Tuesday 27 March 2018

فوركس جسون البيانات


بيانات جسون فوركس
توفر فوريكس أبي حلا بسيطا لاسترجاع بيانات سعر الصرف الموثوق بها لمشروعك التالي. نحن نؤيد أكثر من 40 العملات التي يتم تجميعها من مصادر موثوقة مختلفة.
متسقة وموثوقة حل بيانات سعر الصرف.
تعمل واجهة برمجة التطبيقات لبيانات العملات على تمكين الشركات الناشئة الأكثر نشاطا في الإنترنت، والعلامات التجارية، والمؤسسات.
أسعار الفوركس موثوقة.
نحن نقدم بيانات متسقة وموثوق بها من خلال تجميع معدلات من مجموعة متنوعة من مصادر موثوقة مثل البنوك التجارية والمؤسسات المالية.
بسيطة جسون أبي.
لدينا بسيطة جسون مقرها أبي يجعل من السهل بالنسبة لك للحصول على وتشغيلها في غضون دقائق. يمكنك استخدام خدماتنا مع أي لغة البرمجة وأي منصة من اختيارك.
من السهل تحويل قريبا.
تبسيط عملية تحويل المبالغ من عملة واحدة إلى أخرى باستخدام خدمتنا. سوف نستخدم أحدث الأسعار والقيام بكل الرياضيات بالنسبة لك.
بقعة & أمب؛ الأسعار التاريخية.
الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى مجموعة متنوعة من أسعار البقعة الحية. لدينا خدمة أيضا البيانات التاريخية التي يمكنك الاستعلام منذ عام 2000.
إيسي & أمب؛ التكامل مريحة.
دمج موقع الويب الخاص بك أو التطبيق مع الفوركس أبي هي المهمة التي يمكن أن تكتمل في غضون دقائق. كما نقدم المكتبات بلغات مختلفة مثل بيثون، روبي و فب لتحصل على وتشغيلها بشكل أسرع.
الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى مزود بيانات العملة موثوق بها.
اشترك للحصول على حساب مجاني لاختبار خدماتنا دون أي التزامات أو التزامات.
البقاء في حلقة مع الأخبار والإعلانات ميزة القادمة مع النشرة الإخبارية منتجاتنا.

بيانات الفوركس تحتاج إلى السلطة أي مشروع.
تحسين البيانات والبنية التحتية والتسليم:
✔ صحيح بيانات القراد: 100+ التحديثات في الثانية الواحدة.
✔ يقتبس مباشرة من الطوابق التجارية الأوروبية.
✔ المستخدمة من قبل العديد من شركات الوساطة فوركس وخيارات المنازل.
✔ صيغ تسليم متعددة: جسون، شمل، كسف.
✔ ذهابا وإيابا مرات منخفضة تصل إلى 15ms.
✔ سهلة الاستخدام وثائق أبي والأمثلة.
1Forge هو المزود الوحيد الذي يوفر سرعة فيكس الحقيقية مع الراحة من أبي.
معظم مزودي بيانات الفوركس يجبرونك على حل وسط: يمكنك إما الحصول على بيانات سريعة حقا من خلال اتصال فيكس (ويعرف أيضا باسم فايرهوس) لآلاف في الشهر، أو يمكنك الحصول على البيانات بطيئة عبر أبي جسون. مع 1Forge، هل يمكن أن يكون أفضل من كلا العالمين: سرعة اتصال فيكس وسهولة الاستخدام الذي يأتي مع أبي جسون كل بسعر معقول.

