Sunday 11 March 2018

نسبة مكافأة مخاطر الفوركس


حساب المخاطر والمكافأة.


هل أنت اخذ المخاطر؟ عندما كنت تاجر الفردية في سوق الأوراق المالية، واحدة من عدد قليل من أجهزة السلامة لديك هو حساب المخاطر / مكافأة.


المخاطر مقابل. جائزة او مكافاة.


ومن المحزن أن المستثمرين في قطاع التجزئة قد ينتهي بهم المطاف إلى خسارة الكثير من المال عندما يحاولون استثمار أموالهم الخاصة. وهناك أسباب كثيرة لذلك، ولكن أحد هذه الأسباب يأتي من عدم قدرة المستثمرين الأفراد على إدارة المخاطر. المخاطر / المكافأة هي مصطلح شائع في العامية المالية، ولكن ماذا يعني ذلك؟ ببساطة، استثمار الأموال في الأسواق لديه درجة عالية من المخاطر، ويجب أن يتم تعويضك إذا كنت في طريقها لاتخاذ هذا الخطر. إذا كان شخص ما تثق به هامشيا يطلب قرضا بقيمة 50 دولارا، ويقدم لك دفع 60 دولارا في أسبوعين، قد لا يكون يستحق المخاطرة، ولكن ماذا لو عرضت أن تدفع لك 100 دولار؟ قد يكون خطر فقدان 50 $ للحصول على فرصة لجعل 100 $ جذابة.


هذا هو خطر / مكافأة 2: 1، وهي نسبة حيث الكثير من المستثمرين المحترفين تبدأ في الحصول على الاهتمام لأنه يسمح للمستثمر لمضاعفة أموالهم. وبالمثل، إذا كان هذا الشخص عرضت لك 150 $، ثم نسبة يذهب إلى 3: 1.


الآن دعونا ننظر إلى هذا من حيث سوق الأسهم. نفترض أن كنت فعلت البحث الخاص بك، والعثور على الأسهم تريد. لاحظت أن الأسهم شيز يتداول عند 25 $، بانخفاض عن أعلى مستوى في الآونة الأخيرة من 29 $. كنت تعتقد أنه إذا كنت تشتري الآن، في المستقبل غير البعيد، سوف شيز العودة إلى 29 $ ويمكنك النقدية في. لديك 500 $ لوضع نحو هذا الاستثمار، لذلك يمكنك شراء 20 سهم. لقد أجريت كل ما تبذلونه من البحوث، ولكن هل تعرف نسبة المخاطر / مكافأة الخاص بك؟ إذا كنت مثل معظم المستثمرين الأفراد، وربما كنت لا.


قبل أن نتعلم إذا كانت التجارة شيز لدينا فكرة جيدة من منظور المخاطر، ماذا علينا أن نعرف عن هذه النسبة المخاطر / مكافأة؟ أولا، على الرغم من أن قليلا من الاقتصاد السلوكي يجد طريقه إلى معظم القرارات الاستثمارية، والمخاطر / مكافأة هو موضوعي تماما. انها حساب والأرقام لا تكذب. ثانيا، كل فرد لديه التسامح الخاصة للمخاطر. قد تحب القفز بنجي، ولكن شخص آخر قد يكون لهجوم الذعر مجرد التفكير في ذلك.


بعد ذلك، المخاطر / مكافأة يعطيك أي مؤشر على احتمال. ماذا لو كنت أخذت الخاص بك 500 $ ولعب اليانصيب؟ إن مخاطر 500 دولار للحصول على الملايين هي استثمار أفضل بكثير من الاستثمار في سوق الأسهم من منظور المخاطر / المكافأة، ولكن خيار أسوأ بكثير من حيث الاحتمالات.


الحساب.


حساب المخاطر / مكافأة من السهل جدا. يمكنك ببساطة تقسيم صافي الربح الخاص بك (المكافأة) من قبل سعر أقصى قدر من المخاطر الخاصة بك. باستخدام المثال شيز أعلاه، إذا ارتفع المخزون الخاص بك إلى 29 $ للسهم الواحد، وكنت جعل 4 $ لكل من 20 سهم الخاص بك ليصبح المجموع 80 $. دفعت 500 دولار لذلك، لذلك يمكنك تقسيم 80 بنسبة 500 والتي تعطيك 0.16. وهذا يعني أن المخاطر / المكافأة لهذه الفكرة هي 0.16: 1. معظم المستثمرين المحترفين لن تعطي فكرة نظرة ثانية على مثل هذه النسبة منخفضة المخاطر / مكافأة، لذلك هذه هي فكرة رهيبة. أو هو؟


دعونا الحصول على ريال مدريد.


إلا إذا كنت مستثمرا الأسهم عديمي الخبرة، وأنك لن تدع هذا 500 $ تذهب على طول الطريق إلى الصفر. الخطر الفعلي الخاص بك ليس كامل 500 $.


كل مستثمر جيد لديه وقف الخسارة، أو السعر على الجانب السلبي الذي يحد من المخاطر. إذا قمت بتعيين سعر 29 $ بيع حد كما رأسا على عقب، وربما قمت بتعيين 20 $ كحد أقصى الجانب السلبي. وبمجرد وصول أمر وقف الخسارة إلى 20 دولارا، يمكنك بيعه والبحث عن الفرصة التالية. لأننا قمنا بتقليل الجانب السلبي لدينا، يمكننا الآن تغيير أرقامنا قليلا. ويبقى الربح الجديد كما هو عند 80 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، ولكن خطرك الآن هو 100 دولار فقط (5 دولارات كحد أقصى للخسارة مضروبا في 20 سهم تملكها)، 80/100 = 0.8: 1. هذا لا يزال غير مثالي.


ماذا لو رفعنا سعر وقف الخسارة إلى 23 دولارا، مخاطرة فقط 2 دولار للسهم الواحد أو 40 $ خسارة في المجموع؟ 80/40 هو 2: 1، وهو مقبول. بعض المستثمرين لا يرتدون أموالهم لأي استثمار لا يقل عن 4: 1، ولكن 2: 1 يعتبر الحد الأدنى من قبل معظم. بالطبع، عليك أن تقرر لنفسك ما هي النسبة المقبولة بالنسبة لك.


لاحظ أن لتحقيق المخاطر / مكافأة الملف الشخصي من 2: 1، لم نغير الرقم العلوي. عندما فعلت البحث الخاص بك وخلصت إلى أن الحد الأقصى الصعودي هو 29 $، التي كانت تقوم على التحليل الفني والبحوث الأساسية. إذا أردنا تغيير الرقم الأعلى، من أجل تحقيق مخاطر / مكافأة مقبولة، نحن نعتمد الآن على الأمل بدلا من البحث الجيد. كل مستثمر جيد يعرف أن الاعتماد على الأمل هو اقتراح خاسر. كونه أكثر تحفظا مع المخاطر الخاصة بك هو دائما أفضل من كونها أكثر عدوانية مع مكافأتك. يتم احتساب المخاطر / المكافأة دائما بشكل واقعي، ولكن متحفظ.


لإدراج حسابات المخاطر / المكافآت في بحثك، اتبع الخطوات التالية:


1. اختيار الأسهم باستخدام البحوث الشاملة.


2. تعيين الأهداف الصاعدة والسلبية على أساس السعر الحالي.


3. حساب المخاطر / مكافأة.


4. إذا كان أقل من الحد الأقصى الخاص بك، رفع الهدف السلبي الخاص بك في محاولة لتحقيق نسبة مقبولة.


5. إذا لم تتمكن من تحقيق نسبة مقبولة، تبدأ من جديد مع فكرة استثمارية مختلفة.


بمجرد البدء في دمج المخاطر / مكافأة، سوف تلاحظ بسرعة أنه من الصعب العثور على استثمار جيد أو الأفكار التجارية. الايجابيات مشط من خلال، في بعض الأحيان، مئات من الرسوم البيانية كل يوم تبحث عن الأفكار التي تناسب الشخصية المخاطر / مكافأة بهم. لا تخجل من هذا. وكلما كنت أكثر دقة، كلما كان ذلك أفضل فرصك في كسب المال.


الخط السفلي.


وأخيرا، تذكر أنه في سياق عقد الأسهم، ومن المرجح أن يتغير كما كنت مواصلة تحليل المعلومات الجديدة. إذا أصبحت المخاطر / المكافأة غير مواتية، لا تخافوا من الخروج من التجارة. لا تجد نفسك في وضع حيث المخاطر / مكافأة ليست في صالحك.


نسبة مكافآت الفوركس للمخاطر.


حساب التي يمكن أن تغير الخاص بك تداول العملات الأجنبية.


ما هي نسبة المخاطر: المكافأة؟


نسبة مكافأة المخاطر هي مجرد حساب لمدى استعدادك للمخاطر في التجارة، مقابل كم كنت تخطط لهدف كهدف الربح. للحفاظ على بساطة، إذا كنت تقوم بتجارة، وكنت ترغب فقط في وضع وقف الخسارة الخاص بك في خمس نقاط وتعيين الربح أخذ الخاص بك في 20 نقطة، المخاطر الخاصة بك: نسبة المكافأة ستكون 5:20 أو 1: 4. كنت تخاطر بخمس نقاط للحصول على فرصة للحصول على 20 نقطة.


كيفية استخدام نسبة مكافأة المخاطر في تجارة الفوركس.


النظرية الأساسية للمخاطر: نسبة المكافأة هي البحث عن فرص حيث المكافأة تفوق المخاطر. وكلما زادت المكافآت الممكنة، كلما فشلت الصفقات التي يمكن أن يتحملها حسابك في كل مرة. فكر في الأمر بهذه الطريقة، إذا كنت ستستخدم المثال المذكور أعلاه وتملك تداولا ناجحا، فمن شأنه أن يحولك أمام أربعة صفقات خاسرة بنفس النسبة. فكرة استخدام نسبة جيدة مكافأة المخاطر هو وضع خلاف في صالحك. إذا كنت باستمرار نسبة 5:20، يمكن أن تفقد نصف الصفقات الخاصة بك، ولا يزال، وتحقيق ربح لائق.


عادة، المخاطر: مكافأة مفيدة عندما يكون السعر بالقرب من الدعم المهم أو المقاومة. على سبيل المثال، إذا كان زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) في اتجاه هبوطي وقد توقف السعر بالقرب من المقاومة ويمكن أن ينشر أدنى مستوى مرتفع، فإن المخاطرة: من المرجح أن تكون المكافأة لصالح بيع صفقة مع وقف وقائي أصغر فوق الدخول و ربح أكبر في اتجاه الاتجاه.


ما هي أنواع نسبة المكافأة للمخاطر هل يجب على المتداول استخدام؟


يعتمد نوع نسبة المكافأة للمخاطر التي يجب على التجار استخدامها على نوع التاجر الذي تتعامل معه، وظروف السوق. سيكون مثاليا إذا كنت يمكن أن تجد دائما الصفقات التي لديها مكافآت عالية ومنخفضة المخاطر، ولكن ما قد تجد في الواقع يمكن أن تكون مختلفة جدا.


إنه يتوق إلى وجود خطر أكبر من المكافأة، ولكن إذا كانت الأسواق متقلبة، فقد يكون منطقيا. إن نقطة وقف الخسارة ليست فقط لحماية رأس المال ولكن أيضا لوقف التداول الخاص بك مرة واحدة لم يعد منطقيا. في بعض الأحيان تكون النقطة التي تتوقف فيها التجارة عن أي معنى أكثر بكثير من سعر السوق الافتتاحي من المخرج الآمن.


عندما يتعلق الأمر إلى أسفل، والأمر متروك لك كمتداول لمعرفة ما هو نوع من نسبة مكافأة المخاطر التي تريد استخدامها. يجب أن تحاول تجنب أن يكون خطر أكبر من المكافأة الخاصة بك، وخاصة إذا كنت مبتدئا، ولكن ليس هناك نسبة معينة التي تعمل لجميع التجار. الشيء المهم هو أن تستخدم نسبة من المنطقي لنمط التداول الخاص بك وظروف السوق.


خلاصة القول: D لا تدع السوق تأخذ أكثر بالنسبة لك على التجارة التي كنت تبحث لاتخاذ من السوق. دخول والخروج من السوق على الشروط الخاصة بك.


نسبة المكافآت إلى المخاطر.


لزيادة فرص الربحية الخاصة بك، تريد التجارة عندما يكون لديك القدرة على جعل 3 مرات أكثر مما كنت المخاطرة.


إذا كنت تعطي لنفسك نسبة 3: 1 مكافأة إلى خطر، لديك فرصة أكبر بكثير من أن تنتهي مربحة على المدى الطويل.


في هذا المثال، يمكنك أن ترى أنه حتى لو كنت فازت فقط 50٪ من الصفقات الخاصة بك، وكنت لا تزال تحقيق ربح قدره 10،000 $.


وهذا هو واحد كبير، مثل جنيفر لوبيز وراء ... وضع نسبة كبيرة مكافأة إلى خطر يأتي بسعر.


على السطح نفسه، فإن مفهوم وضع نسبة عالية من المكافأة إلى المخاطرة يبدو جيدا، ولكن التفكير في كيفية تطبيقه في سيناريوهات التجارة الفعلية.


لنفترض أنك متسلق وكنت ترغب فقط في خطر 3 نقاط.


باستخدام نسبة المكافأة 3: 1 إلى المخاطر، وهذا يعني أنك بحاجة للحصول على 9 نقاط. الحق قبالة الخفافيش، والاحتمالات هي ضدك لأن عليك أن تدفع انتشار.


إذا كان الوسيط الخاص بك عرض انتشار 2 نقطة على ور / أوسد، سيكون لديك للحصول على 11 نقطة بدلا من ذلك، مما اضطر لك لاتخاذ صعوبة 4: 1 مكافأة إلى نسبة المخاطر.


وبالنظر إلى سعر صرف اليورو / دولار يمكن أن تتحرك 3 نقاط صعودا وهبوطا في غضون بضع ثوان، وكنت قد توقفت أسرع مما يمكنك أن تقول "عم!"


إذا كنت لتقليل حجم الموقف الخاص بك، ثم هل يمكن توسيع المحطة الخاصة بك للحفاظ على نسبة المكافأة / المخاطر المطلوب.


من خلال القيام بذلك، كنت قادرا على تحقيق نسبة المكافأة إلى خطر في مكان ما أقرب إلى المطلوب الخاص بك 3: 1. ليس سيئا بعد الآن، أليس كذلك؟


في العالم الحقيقي، لم يتم تحديد نسب المكافأة إلى الخطر في الحجر. ويجب تعديلها وفقا للإطار الزمني، وبيئة التداول، ونقاط الدخول / الخروج.


يمكن أن يكون تداول الصفقة نسبة مكافأة إلى خطر تصل إلى 10: 1 في حين أن المستغل يمكن أن تذهب إلى اقل من 0.7: 1.


التقدم المحرز الخاص بك.


شخص ما يجلس في الظل اليوم لأن شخصا ما زرعت شجرة منذ فترة طويلة. وارن بافيت.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


نسبة مكافأة المخاطر المناسبة في تجارة الفوركس، وشرح في كلمات بسيطة جدا: تأكد من عدم التداول قبل القراءة هذا.


فمن السهل جدا العثور على مئات المقالات على نسبة المخاطر / مكافأة في تداول العملات الأجنبية.


ولكن المشكلة هي أن معظم تلك المقالات ليست مكتوبة من قبل التجار الحقيقيين والمهنيين.


بقلم & # 8220؛ التجار الحقيقيين والمهنيين & # 8221؛، أعني أولئك الذين هم تجار العملة المربحة باستمرار ومستثمري سوق العملات.


معظم هذه المقالات مكتوبة من قبل الكتاب المستقلين الذين يدفعون لكتابة المقالات.


أو ربما هم مدونون ومشرفو مواقع ويب يريدون توجيه بعض الزيارات إلى مدوناتهم ومواقعهم.


معظم هؤلاء الكتاب لم يضعوا أي أمر في السوق طوال حياتهم.


المشكلة الأكبر هي أن التجار المبتدئين يعتقدون بكل كلمة من هذه المقالات، فقط لأنها تنشر على شبكة الإنترنت.


انهم لا يعرفون أن الاتجاهات التي تعطيها هذه المقالات، لا تنطبق في التداول المباشر على الإطلاق.


بعد قراءة هذه المقالات، يحاول التجار المبتدئين تطبيقها في صفقاتهم.


إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك لتلقي الكتاب الاليكتروني لدينا مجانا.


هذا الكتاب الإلكتروني يظهر لك أقصر الطرق نحو الثروة والحرية المالية:


مقالات مضللة.


وبعد هذا الوقت الطويل من المحاكمة والخطأ، فإنها سوف تعتقد أنها ليست قادرة على اتباع قواعد التداول.


لذلك يستسلمون.


ولكن المشكلة كانت في مكان آخر: هي المعلومات والاتجاهات من المقالات التي لا يمكن تطبيقها في التداول المباشر.


على سبيل المثال، في معظم المقالات التي تقرأها حول نسبة المخاطر / المكافأة، يوصى بشدة أن التجار المبتدئين لا ينبغي أن يفكروا حتى في اتخاذ مواقف مع نسبة خطر / تصل إلى 1: 1 أو حتى 1: 2 (وسوف شرح ما تعنيه هذه الأرقام لاحقا في هذه المقالة)، والحد الأدنى للمخاطر / المكافآت للمواقف التي يأخذها التجار الجدد يجب أن يكون 1: 3.


ليس هناك شيء خاطئ حتى الآن.


ولكن المشكلة هي أن هذه المواد لا توضح أبدا ما إذا كان ينبغي أن يكون لدى التجار نسبة منخفضة للمخاطر / المكافآت من خلال وجود أهداف واسعة، أو، من خلال وجود خسائر توقف أكثر تشددا.


كما لا أحد يحب أن يخسر، تجار جدد خصيصا، أنهم جميعا يعتقدون أنها يجب أن تجعل وقف الخسارة الخاصة بهم ضيقة قدر الإمكان للحصول على نسبة منخفضة المخاطر / مكافأة نسبة، في حين أن هذا خطأ كبير.


بغض النظر عن مدى ضيق أو أهداف واسعة، والتاجر لا يمكن أن تخدع مع وقف الخسارة.


اختيار وقف الخسارة له قواعده الخاصة التي لا يمكن تجاهلها وكسر.


إذا قمت بتعيين وقف الخسارة الخاص بك أكثر تشددا مما يجب أن يكون، سيتم إيقاف لكم بسهولة حتى عندما يكون موقفك الصحيح.


الشيء الذي يبدو أكثر غرابة في هذه المقالات هو أنها تؤكد أن & # 8220؛ التجار المبتدئين & # 8221؛ يجب ألا تتخذ مواقف بنسبة 1: 1 أو 1: 2 من المخاطر / المكافآت.


هل يعني ذلك أن التجار ذوي الخبرة يمكنهم القيام بذلك؟


هل هناك قواعد وتقنيات تداول مختلفة للمتداولين المبتدئين والخبراء؟


نفس القواعد للجميع.


تحقيق أقصى قدر من الأرباح و 1: 3 أو 1: 5 الصفقات يمكن القيام به من قبل التجار المحترفين والخبرة.


ومع ذلك، هناك بعض الصعوبات التقنية والعاطفية أمام التجار المبتدئين للقيام بذلك.


على سبيل المثال، لتحقيق تجارة ناجحة 1: 5، قد يكون لديك العديد من الصفقات الخاسرة (سأقول لك لماذا)، إلا إذا كنت تعرف كيفية اختيار الاجهزة التجارية القوية.


هذه ليست مشكلة للمتداولين المحترفين على الإطلاق.


ولكن بالنسبة للتاجر المبتدئ الذي يتعلم التقنيات ويتعين عليه بناء ثقته في نفس الوقت، فقد يؤدي فقدان الصفقات إلى انعدام الثقة والخوف المفرط الذي يمنعه من التقدم إلى الخطوات التالية.


لذلك لا يمكننا أن نصدق ونطبق كل ما نقرأه عبر الإنترنت.


هناك زيليونس من الأنظمة والتقنيات والمؤشرات والروبوتات و & # 8230؛ التي لا طائل منها تماما عندما يتعلق الأمر التداول الحقيقي والحقيقي.


ما هي نسبة المخاطر / المكافآت؟


بعد المقدمة أعلاه، دعونا نرى ما هي نسبة المخاطر / المكافأة وسبب أهميتها في تداول العملات الأجنبية.


المخاطر هي مقدار المال الذي قد تفقده في التجارة.


إذا كنت قد قرأت بالفعل مقالة إدارة الأموال، فأنت تعلم أنه يجب ألا نخاطر بأكثر من 2-3٪ من رأسمالنا في كل صفقة.


وهو ما يعني عندما نجد الإعداد التجاري ونجد مكانا مناسبا لوقف الخسارة، علينا أن نختار موقفنا الكثير الحجم في الطريقة التي إذا كان السوق يضرب وقف الخسارة لدينا، ونحن نفقد الحد الأقصى 2-3٪ من رأسمالنا.


على سبيل المثال، اسمحوا & # 8217؛ ق يقولون لقد وجدنا الإعداد التجاري مع ور / أوسد الذي يجب أن يكون 80 نقطة وقف الخسارة.


حجم الحساب هو 5000 دولار.


إذا ارتفع زوج اليورو / الدولار الأمريكي إلى وقف الخسارة، يجب أن نفقد 150 دولارا وهو 3٪ من رأسمالنا:


0.03 x $ 5000 = $ 150.


وهو ما يعني 80 نقطة يساوي 150 $ (يمكنك استخدام الموقف حجم آلة حاسبة لدي على المادة إدارة الأموال).


هذا 150 $ هو خطرنا.


ولكن ما هي المكافأة؟


المكافأة هي الربح الذي يمكننا أن نجعله في التجارة.


في المثال أعلاه، إذا اخترنا هدف 160 نقطة لتجارتنا ور / أوسد يضرب هذا الهدف، ونحن سوف تجعل 300 $ (عندما 80 نقطة يساوي 150 $، حتى 160 نقطة يساوي 300 $).


هذا الربح 300 $ هو المكافأة.


فما هي نسبة المخاطر / المكافآت لهذه التجارة؟


وهو 1: 2 لأنه:


وكلما زاد الربح (الهدف) مقابل الخسارة (وقف الخسارة)، كلما كانت نسبة المخاطر / المكافأة أقل مما يعني أن خطرك أقل من مكافأتك.


على سبيل المثال، إذا كان وقف الخسارة هو 20 نقطة في صفقة ويبلغ هدفك 100 نقطة، فستكون نسبة المخاطرة / المكافأة 1: 5.


ما هي نسبة المخاطر / المكافآت الموصى بها في تجارة الفوركس؟


1: 3 أو 1: 5 نسبة المخاطر / المكافأة قابلة للتحقيق عندما (1) اتجاهات السوق بعد تشكيل إعداد تجاري قوي، و (2) كنت تنجح للدخول في الوقت المحدد.


في معظم الحالات يجب أن تكون قادرة على ضرب أعلى وأسفل الاتجاهات، بغض النظر عن الإطار الزمني الذي التجارة.


أو إذا قمت بإدخال في منتصف الطريق، يجب أن يكون الاتجاه قوية بما فيه الكفاية لتعطيك حركة كبيرة أخرى وتحقيق الربح الذي هو 3 أو 5 مرات أكبر من وقف الخسارة الخاصة بك.


تستطيع فعل ذلك.


ولكن هناك عدد قليل من المشاكل:


1. الأسواق عادة ما تكون أقل من 30٪ من الوقت.


2. بعض الاتجاهات ليست قوية بما فيه الكفاية أنه إذا قمت بإدخال مع تأخير وفي حين أن الاتجاه هو في منتصف الطريق، فإنها يمكن أن تصل إلى الهدف الذي هو 3 أو 5 مرات أكبر من وقف الخسارة.


3. هناك العديد من الحالات التي كنت أفتقد الاتجاهات.


كنت تتردد في الدخول، وهكذا كنت تفوت فرصة.


أو، كنت تعتقد أنك قد وجدت الاتجاه في حين كنت على خطأ ويعود ويضرب وقف الخسارة الخاصة بك، وأشياء من هذا القبيل.


لذلك تخسر في العديد من الصفقات، لأنك تريد للقبض على واحدة كبيرة.


لذلك، في الواقع، عليك إما أن تخسر في العديد من الصفقات، أو، لديك لديك العديد من الصفقات الخاصة بك مغلقة في التعادل من قبل وقف الخسارة (لأنك سوف تضطر إلى نقل وقف الخسارة إلى التعادل عندما كنت في مبلغ خاص من الربح)، أو، لديك لوقف التداول لمثل هذا الوقت الطويل وانتظر اتجاه قوي، حتى تتمكن من الحصول على التجارة 1: 3 أو 1: 5.


هل من الممكن أن قبض على الصفقات 1: 3 أو 1: 5؟


كيف يمكن الحصول على تجارة 1: 3 أو 1: 5 دون أن تفقد الكثير من الصفقات أو تنتظر طويلا؟


إذا كنت تأخذ موقف مع 1: 3 أو 1: 5 وقف الخسارة إلى نسبة المستهدفة، ثم انتظر حتى تصل إلى وقف الخسارة الخاصة بك أو الهدف، سيكون لديك الكثير من الصفقات الخاسرة قبل وجود تجارة الفوز.


الأسباب المذكورة أعلاه.


1. نقل وقف الخسارة وعلاوة على ذلك.


أحد الحلول في تحريك وقف الخسارة.


يجب أن لا تدع وقف الخسارة الخاص بك لا يزال في موقفه الأولي.


ولكي يكون لديك تداول 1: 3، يجب تقسيم مسافة الدخول والهدف النهائي إلى 3 أجزاء (على الأقل)، في حين أن كل جزء يساوي قيمة وقف الخسارة الأصلية.


على سبيل المثال، إذا كان لديك 50 نقطة وقف الخسارة، يجب أن يكون لديك الهدف النهائي من 150 نقطة التي ينبغي تقسيمها إلى ثلاثة مستويات 50 نقطة.


ثم يجب عليك نقل وقف الخسارة الخاصة بك في ثلاث مراحل.


في هذا المثال أفترض أنك تأخذ مخاطر 3٪ في كل صفقة:


1. إذا كان السعر يصل إلى مستوى 1/3 الأول، يجب عليك نقل وقف الخسارة إلى التعادل.


في هذه المرحلة، إذا كان السعر يذهب ضدك ويضرب وقف الخسارة، سوف تحصل دون أي ربح / خسارة، ولكن يجب أن تنظر أن لديك خطر الأولي من 3٪.


2. إذا كان يصل إلى مستوى 2/3، يجب عليك نقل وقف الخسارة إلى مستوى 1/3.


في هذه المرحلة، إذا كان السعر يذهب ضدك ويضرب وقف الخسارة، سوف تحصل بها مع الربح الذي يساوي الخطر الأولي الخاص بك.


على سبيل المثال، إذا كانت نسبة إيقاف الخسارة 3٪ من حسابك، فستحصل على أرباح بنسبة 3٪.


لذلك، سيتم إنهاء مثل هذه الصفقة باعتبارها 1: 1 المخاطر / مكافأة الموقف.


3. إذا أصبح قريبا جدا من الهدف النهائي، يجب نقل وقف الخسارة إلى مستوى 2/3.


& # 8211؛ تحقيق الهدف النهائي:


ثم عليك أن تنتظر حتى يضرب الهدف النهائي أو يعود ويضرب وقف الخسارة.


في هذه المرحلة، إذا كان ضدك ويضرب وقف الخسارة، سوف تحصل مع الربح الذي هو مرتين من المخاطر الأولية الخاصة بك.


على سبيل المثال، إذا كان وقف الخسارة 3٪ من حسابك، فستحصل على ربح بنسبة 6٪.


ولذلك، فإن مثل هذه التجارة تنتهي كموقف المخاطر / المكافأة 1: 2.


إذا كان السعر يضرب الهدف النهائي، سوف تغلق صفقة الخاص بك مع ربح 9٪.


لذلك، سيكون لديك موقف المخاطر / مكافأة 1: 3.


لذلك، لديك تجارة 1: 3، سيكون لديك بعض الصفقات -3٪ التي هي تلك المراكز التي ضرب وقف الخسارة في موقفها الأولي.


سيكون لديك أيضا بعض الصفقات 0٪ التي هي تلك الصفقات التي ضرب وقف الخسارة في التعادل.


سوف تكون بعض الصفقات الخاصة بك + 3٪ الصفقات التي هي التي ضرب وقف الخسارة عند مستوى 1/3.


وسوف يكون بعض + 6٪ الصفقات التي هي التي ضرب وقف الخسارة عند المستوى 2/3.


وأخيرا، فإن بعض الصفقات ستكون + 9٪ الصفقات التي هي التي تؤدي إلى الهدف النهائي.


2. اتخاذ إعدادات التجارة قوية جدا.


حل آخر هو في اتخاذ الاجهزة التجارية قوية جدا على الأطر الزمنية الطويلة مثل اليومية والأسبوعية والشهرية.


انتظر الإعداد التجاري قوية جدا.


وعادة ما تكون قوية بما يكفي لتحريك السعر لمئات من النقاط، وحتى تتمكن من الحصول على أهداف واسعة.


كيف العديد من الصفقات الخاصة بك سيكون -3٪، 0٪، + 3٪، + 6٪ و 9٪ الصفقات؟


من المستحيل الإجابة على السؤال أعلاه.


ذلك يعتمد على العديد من العوامل، بما في ذلك استراتيجية التداول وحالة الأسواق.


ومع ذلك، هناك شيء الذي يعطينا فكرة عن عدد لدينا 1: 3 و 1: 5 الصفقات.


هذا هو حقيقة أن اتجاهات السوق 30٪ فقط من الوقت.


ويذهب جانبيا 70٪ من الوقت.


أن يكون 1: 3 و 1: 5 الصفقات، يجب أن يكون لدينا اتجاه قوي، وإلا فإن السعر يضرب وقف الخسارة لدينا.


فإنه يتوقف عن موقفك قبل الوصول إلى الهدف النهائي، بغض النظر عن الإطار الزمني الذي تستخدمه لاتخاذ موقفكم.


لا حاجة لتذكير مرة أخرى أنه في أي من -3٪، 0٪، + 3٪، + 6٪ و 9٪ الصفقات، خطر الخاص بك هو نفسه الذي هو 3٪.


الاستنتاج الأول هو أن أخذ المخاطر والموقف متروك لكم.


ومع ذلك، فمن السوق الذي يحدد كيف تنتهي الصفقات الخاصة بك.


هذا شيء ينبغي لجميع التجار، وخاصة تلك المبتدئين، النظر.


عندما تقرأ في مواقع ويب وصفحات ويب مختلفة يجب أن تأخذ الصفقات 1: 3 و 1: 5 فقط، ثم يجب عليك أن تنظر أنك حقا لا تعرف أبدا كم من الصفقات الخاصة بك وسوف تنتهي كما 1: 3 و 1: 5 الصفقات.


أبدا كسر أي من القواعد الخاصة بك.


أضع وقف الخسارة في مواقفي استنادا إلى قواعد التحليل الفني.


أنا لن كسر أي من هذه القواعد.


بعض التجار يعتقدون أن الخسائر وقف بلدي واسعة جدا، لكنها ليست كذلك.


بعض التجار لديهم دائما ثابت وقف الخسارة حجم.


على سبيل المثال، أي مواقف تتخذها، مع أي زوج من العملات وأي إطار زمني، لديه 120 نقطة وقف الخسارة.


ولكن، أنا أساسا اتباع قاعدة الإبهام لدينا لوضع وقف الخسارة.


تقول القاعدة أنه يجب وضع وقف الخسارة في موقف أنه يصبح أثار فقط عندما يكون الاتجاه الذي اخترته خاطئ تماما.


لذلك، عندما أريد أن أضع وقف الخسارة، أسأل نفسي تحت أي شرط الموقف الذي اتخذته سيكون خاطئا؟


الجواب الذي أعطيه لهذا السؤال هو موقف وقف الخسارة.


هل أنت جديد في تداول العملات الأجنبية؟


ثم تعلم كيفية اتخاذ أقوى الاجهزة التجارية على الأطر الزمنية أطول.


قراءة هذه المقالة بعناية لتوفير الكثير من الوقت والمال وتصبح تاجر مربحة عاجلا:


إدارة المخاطر المناسبة في تجارة الفوركس.


يمكنك الجلوس على الكمبيوتر المحمول الخاص بك، والتجارة الفوركس وجعل الكثير من المال من الراحة من منزلك. هذا هو مثير جدا وجذابة للجميع. يبدو وكأنه عمل سهل جدا في البداية. عليك أن تبدأ القراءة عن الفوركس وقريبا سوف ندرك أن الفوركس حقا يجعل المال.


أولا، نحن حريصون على العثور على شيء يجعل المال. عندما نجح في العثور عليه، ونحن نفكر في الطرق التي تجعل المزيد من المال معها. تسأل نفسك ما إذا كان من الممكن كسب المزيد من المال في وقت أقصر.


الإنسان هو لانهائية من الطبيعة. نحن لا نريد أن نكون محدودا على الإطلاق. نريد أن نكون أحرارا في فعل أي شيء نريده. عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية، ونحن نرى أنه من الممكن كسب المال، ونحن نريد لتحقيق أقصى قدر من المال الذي يجعل. واحدة من الطرق التي تأتي إلى أذهاننا لتحقيق المزيد من الأرباح في وقت قصير، هو أخذ خطر أكبر. هذه هي الطريقة التي تأتي إلى معظم التجار المبتدئين & # 8217؛ العقول، وخاصة لأن العديد منهم لا يمكن فتح حساب حقيقي مع حجم معقول. ومع ذلك، فهي طريقة محفوفة بالمخاطر. سأخبرك بالسبب. هناك طريقة أفضل بكثير لتنمو حسابك بشكل أسرع. قبل التحدث عن هذه الطريقة، يرجى الاطلاع على الأمثلة التالية للاطلاع على كيفية اتخاذ المخاطر العالية & # 8220؛ نظريا & # 8221؛ تنمو حسابك بشكل أسرع بكثير، ولكن يمكن عمليا مسح حسابك.


إذا فتحت حسابا بقيمة 1000 دولار أمريكي وحققت أرباحا بنسبة 5٪ شهريا، فسيكون رصيد حسابك 3،225.10 دولارا أمريكيا بعد عامين، إذا لم تسحب أي أموال واستمر في تحقيق ربح بنسبة 5٪ كل شهر لمدة عامين.


إذا حافظت على التداول بهذه الطريقة، فسيكون رصيد حسابك 18،679.19 دولار بعد 5 سنوات.


أنا لا أقول أنه يمكنك جعل باستمرار 5٪ الربح لمدة 5 سنوات. سيكون لديك بعض أشهر خاسرة كذلك. هذه الأرقام مجرد أمثلة.


إذا كنت لا تستطيع تحقيق المزيد من الأرباح، ولا يمكنك فتح حساب أكبر، عليك أن تكون سعيدا مع معدل أن حسابك ينمو، أو لديك للعثور على طريقة مختلفة لزراعة حسابك بشكل أسرع والتي يمكن أن تكون أكثر خطورة أيضا .


إذا قمت بفتح حساب 50،000 $، وجعل نفس الربح 5٪ شهريا، وسوف يكون حجم حسابك 161،255.00 $ بعد عامين (بالطبع إذا كنت لا تسحب أي أموال لمدة 2 سنة). ثم يمكنك الحفاظ على جعل الربح 5٪ شهريا، وسحب 8،062.75 $ كل شهر. وهذا ليس سيئا. والواقع أنه دخل شهري جيد. ولكن المشكلة هي، معظمكم لا يمكن فتح حساب 50،000 $ في البداية.


وبالتالي فإن الخيار الوحيد الذي يتبادر إلى ذهنك، هو أخذ خطر أعلى. هذا هو عندما يأخذ الجشع السيطرة ويمكنك أن تفقد قميصك بسبب ذلك: كنت تعتقد أنك فتح حساب 1000 $ مع الرافعة المالية 500: 1. يمكنك أن تأخذ من 1 إلى 2 مواقف الكثير مع هذا الحساب دون أي مشاكل. ثم حساب وسوف نرى أنه إذا قمت بفتح حساب 1000 $ وجعل 100٪ الربح شهريا (كنت مضاعفة حسابك كل شهر)، سيكون لديك 4،096،000.00 $ بعد سنة واحدة أو 16،777،216،000.00 $ بعد عامين (بالطبع إذا كنت لا & # 8217؛ t سحب أي أموال).


نجاح باهر انه رائع. هو العقل تهب، إيسن & # 8217؛ ر ذلك؟


يمكنك أن تصبح متعددة الملايين في غضون 1-2 سنوات، من خلال المخاطرة فقط 1000 $.


وجود مثل هذا المبلغ الكبير من المال في حساب التداول لديك مع وسيط، من الممكن فقط على الورق، وليس في الواقع. اقرأ هذه المقالات:


والشيء الآخر هو أنه من المستحيل لجعل الربح 100٪ كل شهر لعدة أشهر أو بضع سنوات في حين أن نفوذ حسابك هو 500: 1 وكنت تخاطر كثيرا. أولئك الذين يحاولون مضاعفة حساباتهم كل شهر، ويمكن الحصول على الحظ للقيام بذلك مرة أو مرتين، ولكن بعد ذلك سوف يمحو حساباتهم في الشهر المقبل. لمضاعفة حسابك في غضون فترة زمنية قصيرة، عليك أن تأخذ الكثير من المخاطر التي من شأنها أن تؤدي إلى خسائر كبيرة في النهاية. إذا كان ذلك سهلا، الآن لدينا الكثير من الملايين في العالم الذين لن يفعلوا شيئا سوى تداول الفوركس من الراحة من منازلهم.


المشكلة هي 99.99٪ من التجار يقررون تحويل كمية صغيرة من رأس المال إلى ثروة ضخمة، في حين أنهم لم يتعلموا بشكل صحيح للتجارة حتى الآن، وأنها لم تمر كل من مراحل التعلم. فهم يفتحون حسابا ويحاولون مضاعفته كل شهر بعد بضعة أسابيع / أشهر من التعلم والممارسة. لذلك، فإنها تفقد أموالهم وتفجير حساباتهم.


كثير من هؤلاء التجار أعلى حساباتهم عدة مرات، ولكن الشيء نفسه يحدث مرارا وتكرارا. لماذا ا؟ لأنهم لا يعرفون كيفية التداول. انهم يريدون مضاعفة حساباتهم كل شهر من خلال تداول العملات الأجنبية، لكنهم لا يعرفون كيفية تداول الفوركس بشكل صحيح. حتى & # 8230؛ تغيير الحلم العرق إلى كابوس، والشخص الذي يريد أن يصبح مليونيرا متعددة في غضون 1-2 سنوات، يتخلى عن تداول العملات الأجنبية بعد فقدان عدة آلاف من الدولارات.


يجب عليك إكمال مراحل التعلم أولا، فتح حساب حقيقي، واتخاذ خطر معقول في كل صفقة، وإدارة المخاطر والموقف والربح، وتنمو حسابك ببطء وثبات.


1. لقد تحدثنا بالفعل عن استكمال مراحل التعلم كثيرا. يمكنك متابعة المشاركات أدناه بعناية وسوف تمر مراحل التعلم بسهولة ودون أي صداع: تصبح مربحة الفوركس التاجر في 5 خطوات سهلة.


2. الآن، أفترض أنك قد مرت جميع المراحل وكنت قد كرر نجاحك مع حسابك المباشر على الأقل لمدة 3 أشهر متتالية. قبل كل شيء، أفترض أن الآن كنت المريض والانضباط بما فيه الكفاية لانتظار الاجهزة التجارية قوية ومثالية. لذلك معدل نجاحك مرتفع حقا. أعني أن اختيار الاجهزة التجارية التي إما ضرب الأهداف، أو على الأقل تعطيك الفرصة لتحريك وقف الخسارة إلى التعادل. لذلك أنت الآن على استعداد لنمو حسابك.


ابدأ بحساب صغير في البداية. دون & # 8217؛ ر أعتقد أنه إذا قمت بفتح حساب كبير، وسوف تقصير طريقك. ويؤدي المخاطرة بمزيد من المال إلى خلق مشاعر ضارة لا تسمح لك بالتداول بشكل صحيح. الجشع يدفعك لفتح حساب أكبر، ثم خوفك يجعلك تفجير الحساب.


3. يجب أن تتداول بصبر حتى تضاعف هذا الحساب. أنا لا أعرف كم من الوقت يستغرق منك أن تفعل ذلك، ولكن التحلي بالصبر حتى تضاعف حسابك. ثم سحب رأس المال الأولي وترك الربح في حسابك. أنت الآن تتداول مع الربح الخاص بك، وأنت لا تخاطر المال رأس المال الخاص بك.


هذه هي المواد التي سوف تحتاج بالتأكيد إلى قراءة:


+ انقر هنا لمعرفة من نحن ولماذا تم إنشاء هذا الموقع.


أريد تحقيق الربح 25٪ في الشهر. كيف يمكنني أن أفعل ذلك / يرجى المساعدة.


قبل التفكير في ذلك، مجرد التركيز على التعلم في الوقت الراهن.


شكرا لكم على وضوحكم والصدق في التفسير.


مرحبا كريس بوتورف،


شكرا على المبدأ التوجيهي الخاص بك. هذا هو مخاوفي خلال التداول التجريبي. أنا تستخدم لتحديد نسبة المخاطر / مكافأة 1: 3 وأرى أن موقفي هو الصحيح ولكن سيتم إغلاقها في نقطة وقف الخسارة بدلا من أخذ الربح كما أريد.


مادة كبيرة مرة أخرى، شكرا لك!


2 أسئلة حول وقف الخسارة الحركة:


- ما رأيك في الوقف المتوقف في هذا السياق؟


-كيفية تطبيقه على أفضل طريقة؟


أنا لا تستخدم وقف الخسارة الزائدة، لأنني أريد أن أعطي مساحة كافية للسعر لتتقلب. أنا نقل وقف الخسارة يدويا عندما يكون الوقت المناسب.


أنا أتفق بشدة مع ما قلته! عندما أقوم بتحويل وقف الخسارة إلى التعادل في حين أن تداولي هو 10-15 نقطة مكاسب، وأحيانا التجارة سوف تعقب لضرب وقف الخسارة قبل استئناف هذا الاتجاه. وأعتقد أننا يجب أن يكون لدينا إيمان قوي على استراتيجيات التداول لدينا أنها ستعمل حتى أننا لن تكون أسوأ عدو الخاصة بنا!


تحقق من هذا المؤشر:


ويتميز السيناريو وكذلك مجلة التداول (في التفوق).


أنا أحب هذه التقنية والمنطق وراء ذلك. I & # 8217؛ ستبدأ في استخدامه عندما يأتي الإعداد المقبل قوية جدا حول & # 8230؛


شكرا لك على مشاركة أفكارك & # 8230؛ :)


انها تبدو بسيطة جدا عند قراءة مقالك، ما يصل إلى 5 مكافآت لنفس المخاطر. الكثير من الحس السليم. شكرا لك السيد بوتورف. يرجى مواصلة.


شكرا لك كريس للإشارة لي هنا & # 8230؛ هذا هو آخر فتحت العين.


لها تفسيرات كبيرة. شكرا جزيلا.


يمكنك استخدام هذا المؤشر لتحديد سريع وسهل المخاطر / مكافأة الحصص لكل التجارة:


هذه المقالة هي قديمة قليلا ومعظم المنصات اليوم تسمح للأرباح جزئية. على كترادر ​​يمكنك تكوينه لأخذ الأرباح في ما يصل إلى 4 نقاط.


سؤالي هو: هل ما زلت تفضل نقل وقفة (و 100٪ من المواقف الخاصة بك) أو هل تنظر في الأرباح الجزئية؟ قل 33٪ على مسافة 1: 1 مع المحطة، 33٪ في 2x و 33٪ في 3x؟


شكرا مقدما.


ما زلت تفعل نفس 🙂


انا تعودت على.


إذا كان لدي 500 $ في حسابي وأختار 1 لوت وحركة 1 نقطة هو 10 $ لتغيير 1 نقطة.


وقف الخسارة لكل صفقة 3٪ x 500 $ = 15 $


لذلك بلدي سي هو فقط 1-2 نقطة أدناه؟ أن & # 8217؛ s ضيق جدا الحق حتى ما رأيك في هذا.؟


ثانكس. وجميع المواد الخاصة بك هو رائع 😀


يمكنك بسهولة مسح الحساب بأكمله مع موقف واحد. اتخاذ موقف واحد مع حساب 500 $ لا معنى له على الإطلاق.


نعم ما زلت تخلط قليلا مع ما الكثير لاختيار مع وقف الخسارة معقولة إذا.


500 $ رأس المال مع مخاطر 3٪ لكل تجارة = 15 $


1 لوتس = 1-2 نقطة للوصول إلى 15 $ وقف الخسارة.


0.1 لوتس = 15-20 نقطة للوصول إلى 15 $ وقف الخسارة.


0.01 الكثير = 150-214 نقطة للوصول إلى 15 $ وقف الخسارة.


ما هي النقاط المثلى للتجارة 3٪.؟


كريس & # 8217؛ ق و لوكسكوت فريق شكرا لهذه المقالات العظيمة. أجبت على أسئلتي كل يوم.


المخاطر / المكافآت & # 8211؛ الكأس المقدسة للتجارة الفوركس إدارة الأموال.


إذا كنت تقطعت بهم السبل على جزيرة صحراوية وكان الوصول إلى الإنترنت أو الكمبيوتر أو الكهرباء على نحو ما، ويمكن أن يكون لديك واحد فقط تداول الفوركس المادة التعليمية للقراءة، وهذا سيكون المقال الذي تريد أن يكون ...


وهناك حقيقة بسيطة لتداول العملات الأجنبية هي أنها لعبة الاحتمالات، أولئك التجار الذين يتعلمون عرض والتفكير في الاجهزة التجارية من حيث المخاطر للمكافأة، هم الذين ينتهي بهم الأمر عادة جعل المال متسقة في سوق الفوركس. هناك شيء يمكن أن يقال لتطوير مهارات التداول الخاصة بك تقديرية، كما وجود شعور حاد لتحديد الاجهزة التجارية محددة جيدا في المكان المناسب والوقت هو بالتأكيد عنصرا ضروريا للتداول الناجح. ومع ذلك، فمن الممكن لجعل المال متسقة حتى لو الخاص بك تقديرية المهارات تحديد الإعداد التجاري ليست نضجت تماما حتى الآن. الخطر على مكافأة الاجهزة هي ما يعطي جميع التجار فرصة متساوية في جعل المال متسقة، وفهم دقيق للمخاطر على مكافأة وكيفية عرض الاجهزة التجارية من حيث المخاطر المحتملة للمكافأة المحتملة، هو أقرب شيء إلى "الكأس المقدسة" من التداول، وهي واحدة من أهم القطع من اللغز لتداول مربحة باستمرار، والثانية فقط وجود كمية مناسبة من الانضباط الذاتي والتحكم العاطفي.


• رسم مستويات المخاطر / المكافآت.


الشيء الأول الذي يجب على جميع التجار القيام به عند اكتشاف إعداد عمل السعر، أو أي إعداد التجارة، هو حساب المخاطر التي سوف تضطر إلى اتخاذ على من أجل إعطاء الإعداد فرصة واقعية في العمل بها. التجار غالبا ما يجعل واحد أو اثنين من الأخطاء عندما يتعلق الأمر بتحديد المخاطر. إما أنها تحدد المكافأة أولا، وهو خطأ يولد من الجشع، أو أنها وضعت وقف الخسارة على الإعداد الذي هو قريب جدا من دخول لإعطاء التجارة فرصة في العمل بها.


عند التعلم للتفكير في الاحتمالات وعرض السوق من حيث المخاطر على مكافأة، فمن الضروري لحساب المخاطر على الإعداد التجاري أولا، ثم يمكنك حساب المكافأة باعتبارها مضاعفة المبلغ الذي لديك في خطر. من خلال التركيز على المخاطر أولا، بدلا من المكافأة، كنت تجعل نفسك أكثر وعيا من المخاطر التي ينطوي عليها كل إعداد التجارة، بدلا من أن تصبح مثبتة على مقدار كبير من المكافأة التي قد تجعل، كما يفعل العديد من التجار. هذا سيحولك أيضا إلى "مدير المخاطر"، بدلا من "المتداول"، أفضل التجار في العالم يعرفون أن الأرباح التجارية متسقة تأتي نتيجة لإدارة المخاطر على نحو فعال، لذلك تعتبر نفسك مدير المخاطر من الآن فصاعدا.


والشيء التالي الذي يجب القيام به بعد أن كنت قد حددت الإعداد التجاري ذات جودة عالية ووضع علامة على مستوى المخاطر على الرسم البياني الخاص بك، هو بمناسبة مستويات المكافأة كما مضاعفات من المخاطر الخاصة بك. كنت ترغب في رسم خط في 1 مرات الخطر الخاص بك، 2 مرات المخاطر الخاصة بك، و 3 مرات المخاطر الخاصة بك. هذه هي مستويات المكافأة التي سوف تتعلق أساسا نفسك مع، إذا اخترت استخدام وقف زائدة يمكنك استخدام هذه المستويات 1، 2، و 3 مرات المخاطر لبدء عملية زائدة، انظر قسم "توقف زائدة" أدناه لمزيد من .


أمثلة عن كيفية رسم مستويات المخاطر / المكافآت:


أولا، نحن نحدد إعداد تداول حركة السعر عالي الجودة، في الرسم البياني أدناه ننظر إلى الرسم البياني 1hr ل يوروس من هذا الأسبوع. A 1H شريط دبوس جودة إشارة بيع شكلت في متموجة مستوى المقاومة خلال اليوم وفي اتجاه الزخم الهبوطي على الرسم البياني اليومي.


بعد ذلك، نحتفل بمستوى المخاطرة لهذا الإعداد، في هذه الحالة الخطر هو المسافة من أدنى إلى أعلى من شريط دبوس، لذلك نحن وضع وقف الخسارة عند 1.3656، نقطة واحدة فوق ارتفاع، والدخول هو كسر من أدنى مستوى، لذلك 1.3611 هو مستوى دخولنا، نقطة واحدة تحت مستوى منخفض. مسافة الخطر الإجمالية لهذا الإعداد هو 45 نقطة، ونحن سوف الرقم 1 $ لكل نقطة للأمثلة في هذه المقالة، لذلك لدينا خطر 45 $، وليس 45 نقطة. منذ يمكنك تداول مختلف أرقام الكثير في نقطة، لا يتم احتساب المخاطر الفعلية الخاصة بك في نقطة، ولكن بالدولار، وكثير من التجار جعل هذا الخطأ. تذكر؛ دائما حساب المخاطر الخاصة بك ومكافأة بالدولار، وليس في نقاط، فقط استخدام نقاط للاحتفال المخاطر ومستويات المكافأة على الرسوم البيانية الخاصة بك. (قمنا بتوسيع هذا في هذا في مقالنا إدارة النقد الاجنبى هنا)


الآن يمكننا استخدام هذا الإجراء من 45 نقطة للاحتفال لدينا 1، 2، و 3 مرات مضاعفات المخاطر. منذ المخاطر لدينا (R) هو 45 $، لدينا 1R متعددة 45 $، أو 2R متعددة هو 90 $، ولدينا 3R متعددة 135 $. منذ لدينا وقف الخسارة مسافة 45 نقطة، ونحن طرح 1، 2، و 3 مضاعفات من 45 من نقطة دخولنا 1.3611؛ ثم نحصل على مستويات ملحوظ على الرسم البياني أدناه. ومن الواضح أن هذا الإعداد نجح بشكل جيد حيث حصلت جميع مضاعفات المخاطر الثلاثة على ضرب، لمكافأة من 1 إلى 3. ومن الجدير بالذكر أن الاجهزة التجارية على الأطر الزمنية الصغيرة هي أكثر عرضة لضرب مضاعفات أكبر خطر منذ وقف الخسارة الخاصة بك وعادة ما تكون أكثر تشددا من أنه سيكون على إطار زمني أعلى. تم تعيين التجارة الآن، والوقت للسماح للسوق الحصول على العمل.


في الرسم البياني أدناه نحن نبحث في السوق الفضة اليومية، يمكننا أن نرى جودة دبوس شريط إعداد التحرير والسرد وهمية شكلت مع الزخم السوق الصاعد المهيمنة. لقد ميزنا أولا مسافة المخاطر التي بلغناها 1.13؛ ثم نقوم بضرب مخاطرنا) 1.13 (بمقدار 1 و 2 و 3، للحصول على مخاطر متعددة) R (. يمكننا أن نرى لهم رسمها على الرسم البياني أدناه، وأيضا أن هذا الإعداد جلبت بسهولة التجار خطر / مكافأة من 1 إلى 3 قبل تشكيل استراتيجية شريط دبوس لطيفة جدا أخرى التي أرسلت أسعار أقل. هذا المثال أيضا احسب 1 $ لكل نقطة، أو في أصغر حركة السعر الإضافية على الفضة، وهذا يؤدي إلى 113 $ للخطر.


إذا قررت أنك ترغب في محاولة والسماح تشغيل معين الإعداد التجاري، قد ترغب في استخدام استراتيجية وقف زائدة مع المعونة من مستويات المخاطر / مكافأة. أفضل طريقة للقيام بذلك هي وضع علامة على مستويات المخاطر والمكافآت الخاصة بك كما هو موضح أعلاه، ولكن بدلا من إدخال أمر بالفعل لمستويات المكافأة الخاصة بك، يمكنك ترك التجارة مفتوحة، وهذا يعني أنك لم يكن لديك مجموعة الخروج في ما قبل الخاص بك، مستويات المكافأة المحددة. بدلا من ذلك، بمجرد تحرك السوق في صالحك، يمكنك استخدام مستويات المكافأة محددة مسبقا لدرب وقف الخسارة الخاصة بك إلى، وبالتالي ترك التجارة مفتوحة وإعطاء نفسك النار على أرباح أكبر، في حين لا يزال تأمين بعض الأرباح وتقليل المخاطر.


وهناك تقنية شائعة لاستخدامها عندما يتوقف زائدة لمستويات المخاطر / مكافأة هو درب وقف يصل إلى مستوى الدخول الخاص بك عندما التجارة هو ما يصل 1 مرات أو 2 مرات خطر الخاص بك. يمكنك أيضا درب توقف 50٪ أقرب إلى دخولك مرة واحدة كنت حتى 1 مرات خطر إذا كنت ترغب في مغادرة التجارة أكثر "التنفس" الغرفة. العديد من التجار سوف تبقي ببساطة توقف 1R متعددة بعيدا، وهذا يعني إذا كنت تصل 1-2، يمكنك درب توقف تصل إلى قفل على 1 مرات المخاطر الخاصة بك، إذا كان السوق من يتحرك 1 إلى 3 كنت درب توقف الخاص بك تصل إلى قفل في 2 مرات المخاطر الخاصة بك. هذا هو تقنية زائدة الصلبة لأنك تأمين الأرباح بينما في نفس الوقت ترك التجارة مفتوحة لإمكانية في تشغيل أكثر لصالحك. وتستخدم هذه التقنية بشكل أفضل في اتجاهات قوية. العديد من التجار يجعلون الخطأ عندما تتوقف توقف عن عدم تأمين بشكل صحيح في الأرباح، وليس هناك شيء أسوأ من السماح للتجارة الفوز يعود على طول الطريق إلى نقطة الدخول الخاصة بك لأنك لم قفل في 1 أو 2 مرات خطر الخاص بك.


يظهر الرسم البياني أودوس اليومي أدناه إعداد شريط داخل التي وقعت مرة أخرى في منتصف سبتمبر من هذا العام عندما كان أودوس في خضم اتجاه صاعد. في هذا المثال يمكن أن يكون قد نقلت توقف الخاص بك إلى التعادل مرة واحدة كنت 108 $ أو 1 مرات خطر الخاص بك، مرة واحدة كنت حصلت على خطر 2 مرات يمكن أن يكون مؤمنا في 1 مرات خطر الخاص بك أو 108 $. يبدو أن السوق ضرب 0.9600 أو 3R ثم انسحبت مرة أخرى إلى 2R، ومع ذلك جاء حوالي 1 نقطة خجولة من 3R في المحاولة الأولى، لذلك لم يكن قد انتقلت توقف الخاص بك حتى مسح 3R بعد بضعة أيام. عند هذه النقطة سيكون لديك 2R أو 216 $ مؤمن في، في هذه المرحلة يمكنك إما السماح للتجارة المدى الماضي 3R أو نقل توقف الخاص بك لقفل في 3R أو 324 $. إذا كنت انتقلت إلى قفل في 3R على الفور كنت قد حصلت على توقفت في 3R من قبل شريط دبوس في 5 سبتمبر، هل كنت غير مؤمن في 3R هل يمكن أن يكون في نهاية المطاف جعل 4 أو 5R.


• كيف المخاطر / مكافأة يمكن أن تجعلك تاجر الفوركس مربحة باستمرار.


من الناحية المثالية، نحن نريد أن ننظر للأجهزة التجارية مع المخاطر / مكافأة من 1 إلى 2 على الأقل، من خلال الحصول على مخاطر / مكافأة من 1 إلى 2 على كل إعداد التجارة، ونحن يمكن أن تخسر على أكثر من 50٪ من الصفقات لدينا و ستيل جعل مال. هذا هو السبب في المخاطر / المكافأة هي "الكأس المقدسة" للتجارة؛ إذا كنت تنفذ بشكل صحيح يمكنك جعل المال متسقة على مدى فترة من الزمن. ومع ذلك، فإن العديد من التجار يفسدونه أو يحد من قوتهم عن طريق التدخل في صفقاتهم حالما يعيشون، وعادة ما يعني ذلك أنها تأخذ أقل من 1 إلى 2 الربح، ومن ثم إدخال تجارة أخرى أقل احتمالا، وربما تأخذ خسارة . Once you start this game of meddling with your trades and interfering with the power of risk reward scenarios, you really put limits on what you can achieve as a forex trader.


To play with the numbers a bit let’s discuss a scenario where you lose on 65% of your trades, but your risk to reward on every trade is 1 to 2. So, out of 100 trades you lose on 65 of them and win on 35 of them, let’s say you risk $100 per trade. This means you lost 65 x $100 = $6500, but since you made 2 times your risk on your winners you made 35 x $200 = $7000. So, after 100 trades you have a profit of $500, this is even after you lost on 65% of your trades! This is an example of the power of risk / reward setups, the trick is that it takes time to play out, most traders do not have the discipline to execute 100 trades flawlessly with a risk / reward of 1 to 2 and suffer through 65 losses and only 35 winners.


The lesson to be learned from this article is that you can make still money in the forex markets even if you lose far more trades than you win , IF you understand and properly implement risk to reward scenarios on every single trade you take. You must combine this knowledge of risk to reward with a plethora of self discipline, you must understand that you cannot waver or second guess yourself, if you are trading a solid trading strategy like price action combined with risk reward knowledge and self-discipline, you have the potential to be an unstoppable trader. To learn more about price action trading and risk to reward, check out some of the other cool parts of my website and my price action trading course.


تداول جيد، نيال فولر.


أنا أحب أن أسمع ثوتس الخاص بك، يرجى ترك تعليق أدناه :)


حول نيال فولر.


دراسة حالة & # 8211؛ الدخول العشوائي & # 038؛ مكافأة المخاطر في تجارة الفوركس.


خطة تداول العملات الأجنبية & # 8211؛ لماذا تحتاج إلى خطة & # 038؛ كيفية جعل واحد.


تشريح كيف أدخل السعر عمل العملات الأجنبية.


5 إدارة الأموال أسرار للتداول الناجح.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


64 تعليقات اترك التعليق.


It is really great and fantastic article. Really thank you very much. These writings have the power to change one’s mindset completely and can turn he or she to a big profitable trader.


شكرا جزيلا.


I have one small question that all these lessons must be applicable to Equity stocks equally. Isn’t it? Or any change in needed there? يرجى تأكيد.


Mmmm nice one I will have a look at it again.


شكرا لك نيال. Btw lets do it.


I like u to send me simple useful tools that can aid my success in Fx trade. Thank u for your works.


مقالة ممتازة نيال.


Simple, logical and easy to comprehend.


I’m lucky to read this topic , Thank you Mr, Nail for helping.


very good artical, thanks Nial.


Thank you, i now get it especially about trailing stops with risk/reward.


one of my fav. شكر.


Nial, I have read this risk/reward article many time over and over. To my amazement, the one thing that was missing is I was not applying it. Yes I started out with good intention but would always go back and get out of the trade early. Taking a 1r/.5r or taking a 1r/1.1r. Yes, Nial you must do it the correct way if you want it to work.


Love the intro! Again a superb article that will change anyone’s trading future. Thank you for sharing ^_^


Thanks Nail, and I want to say that no body know how much every trade will go with profits, so I think that lots of times I should close apart of the trade as a first targein an 1/2R then make trailing as possible as I can. Do you think will it be profitable on long term?


I will be glade to hear your opinion.


Another very good article Nial, thanks for sharing your valuable knoledge. You are a truely good trader and teacher. thanks again!


One of the most helpful articles on your site. I gave it a quick skim a while ago, finally returned to it today and gave it a closer look.


Nial, thanks, as always, a great article. I have a comment and would be happy to hear your view on this.


Surely 2R is better than 1R.


At the same time, we need to be clear that if our TP level is further away (to get a higher R), then the probability of hitting the TP gets smaller!


Expectancy of a trading system = % winning trades * avg $ gain of the winning trade – % losing trades * avg $ loss of a losing trade.


When we increase the R ratio, we are increasing the avg $ gain of the winning trade vs. a $ loss of a loser, which is great, but we are also decreasing the percentage of winners, which is natural consequence of having the TP level further away. Question is where the optimum lies.


I guess it will depend on individual trader psychology, the market situation, as well as a given setup.


Thanks again and all the best.


Very plainly stated, the advantages of r/r. To calculate the risk first and use that to multiply reward makes all the sense of a prudent plan. I greatly appreciate the detail of the content you provide freely and on such a wide variety of issues. Tempted to sing-up for the price action course however, I am still digesting the free content. Thank-you very much please know that your information is first rate and so worth the time. Awesome Nial Great stuff.


hello thank you for sharing.


This is definitely the most important fact one needs to know in forex. