Friday 9 March 2018

فوركس القمار


تجارة الفوركس مقابل المقامرة: هل هناك فرق؟
لأنك تريد أن تجعل حمولة من المال وتكون قادرة على شراء أي شيء كنت ترغب؟
في حين أن هذا هو سبب صحيح تماما، فإنه من المرجح أن يؤدي إلى الجشع المفرط ويؤدي في نهاية المطاف إلى تدمير حساب التداول الخاص بك. قد تأخذ كذلك المال الخاص بك لاس فيغاس بدلا من ذلك، والمقامرة بعيدا. مرة واحدة ذهب كل ما تبذلونه من المال، على الأقل كان مسلية.
عليك أن تتذكر أن ما يميز التداول من القمار هو أن تكون قادرة على ثني الصعاب لصالحك. هذا هو السبب، كمتداول، ينبغي أن تكون عقلية الخاص بك أقرب إلى أن كاسينو وليس المقامر، الذي يركز فقط على حدث واحد (أو التجارة) في وقت واحد.
الكازينوهات هي سنة مربحة، بعد عام، بعد عام، على الرغم من وجود الأعمال التجارية حيث نتائج كل بطاقة وضعت، لفة النرد، أو فتحة سحب غير معروف في كل مرة. فهم يفهمون مفهوم الاحتمالات ويخلقون الألعاب التي تضع الاحتمالات في صالحهم - وبعبارة أخرى، "ميزة المنزل". في حين أنه من الصحيح أن يكون هناك بعض المحظوظين الذين سيفوزون ويهربون بملايين الدولارات والكازينوهات نعلم أنه إذا حصلوا على حجم عينة كبيرة بما فيه الكفاية، سيكون هناك المزيد من رعاة خاسر من الفائزين في نهاية المطاف.
دعونا نأخذ القمار، لعبة بطاقة شعبية لبكرات عالية، على سبيل المثال. اللعبة بسيطة إلى حد ما. يتم التعامل مع بطاقات ل "مصرفي" و "لاعب"، وكل ما عليك القيام به هو وضع الرهان على أي واحد.
وبما أن لديك إمكانية متساوية للوصول إلى كل من المصرف واللاعب (يمكنك حتى الرهان على التعادل إذا كنت تريد)، يبدو أن لديك أساسا فرصة 50٪ للفوز. ولكن في الواقع، هذا ليس هو الحال.
عن طريق التغيير والتبديل للقواعد، مثل فرض عمولة صغيرة جدا أو تخفيض العائد إذا كان المصرف يفوز مع عدد معين، يتم تحويل الاحتمالات قليلا لصالح المنزل. قد تكون ميزة صغيرة جدا، في أي مكان من 1٪ إلى 5٪، ولكن يكفي أن يأتي المنزل في نهاية المطاف على القمة عندما لعبت ما يكفي من الألعاب.
لتصبح مربحة باستمرار، لديك للتجارة مثل البيت وتلعب ميزة على سلسلة من النتائج. يمكنك إجراء ذلك بعدة طرق:
أولا، تحتاج إلى معرفة سلوكيات السوق، وأنماط، والاتجاهات التي يمكن الاعتراف بها في المستقبل وتحولت إلى فرص تجارية. ويأتي ذلك من مراجعة الإجراءات السعرية ضد إطار (الدعم والمقاومة، والمؤشرات الميكانيكية، والأحداث الاقتصادية، وما إلى ذلك)، وتسجيل الملاحظات الخاصة بك، ومن ثم وضع إحصاءات لتتبع أنواع مختلفة من أنماط أو الاجهزة. هذا هو المكان الذي يصبح الحفاظ على مجلة التجارة ضرورة. باستخدام البيانات من مجلة الخاص بك، يمكنك التركيز على الاجهزة التي لديها احتمالات أعلى للفوز، بدلا من تلك الاجهزة التي تميل إلى فقدان.
ثانيا، تحتاج إدارة المخاطر الصلبة. يمكنك إمالة احتمالات النجاح على المدى الطويل في صالحك أكثر من ذلك إذا كنت تقتصر نفسك على إنشاء أو اتخاذ الصفقات التي لديها نسبة جذابة لإدارة المخاطر (أي متوسط ​​أكبر انتصارات من الخسائر). كلما كانت نسبة المكافأة إلى المخاطرة أفضل، كلما احتجت في كثير من الأحيان للفوز بالتجارة.
وأخيرا، يمكنك أن تبحث إلى التجار الآخرين بالإضافة إلى التحليل الخاص بك. يتم تحميل شبكة الإنترنت مع محتوى التحليل الاقتصادي والتقني مجانا. من خلال الحصول على رأي ثان، تأكد من أنك لا تقع في فخ "تأكيد التحيز".
وبطبيعة الحال، هذه ليست الطرق الوحيدة لإمالة الصعاب لصالحك. ولكن يجب أن نتذكر دائما أن لم يكن لديك للتنبؤ بالضبط أين السوق سوف تذهب. لديك فقط لمعرفة أين سيذهب السعر على الأرجح وتحقيق أفضل من ذلك إذا كانت التجارة يذهب طريقك.
والقيود الوحيدة على الإنجاز البشري هي التي تفرض نفسها. دينيس ويتلي.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

المقامرة في الفوركس
ويتجه المستثمرون الخبراء إلى هذه الأسهم.
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
بعض التغييرات الكبيرة في المخزن.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

تجارة الفوركس والمقامرة: خمسة أسباب ليست هي نفسها.
بعد العمل في صناعة الفوركس لبعض الوقت الآن، لقد قابلت مع سؤال واحد مشترك عدد لا يحصى من الأوقات. & لدكو؛ هل تداول الفوركس مثل الفوركس القمار و رديقو؛؟ قبل أن أنفي تماما هذا السؤال وشرح لماذا مختلفة تماما، اسمحوا لي أن أوضح أولا أن هناك شيئا لهذا السؤال.
وهذا هو السبب في أن نسبة عالية جدا من تجار الفوركس في نهاية المطاف يفقدون أكثر مما يكسبون. لهذا السبب الدقيق، فمن الأهمية بمكان عند فتح أول حساب تداول الفوركس أنك تستخدم فقط المال الذي يمكن أن تخسره. نسميها المال عطلة، تعيين لحساب فوركس الخاص بك، ومواجهة حقيقة أنك قد تفقد ذلك.
اللاعبين.
العواطف.
الاستراتيجيات.
سينثيا مايو 2018.
مرحبا كيث، شكرا على التعليق والكلمات الجميلة. بالطبع يمكنك استخدام هذه المادة، فقط يرجى التأكد من إضافة رابط إلى ديليفوريكس.
هيليل مارس 2018.
عزيزي هيليل فولد، أولا وقبل كل شيء التقرير الذي كتبته تسمى "تجارة الفوركس والقمار: خمسة أسباب أنها ليست هي نفسها" هو عمل فني والكلمات هي الكلمات وأود أن تستخدم أيضا. أنا أكتب تقريرا عن الفوركس الصفقات مقارنة كازينو / لاعبين بوكر ويمكن أن أطلب بيرميسيون الخاص بك لاستخدام مقالك؟ شكرا جزيلا مقدما كيث.
كيث ويليامسون مارس 2018.
يبدو أن كل هذه التعليقات تتجاهل الجانب الأخلاقي / الأخلاقي للمقامرة. فقط لأن شيئا ما هو رهيبة لا تجعل من القمار. (أنا مستثمر عقاري وفقدت للتو طن من المال في المباني السكنية - يفترض السعي الفوز / الفوز ولكن فقدت بيج). .. المسألة الحقيقية هي، هل أرباحك تأتي بحتة من خسائر المضاربين الآخرين؟ و، في الفوركس التجزئة، ونحن نحن تداول الأصول الفعلية، أو أننا في الواقع مجرد وضع الرهانات الجانبية على عمل سوق الفوركس الحقيقي؟ هل هو حقا مثل المراهنات الرياضية أو انتشار الرهان، وهو القمار صحيح؟ أم أنها أشبه بسوق الأوراق المالية، حيث نقوم بالفعل صفقات مع الأصول الحقيقية؟ هذا هو ديليما عقليا بالنسبة لي !!
