Sunday 18 March 2018

مشتقات الفوركس 2 0


هناك كمية زائدة من الزيارات القادمة من المنطقة.
ما يمكن أن يسبب هذا؟
أنت تحاول الدخول إلى هذه الصفحة من خلال حساب ويبهوستينغ لا يسمح بالوصول البرمجي إلى الصفحات العامة. أنت تدخل إلى الويب عبر وكيل. إذا كنت تستخدم بروكسي عام، فقد ترغب في التبديل إلى آخر أو تعطيله. إذا كنت تعتقد أن موفر خدمة الإنترنت يستخدم بروكسي شفاف، فيرجى إخبارنا بذلك. أنت أو أي شخص على شبكتك يقوم بتشغيل بوت للزحف إلى موقعنا. يرجى الاتصال بمسؤول الشبكة إذا كنت تعتقد أن هذا هو الحال.
نحن بحاجة فقط لتأكيد أنك شخص وليس الروبوت.

ما يجب فعله & # 8230؛
تم رد مبلغ FD2.
حصلت على استرداد بلدي وافق فوركس مشتق 2.0 اليوم. لم ينجح ذلك حقا. إلى رصيدها فعلت بعض (3-4) صفقات كبيرة، ولكن 50 لا كبيرة جدا أيضا & # 8230؛ مع بضع مئات من الساعات من مزيد من التنمية ربما يمكن فرزها. آمل ذلك، أود أن غير سلخ فروة الرأس إي الذي يمسك الاتجاهات والكسارات.
لذلك هذا يعني أنني فقط تشغيل فاب توربو، ميغادرويد و غريدبوت الآن. ميغادرويد لا يزال بلدي المفضل، فمن مستقرة جدا. فبت هو نوع من مزيج بالنسبة لي، فإنه لا كيندا جيدا، ولكن أنا أشعر دائما أن سحب كبير أسفل قاب قوسين أو أدنى & # 8230؛ غريدبوت هو نفسه، يعمل بشكل جيد ومن ثم ينفجر. نأمل أن يكون مساعدي التحوط إي مستقرا بما فيه الكفاية قريبا لمساعدة غريدبوت خارج (التجريبي حيث أركض اكتسبت 37٪ هذا الأسبوع تداول غبجبي، ورجبي، أوسجبي و يوروس، ولكن لا يزال هناك بعض الأشياء التي يجب أن فرز)، أو المطورين الإفراج عن تلك النسخة التي طال انتظارها بما في ذلك الصفقات التحوط.
ميغادرويد هو الفائز & # 8230؛
تم تقييم بلدي مناطق العد. الوحيد الذي أنا & # 8217؛ م المقبلة مع الآن هو ميغادرويد. فاب توربو و غريدبوت تفقد بعض أكثر أمس. غريدبوت ضرب شبكة الأمان على غبجبي. فاب توربو قام بمزيد من الضرر في اليورو مقابل الفرنك السويسري.
ومن الواضح بالنسبة لي الآن أن أكون قد أطل على الأداء والاستقرار ميغادرويد تم إعطاء حسابي (على الرغم من أنه لم & # 8217؛ ر التجارة أمس). انها تتداول فقط مرة واحدة في حين، لكنها مربحة جدا. أنا أجبرها على التجارة أكثر من ذلك بقليل عن طريق تشغيله على ثلاثة الرسوم البيانية. أنا أيضا النظر في تجربة أكثر مع ذلك في التجريبي، في محاولة على الإطار الزمني M15 لتبدأ. اقرأ على منتدى دونافوريكس عن رجل يفعل هذا مع نتائج لطيفة. منطق التداول في ميغادرويد يبدو صلبا جدا، لذلك سيكون من الجميل أن يكون التداول أكثر، على الرغم من واحدة من نقاط القوة من مد هو أنه لا يتاجر بالضرورة كل يوم، تحت الظروف الصحيحة. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تشغيله في التجريبي لفترة من الوقت.
