Wednesday 28 March 2018

تحميل مؤشر إشارة الفوركس


تحميل مؤشر إشارة الفوركس
المؤشر يعرض قيمة وقف الخسارة المحددة أو أخذ الربح في عملة الإيداع.
فإنه يدل على العناصر الثلاثة ذات الصلة من حالة الانترنت من المحطة: اتصال، بينغ، prev_calculated ويرسل رسالة بريد إلكتروني إذا تم تعريفها.
يتيح لك هذا المؤشر رؤية المتوسطات المتحركة من الأطر الزمنية المختلفة على نفس المخطط. انها تساعدك على اكتشاف مستويات ديناميكية من الدعم والمقاومة. ويستخدم نافذة مخصصة مع مربعات الاختيار لإظهار / إخفاء المتوسطات المتحركة المختلفة دون الحاجة للوصول إلى نافذة إعدادات المؤشر.
يعرض عدد كل شريط - على حد سواء، بالنسبة إلى الشريط الحالي الأكثر وبطريقة مطلقة من بداية المخطط.
سيعرض لك هذا المؤشر المخصص مدى شمعة يومية تبلغ 28 زوجا، أو مجموعة عالية-منخفضة، أو شمعة شمعة أو هبوطا من سوق القراد الحقيقي. حتى تتمكن من فهم الوضع العام للسوق وقت قصير جدا. يمكنك تغيير الإطار الزمني الافتراضي من اليومية إلى أي فترة والشموع الافتراضي (شريط) عدد من 0 إلى أي رقم سابق. كما يمكنك فتح الرمز المطلوب عن طريق النقر على زر الرمز.
يتم استخدام الشمعة السابقة مرحبا لو للتحقق من آخر شمعة موقف متعدد الإطار الزمني بالنسبة للسعر الحالي.
كقاعدة قناة انحدار بسيطة لميتاتريدر 4.
يظهر عندما اثنين أو ثلاثة الثور متتالية أو تحمل الشموع من حجم معين الطباعة بعد تأهل المستوى العشوائي للشمعة الأولية في هذه السلسلة.
الحصول على فهم الاتجاه الحالي من قبل الألوان شمعة.
مؤشر التباعد التجاري. ويمكن اختيار واحد من 30 مؤشرا.
مؤشر يشير أيام الأسبوع مع الرسم البياني الملونة في المخطط نافذة فرعية.
القوة النسبية مذبذب أو رسو هو نسخة مذبذب من مؤشر القوة النسبية.
هذا المؤشر يسمح لك لتحديد قائمة مرجعية لك للتحقق يدويا وتأكيد الاستراتيجية الخاصة بك قبل الدخول في التجارة.
هذا هو مؤشر إطار زمني متعدد ل بولينجر باندز. مع ذلك يمكنك رسم بولينجر باندز من الأطر الزمنية أعلى دون تغيير المخطط الحالي. يسمح لك هذا بفهم سياق السعر بشكل أكثر وضوحا من خلال الاطلاع على مستويات الأطر الزمنية الأخرى على نفس المخطط.
هذا المؤشر يساعد على نقل الرسوم البيانية واحدا تلو الآخر إلى الجبهة، تماما مثل عرض الشرائح، وجعل يديك مجانا.
قناة تعتمد على الانحراف المعياري لسعر الإغلاق.
هذا هو الخيارات الثنائية محاكاة مؤشر التداول على العميل ميتاتريدر 4، يمكن للمتداولين المبتدئين استخدامها لممارسة استراتيجيات التداول، واجهة البرنامج تبسيط الصينية والإنجليزية.
تيبو ماسد هو واحد من المؤشرات الشعبية في السوق. يتم تعديل التعليمات البرمجية الأصلية ل تيبو ماسد عن طريق إزالة التوافق مع لوحة تيبو. هذا الإصدار من تيبو ماسد مفتوح للجميع الذين يرغبون في تطوير مستشار الخبراء.
فيبوناتشي التلقائي مع قاعدة متعرجة.
مؤشر القوة النسبية المتراكمة (مستويات عائمة).
مؤشر الفوركس لميتاتريدر 4 مع خط مزدوج إظهار الانحدار الخطي مع درجة الموقف والتنبيهات الاتجاه.
لاغيري مؤشر القوة النسبية مع مرشح لاغوير.
