Saturday 24 February 2018

مكتب النقد المركزي في كينيا


مكتب فوركس المركزي كينيا
مرحبا بكم في سكاي الفوركس مكتب المحدودة وضع العملاء أولا من خلال الخدمة. نحن نشتري وبيع جميع العملات الأجنبية الرئيسية مع أفضل الأسعار في السوق، ونحن أيضا تشغيل ويسترن يونيون و مونيغرام خدمات تحويل الأموال الدولية و M-بيسا الخدمات.
المكتب الرئيسي - نيروبي.
أيام الأحد: من 9:00 صباحا حتى 3:00 مساء.
السبت: 8 صباحا - 3 مساء.
سكاي فوركس مكتب لديه 2 فروع على التوالي تقع في منطقة الأعمال المركزية نيروبي ومنطقة الأعمال المركزية مومباسا التي هي رئيس الوزراء حقا في كينيا في جميع المعاملات بالعملات الأجنبية. لدينا احتياطية من المهنيين دوافع جيدة الذين هم قادرون على تلبية جميع احتياجات الصفقة بالعملات الأجنبية الخاصة بك.
نحن نقدم تسهيلات وخدمات العملات الأجنبية المنظمة بأسعار تنافسية لتلبية الاحتياجات المالية لكل زبون. في سكاي فوركس المكتب، ونحن ندرك أن كل عميل يتوقع حل فريد لاحتياجات المعاملات بالعملة الأجنبية.
سكاي الفوركس مكتب المحدودة هو رئيس الوزراء حقا في كينيا في جميع المعاملات بالعملة الأجنبية. لدينا احتياطي من المهنيين دوافع جيدة، الذين هم قادرون على تلبية جميع احتياجات الصفقة العملة الأجنبية الخاصة بك.
نحن نقدم تسهيلات وخدمات العملات الأجنبية المنظمة بأسعار تنافسية، لتلبية الاحتياجات المالية لكل زبون. ونحن ندرك أيضا أن كل زبون يتوقع حل فريد لاحتياجات المعاملات بالعملات الأجنبية.
شراء وبيع جميع العملات الأجنبية الرئيسية.
شراء وبيع العملات الأجنبية. يقدم أفضل سعر في السوق. لا عمولات مشحونة.
ويسترن يونيون تحويل الأموال مونيغرام التحويلات المالية M-بيسا الخدمات.
أن يكون المفضل، مزود خدمة النقد الأجنبي، وتقدم خدمة غير مسبوقة وأسعار تنافسية لجميع العملات الرئيسية.

فوركس.
وسعر الصرف الذي يصدره المصرف المركزي الكيني هو معدل إرشادي، يهدف إلى مساعدة تلك العملات التبادلية على قياس قيمة الشلن في أي يوم معين.
ولا يحدد البنك المركزي سعر الصرف؛ يتم تحديدها من قبل السوق، أو العرض والطلب. وحددت مكاتب النقد الأجنبي والبنوك التجارية معدلاتها الخاصة، التي تقيد إلى مستويات معقولة من التباين والهوامش بسبب المنافسة في السوق.
وعادة ما يجد المستهلكون الذين يتطلعون إلى تبادل مبالغ أصغر أسعارا أكثر فائدة في مكاتب النقد الأجنبي، في حين أن الذين يتطلعون إلى تبادل مبالغ أكبر من خلال الحسابات الأجنبية سيجدون أسعارا أفضل في المصارف التجارية.
العثور على معلومات حول سعر الصرف التاريخي هنا.

مكتب فوركس المركزي كينيا
اقرأ عن الولايات والمبادئ التشريعية التي توجه البنك المركزي الكيني.
مراجعة الإحصاءات المتعلقة بالقطاع المالي، التي يتم الحصول عليها من خلال البحث والإشراف في البنك المركزي.
اكتشاف ما يجعل البنك المركزي صاحب العمل المفضل والعثور على الوظائف الشاغرة الحالية.
لقاء القادة الذين يوجهون البنك المركزي والتعرف على الهيكل القيادي للبنك.
ويتولى المصرف المركزي الكيني مسؤولية صياغة السياسة النقدية لتحقيق استقرار الأسعار والحفاظ عليه. كما يعزز البنك المركزي الاستقرار المالي؛ نظام دفع وتصفية وتسوية فعال وفعال؛ وصياغة وتنفيذ سياسات الصرف الأجنبي؛ وتدير وتدير احتياطيات النقد الأجنبي؛ إصدار العملة؛ وهو مصرفي ومستشار ووكيل مالي للحكومة.
روابط سريعة.
أذونات الخزينة & أمب؛ الربط.
نتائج المزاد.
استثمار.
وقد رفع موظفو البنك المركزي الكيني بنجاح جبل كليمنجارو في الفترة من 4-11 يونيو 2017، لجمع الأموال لدعم مدرسة سانت كيزيتو للصم، ليتين.
احتفل البنك المركزي الكيني ب 50 عاما من وجوده وخدمته لأمة كينيا في سبتمبر من عام 2018. وشملت هذه الاحتفالات مشاركة بنك الكويت المركزي في عدد من الأنشطة.
أخبار حديثة.
مشروع مذكرة توجيهية بشأن تقييم مخاطر غسل األموال وتمويل اإلرهاب) مل / تف (.
ولتعزيز نهجها القائم على المخاطر في إدارة مخاطر غسل األموال ومتويل اإلرهاب في القطاع المصرفي، قام مصرف كينيا المركزي بصياغة مذكرة توجيهية بشأن تقييم مخاطر غسل األموال ومتويل اإلرهاب. ال.
اجتماع لجنة السياسة النقدية المقبل.
وسيعقد الاجتماع القادم للجنة السياسة النقدية يوم الاثنين 22 يناير 2018.
وتحتفظ لجنة السياسة النقدية بنسبة 10 في المائة.
وحافظت لجنة السياسة النقدية على سعر الفائدة المركزي عند 10.0 في المائة في اجتماعها في 23 نوفمبر 2017. اقرأ أكثر.
اجتماع لجنة السياسة النقدية المقبل.
وسيعقد الاجتماع القادم للجنة السياسة النقدية يوم الخميس الموافق 23 نوفمبر 2017.

