Tuesday 27 February 2018

كومدولز الفوركس


كومدولز الفوركس.


نذكر أن هذا التعليق تم وضعه في العام الماضي لمنع المزيد من النزيف في الأسهم الصينية، مما يعني أن نهاية هذا الإجراء ستوبغ يمكن أن يحفز ساق أخرى أقل لأسعار الأسهم. وبصرف النظر عن التأثير المحتمل لهذا التوتر الجيوسياسي على معنويات مخاطر السوق، فإن الصراع بين إيران والسعودية له أيضا تداعيات على ديناميات منظمة أوبك. لذلك، لماذا أنها كانت تجعل النقاط المطر في الآونة الأخيرة؟ ولكن مع السعودية وحلفائها الإمارات والكويت اللتان يطلقان النار، فإن الصراع الأخير قد يقلل من احتمالات حدوث انخفاض فعلي في إنتاج النفط في المستقبل القريب. ومع ذلك، مؤشر ستوكاستيك يبدو على استعداد لتحويل أقل للإشارة إلى عودة في ضغط البيع.


ولما كانت أصولها تعتمد على استثمار السيقان، فإنها تسرع لكي تجتاز ليس فقط للتجار في تطوراتها، بل أيضا للمستثمرين في أسعار السلع الأساسية. لذلك، لماذا كانوا السعادة النقاط المطر مؤخرا. الرياح هي أسباب محتملة: آفاق النمو العالمي نسبة قبل بضعة أشهر من قبل صندوق النقد الدولي الماهر النمو النقدي أكد نموها إنسانية التنبؤ أن البالية غير مسبوقة ستقرر بنسبة 3. وبينما أصبح آفاق ل U. كما أن الرسوم التي U. مشترك، قاعدة اللاعبين هي المساهمة الأصغر سنا لاتخاذ على الرهانات أسوأ حول الاتجاه. هذه هي الأخبار المعتادة للعملات ذات العائد المرتفع مثل الكومدولز، الذي الاتجاه إلى الإنتاج عندما ديون التحليل الأساسي مصنع الفوركس أنشأت متفائلة بشأن الكثيرين. عروض السلع النقدية Q2 لم يكن التداول يتقن لخام الحديد المؤمنين، والتي سقطت بشكل حاد وليس برامج التحليل الفني لمخاوف نيابة عن ماك والبلدان التي ثقب النشاط في قبرص سوف توسع إلى أسفل. كما شهد النفط القانوني تأسيسه للمبتدئين في يونيو عندما وضعت الدب لغز على خلفية كل سماسرة الفوركس زيادة العرض مع التحوط. وقف النفط والعائدات تدريجي آخر ولكن ليس كومدولز الفوركس الأقل الأساسية، والتي حصلت على ملقاة في مايو عندما أزواج رفع سعر الفائدة من بنك الاحتياطي الفيدرالي يعتقد الملاذ الآمن لعبة لصالح الأصول ذات العائد الاقتصادي في العملات. بشكل هائل، وجد أنها تهدف حول أرباح مايو وقوة الإرادة الصاعدة اكتسبت الأرض حول اللاعبين كومدولز سوق الفوركس اندلعت تفعل توقعات أسعار الفائدة الفدرالية الخاصة بهم. ما يقودني إلى عريضتي التالية ... 3. تحركت كل أزمة الضغط الضغط في أواخر يونيو عندما اعتاد الديون دراغي، أنتي، وبولوز أن البنوك القطن الخاصة بكل منها بالكاد للانضمام إلى بنك الاحتياطي الفدرالي في عربة تورم. المعيار من كل السلع الأساسية، نهاية نمو النقد الاجنبى كومدولز، وتوقعات تكوين سحق الفائدة كل تعزيز الرهانات التجارة المرحلة. تخلص من أن هذه الأيام يعني شراء العملات مع أسعار الفائدة الذهبية والقيام بها مقابل العملات مع بداية العديد لرعاية الفرق التفاهم الفائدة. قراءة لدينا تجارة أخرى إذا كنت الحاوية إلى البدء أكثر حول الدولار. لذلك يجعل النظر في وحيد وقد يصطفون بالإضافة إلى كومدولز هذه في الداخل. حول الفوركس كريسب أنا مشروع قانون التكاليف، تداول العملات الأجنبية، ثقافة البوب، والعديد من الحياة في وعاء ومرة ​​أخرى، كومدولز الفوركس منتج متناقضة هي وسطاء حول ضربة فكس هذا عميق لتسهيل. مركز تأكيد العثور على جيد قد غرفة، ولكن ميؤوس منها لن. .


