Thursday 1 March 2018

من السهل النقد الاجنبى


ما هو تداول العملات الأجنبية؟
تاجر العملة، المعروف أيضا باسم تاجر العملات الأجنبية أو تاجر الفوركس، هو الشخص الذي يتاجر ويشتري و / أو يبيع العملات بالعملات الأجنبية. ويشمل متداولو العملة المهنيين، الذين يعملون في التجارة لصالح شركة مالية أو مجموعة من العملاء، ولكنهم يشملون أيضا تجار الهواة الذين يتاجرون لتحقيق مكاسب مالية خاصة بهم إما كهواية أو لكسب لقمة العيش.
مقدمة في سوق صرف العملات الأجنبية.
سوق العملات الأجنبية، وغالبا ما تسمى & # 34؛ الفوركس، & # 34؛ هي أكبر سوق مالي في العالم.
حجم التداول اليومي على الفوركس هو عادة أكثر من 1000 مرة أكبر من مجاميع مجتمعة لجميع الأسهم والأسهم تداول الأسهم في جميع أنحاء العالم. يتم تداول كل عملة في العالم من خلال هذا السوق الضخمة اللامركزية، مع 15 سوقا إقليمية وآلاف من التجار المتخصصين.
يصبح تاجر الفوركس الهواة سهلا مثل فتح حساب مع وسيط الفوركس. وهناك عدد قليل من أكبر وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة:
يقدم معظم سماسرة البورصة الأمريكية الكبيرة تداول الفوركس أيضا. إذا كان لديك حاليا حساب وساطة، فمن المحتمل أن تتمكن من بدء تداول الفوركس من خلال سمسار الأسهم الخاص بك، في معظم الحالات ببساطة عن طريق ملء قصيرة على الانترنت تطبيق تداول العملات. إذا كنت تفتح حساب فوركس جديد، فستبدأ بإيداع مبلغ صغير؛ فإن بعض السماسرة فتح حساب مع اقل من 100.00 $ الودائع في حين أن البعض الآخر قد تتطلب أكثر من ذلك.
جعل العملات العملات.
بعد فتح حسابك، تبدأ التداول عن طريق تحديد العملات التي تريد التداول بها. العملات على الفوركس تأتي دائما في أزواج. ومع ارتفاع قيمة أحد أزواج العملات، ينخفض ​​الآخر. يجب على معظم التجار بداية التداول فقط أكثر العملات تداولا على نطاق واسع، مثل الدولار الأمريكي (أوسد)، الجنيه الإسترليني (غبب)، أو اليورو (ور) لأنها الأكثر سيولة ولها أصغر فروق.
انتشار هو تهمة أن المتداول التجاري، على نحو فعال وسيط، يتهم كل من المشتري والبائع لإدارة التجارة.
تجارة العملة النموذجية.
قد تعتقد أن قيمة الجنيه سترتفع إلى الدولار الأمريكي. ترى أن زوج غبب / أوسد يتداول بسعر عرض 1.1510 وسعر الطلب 1.1511. هذا يخبرك بضعة أشياء. أولا، أن الجنيه الاسترليني يبلغ حاليا حوالي 1.151 دولار أمريكي، وأن الانتشار صغير نسبيا - الفرق بين العطاء (1.1510) والسؤال (1.1511).
لاحظ أن كنت دائما شراء بسعر أعلى --- 1.1511 في هذه الحالة - وبيع بسعر أقل. لنفترض أنك تشتري 10،000 غبب عند 1.1511. إذا ارتفع الجنيه إلى سعر بيع 1.1622، قد ثم بيع موقفكم. الربح الخاص بك يساوي 10،000 مرة (1.1662 ناقص 1.1511)، وهو $ 151.00. لقد أجريت أول عملية تداول مربحة للعملة.
فإنه يدفع لبدء التداول ببطء.
كما ترون من التجارة الموصوفة أعلاه، يتم تداول العملات بشكل كبير، وأحيانا ما يصل إلى 1000 إلى 1. بداية قد يجتذب التجار لإمكانية إجراء صفقات كبيرة من حساب صغير نسبيا، ولكن هذا يعني أيضا أنه حتى حساب صغير يمكن أن يفقد الكثير من المال.
لا تقتصر خسائرك على الإيداع. وخلصت دراسة أجريت عام 2017 لتجار الفوركس إلى أنه على الرغم من أن 84 في المئة من تجار الفوركس يتوقعون كسب المال في حساباتهم، فإن حوالي 30 في المئة فقط يفعلون فعليا.
وهناك طريقة جيدة للبدء هو فتح حساب تداول الفوركس الممارسة. حسابات الممارسة مفتوحة عادة مع 50،000 $ من الأموال الافتراضية. بهذه الطريقة يمكنك معرفة كيفية التجارة دون إنفاق المال الحقيقي. إذا بعد بضع عشرات الصفقات الممارسة ترى أنك تتداول بشكل مربح، قد تقرر بعد ذلك التداول في حساب الفوركس الحقيقي الخاص بك.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.

تداول العملات الأجنبية هو & # 8217؛ ر من السهل المال.
باستخدام سورتفيكس، وجدت أن الفوركس يرتبط مع المال السهل. أي شخص في الميدان يعرف أنه ليس من السهل. وهناك الكثير من المواقع الواعدة المال السهل أو التلقائي ربما تسبب هذا الوضع.
سورتفيكس عبارة عن أداة تساعد في العثور على العناصر المناسبة على الويب. ويستخدم عدد قليل من محركات البحث للبحث (جوجل، ياهو، الخ) ومن ثم يقدم & # 8220؛ كلمات السلطة & # 8221؛ لتحسين البحث. كلمات القوة هذه هي كلمات رئيسية أو عبارات أخرى تجدها ذات صلة بالعبارة الأصلية.
في حين أن الكلمات الرئيسية الأخرى ترتبط ارتباطا وثيقا: التداول، والعملة، والعملات الأجنبية، وما إلى ذلك، عبارة & # 8220؛ من السهل المال & # 8221؛ القبض على عيني. هذا غير مقصود: استخدام سورتفيكس لبعض الوقت، لقد تعلمت أن أثق به.
العبارة & # 8220؛ إيسي ماني & # 8221؛ ويرتبط الفوركس منذ هناك الكثير من المواقع التي تدعي أن تداول العملات الأجنبية من المال السهل. هذه المواقع تدعي أنها تعرف كيفية التغلب على السوق، وهذا المال يسقط تقريبا من السماء في النقد الاجنبى.
الشركات التي تدعي أن النقد الاجنبى هو المال السهل تقدم الروبوتات التلقائية التي من المفترض أن تخلق تيار النقدية التي لا نهاية لها. أجد هذه الطيار الآلي الفوركس مشكلة جدا. إذا كان الأمر سهلا، فهل الجميع يجني المال؟ إذا كان الجميع سوف كسب المال، الذي سوف تفقد ذلك؟
ليس لدي أرقام حديثة، ولكن كما أعلم، فإن غالبية تجار الفوركس يفقدون المال. كسب المال مع الفوركس متأكد من الممكن، ولكن من السهل & # 8217؛ ر من السهل. لا المال السهل في النقد الاجنبى. آسف.
من أجل فصل الطيار الآلي فوريكس من صورتهم السيئة، وأنا أفضل مفتوحة المصدر البرمجيات الفوركس. مع المصدر المفتوح، والأساليب التي تستخدم لأتمتة تداول العملات الأجنبية مرئية للجميع & # 8211؛ ويمكن فحصها واستجوابها وتعديلها. برمجيات الفوركس مفتوحة المصدر هي أكثر موثوقية بكثير من المواقع لامعة تقدم المال السهل.
سورتفيكس هو أداة ممتازة لضبط دقيق وفهم الاتجاهات. كما أنني وجدت أشياء مثيرة للاهتمام حول واحد آخر من بلدي القضايا المفضلة: حساب التجريبي الفوركس.
أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية الكتابة عن في المستقبل القريب & # 8230؛
نبذة عن الكاتب.
يوهي إلام - مؤسس ورايتر ومحرر.
لقد كنت في تداول العملات الأجنبية لأكثر من 5 سنوات، وأنا أشارك الخبرة التي لدي والمعرفة التي تراكمت لدي. بعد أخذ دورة قصيرة عن الفوركس. مثل العديد من التجار الفوركس، لقد كسبت حصة كبيرة من معرفتي الطريق الصعب. الاقتصاد الكلي، وتأثير الأخبار على أسواق العملات تتحرك باستمرار وعلم النفس التجاري دائما فتنت لي.
قبل تأسيس الفوركس أزمة، لقد عملت مبرمج في مختلف شركات التكنولوجيا الفائقة. لدي B. سك. في علوم الكمبيوتر من جامعة بن غوريون. وبالنظر إلى هذه الخلفية، والبرمجيات الفوركس لديها حصة أكبر نسبيا في الوظائف.
حسنا، يتم تداول السيارات أو إي كما يطلقون عليها، مصممة للتاجر مبتدئ، الذين كسول لمعرفة المزيد عن الأسواق. حقيقة أن التداول في العام هو سهل، وبمجرد أن تتعلم أن نفهم علم النفس وكيفية السيطرة على المشاعر الخاصة بك. تعلم كيفية اكتشاف اتجاهات الاختراق في السوق ليس صعبا أيضا. هم العديد من الأدوات التي يمكن للمتداولين استخدامها اليوم للربح في سوق الفوركس. يتم تمرير المعلومات بشكل كبير بين التجار وقت صغير والشركات الكبيرة على حد سواء. انها تعلم كيفية فك تلك المعلومات واستخدامها لصالحك.
لامونت، شكرا لتعليقك. وأوافق على أن الاختراقات ليس من الصعب جدا أن نرى. ولكن التحكم في عواطفك ليس تافها للجميع & # 8230؛
هناك لديك ذلك. الانضباط الذاتي الرهبانية المطلوبة لكسب لقمة العيش من تداول العملات الأجنبية. هذا هو ما يفتقر أساسا ويؤدي إلى خسائر.
هناك العديد من K. I.S. S. النظم التي يمكن تداولها، ولكن الانضباط الذاتي غير موجود.
إما عدم وجود الصبر، إمبيتونيس، عدم التحضير، وأيضا البحث دائما عن نظام أفضل، أبدا الحصول على معرفة نظام واحد بسيط.
بوب، شكرا لتعليقك. الانضباط، وأيضا أثناء التدريب أمر ضروري. هذا السبب في أنني & كوت؛ الوعظ & كوت؛ لأخذ الوقت مع حساب تجريبي & # 8230؛
بالتأكيد، حساب تجريبي لتبدأ، فقط للتعرف على كيفية عمل النظام & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ .. ولكن، أي كمية من الصفقات التجريبية يمكن أن تساوي الصفقات المال الحقيقي عندما النقدية على الخط & # 8230؛ 8230؛ & # 8230؛ .. عاجلا وليس آجلا يحتاج المتداول الجديد للوصول الى عالم التداول المال الحقيقي ومن ثم تعلم كيف يتفاعل سيلف، حيث يكمن واقعيا في عملية تعلم تداول العملات الأجنبية.
بوب، وأعتقد أن التداول التجريبي هو عظيم لتعلم كيفية تحليل وكيفية إدارة الأموال.
وفيما يتعلق بعلم النفس في التجارة، أعتقد أنه لا يوجد شيء مثل التجارة الحية الحقيقية & # 8230؛
التحديات التي تواجه تداول العملات يتم الرد عليها من قبل برنامج واحد فقط في هذا الكوكب. ذي أيفي-بوت. بنيت روبوت أيفي بوت التجارية لكسب المال بغض النظر عن أي طريقة يتحول السوق. في حين أن العديد من الأنظمة الأخرى كانت تهب الحسابات، قام فريق ايفي بوت بتعديل النظام بشكل فعال مع ظروف السوق الأكثر حداثة. إيفيبوت ليست مجرد الروبوت الوحيد الذي يتيح لك تحديثات غير محدودة و روبوت منفصل لكل زوج من العملات، إيفيبوت هو أيدي أسفل الروبوت التداول الفوركس الأكثر ربحية من أي وقت مضى خلق! وقد تم إيفيبوت مرة أخرى اختبار، الأمثل، واختبار الأمام إلى القيام بشيء واحد، كسب المال!
بينغباك: التعليم - الخطوة الأولى لجعل الفوركس أكثر تعميم | | أخبار فوركس ()
بينغباك: التعليم - الخطوة الأولى لجعل الفوركس أكثر تعميم | | أخبار بورصة سنغافورة ()
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

من السهل النقد الاجنبى
مفتاح النجاح هو المعرفة. بغض النظر عن مستوى الخبرة لديك، لدينا مركز التعلم واسعة ستوفر كل ما تحتاجه من التعليم. تعلم التداول مع أشرطة الفيديو لدينا، والكتب الإلكترونية والندوات الجارية.
أكره فقدان التجارة؟
منذ 2001 إيسيماركيتس قد تقود الطريق في توفير أحدث تكنولوجيا التداول. أحدث ابتكاراتنا هو إلغاء إلغاء حيث يمكنك إلغاء أي خسارة التجارة خلال أول 60 دقيقة واسترداد جميع الخسائر الخاصة بك. تطبق الشروط.
تعزيز تجربة التداول الخاصة بك مع التطبيق سهلة الأسواق.
الترقيات.
بالفعل على متن الطائرة أو جديدة، والترقيات والعروض التمهيدية لدينا ضمان وجود صفقة جيدة متاحة للجميع.
سلامة الأموال.
التزامنا للسلامة يؤكد النزاهة، حتى تتمكن من التركيز على ما هو مهم - التداول في الأسواق.
إيداع & أمب؛ الانسحاب.
أمين الصندوق على الانترنت لجعل تمويل الحساب سهلة ومباشرة إلى الأمام ودون إجراءات معقدة.
الشراكات.
الانضمام إلى واحدة من العديد من المنح الشراكة الشراكة. البرنامج المثالي هو في انتظاركم.
محول العملات.
أخبار السوق.
حول إيسيماركيتس.
العملاء الشهادات.
لقد تم التداول مع إيسيماركيتس من 2018، وأود أن أوصي بالتأكيد لهم لأنها توفر الهائل خدمة النسخ الاحتياطي والتحسين المستمر على علاقات العملاء!
منصة مفيدة جدا، وقيمة الدورة التدريبية!
قضى الوقت مع راهول في التدريب لشرح كيفية عمل منصة والتدريب الجيد على مؤشرات التداول.
أكينتولا D. المملكة المتحدة.
جوائزنا.
يرجى تقديم تفاصيل الحساب.
من أجل المتابعة، نحتاج إلى بعض المعلومات الإضافية للمساعدة في الحفاظ على أمان أموالك وحسابك.
اختر كلمة مرور حسابك.
اتفاقية العميل.
تم تحديث اتفاقية العميل مع إيسي فوريكس ترادينغ لت (إيسيماركيتس) مؤخرا.
بالنقر للمتابعة، يمكنك تأكيد ما يلي:
هل نسيت تفاصيل حسابك؟
ليس لديك حساب تداول إيسيماركيتس؟
دعم الدردشة الحية.
جديد ل إيسيماركيتس؟
ديمو التداول | سجل.
تجارة حقيقية | سجل.
هل لديك حساب؟ تسجيل الدخول.
أي نوع من التداول كنت مهتما؟
تحقق من عنوان بريدك الإلكتروني.
تم ارسال رسالة تأكيد الى.
يرجى التحقق من البريد الإلكتروني الخاص بك واتبع الرابط لبدء استخدام حساب التداول إيسيماركيتس الخاص بك.
شكرا لاختيارك إيسيماركيتس!
مرحبا بك مرة أخرى، كيف.
هل ترغب في التداول؟
إيسيماركيتس هي علامة تجارية مسجلة.
كوبيرايت & كوبي؛ 2001 - 2017. جميع الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: اتفاقيات أسعار العقود الآجلة والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مستدقة تحمل مخاطر كبيرة من الخسائر حتى رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية الكاملة عن المخاطر. إف في جميع أنحاء العالم المحدودة
المناطق المقيدة: لا تقدم مجموعة شركات إيسيماركيتس خدمات للمقيمين في مناطق معينة مثل الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل وإيران وسوريا وأفغانستان وميانمار وكوريا الشمالية والصومال واليمن والعراق والسودان وجنوب السودان والبريطانية كولومبيا، أونتاريو ومانيتوبا.

تداول الفوركس مع إيسيماركيتس.
تجارة العملات هي واحدة من الأسواق الأكثر جاذبية لكل من التجار الجدد وذوي الخبرة.
تجارة العملات هي واحدة من الأسواق الأكثر جاذبية لكل من التجار الجدد وذوي الخبرة. تؤثر أسعار العملات على حياة الجميع في جميع أنحاء العالم وهو ما يجعل الفوركس مثل أداة الاستثمار الشعبية. مع عدم وجود سوق مركزية، وتوافر على مدار الساعة على الانترنت (من الاثنين إلى الجمعة)، وحجم التداول العملات الأجنبية أعلى 5 تريليون $ كل يوم.
النقد الأجنبي هو دينامية ورائعة. توفر منصة إيسيماركيتس تجمعات السيولة حتى تحصل على سهولة التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات مع أشد انتشار ثابت وضمانات التنفيذ على وقف الخسارة وأوامر الربح مع عدم الانزلاق (أي إعادة تسعير).
أسعار الفوركس والفوارق.
* القيمة لكل نقطة لكل عقد واحد يتم عرض قيمة النقطة في العملة غير الأساسية، والفرق هو عشري الناتجة عن الفرق بين بيد و أسك، أي 120.264 - 120.238 = 0.026.
أكره فقدان تجارة الفوركس؟
التراجع عن صفقات خسارتك مع ديلك إلغاء حتى 60 دقيقة.
بقعة الفوركس.
تجار اليوم بناء استراتيجياتهم من أكثر من 135 أزواج العملات.
فكس إلى الأمام.
نحن واحدة من السماسرة الوحيدة التي تقدم العقود الآجلة الفوركس، على أكثر من 45 زوجا.
مؤشر الدولار الأمريكي.
ويمكن تداول قوة الدولار على وجه التحديد مع مؤشر الدولار الأمريكي (أوسكس) ومجموعة من المؤشرات الأمريكية.
خيارات الفوركس.
يمكن تداول ما يقرب من 50 زوجا من العملات كخيارات الفانيليا على منصة الويب الخاصة بنا.
يرجى تقديم تفاصيل الحساب.
من أجل المتابعة، نحتاج إلى بعض المعلومات الإضافية للمساعدة في الحفاظ على أمان أموالك وحسابك.
اختر كلمة مرور حسابك.
اتفاقية العميل.
تم تحديث اتفاقية العميل مع إيسي فوريكس ترادينغ لت (إيسيماركيتس) مؤخرا.
بالنقر للمتابعة، يمكنك تأكيد ما يلي:
هل نسيت تفاصيل حسابك؟
ليس لديك حساب تداول إيسيماركيتس؟
دعم الدردشة الحية.
جديد ل إيسيماركيتس؟
ديمو التداول | سجل.
تجارة حقيقية | سجل.
هل لديك حساب؟ تسجيل الدخول.
أي نوع من التداول كنت مهتما؟
تحقق من عنوان بريدك الإلكتروني.
تم ارسال رسالة تأكيد الى.
يرجى التحقق من البريد الإلكتروني الخاص بك واتبع الرابط لبدء استخدام حساب التداول إيسيماركيتس الخاص بك.
شكرا لاختيارك إيسيماركيتس!
مرحبا بك مرة أخرى، كيف.
هل ترغب في التداول؟
إيسيماركيتس هي علامة تجارية مسجلة.
كوبيرايت & كوبي؛ 2001 - 2017. جميع الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: اتفاقيات أسعار العقود الآجلة والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مستدقة تحمل مخاطر كبيرة من الخسائر حتى رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية الكاملة عن المخاطر. إف في جميع أنحاء العالم المحدودة
المناطق المقيدة: لا تقدم مجموعة شركات إيسيماركيتس خدمات للمقيمين في مناطق معينة مثل الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل وإيران وسوريا وأفغانستان وميانمار وكوريا الشمالية والصومال واليمن والعراق والسودان وجنوب السودان والبريطانية كولومبيا، أونتاريو ومانيتوبا.

اتصل بنا.
اعد الإتصال بي.
اعد الإتصال بي.
يمكنك أيضا الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني:
إن الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مستدقة تحمل مخاطر كبيرة تتمثل في خسارة رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية الكاملة عن المخاطر.
اتصل بنا.
إن الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مستدقة تحمل مخاطر كبيرة تتمثل في خسارة رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية الكاملة عن المخاطر.
إيسي-فوريكس تسجيل الدخول الآمن.
للتداول بسهولة وبشكل موثوق.
إن الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مستدقة تحمل مخاطر كبيرة تتمثل في خسارة رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية الكاملة عن المخاطر.
إن الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مستدقة تحمل مخاطر كبيرة تتمثل في خسارة رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية الكاملة عن المخاطر.
إن الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مستدقة تحمل مخاطر كبيرة تتمثل في خسارة رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية الكاملة عن المخاطر.
إن الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مستدقة تحمل مخاطر كبيرة تتمثل في خسارة رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية الكاملة عن المخاطر.
إن الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مستدقة تحمل مخاطر كبيرة تتمثل في خسارة رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية الكاملة عن المخاطر.
فيديو من اليوم.
إن الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مستدقة تحمل مخاطر كبيرة تتمثل في خسارة رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية الكاملة عن المخاطر.
البحث والتحليل.
إن الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مستدقة تحمل مخاطر كبيرة تتمثل في خسارة رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية الكاملة عن المخاطر.
إن الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مستدقة تحمل مخاطر كبيرة تتمثل في خسارة رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية الكاملة عن المخاطر.
إن الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مستدقة تحمل مخاطر كبيرة تتمثل في خسارة رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية الكاملة عن المخاطر.
شكرا لكم.
فقط عدد قليل من الأسئلة وكنت على استعداد!
الانضمام السهل فوريكس مجاني ولا يلزمك لجعل وديعة أو إجراء التجارة.
تسجيل حساب تجريبي.
مطلوب إثبات صحة إثبات وإثبات عنوان مسجل من أجل التجارة وسحب الأموال.
إن الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مستدقة تحمل مخاطر كبيرة تتمثل في خسارة رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية الكاملة عن المخاطر.
إن الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مستدقة تحمل مخاطر كبيرة تتمثل في خسارة رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية الكاملة عن المخاطر.
تسجيل حساب تجريبي.
إن الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مستدقة تحمل مخاطر كبيرة تتمثل في خسارة رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية الكاملة عن المخاطر.
ترادينغ أكونت كونفيرماتيون.
أنت الآن على استعداد لتمويل حسابك والبدء في تداول العملات والسلع والمؤشرات والخيارات - كل ذلك من حساب واحد.
سيتم إرسال تفاصيل تسجيل الدخول إليك عبر البريد الإلكتروني قريبا، يرجى التحقق من مجلد البريد غير المرغوب فيه / الرسائل غير المرغوب فيها إذا لم تشاهده في بريدك الوارد.
بونوس كونفيرماتيون.
إن الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مستدقة تحمل مخاطر كبيرة تتمثل في خسارة رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية الكاملة عن المخاطر.
هل نسيت كلمة المرور.
إن الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مستدقة تحمل مخاطر كبيرة تتمثل في خسارة رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية الكاملة عن المخاطر.
تغيير كلمة السر.
للتداول بسهولة وبشكل موثوق.
إن الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مستدقة تحمل مخاطر كبيرة تتمثل في خسارة رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية الكاملة عن المخاطر.
نحتاج إلى مزيد من التفاصيل عن حسابك.
يرجى الاتصال بمدير حسابك الشخصي لتقديم التفاصيل الشخصية الإضافية، شكرا لك.
إن الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مستدقة تحمل مخاطر كبيرة تتمثل في خسارة رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية الكاملة عن المخاطر.
ملخص الحساب.
إن الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مستدقة تحمل مخاطر كبيرة تتمثل في خسارة رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية الكاملة عن المخاطر.
إيداع الأموال.
إيداع الأموال.
إيداع الأموال.
إيداع الأموال.
إن الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مستدقة تحمل مخاطر كبيرة تتمثل في خسارة رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية الكاملة عن المخاطر.
الانسحاب.
شكرا لكم.
إن الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مستدقة تحمل مخاطر كبيرة تتمثل في خسارة رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية الكاملة عن المخاطر.
مواقفي المغلقة.
إن الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مستدقة تحمل مخاطر كبيرة تتمثل في خسارة رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية الكاملة عن المخاطر.
بياني.
إن الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مستدقة تحمل مخاطر كبيرة تتمثل في خسارة رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية الكاملة عن المخاطر.
التحليل الفني.
إن الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مستدقة تحمل مخاطر كبيرة تتمثل في خسارة رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية الكاملة عن المخاطر.
التحليل الفني.
اسبوع الشهر.
إن الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مستدقة تحمل مخاطر كبيرة تتمثل في خسارة رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية الكاملة عن المخاطر.
رويترز الأخبار.
رويترز الأخبار.
إن الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مستدقة تحمل مخاطر كبيرة تتمثل في خسارة رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية الكاملة عن المخاطر.
أخبار السوق الدولية.
إن الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مستدقة تحمل مخاطر كبيرة تتمثل في خسارة رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية الكاملة عن المخاطر.
إن الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مستدقة تحمل مخاطر كبيرة تتمثل في خسارة رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية الكاملة عن المخاطر.
إن الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مستدقة تحمل مخاطر كبيرة تتمثل في خسارة رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية الكاملة عن المخاطر.
إن الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مستدقة تحمل مخاطر كبيرة تتمثل في خسارة رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية الكاملة عن المخاطر.
الشركة الرائدة في تطوير الفوركس كمنتج استهلاكي، سهلة الفوركس تواصل قيادة مع التكنولوجيا حسب الطلب والخدمة الشخصية مصممة خصيصا لجميع مستويات التجار.
إن الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مستدقة تحمل مخاطر كبيرة تتمثل في خسارة رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية الكاملة عن المخاطر.
الأحكام والشروط.
إن الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مستدقة تحمل مخاطر كبيرة تتمثل في خسارة رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية الكاملة عن المخاطر.
تنصل.
إن الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مستدقة تحمل مخاطر كبيرة تتمثل في خسارة رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية الكاملة عن المخاطر.
سياسة الخصوصية.
يتم تخزين البيانات الشخصية الخاصة بك التي نطلب منك من خلال تعاوننا بأمان في النظم الإلكترونية لدينا، ويتم التعامل معها سري، ويحميها قانون حماية البيانات. ومن السهل سياسة الفوركس عدم الكشف عن معلومات العميل لأطراف ثالثة غير تابعة إلا بموافقة العميل أو عند الاقتضاء لأغراض قانونية أو تنظيمية. قد تشمل البيانات الشخصية على سبيل المثال لا الحصر الاسم، يوم الميلاد، البريد الإلكتروني، العنوان، التفاصيل المصرفية، الوضع المالي، نشاط التداول، معلومات رصيد الحساب، تاريخ المعاملة، اعرف عميلك (كيك).
لا يجوز ل إيسي فوريكس الإفصاح عن أي معلومات من هذا القبيل إلا إذا كان ذلك ضروريا في سياق تنفيذ المعاملات وإدارتها لحساب العميل أو حسابات العميل، ثم يخضع فقط للتعهدات العرفية للسرية، أو وفقا لما يقتضيه القانون. يقتصر الوصول إلى مثل هذه المعلومات على الأشخاص، مثل موظفي إيسي فوريكس و / أو أطراف ثالثة، على أساس "الحاجة إلى المعرفة"، وذلك لتوفير الخدمات للعملاء و / أو سهلة الفوركس. في جميع الحالات، إيسي فوريكس يحافظ على الضوابط المادية والإلكترونية والإجرائية لحماية هذه المعلومات. هذه الضوابط مصممة بشكل معقول من أجل (1) ضمان أمن وسرية سجلات العميل ومعلوماته. (2) الحماية من أي تهديدات أو مخاطر متوقعة على أمن أو سلامة سجلات العميل ومعلوماته؛ و (3) الحماية من الوصول غير المصرح به إلى أو استخدام سجلات العميل أو المعلومات التي يمكن أن تؤدي إلى ضرر كبير أو إزعاج للعميل.
يمكن إيسي فوريكس الاتصال بك عن طريق البريد الإلكتروني في أي وقت لتزويدك بمعلومات عن اتجاهات السوق، و / أو لإبلاغكم على المواد التسويقية والتدريب والتعليم أو للاستفسار تقييم خدماتها. يمكنك أن تختار من هذا التطبيق في أي وقت عن طريق النقر على الرابط إلغاء الاشتراك تقع في نهاية كل البريد الإلكتروني المرسلة لك.
إن الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مستدقة تحمل مخاطر كبيرة تتمثل في خسارة رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية الكاملة عن المخاطر.

No comments:

Post a Comment