Saturday 24 March 2018

أنماط الرسم البياني النقد الاجنبى المشتركة


أنماط الرسم البياني فوركس الشائعة.


قمم مزدوجة وقيعان.


تحدث قمم مزدوجة خلال ترند صاعد لا يمكن للزوج فيه اختراق قمة في مناسبتين منفصلتين. عندما يحدث هذا السعر لديه فرصة لعكس أسفل.


القيعان المزدوجة تشبه قمم مزدوجة إلا بدلا من عدم القدرة على اختراق ارتفاع جديد، والثمن هو غير قادر على اختراق مستوى منخفض جديد. القاع المزدوج يشير إلى أن السعر قد ينعكس صعودا.


الرأس والكتفين والعكس معكوس الرأس والكتفين.


يتم تسمية أنماط الرأس والكتفين وأنماط الرأس والكتفين العكسي بعد الشكل الذي تبدو عليه الأنماط.


في نمط الرأس والكتفين هناك ثلاثة قمم. ارتفاع في الوسط هو الأعلى من كل منهم. إذا حدث النمط بعد ترند صاعد مؤخرا، فإن إشارات النمط لعكس اتجاه الهبوط إذا اختراق خط العنق.


في الرأس والكتفين معكوس، هناك ثلاثة مستويات منخفضة مع انخفاض في الوسط هو أدنى مستوى منخفض. إذا حدث النمط بعد اتجاه هبوطي حديث، فإن الرأس والكتفين العكسيين سيشيران إلى انعكاس صعودي إذا اختراق خط العنق.


كل من نمط الرأس والكتفين ونمط الرأس والكتفين معكوس له & كوت؛ العنق & كوت ؛. خط العنق هو مستوى السعر الذي يتراجع السعر ويستبعد من بعد ضرب أعلى مستوياته / أدنى مستوياته. يشير النمط فقط إلى فرصة شراء / بيع إذا اختراق خط العنق بعد إجراء النمط.


ارتفاع أسافين.


ارتفاع الوتد هو نمط الرسم البياني الذي يشير إلى اتجاه هبوطي قادم. يتم تعريف النمط من خلال التوحيد صعودا، أو & كوت؛ ارتفاع إسفين & كوت ؛، ومن ثم كسر الأسعار إلى أسفل بعد التوحيد. ويمكن تعريف هذا النمط بأنه له ارتفاعات أعلى وأدنى مستوياته الدنيا، إلى أن يتعذر الاستمرار في التوطيد. وأخيرا، فإن حركة السعر بعد نمط إيسن & a؛ t المتضررين من حركة السعر قبل النمط.


سقوط أسافين.


وتتشابه الأسافين الساقطة مع الأسافين المتصاعدة، إلا أن الأسعار تتجه نحو الانخفاض وتتبع عادة انفراجا صعودا. ويمكن تعريف التوحيد على أنه أدنى مستوياته الدنيا وأدنى مستوياته، حيث ترتفع الأسعار صعودا بعد اكتمال التوحيد. وعلى غرار ارتفاع الأسافين، فإنه لا يهم إذا حدث الوتد الهابط خلال اتجاه صاعد أو اتجاه هبوطي.


صعودا وهبوطا.


التشابه مع شعارات صعودية وهبوطية إلى ارتفاع وارتفاع الأسافين هو أن لديهم فترات من التوحيد. ويتمثل أحد الاختلافات في أن الشارات تتبعها استمرارية الاتجاه الذي جاء قبل ذلك. وآخر هو أن التوحيد لا يجب أن يكون في اتجاه معين. فإنه يحتاج فقط إلى إغلاق في على سعر واحد.


مستطيلات صعودية وهبوطية.


ويمكن النظر إلى المستطيلات الهبوطية والصاعدة على أنها توطيد في الأسعار، حيث يكون السعر عالقا ضمن نطاق. ما يفصل المستطيل الهبوطي والصاعد هو ما يحدث قبل التوطيد. يحدد إجراء السعر قبل المستطيل كيف سيتغير السعر في المستقبل.


