Thursday 1 March 2018

سعر صرف العملات الأجنبية في نيجيريا


الفوركس في نيجيريا.


تجارة الفوركس في نيجيريا.


الفوركس هو شكل قصير لسوق العملات فورجن إكسهانج. وهي واحدة من أكثر الأسواق سيولة في العالم، في حين كونها أكبر سوق مالي (متوسط ​​حجم التداول اليومي حوالي 5.1 تريليون دولار وفقا لتقرير بنك التسويات الدولية). يقوم تجار الفوركس بشراء وبيع العملات العالمية المختلفة من أجل الحصول على ربح من تغير سعر العملة.


وأزواج العملات الأكثر تداولا (أزواج رئيسية) هي ور / أوسد (اليورو للدولار الأمريكي)، غبب / أوسد (الجنيه البريطاني للدولار الأمريكي)، أوسد / جبي (الدولار الأمريكي للين الياباني) و ور / جبي ين).


تداول العملات الأجنبية هو الآن الوصول إلى الجميع عن طريق وسطاء الفوركس على الخط، والتي تسمح التداول مع أي مبلغ من المال تقريبا وعلى مجموعة كبيرة جدا من العملات الدولية.


في نيجيريا، تجارة الفوركس أصبحت أكثر وأكثر شعبية. وهو يجذب الشباب المتعلمين والمثقفين مع فرصة لكسب الأرباح عن طريق النشاط على الخط. وإذا كانت نيجيريا في الماضي تعتبر دولة فقيرة لا مصلحة لشركات تداول العملات، فإن وسطاء الفوركس يقبلون تجار الفوركس النيجيريين بكل سرور.


ولكن لا ينبغي اعتبار سوق الصرف الأجنبي & # 146؛ سهلة المال & # 146 ؛؛ للتجارة مربحة وكسب تاجر الدخل المستدام يجب أن تتعلم وممارسة. لكثير من التجار بداية & # 146؛ الإغاثة هناك العديد من المواد التعليمية الجيدة في شبكة الإنترنت، وغالبيتها مجانية. تعلم الفوركس يمكن أن يكون عملية طويلة، ولكن يمكن أن يكون أيضا متعة ومثيرة للاهتمام.


هيئة العملة الموثوق بها في العالم.


1 أوسد تو أوسد نظرة سريعة.


ز تحليل السوق.


أمريكا الشمالية الطبعة.


وقد انخفض الدولار حرفيا في عام 2018، حيث بدأ العام الجديد حيث أنهى آخر سعر له بالتراجع مقابل معظم العملات الأخرى. سجل زوج يورو / دولار ور / أوسد أعلى مستوى له في أربعة أشهر عند 1.2082، كما سجل الكبل، عند 1.3567. ارتفع زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أود-أوسد) و نزد-أوسد (نزد-أوسد). اقرأ المزيد & # X25B6؛


الطبعة الأوروبية.


وتراجع الدولار في أوائل عام 2018، واستمر في ذلك الموضوع المهيمن الذي استمر منذ عيد الميلاد. سجل زوج العملات ور-أوسد أعلى مستوى له في أربعة أشهر عند 1.2030، في حين ارتفع زوج العملات أود-أوسد و نزد-أوسد إلى أعلى مستوياته في 10 أسابيع، من 0.7842 و 0.7131،. اقرأ المزيد & # X25B6؛


الطبعة الآسيوية.


بدأ الدولار هذا العام تحت ضغط، كما كان منذ منتصف ديسمبر. وانخفض مؤشر دكسي إلى أدنى مستوى له في ثلاثة أشهر من 91.77 في العراء، قبل أن يتعافى بشكل هامشي. قفز زوج العملات ور-أوسد عند 1.2027، متراجعا عن أعلى مستوياته عند 1.2081. اقرأ المزيد & # X25B6؛


ز إكسهانج أسعار الصرف.


هل كنت تعلم؟


أدوات العملات ز.


أوسد - الدولار الأمريكي.


تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.


أوسد - الدولار الأمريكي.


تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


نايرا النيجيرية (نغن)


أسعار صرف النيرة النيجيرية (نغن) اليوم.


مرحبا بكم في صفحة نايرا النيجيرية (نغن) سعر الصرف (النايرا النيجيرية تحويل العملات). وهو يسرد التحويلات المتبادلة بين الدولار الاسترالي والعملات الأخرى الأخرى، ويسرد أيضا أسعار الصرف بين هذه العملة والعملات الأخرى. كنت قادرا على عرض الرسم البياني التاريخ من أزواج العملات المهتمة، وأيضا يمكن الاشتراك في النايرا النيجيرية (نغن) تغذية رسس بحيث يمكنك فهم في الوقت المناسب أسعار الصرف نايرا النيجيرية.


