Sunday 18 March 2018

خيارات دنت فكس


خيار بلمسة واحدة.
ما هو "خيار بلمسة واحدة"
الخيار بلمسة واحدة هو نوع من الخيارات الغريبة التي تعطي للمستثمر دفع تعويضات عندما يصل سعر الأصل الأساسي أو يتجاوز حاجزا محددا مسبقا. هذا النوع من الخيارات يسمح للمستثمر لتحديد موقف الحاجز، والوقت لانتهاء الصلاحية ودفع تعويضات التي سيتم تلقيها بمجرد كسر الحاجز.
كسر لأسفل "خيار بلمسة واحدة"
لا يمكن تحقيق سوى نتيجتين مع هذا النوع من الخيارات: 1) يتم اختراق الحاجز ويقوم التاجر بجمع المبلغ الكامل المتفق عليه في بداية العقد، أو 2) لا يتم اختراق الحاجز ويخسر التاجر القسط الكامل المدفوع الوسيط.

خيارات دنت فكس
فكسويريبرو: تكهنات أود / نزد عبر دنتس والتحوط عبر خيارات شرائط.
الجمعة، 8 ديسمبر، 2017 7:54 ص.
أودنز المنظور المتوسط ​​الأجل: الزخم سلبي بعد بعض مخيبة للآمال بيانات الاتحاد الافريقي. 1.0950 تبدو ضعيفة.
ومن شأن استئناف ارتفاع الاتجاه الذي بدأ في يونيو / حزيران أن يختبر 1.13، رهنا بأن البيانات الاقتصادية للاتحاد الأفريقي ما زالت داعمة، وأن أسعار السلع الأساسية تتعافى، وتزداد معنويات المخاطرة، وسياسة النيوزيلندي التي تزن على الدولار النيوزلندي.
التجارة دنت: التفكير في كل من قصيرة الأجل وطويلة الأجل التقنية من أودنزد، ونحن نوصي بعوائد معينة ولكن هيكل خسارة محدودة عن طريق المزدوجة عدم اللمس الاختيارية في الشهر المقبل 1، أودنزد 1M دنت مع 1.1125 / 1.0803 الضربات & نداش؛ نحن مترددون في بيع التقلبات بشكل مباشر نظرا للمخاطر التي لا يمكن قياسها. ومع ذلك، فإن التقليل من التقلبات والتلاشي يمكن أن يكون الارتفاع في الانحراف من خلال هياكل الخسارة المحدودة (أي دنت) مناسبا.
أودنزد الاتجاه الهبوطي الرئيسي قد انحرف في مرحلة التوطيد و متشنج على المدى القصير، وانخفض إلى مستويات 1.0989 (أدنى مستوياته الأخيرة).
نحن نتوقع مناطق 1.0809 التي لا يمكن تجاهلها إذا خام الحديد لا يزال تحت الضغط النزولي. ومن المحتمل أيضا إعادة اختبار منطقة 1.10 التي شوهدت في شهر نيسان / أبريل إذا استمر ارتفاع خام الحديد منذ منتصف حزيران / يونيو واستمر ارتفاع معنويات المخاطرة العالمية.
لقد رأينا التأثير الهبوطي على حركة أودنزد الأساسية في الاتجاه الرئيسي. من الناحية الفنية، كان سلوك السعر أضعف مع كل من المؤشرات الرائدة والمتأخرة التحيز الهبوطي.
التفكير أعلاه التطورات الأساسية والاتجاه التقني المستمر لهذا الزوج، للمشاركة في التقلبات المحيرة، ونحن ندعو الخيار شرائط الاستراتيجية التي تحتوي على 3 أرجل من لونغ فيغا (2 يضع زائد 1 مكالمة). الخيار شرائط من المرجح أن جلب الغلة المرجوة بغض النظر عن الاتجاه ولكن أكثر احتمالا على الجنوب من خلال اعتقال المخاطر الهابطة.
كما هو مبين في الرسم البياني، وتنفيذ يذهب بهذه الطريقة: بدء 2 الكثير من 1M طول في خيارات فيغا وضع، في وقت واحد، إضافة 1 الكثير من الخيارات دعوة فيغا من انتهاء صلاحية مماثلة، يتم تنفيذ الاستراتيجية في صافي الخصم.
وتجدر الإشارة إلى أن هذه الاستراتيجية من المرجح أن تستمد تدفقات نقدية إيجابية بصرف النظر عن تحرك الفوركس الأساسي مع احتمال أكبر على الجانب السلبي.
