Monday 26 February 2018

حول الفوركس الأعمال


كيفية بدء التداول: التداول كعمل تجاري.


فكرة التداول لقمة العيش - أو وجود الأعمال التجارية الخاصة بك - جذابة لكثير من الناس: تحصل على أن يكون مدرب الخاصة بك، ووضع الجدول الزمني الخاص بك والعمل من المنزل في حين تتمتع إمكانات الدخل غير محدود تقريبا. بالإضافة إلى هذه العوامل، يمكن لأي شخص لديه جهاز كمبيوتر، والاتصال بالإنترنت وحساب تجاري صغير محاولة إعطائها. وخلافا للعديد من الوظائف الأخرى، لا توجد درجات، مطلوب التدريب أو الخبرة الخاصة.


منحنى التعلم حاد.


لأن التداول من السهل جدا للوصول الى، التجار الجدد قد لا يدركون هناك منحنى التعلم حاد جدا تشارك: يجري ناجحا صعبا ويستغرق الكثير من الوقت والجهد. إليك بعض الحقائق السريعة حول التداول:


حوالي 90٪ من التجار اليوم تفشل في السنة الأولى. لا توجد وسيلة للقضاء تماما على المخاطر في التداول. لا يوجد نظام التداول الذي يفوز 100٪ من الوقت. سيكون لديك دائما الصفقات خاسرة، حتى لو كنت تاجر الصخرة نجوم. تحتاج المال لكسب المال - وسوف يستغرق وقتا طويلا للحصول على الأغنياء مع حساب التداول الصغيرة. يمكن للتجار المستقلين الناجحين كسب دخل مريح، ولكن معظم لا تصبح مليونيرا.


السهولة التي يمكنك البدء في التداول (مجرد فتح حساب التداول وضرب زر "شراء") بأي حال من الأحوال يعني أن تصبح تاجر ناجحة ومربحة من السهل. وكثير من 90٪ من التجار الذين يفشلون في السنة الأولى يفعلون ذلك لأنهم يبدأون التداول دون تطوير أي نوع من الأعمال التجارية أو خطة التداول المنطقي. ومن المرجح أن تفشل أي أعمال يتم الدخول فيها مع مثل هذا النقص في التخطيط. سبب شائع آخر للفشل هو أن التاجر هو نقص في رأس المال؛ وهذا يعني أنه ليس لديها ما يكفي من المال لمواجهة المخاطر واستيعاب الخسائر التي لا مفر منها.


لا زر سهلة.


وهناك أيضا الكثير من الخداع المرتبطة تعلم الأعمال التجارية. في وقت متأخر من الليل إنفوميرسيالز ومئات من المواقع كنت قد تعتقد أن التداول هو سهل وأن أي شخص يمكن أن تولد دخل ضخمة ومتسقة من الأسواق المالية، مع القليل أو أي جهد. في حين قد يكون هناك حالة نادرة حيث يقوم المتداول بإدارة مبلغ ضخم من المال في وقت قصير، وهذا ليس هو القاعدة. بالنسبة لمعظم الناس، ينطوي التداول على الكثير من العمل الشاق قبل أن تصبح ناجحة.


قد تسأل نفسك:


هل أنا مدفوعة لتحقيق النجاح؟ كيف يمكنني التعامل مع فقدان؟ هل لدي الوقت الكافي لتعلم أعمال التداول؟ هل يمكنني التمسك بالخطة؟ هل لدي دعم عائلتي؟ هل لدي المال الذي أستطيع تحمله؟ كيف يمكنني التعامل مع الإجهاد؟ هل لدي توقعات واقعية؟


إذا كنت تريد أن تصبح متفرغا أو متفرغا التاجر، فمن المهم أن تأخذ من الوقت للبحث والتخطيط الأعمال التجارية الخاصة بك. فهذه خطوات أساسية في نجاحك بشكل عام كمتداول. هذه ليست مهنة التي سوف تصبح المهرة بين عشية وضحاها. التجار الذين يبدأون في وضع أموالهم في السوق في وقت قريب جدا أو بدون خطة تداول مدروسة جيدا غالبا ما تجد نفسها مرة أخرى في البداية، ولكن مع رأس المال أقل بكثير التداول. فالتجار الذين لديهم توقعات واقعية والذين يتعاملون مع التجارة كمؤسسة تجارية - وليس كهواية أو مخطط سريع الغني - هم أكثر عرضة للتغلب على الصعاب ويصبحون جزءا من مجموعة التجار الذين ينجحون.


تجارة الفوركس هو عمل.


واحدة من أكبر الأخطاء التي يقوم بها العديد من المتداولين في الفوركس هو أنهم لا يتعاملون مع تداول الفوركس مثل هذا العمل. بدلا من ذلك، فإنها تعامل معها مثل رحلة إلى الكازينو، وكثير منهم في نهاية المطاف يتصرف مثل المدمنين في حالة سكر القمار بدلا من الهدوء وحساب التجار. إذا كنت تريد أن تنجح كالتداول الفوركس، عليك أن تفكر في ذلك باعتباره عمل جاد، لأنه هو.


هناك تكاليف لكونه متداول الفوركس، تماما مثل أي عمل آخر. هدفك كتاجر هو محاولة جلب المزيد من المال من خلال الإيرادات (الصفقات الفوز) مما كنت قد الخروج من خلال التكاليف الخاصة بك. إذا كنت تستطيع القيام بذلك، سوف تحقق ربحا. ومع ذلك، إذا تركت التكاليف الخاصة بك (أساسا فقدان الصفقات) الخروج من السيطرة، وسوف تفقد المال وسوف عملك في الفوركس تحت (أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تفجير حساب التداول الخاص بك)


تكلفة ممارسة الأعمال التجارية في سوق الفوركس.


كما أن لديك تكاليف في أي عمل آخر، لديك تكاليف كمتداول الفوركس. التكاليف الخاصة بك كتاجر هي الصفقات الخاسرة لديك، والعمولات وينتشر تدفعه، وأجهزة الكمبيوتر وغيرها من المعدات المكتبية، وما إلى ذلك بغض النظر عن مدى صعوبة حاولت تجنب فقدان الصفقات، وكنت دائما الذهاب لهم، وأنها هي أكبر تكلفة لديك كمتداول الفوركس. للأسف، العديد من التجار لا يفكرون في التداول مثل هذا، بدلا من ذلك يعتقدون أن التداول إما رحلة إلى الكازينو أو أنهم ينظرون إليها على أنها شيء يمكن أن تصبح & # 8220؛ الكمال & # 8221؛ في وأبدا أي الصفقات الخاسرة.


