Monday 19 March 2018

نبك سوق الفوركس


سوق الفوركس نبك
الخام يضرب ارتفاعه في يونيو 2018. تداول الخام الآن، مع نبكون داودي نبك والتداول الآجلة الآن.
لماذا يجب أن تشتري في أي وقفة في ارتفاع السوق.
الأكشاك سانتا التجمع. هل هناك مستويات قياسية أعلى؟ مع نبكون داودي نبك والتجار الآجلة الآن، جيم إيوريو وسكوت الأمم، وكلاهما في سم.
العقود الآجلة الآن: أسعار النفط الخام بالقرب من 60 دولارا.
يناقش لاندون دودي نبك الارتفاع مع تجار "الآجلة الآن".
المزيد من المستقبل الآن.
لماذا يجب أن تشتري في أي وقفة في ارتفاع السوق.
الأكشاك سانتا التجمع. هل هناك مستويات قياسية أعلى؟ مع نبكون داودي نبك والتجار الآجلة الآن، جيم إيوريو وسكوت الأمم، وكلاهما في سم.
احترس! بيتكوين يمكن أن يحرق لك، يحذر المخضرم السلع المخضرم.
بيتكوين متابعات. ومع ذلك، يجب على المشترين الحذر، مع مايك دوداس، شركاء البحوث العمودية، نبك لاندون دودي والتجار الآجلة الآن.
العقود الآجلة الآن: أسعار النفط الخام بالقرب من 60 دولارا.
يناقش لاندون دودي نبك الارتفاع مع تجار "الآجلة الآن".
أوقات العرض.
مشاهدة العقود الآجلة الآن الثلاثاء والخميس 1P إت حصرا على نبك!
روابط ذات علاقة.
الرعاة الروابط.
النشرات الإخبارية.
البيانات هي لقطة في الوقت الحقيقي * يتم تأجيل البيانات 15 دقيقة على الأقل.
الأعمال العالمية والمالية الأخبار، أسعار الأسهم، وبيانات السوق والتحليل.

العملات.
إضافة إلى ميفت ديجيست.
أضف هذا الموضوع إلى ملف ميفت ديجيست للحصول على الأخبار مباشرة إلى بريدك الوارد.
النتائج المختلطة للأسواق الآسيوية في حين يستعيد اليورو القوة بعد الخريف.
تنخفض العملة الموحدة بنسبة 3٪ خلال دقائق في عمليات البيع المشتبه فيها التي يحركها الكمبيوتر.
مجموعات كريبتوكيرنسي محظورة من تبادل تل أبيب كما تحذيرات دولية جبل.
بعد انتعاش قصير، كريبتوكيرنسي ينخفض ​​إلى 14،000 $ وسط تحذيرات فقاعة.
معكوسة 30٪ يتحرك غطاء الأسبوع المتقلب من التحذيرات التنظيمية والمشاكل في البورصات.
وول ستريت حواف مرة أخرى كما الرياح النشاط أسفل لقضاء العطلات.
وتعتبر العملة في جنوب أفريقيا أكبر الرابحين في آخر أسبوع تداول كامل من عام 2017.
الانخفاض الهامشي للعملة الموحدة يؤكد الثقة في منطقة اليورو.
إذا كان ثروة بيتكوين يختفي من الغابات مسحور، هل من أي وقت مضى حقا موجودة؟
كيف هضم المستثمرين خطابات من دراغي، يلين وتشو.
ارتفاع الكوبالت، تجارة لغز، السندات البرتغالية، بيتكوين، المفاجئة وتقصير الدولار.
وقد وضع المستثمرون بالتجزئة مثل "السيدة واتانابي" آسيا في مركز الهوس بيتكوين.
في كل وقت عالية ل فتس 100 كما الأصول الأوروبية غير مدعوم من قبل التصويت الكاتالونية.
البنك الوطني السويسري يستحوذ على حصة 90٪ في صانع المواد التي تطبع 'سويسي'
سوف الهلال المطالبات تعقب تقدم التعرض الآمن ل 20 قطعة نقدية.
وارتفعت عوائد الحكومة الأميركية إلى أعلى مستوياتها في 9 أشهر مع ارتفاع أسهم وول ستريت وارتفاع اليورو.
بعد تضاؤل ​​التوقعات المتفائلة هذا العام، يتقلص الثيران الدولار في العدد.
الفرنك السويسري والين الياباني تبدو خيارات أفضل بين الغلة السلبية.
المستثمرون يبيعون السندات مع ترقب وول ستريت نحو السجلات و الدولار يحتفظ.
المواضيع الشائعة.
وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.