مؤشر قوة العملة: مؤشر فكسويريبرو للساعة أود يومض عند مستويات -86 (هبوطي)، في حين كان مؤشر بقعة الدولار النيوزلندي كل ساعة خجولا فوق 86 (صعودي) بينما كان صريحا (في 07:46 بتوقيت جرينتش). لمزيد من التفاصيل حول الفهرس، يرجى الرجوع أدناه ويبلينك:
فكسويريبرو تطلق المطلق العودة برنامج المدارة. لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة:
اختيارات المحررين.
العلماء مقدما 3D مطبوعة الأنسجة الحية، وخلق الجهاز الاصطناعي.
كيف آمن هو الدجاج المستوردة من الصين؟ أجاب 5 أسئلة.
القراصنة انتشار البرمجيات الخبيثة عن طريق الحمض النووي، يمكن تدمير شبكات الكمبيوتر الشرطة.
خبير، الإنذار، بسبب، كريسبر، سبب، إنتظم في طبقة، وارفير.
ماذا يحدث لجسمك عندما كنت تشديد.
عندما تغيب الشمس الظلام: أجاب 5 أسئلة حول كسوف الشمس.
هي الكعب العالي سيئة لصحتك؟ ويقوم خبيران باستعراض الأدلة.
وتصل الوفيات المرتبطة بالمخدرات إلى أعلى مستوى لها منذ 25 عاما.
هل فد الوجبات الغذائية حقا العمل؟
الأكثر شعبية.
مراقبة الاقتصاد.
ديسمبر 22 17:00 أوتك صدر.
ديسمبر 22 17:00 أوتك صدر.
9 يناير 11:00 أوتك 22234 22234m.
9 يناير 11:00 أوتك 22234 22234m.
9 يناير 11:00 أوتك 22234 22234m.
9 يناير 11:00 أوتك 22234 22234m.
9 يناير 11:00 أوتك 22234 22234m.
9 يناير 11:00 أوتك 22234 22234m.
12 ديسمبر 09:30 أوتك 18177 18177m.
12 ديسمبر 09:30 أوتك 18177 18177m.
& كوبي؛ إلمين ميديا. كل الحقوق محفوظة.
أهم الكلمات الرئيسية.
اقتصاد الولايات المتحدة طبيعة الانتخابات الاحترار العالمي الاستثمار عملة العملة ربط المال.
ثورة العملة الرقمية.
بلوكشين سلسلة الثورة.
سلسلة الجيوبوليتيك العالمية.
الأولي عملة تقدم سلسلة.
مستقبل سلسلة الفحم.
الحصول على أهم القصص التي تتكشف في الاقتصاد العالمي.
مرحبا بكم في إكونوتيمس.
الاشتراك في التحديثات اليومية لأهم القصص التي تتكشف في الاقتصاد العالمي.

خيار عدم اللمس المزدوج.
تعريف "خيار عدم اللمس المزدوج"
وهناك نوع من الخيارات الغريبة التي تعطي للمستثمر دفعات متفق عليها إذا كان سعر الأصل الأساسي لا يصل أو يتجاوز واحد من اثنين من مستويات حاجز محددة سلفا. المستثمر الذي يستخدم هذا النوع من الخيارات يدفع علاوة على وسيطه، ويحصل بدوره على الحق في اختيار موقف الحواجز، والوقت لانتهاء الصلاحية، ودفع تعويضات لتلقيها إذا فشل السعر في اختراق أي حاجز. مع هذا النوع من الخيار، أقصى خسارة ممكنة هي مجرد تكلفة إعداد الخيار.
كسر مزدوج "خيار عدم اللمس المزدوج"
هذا النوع من الخيارات مفيد للتاجر الذي يعتقد أن سعر الأصل الأساسي سيظل مرتبطا بمجال معين على مدى فترة زمنية معينة. خيارات مزدوجة لا اللمس تتزايد شعبية بين التجار في أسواق الفوركس.

خيارات دنت فكس
يسر شركة كاندنت كوبر (تسكل: دنت) (بفل: دنت) ("كاندينت كوبر"، "كومباني") أن تعلن أن الشركة قد أنجزت بيع إحدى شركاتها التابعة في بيرو، كومبانيا مينيرا كاندنت S. A.