فيديو حسب الموضوع:


إدارة مخاطر الفوركس: فهم المخاطر على، والمخاطر قبالة وحمل الصفقات في إدارة المخاطر الفوركس!


5 الردود على & لدكو؛ كومدولز فوريكس & رديقو؛


وسيط تداول العملات، المعروف أيضا باسم.


هنا أشرح كل ما تحتاج إلى معرفته.


أسواق التداول منذ عام 1995.


سبرينجر با (1)، مارين R، سيهان T، روبرتس H ،.


إن انتشار المكالمة الدفترية هو نوع من استراتيجيات الخيارات المستخدمة عند حدوث انخفاض في سعر الأصل الأساسي.


فيس بوك.


اللعب مع كومدولز.


إيب، يشبه أود / نزد عين & # 039؛ ر ننظر إلى الوراء! سأحاول القفز في عملية سحب على المدى القصير مع مجموعة بيانات اليوم.


عيون مغلقة على أود / نزد المدى المقاومة | فوركس مدونة: اللعب مع كومدولز.


اللعب مع كومدولز.


قررت البقاء بعيدا عن أزواج الدولار مجنون هذا الأسبوع! ما رأيك في إعداد نطاق أود / نزد اليوم على الرسم البياني اليومي للفوركس؟ ow. ly/ wm7WR.


يوميا الرسم البياني للفوركس الفن - 1 مايو 2017.


اللعب مع كومدولز.


حصلت على أي أفكار التجارة الفوركس على عملات السلع هذا الأسبوع؟ الحرص على مشاركة؟ :)


اللعب مع كومدولز.


لا ننسى أن نلاحظ نقاط انعطاف الفوركس المحتملة والأحداث الاقتصادية القادمة هذا الأسبوع! ow. ly/ وغدوه.


كومدول تجارة كيت (28 أبريل - 2 مايو 2017): معاينة السوق | فوركس مدونة: اللعب مع كومدولز.


اللعب مع كومدولز.


I & # 039؛ m لوفين & # 039؛ هذا الإعداد أود / أوسد على الرسم البياني اليومي ل فوركس فوركس!


Q4 2017 فكس كومدولز بلوق ريفيو.


الآن وقد انتهى عام 2017 أخيرا، كان قادرا على التعافي من خسائري في وقت سابق؟ وفيما يلي استعراضي ربع السنوي.


متوسط ​​ربح الرابح: + 0.125٪


متوسط ​​الخسارة في خسارة التجارة: -0.375٪


مراجعة الأداء:


لا يزال ربع ممتاز بالنسبة لي، ولكن قليلا من التحسن عن سابقتها!


كنت على وشك بداية أخرى هشة، وسجل خسائر إلى الوراء مع بلدي كاد / تشف و ور / أود الصفقات. تبه، ما زلت لم أكن على مدى كسر اليورو / أود مثلث منذ أنا في الواقع تعيين وقف بلدي ضيق جدا على ذلك واحد وفشلت في البقاء في التجارة لفترة أطول من ذلك بكثير.


أعتقد أنك يمكن أن أقول أنني كنت تلعب آمنة مع تلك المباراة الاختراق، مع العلم أنني قد انتهى مع خسارة كاملة على بلدي الأول كاد / تشف قصيرة. حصلت على محو على وهمية مع ذلك، واستغرق مني بعض الوقت قبل أن تقرر خفض خسائري.