واقع كونه التاجر هو أنك سوف يكون دائما الصفقات الخاسرة، مهما كانت صعوبة في محاولة لتجنب لهم، سيكون لديك لهم. لذلك، أن & # 8217؛ ق رقم 1 تكلفة ممارسة الأعمال التجارية في سوق الفوركس. ما عليك فعله هو ما تفعله كل شركة أخرى؛ فتأكد من أن أرباحك تخفض تكاليفك بما يكفي لتحقيق أرباح.


لذلك، لتوضيح هذا الوضع، اسمحوا & # 8217؛ ق قائمة بعض التكاليف الرئيسية لوجود تجارة الفوركس:


* ينتشر وسيط أو عمولات.


* معدات مكتبية أخرى.


وستكون هذه التكاليف الأساسية لتشغيل نشاطك التجاري في الفوركس، والآن قد يكون هناك آخرون، ولكن هذه هي الأكبر بالنسبة لمعظم التجار. هدفك هو التأكد من أن كنت جعل ما يكفي من المال من الصفقات الفائزة (الإيرادات) لتغطية جميع التكاليف الخاصة بك ومن ثم بعض، بحيث يمكنك تحقيق الربح.


كيفية جعل عملك تداول الفوركس مربحة.


الآن، هناك قليلا جدا أن يذهب إلى تصبح تاجر الفوركس مربحة باستمرار. لذلك، نحن أرين & # 8217؛ ذ الذهاب إلى كل التفاصيل في هذا الدرس القصير. ولكن، سوف أعطيك مخططا عاما لما أشعر هو أهم قطعة من اللغز لجعل عملك تداول الفوركس مربحة.


كما ذكرت أعلاه، يجب عليك التأكد من أن الصفقات الفائزة أكثر من تعويض جميع تكاليف التداول الخاصة بك إذا كنت تريد أن تكون تاجر مربح. لذلك، هناك أساسا طريقتان لتحقيق ذلك:


1) لديها نسبة عالية جدا من الصفقات الفائزة بالمقارنة مع الصفقات الخاسرة.


2) تهدف إلى الحصول على الصفقات الفائزة التي هي أكبر بكثير من الصفقات خسارتك.


معظم التجار مع القليل من تجربة التداول حساب الحية توافق على أنه من السهل استخدام الخيار رقم 2. ما نحن أساسا نتحدث عن هنا هو مكافأة المخاطر. إذا كنا نهدف إلى نسبة مكافأة المخاطر من 1: 2 على كل التجارة التي نأخذها، ونحن بحاجة فقط إلى أن يكون الحق في حوالي 35 إلى 40٪ من الوقت لتحقيق ربح لائق. معظم التجار المحترفين لا يفوزون بنسبة عالية من صفقاتهم مثل 70 أو 80٪، بدلا من ذلك عادة ما يفوزون في مكان ما حوالي 40 إلى 60٪ من صفقاتهم. ولكنهم يفهمون أنه من خلال التأكد من أن الفائزين يتفوقون على خاسرهم بفارق كبير، فإنها يمكن أن تقلل من عبء الحصول على نسبة عالية من الوقت.


شيء واحد من المهم أن نتذكره هو أنه لا يجب أن تكون على حق في كسب المال. ما يعنيه ذلك هو أنك يمكن أن تكون خاطئة أكثر مما كنت على حق، ولا يزال كسب المال في الأسواق. وبالنظر إلى أنه من الصعب كسب نسبة عالية من الوقت في الأسواق، فإنه من الأفضل بكثير فقط استخدام قوة مكافأة المخاطر والتأكد من الصفقات الفائزة الخاصة بك بعيدا عن وتيرة الصفقات خسارتك.


كيف يختلف التداول عن الشركات الأخرى.


في الشركات الأخرى تجد سوقا، تتعلم مهارة أو تطوير منتج، ومن ثم تطوير تلك المهارة أو المنتج حتى يكون أفضل من الآخرين في نفس الأعمال أو المتخصصة. التداول هو نفسه & # 8211؛ هو عمل & # 8211؛ وإذا كنت تريد أن تكون واحدة من آمنة ماليا سيكون لديك للعمل في ذلك، في نفس الطريقة بالضبط كما شخص أعمال ذكي. في الأعمال التجارية التقليدية عليك أن تكون المريض، وتركز، منضبطة، ملتزمة جدا، والعمل الجاد، وقوية، وفي السيطرة الكاملة على نفسك والسيطرة على الخطط الخاصة بك.


ولكي تكون ناجحا في نشاطك التجاري في الفوركس، يمكنك أن تكون قوية أو تتحكم في السوق، كل ما يمكنك فعله هو تحديد ما يحدث وتحديد ما إذا كانت حافة التداول موجودة أم لا. هذا لا يعني أنه لا يمكنك أن تكون واثقا من التداول الخاص بك، ولكن عليك أن تدرك في حياتك المهنية في وقت مبكر أنك لست أكبر من السوق، وعلى الرغم من أنك تدير أعمال تجارية داخل هذه السوق الكبيرة ، أنت أبدا حقا في السيطرة على ما يحدث في يوم إلى يوم الحركات سوق الفوركس والأحداث.


لا يمكنك أبدا أن تعتمد على نصائح أو تجارة محظوظ واحد لتأمين مستقبلك، ولا يمكنك بناء الأعمال التجارية التجارية باستخدام نوع الميكانيكية الطيار الآلي من النظام. عليك أن تعمل باستمرار في ذلك حتى كنت قد وضعت استراتيجية التداول، وحتى عندما كنت قد وضعت هذه الاستراتيجية، وسوف تتطلب جهودا مستمرة والرصد.


كيفية بناء عملك تداول العملات الأجنبية.