خلاصة بيانات الفوركس / تغذية العملة.
منذ فترة، كنت أبحث عن خلاصة بيانات الفوركس مجانا. أردت استخدام بيانات العملة لتحويل أسعار المنتجات إلى العملة المحلية للزائر.
للأسف، لم أجد أي خلاصات بيانات فوريكس مجانية. لذا اخترقت جدول بيانات محرر مستندات غوغل الذي يصدر بيانات معدل صرف العملات الأجنبية في غوغل فينانس.
خلاصات بيانات الفوركس.
هناك أربعة خلاصات بيانات الفوركس.
أوسد فيد & # 8211؛ أسعار صرف العملات من الدولار الأمريكي إلى العملات الأخرى. ور فيد & # 8211؛ أسعار العملات من اليورو إلى العملات الأخرى. غبب فيد & # 8211؛ أسعار العملات من الجنيه الإسترليني إلى العملات الأخرى. أعلى 10 ور فيد & # 8211؛ أسعار العملات من اليورو إلى 9 عملات هامة. أهم 10 دولارات فيد & # 8211؛ أسعار العملات من الدولار إلى 9 عملات هامة. أعلى 10 غبب فيد & # 8211؛ أسعار العملات من الدولار إلى 9 عملات هامة.
إذا كان ذلك ممكنا، استخدم أفضل 10 بيانات تغذية الفوركس لأنها أصغر وتحميل أسرع.
يحتوي على أوسد إلى إيد و أنغ و أرس و أود و بد و بغن و بهد و بند و بوب و برل و بوب و كاد و تشف و كلب و كني و كوب و كرك و سشك و دك و دوب و دزد و إغب و ور و فجد ، غب، هكد، هنل، هرك، هف، إدر، إلس، إنر، إيسك، جمد، جود، جبي، كيس، كرو، كود، كيد، كزت، لبب، لكر، لتل، لفل، ماد، مدل، مكد، مور ، مسن، مير، ناد، نغن، نيو، ناد، نير، نزد، أومر، بين، بك، فب، يير، بلن، بيغ، قار، رون، رسد، روب، سار، سر، سيك، سغد، سل ، ثب، تند، تري، تد، تود، تسس، أاه، أوغكس، أوسد، أويو، أوز، فيف، فند، شوف، ير، زار، زمك.
يحتوي على ور إلى إيد و أنغ و أرس و أود و بد و بغن و بهد و بند و بوب و برل و بوب و كاد و تشف و كلب و كني و كوب و كرك و سشك و دك و دوب و دزد و إغب و فجد و غبب هكد و هنل و هرك و هف و إدر و إلس و إنر و إيسك و جمد و جود و جبي و كيس و كرو و كود و كيد و كزت و ليرة و لكر و لتل و لفل و ماد و مدل و مكد و مور و مفر ، مسن، مير، ناد، نغن، نيو، نك، نير، نزد، أومر، بين، بك، فب، يير، بلن، بيغ، قار، رون، رسد، روب، سار، سر، سيك، سغد، سل، ثب ، تند، تري، تد، تود، تسس، أاه، أوغكس، أوسد، أويو، أوز، فيف، فند، شوف، ير، زار، زمك.
يحتوي على غبب إلى إيد و أنغ و أرس و أود و بد و بغن و بهد و بند و بوب و برل و بوب و كاد و تشف و كلب و كني و كوب و كرك و سشك و دك و دوب و دزد و إغب و فجد و ور هكد و هنل و هرك و هف و إدر و إلس و إنر و إيسك و جمد و جود و جبي و كيس و كرو و كود و كيد و كزت و ليرة و لكر و لتل و لفل و ماد و مدل و مكد و مور و مفر ، مسن، مير، ناد، نغن، نيو، نك، نير، نزد، أومر، بين، بك، فب، يير، بلن، بيغ، قار، رون، رسد، روب، سار، سر، سيك، سغد، سل، ثب ، تند، تري، تد، تود، تسس، أاه، أوغكس، أوسد، أويو، أوز، فيف، فند، شوف، ير، زار، زمك.
أعلى 10 ور تغذية.
يحتوي على ور إلى أوسد، جبي، غبب، تشف، أود، كاد، سيك، هك أند نوك.
أعلى 10 دولار أمريكي.
يحتوي على أوسد إلى ور، جبي، غبب، تشف، أود، كاد، سيك، هك أند نوك.
أعلى 10 غبب تغذية.
يحتوي على غبب إلى ور، جبي، أوسد، تشف، أود، كاد، سيك، هك أند نوك.
معدل التحويل.
لاحظ أن علامات الاقتباس قد تتأخر حتى 20 دقيقة. يتم توفير المعلومات "كما هي" و لأغراض إعلامية فقط، وليس لأغراض التداول أو المشورة. تنصل.

ترادر ​​& # 8217؛ s غرفة جسون أبي.
التاجر & # 8217؛ ق غرفة يوفر الوصول إلى جسون أبي شاملة والتفاعل مع ما يقرب من كل من ذلك & # 8217؛ s البيانات فضلا عن منصة التداول الوساطة & # 8217؛ s.
يمكن استخدام خدمة الويب جسون ريستفول الحديثة عبر منصة ما يقرب من جميع لغات البرمجة الحديثة.
وتهدف هذه الخدمة لمطوري البرمجيات أو فرق التسويق داخل الوساطة. وفيما يلي قائمة قصيرة من تطبيقات أبي المحتملة:
إنشاء صفحات مقصودة مخصصة لتسجيلات الحساب. التكامل مع مقدمي خدمة التسويق عبر البريد الإلكتروني. التكامل مع حلول كرم طرف ثالث. إنشاء تطبيقات الجوال للمتداولين. إنشاء مسابقات التداول. إنشاء تحليلات داخلية لإدارة المخاطر.
إذا لم تكن مطور يجب مراجعة نظرة عامة على الحلول أولا.
شارك هذا:
اتصل بنا.
تقليل الوقت الذي تقضيه بشكل كبير في العمليات توفير إمكانية الوصول إلى الحساب من أجهزة الجوال أو الأجهزة اللوحية توفير الوقت من خلال تمكين التجار من توفير معلومات شخصية تقليل الدخول المزدوج إلى الصفر.
قصص العملاء.
... كنمور تصميم كانت قادرة على تطوير أنظمة الأمن والتكامل من بالفعل في استخدام الموردين وكذلك تخصيص المكتب الخلفي كله لإعطاء عملائنا تقريبا الروبوت سهل الاستعمال تعلم كما تذهب الشعور. وقد ساعدت إدارة علاقات العملاء فريق الإدارة لدينا للتحقق من أن كل عضو في فريقنا يفعل ما يحتاجون إلى القيام به، فضلا عن ضمان أن أي عميل من أي وقت مضى نسي. ونتيجة لذلك كنا قادرين على زيادة قاعدة عملائنا مع الحفاظ على فريق الدعم لدينا صغيرة. وهذا في حد ذاته سيكون لدينا مكتب خلفي جديد دفعت في غضون 4 أشهر.
كان الدعم رهيبة، وفريق كامل & # 8230؛ قراءة بقية.
اتصل بنا: + 1-617-381-4865.
محاليل.
MT4 و MT5 الخادم، التاجر، مدير، والشعارات هي علامات تجارية لبرامج ميتاكوتس.

العملة & أمب؛ تغذية بيانات الفوركس.
فري & أمب؛ خطط متقدمة لأسعار صرف العملات، تحويل العملات وبيانات الفوركس ل 100+ أزواج.
في الوقت الحقيقي الطلب والمزايدة، اليومية منخفضة و عالية، قيم التغيير اليومي.
تحويل العملة، المصدر تحويل العملات والأسعار التاريخية.
والعديد من الميزات.
خطط مجانية ومتقدمة.
24/7 الدعم.
خلاصة بيانات الوقت الفعلي & أمب؛ أرخص الأسعار.
سهلة الاستخدام ل جسون أبي.
5 اقتباسات عدد 1 طلب.
توفر لك واجهة برمجة تطبيقات خلاصة بيانات العملة حدود طلب أبي عالية. يمكنك طلب اقتباسات متعددة مع مكالمة واحدة وكل 5 يقتبس عد 1 طلب فقط.
100+ أزواج الفوركس & أمب؛ Curencies.
لدينا أكثر من 100 أزواج الفوركس والعديد من العملات في أبي لدينا. يمكنك الحصول على أزواج مع بيانات السوق في الوقت الحقيقي أو الحصول على بيانات أسعار صرف العملات مع ميزة تحويل العملة المصدر.
أرخص أبي في الوقت الحقيقي.
وتشمل خططنا في الوقت الحقيقي الفوركس والتغذية بيانات العملة التي يتم تحديثها كل ثانية مع السوق وخدم لك العيش. في الوقت الحقيقي خطط تغذية البيانات بأسعار معقولة على عكس مقدمي الخدمات الأخرى.
العملة كوفرزيون أبي.
لدينا أبي لديه نقطة نهاية تحويل العملة سهلة حيث يمكنك تحديد "من" و "إلى" القيم مع "المبلغ" قيمة لتحويل بسهولة بين عملتين.
24/7 الدعم المباشر.
يمكنك الوصول إلينا 24/7 مع نظام التذاكر أو دعم الدردشة الحية. تم تصميم خوادمنا ل 99.9٪ ضمان وقت الضمان.
جميع الميزات التي تحتاج إليها.
لدينا فوريكس & أمب؛ واجهة برمجة تطبيقات خلاصة بيانات العملة تحتوي كل مستقبل تحتاجه في مكان واحد. انظر خططنا للحصول على معلومات مفصلة.
واجهة برمجة تطبيقات خلاصة بيانات العملة.
100+ العملاء.
أكثر من 100 عميل يستخدمون أسعار الصرف و أبي الفوركس.
500+ تطبيقات الجوال ومواقع الويب.
تستخدم العديد من المواقع المالية وتطبيقات الجوال خدمة خلاصة البيانات المجانية أو المدفوعة لخدمة البيانات.

No comments:

Post a Comment