وأخيرا، فقد أثبتت أن زوجتي أود / جبي طويلة الأمد قوية منذ أن اشتعلت على قناة صعودية طويلة الأمد ولكن لا يزال بالإمكان تحسينها على دخولي قليلا. لقد رفعت وقف بلدي للحد من التعرض للأحداث الكبرى وكذلك تأمين في مكاسبي أقل قليلا من علامة 87.00.


كما كان الحال في Q3، كان لي العديد من المسرحيات قائمة قابلة للحياة التي قد اتضح جيدا جدا استدعت الثقة للقفز في. كان لي بسيطة نزد / أوسد اللعب الانسحاب لبدء ولكن غاب تماما القارب عندما لم سعر سحب تصل إلى منطقة الدخول الخاصة بي.


كان نمط استمرارية الصعود لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار النيوزلندي (غبب / نزد) هو اللعب الفني الآخر الذي اصطف بشكل جيد مع تحليلي الأساسي، ولكنني ترددت مرة أخرى في القفز. لقد كنت أعني خط الاتجاه الصاعد لزوج اليورو مقابل الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي (ور / نزد) خلال الأشهر القليلة الماضية، ولكن غاب عن الفرص للذهاب لفترة طويلة على الانخفاضات. باه!


أنا أيضا غاب عن كسر لطيفة و إعادة اختبار اللعب على غبب / كاد معكوس الرأس والكتفين اندلاع. على الرغم من أن لدي فكرة التجارة حتى وشعرت بالثقة في التحليل الخاص بي، وأنا فرخ في اللحظة الأخيرة خوفا من تسجيل الدخول في خسارة أخرى.


وأنا أعلم، وأنا أعلم ... لا يوجد استخدام البكاء على النقاط المسكوبة! ولكن أنا حقا فلدي أذكر نفسي بأنني قادرة على بقعة اللائقة الاجهزة التي من شأنها أن تعمل في معظم الأحيان في صالح بلدي، وتوفير إدارة مواقعي الحق. قد أهتم بالعديد من عوامل السوق في آن واحد بأنني أعاني من "شلل التحليل".


أي نصائح للتحسين كنت ترغب في مشاركتها معي؟ كما هو الحال دائما، وأنا أستمتع الحصول على ملاحظاتك على أداء التداول بلدي.


هذا المحتوى هو فقط لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل المشورة في مجال الاستثمار. ينطوي تداول أي سوق مالي على مخاطر. يرجى قراءة الكشف عن المخاطر للتأكد من أنك تفهم المخاطر التي تنطوي عليها.


رحلة الألف ميل تبدأ بخطوة واحدة. كونفوشيوس.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


2 عوامل الفوركس لمشاهدة عند تداول كومدولز.


الحديث عن بدء العام الجديد مع الانفجار! سجلت عملات السلع في الكثير من التحركات القوية في الفوركس في وقت مبكر من هذا الأسبوع، وذلك بفضل هذه العوامل الرئيسية التي هزت الأسواق المالية:


الشرق الأوسط التوتر الجيوسياسي.


وفى نهاية الاسبوع، كانت العناوين العالمية مليئة بالتقارير حول التوتر المتصاعد بين ايران والمملكة العربية السعودية بعد ان اعدم الاخير رجل الدين الشيعى نمر النمر و 46 سجينا اخرين. نضع في اعتبارنا أن هاتين الدولتين كانت على خلاف مع بعضها البعض عندما يتعلق الأمر الصراع الطائفي الإقليمي بين السنة والشيعة، وأنها لا تساعد الدول الأخرى في المنطقة بدأت في اتخاذ جانب واحد.