قصير: نغن طويل: نايرا النيجيرية البلد: رمز: اسم البنك المركزي: سينترال بانك أوف نيجيريا البنك المركزي موقع: سينبانك وحدة: 1/100 سينت: سينت عملات معدنية: باننوتس:


أمريكا الشمالية والجنوبية شعبية نسا آسيا أوروبا المحيط الهادئ والشرق الأوسط بمي أفريقيا.


تم تحديث أسعار الصرف أعلاه في يناير 02،2018 23:45 بالتوقيت العالمي المنسق.


رابط إلى هذه الصفحة - إذا كنت ترغب في ربط أسعار نايرا النيجيرية (نغن). يرجى نسخ هتمل ولصقه من أسفل إلى صفحتك:


نغن - نايرا النيجيرية.


النيرة النيجيرية هي العملة لنيجيريا. تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف نيجيريا نايرا الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى نغن. يعد كود العملة الخاص ب نيراس هو نغن، و رمز العملة ₦. ستجد أدناه أسعار نايرا النيجيرية ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليلات اليومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ معدلات شبكات الجيل التالي أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب.


أعلى أسعار صرف شبكات الجيل التالي.


حقائق العملة.


التكرار المستخدم: ₦ 1، ₦ 2، 50.


الفرق المستخدمة: ₦ 5، ₦ 10، ₦ 20، ₦ 50، ₦ 100، ₦ 200، ₦ 500، 1000..


البنك المركزي لنيجيريا.


هل لديك المزيد من المعلومات حول النيرة النيجيرية؟


ز تحويل العملات.


لماذا أنت مهتم بشبكات الجيل التالي؟


أسعار البنك المركزي.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


شريك الفوركس الرسمي في نيجيريا.


القيام بأعمال تجارية مع القادة!


التجارة والاستثمار مع ألباري نيجيريا!


27 ديسمبر 2017.


25 ديسمبر 2017.


خدمات شريك الفوركس النيجيري.


يمكنك الحصول على استشارة كاملة في أحد مكاتب شريك ألباري النيجيري بشأن منتجات الشركة وخدماتها، بما في ذلك مجموعة واسعة من الدورات التدريبية لكل من المبتدئين والتجار ذوي الخبرة. وعلاوة على ذلك، يمكنك دائما التحدث إلى أحد مستشارينا حول أي أسئلة قد تكون لديكم بشأن الفوركس، والأسواق المالية، أو أي مواضيع أخرى تتعلق بتداول العملات.


مكتب أبوجا.


+234 946-036-7079 9:00 - 18:00 وات، الإثنين - الجمعة ماينا كورت، القطعة 252،


هربرت ماكولاي الطريق، المجاورة أبراج نينك، منطقة الأعمال المركزية، أبوجا، نيجيريا خرائط جوجل.


مكتب لاغوس.


+234 908-705-0020 9:00 - 18:00 وات، الإثنين - الجمعة 4th فلور،


103/107 ألين أفينو،


مقابل سوق الياد،


اتصالات عامة.


القائد العالمي في التداول عبر الإنترنت هو الآن في نيجيريا.


الباري - العلامة التجارية العالمية واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، مع مكاتب الشركة في أكثر من 20 بلدا في جميع أنحاء العالم، هو الآن في نيجيريا. الشريك الرسمي ألباري في نيجيريا هو ألباري شركة مطوري الأعمال المحدودة، مسجلة بموجب قوانين نيجيريا، رقم التسجيل: أرسي 1185066.


يمكنك الآن الحصول على المشورة من الخبراء المؤهلين في مكاتبنا النيجيرية. يمكنك أيضا دراسة أسواق الفوركس والاستثمار من خلال برنامجنا التعليمي وفي الندوات العادية للتجار التي يقوم بها المتخصصين لدينا.


مع ألباري، يمكنك:


التجارة بنفسك.


الفوركس هو السوق المالي الأكثر سيولة في العالم. يمكنك أن تبدأ تداول العملات مع بضعة دولارات فقط وإمكانية الربح لا حدود لها.