فانكوفر، بريتيش كولومبيا - (ماركيتويرد - 27 سبتمبر 2017) - يسعد شركة كاندنت كوبر (تسا: دنت) ("كاندنت كوبر"، "كومباني") أن تعلن أنها أجرت مراجعة من جميع الماس.
فانكوفر، بريتيش كولومبيا - (ماركيتويرد - 27 سبتمبر 2017) - يسعد شركة كاندنت كوبر (تسا: دنت) ("كاندنت كوبر"، "كومباني") أن تعلن أنها أجرت مراجعة من جميع الماس.
يسر شركة "كاندينت كوبر" (تسكس: دنت) (بفل: دنت) ("الشركة") أن تبلغ عن إكتتابها الخاص الذي تم الإعلان عنه سابقا وغير المكتتب به سابقا ("الاكتتاب الخاص") (انظر الشركة.
فانكوفر، بريتيش كولومبيا - (ماركيتويرد - 30 أغسطس 2017) -
فانكوفر، بريتيش كولومبيا - (ماركيتويرد - 30 أغسطس 2017) -
فانكوفر، بريتيش كولومبيا - (ماركيتويرد - 24 أغسطس 2017) - يسعد شركة كاندنت كوبر (تسا: دنت) ("كاندنت كوبر" و / أو "الشركة") أن تعلن، موافقة الجهات الرقابية.
فانكوفر، بريتيش كولومبيا - (ماركيتويرد - 24 أغسطس 2017) - يسعد شركة كاندنت كوبر (تسا: دنت) ("كاندنت كوبر" و / أو "الشركة") أن تعلن، موافقة الجهات الرقابية.
فانكوفر، بريتيش كولومبيا - (ماركيتويرد - 23 يونيو 2017) - يسعد شركة كاندنت كوبر (تسا: دنت) ("كاندنت كوبر" و / أو "الشركة") تقديم نتائج التصويت ل الانتخابات.
فانكوفر، بريتيش كولومبيا - (ماركيتويرد - 23 يونيو 2017) - يسعد شركة كاندنت كوبر (تسا: دنت) ("كاندنت كوبر" و / أو "الشركة") تقديم نتائج التصويت ل الانتخابات.
بارشارت الرأي الفني.
تقييم الرأي الفني بارتشارت هو 24٪ شراء مع تعزيز التوقعات على المدى القصير على الحفاظ على الاتجاه الحالي.
على المدى الطويل، قوة الاتجاه هو الحد الأدنى. وتؤيد المؤشرات الطويلة الأجل تأييدا تاما استمرار الاتجاه.
نقاط التحول الرئيسية.
ملخص النشاط التجاري.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
بارتشارت Inc. © 2017.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
تقدم لك صفحة "نظرة عامة على عرض الأسعار" نظرة سريعة على رمز أسهم كندية محدد. خلال ساعات السوق، تعرض معلومات أسعار الصرف المتأخرة (الأسهم: تأخير 15 دقيقة، ست.) ويتم تحديث التحديثات التجارية المتأخرة الجديدة على الصفحة (كما هو موضح في & كوت؛ فلاش & كوت؛).
وتشمل حقول البيانات كوتبوارد:
اليوم أعلى / أدنى: أعلى وأدنى سعر تداول لجلسة التداول الحالية. فتح: يتم رسم سعر الافتتاح لجلسة التداول الحالية على الرسم البياني العالي / المنخفض اليوم. الإغلاق السابق: سعر الإغلاق من جلسة التداول السابقة. عرض السعر: آخر سعر عرض سعر وعرض سعر. نسأل: آخر طلب السعر وحجم الطلب. حجم التداول: إجمالي عدد الأسهم أو العقود المتداولة في جلسة التداول الحالية. متوسط ​​حجم التداول: متوسط ​​عدد الأسهم المتداولة خلال ال 20 يوما الماضية. ألفا المرجح: مقياس لمدى ارتفاع أو انخفاض المخزون أو السلعة على مدى سنة واحدة. بارشارت يأخذ هذا ألفا والأوزان هذا، إعطاء المزيد من الوزن إلى النشاط الأخير، وأقل (0.5 عامل) للنشاط في بداية الفترة. وبالتالي، ألفا المرجح هو مقياس لنمو سنة واحدة مع التركيز على أحدث نشاط السعر.
لقطة الرسم البياني.
يتم توفير صورة مصغرة لرسم بياني يومي، مع وجود رابط لفتح وتخصيص مخطط كامل الحجم.
أداء السعر.