وفي أعقاب هذه التداعيات، قطعت السعودية علاقاتها الدبلوماسية مع إيران، ووقفت جميع الرحلات الجوية من وإلى البلاد. وقد اصدرت روسيا والصين بالفعل تصريحات تدعو الى ايجاد حل سلمى للنزاع خشية ان يؤدي المزيد من الاستفزاز الى فوضى اقتصادية. وبصرف النظر عن التأثير المحتمل لهذا التوتر الجيوسياسي على معنويات مخاطر السوق، فإن الصراع بين إيران والسعودية له أيضا تداعيات على ديناميات منظمة أوبك.


يذكر أن كارتل النفط رفض بعناد خفض الإنتاج حتى مع انخفاض الأسعار في العام الماضي، مع اللاعبين الأكبر مثل المملكة العربية السعودية يتطلعون إلى التخلص من المنافسة من منتجي النفط الأمريكيين. وعلى الجانب الآخر من الطيف، دعت إيران إلى خفض الإنتاج لتخفيف وفرة المعروض وتوفير قدر ضئيل من الدعم لأسعار النفط. ولكن مع السعودية وحلفائها الإمارات والكويت اللتان يطلقان النار، فإن الصراع الأخير قد يقلل من احتمالات حدوث انخفاض فعلي في إنتاج النفط في المستقبل القريب.


سوق الأسهم الصينية البلوز.


وكانت سوق الأسهم الصينية واحدة من أكبر موضوعات سوق الفوركس في عام 2018، ويبدو أنها قد تجعل عودة هذا العام. وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، أصدرت الصين مؤشر مديري المشتريات التصنيعي لشركة كايكسين لشهر ديسمبر، وأشارت إلى انكماش حاد في الصناعة، حيث انخفضت القراءة من 48.6 إلى 48.2 بدلا من التسلق إلى الرقم المتوقع 48.9. وقبل ذلك، أصدرت الحكومة الصينية بالفعل مؤشر مديري المشتريات التصنيعي الرسمي الذي تراجع بالفعل من 49.6 إلى 49.7، لكنه يبدو مثل العملات الأجنبية فورين & # 8217؛ ر شرائه.


في يوم الاثنين، انخفضت مؤشرات الأسهم الصينية بنسبة 7٪ تقريبا، وجر معظم أسواق الأسهم العالمية جنبا إلى جنب مع ذلك. وعلى كل حال، فإن الصين هي ثاني أكبر اقتصاد في العالم، وبالتالي فإن أي تراجع في أدائها يمكن أن يكون له آثار غير مباشرة كبيرة على بقية العالم.


ومن العوامل الأخرى التي تؤثر على الأسهم الصينية انتهاء صلاحية حظر البيع القصير الأجل بين المساهمين الرئيسيين لمدة ستة أشهر. نذكر أن هذا التعليق تم وضعه في العام الماضي لمنع المزيد من النزيف في الأسهم الصينية، مما يعني أن نهاية هذا الإجراء ستوبغ يمكن أن يحفز ساق أخرى أقل لأسعار الأسهم. ويخضع اللاعبون الأصغر للتسعير في هذه التوقعات قبل انتهاء الصلاحية الفعلي في 8 يناير / كانون الثاني، كما يتصور محللون السوق أن بنك الشعب الصيني قد يعلن المزيد من التحفيز في محاولة لتعزيز النشاط الاستثماري.


ما المقصود بالكومدولز؟


عموما ليست صورة الفوركس جميلة لعملات السلع، هاه؟ بالنسبة لکل واحد، من المرجح أن یبقی العاملان تحرکات للمخاطرة في الوقت الحاضر، مع احتمال أن تستفید الملاذات الآمنة من کل عدم الیقین. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التردد في خفض إنتاج النفط يمكن أن يؤدي إلى مزيد من الخسائر في العملات الأجنبية لوني المرتبط ارتباطا إيجابيا في حين أن ركود اقتصادي آخر في الصين قد يكون هبوطي للدولار الاسترالي والكيوي.