اتجاه دقيق (هيستو) - ميتاترادر ​​4.
اتجاه دقيق لميتاتريدر 4.
سعر الاصطناعية المانع (مذبذب).
السعر الاصطناعي المغطى (شكل القضبان).
السعر الاصطناعي المغطى (شكل المدرج الإحصائي)
مؤشر تجريبي كتبت لنفسي. لقد تم عرض بعض المراجع (وهي أشبه بنطاق بندقية، من بندقية). المكونات الرئيسية هي مقياس نقطة، أتر / محور، مستوى ما، رسي، ونشر التنبيه. يمكن استخدامها على أي إطار زمني، ولكن نظرا لأنها مصنوعة ل سلخ فروة الرأس يتم تعديلها إلى حد ما ل M1-M15.
واحدة من أفضل المؤشرات حول مع قرص طفيف لجعله أقل صاخبة. يظهر خطوط متعرجة للمساعدة في دورات بقعة ورسم خطوط فيبوناتشي للإشارة إلى مستويات الدعم والمقاومة.
دسل - دمي مذبذب.
هذا المؤشر بالكشف عن العملات في الرسم البياني ويقارن قيمة الإغلاق الحالية في جميع أزواج من العملات في محاولة لفهم إذا كانت العملة قوية أو ضعيفة.
هذا المؤشر يمكن أن تظهر لك الأسبوعية / اليومية / كل ساعة /. التقدم في إطار زمني أقل. عالية، منخفضة، وسط و / أو خطوط مفتوحة يمكن تكوين فردي.
فيديا زون (ميتاتريدر 4).
ششاف دورة الاتجاه - تعديل تجانس.
دسل (خط إشارة متوقف) - مؤشر ستوكاستيك.
دسل (خطوط إشارة موقوفة) - رسكس.
دسل (خطوط إشارة موقوفة) - ماسد.
دسل (خطوط إشارة موقوفة) - رسي (ميتاترادر ​​4).

مؤشر مؤشر الفوركس اليومي.
مؤشر الفوركس إشارة اليومي موجه إلى إشارات للمخططات اليومية. مؤشر مؤشر الفوركس اليومي بسيط جدا ومباشر ولا يتطلب المزيد من التوضيح. بعد تثبيت المؤشر على نافذة الرسم البياني سوف تظهر مع إشارات وتحتاج فقط إلى اتباع توصياتها. المؤشر يظهر زوج العملات، ونوع الموقف (شراء أو بيع) وأوصى جني الأرباح.
خصائص مؤشر إشارة الفوركس اليومي.
منصة: ميتاتريدر 4 أزواج العملات: أي وقت التداول: على مدار الساعة الإطار الزمني: H4، يوميا وسيط موصى به: ألباري.
ويوصى وقف الخسارة لتثبيت بضع نقاط أعلى / أقل من الحد الأقصى المحلي / الحد الأدنى.
في أرشيف Daily_Forex_Signal. rar:
تحميل مجاني دايلي فوريكس سيغنال.
حصة للأصدقاء.
الوظائف ذات الصلة.
3 الردود.
مؤشر الفوركس إشارة اليومي موجه إلى إشارات للمخططات اليومية. مؤشر مؤشر الفوركس اليومي بسيط جدا ومباشر ولا يتطلب المزيد من التوضيح. بعد تثبيت المؤشر على نافذة الرسم البياني سوف تظهر مع إشارات وتحتاج فقط إلى اتباع توصياتها. المؤشر يظهر زوج العملات، ونوع الموقف (شراء أو بيع) وأوصى جني الأرباح.
أنا ساعد كثيرا مع كل هذه التنبيهات والمؤشرات، وذلك بفضل لتوفير هذه الأشياء، إشارات الفوركس تغيرت كل شيء عني.
لا تعمل يمكنك مساعدة الرجاء؟
مرحبا يا سيدي أحب مؤشر لافتة ولكن المشكلة عند بدء تاجيت (فتح النظام) وت أرى هنا فقط تأخذ الربح و أنا دنت أعرف أين لفتح تاجيت؟

الاتجاه إشارة المؤشر v1.1.
