Wednesday 14 February 2018

يوم التداول الفوركس المنتدى الحية


يوم تداول الفوركس لايف & # 8211؛ تعلم التجارة برو استراتيجيات الفوركس.
البنوك نقل السوق، وكذلك كيفية الربح من ذلك!
تعلم استراتيجيات التداول الفعلية المستخدمة من قبل البنوك الضخمة للتعامل مع التجار والبحث عن السيولة. والحقيقة هي أن 10 بنوك فقط تسيطر على أكثر من 70٪ من حجم النقد الأجنبي اليومي. ماذا لو كنت تعرف أين كانوا على الأرجح شراء أو بيع، من شأنها أن تستفيد لك؟ اسمحوا لي أن تظهر لك كيف & # 8230؛
أعضاء الحصول على الوصول إلى التالي & # 8230؛
1.) تداول الفوركس البنك.
تم تصميم لدينا دورة تدريبية الفيديو المتقدمة ليعلمك كيفية تتبع البنوك. تعلم كيفية تميل البنوك إلى التحرك في سوق الفوركس هو المفتاح للتداول بنجاح. إذا كنت تعرف الموقف أنها تتراكم. لا حاجة إلى مزيد من المعلومات لأنها تسيطر على كل اتجاه داخل اليوم! تعلم التقنيات الفعلية المستخدمة من قبل البنوك سوف تعطيك الثقة لوضع الصفقات مع العلم أن لديك المال الذكية وراءك. جميع الأعضاء الحصول على مدى الحياة على جميع التحديثات واستمرت المواد التدريب الفوركس.
2.) لايف غرفة تجارة الفوركس.
تدير غرفة التداول دتفل خلال جلسة نيويورك يوم الثلاثاء والخميس من 9:15 صباحا إلى 11:00 صباحا شرقا. هذا التدريب هو وسيلة أخرى يمكننا مساعدة التجار في تعلم كيفية تتبع النشاط المصرفي. نحن لسنا خدمة الدعوة التجارية. مع أن يقال عندما يكون هناك الإعداد الصحيح خلال الدورة التدريبية لدينا نفعل الصفقات مكان. ونحن نفهم أن ليس كل يمكن أن يحضر هذه الجلسات الحية نظرا لجدولها الزمني. وبسبب هذا نحن أيضا تسجيل جميع الدورات التدريبية الحية التي تسمح للأعضاء لعرضها على راحتهم. يحصل الأعضاء على إمكانية الوصول مدى الحياة إلى غرفة التدريب على الفوركس الحية.
3.) ليلة استعراض الفيديو & أمب؛ معاينة.
يوميا نستعرض كل من نيويورك ولندن الدورة. هذا يسمح لك أن ترى الصفقات التي أقيمت طوال يوم التداول السابق. في هذه أشرطة الفيديو التدريب اليومية، ونحن كسر تماما كل الإعداد لضمان نجاحك. قراءة دورة الفوركس هو بداية جيدة ولكن لتحقيق النجاح في سوق الفوركس تحتاج إلى رؤية التطبيق واقع الحياة يوميا. بالإضافة إلى ذلك، وأنا استعراض بالضبط ما أتوقع أن يحدث في اليوم التالي بما في ذلك ليس فقط الاتجاه المتوقع ولكن أيضا نقاط التلاعب احتمال عالية أتوقع أن التجارة من! يحصل الأعضاء على الوصول مدى الحياة لدينا الاستعراضات ليلا.
4.) إعداد التجارة الحية منتدى المجتمع.
لدينا منتدى فوريكس الحية يسمح للنقاش في الوقت الحقيقي من الاجهزة تجارة النقد الاجنبى. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لأعضاء نشر الاجهزة الماضية للحصول على ردود الفعل. هذا هو أداة تعليمية قوية ويسمح للتعليقات المجتمع والمساعدة. يتم تضمين الوصول مدى الحياة إلى المنتدى لجميع الأعضاء.
5.) عمر دعم البريد الإلكتروني الأعضاء.
وسيحصل الأعضاء على الدعم الشخصي مدى الحياة. لقد قمنا بتصميم منتدى الأعضاء لتلبية العملية التعليمية في كل شيء. دعم البريد الإلكتروني هو وسيلة أخرى نقدم المساعدة اليومية لأعضائنا، لمساعدتهم من خلال عملية التعلم في أسرع وقت ممكن. يتم الرد على جميع رسائل البريد الإلكتروني عموما في غضون 12 ساعة أو أقل.
وصول مدى الحياة & أمب؛ الدعم فقط $ 249 & # 8211؛ 45٪ إند أوف يار سبيشيال ديسكونت.