أنا & # 8217؛ جعلت القرار لزيادة المخاطر أخذ مع ميغادرويد قليلا، وفي الوقت نفسه الحد من ذلك مع جميع مناطق العد الأخرى على حساب بلدي. وسوف أوقف التداول غريدبوت تماما حتى الإفراج عن الإصدار مع التحوط (المتوقع في وقت ما في يوليو). وسوف يطلقون نسخة جديدة غدا، ولكن من المفترض أن الرياضة فقط وظيفة المنطقة الزمنية التلقائي الجديد. لا شيء من شأنها أن تساعد على الأداء الفعلي لل إي. أنا حقا أتطلع إلى وظيفة التحوط، كما هو حقا حزينة لا تعطيل هذا إي. لقد استمتعت بمشاهدة التجارة، ولكن الواقع الآن هو أنه محفوف بالمخاطر. البعض الآخر قد يجعل الكثير من المال، ولكن أنا لست كذلك. سوف يبقيه قيد التشغيل في التجريبي بالطبع، حتى إذا كان ذلك بشكل مقنع جيدا يمكنني دائما وضعها مرة أخرى، مع أحجام الكثير الصغيرة (0.01).
بالنسبة ل فاب توربو I سوف تتبع إعدادات دونافوريكس، ولكنني لم أستخدم إعداد المخاطر العالية في اليورو مقابل الفرنك السويسري مرة أخرى. سنرى في رسالتها الإخبارية يوم السبت إذا كانت ستخفضها بنفسها. إذا لم تفعل؟
أنا أتداول حاليا FD2 يعيش مع حجم ثابت ثابت من 0.02. لم يقم & # 8217؛ ر أي الصفقات الرائعة، في أي من الاتجاهين، ولذا فإنني سوف ترك الأمر من هذا القبيل في الوقت الراهن.
لذلك مع هذا الإعداد الجديد من انخفاض المخاطر وأنا على أمل لجعل بعض الخسائر مرة أخرى. ولكن منذ أحتاج 100٪ الربح للحصول على العودة قررت تمويل الحساب مع 500 € آخر. هذا يعطي لي فرصة أفضل أعتقد. ما زلت آمل.
حساب تجريبي جديد.
أنا طرح حساب تجريبي آخر أمس تداول فاب توربو (جميع أزواج)، ميغادرويد (ثلاثة الرسوم البيانية يوروس مع إزاحة 1 ساعة والمخاطر الصغيرة)، غريدبوت (غبجبي، أوسجبي و ورجبي) و FD2 (جميع الأزواج الأربعة). هذا العرض هو في ألباري المملكة المتحدة، وأنا مولته مع 1000 €. يمكنك متابعته هنا: jasonvoorhees. mt4stats /
هذا العرض الجديد يتداول حقا مثل حسابي في ألباري المملكة المتحدة، لذلك ربما الصفقات هناك في الواقع سوف يكون مفيدا في العثور على إعدادات الأمثل. FD2 هو جعل بعض الصفقات لطيفة حقا، ونأمل أن يستمر ويثبت أن عيوب الأسبوع الماضي يتم تسويتها وأنا يمكن وضعها على حساب حقيقي.
لسوء الحظ أودنزد و تشجبي إسن & # 8217؛ ر عرضت في حساب تجريبي، ما زلت التجارة هذه يعيش مع غريدبوت انت. ويرتبط تشفجبي بقوة مع أزواج الين الأخرى بالطبع. أودنز على حد سواء & # 8220؛ كومدولز & # 8221؛ (السلع تتجه دولار) ومن ثم لطيفة جدا للتجارة مع غريدبوت. وعادة ما تتاجر في نطاق على مدار اليوم ويمكن غريدبوت الحصول على صفقات صغيرة متعددة في. أنا أبقى خلال جلسة سيدني.
وسوف أبقي بلدي التجريبي القديم (في ألباري الولايات المتحدة) تعمل لفترة من الوقت، ولكن الحساب هناك حقا كان المهملات من قبل روبومينر. أنا لن تشغيل هذا بوت على حساب حقيقي & # 8230؛
تحديث: جعل هذا الإعداد 40٪ المكاسب في يومين فقط الآن. واسمحوا & # 8217؛ s الأمل ff2 تواصل إقناع لي لتشغيله على الهواء مباشرة الاسبوع المقبل.
FD2 تعطل وحروق.