أنتوني دياز نوفمبر 2009.
أنا لا أتفق تماما على المقارنة القانونية بين الفوركس وصناعة القمار، ولكن عموما كنت على حق. ونحن نعلم جميعا أن هناك الكثير من التجار مربحة هناك، والتي سيكون من المستحيل إذا كان سيكون 100٪ القمار. وأعتقد أن تداول الفوركس مشابه جدا للعب لعبة البوكر. معظم اللاعبين فضفاضة لأنها لا تملك المهارات المطلوبة، ولكن لتلك مربحة هو عمل جاد.
بيورن أغسطس 2009.
تجارة الفوركس ليست المقامرة. تجارة الفوركس بالتجزئة مع دفاتر العملات الأجنبية هي القمار على ما يرام.
ث. كاريز أوغست 2009.
شكرا لكم جميعا على ملاحظاتك العظيمة. آمل أن أحصل على وجهة نظري من خلال أن هناك لا يزال فرصة والمخاطر عند التداول، ولكن بدلا من القمار، إذا كنت منضبطة، وهناك طرق لزيادة فرصك للربحية من قبل الكثير. سعيد كنت تحب هذه المادة!
هيليل فولد أغسطس 2009.
مشيرا إلى أن تداول الفوركس ليس القمار يشير إلى أنه يمكنك التنبؤ بالمستقبل - ولا أحد يستطيع. ولكن مثل رهانات كازينو، بعض المقامرة هي أكثر خطورة من غيرها ومع تداول العملات الأجنبية، لديك في الواقع الأدوات المتاحة لمساعدتك على اتخاذ قرارات متعلمة.
C. فانه أوغست 2009.
أنا أحب ذلك / بالنسبة لي القمار هو التقليب عملة والرهان الرؤوس أو التيول. هناك أي إجابة متأكد من الوجه المقبل إيفر. تماما مثل عجلة الروليت. يمكن أن يخرج أسود 50 مرة على التوالي، وسوف الأحمر الخاص بك مؤكدة تتحول عاجلا أو آجلا ولكن هناك احتمال أن الأسود سوف يخرج إلى الأبد! ولكن عندما يكون لديك استراتيجية التداول التي تلتصق مع أن يعمل بالنسبة لك وخطة مع وضع الأهداف في الاعتبار، وأنا لا أعتبر أن القمار.
مارتي أغسطس 2009.
أنا أحب ذلك / بالنسبة لي القمار هو التقليب عملة والرهان الرؤوس أو التيول. هناك أي إجابة متأكد من الوجه المقبل إيفر. تماما مثل عجلة الروليت. يمكن أن يخرج أسود 50 مرة على التوالي، وسوف الأحمر الخاص بك مؤكدة تتحول عاجلا أو آجلا ولكن هناك احتمال أن الأسود سوف يخرج إلى الأبد! ولكن عندما يكون لديك استراتيجية التداول التي تلتصق مع أن يعمل بالنسبة لك وخطة مع وضع الأهداف في الاعتبار، وأنا لا أعتبر أن القمار.
مارتي أغسطس 2009.
"يمكنك التعرف على جميع المؤشرات الفنية، ودراسة التحليل الأساسي من الغسق حتى الفجر، ولا يزال هناك نوع من المخاطر عند تداول الفوركس، ولهذا السبب فإن نسبة عالية جدا من تجار الفوركس في نهاية المطاف يخسرون أكثر من يكتسبون ". وأعتقد أن نسبة عالية جدا من تجار الفوركس في نهاية المطاف يفقدون أكثر مما يكسبون لأن العديد من السماسرة جذب التجار الصاعدون غير ذوي الخبرة إلى السوق لأغراض الربح فقط، وليس لديهم أي فكرة عما يفعلونه مع وجود المال. وهذه هي المقامرين. التجار الوحيد الذي "تعرف على جميع المؤشرات الفنية، دراسة التحليل الأساسي من الغسق حتى الفجر" هي غير غامبلرز. ما أستطيع أن أقول: كل ما يسمى ب "أسرار النجاح" لن تعمل إلا إذا كنت تدرس تلك الأسرار. المادة العظمى هيليل .. أحب كتاباتك.
مالك عمر أوغست 2009.
وهو مماثل للمقامرة، ولكن ليس المقامرة بالضبط. أعتقد مع الفوركس لديك المزيد من السيطرة على النتيجة النهائية، إذا كان لديك الانضباط.
كيسي ستوبس أغسطس 2009.
شكرا لك على القراءة وأخذ الوقت للتعليق.
هيليل فولد أغسطس 2009.
التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.
مجانا دورات التداول الفوركس.
هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

حسابات العملاء المنفصلة المدارة بشكل مستقل. ستب-ستريت من خلال المعالجة. و اكثر.
عملة المستقبل.
نحن نريد أن أعطيك S $ 10!
اشترك الآن وبدء التسوق في هونيستبي.
كسب ما يصل إلى Ђ100 لكل صديق قمت بدعوة إلى سكريل.
لوقا 6:38 - تعطي، وتعطى لك.
هل تداول الفوركس هو نفس المقامرة؟
لقد سألت مرات عديدة & كوت؛ هل تداول العملات الأجنبية هو نفس القمار؟ & كوت ؛.
نعم، هو القمار عندما يعامل واحد سوق الفوركس مثل آلة جاكبوت ضخمة أو طاولة الروليت حيث الأمل في الفوز يعتمد على أي شيء آخر ولكن الحظ النقي.
المشكلة مع القمار كازينو هو أن الاحتمالات مكدسة بشدة ضد المقامرين.
في تداول الفوركس، يحتاج التاجر فقط للتغلب على احتمالات وجود عدد قليل من بيبس ينتشر مستحقة للوسيط قبل انه / انها يمكن أن تحاول تحقيق الربح.
التداول & كوت؛ بشكل أعمى & كوت؛ في سوق الفوركس مع عدم وجود خطة أو استراتيجية سوف يسبب المقامر الفوركس لانقاص المال تماما مثل أي لعبة من فرصة.
والنتيجة تزداد سوءا عندما لا يقوم مقامر الفوركس بالتوقف عن الخسائر في تداوله.
الفرق بين الكازينو وسوق الفوركس هو أن معظم الألعاب من فرص مع السابق في ش مسابقة مسابقة في وقت لاحق.
على عكس لعبة فرصة، يمكن للمتداول الفوركس الاعتماد على أنماط الأسعار والتحليل لاتخاذ قرار بشأن افتتاح وإغلاق موقف مع احتمال الفوز لصالحه.
المقامرون خطوة الى الكازينوهات مع أي شيء سوى أملهم لكسب المال. عندما تفقد المال، والرغبة في استرداد الخسائر سيؤدي بهم إلى مقامرة أكثر، وغالبا ما تكون أكثر قوة.
يمكن للمتداول الفوركس أن يصبح بسهولة مقامر فوركس عندما يسمح لمشاعره بتملي أفعاله على التداول بصبر وغير منطقي.
على عكس القمار، والتداول هو أكثر بكثير من مجرد الرهان على نتيجة.
التاجر الجيد لديه ويلتزم خطة التداول التي تعطي له الحافة الإحصائية من ث ثروة.
انه يراقب الصفقات في التقدم ودرب توقفه لتعظيم أرباحه وتقليل خسائره.
سوف أتمتة خطته التجارية مربحة تعطي له مزايا إضافية من تحريره الوقت للتداول على مدار الساعة وبدون صعودا وهبوطا العاطفية التي يمكن أن تسبب العديد من الصفقات الجيدة لتحويل سيئة وسيئة لتصبح أسوأ.
إن شراء وبيع العملات لا يختلف عن تداول السلع التي نحاول شراءها بسعر أقل وبيعها بسعر أعلى لتحقيق الربح.
لا يمكن للشركات والأعمال الأخرى أن تغلب على سوق الفوركس في اليوم 5 تريليون دولار في الحجم ومزايا وفوائد تداول العملات الأجنبية.
حاجز الدخول منخفض. التاجر لا يحتاج إلى درجة جامعية وسنوات في الممارسة العملية للتجارة.
كل ما يحتاجه هو اتصال بالإنترنت وبضع مئات من الدولارات للتجارة الحقيقية، 24 / 5.5 أيام في الأسبوع.
التقلبات اليومية من مائة بيبس أو أكثر لأزواج العملات الرئيسية توفر للمتداولين الفاضلين فرص وافرة ولا تضاهى لركوب الاتجاهات أو لأخذ الأرباح.
إمكانات كسب غير محدود والحرية في العمل لنفسك لا تقدر بثمن بالنسبة لأولئك الذين يهتمون لإتقان مهارات التداول.
تاجر جيد مثل الجراح الناجح أو صاحب العمل.
الشرط المسبق هو أن يتقنوا مهاراتهم قبل أن يتمكنوا من البدء في كسب عيش جيد لأنفسهم.
الكأس المقدسة في التداول لا يختلف عن الممارسات الجيدة المعتمدة والكمال من قبل هؤلاء المهنيين ورجال الأعمال.
فهي تلتزم بالمبادئ التي أثبتت جدواها وضبط نهجها تجاه تغير ظروف السوق للبقاء في صدارة مسابقاتها.
من الأفضل دائما أن تتعامل مع نظامك الخاص بدلا من الاعتماد على الآخرين لأن السوق ديناميكي ويتطلب منك التكيف مع البقاء مربحا.
التداول مع إي استنادا إلى استراتيجيات التداول مربحة هو مكافأة لأنها سوف تحرر التاجر من الحاجة إلى رصد والرد على تغيير الأسعار.
كما يب، وأنا أعرف من بعض التجار الذين يحققون الربح باستمرار في تجارتهم، يدويا أو غير ذلك.
واستنادا إلى تحليلي للأحجام المتداولة، والمبالغ الممنوحة والأرصدة الجارية، فتح العديد من التجار المربحين على صفقاتهم قبل إغلاقها خلال الأيام القليلة التالية.
أنا ن رأيي، والتاجر الذي لديه الصبر لانتظار السعر الأمثل للدخول في التجارة، واتخاذ الربح الأول مع إغلاق جزئي والسماح للكثير المتبقية ركوب هذا الاتجاه سوف البقاء على قيد الحياة وتصبح مربحة في ظل معظم ظروف السوق.
هذا النهج يسمح للتاجر لتقليل الخسائر من تحركات الأسعار غير منتظمة ولا يزال التقاط الأرباح كلما استمر السعر في التحرك في الاتجاه الصحيح.
فسبريموس تفوز بجائزة أفضل وسيط موثوق به في معرض الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2018 فوركس إكسبو، دبي.
لماذا مجرد التجارة عندما يمكنك أيضا كسب الدخل المتبقي والحسومات للتداول الخاص بك؟
زيادة عدد الأفراد وتجار الشركات ومديري الأموال ومالك الموقع قد اختارت بالفعل لتصبح تجارنا وشركائنا في هذا 5 تريليون $ دوران التداول اليومي سوق الفوركس.
كفرد تاجر التجزئة في فسبريموس، واجهت مستوى من سلامة الأموال، وتنفيذ التجارة وجودة الخدمة التي عادة ما تكون محفوظة فقط للمستثمرين من المؤسسات الكبيرة.
ونحن نرحب بكم الآن للاستمتاع بنفس المزايا مثل التاجر المؤسسي وتوسيع إمكانات الدخل الخاص بك في حين تقدم العملاء المشار إليها واحدة من أعلى مستوى متاح من الخدمة والدعم.
يرجى التأكد من أهليتك في طلبك وأن معرف الإحالة هو 374 أثناء الاشتراك. شكرا لكم.
أتمتة التداول الخاص بك مربحة مجانا؟
هل ترغب في التجارة مع إي الخاصة جدا؟
لقد ساعدت العديد من التجار لدينا لتصبح أكثر إنتاجية من خلال أتمتة قواعد التداول مربحة مجانا.
فيديو مجانا التدريب والدروس.
ببساطة فتح حساب الممارسة الحرة أو حساب لايف والحصول على حرية الوصول إلى أكثر من 40 دروس الفيديو للمبتدئين والتجار المتقدمين.
وسيكون من دواعي سرورنا لتبادل المعرفة والنصائح حول التداول والتشغيل الآلي معك. نحن ناجحة فقط إذا كنا يمكن أن تساعدك على النجاح في التداول الخاص بك.
فتح إمكانيات الأعمال من التداول عبر الإنترنت اليوم!
كسب المال مع سيارتك الخاصة أو تأجير.
اشترك الآن وبدء التسوق في هونيستبي.
لوقا 6:38 - تعطي، ويعطى حتى لك.

هل الفوركس مثل القمار؟
الفوركس، سوق صرف العملات الأجنبية، متاح للتداول عبر الإنترنت 24 ساعة في اليوم، 5 ونصف يوم في الأسبوع. باستخدام خدمة وسيط، يمكنك إجراء التجارة الخاصة بك تقريبا أي وقت من اليوم وحتى من منصات متحركة. وتيرة السرعة سريعة ويبدو أن هناك القليل يحكم حدود السلوك، لذلك يجعل هذا الفوركس أكثر مماثلة للكازينوهات من مثل الفرص الاستثمارية الأخرى؟ نعم و لا. التداول هو ما تقوم به. يمكن أن يكون هواة مليئة خطر كما الخطير والحظ مدفوعة كما لعبة كازينو، أو يمكن أن يكون الأعمال التجارية المعقدة ومنسقة للغاية مع الحد الأدنى من عنصر المخاطر وإمكانات عالية للربح.
الأعمال التجارية.
إلى غير المتعارف عليه، ويبدو أن جميع التداول على المضاربة لتكون أكثر قليلا من القمار القانوني. لا توجد ضمانات ويجعل الربح في البورصة يبدو مسألة عشوائية تماما. والواقع هو أن تداول الفوركس الناجح هو الأعمال ذات المهارات العالية التي ليست مثل الرهان على الإطلاق. يجب على التجار أن يعملوا بمستوى عال من التخطيط والتنظيم لتخفيف المخاطر وتحقيق الربح. في حين أن شخص مدمن على فرصة يجادل بأن لديهم دائما خطة، التاجر يعمل لمجموعة من البيانات التاريخية والسجلات الاقتصادية التي تنشأ خارج ما يريدون أن يحدث. لعب مباريات فرصة استخدام الخطط التي توجد فقط على أساس الرغبة الشخصية لكسب.
نشاط المقامرة.
القمار هو عن الرغبة والرغبة في العائد على الاستثمار الذي هو أبعد بكثير من مقدار الجهد وضعت في الفعل. في حين أن الكثير من المقامرين قد يجادلون بأنهم يدرسون النظم الرياضية، وهذه النقطة من الدراسة لإيجاد وسيلة للاستفادة من ضعف بدلا من الاستفادة من القوة. في الفوركس، يبحث التجار الجيدون عن نوافذ المزايا التي تعتمد على قوتهم. والأرباح التي يحققونها ليست من الحظ، بل من تقييم ماهر لتقلب القيم. هناك القليل من اليسار للصدفة في التداول، والخسارة هي عادة نتيجة للخطأ التاجر. إن مدى المساءلة الشخصية في التجارة هائل؛ فإن مدى المساءلة الشخصية في المقامرة يكاد يكون غير موجود. في ألعاب الرهان، والخسارة هي دائما خطأ شخص آخر أو يعزى إلى بعض التأثير السريع للزوال. عندما يقوم المقامر بتمويل الرهان نقدا لا يستطيعون تحمله، في ظل الوهم بأن السحر العظيم غير معروف قد تحول لصالحهم، فإن الخسارة أمر لا مفر منه.
كيفية تجنب اللعب للصدفة على الفوركس.
كل تداول على الفوركس يأتي من حساب ممول يعملون عليه، إذا كان لديهم المزيد من الخسارة من الربح، الأموال المتاحة تراجع. طريقة واحدة لتجنب الوقوع في عقلية كازينو هو تجنب رد فعل عاطفي على الخسارة. سوف مقامر السباق لإيداع المزيد من المال في حساب المنضب على الاعتقاد العاطفي أن المدى المقبل سوف مضاعفة أموالهم واستعادة خسارتهم. وفاز التجار بتجديد الأموال حتى فهموا سبب قراءتهم للفرصة حتى تتسبب في خسارة.
المجلات والتتبع.
يمكن للتجار الفوركس تجنب التصرف مثل المقامرين من خلال التأكد من أنها دائما تحليل سلوك انتشار ضد خطط الربح الخاصة بهم لمعرفة أين قد يكون التخطيط لها في الأسبوع. يمكنك القيام بذلك عن طريق الحفاظ على سجل تتبع مفصل من الأرباح والخسائر. من خلال البقاء حتى موعد مع المجلات الصناعة وتحليل أداء طرف ثالث، يتجنب المتداول الرد على أي من الأرباح أو الخسائر والأفعال على أساس أفضل خطة عقلانية. القمار لا يتبع أي خطة، أبدا الذاتي يقيم وأبدا التساؤل المسؤولية الشخصية عن الخسارة. الفوز أو الخسارة، وأنت لا تتنافس ضد أي شخص ولكن نفسك.
اختبار الإدمان.
القمار، كإدمان، هو حقيقي جدا وضار للغاية للمقامرة والجميع من حولهم. واحدة من الاختبارات الهامة أن البرنامج التجريبي سوف تسمح لك هو أن نرى كيف تستجيب عاطفيا للربح والخسارة. فالكثير من الناس يركزون فقط على كيفية استجابتهم للخسارة لتحديد ما إذا كانوا معرضين لخطر الإصابة بإدمان الرهان. هو كيف تستجيب للربح الذي هو أكثر أهمية. إذا كنت تجد نفسك متحمس والشعور وكأنك قد اكتسبت "شيئا من أجل لا شيء"، ثم أنت لست على استعداد لتصبح تاجرا. شخص يسعى الأسواق للتعويض عن خسارة مزعجة سوف تتخلى عاجلا وليس آجلا. الشخص الذي يجد الربح من التشويق وينسب إلى ذلك القليل من الجهد يمكن أن تصبح بسرعة هاجس مع السعي لعطاءات محفوفة بالمخاطر. العمل في الأسواق هو عمل، سواء كنت تفعل ذلك بدوام كامل، لشخص آخر أو كهواية شخصية. لتكون ناجحة، تحتاج إلى جلب كل من الانضباط وإتقان الذات إلى الميدان أو خطر فقدان أكثر من أموالك عند التداول.
3 أسباب للاشتراك في Plus500:
ينظم من قبل سيسيك (رقم الترخيص 250/14) و فكا (فرن 509909) برامج التداول يدعم جميع الأجهزة.
نلقي نظرة لنفسك هنا! ونحن نضمن أنك سوف نفكر في نفسه!

No comments:

Post a Comment