الفريك.
الأمة (نيروبي)
كينيا: البنك المركزي يلغي تراخيص اثنين من مكاتب الفوركس.
مواضيع ذات صلة.
نيروبي & مداش؛ وقد ألغى البنك المركزي الكيني تراخيص مكتبين من مكاتب النقد الأجنبي - مما يدل على بذل الجهود من أجل تشغيل وتشغيل جميع الجهات الفاعلة في إطار المبادئ التوجيهية المحددة.
وفي الإشعار الصادر عن الجريدة بتاريخ 22 يوليو / تموز، ألغت الهيئة التنظيمية ترخيص مكتب أميكس فوريكس في نيروبي ومكتب مومباسا فوركس في مومباسا.
لقد اخترت مقالا من أرشيف ألافريكا، والذي يتطلب اشتراكا. ومع ذلك، يمكنك الوصول بحرية - من دون اشتراك - مئات من أهم قصص أفريقيا اليوم والآلاف من المقالات الإخبارية الأخيرة من الصفحة الرئيسية لدينا & راكو؛
انقر هنا للذهاب إلى الصفحة الرئيسية لدينا لجميع الأخبار الحالية.
جميع محتويات الاشتراك في أفريقيا.
يجب أن تكون مشترك آل أفريكا للوصول الكامل إلى محتوى معين.
لمزيد من المعلومات حول الاشتراك في جميع أفريقيا، يرجى قراءة نظرة عامة على الاشتراك والمساهمة. إذا كنت على استعداد للاشتراك، يرجى الذهاب مباشرة إلى خادم آمن لدينا.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 الأمة. كل الحقوق محفوظة. موزعة من قبل آل أفريكا غلوبال ميديا ​​(ألافريكا). للاتصال بمالك حقوق الطبع والنشر مباشرة للحصول على التصحيحات "أو للحصول على إذن لإعادة نشر أو استخدام آخر مصرح به لهذه المادة، انقر هنا.
تنشر آل أفريكا حوالي 800 تقرير يوميا من أكثر من 140 مؤسسة إخبارية وأكثر من 500 مؤسسة وأفراد آخرين، مما يمثل مجموعة متنوعة من المواقف في كل موضوع. ننشر الأخبار والآراء تتراوح بين المعارضين قوية من الحكومات للمنشورات الحكومية والمتحدثين الرسميين. يتحمل الناشرون المشار إليهم أعلاه كل تقرير المسؤولية عن المحتوى الخاص بهم، والذي ليس لدى آلفريكا الحق القانوني في التعديل أو التصحيح.

توفير بفخر معدلات الفوركس حلول إلى مدينة نيروبي المتنامية.
لماذا أخترتنا؟
لدينا أكثر من 20 عاما من الخبرة تقديم المشورة المالية الخبراء.
فريق من الشباب، متحمس من المستشارين دائما هنا للمساعدة.
لدينا المتخصصين الماليين ضمان الحصول على أفضل النتائج.
يمكنك الثقة مكتب نيروبي دي التغيير لتحصل على أفضل الأسعار في المدينة.
مكتب نيروبي دي تشانج، وهي كيان مملوك للقطاع الخاص مسجل في كينيا وتعمل منذ عام 1995. المكتب مرخص من قبل البنك المركزي الكيني وهو أيضا عضو في جمعية مكتب الفوركس كينيا.
رؤيتنا هي أن تصبح الشريك الإقليمي المفضل لخدمات الصرف الأجنبي شاملة مع النزاهة. ونحن نعترف بمسؤوليتنا الاجتماعية تجاه موظفينا والبيئة.
ومنذ البداية، كان محور مكتب نيروبي للتغيير هو تلبية احتياجات النقد الأجنبي لجميع قطاعات المجتمع. عملائنا تشمل الطلاب والرياضيين والقطاعات الحكومية والمستوردين والمصدرين وشركات التصنيع والمنظمات غير الحكومية والكنائس وغيرها.
وقد حصل مكتب نيروبي دي التغيير سمعة للنزاهة والصدق والقدرة التنافسية والموثوقية والتميز في خدمة العملاء. لقد سعينا لتلبية الاحتياجات الفريدة لعملائنا من خلال تقديم حلول مخصصة لاحتياجاتهم من النقد الأجنبي.
أرسل لنا رسالة.
معلومات الاتصال.
مكتب نيروبي دي تشانج.
جومو كينياتا إنت & # 8217؛ l المطار.
ص ب: بوكس 644-00621 & # 8211؛ نيروبي، كينيا.
تيل: + 254-20-822158، + 254-20-822884.
هل لديك أسئلة حول كيفية مساعدتنا؟ أرسل لنا رسالة بالبريد الإلكتروني وسنتواصل معك قريبا.
التحدث إلينا.
هل ترغب في الدردشة مع أحد فريقنا عبر الهاتف؟ يمكنك أيضا مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني إذا كنت تفضل ذلك. ملاحظة: يتم الاحتفاظ بالتفاصيل الخاصة بك سرية للغاية وفقا لسياسة الخصوصية لدينا.
للشركات.
الهاتف + 254-20-822158 في أي وقت من الاثنين إلى الجمعة (مفتوحة 24hrs) - سنكون سعداء أن يكون أحد خبرائنا شرح فوائد الاستفادة من خدماتنا.

No comments:

Post a Comment