ينتهي في 31 ديسمبر 2017.
دفعة لمرة واحدة للوصول مدى الحياة.
لا رسوم خفية أو مستمرة.
أولئك الذين ينضمون إلى مجتمعنا الحصول على الوصول مدى الحياة لدينا:
1.) الملكية تداول الفوركس البنك.
2.) لايف غرفة التدريب الفوركس.
3.) ليلا فيديو التدريب مراجعة & أمب؛ معاينة.
4.) عضو منتدى الفوركس الخاص.
5.) دعم عضو مدى الحياة & أمب؛ تحديثات مدى الحياة في أي رسوم إضافية.
تحياتي الحارة،
21 تعليقات.
مقال منطقي جدا و معنى تماما.
أنا الادخار للدورة كما أنه من المنطقي أن تتبع يا رفاق شكرا جزيلا لطفكم تقاسم كثيرا.
رهيبة النقد الاجنبى سر مراجعة من أي وقت مضى.
هل يستخدم هذا المساق حجم وتدفق النظام، أم ماذا؟
على الرغم من أن الجنيه الاسترليني لا تستخدم حجم مثل أفعل نعم أنا لا يعلم أعضاء كيف يمكنني استخدامه لبلدي ميزة. أحدث الفيديو الذي نشرته يظهر بعض من ذلك في الرابط أدناه. ونحن نعمل مع عضو على مؤشر تدفق النظام ولكن لم يكن قد حصلت على جميع البق عملت بها حتى الآن ولكن القادمة.
دفعت لعضوية أمس من خلال باي بال، كم من الوقت يستغرق للحصول على معلومات تسجيل الدخول؟
أرى عضويتك نشطة لذا يرجى مراسلتنا على البريد الإلكتروني ل دايترادينغفوريكسليف @ جوجل إذا كنت لا تزال تواجه مشاكل في الوصول.
اتمنى لك نهايه اسبوع جميله.
دفعت للعضوية من خلال باي بال وأراد أن يعرف كم من الوقت سيستغرق قبل أن أحصل على تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بي.
يتم تعيينك جميعا لتسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور التي قمت بإنشائها عند الاشتراك. نحن تفعيل الحسابات يدويا وأنا فقط فعل لك 🙂
مرحبا بكم في المنتدى. تبادل لاطلاق النار لنا رسالة بالبريد الالكتروني في دايترادينغفوريكسليف @ جوجل إذا كنت لا تزال تواجه مشاكل في الوصول.
كانت تتبع يا رفاق على يوتيوب، نجاح باهر تداول بلدي تحولت بشكل كبير، لا يزال توفير ما يصل للدورة. cant الانتظار.
مرحبا الرجال & # 8230؛ أنا جديد على التداول. جاء عبر موقعك / بالطبع وأنه يجعل فقط منذ ذلك الحين. سؤالي هو أن يكون هذا مفيدا لشخص ما مع بضعة أشهر فقط من تجربة الفوركس. أنا حقا لم يكن لديك أي خبرة مع مستويات سر أو أي التقنية الأساسية للتجارة الفوركس. هل المساق الخاص بك تلمس على أي من المواضيع أطروحة و أو ما سوف تقترح سيكون أفضل وسيلة بالنسبة لي للتعلم.
نعم الخدمة على ما يرام لتلك التي هي جديدة في سوق الفوركس. في الواقع أود أن أقول إنني أعتقد أن التجار الجدد غالبا ما تكون أفضل حالا لأنها لا تملك أفكار مسبقة حول جوانب معينة من التداول التي غالبا ما تعثر التجار على المدى الطويل إلى أسفل. ولكن لا أوصي شخص يتعلم الأشياء الأساسية جدا مثل ما هو نقطة، وكيفية وضع أوامر، إلخ.
لقد تابعت نتائج التجارة الاسترليني & # 8217؛ s للأشهر القليلة الماضية وأعجب جدا مع العائدات. لكنني أتداول فقط في جلسة لندن، وأتساءل عن أي نوع من العائدات لتداولات لندن فقط باستخدام استراتيجيته؟
كل شهر سيكون مختلفا. سيكون هناك أوقات حيث لندن لديها المزيد من الصفقات، وسوف يكون هناك أوقات حيث دورة نيويورك لديها المزيد من الصفقات. على مدى عام على الأرجح يتم تقسيم بالتساوي بالتساوي بين الدورتين.
رائع، يا له من موقع! تقدم صفحة الويب هذه معلومات مفيدة لنا.
سوف دتفل برو العمل مع أي وسيط لديه خيار استخدام منصة التداول MT4 الذي هو معظم السماسرة.
