Thursday 8 February 2018

مؤشر انتشار الفوركس تنزيل


مؤشر مؤشر انتشار الفوركس
المؤشر يعرض قيمة وقف الخسارة المحددة أو أخذ الربح في عملة الإيداع.
فإنه يدل على العناصر الثلاثة ذات الصلة من حالة الانترنت من المحطة: اتصال، بينغ، prev_calculated ويرسل رسالة بريد إلكتروني إذا تم تعريفها.
يتيح لك هذا المؤشر رؤية المتوسطات المتحركة من الأطر الزمنية المختلفة على نفس المخطط. انها تساعدك على اكتشاف مستويات ديناميكية من الدعم والمقاومة. ويستخدم نافذة مخصصة مع مربعات الاختيار لإظهار / إخفاء المتوسطات المتحركة المختلفة دون الحاجة للوصول إلى نافذة إعدادات المؤشر.
يعرض عدد كل شريط - على حد سواء، بالنسبة إلى الشريط الحالي الأكثر وبطريقة مطلقة من بداية المخطط.
سيعرض لك هذا المؤشر المخصص مدى شمعة يومية تبلغ 28 زوجا، أو مجموعة عالية-منخفضة، أو شمعة شمعة أو هبوطا من سوق القراد الحقيقي. حتى تتمكن من فهم الوضع العام للسوق وقت قصير جدا. يمكنك تغيير الإطار الزمني الافتراضي من اليومية إلى أي فترة والشموع الافتراضي (شريط) عدد من 0 إلى أي رقم سابق. كما يمكنك فتح الرمز المطلوب عن طريق النقر على زر الرمز.
يتم استخدام الشمعة السابقة مرحبا لو للتحقق من آخر شمعة موقف متعدد الإطار الزمني بالنسبة للسعر الحالي.
كقاعدة قناة انحدار بسيطة لميتاتريدر 4.
يظهر عندما اثنين أو ثلاثة الثور متتالية أو تحمل الشموع من حجم معين الطباعة بعد تأهل المستوى العشوائي للشمعة الأولية في هذه السلسلة.
الحصول على فهم الاتجاه الحالي من قبل الألوان شمعة.
مؤشر التباعد التجاري. ويمكن اختيار واحد من 30 مؤشرا.
مؤشر يشير أيام الأسبوع مع الرسم البياني الملونة في المخطط نافذة فرعية.
القوة النسبية مذبذب أو رسو هو نسخة مذبذب من مؤشر القوة النسبية.
هذا المؤشر يسمح لك لتحديد قائمة مرجعية لك للتحقق يدويا وتأكيد الاستراتيجية الخاصة بك قبل الدخول في التجارة.
هذا هو مؤشر إطار زمني متعدد ل بولينجر باندز. مع ذلك يمكنك رسم بولينجر باندز من الأطر الزمنية أعلى دون تغيير المخطط الحالي. يسمح لك هذا بفهم سياق السعر بشكل أكثر وضوحا من خلال الاطلاع على مستويات الأطر الزمنية الأخرى على نفس المخطط.
هذا المؤشر يساعد على نقل الرسوم البيانية واحدا تلو الآخر إلى الجبهة، تماما مثل عرض الشرائح، وجعل يديك مجانا.
قناة تعتمد على الانحراف المعياري لسعر الإغلاق.
هذا هو الخيارات الثنائية محاكاة مؤشر التداول على العميل ميتاتريدر 4، يمكن للمتداولين المبتدئين استخدامها لممارسة استراتيجيات التداول، واجهة البرنامج تبسيط الصينية والإنجليزية.
تيبو ماسد هو واحد من المؤشرات الشعبية في السوق. يتم تعديل التعليمات البرمجية الأصلية ل تيبو ماسد عن طريق إزالة التوافق مع لوحة تيبو. هذا الإصدار من تيبو ماسد مفتوح للجميع الذين يرغبون في تطوير مستشار الخبراء.
فيبوناتشي التلقائي مع قاعدة متعرجة.
مؤشر القوة النسبية المتراكمة (مستويات عائمة).
مؤشر الفوركس لميتاتريدر 4 مع خط مزدوج إظهار الانحدار الخطي مع درجة الموقف والتنبيهات الاتجاه.