لبدء التداول:


سجل ل مايالباري - وهذا هو مساحة العمل الشخصية الخاصة بك في موقعنا، حيث يمكنك إجراء كل ما تبذلونه من الأعمال التجارية الهامة. افتح حسابا. ألباري يقدم عددا من الحسابات المختلفة مناسبة لكل مستوى من المتداول، من البداية إلى المتقدمة. إذا كنت ترغب في إكمال الصفقات الخاصة بك بسرعة، إلقاء نظرة على خدمة الخيارات الثنائية لدينا حيث يمكنك كسب ما يصل الى 100٪ من الأموال المستثمرة الخاصة بك في دقيقة واحدة! تمويل حسابك. قم بعمل إيداع باستخدام إحدى الطرق المتاحة. تحميل منصة التداول من ميالباري، وجعل أول صفقة الخاص بك!


إذا كنت واثقا في قدراتك وترغب في كسب أكثر من ذلك، ثم يمكنك فتح حساب بم، وجذب المستثمرين وكسب تعويض عن مبلغ رأس المال تحت إدارتك.


صناديق الاستثمار.


يمكنك كسب مبلغ غير محدود حتى لو كنت لا تتاجر من قبل نفسك! ألباري يقدم عددا من الحلول الاستثمارية التي تسمح لك لجعل الخيارات الاستثمارية الأمثل لأموالك.


لاستثمار أموالك:


سجل ل ميالباري، حيث يمكنك إدارة الاستثمارات الخاصة بك والحسابات. قم بعمل إيداع إلى حسابك العابر من خلال واحدة من الطرق المريحة المقدمة. اختيار استثمار مناسب من مجموعة من حسابات بم، محافظ بم، المنتجات المنظمة وصناديق الاستثمار. استثمر أموالك. جعل الاستثمار.


إجراءات التحويل البنكي والودائع النقدية.


لإيداع أو تحويل الأموال باستخدام بنك محلي، يجب عليك:


اعتمادا على ما إذا كنت تقوم بعمل إيداع عن طريق التحويل البنكي أو نقدا: للتحويل المصرفي: إجراء تحويل إلكتروني مباشر بالدولار الأمريكي أو اليورو أو شبكات الجيل التالي من أي بنك نيجيري حيث لديك حساب شخصي باستخدام التفاصيل المصرفية ألباري، أو نقدا: إجراء إيداع نقدي أوسد أو ور أو نغن باستخدام التفاصيل المصرفية لباري. (يرجى ملاحظة أنه إذا كان التحويل مطلوبا، فسيتم ذلك في أسعار شركة ألباري).


يرجى ملء النموذج الذي يظهر عند النقر على الزر أدناه.


أخبرنا عن دفعتك سيتم إضافة حسابك في غضون 24 ساعة.


لسحب الأموال عن طريق التحويل المصرفي المصرفي المحلي، يجب عليك تقديم طلب في ميالباري عن طريق اختيار "سحب الأموال" من القائمة اليسرى، و "نقل إلى اموني".


إجراءات بطاقات الائتمان / الخصم أو الدفعات الإلكترونية.


سجل الدخول إلى مايالباري، وانقر على "أموال الإيداع". بجوار "نوع النقل"، حدد "إيداع الأموال". بجوار "نقل من"، حدد الطريقة التي سوف تستخدم لإجراء التحويل، ثم اختر العملة التي سوف تستخدمها. ثم حدد الحساب الذي ترغب في تمويله. سيتم نقلك إلى صفحة لملء الحقول المطلوبة لإتمام عملية النقل، وتحميل المستندات الداعمة اللازمة. وأخيرا، تأكد من إيداعك بالنقر على "تحويل الأموال".


إجراءات إيداع شبكات الجيل التالي عبر نيتيلر:


سجل الدخول إلى مايالباري، وانقر على "أموال الإيداع". بجوار "نوع النقل"، حدد "إيداع الأموال". بجوار "نقل من"، حدد نيتيلر، ثم اختر نغن كعملة ستستخدمها. ثم حدد الحساب الذي ترغب في تمويله. سيتم نقلك إلى صفحة لملء المبلغ الذي سيتم نقله، وعدد من المحفظة الإلكترونية نيتيلر الخاص بك ورقم تعريف آمن أو رمز المصادقة. وأخيرا، تأكد من إيداعك بالنقر على "تحويل الأموال".


يرجى ملاحظة: رسوم نقل 2.5٪، والحد الأقصى لمبلغ التحويل هو 10،000،000 نغن لكل معاملة.


إجراء التحويلات بين الحسابات مايالباري الخاص بك.


