Sunday 4 March 2018

فوركس ور إدر


هيئة العملة الموثوق بها في العالم.


1 أوسد تو أوسد نظرة سريعة.


ز تحليل السوق.


أمريكا الشمالية الطبعة.


وقد انخفض الدولار حرفيا في عام 2018، حيث بدأ العام الجديد حيث أنهى آخر سعر له بالتراجع مقابل معظم العملات الأخرى. سجل زوج يورو / دولار ور / أوسد أعلى مستوى له في أربعة أشهر عند 1.2082، كما سجل الكبل، عند 1.3567. ارتفع زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أود-أوسد) و نزد-أوسد (نزد-أوسد). اقرأ المزيد & # X25B6؛


الطبعة الأوروبية.


وقد استقر الدولار بعد يوم أمس تمديد المدى الأخير أقل. وتذبذب زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور-أوسد) في نطاق ضيق في منتصف 1.20 ثانية، أدنى من أعلى مستوى له في أربعة أشهر والذي سجل أمس عند 1.2082. ارتفع زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد-جبي) بعد جلسة سبع متتالية أقل. اقرأ المزيد & # X25B6؛


الطبعة الآسيوية.


وحقق الدولار مكاسب متواضعة في بورصة نيويورك يوم الأربعاء، مع تراجع مؤشر دكسي من 91.81 إلى 92.24، قبل أن يعود إلى قرب 92.05. وأيدت نتيجة قوية للصناعة التحويلية في الولايات المتحدة الدولار الأمريكي، على الرغم من أنه يبدو أن هناك القليل. اقرأ المزيد & # X25B6؛


ز إكسهانج أسعار الصرف.


هل كنت تعلم؟


أدوات العملات ز.


أوسد - الدولار الأمريكي.


تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.


أوسد - الدولار الأمريكي.


تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


ليف فوريكس تشارتس.


الرسوم البيانية الفوركس تقدم أكثر من 1000 الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مع أسعار الانتربنك (بما في ذلك السلع والمؤشرات، 22 إطارات زمنية مختلفة وأدوات خط مرنة). كما يقدم مجموعة واسعة من المؤشرات الفنية (أكثر من 70) كما الانحدار الخطي، تسي، أدكس وغيرها الكثير. يمكنك فصل الرسم البياني ورؤيته كامل الشاشة. الاستفادة القصوى من الرسم البياني لدينا.


تحليل العملة.


يتفوق الدولار الأسترالي على الدولار النيوزيلندي.


الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمرييك (أوسد): لا تزال مؤشرات 4 ساعات تبدو قليلا.


أوسجبي: رانج تريد @ 112.00 / 113.00.


ور / أوسد يسحب من مستوى المقاومة الرئيسي قبيل بيانات الوظائف في الولايات المتحدة.


تحليل أود / أوسد: تعزيز المكاسب فوق 0.7800.


أخبار العملات.


ويهدف زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) إلى إعادة اختبار 113.0 بعد محضر اجتماع اللجنة الفدرالية المفتوحة.


زوج الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي (أود / أوسد) ثابتا فوق 0.78، دون تحديد من قبل محضر بنك الاحتياطي الفدرالي.


يقفز زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / كاد) إلى قمم يومية جديدة فوق 1.25 مع ارتفاع مكاسب الدولار الأمريكي.


ارتفع زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) إلى منتصف 112s على محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية الصقور.


ينخفض ​​زوج العملات ور / أوسد إلى 1.2000 بعد دقائق فيد & # 8217.


يتداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) فوق مستوى 1.20 حيث تنتظر الأسواق محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة.


وارتفع زوج العملات أوسد / جبي إلى 112.50 بعد بيانات أمريكية متفائلة، قبيل محضر اجتماع الاحتياطي الفدرالي.


أود / أوسد يلتزم بالمكاسب اليومية فوق 0.78 على الرغم من انتعاش دكسي.