لاغيري مؤشر القوة النسبية مع مرشح لاغوير.
اتجاه دقيق (هيستو) - ميتاترادر ​​4.
اتجاه دقيق لميتاتريدر 4.
سعر الاصطناعية المانع (مذبذب).
السعر الاصطناعي المغطى (شكل القضبان).
السعر الاصطناعي المغطى (شكل المدرج الإحصائي)
مؤشر تجريبي كتبت لنفسي. لقد تم عرض بعض المراجع (وهي أشبه بنطاق بندقية، من بندقية). المكونات الرئيسية هي مقياس نقطة، أتر / محور، مستوى ما، رسي، ونشر التنبيه. يمكن استخدامها على أي إطار زمني، ولكن نظرا لأنها مصنوعة ل سلخ فروة الرأس يتم تعديلها إلى حد ما ل M1-M15.
واحدة من أفضل المؤشرات حول مع قرص طفيف لجعله أقل صاخبة. يظهر خطوط متعرجة للمساعدة في دورات بقعة ورسم خطوط فيبوناتشي للإشارة إلى مستويات الدعم والمقاومة.
دسل - دمي مذبذب.
هذا المؤشر بالكشف عن العملات في الرسم البياني ويقارن قيمة الإغلاق الحالية في جميع أزواج من العملات في محاولة لفهم إذا كانت العملة قوية أو ضعيفة.
هذا المؤشر يمكن أن تظهر لك الأسبوعية / اليومية / كل ساعة /. التقدم المحرز في إطار زمني أقل. عالية، منخفضة، وسط و / أو خطوط مفتوحة يمكن تكوين فردي.
فيديا زون (ميتاتريدر 4).
ششاف دورة الاتجاه - تعديل تجانس.
دسل (خط إشارة متوقف) - مؤشر ستوكاستيك.
دسل (خطوط إشارة موقوفة) - رسكس.
دسل (خطوط إشارة موقوفة) - ماسد.
دسل (خطوط إشارة موقوفة) - رسي (ميتاترادر ​​4).

انتشار.
انتشار مؤشر ميتاترادر ​​& مداش؛ يعرض انتشار الحالي في الإطار الرئيسي من الرسم البياني. يمكنك تعديل معلمات الخط وموقف المؤشر وتطبيع قيمة الانتشار. يتم إعادة رسم انتشار بعد كل علامة، وضمان القيمة الحالية الأكثر انتشارا ونشطا. هذا يمكن أن يكون مفيدا للسماسرة مع فروق أسعار متغيرة أو مع انتشار ينتشر في كثير من الأحيان. يمكنك أيضا تمكين تسمية انتشار ليتم عرضها بالقرب من سطر عرض الأسعار الحالي. المؤشر متاح لكل من MT4 و MT5.
معلمات الإدخال:
وسكوستومبيبزيزي (ديفولت = فالس) & مداش؛ إذا كان صحيحا، وسوف يستند حجم النقطة على ديسيمالاسس معلمة الإدخال، وإلا، سيتم استخدام حجم الأنابيب الافتراضي وسيط. ديسيمالبلاسس (افتراضي = 0) & مداش؛ عدد المنازل العشرية في نقطة. مثلا "4"، إذا كانت النقطة تبدو "0.0001". أليرتيفسبريادابوف (افتراضي = 0) & مداش؛ إذا فوق الصفر، ثم سيتم إصدار تنبيه صوت إذا كان انتشار يذهب فوق قيمة معينة. دراولابيل (ديفولت = فالس) & مداش؛ إذا كان صحيحا، سيتم رسم تسمية نصية صغيرة ذات قيمة انتشار الحالية بالقرب من خط العرض. font_color (ديفولت = ريد) & مداش؛ لون مؤشر انتشار. font_size (ديفولت = 14) & مداش؛ حجم مؤشر الانتشار. font_face (ديفولت = & كوت؛ أريال & كوت؛) & مداش؛ خط مؤشر الانتشار. كورنر (ديفولت = ANCHOR_LEFT_UPPER) & مداش؛ موقع مؤشر الانتشار على الرسم البياني. spread_distance_x (ديفولت = 10) & مداش؛ المسافة الأفقية من الزاوية إلى المؤشر. spread_distance_y (ديفولت = 130) & مداش؛ المسافة العمودية من الزاوية إلى المؤشر. دراوتكستاسباكغروند (ديفولت = فالس) & مداش؛ إذا كان صحيحا، سيتم رسم تسمية النص مع قيمة انتشار كخلفية. يمكن أن يكون مفيدا إذا كنت تريد منع المؤشر من إخفاء الرسم البياني. label_font_color (ديفولت = ريد) & مداش؛ لون التسمية انتشار. label_font_size (افتراضي = 13) & مداش؛ حجم التسمية انتشار. label_font_face (ديفولت = & كوت؛ كوريه & كوت؛) & مداش؛ خط تسمية الانتشار.