تجار الفوركس الناجحة يعرفون أن الجزء الرئيسي من نشاطهم التجاري هو تطوير مهاراتهم التجارية، وليس البحث باستمرار عن & # 8216؛ الكأس المقدسة & # 8217؛. عندما يكون لديك مجموعة من قواعد التداول التي تناسبك وكنت سعيدا مع ما لديك، تحتاج فقط تحسين المهارات الخاصة بك لتنفيذها، وهذا سوف يستغرق الكثير من التوتر والقلق من التداول، وسوف تصبح ممتعة. هذا الحق، والتجارة يمكن أن تصبح ممتعة مرة واحدة لديك الإيمان في القواعد الخاصة بك والطريقة الخاصة بك.


بمجرد أن يكون لديك استراتيجية الفوركس التي تعمل من أجلك لا تبقي تعبث معها، في محاولة لتبقى متسقة للغاية وتخضع نفسك لفرص التداول التي يحددها. لقد قرأت في العديد من المقالات هناك على شبكة الإنترنت التي يجب أن تبقي البحث عن طريقة أو نظام مختلف لتحسين التداول الخاص بك، وأنا أجيب على ذلك بالقول، & # 8216؛ هذا هو القمامة كاملة & # 8217؛ & # 8230؛ بدلا من ذلك، أقترح بشدة محاولة التمسك بما لديك ورؤيته من خلال، تحتاج إلى إعطاء الأشياء فرصة للعمل وإثبات أنفسهم.


عندما تبدأ في البقاء متسقة ومنضبطة مع تفكيرك، وبالطبع خطة التداول الخاص بك / القواعد، ثم يمكنك إنشاء دينامية تجارة الفوركس التجارية التي من شأنها أن تساعد على تأمين المستقبل المالي الخاص بك أو ببساطة جعل التداول الخاص بك أكثر متعة والاسترخاء. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن استراتيجية التداول الفعالة التي يمكنك بناء خطة تداول حول لعملتك تداول العملات الأجنبية، الخروج بلدي العمل سعر تداول الفوركس بالطبع.


حول نيال فولر.


فوركس ترادينغ إس a بوسينيس & # 8211؛ لا لعبة.


واحد فاكت حول التداول عليك أن تعرف.


كيفية التداول بنجاح مع يوم وظيفة.


تطوير روتين يومي لتحليل الرسوم البيانية & # 038؛ إعدادات التجارة.


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


9 تعليقات اترك التعليق.


شكرا على المعلومات، هو إنستيرستينغ جدا.


شكرا لهذا أبورت، كنت جدا ريغث!


جيد واحد، شكرا، وأنا أيضا متفرغ الوقت الكامل تريد أن تكون رجل أعمال جيد في مجال الفوركس، أنت مؤثرة لكثير بالنسبة لنا أن نكون تاجر ناجح جيد،


كيف يمكنني معرفة تجارة الفوركس الأعمال.


القاعدة رقم 2 هي القاعدة الذهبية للنجاح وتعلمت من نيال. وأنا أعلم أن العديد من التجار الجيدين يقتلون صفقاتهم قبل تحقيق 2R وتخريب الأرباح. أنها تهدف إلى أكثر من 80٪ معدل الفوز الذي من الصعب جدا تحقيقه. في الوقت الحاضر، وأنا أهدف ل 3 R في جميع الصفقات.


شكرا لك المعلم لتعليم الأسرار الهامة بالنسبة لنا.


كنت على حق جدا أنه بمجرد العثور على شيء يبدو أن تعمل يجب عليك التمسك به. أبدا أن تكون راضيا، ولكن لا & # 8217؛ الاستمرار في محاولة أساليب جديدة عندما كنت قد وجدت بالفعل النجاح. شكر!


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.


ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)


ما هي الحلقة الأضعف في سلسلة التداول الخاصة بك؟


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


تجار التجزئة يشعرون بالمتسوقين & # x27؛ احتفال عيد الميلاد.


وبفضل ثقة المستهلك العالية وسوق العمل القوية، ارتفعت مبيعات التجزئة الأمريكية في فترة العطلات بأفضل وتيرة لها منذ عام 2018.


يمكن رؤية بصمات ستيف بانون على فاتورة الضرائب & # x3f؛ يقول مساعدوه نعم، آخرون أر & # x27؛ ر متأكد جدا.


التجزئة نهاية العالم & # x3a؛ 21 تجار التجزئة الكبيرة إغلاق مخازن في عام 2017.


صناعة السيارات تتطلع مبيعات برودة، والتكنولوجيا الجديدة في عام 2018.


بيتكوين يذهب على ركوب البرية وأنها قد تحصل فقط أكثر جنونا.


كمارت لدفع & # x24؛ 32.3 مليون لتسوية حالة الأدوية.


الإصلاح الضريبي غوب والتغييرات في الراتب الخاص بك.


& # x27؛ لاست جدي، & # x27؛ & # X27، X27 جومانجي & #؛ هي الفائزين.


موسم فيلم عيد الميلاد لديه بعض المديرين التنفيذيين هوليوود الشكر سانتا وغيرهم يتساءلون ما فعلوه في نهاية المطاف مع كتل من الفحم. & # XA.


حاسبة الضرائب & # x3a؛ ما يعني الإصلاح الضريبي بالنسبة لك.


تشغيل الأرقام الخاصة بك ونرى ما يعني الإصلاح الضريبي للالخط السفلي الخاص بك.


هذا الأسبوع & # x3a؛ أسعار المنازل، ثقة المستهلك، مطالبات البطالة.


نظرة على بعض من الأحداث التجارية الرئيسية والمؤشرات الاقتصادية القادمة هذا الأسبوع & # x3a. ريسينغ هوم فالويس ساعد الطلب الصحي على المنازل وتقلص المعروض من العقارات المتاحة على الحفاظ على ارتفاع أسعار المنازل.


الأسهم الآسيوية مختلطة في ما بعد عيد الميلاد التداول.


اختلطت الاسهم الاسيوية الكبرى اليوم الثلاثاء فى التعاملات الخفيفة بعد عطلة عيد الميلاد.


حظ رائع & # x3a؛ امتلاك بيتكوين & # x27؛ أصغر ابن عم.


رفع بنك الاحتياطي الفدرالي أسعار، الآن الحصول على السندات الخاصة بك في اسرع وقت ممكن النظام.


قد تكون اليابان الحدود العظيمة القادمة للمستثمرين.


رياح القلق & # x3a؛ يخشى الصيادون الأمريكيون غابات التوربينات الكهربائية.


الصيادون الساحل الشرقي يتحولون العين الحريصة نحو مغرور الناشئة & # x3a؛ صناعة الرياح البحرية.


تنزلق طائرة جيبلو قبالة ممر في مطار لوغان بوسطن.


ويقول مسؤولو شركات الطيران ان طائرة تابعة لشركة جيتبلو ايرويس انزلقت عن ممر المطار فى مطار لوغان بوسطن.


الأسهم الآسيوية تغيرت قليلا في تجارة ما بعد عيد الميلاد.


كانت الاسهم مختلطة فى تداولات هادئة يوم الاثنين فى الاسواق الاسيوية القليلة المفتوحة خلال عطلة عيد الميلاد.


سوف تفقد بعض دخل التقاعد الخاص بك إلى مصلحة الضرائب - هنا & # x27؛ كم.


عند وضع ميزانية التقاعد الخاص بك، لا تنسى النفقات الضريبية - أو قد ينتهي بك الأمر مع دخل أقل بكثير مما تتوقع.


يمكن اكتشاف الأسهم تستمر بعد الأسبوع الماضي & # x27؛ s 14 & # x25؛ بوب & # x3f.


يتحرك مشغل شبكة الكابل والقمر الصناعي المتعرج بشكل أعلى بعد ترقية المحلل.


سيكون لدي ديزني قريبا 3 طرق للتنافس مع نيتفليكس.


وكانت ديزني بطيئة لاحتضان التدفق، ولكنها ستكون قريبا قوة رئيسية في السوق الإفراط في أعلى.


فلوريدا، تكساس قد جذب الرياضيين بعد تغيير قانون الضرائب.


مؤسس بابا جون & # x27؛ جون شناتر من منصب الرئيس التنفيذي.


تتصدر أسهم نايك أرباح الربع الثاني.


أين سوف تحقق نقطة تكنولوجيا البرمجيات كن في 5 سنوات & # x3f؛


إن نموذج عمل مزود الأمن السيبراني يجعل التنبؤ بمستقبله أسهل مما تظن.


تونس تحاول نزع فتيل التوتر مع دولة الإمارات العربية المتحدة وسط حلبة طيران.


وكانت تونس قد اوقفت جميع رحلاتها من تونس الى تونس بعد ان حظرت الخطوط الجوية التونسية على رحلاتها الاسبوع الماضي.


اشتهرت شركة آبل بخفض أسعار إفون في أوائل عام 2018.


يمكن خفض الأسعار دفع الطلب يصل ل أبل & # x27؛ s أهم المنتجات & # x3f؛


ويل 2018 بي تويتر & # x27؛ s بيست يار يت & # x3f؛


هناك أمل في تحسين النتائج من منصة المدونات الصغيرة في العام المقبل.


العمالة الكبيرة ترى إمكانات النمو في عمال وعاء كاليفورنيا.


وقد اشتعلت النقابات نفحة من فرصة نادرة لتنظيم مجموعة جديدة كاملة من العمال كما الماريجوانا الترفيهية يصبح قانوني في ولاية كاليفورنيا.


قريبا إلى الوساطة بالقرب منك & # x3a؛ بيتكوين إتفس.


الوصول إلى بيتكوين قد تحصل على أسهل كثيرا، ولكن هذا ليس بالضرورة الأخبار الجيدة.


صناعة السيارات تتطلع مبيعات برودة، والتكنولوجيا الجديدة في عام 2018.


هذا الأسبوع & # x3a؛ أسعار المنازل، ثقة المستهلك، مطالبات البطالة.


تجار التجزئة يشعرون بالمتسوقين & # x27؛ احتفال عيد الميلاد.


شقي وجميلة من عطلة الشحن والعائدات.


سيولي المتسوقون عبر الإنترنت اهتماما وثيقا لأمرين على الأقل في موسم العطلات هذا & # x3a؛ تكاليف الشحن والعودة المواعيد النهائية.


دراجة كهربائية حملة يحفز عامل تسليم قلق.


رخيصة، والدراجات الكهربائية جعلت الحياة أسهل بكثير لمدينة نيويورك & # x27؛ ق جحافل من عمال تسليم المطعم، ولكن الحزب قد يكون أكثر في السنة الجديدة.


الحفاظ على الهبوط مقابلات العمل، ولكن لا عرض & # x3f؛ هنا & # x27؛ s لماذا.


إذا كنت تعبت من إجراء المقابلات الخاصة بك لا شيء، فإنه 'ق الوقت لإعادة النظر في النهج الخاص بك إلى هذه العملية.


كل شيء أو لا شيء الماريجوانا الأسهم لعام 2018.


هذا المخزون وعاء يمكن أن تغرق أو تقلع مثل صاروخ، اعتمادا على كيفية الامور تلعب في العام المقبل.


خطة من خمس خطوات للتخلص من ديون العطلات.


دفن في الديون بفضل العطل & # x3f؛ هنا & # x27؛ s كيف يمكن أن يثقل نفسك.


لماذا الثقة بيتكوين الاستثمار & # 22؛ ق إراتيونال قسط يمكن أن تستمر لفترة طويلة.


معرفة كيف أن الأسواق غير الفعالة تسمح استمرار الوضع غير المستدام على ما يبدو.


التقاعد.


إصلاح الضرائب غوب & # x3a؛ حان الوقت للتخلي عن 401 & # x28؛ k & # x29؛ حساب & # x3f.


التقاعد عش البيض & # x3a؛ يمكن جيل الألفية الخروج من القوى العاملة بنسبة 50.


العمل الماضي التقاعد أكثر من مجرد عن المال؟


3 قواعد التقاعد يجب أن يتبع الجميع.


فإنه يتطلب القليل من التخطيط، ولكن نفسك في المستقبل سوف أشكركم على اتباع هذه القواعد التقاعد الرئيسية.


تقرير مبيعات ألعاب الفيديو & # x3a؛ أخبار جيدة ل أكتيفيسيون & # x3b؛ أخبار سيئة للفنون الإلكترونية.


أصدر كبار صانعي الألعاب ألعابا متوقعة في نوفمبر. هنا & # x27؛ s كيف كل واحد فاريد، وما يمكن توقعه تتحرك إلى 2018.


هنا كيفية التقاعد في وقت مبكر.


كل ذلك يتلخص في سؤال واحد.


3 استراتيجيات يمكنك استخدامها لتعزيز فوائد الضمان الاجتماعي الخاص بك.


تريد المزيد من المال من الضمان الاجتماعي & # x3f؛ هنا كيفية الحصول عليه.


أب فاكت تشيك & # x3a؛ ترامب على جعل عيد الميلاد كبيرة مرة أخرى.


لسماع دونالد ترامب الحديث، أنت & # x27؛ د أعتقد باراك أوباما كان الرئيس الذي سرق عيد الميلاد.


تعترف اليونسكو بنما القبعات _ لا، لا تلك.


وقد اعترفت السلطات الثقافية في اليونسكو الحرفيين من بنما للقبعات المنسوجة المميزة.


الأسهم الآسيوية في الغالب أقل في تداول عيد الميلاد هادئة.


وكانت الاسهم ادنى فى التعاملات الهادئة يوم الاثنين فى الاسواق الاسيوية القليلة المفتوحة خلال عطلة عيد الميلاد.


هذه 3 أقوال العمل البالية فقط أرين & # x27؛ ر صحيح.


فقط لأن عبارة "تعرف" لا تعني أنه يجب تطبيقها حرفيا.


هذه الأسهم 3 غرو 25 & # x25؛ في عام 2017، وأنهم أرين & # x27؛ تباطؤ أسفل.


و لا، الثالثة ليست شركة ملابس أطفال.


هذه التخفيضات الضريبية 9 هي الذهاب بعيدا في عام 2018.


تعلم ما فاتورة الضرائب أخذت للتو بعيدا عن دافعي الضرائب.


هذا المحلل يفكر A-B إنبيف الأسهم لديه شيء اليسار في الخزان.


لديه صانع بدويايزر ذهب حقا شقة & # x3f؛


تويتر إنك بولز تحتاج إلى تحقق الواقع.


سقسقة سيد يركب عالية التالية أرباحها الأخيرة ودقوو]؛ فاز، & رديقو؛ لكل الأسباب الخاطئة.


27 & # X25. من حافظات جعلت هذا خطأ التقاعد الرئيسية.


في ما يلي الإجراءات التي يجب اتخاذها في حالة إجراء أحد هذه الإجراءات.


6 الأسباب يجب أن تملك على الأقل واحد الصين الإنترنت الأسهم.


إذا لم تكن تملك مخزنا واحدا على الإنترنت في الصين على الأقل، فقد تخون نفسك من مكاسب كبيرة.


تأخرت عروض الأسعار 15 دقيقة على الأقل. في الوقت الحقيقي يقتبس التي تقدمها باتس بكس في الوقت الحقيقي السعر. بيانات السوق التي تقدمها البيانات التفاعلية (البنود والشروط). مدعوم من قبل حلول البيانات التفاعلية المدارة. الشركة البيانات الأساسية التي تقدمها مورنينستار. وتقدر الأرباح البيانات المقدمة من زاكس. صندوق الاستثمار المشترك وبيانات إتف التي تقدمها ليبر. البيانات الاقتصادية التي تقدمها إكونوداي. داو جونز & أمب؛ شروط الشركة & أمب؛ الظروف.


لا يجوز نشر هذه المواد أو بثها أو إعادة كتابتها أو إعادة توزيعها. & كوبي؛ 2017 فوكس نيوس نيتورك، ليك. كل الحقوق محفوظة. أسئلة وأجوبة - سياسة الخصوصية.


كيفية بدء التداول: التداول كعمل تجاري.


فكرة التداول لقمة العيش - أو وجود الأعمال التجارية الخاصة بك - جذابة لكثير من الناس: تحصل على أن يكون مدرب الخاصة بك، ووضع الجدول الزمني الخاص بك والعمل من المنزل في حين تتمتع إمكانات الدخل غير محدود تقريبا. بالإضافة إلى هذه العوامل، يمكن لأي شخص لديه جهاز كمبيوتر، والاتصال بالإنترنت وحساب تجاري صغير محاولة إعطائها. وخلافا للعديد من الوظائف الأخرى، لا توجد درجات، مطلوب التدريب أو الخبرة الخاصة.


منحنى التعلم حاد.


لأن التداول من السهل جدا للوصول الى، التجار الجدد قد لا يدركون هناك منحنى التعلم حاد جدا تشارك: يجري ناجحا صعبا ويستغرق الكثير من الوقت والجهد. إليك بعض الحقائق السريعة حول التداول:


حوالي 90٪ من التجار اليوم تفشل في السنة الأولى. لا توجد وسيلة للقضاء تماما على المخاطر في التداول. لا يوجد نظام التداول الذي يفوز 100٪ من الوقت. سيكون لديك دائما الصفقات خاسرة، حتى لو كنت تاجر الصخرة نجوم. تحتاج المال لكسب المال - وسوف يستغرق وقتا طويلا للحصول على الأغنياء مع حساب التداول الصغيرة. يمكن للتجار المستقلين الناجحين كسب دخل مريح، ولكن معظم لا تصبح مليونيرا.


السهولة التي يمكنك البدء في التداول (مجرد فتح حساب التداول وضرب زر "شراء") بأي حال من الأحوال يعني أن تصبح تاجر ناجحة ومربحة من السهل. وكثير من 90٪ من التجار الذين يفشلون في السنة الأولى يفعلون ذلك لأنهم يبدأون التداول دون تطوير أي نوع من الأعمال التجارية أو خطة التداول المنطقي. ومن المرجح أن تفشل أي أعمال يتم الدخول فيها مع مثل هذا النقص في التخطيط. سبب شائع آخر للفشل هو أن التاجر هو نقص في رأس المال؛ وهذا يعني أنه ليس لديها ما يكفي من المال لمواجهة المخاطر واستيعاب الخسائر التي لا مفر منها.


لا زر سهلة.


وهناك أيضا الكثير من الخداع المرتبطة تعلم الأعمال التجارية. في وقت متأخر من الليل إنفوميرسيالز ومئات من المواقع كنت قد تعتقد أن التداول هو سهل وأن أي شخص يمكن أن تولد دخل ضخمة ومتسقة من الأسواق المالية، مع القليل أو أي جهد. في حين قد يكون هناك حالة نادرة حيث يقوم المتداول بإدارة مبلغ ضخم من المال في وقت قصير، وهذا ليس هو القاعدة. بالنسبة لمعظم الناس، ينطوي التداول على الكثير من العمل الشاق قبل أن تصبح ناجحة.


قد تسأل نفسك:


هل أنا مدفوعة لتحقيق النجاح؟ كيف يمكنني التعامل مع فقدان؟ هل لدي الوقت الكافي لتعلم أعمال التداول؟ هل يمكنني التمسك بالخطة؟ هل لدي دعم عائلتي؟ هل لدي المال الذي أستطيع تحمله؟ كيف يمكنني التعامل مع الإجهاد؟ هل لدي توقعات واقعية؟


إذا كنت تريد أن تصبح متفرغا أو متفرغا التاجر، فمن المهم أن تأخذ من الوقت للبحث والتخطيط الأعمال التجارية الخاصة بك. فهذه خطوات أساسية في نجاحك بشكل عام كمتداول. هذه ليست مهنة التي سوف تصبح المهرة بين عشية وضحاها. التجار الذين يبدأون في وضع أموالهم في السوق في وقت قريب جدا أو بدون خطة تداول مدروسة جيدا غالبا ما تجد نفسها مرة أخرى في البداية، ولكن مع رأس المال أقل بكثير التداول. فالتجار الذين لديهم توقعات واقعية والذين يتعاملون مع التجارة كمؤسسة تجارية - وليس كهواية أو مخطط سريع الغني - هم أكثر عرضة للتغلب على الصعاب ويصبحون جزءا من مجموعة التجار الذين ينجحون.


فوركس ترادينغ إس a بوسينيس & # 8211؛ لا لعبة.


درس اليوم هو الدليل النهائي لإنشاء عملك تداول العملات الأجنبية. سوف أعطيك بعض البصيرة الصلبة والمعلومات حول لماذا تحتاج إلى التعامل مع تداول الفوركس الخاص بك مثل الأعمال التجارية وكيفية البدء. إذا كنت قد تم التداول مثل مقامر مخمور في الكازينو، والنظر في مقال اليوم الخاص بك دعوة إيقاظ الرسمية للحصول على حماقة الخاص بك معا مرة واحدة وإلى الأبد ...


إعداد غرفة التداول الخاصة بك.


الخطوة الأولى للبدء في التعامل مع تداول الفوركس الخاص بك مثل الأعمال التجارية هو خلق بيئة العمل المثلى. نعم، يمكنك العمل من أي مكان عند التداول، ولكن هذا لا يعني أنك يجب أن تتداول من كرسي الكسالى الخاص بك أثناء تناول رقائق البطاطا ومشاهدة برنامجك التلفزيوني المفضل. كما هو الحال مع أي عمل آخر، تحتاج إلى فصل الأعمال التجارية الخاصة بك من حياتك الشخصية قدر الإمكان. تحتاج إلى عقل واضح عند التداول، وهذا يبدأ مع بيئة تجارية نظيفة وجو العمل الذي يسمح لك لزراعة عقلية التداول السليم. كتبت مقالا كاملا مكرسا لإنشاء غرفة التداول الخاصة بك، تحقق من ذلك بعد قراءة درس اليوم: إعداد غرفة تداول الفوركس لتحسين نتائج التداول.


ماذا تحتاج لتبدأ؟ يمكنك التداول من جهاز كمبيوتر محمول فقط، ولكن إذا اخترت القيام بذلك أقترح الحصول على كمبيوتر محمول مخصص التي تستخدمها فقط للتداول. أجهزة الكمبيوتر المحمولة رخيصة نسبيا الآن وليس هناك ضرر في الاستثمار في آلة جيدة بحيث يمكنك الحفاظ على جميع الأنشطة التجارية الخاصة بك منفصلة عن ألعاب الكمبيوتر أطفالك أو أي شيء آخر لديك انسداد جهاز الكمبيوتر الخاص بك الآن. تذكر، تطوير عقلية التداول السليم يبدأ مع خلق بيئة تجارية نظيفة وواضحة. هذا لا يعني أنك تحتاج إلى تحصيل رسوم من بطاقة الائتمان الخاصة بك وشراء ثلاث شاشات جديدة مسطحة وشاشتين مكتبيتين رفيعتي المستوى. يمكنك أن تذهب بشكل واضح إذا كنت تريد، ولكن يمكنك أيضا التجارة بشكل فعال من مجرد غرفة هادئة مع مكتب بسيط وجهاز كمبيوتر محمول جيد أو آي باد.


ملاحظة أخرى حول البدء مع الأجهزة والبرمجيات المناسبة؛ ليست هناك حاجة إلى برامج تداول مكلفة أو اشتراكات خلاصات الأخبار. كل ما تحتاجه هو حزمة الرسوم البيانية MT4 مجانية المقدمة من قبل السماسرة السمعة وجهاز كمبيوتر يعمل بشكل جيد. لا تحتاج إلى الخلط بين نفسك من خلال مشاهدة نبك أو قراءة طن من الأخبار الفوركس كل يوم. وهذا سوف سحابة فقط حتى التفكير الخاص بك ويسبب لك لتخمين نفسك نفسك.


اختيار استراتيجية التداول وتطوير خطة عمل تداول الفوركس.


بعد أن تحصل على غرفة التداول الخاصة بك كل الإعداد وترتيبها، تحتاج إلى معرفة ما هي استراتيجية كنت تسير استخدام لتداول الأسواق. ثم تحتاج إلى معرفة كل شيء عن استراتيجية التداول التي اخترتها بحيث تصبح حقا على درجة الماجستير منه. يجب أن يكون لديك أي شك ما كنت تبحث عن في كل مرة كنت خطوة الى غرفة التداول الخاصة بك أو فتح منصة الرسم البياني الخاص بك.


بعد إتقان استراتيجية التداول لديك حان الوقت لتطوير خطة عملك تداول العملات الأجنبية. كل عمل يبدأ مع خطة عمل، لذلك أعتقد أنك ذاهب لمعرفة كيفية التداول بنجاح مع أي خطة في مكان هو مجرد سخيفة، ولكن معظم التجار تجاهل خطط تداول الفوركس أو يعتقدون أنهم لا يحتاجون إليها ... ومعظم التجار تفقد مال.


أنا لن أذهب إلى مزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع، ولكن يمكنك التحقق من مقالتي عن خطط تداول العملات الأجنبية لأكثر من ذلك. في الوقت الراهن، تحتاج إلى فهم أن معالجة التداول الخاص بك والأعمال التجارية تدور حول اتقان استراتيجية التداول ووضع خطة تجارية شاملة بعد موجزة حول الاستراتيجية التي تتقن، ومن ثم اتباع خطتك مع الانضباط لا ينضب.


تخصيص الوقت لتحليل وتجارة السوق.


بعد خلق بيئة التداول المثلى، إتقان استراتيجية التداول الفعالة، وخلق الخاص بك خطة عمل تداول العملات الأجنبية، تحتاج إلى تكريس الوقت كل يوم فقط لتحليل السوق. يجب أن لا تضع أي تداولات في هذا الوقت، بدلا من ذلك تحتاج إلى تكريس كتلة معينة من الوقت كل يوم لتحليل الرسوم البيانية مع العقل واضحة وهادئة. قضاء ما لا يقل عن 15 دقيقة إلى ساعة واحدة في اليوم على أي شيء ولكن تحليل الأسواق بعقل هادئ وواضح.


أنا حقا أريد أن أؤكد أن من المهم أن تأخذ وقتا لتحليل السوق وتفصل نفسك من الانحرافات اليومية حياتك. هذا قد يعني أن يكون لديك لقفل نفسك في غرفة التداول الخاصة بك مع الموسيقى المفضلة لديك على لكتم كل ما يجري من حولك. سيكون لديك الكثير من الوقت لقضاء مع عائلتك والهوايات الأخرى الخاصة بك بعد إطلاق عملك تداول العملات الأجنبية، ولكن الآن سوف تحتاج إلى تخصيص جانب معين من الوقت كل يوم للحصول على الأعمال التجارية الخاصة بك وتشغيلها .


الآن، بعد تخصيصك اليومي تحليل السوق الوقت، يمكنك وضع الصفقات الخاصة بك إذا كان هناك أي الاجهزة التي تلبي الشروط المحددة مسبقا في الفوركس خطة تداول الأعمال الخاصة بك. نضع في اعتبارنا، ووضع الصفقة هي معاملة تجارية، وليس مقامرة عشوائية في الكازينو. لذلك، تماما مثل أي صفقة تجارية يجب أن تكون على يقين من أي التجارة التي تأخذها يستحق المال لديك في خطر، وتدرك أنه إذا قمت بإدخال الكثير من الصفقات غبي (الصفقات التي لا تستوفي الشروط في خطة التداول الخاصة بك)، أنت في نهاية المطاف الخروج من العمل، وهذا يعني أنك سوف تفجير حساب التداول الخاص بك. لذلك، إذا بعد تحليل السوق الخاص بك تجد أي الاجهزة التجارية واضحة التي تلبي شروط خطة التداول الخاصة بك، يمكنك ببساطة لا تتاجر في ذلك اليوم. لا تجبر التجارة إذا لم يكن هناك واحد.


إدارة العاطفة هو جزء مستمر من عملك تداول العملات الأجنبية.


تماما كما كنت لا تريد أن تكون عاطفية عند المشاركة في اجتماع عمل أو مناقشة صفقة تجارية، كنت لا تريد أن تكون عاطفية عند تحليل أو تداول السوق. أساسا، والعاطفة هو العدو رقم 1 للنجاح تداول النقد الاجنبى، وأكثر الاندفاع والعاطفي كنت أسوأ كنت ستفعل في الأسواق.


تذكر، أنك تدير نشاطا تجاريا هنا، لذلك كنت قد اتخذت خطر لجعل مكافأة، تماما مثل أي عمل آخر. ليس هناك سبب للتعبث مع الصفقات الخاصة بك كل يوم أو الإفراط في تحليل السوق. جزء من التداول بنجاح ينطوي على إعطاء غرفة السوق للتنفس، وأنت تسير لتكون أقل عاطفية قبل أن تدخل السوق، وهكذا فمن المنطقي فقط أن تفعل كل ما تبذلونه من "التفكير" والتحليل قبل أن تخاطر أموالك، وليس بينما الخاص بك المال هو على الخط. بمجرد أن تقرر الدخول في صفقة تجارية لا يمكنك عادة الرجوع منها إلا إذا كنت ترغب في دفع غرامة كبيرة أو كسر القانون، في تداول العملات الأجنبية فإنه من الأفضل عادة فقط السماح للقرارات المحددة مسبقا كنت قد لعبت بدلا من كسر قواعد التداول الخاصة بك عن طريق التدخل في الصفقات الخاصة بك.


إدارة المال التداول الخاص بك مثل الأعمال التجارية.


أنا شخصيا لا أعرف الكثير من الناس الذين يجمعون حسابات التداول الخاصة بهم عن طريق عدم أخذ أي أرباح. كنت لا تريد أن مجرد ترك أموالك في حسابك. تحتاج إلى اتخاذ الأرباح الخاصة بك بشكل دوري بحيث يمكنك "كسب" المال. سيتعين عليك دفع ضرائب على أرباحك عند سحبها، تماما مثل أي عمل آخر، فهذا أمر يجب عليك استكشافه في وقتك الخاص ووفقا للقوانين المعمول بها في البلد الذي تعيش فيه.


بطبيعة الحال، لا يمكنك أن تأخذ أي أموال من عملك تداول العملات الأجنبية إذا كنت لا تجعل أي أموال. إذا كنت ترغب في كسب المال سيكون لديك للقيام بكل ما سبق أن ناقشنا في هذه المقالة، فضلا عن ممارسة إدارة النقد الاجنبى فعالة على كل تجارة واحدة كنت تأخذ. معظم التجار يفسدون وقت كبير هنا لأنهم يقولون لأنفسهم، "أنا فقط خطر أكثر قليلا على هذه التجارة ..."، وبعد ذلك ينطلق موجة التداول العاطفي الذي من الصعب جدا أن تتوقف. تماما مثل أي عادة أخرى في الحياة، فمن الأفضل لتطوير عادات إيجابية في وقت مبكر ثم التمسك بها، بدلا من محاولة "إصلاح" سنوات من العادات السلبية. الحصول على هذه العادة في الوقت الراهن لإدارة المخاطر الخاصة بك على نحو فعال في كل التجارة إذا كنت ترغب في تشغيل بجدية تجارية تداول الفوركس مربحة.


أنا هنا لمساعدتك في تجارة الفوركس الخاص بك.


لقد كرست نفسي لضمان أن التجار تعلم فعالية استراتيجيات التداول في الأسعار السعر وتطوير العقلية المناسبة للحصول على أفضل فرصة في البقاء على قيد الحياة في السوق وتصبح ناجحة. بلدي تداول الفوركس المجتمع ودورة التداول تعليم تقنيات التداول بسيطة لكنها فعالة للتجار لبناء خطط التداول الخاصة بهم حولها. أريد أن أرى كل عضو ينجح، لذلك قمت ببناء موقع الويب الخاص بي ومنطقة الأعضاء لمساعدة التجار على بدء أعمالهم التجارية على الطريق الصحيح.


حول نيال فولر.


إدارة أموال التداول & # 8216؛ تريك & # 8217؛ أنت & # 8217؛ لم يسمع من.


5 إدارة الأموال أسرار للتداول الناجح.


لماذا أنت لا يجعل التداول المال.


الجزء 1 & # 8211؛ كيف تصبح تاجر الفوركس برو: بناء المؤسسة.


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


39 تعليقات اترك التعليق.


شكرا لدروسك الممتازة. الدرس الخاص بك على الانضباط يجعل الكثير من المعنى. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية الانضمام قريبا!


Really good stuff and i am completely agree with you forex trading is a business not a game It involves many steps which have to consider before planning forex trading. As u said we have to separate business life from personal life. This is a main concept which mostly person not follow.


Como siempre muy interesante!!


Loreto desde España.


اتمنى ان تكون بخير. Thank you very much for another superb lesson.


شكرا لكم على كل ما تبذلونه من مساعدة.


شكرا مع تحياتي.


thanks, i enjoyed your article on forex is business as a newbies in forex it gave me clear direction on the trading plan plse sir i want you to be my mentor thanks again.


Hello Nial, thanks 4 ur article. I really enjoyed it as 1 of d most useful forex articles I have ever read. However, I want to know what A TRADING PLAN is. After building d strategy, how is d trading plan like, and how do we go about it? شكر.


Prof. Nail, Thanks for the precious article. In addition, I now see myself as an investor which it more than trader. That seem to give me more intuition of taken things more serious. The information on setting up the trading room is great. However, in developing country, there are many challenges. In Nigeria, greater no of trader, trade using Cyber cafe. However, i will work to details on your recommendation.


Once again, thank you.


Great article Nial.


You have pointed out some crucial factors here to trading success and sustainability and I for one hope to be able to apply these ‘rules’ effectively to my trading.


It’s so important that you keep insisting on not trading if your desired formation is not on the charts. By the way, have you tried a slow stockastic at 8,8,8? It seems frequently predictive rather than lagging.


thanks Nial fuller for this wonderful lesson, your knowledge can never be limitted as you open heartedly share that which you have. tnx once more.


It is the great article. God allows Business and prohibits Gambling! Even many Gurus say that if you gamble in forex you will definitely loose your money.


Thank you Nial for your good article and advice.


Thanx Nial, for another concise and precise lesson al one has to do is apply with discipline. so for I have witnessed that simple works and am thankful for whats happenin to my trading a/c. thax.


Excellent article, as usual.


Good stuff man. it should always be a business approach, and traders need to invest in sound education to run the business well..


Awesome article, Success is a planned event, setting up the trading room and just focusing on analysing without any emotional decisions would surely setup th trader in a right path, yes need to build good habits initially. Great one once again.


Thanks Nial, another great lesson. Half year ago I meet your course and became a member of your community. All my trading was one big habit. Your articles help me to restore new habits , find pleasure from trading and improve results. Please keep writing.


Never said it before but on a scale of 1-10 you and your site are 11’s.


Have been wanting to ask you – what role does “practice” play in Forex trading and do you have any suggestions regarding same? Thx Larry.


The opening paragraph says it all.


That is me in a nutshell,


great kick up the A#$@ Nial.


Thanks for this great advice.


Thanks for another great article Nial!


Gracias por tus enseñanzas, quiera pedirte por favor hacer tu curso en español para la comunidad latina, seria grandioso poder aprender tu estrategia en español.


A job well done. Thank you τ̲̅ȍr †ђε lesson.


Gaining control of your emotions is the hardest thing a trader has to do. If you approach the market with a serious attitude and keep your emotions out of the equation, add in Price action and you’re on your way to success.


Unfortunately a lot of people never get control of their emotions and destroy their account. So good article Nial. Good, Honest, Genuine support. What more can you ask from someone!


& # 8230؛ and tnx my friend Tony to send me YOU !


Nial, I have soo soo respect to you, your articles are best of the best !


Thank you so much for posting these lessons. It is of great help and inspiration. In this lesson you just wrote what I have considered to do for quite some time – buy a new laptop just for trading and set up a clean trading environment. Now, after reading your advice, I will act – first thing next week, not just considering. شكرا لكم.


Thank you on your brilliant article, it has been an eye opener to me.


Serious lesson for us to learn from. Trade like a business, i agree. No more gambling like a fool.


Please accept my thanks for your lesson today.


Setting up a forex business and taking your trading seriously is CRUCIAL.. everybody re read this article. . it’s priceless.


Today’s lesson is more then lesson of bussiness. Thank you/


Great lesson Nial as always,


Many thanks your keeping me on the right track.


I am loving your information and education contents on this blog. You are a true mentor to me.


I am going to set up my trading room over the weekend, thanks for the heads up on this idea.


Hi Nial, Since joining your website, i have learned so many invaluable information, i am following your daily trade updates and working through your materials each day, everything I read is extremely good information. It is hard to find such quality informations on other blogs, you have truly saved me.


Nial, excellent lesson, and excellent blog. I am now a member of the course and forums, loving your daily commentary. Your the man.. thanks, Gaza.


As always a fantastic article.


I hadn’t previously considered having a separate ‘analysis’ session on a regular basis with a rule that no trades are to be placed during that time. A very interesting point that will guarantee to keep emotions out, as there is no decision making to do. That comes in a separate session, when you are merely looking for specific set up ‘triggers’ that cause you to place an order.


I will try that suggestion / recommendation.


thanks again, best.


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.


ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)


ما هي الحلقة الأضعف في سلسلة التداول الخاصة بك؟


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

No comments:

Post a Comment