نحن سعداء لتقديم مؤشرنا الأول. هذا وسوف توفر لك إشارات التداول على الرسوم البيانية الخاصة بك في الوقت الحقيقي. سوف تكون قادرة على الحصول على اتجاهات التداول النصائح على أي زوج تريد. وقد حسبنا أن هذا المؤشر يوفر ما يصل إلى.
81٪ الصفقات. قد يختلف نطاق الربح من +20 إلى +200 نقطة وأكثر من ذلك، يعتمد على الإطار الزمني الذي تستخدمه وظروف السوق بالطبع. وسوف تجلب لك سهم أقول لك أي اتجاه التجارة ريكومندد.
هذا ليس برنامج التداول الآلي. باستخدام المؤشرات يمكنك أن تقرر نفسك التي الكثير الأحجام لاستخدامها، وكذلك أين لوضع وقف الخسارة وجني الأرباح المستويات. لذلك سوف تخدم مثالية للمبتدئين الفوركس لأن هذا واحد سوف اقول بالضبط حيث ينصح لفتح التجارة. كما أنها في متناول المتداولين الفوركس المتقدمة لأنه من الممكن لوضع المزيد من المؤشرات المفضلة على نفس الرسم البياني ومزجها مع هذا واحد. من خلال القيام بذلك يمكنك أن تأخذ فرصة أقوى للحصول على المزيد من الصفقات الحرفية من أي وقت مضى.
كيف تعمل؟
قمنا بتطوير طريقة مبتكرة جديدة لتوفير لكم طريقة سهلة لاتخاذ قرار اتجاه التداول. يعمل هذا المؤشر مع منطقة العد الخاصة التي تحتوي على مجموعة خاصة من خوارزميات مؤشرات السوق التي كانت موثوقة لسنوات. وهو يستخدم بعض المتوسطات المتحركة الكلاسيكية، هيكيناشي وبعض المؤشرات الأخرى أن أشير لكم الاتجاه. هذا المنتج سوف تنتج لك إشارات التداول على الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي. سوف تحصل على تعليمات مفصلة في دليل قوات الدفاع الشعبي. كيفية إعداد وتثبيت هذا المؤشر. بل هو بضع خطوات بسيطة وسهلة للحصول على الذهاب:
تحميل مؤشرات مؤشر إشارة الاتجاه ل MT4 تثبيتها في دليل MT4 الخاص بك & # 8211؛ وضع ملف إي إلى & # 8220؛ الخبراء & # 8221؛ وملف المؤشر إلى & # 8220؛ المؤشرات & # 8221؛ المجلدات وضع إي على أي مخطط تريد (أو قليلة في نفس الوقت). لا إعدادات اللازمة لهذا إي ترك إي لمراقبة السوق وسوف تلقائيا تعطيك تنبيه ورسم السهم مع الاتجاه حيث ينصح التجارة.
نوصي!
استخدام هذا إي بين M15 و H4 نطاقات الإطار الزمني. سوف تعطيك إي تحذيرا تلقائيا عندما يكون الإطار الزمني منخفضا جدا أو مرتفعا جدا. تعيين وقف الخسارة وجني الأرباح على مستويات المقاومة الهامة. جعلها منطقيا رياضيا، على سبيل المثال. مع نسبة قياسية مثل 1: 3 أو 1: 2. يمكنك أيضا الانتظار لإشارة المعاكس واستخدامها لنقطة الخروج. إن الإطار الزمني الأصغر الذي تستخدمه، غالبا ما تظهر الإشارة لتظهر، ولكن يرجى أن نضع في اعتبارنا أن دقة ستكون أقل، بسبب ضجيج السوق أكبر. إذا كنت سوف تزيد من الإطار الزمني مثل H1 أو H4 سوف تحصل على إشارات قوية دقيقة التي يمكن أن تجلب لك +200 أو أكثر من نقاط الربح، ولكن سوف تحدث نادرا & # 8211؛ مثل ما يصل إلى عدة مرات في الأسبوع. وضع هذا إي على أكثر من زوج من العملات للحصول على المزيد من الإشارات والمزيد من الفرص للتجارة. ترك النظام الأساسي الخاص بك دائما على وتحميلها مع إي، لذلك كنت لا & # 8217؛ تفوت أي إشارة.
إذا كان لديك أي مشاكل أو أسئلة لا تتردد في ملء نموذج الاتصال.
كليكبانك هو متاجر التجزئة للمنتجات على هذا الموقع. CLICKBANK® هي علامة تجارية مسجلة لشركة كليك ساليس، Inc.، وهي شركة ديلاوير تقع في 917 S. لوسك ستريت، سويت 200، بويز إداهو، 83706، أوسا وتستخدم بإذن. دور كليكبانك لمتاجر التجزئة لا يشكل تأييدا أو موافقة أو مراجعة لهذه المنتجات أو أي مطالبة أو بيان أو رأي يستخدم في الترويج لهذه المنتجات. سيظهر كشف حساب بطاقتك الائتمانية رسوما من كلبانك *
2 تعليقات.
فإنه لا إعادة رسم. هذا هو المؤشر، فإنه سوف يطفو على السطح مع التنبيه عند التوصية ريكومندد.
هل هو إعادة رسم أم لا؟
عندما سيفتح موقف بعد شمعة سهم قريب أو ماذا؟
اترك التعليق إلغاء الرد.
عدد العناصر في العربة: 0.
أنت بأمان معنا.
يسري العرض حتى 2018-01-05d!
لدينا وسيط موثوق به!
لدينا اختبار إي ويعمل بشكل أفضل مع باكسفوريكس.
انضمام شريكنا أن يدعم تماما منتجاتنا ويرحب العملاء من جميع أنحاء العالم. استمتع ينتشر منخفضة، بيئة صديقة للمستخدم، ودعم لطيفة والودائع السريعة والسحب وغيرها الكثير! المكافآت المتاحة.
محاولة لدينا لاتيتست جديدة حصرية الشبكة إي!
لقد صدر للتو جديدة حصرية فائقة آمنة ومستقرة وذكية الشبكة إي. انكم مدعوون الى محاولة ذلك مع جميع الإضافات التي نقدمها.
التجارة معنا! نحن أيضا تشغيل هذا إي يوميا والحصول على نتائج عظيمة.

إشارة الاتجاه.
ميتاتريدر لإشارة الاتجاه من المعروف أن مؤشر فوركس مجاني. وبالإضافة إلى ذلك، فإن إشارة الاتجاه هو حقا مؤشر رائع لأن الكثير من الجهد والوقت ليس ضروريا لأننا يمكن ببساطة العثور عليه عبر شبكة الإنترنت. بالإضافة إلى أنه مؤشر العملات الأجنبية مجانا.
فعالية هذا mq4 عملت مع بعض المؤشرات الأخرى مثل ميتا تريدر 4 و ميتاتريدر 5 (MT5)، وإمكانية العمل مع الاختلافات الأخرى من mt4 عالية. باستخدام البيانات المتراكمة من الاختبارات، يمكن أن نبقى إيجابية لن يكون هناك مشاكل مع التوافق مع المنتج.
عندما كنت قد اختبرت توظيف هذا الاتجاه إشارة، ثم يجب أن تأخذ بعض الوقت في تصنيف هذا المؤشر خاصة إذا وجدت أنه مؤشر فعال فوركس. ونحن نقدر أيضا إذا كنت تعطي العديد من الشهادات، والتغذية المرتدة، أو بعض الاقتراحات حول الاستفادة من مؤشر إشارة الاتجاه. مع مساعدة من الاستعراضات الخاصة بك فإنه من المرجح أن تكون بسيطة للمستثمرين فكس لاختيار أي المؤشرات يجب أن تستخدم.
وبطبيعة الحال، فإن المستثمرين في صرف العملات لا يريدون سوى الحصول على أكبر المؤشرات لتحقيق النجاح في هذا المسعى. مع أن قال، نحن & # 8217؛ أيضا نبذل قصارى جهدنا لتوفير لكم أفضل تجربة من خلال المعونة من هذا المؤشر إشارة الاتجاه خالية من التكلفة. نحن أيضا تبحث باستمرار عن أفضل مؤشرات الفوركس مثل إشارة الاتجاه. مرة واحدة لقد اكتشفنا مثل هذه المؤشرات، فإننا سوف تحميله إلى موقعنا حتى أن التجار مثلك سوف تكون قادرة على تحميل والاستفادة منها.
دون & # 8217؛ ر تفشل في تذكر أن حصة هذا المؤشر أو مثلنا على تويتر أو الفيسبوك حتى نتمكن من إبلاغكم في كل مرة نقوم بتحميل مؤشر جديد.