ويقيس المؤشر الفرق الحالي في النقاط (النقاط). لأنه لا توجد اتفاقية فيما يتعلق بنقطة، هناك معلمة الإدخال ديسيمالبلاسس. باستخدام هذه المعلمة، يمكنك تغيير فكرة المؤشر من نقطة. إذا قمت بتعيينه إلى 0، فأنت تخبر المؤشر بأن نقطة واحدة تبدو "1" & مداش؛ مع صفر المنازل العشرية. وبهذه الطريقة، فإن الاقتباس مثل 1201.4 / 1202.6 سيؤدي إلى انتشار 1.2 نقطة. إذا قمت بتعيين ديسيمالبلاسز إلى 1، فهذا يعني أن النقطة الخاصة بك تبدو مثل "0.1" و [مدش]؛ مع مكان عشري واحد. وهذا يعني أن الاقتباس أعلاه لديه 12 نقطة من الانتشار. وعلاوة على ذلك، إذا كنت تعتقد أن النقطة المناسبة يجب أن تبدو مثل "0.01"، سيتم تعيين ديسيمالبلاسز إلى 2 وسوف يصبح انتشار نفس الاقتباس 120.
في مثال آخر، دعونا نلقي نظرة على اقتباس كاد / تشف من 0.76654 / 0.76773. إذا كنت ترغب في استخدام "0.0001" كنقطة، كنت مجرد تعيين ديسيمالبلاسز إلى 4، وسوف مؤشر عرض انتشار لهذا الاقتباس كما 11.9 نقطة. إذا قمت بتعيين ديسيمالبلاسس إلى 5، فإن الناتج المؤشر تبدو وكأنها 119 نقطة.
إذا كنت ترغب في تعيين حجم حجم مخصص باستخدام ديسيمالبلاسز، ثم وسكوستمبيبسيزي يجب أن يكون صحيحا. عندما أوسكوستومبيبسيز هو كاذبة، يستخدم المؤشر حجم النقطة الافتراضية من الاقتباس الحالي. على سبيل المثال، فإنه سيتم إخراج 12 ل 1201.4 / 1202.6 اقتباس و 119 ل 0.76654 / 0.76773 الاقتباس.
لا يمكن استخدام هذا المؤشر لتوليد إشارات التداول. يمكن أن يساعدك فقط على اتخاذ قرارات التداول، وتحديد مستويات وقف الخسارة أو الربح المناسب وإبلاغ الوضع الحالي للسوق بطريقة بسيطة وسريعة.
نقاش:
تحذير! إذا كنت لا تعرف كيفية تثبيت هذا المؤشر، يرجى قراءة البرنامج التعليمي مؤشرات ميتاتريدر.
هل لديك أي اقتراحات أو أسئلة بخصوص هذا المؤشر؟ يمكنك دائما مناقشة انتشار مع التجار الآخرين والمبرمجين مقل على منتديات المؤشرات.

مؤشر انتشار ل MT4 أمر ضروري لتداول العملات الأجنبية.
الحفاظ على المسار الصحيح مع مؤشر انتشار وتحقق ينتشر وسيط الخاص بك!