يرجى ملاحظة أنه عند إجراء إيداع باستخدام أي طرق الدفع المصرفية النيجيرية، وسوف تظهر الأموال في "حساب ترانزيتوري" الخاص بك. سوف تحتاج إلى تحويل الأموال من "حساب ترانزيتوري" إلى الحساب الذي ترغب في التعامل معها. لفعل هذا:


تسجيل الدخول إلى "ميالباري". إذا لم تتمكن من رؤية القائمة اليمنى، انقر على "إظهار القائمة" (أعلى يسار الشاشة). من قائمة "تحويل الأموال"، حدد "تحويل الحساب إلى الحساب". من قائمة "نوع النقل"، اختر "عمليات النقل من حساب إلى حساب". من القائمة "نقل من"، حدد "حساب ترانزيتوري". بجوار "نقل إلى" حدد الحساب المطلوب الذي ترغب في تمويله. انقر على "متابعة". بجوار مبلغ "مبلغ التحويل" مقدار الأموال التي ترغب في تحويلها. وأخيرا، انقر على "تحويل الأموال".


معلومات عامة عن تحويلات الأموال والودائع النقدية.


لن يقوم ألباري بمعالجة طلبات النقل من أطراف ثالثة. إذا تلقينا أموال من حساب جهة خارجية، فستتم إعادة هذه الأموال إلى حساب المرسل. جميع رسوم التحويل ستكون على حساب العميل. إذا كان هناك حاجة إلى تحويل، وسوف يتم ذلك في أسعار الشركة ألباري ل. على الودائع، سيتم تحويل أموالك على أساس المعدلات الحالية عندما نتلقى أموالك. بالنسبة لعمليات السحب وعمليات التحويل من حساب إلى حساب، سيتم إجراء التحويلات بالمعدلات عندما يتم خصم أموالك من حسابك. يرجى العلم بأن المبلغ المعروض في حقل "المبلغ الذي سيتم قيده" قد يختلف عن المبلغ الذي يتم قيده في حسابك. يمكن للعملاء تقديم ما لا يزيد عن 10 طلبات لسحب الأموال وليس أكثر من 100 طلبات لتحويل الأموال داخل ماي ألباري كل 24 ساعة. تتم معالجة طلبات السحب من قبل قسم الدفعات لدينا من الساعة 5:00 حتي 14:00 بتوقيت جرينتش من الاثنين إلى الجمعة. ستتم معالجة جميع طلبات السحب المقدمة بعد الساعة 12:00 بتوقيت جرينتش في يوم العمل التالي. بم المستثمرون والمديرون: لتحويل الأموال إلى أو من حساب بم 6.0 الخاص بك، انتقل إلى صفحة حسابك.


تفاصيل البنك والرسوم.


تفاصيل بنك الوصول:


المستفيد: شركة ألباري لمطوري الأعمال المحدودة عنوان المستفيد: سويت 402 أوبيك بلازا، 26 موبولاجي بانك أنثوني واي، إيكيجا، ولاية لاجوس، نيجيريا بنك المستفيد: بنك الوصول كود الفرز: 044080099 الرمز البريدي: أبنغنغا حساب المستفيد: 0690062997 (نغن)، 0690062973 (نغن) أوسد) تفاصيل الدفع: "ميالباري عدد واسمك" (على سبيل المثال 11002233 جون سميث) جعل الودائع.


هيئة الإيداع: 0.5٪ لجنة السحب: 0.5٪


تفاصيل مصرف الماس:


المستفيد: شركة ألباري لمطوري الأعمال المحدودة عنوان المستفيد: سويت 402 أوبيك بلازا، 26 موبولاجي بانك أنثوني واي، إيكيجا، ولاية لاجوس، نيجيريا بنك المستفيد: بنك دايموند بلك سورت كود: 063150162 الرمز البريدي: دبلنغلا حساب المستفيد: 0046960730 (نغن)، 0046961689 (أوسد) تفاصيل الدفع: "ميالباري رقم واسمك" (على سبيل المثال 11002233 جون سميث) جعل الودائع.


هيئة الإيداع: 0.5٪ لجنة السحب: 0.5٪


إكوبانك التفاصيل:


المستفيد: شركة ألباري لمطوري الأعمال المحدودة عنوان المستفيد: سويت 402 أوبيك بلازا، 26 موبولاجي بانك أنثوني واي، إيكيجا، ولاية لاجوس، نيجيريا بنك المستفيد: إكوبانك كود الفرز: 050080216 رمز سويفت: إكونغلا حساب المستفيد: 0129615641 (نغن)، 0129615658 ) تفاصيل الدفع: "ميالباري عدد واسمك" (على سبيل المثال 11002233 جون سميث) جعل الودائع.