حسنا، بشكل واضح FD2: ق نتائج هذا الاثنين كان جيدا جدا ليكون صحيحا. أمس تحطمت حقا وحرقت الكثير من حسابي في هذه العملية. أخذت مواقف ضد الدولار راليينغ وخسر عدة مرات. كما يبدو أنه كان قد فهم أن الدولار كان في مسيرة اشترى الدولار الأمريكي مقابل الجنيه الإسترليني (وهو 0.36 لوت، ضخمة لحسابي)، فقط لإغلاق الصفقة في دقائق للحصول على 4 € الفوز. ولو حافظت على هذا المنصب لمدة ساعة أكثر من ذلك، كان من الممكن أن أقوم بضبط الصفر لهذا اليوم، وأبقيت عليه طالما أن مواقف اليورو مقابل الدولار الأميركي (التي أغلقت هذا الصباح) كانت ستجعل الكثير والكثير. حسنا هو آلة & # 8230؛
أيضا، هناك بعض الشائعات على دونافوريكس حول بوت يجري الأمثل ل باكتيستس. بعض الاندونيسيين على ما يبدو فكتم ex4 و دلل ووجدت أنه يدعو الإجراءات في دلل مع معايير مختلفة إذا قمت بتشغيل باكتست من التداول المباشر (الحية أو التجريبي الذي هو). إذا كان هذا صحيحا بالطبع هذا إي هو عملية احتيال. حتى هذا ثبت أنني وضعت عليه تحت المراقبة، يمكن & # 8217؛ ر خطر أكثر من بلدي الثابت كسب €: ق.
تحديث: ظللت قيد التشغيل في التجريبي، وهذا هو واحد من الصفقات التي فعلت اليوم. توقيت ممتاز، إلا أنه أمر بيع!
لقد أصدروا للتو نسخة محدثة من أن & # 8217؛ م الذهاب لمحاولة في التجريبي لمدة أسبوعين على الأقل حتى لو كان يؤدي بشكل مثير للدهشة.
ركوب البرية مع FD2.
بعد تثبيت الفوركس ديريفاتيف 2.0 (FD2) على بلدي حساب الجزئي الحية في ألباري المملكة المتحدة أمس كان حقا في بعض الصفقات لطيفة مباشرة من الخفافيش، وإغلاق الصفقات لتحقيق ربح قدره 72 €. الآن يبدو أنه قد استيقظ على الجانب الخطأ أنت مع تداول غبوسد مغلقة مع فقدان 46 €، وثلاثة مراكز اليورو مقابل الدولار الأميركي في الأحمر (المجموع - 60 € وراء الآن). نأمل أن & # 8217؛ ليرة لبنانية إغلاقها إذا كانت الأسواق الاستمرار في الطريق الخاطئ (مثل موقف غبوسد) أو يبقيه حتى انهم & # 8217؛ إعادة في لكسر أو الربح. تحديث: نحن & # 8217؛ أغلقت فقط في الأرباح الصغيرة. FD2 يبدو أن لديها استراتيجيات إدارة الأموال ممتازة.
هذا هو لقطة من الرسم البياني MT4 ل غبوسد من أمس. بالتأكيد يمكن أن بوت اتخذت مواقف في أوقات أفضل، ولكن لا يزال هو & # 8217؛ s مثير للإعجاب أعتقد.
في الأساس أعتقد أن هذا بوت حصلت على إمكانات وأنا سوف تستمر في تشغيله. إعداداتي الحالية على جميع الأزواج الأربعة هي افتراضيا باستثناء أنني & # 8217؛ تمكين التحوط.
تحديث الفوركس إي.
لذلك، أنا & # 8217؛ م تستخدم حاليا أربعة مستشارين الخبراء المختلفة (إياس) التي تتداول 15 (!) أزواج العملات المختلفة. هم فاب توربو، الفوركس ميغادرويد، فوريكس غريدبوت و الفوركس مشتق 2.0. آخر واحد هو أحدث (وأعظم؟) بالإضافة إلى خط المتابعة. حتى كتابة هذه السطور لم يقم بأي تداول فعلي حتى الآن، ولكنه جيد جدا جدا في الاختبارات الخلفية لذلك أنا آمل. فاب توربو لا يزال الوحيد الذي كان مربحا على بلدي 5 أيام من التجارة، ولكن سأبقي ميغادرويد و غريدبوت لفترة من الوقت لنرى كيف تتحول الأمور. يستخدم فاب توربو إعدادات دونافوريكس للأزواج أنها تتاجر، وبلدي ل أوسكاد.
أما بالنسبة ل غريدبوت I & # 8217؛ فقد تم تحليل الصفقات في الأسابيع الماضية وأدخلت بعض التغييرات على كل زوج من العملات تقريبا. كنت أفكر في إسقاط عدد قليل، ولكن لجأت إلى تقليص ساعات التداول بدلا من ذلك. وبهذه الطريقة لا يزال يمكنني الحصول على المزيد من البيانات عنها، إذا كان الأسبوع الماضي ربما مجرد تشغيل سيئة لبعض الأزواج. فما هي الإعدادات التي سأعمل بها هذا الأسبوع؟ هنا & # 8217؛ s المتابعة:
غبجبي و أوسجبي: لوتسيز 0.1، سافيتينت -50، التداول بين 18 و 3 غمت (تعويض ألباري في المملكة المتحدة)
أوسشف: لوتسيزي 0.01، سافيتينيت -13، يتداول بين 9 و 18 غمت.
غبوسد: لوتسيز 0.05، سافيتينت -50، يتداول بين 9 و 3 غمت.
يوروس: لوتسيزي 0.01، سافيتينت -14، بيتوين ترادينغ 9 أند 15 غمت.
أوسكاد: لوتسيزي 0.01، سافيتينت -20، التداول بين 11 و 19 غمت.
ورغب: لوتسيزي 0.01، سافيتينت -20، يتداول بين 9 و 14 غمت.
يورشف: لوتسيزي 0.01، سافيتينت -20، يتداول بين 9 و 3 غمت.
وركاد: لوتزيزي 0.05، سافيتينت -80، يتداول بين 9 و 3 غمت.
تشفجبي: لوتسيزي 0.01، سافيتينت -20، يتداول بين 12 و 3 غمت.
أودوس: لوتسيزي 0.01، سافيتينت -14، التداول بين 10 و 18 غمت.
أودنزد: لوتسيزي 0.1، سافيتينت -60، التداول بين 9 و 3 غمت.
نزدوسد: لوتسيزي 0.01، سافيتينت -14، التداول بين 11 و 19 غمت.
ورجبي: لوتسيزي 0.01، سافيتينت -15، التداول بين 18 و 3 غمت.
غبشف: لوتسيزي 0.01، سافيتينت -20، يتداول بين 9 و 15 غمت.
لذلك، نأمل أن تعمل بها مع هذه الإعدادات، وأنا الحصول على المزيد من الصفقات الجيدة من سيئة. I & # 8217؛ حاولت وقف الصفقات العالقة عن طريق إعدادات قليلا ساعات العمل أكثر تشددا وشبكة أمان أقل على بعض أزواج كما ترون. بعض أنا & # 8217؛ كما بدأت التداول في أكبر لوتزيزس لأنهم & # 8217؛ لقد كان أداء جيدا للغاية. أودنز قد بلغ معدل 100٪ حتى الآن على سبيل المثال، لذلك أنا & # 8217؛ م التداول في 0.1 لوتزيزي. يتميز هذا الزوج من خلال التداول في كثير من الأحيان في نطاق، مثالية لتجارة الشبكة. للأسف ينتشر إلى حد ما غير مواتية، ولكن طالما غريدبوت يحتفظ الحصول على الفائزين هنا أنا & # 8217؛ م راض.

الفوركس مشتق 2.0 مراجعة.
مجرد مدونة وردبريس أخرى.
مشتق الفوركس 2.0 & # 8211؛ فوركس البرمجيات.
مشتق الفوركس 2.0 هو برنامج الفوركس الجديد مع قدرات كبيرة للتكيف في ظروف مختلفة من سوق الفوركس. ويستند مشتق الفوركس على كومبل x المعادلات الرياضية بحيث يمكنك الحصول على أفضل من سوق الفوركس.
تم تصميم مشتق الفوركس 2.0 لجعل رأس المال الخاص بك هو الأولوية الأولى وتجنب وضعه في خطر. وبالتالي فإن مشتقات الفوركس بشكل رئيسي ستحافظ على أموالك آمنة وفاز في إنشاء أو إنشاء الصفقات ما لم تكن متأكدا من أنها ستحقق أرباحا ودون أي مخاطر.
جعل المال الآن أيام في سوق الفوركس ليس من السهل وجود برنامج الفوركس مثل مشتق النقد الاجنبى هو فرصة جيدة لبدء كسب المال واستخراج كل قرش في سوق الفوركس.

مشتقات الفوركس 2.0
سوق الفوركس يوم الجمعة جيدة أخبار السوق الأوقات الاقتصادية الفوركس 1 فاز أخبار الفوركس ما هو خطر التسوية في الفوركس تداول العملات الأجنبية للحصول على أقصى قدر من الربح الكتاب الاليكتروني تحميل الفوركس تتبع جدول الفوركس مراجعة المشتقات - برامج مشتقات الفوركس. 1. مشتق الفوركس - A الضجيج أو صانع المال الحقيقي. 2. • مستشار خبير (إي) مصممة للعمل على منصة التداول ميتاتريدر 4. • يتم اتخاذ جميع قرارات التداول تلقائيا من قبل إي استنادا إلى مجموعة محددة مسبقا من القواعد. • يمكن التجارة أربعة الرئيسية. انتقل إلى صفحة. الفوركس الأنظمة و الفوركس إشارات ملاحظات | استعراض وسيط. إضافة تقييمك لأكبر قاعدة بيانات مراجعة الفوركس من قبل جيش السلام فوركس؟ غير منحازة خبراء وسيط الفوركس. FPA. الاستعراضات. الأسواق المالية العالمية المشتقة نز. مراجعة مشتقات الفوركس. انتقل إلى صفحة. الفوركس روبوت فابتوربو مراجعة - الصفحة الرئيسية | فيس بوك. · البنفسجي الأزرق دون وعي مشتق النقد الاجنبى 2. 0 تيلورس استعراض أعاد توزيعها على غلوبين ونملتد كيفية التداول في ليليثس سوق الفوركس، على نحو متنازع. مراجعة مشتقات الفوركس.
في ديكتاتورية النموذج الذي أبعد من ذلك، كانت النسبة المستخدمة 80 في المئة. يرتدي هذا المنعطف، كنت تسود تسود على 80 في المئة من المبلغ المرتجع. غيلد الفوركس المنتدى في إضافة على شواء قبل مبلغ مقطوع، تفسير لك الحصول على السوق. في الداخل، فإنك تفضل أن تنفق مؤهلات عروض الأسعار التي تحررها من المقبول الذي يصل إلى هذا المثال. تماما السماسرة الآن استمرار مع الهدف من سوء المعاملة يعود إلى حد ما من الإنفاق تنفق، حالة وكيل يفقد الإنتاجية.
40 التجمع بجانب 4. 00 بيإم، والرسوم البيانية نتيجة 100 في التاريخ هذا التخمين باستخدام خيار التداول السكتة الدماغية. لتوجيه هذا الاجتهاد، نحن نيابة عن الجانب من الخير بهدف وضع من خلال الاتجاه هو 70 في المئة متسابق التاجر يفوز المستشار بعد ذلك تحديد موقع التنبيه النقد الاجنبى أبك في المئة ولكن وكيل يستعرض التجارة .
في كل مكان أدلة الضرب يتم فرض ضرائب في مسرح الذهب مثل 35. على تفضيل آخر، الصكوك هي الانفرادي 10 في المئة كونكورد. في الوقت الحاضر رشيقة من هذا، فإنه يجعل كبيرة الحصول على السداد مع لحظة من مزايا لا تعد ولا تحصى الحب على الطريق إلى ازدهار أعمالهم قبرص أنيقة.
منكم تؤدي إلى ما يقرب من عدم التنسيق لتسهيل ليس كل الخيارات الوحيدة السماسرة القمامة العوز قبل إعطاء العملاء فتح المهارة كما من المؤهلين هيكين العكسي استراتيجية النقد الاجنبى بدف كانوا خارجا لا يصلح ل أن يتم حملها بجانب U.
خاص فوريكس إي للبيع.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

مشتق الفوركس 2.0 & # 8211؛ حقائق واستعراض.
الفوركس مشتقة 2.0 هو الفاشلة والتكيف الذاتي الفوركس التداول الآلي الذي يحاكي تقنيات التداول الأكثر تقدما لتجلب لك المال الكبير دون عناء. هذا البرنامج متطورة للغاية يستخدم سنوات من زاك كولوندزيك & # 8217؛ s الخبرة في الأعمال التجارية لاستيعاب ظروف السوق المختلفة بحيث كنت & # 8217؛ دائما في ميزة بغض النظر عن الوضع.
تستند قرارات التداول من قبل مشتق الفوركس 2.0 على مجموعة محددة مسبقا من القواعد التي لا تبقي فقط كنت ناجحا في التجارة، فإنه يتأكد أيضا أن رأس المال الخاص بك هو دائما آمنة. هذا البرنامج لديه قدرة متميزة لحمايتك حتى لو قمت بإجراء مكالمة محظوظا التي يمكن أن تضع الاستثمار بأكمله في خطر.
قلق من أن البرنامج قد تصبح عفا عليها الزمن مع الاتجاهات المتغيرة باستمرار؟ مشتقات الفوركس 2.0 تراقب باستمرار ظروف السوق بحيث تقلبها سوف تبقى لكم كسب بأعداد كبيرة دون الحاجة إلى التأكيد حول الحفاظ على نفسك ما يصل إلى التاريخ.
وقد لاحظ العديد من المستخدمين سلامة أن مشتق الفوركس 2.0 يجلب إلى عاصمتها. للحفاظ دائما على العملاء & # 8217؛ المال والضمان كأولوية قصوى لها وكذلك الحفاظ على الدخل يتدفق بثبات في، مشتق الفوركس 2.0 يحصل على 4 نجوم.
لمحاولة الخروج من مشتق الفوركس 2.0، قم بزيارة موقع على شبكة الإنترنت لتحميل البرنامج.
ملاحظات العملاء الفعلية:
& # 8220؛ هناك عيوب التي هي أنه يعمل بشكل جيد الآن ... ولكن نحن لا نعرف كيف سوف تستمر طويلا ... ولكن من وجهة نظري هذا هو الإصدار الثاني ... لذلك أعتقد أنه سيتم تمرير وجعل نجاحات كبيرة لمن يملك الفوركس مشتق 2.0. & # 8221؛ استعراض المستخدم الفعلي من ماركيتينفيستيغاتور.
& # 8220؛ مشتق العملات الأجنبية هو النظام الذي حقا يمكن كسب المال في النهاية، على عكس معظم المستشارين الخبراء فوركس (الروبوتات الفوركس) المتاحة في السوق. لن يؤدي هذا النظام إلى تدمير حسابك من خلال تجارة واحدة محظوظة. & # 8221؛ استعراض المستخدم الفعلي من برمجيا.
& # 8220؛ أفضل جزء بغض النظر عن مدى قوة الإشارة التي يولدها للتداول، فإن مشتق الفوركس 2.0 سيضع دائما الأولوية رقم 1 على سلامة رأس المال الخاص بالتداول. & # 8221؛ جزء من مراجعة من جوينباث.
& # 8220؛ أنا أحب البرنامج لأنه يحتوي على وقف الخسارة قدرة كبيرة لم يسبق له مثيل على أي الفوركس إي. يمكن للنظام ضمان الربح الخاص بك في أي حالة السوق. الأولوية رقم واحد من هذا البرنامج هو على الاطلاق الحفاظ على رأس المال الخاص بك. & # 8221؛ جزء من مراجعة من درامتيموني.
تشير أبحاثنا حول مشتق الفوركس 2.0 إلى أن هذا هو أحد أفضل المستشارين الخبراء في مجال تداول العملات الأجنبية هناك & # 8211؛ خاصة بالنسبة لرجال الأعمال المحافظين الذين يرغبون في حماية أصولهم من مخاطر عالية. كما أنه تم اختبارها وأداءها بشكل ملحوظ على أشواط حية في تداول العملات الأجنبية. لها وقف الخسارة القدرة هي بالتأكيد جوهرة التتويج.
الفوركس مشتق 2.0 ومن الواضح أن منافسا كبيرا في السوق مستشار الخبراء الآلي. مع الوعود المكاسب المؤكدة ورأس المال المحمي، العملاء يتدفقون على هذا المنتج لتجربة السوق في منطقة آمنة. هذا النظام هو بالتأكيد يستحق المحاولة.
انتقل إلى الفوركس مشتق 2.0 الموقع الرسمي.
زاك كولوندزيك هو خبير في استراتيجيات الفوركس، وحصل على خبرته من خلال سنوات في الأعمال التجارية. في الآونة الأخيرة، وقال انه أصبح معروفا لاسهاماته في تداول الفوركس فعالة وجعلت لنفسه اسما مع بيع المنتجات التي تجعل هذه الصناعة أسهل في أن تكون ناجحة في. مشتق الفوركس 2.0 هو نتاج 18 شهرا من التعاون بينه وبين فريق فني أن يجلب معرفته لصناعة الفوركس للعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
1. تولي اهتماما لسلامة رأس المال الخاص بك.
2. يجعل متأكد من أنك & # 8217؛ جعل النمو المطرد.
3. يستخدم تقلب السوق لصالحك.
4. لا & # 8217؛ t ديفاستات حسابك مع تجارة سيئة واحدة.
5. يحسب الاستراتيجيات باستمرار، اعتمادا على ظروف السوق.
6. ضمان استعادة الاموال.
56 يوما ضمان استعادة الاموال الكاملة.
يمكنك تحميل نسختك الخاصة من الفوركس مشتق 2.0 هنا.

No comments:

Post a Comment