سوق الفوركس نبك
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

قبل السوق - الولايات المتحدة.
الولايات المتحدة.
قبل السوق الأسهم الأكثر نشاطا.
قبل السوق أعلى الرابحين.
ما قبل السوق أعلى الخاسرين.
التقويم الاقتصادي.
أخبار سوق الأسهم.
وتتوقع المعلومات أن مايكروسوفت (نسداق: مسفت) سيجعل & لدكو؛ الرئيسية، اكتساب الأمن بمليارات الدولارات و رديقو؛ العام المقبل وأسماء فيريي (نسداق: في) كما.
مصادر نبك تقول أمازون (نسداق: أمزن) تجريب مع منتجات الإعلان على حد سواء وخارج منصة لها لدفع 2018. يمكن أن تشمل المنتجات خارج المنصة.
باع البنك المركزي المكسيكي 500 مليون دولار في تحوطات إضافية للعملات الأجنبية يوم الثلاثاء لتخفيف الضغط على بيزو. بلغ أدنى مستوى له في الأسبوع الماضي منذ مارس بسبب المخاوف من التأثير.
من جانب سروثي شانكار (رويترز) - تراجعت مؤشرات وول ستريت الرئيسية يوم الثلاثاء بعد انخفاض بنسبة 2.5 في المئة في أسهم أبل على تقرير ضعيف فون X.
مع نتائج هذا الأسبوع في انتظار، وهنا أفضل وأسوأ أداء مخزونات النفط والغاز المستقلة هذا العام (أكبر من 300 مليون $ سقف السوق). أولا، أعلى 10: 1. الافعى الطاقة.
تحليل الأسواق المالية والرأي.
وحتى في ظل سوق الثور الممتدة وعلى الرغم من أن قطاع الطاقة هو أعلى بنسبة 50٪ تقريبا من انخفاضه في عام 2018، إلا أن قطاع الطاقة لا يزال يشكل شيئا.
حافظت سيتي جروب (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: C) على قناة صعود لمدة عامين تقريبا (تظهر باللون الأحمر). أنا فقط تظهر السنوات السبع الماضية بسبب قضايا التحجيم السيارات من الرسم البياني C على المدى الطويل. بينما C أيضا.
كانت مجموعة جولدمان ساكس (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: غس) لطيفة منذ 6 أشهر ولكن قبل أسبوعين وصلت إلى الخط الأزرق العلوي لقناة الاسترداد التي استمرت ثماني سنوات في نفس الوقت الذي وصلت فيه إلى الخط العلوي.
شركة بنك أوف أميركا (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: باك) قد دفعت خلال الأشهر الستة الماضية داخل قناة الصعود الزرقاء التي استمرت عامين. كما تقترب باك من الخط العلوي لقناة الخط الأسود التي تبلغ ثماني سنوات. هذه .
نموذج السندات / السندات - يقدم هذا النموذج الاستثماري الموثوق به على المدى الطويل للمستثمرين قرارا بسيطا في الأسواق: عندما يفضل النموذج الأسهم، يجب على المستثمرين أن يفوقوا في الأسهم.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.
قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

سوق الفوركس نبك
الجواب واضح: أي كمية من القراءة يمكن أن تحل محل التدريب العملي العملي على التدريب في السوق الحية، مع دليل المهنية.
إشارة مميزة: تنبيهات من الاتحاد الدولي للاتصالات.
تداول نمط: موقف التداول.
التاجر دون المنظور هو تجارة مكفوفين.
لدينا واحدة من نوعها تحليلات حزم تقدم منظورا لا مثيل لها في أذهان المهنيين في السوق الموهوبين.
أداة مميزة: منصة سمارترادر.
هل لديك الأدوات المناسبة لهذه الوظيفة؟
سواء كنت تاجر الفردية، مدير المال، أو حتى الوساطة - الأدوات المناسبة المسألة. نستطيع المساعدة.
لتصبح تاجر عظيم حقا يأخذ أكثر من الذكاء. فإنه يتطلب أيضا لك لجعل البرد، تقييم الصعب من نقاط القوة والضعف لديك. عليك أن تعرف بالضبط ما يمكنك وما لا تستطيع القيام به، والتجارة إلى ما يمكنك، وعدم السماح ضعفك تهيمن. الدرس التالي من وارن بافيت يجب أن يكون مفيدا في هذا الصدد.
مرة أخرى في سبتمبر من عام 2008، كان جولدمان ساكس يبحث عن "ختم الموافقة" لذلك تحولت الشركة إلى ربما الأكثر شهرة واحتراما التاجر في العالم، وارن بافيت. وافق جولدمان على دفع السيد بافيت سعر فائدة غير عادي - 10٪ سنويا على 5 مليارات دولار من الأسهم المفضلة. بيد أن بافيت لم يكن راضيا عن ذلك - فقد أصر على الحصول على الأوامر التي أعطاه الحق في شراء أسهم غولدمان بمبلغ 115 دولارا للسهم الواحد، حول مكان تداول السهم في ذلك الوقت. في الواقع، بافيت لم يكن قد حصلت في الاستثمار جولدمان في المقام الأول دون تلقي أوامر - كانوا "كيكر" على الصفقة التي أصر على الإطلاق.
بافيت ربما كان يمكن التفاوض على سعر أفضل لأوامر لأن تذكر، كان جولدمان الذي جاء يبحث عن بافيت، وليس العكس. وهنا حيث يحصل مثيرة للاهتمام.
وكما قال السيد بافيت في كثير من الأحيان، فهو مستثمر طويل الأجل ليس لديه القدرة على التداول على المدى القصير. لكنه لا يسمح لعجزه عن التداول على المدى القصير (ضعفه) في طريقه إلى قدرته على التداول على المدى الطويل (قوته). في غضون ثلاثة أشهر من اتخاذ الصفقة $ 115 / سهم، كان تداول غولدمان في حوالي 52 $، مما يجعل من أوامر لا قيمة لها تقريبا لأنه لا أحد سوف يمارس الحق في شراء شيء في حيرة. وبصرف النظر عن ذلك، صفقة بدا أسوأ من ذلك لأن نتذكر أن بافيت لم يكن قد اشترى يفضل دون أوامر في المقام الأول.
عندما غرق غولدمان إلى 52 $، وارن بافيت لم تتحول الذيل وتشغيل عن طريق صرف في فضلته لأنها الآن تعلق على أوامر لا قيمة له. وبعبارة أخرى، وقال انه لم يسمح لنفسه الحصول على إيقاف الخروج من التجارة. لماذا ا؟ لأن وارن بافيت كان يتداول لقوته - على المدى الطويل. وقال انه لن يسمح لتذبذب على المدى القصير (الذي اعترف أنه ليس لديه القدرة على التجارة على أي حال) تتداخل مع ما يعرف أنه أعظم قدراته.
وفي الوقت نفسه، أغلق غولدمان في حوالي 162 دولار يوم الجمعة، وهذا يعني أن السيد بافيت يصل حوالي 40٪ على تلك الأوامر. وانه لا يزال يحصل على دفع 10٪ سنويا على أسهمه المفضلة.
ما كان سيجعل هذه التجارة أكثر صعوبة بالنسبة للرواد فقط هو أن مواقفه كانت تمارس في جميع أنحاء الصحافة المالية. وعلى الرغم من أنني لا أملك علامات الاقتباس بالضبط، فإنني أتذكر بوضوح مقالا عن نبك يفترض أن "الصبي القديم قد فقد اتصاله" عندما كان سعر غولدمان في الانخفاض. وفي الوقت نفسه، حذر بافيت خلال مقابلة أنه كان من الممكن دائما (يمكن للمرء أن يجادل المحتمل) أنه قد يحصل على أشياء خاطئة جدا في المدى القصير.
لذا، ما هي دروس التداول هنا؟ أولا، كنت تريد دائما للتداول إلى نقاط القوة الخاصة بك. إذا كان لديك نظام يعمل لك، التمسك به. إذا كنت لا، الحصول على واحد أن يفعل. ثانيا، إذا كان وارن بافيت واحدا من كبار التجار في العالم، وأنه في بعض الأحيان إلى عقد التجارة في خسارة من أجل أن تصبح مربحة في نهاية المطاف، وهناك احتمالات أن أنت وأنا سوف تضطر إلى أن تكون قادرة على القيام بنفس الشيء. الأهم من ذلك، لا تدخل في التجارة إذا كنت لا ترغب في تحمل خسارة وعدم الدخول في التجارة إذا كان فقدان سوف تجعلك تعتقد أن رأيك الأصلي كان خاطئا إلى النقطة التي قوات لك لإغلاق موقفكم. هذه هي معايير عالية جدا، وربما يعني أنك سوف يكون أقل الصفقات ولكن أيضا ربما يعني أن تلك لديك سيكون أكثر نجاحا بكثير.
في موضوع مختلف، وهنا السبب في الاستقرار في الولايات المتحدة الإسكان جنبا إلى جنب مع ارتفاع أسواق الأسهم هي حيوية جدا للانتعاش الاقتصادي العالمي.
أسعار المنازل في الولايات المتحدة تقود الطريق لأنها الضمان النهائي ل 11 تريليون دولار من ديون الرهن العقاري في الولايات المتحدة الأمريكية، والتي يتم عقد حصة كبيرة منها في شكل الأوراق المالية المدعومة بالأصول من قبل الأجانب. يقول بعض االقتصاديين اآلن أن األسعار تبدو مستقرة) على الرغم من أنها قد تنخفض قليال في عام 2018 (بسبب تراجع المخزون المتراكم الناجم عن االنخفاض الحاد في عدد المنازل الجديدة القادمة إلى السوق.
ويشكل ارتفاع أسواق الأسهم مساهمة رئيسية في النشاط التجاري العالمي بطريقتين رئيسيتين. أولا، يؤدي ارتفاع أسعار الأسهم إلى زيادة الثروة والإنفاق للأسر المعيشية. ونرى أن هذا يحدث في الصين، حيث أدت زيادة بنسبة 50٪ في أسواق الأسهم الطريق إلى زيادة الاستهلاك بنسبة 30٪ من جانب المستهلكين. وثانيا، نظرا لأن القيمة السوقية لأصول الشركات القائمة (الموثقة بأسعار الأسهم) بالنسبة لتكاليف الاستبدال تنمو، سيكون من المنطقي اقتصاديا للأعمال التجارية أن تجعل استثمار رأس المال الجديد، محركا كبيرا من الناتج المحلي الإجمالي.
ومن العوامل التي من المرجح أن تظل دافعا كبيرا لتحسين أسعار الأسهم هي استمرار سياسة التوسع النقدي. خلال مقابلة مع قاعة المدينة مع برنامج تلفزيوني ليلة الأحد، احتفظ رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي برنانكي التوقعات الحذرة التي عرضت في شهادة الكونغرس الأسبوع الماضي من خلال الإشارة إلى أن برامج السيولة الطارئة لن تتراجع إلا عندما يكون هناك يقين من الانتعاش الاقتصادي في حين يكرر توقعاته بانخفاض التضخم الضغط على مدى العامين المقبلين. كما توقع أن تكون البطالة أعلى من 10٪، واقترحت أن النصف الأول من عام 2018 قد لا يشير إلى ارتفاع معدل البطالة، بمعنى أنه في الوقت الحالي لا يتوقع بنك الاحتياطي الفدرالي رفع تكاليف الاقتراض حتى عام 2018 وربما في وقت لاحق.
نشر في الأخبار منظور التداول | 4 التعليقات & # 187؛
لدينا منتدى الفوركس العالمي.
إعلان.
التالي الفوركس ويبينار.
تعليقات السوق الحرة.
أدخل عنوان بريدك الإلكتروني لتلقي تعليقات السوق اليومية المجانية:
لحظة واحدة. نحن نقوم بمعالجة طلبك.
إعلان.
فئات المقالات الفوركس.
ارشيف المدونة.
فوركس لينكس.
الشركاء التربويين.
تنويه المخاطر: تداول العملات الأجنبية لديه مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق الفوركس. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع الفوركس الصكوك. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
جميع المعلومات على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط وليس المقصود لتقديم المشورة المالية. أي بيانات عن الأرباح أو الدخل، صريحة أو ضمنية، لا تمثل ضمانة. قد يؤدي التداول الفعلي إلى خسائر حيث لا يضمن نظام التداول. أنت تقبل مسؤوليات كاملة عن أفعالك، الصفقات، الربح أو الخسارة، وتوافق على عقد إنيثغروب شركة وأي التجار التابعة والكتاب والمحللين والمطورين غير ضارة بأي و جميع الطرق. كل الحقوق محفوظة. استخدام هذا الموقع أو محتوياته يشكل قبول إخلاء المسؤولية.
&نسخ؛ 2006-2017 إنيثغروب Inc. | هل تواجه مشكلة في الموقع؟ انقر هنا للاتصال بنا.

No comments:

Post a Comment