تسبق المستطيلات الصاعدة اتجاها صعوديا، وعادة ما يتبعها استمرار للاتجاه الصاعد بمجرد كسر السعر للمقاومة.


تسبق المستطيلات الهبوطية اتجاه هبوطي وعادة ما يتبعها استمرار الاتجاه الهبوطي بمجرد كسر السعر للدعم.


تغيير السعر بعد المستطيل هو عادة حجم النطاق الذي كان عالقا فيه.


موارد الفوركس.


ممارسة التجارة.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


أنماط الرسم البياني.


جدول المحتويات.


أنماط الرسم البياني.


وفيما يلي قائمة من أنماط الرسم البياني الشائعة التي يمكن أن تكون مفيدة في التحليل الفني. يرجى الاطلاع على مقالة "مقدمة أنماط المخطط" للحصول على مزيد من التفاصيل حول كيفية استخدام أنماط المخطط عند تحليل مخطط.


انقر على اسم نمط المخطط أدناه لمعرفة المزيد حول هذا النمط.


أنماط عكس.


أنماط المتابعة.


لاحظ أننا قمنا بتصنيف هذه الأنماط المخططات على ما إذا كانت عادة عكس أو أنماط استمرار، ولكن يمكن للعديد تشير إلى عكس أو استمرار، تبعا للظروف.


الأكثر شيوعا تستخدم أنماط الرسم البياني فوركس.


مع العديد من الطرق لتداول العملات، واختيار طرق مشتركة يمكن توفير الوقت والمال والجهد. عن طريق ضبط طرق بسيطة وبسيطة يمكن للتاجر تطوير خطة تجارية كاملة باستخدام أنماط التي تحدث بانتظام، ويمكن أن يكون من السهل رصدت مع القليل من الممارسة. الرسم البياني، شمعدان وأنماط إيشيموكو كلها توفر أدلة مرئية على متى للتداول. في حين أن هذه الأساليب يمكن أن تكون معقدة، وهناك أساليب بسيطة التي تستفيد من العناصر الأكثر تداولا من هذه الأنماط منها. (لمزيد من المعلومات عن الرسوم البيانية، اطلع على رسم طريقك نحو عوائد أفضل).


في حين أن هناك عدد من أنماط الرسم البياني من التعقيد متفاوتة، وهناك نوعان من أنماط الرسم البياني الشائعة التي تحدث بانتظام وتوفير طريقة بسيطة نسبيا للتداول. هذين النمطين هما الرأس والكتفين والمثلث.


هذا النمط قابل للتداول لأنه يوفر مستوى دخول، ومستوى توقف وهدف الربح. في الشكل 1 هناك الرسم البياني اليومي لل ور / أوسد ونمط H & أمب؛ S القاع التي حدثت. يتم إدخال الدخول في 1.24 عندما يتم كسر "العنق" من نمط. يمكن وضع المحطة تحت الكتف الأيمن عند 1.2150 (محافظ) أو يمكن وضعها تحت الرأس عند 1.1960؛ وهذا الأخير يعرض المتعامل لمزيد من المخاطر، ولكن لديه فرصة أقل للتوقف قبل ضرب الربح المستهدف. يتم تحديد هدف الربح عن طريق أخذ ارتفاع التكوين ومن ثم إضافته إلى نقطة الاختراق. في هذه الحالة يكون هدف الربح هو 1.2700-1.1900 (تقريبا) = 0.08 + 1.2400 (هذا هو نقطة الاختراق) = 1.31. ويتميز هدف الربح بالساحة في أقصى اليمين، حيث ذهب السوق بعد الانفصال. (لمزيد من المعلومات حول نمط الرأس والكتف، راجع أنماط السعر الجزء 2: نمط الرأس والكتفين.)


ويبين الشكل 2 مثلث متماثل. وهو قابل للتداول لأن نمط يوفر الدخول، وقف والهدف الربح. الإدخال هو عندما يتم اختراق محيط المثلث - في هذه الحالة إلى الاتجاه الصعودي مما يجعل دخول 1.4032. والوقف هو أدنى مستوى للنمط عند 1.4025. يتم تحديد هدف الربح بإضافة ارتفاع النموذج إلى سعر الدخول (1.4032). ارتفاع النموذج هو 25 نقطة، مما يجعل هدف الربح 1.4057، الذي ضرب بسرعة وتجاوزها. (لمزيد من المعلومات حول المثلثات، اقرأ المثلثات: دراسة قصيرة في أنماط الاستمرارية.)


النمط قابل للتداول بشكل كبير لأن حركة السعر تشير إلى انعكاس قوي منذ أن تم بالفعل عكس الشمعة السابقة تماما. يمكن للتاجر المشاركة في بداية الاتجاه المحتمل أثناء تنفيذ وقف. في الشكل 3 يمكننا أن نرى نمط اجتياح الصاعد الذي يؤدي إلى ظهور اتجاه تصاعدي. المدخل هو فتح شريط الأول بعد تشكيل نمط، في هذه الحالة 1.4400. يتم وضع المحطة تحت أدنى مستوى عند 1.4157. ليس هناك هدف ربح محدد لهذا النمط. (لمزيد من المعلومات عن رسم الشمعدان، اقرأ اللغة الأساسية لشمعدان الرسم البياني).


إيشيموكو سحابة ترتد.


و "سحابة" ترتد هو نمط استمرار المشترك، ولكن منذ دعم سحابة / المقاومة هو أكثر ديناميكية بكثير أن خطوط الدعم / المقاومة الأفقية التقليدية أنه يوفر إدخالات وتوقف لا ينظر عادة. باستخدام سحابة إيشيموكو في بيئات تتجه، تاجر غالبا ما تكون قادرة على التقاط الكثير من هذا الاتجاه. في الاتجاه التصاعدي أو الهبوطي، مثل يمكن أن ينظر إليه في الشكل 4، وهناك العديد من الاحتمالات لإدخالات متعددة (تجارة الهرم) أو مستويات وقف زائدة. (لمعرفة المزيد عن الرسوم البيانية إيشيموكو، تحقق من مقدمة ل إيشيموكو الرسوم البيانية في تجارة الفوركس.)


في الانخفاض الذي بدأ في سبتمبر 2018، كان هناك ثمانية الإدخالات المحتملة حيث ارتفع معدل تصل إلى سحابة ولكن لا يمكن كسر من خلال الجانب الآخر. يمكن أن تؤخذ الإدخالات عندما يتحرك السعر مرة أخرى تحت (خارج) سحابة تؤكد الاتجاه الهبوطي لا يزال في اللعب والانتهاء من تصحيح. ويمكن أيضا أن تستخدم سحابة وقف زائدة، مع الخارجي ملزمة دائما بمثابة المحطة. في هذه الحالة، مع انخفاض معدل، وكذلك سحابة - النطاق الخارجي (العلوي في الاتجاه الهبوطي، وانخفاض في الاتجاه الصعودي) من سحابة حيث يمكن وضع وقف زائدة. هذا النمط هو أفضل استخدام في أزواج الاتجاه، والتي تشمل عموما الدولار.


أنماط الرسم البياني للفوركس، تحسين التداول الخاص بك.


أنماط الرسم البياني فوركس التقليدية.


فوركس الرسم البياني نمط لميجيس والأمثلة.


الرسم البياني نمط الرسم البياني، الثور العلم دون ارتداد.


هذا، نوكأ، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، أعطى، تعادل، رسم، /، تصوير، بسبب، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، الزوج في اتجاه صعودي ويتحرك صعودا في جلسة التداول الرئيسية، ثم يوطد جانبيا، ثم يستمر أعلى، من السهل جدا على الفور ومباشرة. يحدث هذا النمط العلم الثور في كثير من الأحيان في الأسواق تتجه والأسواق تتجه قوية، في أي من الاتجاهين. يمكن للمتداولين تحديد تنبيه سعر مسموع فوق مستوى التوحيد الجانبي الجانبي لاعتراض دورة الحركة التالية. يحدث نمط علم الثور على الأطر الزمنية داخل اليوم مثل M5 و M15 في معظم الأحيان، على الرغم من أنها يمكن أن تحدث على أي إطار زمني. هذا هو مثال نمط الرسم البياني الثور، تحمل أعلام تحدث أيضا للأزواج التي هي في الاتجاه الهبوطي.


الثور العلم نمط الرسم البياني المثال هو أدناه في سياق اتجاه صعودي. وينبغي وضع إنذار السعر ونقطة الاختراق في اتجاه الاتجاه فقط فوق قمة العلم لاستمرار الاتجاه على هذه التجارة الاحتمالية العالية ونمط المخطط الصاعد.


الدب نموذج الرسم البياني نمط المثال أدناه في سياق الاتجاه الهبوطي. وينبغي وضع إنذار السعر ونقطة الاختراق في اتجاه هذا الاتجاه أسفل قاع العلم لاستمرار الاتجاه في هذه التجارة عالية الاحتمال ونمط المخطط الهبوطي.


التحليل الفني: أنماط الرسم البياني.


هناك ملايين من المستثمرين المختلفين الذين يتعاملون مع مليارات الدولارات من الأوراق المالية كل يوم، ومن المستحيل تقريبا فك دوافع الجميع. أنماط الرسم البياني تبدو في الصورة الكبيرة وتساعد على تحديد إشارات التداول - أو علامات تحركات الأسعار في المستقبل.


وكان أحد الافتراضات الثلاثة التي نوقشت سابقا في هذا البرنامج التعليمي أن التاريخ يكرر نفسه. وتستند النظرية وراء أنماط الرسم البياني على هذا الافتراض - أن أنماط معينة تظهر باستمرار وتميل إلى إنتاج نفس النتائج. على سبيل المثال، مع تحول معنويات السوق من التفاؤل إلى الخوف، قد يظهر نمط معين قبل أن يبدأ التجار والمستثمرون في بيع وإرسال سعر السهم أقل.


أنماط الرسم البياني لها تعريف ومعايير محددة، ولكن لا توجد أنماط أن أقول لكم مع اليقين 100٪ حيث يرأس الأمن. بعد كل شيء، أغنى رجل في العالم سيكون تاجر في هذه الحالة بدلا من مستثمر! عملية تحديد أنماط الرسم البياني على أساس هذه المعايير يمكن أن تكون ذاتية في الطبيعة، وهذا هو السبب في الرسم البياني وغالبا ما ينظر إليه على أنه أكثر من فن من العلم. (للحصول على مزيد من التبصر، انظر هل تمويل الفن أو العلم؟).


نمطين الرسم البياني الأكثر شعبية هي الانتكاسات والاستمرارية. ويشير نمط الانعكاس إلى أن الاتجاه السابق سينعكس عند الانتهاء من النمط، في حين يشير نمط استمرار إلى استمرار الاتجاه عند اكتمال النمط. ويمكن العثور على هذه الأنماط عبر أي إطار زمني. في هذا القسم، سوف نستعرض بعض أنماط المخطط الأكثر شعبية. (لمعرفة المزيد، راجع أنماط الاستمرارية - الجزء 1، الجزء 2، الجزء 3، والجزء 4).


الرأس والكتفين.


الرأس والكتفين هو نمط مخطط انعكاس يشير إلى انعكاس محتمل للاتجاه بمجرد اكتماله. يتميز الرأس والكتف العلوي بثلاث قمم مع الذروة الوسطى التي هي أعلى قمة (الرأس) واثنين آخرين يجري أقل ومتكافئة تقريبا (الكتفين). ترتبط القيعان بين هذه القمم بخط الاتجاه (خط العنق) الذي يمثل مستوى الدعم الرئيسي لمشاهدة انهيار وانعكاس الاتجاه. رأس الرأس والكتف أسفل - أو الرأس والكتفين معكوس - هو ببساطة عكس الرأس والكتفين العلوي مع خط العنق كونه مستوى المقاومة لمشاهدة لكسر أعلى.


الشكل 22 - رأس وكتفين - المصدر: ستوكشارتس.


كأس ومعالجة.


الكأس والمقبض هو نمط استمراري صاعد حيث توقف الاتجاه التصاعدي، لكنه سيستمر عند تأكيد النمط. يجب أن يكون جزء "الكوب" من النمط شكل "U" يشبه تقريب وعاء بدلا من شكل "V" مع ارتفاع متساو على جانبي الكأس. أشكال "مقبض" على الجانب الأيمن من الكأس في شكل سحب قصير يشبه العلم أو نمط الرسم البياني راية. بمجرد اكتمال المقبض، قد يخترق السهم إلى قمم جديدة ويستأنف اتجاهه أعلى.


الشكل 23 - كأس ومعالجة مثال - المصدر: ستوكشارتس.


قمم مزدوجة وقيعان.


نمط مزدوج أو مزدوج أسفل القاع على حد سواء سهلة التعرف على واحدة من أنماط الرسم البياني الأكثر موثوقية، مما يجعلها المفضلة لكثير من التجار الموجهة تقنيا. ويتكون هذا النمط بعد اتجاه مستدام عندما يختبر السعر نفس مستوى الدعم أو المقاومة مرتين دون حدوث اختراق. ويشير النمط إلى بداية انعكاس الاتجاه على المدى المتوسط ​​أو الطويل الأجل. (لمزيد من القراءة المتعمقة، انظر الذاكرة من السعر وأسعار أنماط - الجزء 4).


الشكل 24 - مثال مزدوج مزدوج - المصدر: ستوكشارتس.


المثلثات هي من بين أنماط الرسم البياني الأكثر شعبية المستخدمة في التحليل الفني لأنها تحدث في كثير من الأحيان مقارنة مع أنماط أخرى. والمثلثات الثلاثة الأكثر شيوعا هي المثلثات المتماثلة والمثلثات الصاعدة والمثلثات الهابطة. يمكن أن تستمر أنماط الرسم البياني هذه في أي مكان من أسبوعين إلى عدة أشهر.


الشكل 25 - مثال مثلث متماثل - المصدر: ستوكشارتس.


وتحدث مثلثات متماثلة عندما يتلاقى خطان اتجاهان نحو بعضهما البعض، ويشيران فقط إلى احتمال حدوث اختراق - وليس الاتجاه. وتتميز المثلثات الصاعدة بخط الاتجاه العلوي المسطح وارتفاع خط الترند المنخفض وتشير إلى احتمال حدوث اختراق أعلى، في حين أن المثلثات الهابطة لديها خط اتجاه أدنى مسطح وخط اتجاه تنازلي أعلى مما يشير إلى احتمال حدوث انهيار. وعادة ما يكون حجم الاختراقات أو الأعطال هو نفس ارتفاع الجانب العمودي الأيسر للمثلث.


الأعلام & أمب؛ شعارات.


الأعلام و بينانتس هي أنماط استمرار قصيرة الأجل تمثل توطيدا بعد حركة سعرية حادة قبل استمرار الاتجاه السائد. تتميز أنماط العلم بنمط مستطيل صغير ينحدر ضد الاتجاه السائد، في حين أن الشعارات هي مثلثات متناظرة صغيرة تبدو مشابهة جدا.


الشكل 26 - مثال بينانت - المصدر: ستوكشارتس.


إن السعر المستهدف على المدى القصير لنمط العلم أو الراية هو ببساطة طول "سارية العلم" أو الجانب الأيسر من النمط المطبق على نقطة الاختراق، كما هو الحال مع أنماط المثلث. وعادة ما تستمر هذه الأنماط أكثر من بضعة أسابيع، لأنها سوف تصنف بعد ذلك على أنها أنماط مستطيل أو أنماط مثلث متماثل.


نمط الوتد هو عكس أو أقل شيوعا، نمط استمرار يشبه المثلث المتماثل إلا أنه ينحني صعودا أو هبوطا. ارتفاع الأسافين هي أنماط الرسم البياني الهبوطي التي تحدث عندما يتحرك الاتجاه العالي وتتقارب الأسعار، والاتجاه السائد يفقد الزخم. الأسافين الهابطة هي أنماط المخطط الصاعد التي تحدث عندما يتحرك الاتجاه للأسفل وتتقارب الأسعار، مما يدل على أن الاتجاه الهبوطي يفقد الزخم ومن المحتمل حدوث انعكاس.


قد يكون من الصعب جدا تحديد نمط الوتد والتداول، مما يعني أنه من المهم البحث عن التأكيدات في المؤشرات الفنية الأخرى، كما سنعرف في القسم التالي. على سبيل المثال، فإن معظم التجار يشاهدون مؤشر القوة النسبية المتباينة أو المتوسط ​​المتحرك لخط اتجاه التقارب - الاختلاف الذي يؤكد حدوث انعكاس.


تحدث الثغرات عندما تكون هناك مساحة فارغة بين فترتين تجاريتين ناتجتين عن زيادة أو انخفاض كبير في السعر. على سبيل المثال، قد يغلق السهم عند 5.00 $ ويفتح عند 7.00 $ بعد أرباح إيجابية أو أخبار أخرى. هناك ثلاثة أنواع رئيسية من الثغرات: الثغرات الانفصالية، والثغرات الهاربة، والثغرات الانهيار. تشكل الثغرات الانفصالية في بداية الاتجاه، والثغرات الهاربة تشكل خلال منتصف الاتجاه، وفجوات الانهاك بالقرب من نهاية هذا الاتجاه. (لمزيد من التبصر، قراءة لعب الفجوة).


قمم ثلاثية & أمبير؛ القيعان.


قمم الثلاثي والقيعان الثلاثي هي أنماط انعكاس التي ليست سائدة مثل الرأس والكتفين أو قمم مزدوجة أو القيعان مزدوجة. ولكن، فإنها تعمل بطريقة مماثلة، ويمكن أن تكون إشارة تجارية قوية لعكس الاتجاه. تتشكل الأنماط عندما يختبر السعر نفس مستوى الدعم أو المقاومة ثلاث مرات ولا يستطيع الاختراق.


الشكل 27 - مثال أسفل الثلاثي - المصدر: ستوكشارتس.


تقريب أسفل.


القاع المتقلب - أو الصحن السفلي - هو نمط انعكاس على المدى الطويل الذي يشير إلى التحول من الاتجاه الهبوطي إلى الاتجاه الصعودي ويستمر في أي مكان من عدة أشهر إلى عدة سنوات.


أنماط المخطط تبدو مشابهة لكأس ومعالجة نمط ولكن من دون مقبض. الطبيعة طويلة الأجل للنمط وعدم وجود الزناد تأكيد - مثل مقبض - يجعل من نمط صعب للتجارة.


استنتاج.


أنماط الرسم هي جزء قيم من التحليل الفني - حتى لو كانوا أكثر الفن من العلم. العديد من التجار استخدامها لتحديد الحرف المحتملة التي يمكن تأكيد باستخدام أشكال أخرى من التحليل الفني لتحقيق أقصى قدر من احتمالات النجاح. يجب عليك الآن أن تكون قادرا على التعرف على بعض من أنماط الرسم البياني هذه ونحن ننتقل إلى أشكال أخرى من التحليل الفني.

No comments:

Post a Comment