هيئة الإيداع: 0.5٪ لجنة السحب: 0.5٪


تفاصيل البنك الأول:


المستفيد: شركة ألباري لمطوري الأعمال المحدودة عنوان المستفيد: سويت 402 أوبيك بلازا، 26 موبولاجي بانك أنثوني واي، إيكيجا، ولاية لاجوس، نيجيريا البنك المستفيد: البنك الأول كود الفرز: 11086068 الرمز البريدي: فبينينغلا حساب المستفيد: 2024927790 (نغن)، 2024927817 (نغن) أوسد) تفاصيل الدفع: "ميالباري عدد واسمك" (على سبيل المثال 11002233 جون سميث) جعل الودائع.


هيئة الإيداع: 0.5٪ لجنة السحب: 0.5٪


تفاصيل البنك غ:


المستفيد: شركة ألباري لمطوري الأعمال المحدودة عنوان المستفيد: سويت 402 أوبيك بلازا، 26 موبولاجي بانك أنثوني واي، إيكيجا، ولاية لاغوس، نيجيريا بنك المستفيد: غ بنك كود التصنيف: 058083299 رمز سويفت: غبينغلا حساب المستفيد: 0151792781 (نغن)، 0151796088 (نغن) أوسد)، 0151796112 (ور) تفاصيل الدفع: "ميالباري عدد واسمك" (على سبيل المثال 11002233 جون سميث) جعل الودائع.


هيئة الإيداع: 0.5٪ لجنة السحب: 0.5٪


تفاصيل بنك أوبا:


المستفيد: شركة ألباري لمطوري الأعمال المحدودة عنوان المستفيد: سويت 402 أوبيك بلازا، 26 موبولاجي بانك أنثوني واي، إيكيجا، ولاية لاجوس، نيجيريا بنك المستفيد: بنك أوبا كود الفرز: 033083829 رمز سويفت: ونافنغلا حساب المستفيد: 1018200240 (نغن)، 3001874951 (نغن) أوسد) تفاصيل الدفع: "ميالباري عدد واسمك" (على سبيل المثال 11002233 جون سميث) جعل الودائع.


هيئة الإيداع: 0.5٪ لجنة السحب: 0.5٪


تفاصيل بنك زينيث:


المستفيد: شركة ألباري لمطوري الأعمال المحدودة عنوان المستفيد: سويت 402 أوبيك بلازا، 26 موبولاجي بانك أنثوني واي، إيكيجا، ولاية لاجوس، نيجيريا بنك المستفيد: بنك زينيث كود الفرز: 057080183 الرمز البريدي: زيبنغلا حساب المستفيد: 1013865392 (نغن)، 5070349479 (نغن) أوسد) تفاصيل الدفع: "ميالباري عدد واسمك" (على سبيل المثال 11002233 جون سميث) جعل الودائع.


هيئة الإيداع: 0.5٪ لجنة السحب: 0.5٪


تعلم تداول الفوركس في نيجيريا.


تعلم كل شيء عن التداول والاستثمار في سوق الفوركس في مكتب شريك ألباري الرسمي في نيجيريا.


تعليم الفوركس.


نقوم بإجراء ندوات مصممة للتجار من جميع مستويات الخبرة. كما نقدم دورات، والتي تقام داخل حدود مريحة من مكتبنا في العاصمة النيجيرية الكبرى من أبوجا. وقد تم تجهيز مكتبنا مع الدولة من بين الفن والتكنولوجيا لمساعدتك على تعلم نظرية الفوركس وكذلك كيفية وضع تلك المعرفة في الممارسة وتحويل الربح عند التداول.


يتم تطوير جميع دوراتنا من خلال ممارسة التجار الفوركس الذين يعرفون بالضبط ما هي المعلومات التي تحتاج إلى معرفته عند التداول. دوراتنا هي قيمة لكل من المبتدئين والتجار ذوي الخبرة على حد سواء. الدراسة معنا وتصبح جزءا من الجيل القادم من تجار الفوركس النيجيريين.


الندوات الحرة للمبتدئين.


اتخاذ الخطوات الأولى في الفوركس مع مساعدة من المتخصصين لدينا. الحصول على معرفة مفصلة من جميع الخدمات التي ألباري يمكن أن توفر.


الصفحة الرئيسية شريك الفوركس الرسمي في نيجيريا.


ألباري ليميتد، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).


ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.


تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.


يمكننا التحدث معك باللغات التالية:


نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.


ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،


وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.


## إذا كان لديك اقتراحات لتحسين نوعية العمل.

No comments:

Post a Comment