يقترب زوج العملات أود / أوسد من حاجز ما عند 55 أسبوعا عند 0.7860 - كومرزبانك.


فوركس تشارت ستاتيون.


تعليم العملة.


التغييرات في أماكن العمل تؤدي إلى تغييرات في العقارات.


نعم فيرجينيا، هناك حقا هو رالي سانتا كلوز.


التي كريبتوكيرنسي المحفظة لاختيار؟


2017 إن إنفستينغ & # 8211؛ السنة عندما عمل كل شيء.


الوسطاء المفضلين في موقعك.


الاستفادة القصوى من فكستريت الفوركس الرسم البياني التفاعلي.


الميزات والفوائد.


أداة لا بد من استخدامها على الاطلاق لتاجر الفوركس، فكستريت و رسكو؛ ق الرسم البياني التفاعلي يوفر منصة مهنية للغاية.


قابلة للتخصيص بالكامل على شبكة الإنترنت (أي تركيب حاجة) تحديثها في الوقت الحقيقي (القراد عن طريق القراد) خالية تماما من التهمة - وسوف تبقى مثل هذا.


أكثر من 1500 الأصول (بما في ذلك جميع أزواج العملات الأجنبية والسلع الأساسية والمؤشرات) أسعار الفائدة بين البنوك فريدة من نوعها البيانات التاريخية واسعة خيار لحفظ التكوين الخاص بك.


هنا أدناه لديك وصف كامل من الميزات الأكثر إثارة للاهتمام والفوائد حتى تتمكن من تحقيق الاستفادة القصوى منه.


سوف يفاجأ مع كل ما لهذا العرض.


أسعار إنتيربانك فريدة من نوعها.


تعرض غالبية مواقع المعلومات الأخرى أسعار مصدر واحد، معظم الوقت من وسيط تجزئة واحد.


في تجار فكستريت الحصول على أسعار الفائدة بين البنوك القادمة من اختيار منهجي من مقدمي البيانات التي تقدم الملايين من التحديثات في اليوم الواحد.


إن أسعار الفائدة بين البنوك ضرورية للتقييمات الواقعية، على سبيل المثال المقارنة بين البنوك وبين أسعار وسيط - تاجر معين؛ حساب التعرض للمخاطر. تحليل الأداء؛ وتبریر الصفقات حیث أن المؤشرات التي تعتمد علی الأسعار تکون أکثر موثوقیة عند استخدام أسعار الفائدة بین البنوك.


يتم توفير أسعار لدينا من قبل تليترادر، في جميع أنحاء العالم مزود المعلومات المالية لمؤسسات مثل البنوك والسماسرة وأسواق الأوراق المالية.


كونتنت إندكس.


1. ميزات المخطط.


1.1. أكثر من 1500 الأصول.


يمكنك الاختيار بين 1500 أصول مختلفة: جميع العملات الأجنبية (وعكسها أيضا - انظر أدناه)، ولكن أيضا السلع الرئيسية والمؤشرات. كيفية تحديد مادة العرض.


نحن نعلم جميعا ور / أوسد. ولكن هل تعرف أوسد / ور؟ "انها غير موجودة" سيكون أول إجابة. خطأ! وتوجد جميع معابر العملة في كلا الاتجاهين. وأنها متاحة على الرسم البياني التفاعلي !. كيفية العثور على الصلبان العكسي.


1.2. الأطر الزمنية: 22 خيارا.


يمكنك عرض معدلات الأصول في 22 إطار زمني مختلف: تيك-بي-تيك (البيانات الأكثر دقة)، إنتراداي (18 إطار زمني متاح، من 1 إلى 720 دقيقة - أي 12 ساعة)، يوميا، أسبوعيا، شهريا. كيفية تحديد الإطار الزمني.


1.3. بيانات تاريخية واسعة النطاق.