يظهر هذا القسم أعلى مستوياته وانخفاضه خلال الفترات السابقة من 1 إلى 3 و 12 شهرا. انقر على الرابط "مشاهدة المزيد" للاطلاع على صفحة تقرير الأداء الكامل التي تحتوي على معلومات تاريخية موسعة.
بارشارت الرأي الفني.
القطعة الفنية بارشارت الرأي يظهر لك الرأي بارتشار اليوم بشكل عام مع معلومات عامة عن كيفية تفسير الإشارات القصيرة والطويلة الأجل. فريدة من نوعها لبارتشارت، يحلل الآراء مخزون أو سلعة باستخدام 13 تحليلات شعبية في فترات قصيرة ومتوسطة وطويلة الأجل. وتفسر النتائج على أنها شراء أو بيع أو عقد إشارات، ولكل منها تقييمات رقمية وتلخص مع النسبة المئوية الإجمالية لشراء أو بيع. بعد كل عملية حساب يعين البرنامج شراء، بيع، أو عقد قيمة مع الدراسة، اعتمادا على حيث يكمن السعر في الإشارة إلى التفسير المشترك للدراسة. على سبيل المثال، يعتبر السعر فوق متوسطه المتحرك عموما اتجاها تصاعديا أو شراء.
سيتم إعطاء رمز واحد من التصنيفات العامة التالية:
شراء قوي (أكبر من "شراء 66٪") شراء (أكبر من أو يساوي "33٪ شراء" وأقل من أو يساوي "66٪ شراء") شراء ضعيف ("0٪ شراء" من خلال "33٪ شراء") (بيع أكثر من "66٪ بيع") بيع (أكبر من أو يساوي "بيع 33٪" وأقل من أو يساوي "بيع 66٪") بيع ضعيف ("0٪ بيع" من خلال "بيع 33٪ )
كما أن القراءة الحالية للمؤشر العشوائي ال 14 يوم تؤخذ في الحسبان في التفسير. ستظهر المعلومات التالية عند استيفاء الشروط التالية:
إذا كان مؤشر ستوكاستيك٪ K 14 أكبر من 90 والرأي العام هو شراء، يعرض ما يلي: & كوت؛ السوق في منطقة ذروة شراء عالية. احذر من انعكاس الاتجاه. & كوت؛ إذا كان 14 يوم ستوكاستيك٪ K أكبر من 80 والرأي العام هو شراء، ويعرض التالية: & كوت؛ السوق يقترب من منطقة ذروة الشراء. كن حذرا من انعكاس الاتجاه. & كوت؛ إذا كان مؤشر ستوكاستيك٪ K 14 أقل من 10 والرأي العام هو بيع، يعرض ما يلي: & كوت؛ السوق في منطقة ذروة البيع. احذر من انعكاس الاتجاه. & كوت؛ إذا كان مؤشر ستوكاستيك٪ K 14 أقل من 20 والرأي العام هو بيع، يعرض ما يلي: & كوت؛ السوق يقترب من منطقة ذروة البيع. كن حذرا من انعكاس الاتجاه. & كوت؛
الأساسيات.
بالنسبة إلى الأسهم الأمريكية، تتضمن صفحة النظرة العامة إحصاءات أساسية عن أساسيات السهم، مع رابط لمعرفة المزيد.
تستند أرقام الأرباح الأخيرة إلى الدخل غير المتوافق مع مبادئ المحاسبة المقبولة عموما من العمليات المستمرة.
رأس المال السوقي: القيمة السوقية للأسهم هي ببساطة القيمة السوقية لجميع الأسهم القائمة. يتم احتسابها بضرب سعر السوق بعدد الأسهم القائمة. فعلى سبيل المثال، ستبلغ قيمة رأس المال السوقي الذي تبلغ قيمته 100 مليون دولار، وهي شركة مملوكة ملكية عامة تبلغ قيمتها 10 ملايين سهم تتداول قيمتها 10 دولارات.
الأسهم القائمة: الأسهم العادية القائمة كما أبلغت عنها الشركة على 10-Q أو 10-K.
نسبة السعر إلى الربحية: آخر سعر إقفال مقسوم على ربحية السهم بناء على آخر 12 شهرا من أرباح السهم (لتم). تحصل الشركات ذات الأرباح السلبية على "ن".
إبس: العائد السنوي الأساسي من إجمالي العمليات هو الدخل الأساسي بعد جميع النفقات مقسوما على المتوسط ​​المرجح لعدد الأسهم العادية القائمة. على سبيل المثال، إذا كانت الشركة لديها 10 مليون دولار في صافي الدخل و 10 مليون في الأسهم القائمة، ثم إبس لها هو 1 $.
بيتا: بيتا 36 شهرا: المعامل الذي يقيس تقلبات عوائد الأسهم بالنسبة للسوق (S & P 500). وهو يقوم على انحدار تاريخي لمدة 36 شهرا لعائد السهم على العائد على مؤشر S & أمب؛ P 500.
الأرباح: مبلغ آخر الأرباح لكل سهم (إبس) تدفع للمساهمين.
عائد توزيعات األرباح: جزء من أرباح الشركة المدفوعة للمساهمين، مقتبسة على أساس مبلغ الدوالر الذي يتلقاه كل سهم) توزيعات األرباح لكل سهم (. العائد هو مبلغ توزيعات الأرباح المدفوعة للسهم الواحد مقسوما على سعر الإغلاق.
القطاعات: روابط لمجموعات الصناعة و / أو رموز سيك التي تم العثور على الأسهم.
ملخص النشاط التجاري.
يقدم وصفا عاما للأعمال التي تقوم بها هذه الشركة.
أحدث القصص.
عرض أحدث الأخبار من وكالة أسوشيتد برس أو الصحافة الكندية (استنادا إلى اختيار السوق).

خيارات دنت فكس
فكسويريبرو: كيفية اختيار دنتس؟ تقييم عادل لذيل إم و G10، أقساط مخاطر التقلبات حتى نهاية 2017.
الجمعة، 22 ديسمبر، 2017 10:01 ص.
على الرغم من أسبوع معبأ من اجتماعات البنك المركزي وإصدار البيانات، 2017 سنة التداول هو الخروج بهدوء في الليل بقدر ما يتعلق الأسواق فولكس فكس. الألعاب النارية في ديسمبر الماضي هي واضحة من خلال غيابهم هذه المرة، مع أي فرصة لآخر صفعة للدولار في سنة ننسى إلى حد ما محطمة من قبل أي تغييرات في خطة اللجنة الفدرالية للسوق المفتوحة من ثلاثة ارتفاع غير متجدد وسط نمو قوي وغير تضخمي في 2018. وانخفض مؤشر فكسي مرة أخرى إلى أدنى مستوياته في العام مع مخاطر بنك الاحتياطي الفيدرالي خارج الطريق، وموسم الأعياد في الأفق والعوائد المحمية للدلتا على مدى الأسابيع 2 الماضية عبر مختلف مجموعات G10 فكس كانت باللون الأحمر مع الاستثناءات من كاد - (السائبة ذات الصلة بالنفط) و سيك - (ما بعد مؤشر أسعار المستهلك يرتفع غيرايونس) الصلبان (راجع الرسم البياني أعلاه).
في شراء دنت، المستثمر يتطلع للحصول على بعض النفوذ في بيع التقلبات التي السوق من المفترض أن يكون مبالغا فيه. وننتقل الآن إلى مؤشرات تقلبات السوق. فالأولى لا تأخذ في الاعتبار سوى تقلب أجهزة الصراف الآلي من أجل تحديد التقلبات الضمنية المكلفة بنفس طريقة سوق الخيارات، أي بمقارنة التقلبات الضمنية بالتقلبات المحققة.
وفي حين أن عددا قليلا من المؤشرات الأخرى يوفر فهما دقيقا لديناميكيات البقعة، فإن علاوة مخاطر التقلب تقارن بين خيارات سوق الخيارات والديناميات الفورية. يمكن أن يكون هذا المؤشر مفيدا بشكل خاص في انتقالات غنية في بنية المدى التقلب.
إن اختيار نفس المدة للتذبذب الضمني والمتحقق ليس الطريقة الأكثر فعالية لتقييم التقلبات الضمنية. التقلبات المحققة على المدى الطويل هي ثاقبة نسبيا لأن السوق تميل إلى أن يكون لها ذاكرة قصيرة الأجل، حتى لفترة طويلة من الزمن. في الواقع، يتم دمج معظم مخاطر التقلبات في الواجهة الأمامية للمنحنى، ثم يتم نشرها بشكل أكثر أو أقل نحو انتهاء صلاحية أطول. وعلى نفس المنوال، فإن التقلبات قصيرة الأجل جدا غير مستقرة طبيعيا وهي مفيدة أساسا لتداول غاما. من الناحية التجريبية، نلاحظ أن تقلب 3M أدركت هو أفضل فترة أخذ العينات لشرح التقلبات الضمنية على طول منحنى.
وعادة ما تكون فرط مخاطر التقلب أكبر في إم من مجاميع G10 (راجع الرسم البياني أعلاه)، مما يعكس أن العملات الناشئة تدعم مخاطر ذيل أعلى.
والمؤشر السابق مفید لتمییز المستأجرین في ھیکل التقلب الضمني. ولكن دنت أيضا يعتمد بشكل حاسم على ابتسامة التقلب. كما أن العائد يعتمد على الانحرافات في الاتجاهين في اتجاهين نحو الحدود، ويتأثر التسعير بشدة من أوتم تقلبات ضمنية من كل من المكالمات ويضع: دنت هو أكثر احتمالا أن يطرق عندما التحركات الكبيرة هي على الأرجح. إذا كان السوق خيارات تسعير مخاطر الذيل بقوة، فإن دنت تكون أرخص.
يحدث هذا عندما تكون الابتسامة تقلب محدبة جدا (ارتفاع أوتم التقلبات الضمنية)، والتي ل خيارات فكس يعني أن الفراشات عالية. وبالتحديد، تقارن الفراشات بالفعل تقلبات أوتم مع تقلبات أجهزة الصراف الآلي (يمكن تفكيك هذه الاستراتيجية كخيط طويل وقصيرة)، لذلك يمكننا أن نفترض مباشرة أن دنت سوف تكون أكثر جاذبية عندما تكون الفراشات باهظة الثمن.
ولتقييم قيمة الفراشات، فإننا ننظر إلى كيفية مقارنة النسب المئوية بالمعدلات المئوية للتذبذب (راجع الرسم البياني أعلاه). هذا يسمح لنا أن نرى كيف يتصور سوق الخيارات مخاطر الذيل مقارنة مع المخاطر القياسية وتحديد أزواج العملات حيث يوجد قسط الذيل خاص. كورتيسي: سغ.
اختيارات المحررين.
العلماء مقدما 3D مطبوعة الأنسجة الحية، وخلق الجهاز الاصطناعي.
كيف آمن هو الدجاج المستوردة من الصين؟ أجاب 5 أسئلة.
القراصنة انتشار البرمجيات الخبيثة عن طريق الحمض النووي، يمكن تدمير شبكات الكمبيوتر الشرطة.
خبير، الإنذار، بسبب، كريسبر، سبب، إنتظم في طبقة، وارفير.
ماذا يحدث لجسمك عندما كنت تشديد.
عندما تغيب الشمس الظلام: أجاب 5 أسئلة حول كسوف الشمس.
هي الكعب العالي سيئة لصحتك؟ ويقوم خبيران باستعراض الأدلة.
وتصل الوفيات المرتبطة بالمخدرات إلى أعلى مستوى لها منذ 25 عاما.
هل فد الوجبات الغذائية حقا العمل؟
الأكثر شعبية.
مراقبة الاقتصاد.
ديسمبر 22 17:00 أوتك صدر.
ديسمبر 22 17:00 أوتك صدر.
9 يناير 11:00 أوتك 22234 22234m.
9 يناير 11:00 أوتك 22234 22234m.
9 يناير 11:00 أوتك 22234 22234m.
9 يناير 11:00 أوتك 22234 22234m.
9 يناير 11:00 أوتك 22234 22234m.
9 يناير 11:00 أوتك 22234 22234m.
12 ديسمبر 09:30 أوتك 18177 18177m.
12 ديسمبر 09:30 أوتك 18177 18177m.
& كوبي؛ إلمين ميديا. كل الحقوق محفوظة.
أهم الكلمات الرئيسية.
اقتصاد الولايات المتحدة طبيعة الانتخابات الاحترار العالمي الاستثمار عملة العملة ربط المال.
ثورة العملة الرقمية.
بلوكشين سلسلة الثورة.
سلسلة الجيوبوليتيك العالمية.
الأولي عملة تقدم سلسلة.
مستقبل سلسلة الفحم.
الحصول على أهم القصص التي تتكشف في الاقتصاد العالمي.
مرحبا بكم في إكونوتيمس.
الاشتراك في التحديثات اليومية لأهم القصص التي تتكشف في الاقتصاد العالمي.

No comments:

Post a Comment