الفرق في الفوركس هو الفرق بين سعر العرض والسعر. السماسرة كسب المال من انتشار وهذا هو السبب في أنك تريد أقل قدر ممكن من انتشار ما تستطيع. أساسا انخفاض انتشار أفضل هو لك. هذا مؤشر انتشار سوف تظهر لك وسيط الخاص بك نشر في الزاوية اليسرى العليا من محطة ميتا التاجر 4 / MT4. تتراوح فروق الأسعار المعتادة بين 1 و 3 نقاط. إذا كنت تستخدم استراتيجية القنص يجب أن تعرف انتشار الخاص بك وهذا المؤشر سوف تساعدك مع ذلك.
وسطاء الفوركس مختلفة لها انتشار مختلفة لذلك تأكد من اختيار الوسيط الصحيح لهذا المنصب. يرجى ملاحظة أنه في حالة انتشار كبير وسطاء الأخبار زيادة لذلك مؤشر انتشار ضروري للتداول.
هذه هي الإعدادات المتوفرة لمؤشر الانتشار الذي يمكنك تغييره:
لابيلكولور: تغيير لون النص على الرسم البياني MT4.
Spread_Indigo. mq4.
كيفية تثبيت مؤشر الإشارة في ميتاترادر ​​4 / MT4:
تنزيل / نسخ / حفظ الملف MQ4 / EX4 في مجلد C \ \ بروغرام فيليز \ ميتاترادر ​​4 \ إكسيرتس \ إنديكاتورس (أو تغيير المجلد إلى التثبيت الخاص بك أحيانا اسم وسيط فوركس) قم بإعادة تشغيل تطبيق ميتاتريدر 4 الخاص بك (على افتراض أنه & # 8217؛ s مفتوح حاليا) & # 8230؛ أو قم بتشغيل تطبيق ميتاتريدر 4 الخاص بك على الجانب الأيسر، ابحث عن & # 8220؛ نافيغاتور & # 8221؛ نافذة وتحت & # 8220؛ كومون & # 8221؛ تاب، فوند إن ذي & # 8220؛ مؤشرات مخصصة & # 8221؛ القسم حدد المؤشر الذي قمت بتحميله للتو في المجلد المذكور في الخطوة 1 السحب (انقر واسحب) المؤشر على الرسم البياني اختر الإعدادات وانقر فوق موافق. تادا والقيام به!
الاشتراك / الاتصال:
الاشتراك في النشرة الإخبارية البريد الإلكتروني لتلقي التحديثات والرجاء زيارتنا على الشبكات الاجتماعية لدينا:
الوظائف ذات الصلة:
لا تعليقات حتى الآن.
ترك الرد انقر هنا لإلغاء الرد.
مؤشر منخفض منخفض ل MT4 19 فبراير 2017.
الاشتراك / الاتصال.
الاشتراك في النشرة الإخبارية البريد الإلكتروني لتلقي التحديثات والرجاء زيارتنا على الشبكات الاجتماعية لدينا:

مؤشر انتشار MT4-مؤشر أفضل انتشار ل Mt4 منصة التداول.
هذا مؤشر انتشار MT4 هو أداة جيدة حقا لاستخدام خاصة إذا كنت تريد أن ترى ما هو انتشار مثل أزواج العملات على الرسوم البيانية الخاصة بك.
رابط التحميل لمؤشر انتشار MT4 هو في نهاية هذا المنصب.
لماذا لا تعتبر مراقبة سوق MT4 خيارا جيدا لحساب فروق أسعار العملات الأجنبية.
هناك & # 8217؛ ق شيء يسمى مراقبة السوق على منصة التداول MT4. فهو يوفر لك عرض الأسعار وأسعار طلب جميع أزواج العملات التي على منصة التداول MT4 ويمكنك معرفة ما هو الفرق تقريبا لكل زوج من العملات على أساس ذلك.
ولكن هنا & # 8217؛ ق المشكلة:
وأسعار الطلب وأسعار تتقلب كثيرا وليست ثابتة المشكلة التالية هي أن لديك لحساب ذلك وهذا يستغرق وقتا طويلا.
الحل الأفضل هو أن يكون هناك مؤشر انتشار فعلي على الرسم البياني الذي يظهر ما ينتشر الآن في حين كنت تبحث في زوج العملات.
أن & # 8217؛ s حيث هذا مؤشر انتشار مذهلة ل mt4 يصبح مفيد جدا.
كيف مؤشر انتشار للأعمال منصة التداول MT4.
بمجرد تحميل، يجب أن يتم حفظها داخل مجلد المؤشرات يمكنك فتح الملاح MT4 الخاص بك والعثور على مؤشر انتشار وانقر نقرا مزدوجا أو انقر واسحب إلى المخطط الذي تريد مؤشر انتشار لعرض. افتراضيا، سيكون لديك عرض النص والرقم على الجانب الأيسر العلوي من منصة التداول MT4 مع شيء من هذا القبيل: انتشار: 23 نقطة. وهذا يعني ببساطة، والفرق هو 2.3 نقطة. في أي وقت العرض وسعر الطلب تغيير، سترى مؤشر انتشار هو أيضا سريعة جدا لتغيير في الوقت الحقيقي وكذلك أثناء مشاهدة. عندما أخبار الفوركس الرئيسية مثل، غير الزراعية على وشك أن يطلق سراحه، في محاولة لوضع مؤشر انتشار ونرى ما سيحدث & # 8230؛ سوف تفاجأ لمعرفة مدى انتشار ينتشر.
هنا & # 8217؛ s مؤشر انتشار Mt4 رابط التحميل.
وأخيرا، هنا رابط التحميل إلى أفضل مؤشر انتشار منصة التداول MT4: انتشار.
دون & # 8217؛ ر ننسى أن تغرد، مثل وتبادل هذا. شكر.

مؤشر انتشار MT4 (Spread_5digit. mq4)
مرحبا التجار، هنا هو آخر مفيد جدا مؤشر انتشار MT4 يسمى spread_5digit. mq4 ذلك (رابط التحميل في أسفل جدا).
هذا مؤشر انتشار mt4 مفيد جدا إذا كنت وان لمعرفة انتشار الحالي من أي زوج العملات في أي وقت.
كيفية استخدام مؤشر MT4 انتشار.
يمكنك ببساطة تحميل مؤشر انتشار mt4 في مجلد ميتاتريدر الخاص بك في جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومن ثم فتح منصة التداول الخاصة بك mt4 ومن ثم تحميل المؤشر في الرسم البياني لزوج العملات التي كنت ترغب في رؤية انتشار الحالي.
أمثلة من مؤشر انتشار MT4 قيد الاستخدام.
وفيما يلي مثالان على مؤشر انتشار MT4 هذا في العمل.
أولا هو على الرسم البياني أودنزد. لاحظ أنه بمجرد وضع مؤشر انتشار mt4 على الرسم البياني، فإنه يظهر على الفور انتشار 3.6 نقطة:
المثال الثاني هو الرسم البياني أوسجبي. لاحظ انتشار هو 1.6 نقطة مقارنة مع زوج أودنزد أعلاه.
كيفية التداول مع هذا مؤشر انتشار Mt4.
وفائدة هذا المؤشر انتشار Mt4 يكمن في حقيقة أن منصة التداول MT4 لا تعطيك أي مؤشر انتشار على الإطلاق حيث يمكنك تحميل على الرسم البياني الخاص بك لمعرفة تغيير انتشار كل علامة، الثانية الخ
كل منصة التداول mt4 يمنحك ساعة MT4 السوق التي من نوع روجلي غيس ما انتشار لكل زوج من العملات هو شراء طرح بيد وأسعار أسك:
يمكن أن يسمح لك مؤشر الانتشار هذا بما يلي:
نرى ما هو انتشار الحالي لزوج العملات غير الرئيسية قبل وضع الصفقة لأن فروق أسعار هذه العملات يمكن أن تكون ضخمة. حتى ذلك الحين بناء على ذلك، يمكنك على الأقل أن يكون & # 8220؛ يشعر & # 8221؛ من مدى بعيدا يجب وضع وقف الخسارة الخاصة بك على مثل هذه الصفقات كنت مكان. ينتشر أيضا خلال أنوننينمنتس أخبار الفوركس الرئيسية وجيد أن يكون هذا المؤشر على الرسم البياني الخاص بك حتى تتمكن من معرفة مدى انتشار على نطاق واسع خلال تلك الأوقات يجب عليك أن تقرر للتجارة الأخبار.

No comments:

Post a Comment