إم إنقاذ لهذا بالطبع 😀 يبدو وكأنه معرفة جيدة.
لقد تابعت الفيديو التابع لك والنتائج واقعية. النظام الذي يتم تدريسه هو تداول هذا اليوم & # 8211؛ يجري بنشاط على الشاشة في انتظار الاجهزة؟
نعم سأعتبر ما نقوم به & # 8220؛ يوم التداول & # 8221؛ استراتيجية ولكن في الحقيقة لا تتطلب قدرا كبيرا من الوقت وراء الشاشة. خلافا لمعظم استراتيجيات التداول اليوم ليست هناك حاجة للجلوس ومشاهدة الشاشة مع الإعداد لدينا. نحن التجارة فقط من نقاط التلاعب مختارة مسبقا مما يعني أنه ليست هناك حاجة للنظر في الرسم البياني ما لم يكن السوق بالقرب من مستوى. بالنسبة للأعضاء الذين لديهم وقت محدود، سيتم إعداد تنبيهات عندما يصل السعر إلى أحد مستوياتنا. بمجرد الوصول إلى مستوى ستحتاج فقط للنظر في إغلاق كل شمعة 15M حتى يصبح دخول صالحة أم لا. إذا كانت التجارة لا الإعداد الإعداد، وقف الخسارة، وجني الأرباح يمكن تعيين كل مع أمر الحد.
أنا مبتدئ في التداول.
نتطلع إلى تعلم كيفية التداول في الفوركس والذهب السلع.
هل جميع الدورات مناسبة للمبتدئ؟
نعم، بالطبع ينطبق على التجار الجدد والتجار ذوي الخبرة على حد سواء. قد يستغرق المتداول الجديد وقتا أطول قليلا لفهم الاستراتيجية، ولكن الأعضاء لديهم إمكانية الوصول مدى الحياة إلى الخدمة حتى عملية التعلم لفترة أطول قليلا هو & # 8217؛ ر حقا صفقة كبيرة. من المهم أن نلاحظ أنه بغض النظر عن استراتيجية شخص جديد الصفقات، وسوف يستغرق منهم وقتا أطول قليلا لتعلم ذلك.
الرجال. شاهدت الفيديو الخاص بك 3 جزء على 3 خطوات أن البنوك تستخدم ثم جعلت 280٪ على حسابي في 3 أيام. ثم فقدت الكثير على بيان صحفي خلال دورة نيويورك كوز أنا & # 8217؛ ر استخدام توقف. . بعد ذلك شاهدت فيد على إعداد تأكيد الدخول. وهذا من شأنه أن ينقذني من الخسارة بالتأكيد. على أي حال أنا & # 8217؛ استمع إلى أساسيات الاستراتيجية الخاصة بك، ونعرف أن بالتأكيد يا رفاق على حق المال. أنا & # 8217؛ م المرضى من محاولة التعلم من دون دعم والتدريس السليم على مدى 5 سنوات حتى أنا & # 8217؛ م توقيع بالتأكيد الأسبوع المقبل عندما يكون لدي النقدية. أعتقد أنني وجدت أخيرا شخص يعرف ما هم & # 8217؛ الحديث عن والاستراتيجية الخاصة بك حقا يناشد أسلوبي، ناهيك عن الحس السليم. شكر.

يوم تداول الفوركس لايف & # 8211؛ تعلم التجارة برو استراتيجيات الفوركس.
حافظ على التداول بسيط & # 8211؛ 369٪ كسب مكاسب.
في هذا الفيديو، وأنا كسر كل من الصفقات لدينا من فبراير 2017. أي أعضاء دتفل، انكم مدعوون الى الذهاب من خلال معاينات السوق اليومية إذا كنت ترغب في نتائج الشهر الحالي. لجميع أولئك على الجانب الحر من الموقع. يجب أن يكون الحصول على المحاصرين مع الاستعراضات نهاية الشهر بحلول نهاية العام. أنا في عملية إعادة تصميم الدورة.
الفوركس محاصرة أنماط & # 8211؛ تقنيات الدخول.
التعرف على أنماط محاصرة ينظر قبل عكس سوق الفوركس في هذا الفيديو وأظهر ما أبحث عن طريق أنماط شمعة التي تبين لي احتمال البنوك التي.
3 أسباب أنت لا تزال غير متداول مربح & # 038؛ الحلول.
ومن الحقائق التي لا يمكن إنكارها أن الغالبية العظمى من التجار قراءة هذه ليست مربحة باستمرار. بعض آخر بضعة أشهر في السوق، والبعض الآخر آخر بضع سنوات.