تحميل تريند Signal. mq4 مؤشر ميتاتريدر مجانا.
المؤشرات ذات الصلة:
ترك الرد إلغاء الرد.
تسجيل الدخول للتحميل.
ادخل اسم المستخدم وكلمة المرور أدناه للدخول.
أكمل النموذج أدناه للتسجيل.
أدخل عنوان بريدك الإلكتروني لإعادة تعيين كلمة المرور.
أهم التنزيلات اليوم.
هذا الأسبوع أهم التنزيلات.
أهم التنزيلات في الشهر الحالي & # 8217.
بحث مؤشر.
مؤشرات المؤشر.
أتر (34) باندل (39) شمعة بار (42) تسي (74) قناة و الفرقة (186) عرض المعلومات (53) التباعد (12) فيبوناتشي (48) فيش (20) فراكتلات (49) هيكين أشي (12) ماسد (99) متنوع (582) متوسط ​​متحرك (378) إطار زمني متعدد (81) مذبذب (103) تراكب (14) التعرف على الأنماط (10) المحور (94) ) ستوشاستيك (71) دعم المقاومة (76) T3 (32) الوقت (37) الاتجاه (252) خطوط الاتجاه (25) التقلب (12)
تغذية ار اس اس.
&نسخ؛ 2018. جميع الحقوق محفوظة. التي وضعتها كوديرمنت المحدودة.

شراء بيع مؤشر السهم Mt4.
مرحبا تجار الفوركس، وجدت هذا شراء بيع مؤشر السهم mt4 وبعض منكم قد تكون مهتمة في ذلك. هذا قد يكون مشابها لشراء بيع بيع المستغل (حسنا، يبدو تقريبا نفسه، على أي حال).
رابط التحميل على الفقرة الأخيرة.
أسعار العملات الحرة إشارات الفوركس إشارات إلى علبة الوارد الخاصة بك.
ما هو مؤشر MT4 هذا هو:
يرسم السهم الأزرق الذي يعطيك إشارة لشراء ويوجه السهم الأحمر مما يتيح لك إشارة للبيع كما هو مبين في الرسم البياني أدناه:
هنا & # 8217؛ s: أنا & # 8217؛ م حقا غير متأكد ما إذا كان هذا المؤشر يعيد أم لا لأنه يوم السبت كما أنا & # 8217؛ كتابة هذا & # 8230؛ وهذا شيء سأختبر عند فتح السوق على الإثنين.
على ما يبدو، هذا مؤشر بيع السهم شراء يمكن أن تعمل بشكل جيد في سوق تتجه قوية ولكن في سوق ضيق المدى، أنت & # 8217؛ سوف يكون لديك مشاكل كما ترون على الرسم البياني أدناه:
عيوب شراء مؤشر بيع الفوركس المؤشر.
هنا هي عيوب مؤشر بيع الأسهم مؤشر الفوركس:
إشارات التداول (شراء بيع السهام) تميل إلى أن تتولد في وقت متأخر بعد أن تحرك السعر صفقة عادلة. لذلك هناك & # 8217؛ s متخلفة عامل هنا. انظر المخطط أدناه على سبيل المثال لما أشير إليه هنا:
في سوق تتراوح، سيتم إنشاء العديد من الإشارات الكاذبة. إمكانية وقف الخسارة بعد أن تكون ضخمة.
مزايا شراء بيع مؤشر الفوركس السهم.
في سوق تتجه قوية، يمكنك جعل الكثير من النقاط المربحة، انظر الرسم البياني أدناه على سبيل المثال:
كيفية التداول باستخدام شراء بيع مؤشر السهم.
هذا شراء بيع مؤشر السهم يفترض أن تستخدم وحدها.
يمكنك ببساطة شراء عندما ترى السهم الأزرق أو بيع عندما ترى السهم الأحمر. الآن، وهذا يعني شراء مؤشر السهم بيع أيضا من المفترض أن الفوركس سلخ فروة الرأس مما يعني التداول في إطارات زمنية أصغر بكثير مثل 1 دقيقة و 5 دقائق. ومع ذلك، فإنه يمكن أيضا أن تستخدم على الأطر الزمنية أكبر كذلك.
الآن، هنا & # 8217؛ اقتراح واحد لدي:
الجمع بين هذا شراء مؤشر بيع السهم مع مؤشر متوسط ​​متحرك واحد مثل 25 إما أو 50 إما أو حتى 100 إما. والغرض من المتوسط ​​المتحرك الأسي هو العمل كفلتر & # 8230؛ وإذا كان السعر أعلى من إما، يمكنك فقط اتخاذ صفقات الشراء وتجاهل تماما الأسهم الحمراء (إشارة البيع). وبالمثل، إذا كان السعر فوق إيما ويتم إنشاء إشارة بيع على شراء مؤشر السهم بيع، يمكنك تجاهل ذلك تماما.
باستخدام المتوسط ​​المتحرك مع شراء مؤشر بيع نوع من يساعد في القضاء على عدد من الصفقات التي تأخذها وأيضا أي الصفقات التي تأخذ هي في اتجاه الاتجاه الرئيسي حتى فرصك للنجاح والأرباح زيادة.
شراء بيع مؤشر السهم MT4 وصلة التحميل.
دون & # 8217؛ ن ننسى لتبادل، سقسقة، مثل الخ عن طريق النقر على تلك الأزرار أدناه إذا كان هذا المنصب أو هذا الموقع قد ساعدت بأي شكل من الأشكال أو شكل. شكر.
11 الردود.
أحب التداول ولكن أنا & # 8217؛ لا يزال خائفا من الحيل التي هي في جميع أنحاء صناعة التداول، وأنا هنا يطلب منك صالح كبير منك أن تكون معلمتي حتى وإن كنت أعيش بعيدا عنك في جنوب أفريقيا. أنا ملاذ & # 8217؛ ر مسجلة مع وسيط بعد ولكن أود أن تبدأ الشهر المقبل باستخدام وسيط الخاص بك وكل ما تستخدمه للتجارة.
أنا لا توفر التوجيه.
مع وسطاء الفوركس، واستخدام تلك التي لديها مراجعات جيدة مع مكتب مسجل في أي من المملكة المتحدة أو أستراليا التي كانت موجودة لمدة لا تقل عن 5 سنوات أو أكثر.
رائع برو شكرا موقعك هو تعليم لي الكثير عن فوريكس أحب.
هل لديك ملف MQL4 لهذا المؤشر؟
كيف يمكنني تعيين هذا المؤشر يصل، على التطبيق المحمول مت $؟
لا أعرف كيفية الإجابة عن سؤالك & # 8230؛ وهذا ما يتجاوز معرفتي.
شكرا جزيلا لك السيد
هذا الموقع كان مفيدا جدا بالنسبة لي كتاجر. معلومات مجانية ومؤشرات & # 8230؛ كبير شكا رجل!
إنك لرائع!
إليك الخطوات التالية:
(1) يجب حفظ المؤشر في مجلد مؤشرات ميتاتريدر في ملفات البرنامج.
فإن مسار الملف سيبدو مثل هذا:
C: \ بروغرام فيليز (x86) \ ميتاترادر ​​& # 8211؛ \ MQL4 \ مؤشرات Pepperstone.
نوت، ذي & # 8220؛ ميتاترادر-بيبرستون & # 8221؛ في مسار الملف أعلاه هو وسيط الفوركس. سيكون لديك مختلفة إذا كنت تستخدم وسيط العملات الأجنبية مختلفة.
(2) الشيء الثاني بمجرد حفظه في المجلد هو لفتح الرسم البياني MT4 الخاص بك وانتقل إلى & # 8220؛ الملاح & # 8221؛ وتحت ذلك سترى قائمة بجميع المؤشرات. ابحث عن المؤشر الذي قمت بتنزيله للتو. وسوف تظهر هناك. ثم انقر نقرا مزدوجا لفتح أن mt4 إنديكاوت على أي مخطط مفتوح أو يمكنك أيضا النقر واسحب المؤشر إلى المخطط الذي هو مفتوح.
لن يظهر المؤشر إذا كان مخطط MT4 الخاص بك لا يزال مفتوحا عند الحفظ، وهذا هو السبب في إغلاقه أولا ثم إعادة بدء منصة MT4 ترادينغ.
أتمنى أن يساعدك هذا.
بس: شكرا لزيارة forextradingstrategies4u.
أنا دونولدد هذا إنديكاتر ولكن كيفية إضافته على mt4؟

No comments:

Post a Comment