على المخططات العملات الأجنبية لدينا يمكنك عرض البيانات التاريخية من 250 فترات (250 دقيقة، ساعات أو أيام)، والبيانات القيمة التي تحصل عليها مجانا هنا! يمكنك استخدام هذا السجل لإجراء دراسات سلوك الأسعار. كيفية عرض المزيد من البيانات التاريخية؟ استخدم خيار التكبير / التصغير. كيفية التصغير.


1.4. أكثر من 70 المؤشرات الفنية.


يمكنك إضافة ما يصل إلى 70 المؤشرات الفنية إلى الرسم البياني الخاص بك، والانحدار الخطي، تسي، أدكس وغيرها الكثير. كيفية اختيار المؤشرات الفنية.


2. أنواع الرسم البياني الفوركس.


يمكنك الاختيار من بين 10 أنواع الرسم البياني: الخط، شمعدان، بار (أوهلك)، بار (هلك)، الجبل، الرسم البياني، هيكين العشي، إكيفولوم، نقاط ودرج الخطوات. كيفية تغيير نوع الرسم البياني.


2.1. أنواع فريدة.


هيكين الرسم البياني العشي يساعدك على الكشف عن الاتجاه - ميزة سوف تجد فقط على المنصات المهنية. تساعدك تقنية هيكين-أشي على تحديد اتجاه أكثر سهولة وكشف فرص التداول. كما يمكنك استخدام استطلاع توقعاتنا. إنها أداة يمكنك استخدامها لتحسين عزل الاتجاهات (إلغاء الضوضاء على الرسم البياني) والتنبؤ بالأسعار المستقبلية. لا يعتبر هذا النوع من مؤامرة الفوركس مؤهلا لاتخاذ مواقف ولكن بدلا من ذلك لمتابعة متابعة مراكز التداول الخاصة بك. كيفية تغيير لوحة الخاص بك إلى هيكين العشي.


مع إكيفولوم، يمكنك رسم السعر والحجم النشاط على رسم بياني واحد، بدلا من إضافة حجم كمؤشر على الجانب. هذه الأداة توجه الأشرطة التالية حجم التداول في نقطة دقيقة في الوقت المناسب (على نطاق أوسع شريط، وأكبر حجم). ويؤدي ذلك إلى إنشاء تصور واضح لزيادة حجم أو انخفاض الرسم التخطيطي للأصل. ميزة مفيدة جدا لتلك الاستراتيجيات التي لديها حجم كعامل رئيسي. كيفية تغيير الجدول الخاص بك إلى إكيفولوم.


3. أدوات الرسم.


لديك الكثير من الخيارات للرسم على الرسم البياني الخاص بك، من خطوط (بما في ذلك قنوات الاتجاه) إلى الأسهم، والذهاب من خلال المستطيلات والدوائر وأكثر من ذلك بكثير. يمكنك أيضا كتابة أي نص تريد إضافة الملاحظات والتعليقات الخاصة بك. خيار آخر متاح للاستفادة من هو الذي يسمح لتكوين لون كل من الرسم الذي وضعت على متن الطائرة، فضلا عن وزن الخط (رقيقة، منتظمة أو جريئة). كيفية رسم على الرسم التخطيطي الخاص بك.


3.1. أدوات الرسم الحصرية.


خلق فرص مربحة وإمكانيات تأرجح معها. إنها أداة رسم فنية تستخدم ثلاثة خطوط اتجاه موازية لتحديد مستويات الدعم والمقاومة. فإنه يمكن أن تساعدك على تحديد السعر و رسكو؛ s المستقبل مجموعة الحركة ونقطة متوسطة. كيفية إضافة أندرو بيتشفورك.


فيبوناتشي التصحيحات و أركس.


رسم خريطة لحجم تحرك الأسعار مع ريتراسيمنتس و أركس. هذه الأدوات تمكنك من رسم الدراسات حول التطورات المحتملة للسعر على أساس الخطوة السابقة. ويمكن حسابها بعد المفاهيم الرياضية المختلفة (فيبوناتشي، غان و هيليب؛). في حين أن تعادلات تتعلق فقط حجم التحركات، أركس عامل كل من الحجم والوقت، وتقديم مجالات الدعم أو المقاومة في المستقبل التي سوف تتحرك مع مرور الوقت. كيفية إضافة تعديالت و أركس.


تحديد اتجاه الاتجاه مع خطوط الانحدار الخطي: الانحدار الخطي يحلل متغيرين منفصلين، السعر والوقت، من أجل تحديد علاقة واحدة والتنبؤ اتجاهات الأسعار. كيفية إضافة خطوط الانحدار.


4. الاستخدام المتقدم.


4.1. مقارنة الأصول.


نحن نقدم أداة لمقارنة الرسوم البيانية حتى تتمكن من تحليل تاريخ السعر من اثنين من الأصول وتحليل الأداء النسبي على مدى فترة من الزمن. عند النقر على & لدكو؛ قارن & رديقو ؛، يمكنك اختيار مادة العرض الثانية (العملة أو حقوق الملكية أو الفهرس). سيتم عرض الرسم البياني لكل من الأصول في نفس الجدول، مع نسبة الانحراف في المحور الرأسي الأيسر. نقطة البداية لكلا الخطين هي صفر. للحصول على طريقة عرض أوضح، يوصى باختيار السطر & لدكو؛ & رديقو؛ اكتب . يمكنك تعديل لون ووزن كل عملة. كيفية مقارنة الأصول.


4.2. مولدات الإشارات التلقائية.


لدينا منصة يدمج بين الأدوات التي تولد تلقائيا إشارات تسليط الضوء على أنماط على الرسم البياني الخاص بك في أقرب وقت حدوثها. سوف تجد لهم تحت & لدكو؛ إضافة مؤشر & رديقو ؛.


مؤشرات شمعدان أنماط الاعتراف.


لدينا مؤامرة التفاعلية يقدم لك مؤشرات للكشف عن أنماط على الشمعدانات اليابانية (انظر قائمة أنماط الشمعدان أدناه). إنها أداة موصى بها لهؤلاء التجار الذين يستخدمون الشمعدانات لاتخاذ قرارات التداول. هذه الأداة مفيدة جدا للحصول على إشعار فوري يتم عرضها في أقرب وقت يحدث نمط. وتضع نظرية الشموع اليابانية سلسلة من الأنماط السابقة إحصائيا للتغيير المحتمل أو انقطاع الاتجاهات، ونقطة تحول في الاتجاه الحالي، وما إلى ذلك.


كما هو الحال دائما، وهذا النوع من أداة يجب أن تستخدم كمؤشر على موقف مواتية ممكنة التي يتعين اتخاذها، ولكن من الضروري الجمع بينها وبين تقنيات أخرى. هنا هو أنماط الشمعدانات أن مجلسنا سوف تعترف وتلقائيا يشير: الهبوط تجتاح، البولندية الانجراف، الغيمة الداكنة، دوجي، نجمة المساء، المطرقة، نجمة الصباح، وثقب ونجم الرماية. كيفية إضافة مؤشر شمعدان أنماط الاعتراف.


خط معنوي يعبر نظام المؤشرات.


أداة أخرى يمكنك استخدامها هو لدينا خط عبور خط سيغنيفيكاتيف، بما في ذلك المتوسطات عبور، ماسد الصليب وأكثر من إشارة الصفر. مثل المؤشرات التي تكشف أنماط في الشموع اليابانية (انظر أعلاه)، واختيار الصحيح من المعلمات الخاصة بك أمر حيوي لتجنب أن تسترشد في القرارات الخاصة بك عن طريق إشارات مضللة. كيفية إضافة مؤشرات الصلبان.


5. سيف، فصل والتصدير.


5.1. احفظ التهيئة.


وبمجرد الانتهاء من تخصيص مع جميع الخيارات تحتاج إلى تحليل وتداول الأصول، يمكنك حفظه. حتى عندما كنت أعود إلى المجلس، انها و رسكو؛ ق جاهزة لك للعمل على! كيفية حفظ التكوين الخاص بك وكيفية تحميل التكوين الخاص بك.


5.2. فصل ونرى ذلك ملء الشاشة.


بالنقر على & لدكو؛ الرسم البياني الكامل & رديقو؛ زر، سوف فصله من صفحة فكستريت حتى ترى فقط ويمكن أن تركز بشكل كامل على الرسم البياني (لا الحانات الجانبية، لا القائمة الملاحة في الجزء العلوي). كيفية فصل لوحة الخاص بك.


5.3. تصدير الصور.


بنقرة واحدة فقط، يمكنك تصدير وحفظ الصور (ينغ.) من الرسوم البيانية الخاصة بك (مع كل ما تبذلونه من المؤشرات والخطوط والرسومات.) لتحليل لاحق والمراجعة. البحث عن & لدكو؛ ينغ & رديقو؛ أيقونة. كيفية تصدير الصور من مؤامرة الخاص بك.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


ور / إدر - اليورو روبية اندونيسية.


كومنتيرن سي ألس إرست (r) ور / إدر.


أوس ديم ويب.


فوسيون ميديا ​​أودر جيدر دير ميت فوسيون ميديا ​​إنفنتيرت إست، übernimmt كين هافتونغ فور فيرلوست أودر ششادن ألس فولج فون إنتغيجنجبراكتيم فيرتراون أوف داي وبسيت، إينسكليليش إنتالهتينر إنفورماتيونين über داتن، كورس، تشارتس أوند كوف / فيركوف فون سيغنالين. بيت هابين سي فولز فيرستاندنيس بيزوغليتش دير ريسيكن أوند كوستن، داي ميت ديم هاندل دير فينانزماركت فيربوندن سيند، إس إست إينس دير ريسيكوريشستن إنفستيتيسموجليشكيتن، داي إس جيبت. ديفيسينهانديل برينغت إين هوهس ريسيكو ميت سيتش أوند إست نايشت فور ألي إنفستورن جيغنيت. بيفور سي سيتش إنتسشيدن ميت فوريكس أودر أندرن فينانزينسترومنتن زو هاندلن، سولتن سي سورغفالتيغ إهر إنفستيونسزيل، إرفارونغ أوند ريسيكوبيريتشافت أبواغن.


فوسيون ميديا ​​موشت سي داران إرينرن، داس داي أوف ديزر ويبسيت إنتهالتنن داتن نايشت أونبيدينغت إن إشتزيت أودر أكورات سيند. ألي أكتين، إنديزس، فوتشرز أوند فوريكس بريس كومن نايشت فون دير بورس سيلبست، سيند أرين رين إنديكاتورين أوند ويردن فون ماركتماشرن بستيمت، سو كونن برييس نايشت أكورات سين أوند سيتش فون تاتاتشليشن ماركتبريسن ونتيرسشيدن، واس بيديوتيت، داي بريس سيندي إنديكاتيف أوند زو هاندلزويكن نايشت geeignet. داهر übernimmt فوسيون ميديا ​​كين هافتونغ فور إتويج هاندلزفيرلوست، داي ألس فولج دير فيرويندونغ دييزر داتن إنتستهين كونن. داي إنغليسش فيرسيون ديسيس دوكومنتس هو يموت ريشتسفيربيندليش النسخة أوند قبعة فورانغ، يسقط إس أبويشونجن زو دير ديوتسشن فيرسيون جيبت.


إدر أسعار صرف الروبية الإندونيسية.


1 إدر إلى ور سعر السوق.


إدر روبية اندونيسية الى اليورو تحليل سعر صرف اليورو.


وسوف يتغير سعر الصرف القائم على السوق من 1 إلى اليورو عندما تتغير قيم أي من عملتي المكونة (في هذه الحالة، تكون روبية إندونيسية و يورو). سوف تميل الروبية الإندونيسية إلى أن تصبح أكثر قيمة كلما كان الطلب عليها أكبر من العرض المتاح. سوف تصبح الروبية الإندونيسية أقل قيمة كلما كان الطلب أقل من العرض المتاح (وهذا لا يعني أن الناس لم يعدوا يريدون المال، بل يعني فقط أنهم يفضلون عقد ثرواتهم في شكل آخر، وربما عملة أخرى).


إدر روبية اندونيسية الى اليورو تحليل اتجاهات الأخبار الأوروبية.


الروبية الاندونيسية تحليل الاتجاهات الإخبارية.


سيلين 29 ساشيت سابو، ساتريس ناركوبا بولريس ماموجو جوغا منغامانكان بيبيرابا جينيس بارانغ بوكتي.


بيرغانتيان تاهون ديوارناي سيرانغان تيرور دي بولسيك بونتالا، ماكسار، سولاويسي سيلاتان. سيرانغان ديلاكوكان دنغان منغوناكان بوتول بيريسي باهان بيتاسان دان.


باكيت يانغ هيمات دام إكونوميس إيني بيسا ديكونسومسي ونتوك 5 أورانغ، دان تيرديري داري 5 بيليهان باكيت دنغان هارجا يانغ بيرفارياسي بولا.


وسيؤدي تخفيض قيمة العملة مؤخرا الى دفع حصة الدين الحكومى فى اجمالى الناتج المحلى للبلاد بمقدار نقطتين مئويتين الى 31 فى المائة فى العام القادم مما يشير الى ان البلاد لا تنتج بشكل كاف لتسديد ديونها وفقا لما ذكره أحدث الإسقاط الذي قدمه فيتش.


ياماها R15 V 3.0 رصدت مع العرف الطلاء وظيفة في إندونيسيا - وهنا آخر تحديث الأخبار على القادمة ياماها R15 الإصدار 3 في الهند 2018.


وكان هذا اليوم هو أول يوم تجاري ملحوظ في إندونيسيا. وأظهر مؤشر جاكرتا المركب في إندونيسيا أداء متقلبا جدا، بدءا بالأحمر، ثم ارتفع بشكل حاد إلى 1. 32 في المئة عند الظهر تقريبا، ثم انخفض ليغلق 0.26 في المئة في المنطقة الحمراء عند 6339.24 نقطة.


وفى سعيه لتحسين البنية الاساسية فى اندونيسيا، افتتح الرئيس جوكو ويدودو خدمة السكك الحديدية التى تربط العاصمة جاكرتا بمطار سوكارنو هاتا الدولى، المطار الاكثر ازدحاما فى اندونيسيا يوم الثلاثاء (02/01). وباستخدام القطار الجديد الذى يطلق عليه راينك، يمكن للناس الوصول الى المطار الذى يقع على بعد حوالى 30 كم الى الشمال الغربى من جاكرتا فى حوالى ساعة واحدة.


ويلمينغتون، ديل، يناير 02، 2018-- في بداية العام الجديد، العديد من الأميركيين تعكس في العام الماضي، والعزم على جعل الصحة المالية أ.


اليورو تحليل الاتجاهات الإخبارية.


إذا نظرنا إلى الوراء على بعض الأداء التاريخي على سهم ليكسور مسي أوسا إتف D-ور A / I (نسداق: أوساب)، يمكننا أن نرى أن أداء سعر السهم لآخر.


وانخفضت معنويات المستثمرين إلى 1.41 في عام 2017 الربع الثالث. بانخفاض 0.03، من 1.44 في الربع الثاني 2017. وهدأ، كما باع 4 المستثمرين ليكسور مسي الولايات المتحدة الأمريكية إتف D-ور A / I سهم في حين.


وتعتزم شركة فريبورت ريغا انخفاضا بنسبة 4 في المائة في عام 2018، ومن المقرر أن تبلغ الاستثمارات في التنمية 49.7 مليون يورو، وفقا لما ذكرته فيتا غيرهارد ممثلة الميناء في ليتا. وأوضحت أنه عند التخطيط لإيرادات الميزانية لهذا العام، تم النظر في توقعات حذرة لدوران البضائع، استنادا إلى الخطط المقدمة من الشركات ستيفيدور.


الدولار يواصل استمرار، ور / أوسد لاتخاذ على 1.2091 المقاومة. تستمر عمليات البيع بالدولار على نطاق واسع مع بدء عام 2018. على وجه الخصوص، ور / أوسد يصل إلى 1.2080 ومن المقرر أن تأخذ على المقاومة الرئيسية 1.2091. أوسد / جبي يحافظ فوق مستوى الدعم 112.02 في الوقت الراهن، لكنه يبدو ضعيفا. ومن بين العملات، يتداول اليورو حتى الآن كأقوى سعر، يليه الجنيه الإسترليني. لكن الفرنك السويسري يتخلف بوضوح عن منافسيه الأوروبيين.


وسيقدم البنك الأوروبي للإنشاء والتعمير قرضا بقيمة 150 مليون يورو لبناء المسار الثاني، والكهربة وتحديث نظم الإنذار والاتصالات في اتجاه دولينسكا - ميكولايف - كولوسيفكا.


تم بيع نيتريسك وسيط التأمين المجري عبر الإنترنت في أواخر ديسمبر من قبل صندوق المؤسسة البولندية السادس (بيف في)، وهو صندوق أسهم خاص تديره شركة إنتيربريس إنفستورس. وبلغت قيمة الصفقة 56.5 مليون يورو.


اليورو اليورو أسعار الصرف.


1 ور إلى متوسط ​​سعر السوق إدر.


ور اليورو الى روبية اندونيسية روبية تحليل الرسم البياني سعر الصرف.


سوف يتغير سعر الصرف من 1 يورو إلى إدر في السوق كلما تغيرت قيم أي من العملات المكونة (في هذه الحالة، انها 1 اليورو والروبية الإندونيسية). ويميل اليورو إلى أن يصبح أكثر قيمة كلما كان الطلب عليه أكبر من العرض المتاح. سيصبح اليورو أقل قيمة كلما كان الطلب أقل من العرض المتاح (وهذا لا يعني أن الناس لم يعدوا يريدون المال، بل يعني فقط أنهم يفضلون عقد ثرواتهم في شكل آخر، وربما عملة أخرى).


اليورو اليورو إلى إدر الإندونيسية روبية تحليل الاتجاهات الإخبارية.


اليورو تحليل الاتجاهات الإخبارية.


إذا نظرنا إلى الوراء على بعض الأداء التاريخي على سهم ليكسور مسي أوسا إتف D-ور A / I (نسداق: أوساب)، يمكننا أن نرى أن أداء سعر السهم لآخر.


وانخفضت معنويات المستثمرين إلى 1.41 في عام 2017 الربع الثالث. بانخفاض 0.03، من 1.44 في الربع الثاني 2017. وهدأ، كما باع 4 المستثمرين ليكسور مسي الولايات المتحدة الأمريكية إتف D-ور A / I سهم في حين.


وتعتزم شركة فريبورت ريغا انخفاضا بنسبة 4 في المائة في عام 2018، ومن المقرر أن تبلغ الاستثمارات في التنمية 49.7 مليون يورو، وفقا لما ذكرته فيتا غيرهارد ممثلة الميناء في ليتا. وأوضحت أنه عند التخطيط لإيرادات الميزانية لهذا العام، تم النظر في توقعات حذرة لدوران البضائع، استنادا إلى الخطط المقدمة من الشركات ستيفيدور.


الدولار يواصل استمرار، ور / أوسد لاتخاذ على 1.2091 المقاومة. تستمر عمليات البيع بالدولار على نطاق واسع مع بدء عام 2018. على وجه الخصوص، ور / أوسد يصل إلى 1.2080 ومن المقرر أن تأخذ على المقاومة الرئيسية 1.2091. أوسد / جبي يحافظ فوق مستوى الدعم 112.02 في الوقت الراهن، لكنه يبدو ضعيفا. ومن بين العملات، يتداول اليورو حتى الآن كأقوى سعر، يليه الجنيه الإسترليني. لكن الفرنك السويسري يتخلف بوضوح عن منافسيه الأوروبيين.


وسيقدم البنك الأوروبي للإنشاء والتعمير قرضا بقيمة 150 مليون يورو لبناء المسار الثاني، والكهربة وتحديث نظم الإنذار والاتصالات في اتجاه دولينسكا - ميكولايف - كولوسيفكا.


تم بيع نيتريسك وسيط التأمين المجري عبر الإنترنت في أواخر ديسمبر من قبل صندوق المؤسسة البولندية السادس (بيف في)، وهو صندوق أسهم خاص تديره شركة إنتيربريس إنفستورس. وبلغت قيمة الصفقة 56.5 مليون يورو.


الروبية الاندونيسية تحليل الاتجاهات الإخبارية.


سيلين 29 ساشيت سابو، ساتريس ناركوبا بولريس ماموجو جوغا منغامانكان بيبيرابا جينيس بارانغ بوكتي.


بيرغانتيان تاهون ديوارناي سيرانغان تيرور دي بولسيك بونتالا، ماكسار، سولاويسي سيلاتان. سيرانغان ديلاكوكان دنغان منغوناكان بوتول بيريسي باهان بيتاسان دان.


باكيت يانغ هيمات دام إكونوميس إيني بيسا ديكونسومسي ونتوك 5 أورانغ، دان تيرديري داري 5 بيليهان باكيت دنغان هارجا يانغ بيرفارياسي بولا.


وسيؤدي تخفيض قيمة العملة مؤخرا الى دفع حصة الدين الحكومى فى اجمالى الناتج المحلى للبلاد بمقدار نقطتين مئويتين الى 31 فى المائة فى العام القادم مما يشير الى ان البلاد لا تنتج بشكل كاف لتسديد ديونها وفقا لما ذكره أحدث الإسقاط الذي قدمه فيتش.


ياماها R15 V 3.0 رصدت مع العرف الطلاء وظيفة في إندونيسيا - وهنا آخر تحديث الأخبار على القادمة ياماها R15 الإصدار 3 في الهند 2018.


وكان هذا اليوم هو أول يوم تجاري ملحوظ في إندونيسيا. وأظهر مؤشر جاكرتا المركب في إندونيسيا أداء متقلبا جدا، بدءا بالأحمر، ثم ارتفع بشكل حاد إلى 1. 32 في المئة عند الظهر تقريبا، ثم انخفض ليغلق 0.26 في المئة في المنطقة الحمراء عند 6339.24 نقطة.


وفى سعيه لتحسين البنية الاساسية فى اندونيسيا، افتتح الرئيس جوكو ويدودو خدمة السكك الحديدية التى تربط العاصمة جاكرتا بمطار سوكارنو هاتا الدولى، المطار الاكثر ازدحاما فى اندونيسيا يوم الثلاثاء (02/01). وباستخدام القطار الجديد الذى يطلق عليه راينك، يمكن للناس الوصول الى المطار الذى يقع على بعد حوالى 30 كم الى الشمال الغربى من جاكرتا فى حوالى ساعة واحدة.


ويلمينغتون، ديل، يناير 02، 2018-- في بداية العام الجديد، العديد من الأميركيين تعكس في العام الماضي، والعزم على جعل الصحة المالية أ.

No comments:

Post a Comment