ليف لندن سيسيون التداول على ور / أوسد 26 مارس 2018.
كسر كامل من تداول ور / أوسد التي اتخذت خلال جلسة لندن الحية باستخدام أنماط محاصرة وحجم هو أدناه الفيديو الذي يكسر دخول أخذت على.
بودكاست مقابلة مع الاسترليني سوهر.
التحديث: للأسف، بعد بضعة أسابيع من إجراء المقابلة، غيرت كام شكل خدمته من المقابلات المجانية (وقبول التبرعات) للمقابلات المدفوعة (2.97 دولار للقطعة). إذا.

دايترادينغفوريكسليف (الاسترليني سوهر) مراجعة زيارة الموقع.
مناقشة حية.
تاريخ مناقشة حية من داياترادينغفوريكسليف (الاسترليني سوهر) في منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
-الاستراتيجية يمكن تداولها على أزواج مختلفة متعددة، على الرغم من أن الجنيه الاسترليني يغطي فقط غبوسد & أمب؛ اليورو مقابل الدولار الأميركي في المنتدى. ومع ذلك، فهو مفتوح للأسئلة حول أزواج أخرى عبر غرفة حية أو البريد الإلكتروني الخ.
-الأداء: وهذا سوف تختلف! اعتمادا على عدد أزواج كنت تتداول وكم / أي جلسات كنت تتداول.
- باختصار، أدائي على مدى 6 أشهر الماضية، وتداول أزواج مختلفة، وتفاوتت باستمرار بين 6٪ إلى 15٪ في المتوسط ​​شهريا. وكان أدنى 4٪ على مشغول تقريبا الشهر غير التجاري لنفسي.
- نسبة ر هي 2: 1. ------ 2٪ خسارة للربح 4٪. هذا يجعل من السهل جدا أن نرى عوائد جيدة.
يتم التداول على 15 دقيقة الرسوم البيانية ولكن أنا التكهن يمكن أن تعمل على الرسوم البيانية الأخرى.
يتم اتخاذ - Trades خلال نيويورك ولندن جلسات.
-DTFL برو هو إي شبه الآلي الذي يفهم القواعد التي تريد إدخالات الخاص بك، ويجب أن تكون مبرمجة / المستويات المحددة قبل كل يوم التداول / ليلة اخترت. أنا لم تستخدم هذا حتى الآن ولكن تنوي قريبا كما اصطياد كلتا الجلستين قد تكون صعبة اعتمادا على المناطق الزمنية.
إنه يستحق المحاولة.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

منتدى تداول فوريكس اليومي
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
التقلبات لم تنخفض إلى الأبد: المخاطر السياسية مجموعة في الارتفاع في عام 2018.
وتنتهي تدابري التقلب يف نهاية عام 2017 بالقرب من أدنى مستوياتها السنوية، ولكن مع املخاطر السياسية الكامنة، ينبغي أن يشهد عام 2018 مزيدا من اإلثارة يف األسواق.
تعلم من ديليفس الخبراء.
معرفة أين يمكن أن تتجه الأسواق الرئيسية المقبلة.
تعلم كيفية البدء في تداول الأسواق المالية.
استكشاف المفاهيم الاستراتيجية لتعزيز المعرفة التداول الخاصة بك.
تحليل فني كبير ل أوسد، اليورو، الين الصلبان، الذهب و داكس.
هناك عدد قليل من الرسوم البيانية طويلة الأجل تستحق التدقيق بها ونحن ندخل في العام القريب. بعض الصاعد، بعض الهبوطي، وبعض هبوط في انتظار.
عندما لا تدفع المخاطر، احذر.
2018 توقعات لزوج اليورو / الدولار الاسترالي، غبب / أود و أود / جبي.
الين قد تقع مع تحول المشاعر.
ديليفكس تف.
عندما لا تدفع المخاطر، احذر.
ماذا تفعل الوقت عالية الإطار بيتكوين، الدولار، سبس ​​الرسوم البيانية مشاهدة؟
يستمر التمييز بين بيتكوين وأعلى كريبتوكيرنسيز.
اللقطات المحلل.
بول روبنسون.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة عدة أيام إلى عدة أسابيع.
جيمس ستانلي.
عمل سعر الخبرة، ماكرو.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة بضعة أيام - بضعة أسابيع.
التحليل الفني.
اليورو / دولار التحليل الفني: اليورو ريتاكيس 1.19، اينينغ 2017 عالية.
وقد استعاد اليورو موطئ قدم فوق الرقم 1.19 مقابل الدولار الأمريكي، حيث كانت الأسعار مستعدة لاختبار ارتفاع مستويات المقاومة في عام 2017 إذا ما تم اختراق المقاومة على المدى القريب.
التحليل الفني لزوج الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي: الاتجاه الهبوطي لمدة خمسة أشهر مكسور.
ور / غبب التحليل الفني: تكافح من أجل جعل جيدة على كسر رأسا على عقب.
أود / أوسد 2018 توقعات يتضمن بداية السلس والانتهاء الخام.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
أسعار البنك المركزي.
الحرة ويبينار القادمة.
ديليفكس تف.
عندما لا تدفع المخاطر، احذر.
ماذا تفعل الوقت عالية الإطار بيتكوين، الدولار، سبس ​​الرسوم البيانية مشاهدة؟
يستمر التمييز بين بيتكوين وأعلى كريبتوكيرنسيز.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

منتدى تداول فوريكس اليومي
دايترادرس فكس هي موطن لمجتمع تجاري حيوي ودولي. ونحن نركز على الأسواق المالية، وعلى وجه التحديد صرف العملات الأجنبية (الفوركس) وذبح الوحش من خلال المجتمع يحركها الأعضاء مع الخدمات بما في ذلك تحليل الحية، وتنبيهات التجارة والتعليم الخاص، والطبقات التعليمية وأكثر من ذلك بكثير. مهمتنا هي مساعدة أنفسنا وأعضائنا يكون التجار مربحة.
إن الثبات والصبر والعزم الشاق على النجاح هي العناصر المشتركة الموجودة في التجار الكبار. وكثيرا ما يكتشف التجار أن الرحلة أكثر نفسيا بكثير وتخلت أو تنفد أو المال قبل أن تتحول إلى الربحية والاتساق. دون أن ينخدع أو خداع في التفكير هذا أمر سهل. هناك على الاطلاق منحنى التعلم وانه هدفنا لتسريع ذلك. من خلال مساعدة أعضائنا البقاء على قيد الحياة، الجميع يقف فرصة قتالية لجعله تاجر.
سواء كنت التجارة بدوام كامل أو أنت & # 8217؛ إعادة التعلم من الصفر، كل ولكم في دايترادرس فكس.
ونحن نتطلع إلى مساعدتك على اكتشاف إمكانات التداول الحقيقية. نحن في الخنادق جنبا إلى جنب مع لكم إعداد كل يوم لمواجهة التحديات المقبلة. نأمل حقا أن تستمتع بتجربة دايترادرس فكس الخاصة بك ونعتبرنا مقر التداول الخاص بك.
ما يقوله الناس.
هل أنت على استعداد لبدء الخاص بك 14 يوم محاكمة مجانية؟
نصائح الفوركس والخدع.
نصائح الفوركس والخدع إذا كان هناك مجال أن الكثير من الناس قد جعلت الكثير من الخسائر ثم فمن خلال النقد الاجنبى. تجار الفوركس، سواء المبتدئين أو الخبراء يجب أن يكون نصائح جيدة والحيل التي من شأنها أن تساعدهم على أن تكون ناجحة في تداولهم. وفيما يلي بعض من & هيليب؛
كيفية التداول أفضل (من رف بلدي)
مرحبا، أردت فقط التأكد من حصولك على مقاطع فيديو فاسيبوك ليف الجديدة، وهنا مثال على أحد مقاطع الفيديو الحديثة. تأكد من أن مثل لدينا الفيسبوك دايترادرس فكس الصفحة أنا أعيش اليومية الإجابة على الأسئلة من التجار من جميع أنحاء العالم ومناقشة الموضوعات من & هيليب؛
لجنة السوق الفيدرالية المفتوحة تأتي & # 8230 ؛.
ومن المرجح أن تكون واحدة كبيرة هذه المرة. تشتهر اللجنة الفدرالية المفتوحة للسوق المفتوحة ب & # 8220؛ ركل العلبة على الطريق & # 8221؛ كما يقول باستمرار & # 8220؛ لا شيء & # 8221؛ خلال هذه الاجتماعات. ولكن هذه المرة يمكن أن تكون مختلفة، ونحن نبحث عن معلومات حول عدد وتواتر رفع معدل في & هيليب.
آخر فرصة - الدورة التجارية قادم.
مرحبا هناك، أردت أن أعطيك فرصة أخيرة للاشتراك في الدورة التجارية - واحد نحن & # 8217؛ إعادة استدعاء سلسلة الإشعال. الآن، فكرت في ذلك، وهنا بعض الأسباب التي قد لا تكون قد وقعت في الدورة التجارية حتى الآن. & # 8220؛ ماي ترادينغ & هيليب؛

No comments:

Post a Comment