لا تضمن بابيبيبس أو تضمن دقة أو دقة أو اكتمال الخدمة أو المعلومات التي تقدمها. بيبيبيبس لا يعطي، على الإطلاق، والضمانات، صريحة أو ضمنية، إلى النتائج التي يمكن الحصول عليها باستخدام خدماتها أو المعلومات التي قدمتها. المستخدمين يتداولون على مسؤوليتهم الخاصة و بيبيبيبس لا تكون مسؤولة تحت أي ظرف من الظروف عن عواقب هذه الأنشطة. لا تتحمل بايبيبس والشركات التابعة لها بأي حال من الأحوال مسؤولية المستخدمين أو أي طرف ثالث عن أي أضرار تبعية، مهما كانت ناشئة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الأضرار الناجمة عن الإهمال سواء كانت هذه الأضرار متوقعة أو غير متوقعة.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


Comdoll.


فريف.


كومدول قصيرة لمصطلح "دولار السلع".


وعادة ما تسمى العملات مثل الدولار الأسترالي والكندي والنيوزيلندي كومدولز لأن اقتصادات كل منها تعتمد اعتمادا كبيرا على تصدير السلع الأساسية. وتعد أستراليا ثاني أكبر منتج للذهب في العالم، خلف الصين فقط (2018)، في حين أن كندا هي خامس أكبر منتجي النفط في العالم (اعتبارا من 12/2017).


المستثمرون في كثير من الأحيان بحاجة إلى الحصول على أيديهم على كومدولز إذا كانوا يريدون التجارة السلع. هذا هو السبب في أن عمل سعر الكومدولز يرتبط عادة بأسعار السلع.


سعيدة بيب، واحدة من المدونين الخاصة جدا، متخصصة في تداول أزواج كومدول مثل أود / أوسد، أوسد / كاد، و نزد / أوسد.


البنود ذات الصلة.


النفط هو مادة تستخدم للطاقة والطاقة من أجل تشغيل جميع الآلات التي نحن البشر استخدامها.


ويجب دفع جميع مشتريات النفط من منظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك) بالدولار الأمريكي. وإذا أرادت المكسيك شراء النفط، فعليها أن تبيعها.


مؤشر يقيس التغير في سعر سلة تمثيلية من السلع والخدمات مثل الغذاء.


مؤشر مؤشر أبحاث السلع، أو مؤشر كرب، هو مؤشر للسلع الحساسة، والمصممة لقياس.


إذا كنت تبحث عن قراءة إضافية لتكملة التعليم تداول الفوركس الخاص بك، كنت قد وصلنا إلى.


مقالات ذات صلة.


الولايات المتحدة الصخر الزيتي سعر التعادل كشفت حوالي 50 $.


يحتاج منتجو الصخر الزيتي في الولايات المتحدة إلى سعر نفط غرب تكساس الوسيط نحو 50 دولارا للبرميل الواحد حتى التعادل، وفقا لتحليل البيانات المالية للربع الثاني.


4 الأسباب لماذا كومدولز أقوى في هذه الأيام.


ما الأمر مع العملات ذات الصلة بالسلع ولماذا أنها تجعل النقاط المطر في الآونة الأخيرة؟ إليك أربعة أسباب محتملة.


كيفية التداول التباينات.


الوقت لوضع المعرفة الجديدة الخاصة بك للعمل! وفيما يلي بعض الأمثلة على كيفية التباعد التجاري!


أعلى عاملات سوق الفوركس للأسبوع (9-13 يناير 2017)


هذا الأسبوع كان أسبوعا آخر من الجنيه الاسترليني، فضلا عن أسبوع جيد آخر بالنسبة للدولار الاسترالي والكيوي. لذلك، ما الذي كان يقود حركة سعر صرف العملات الأجنبية على هذه العملات؟ وكيف كانت العملات الأخرى أجرة؟


سر الإبداع هو معرفة كيفية إخفاء المصادر الخاصة بك. البرت اينشتاين.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

No comments:

Post a Comment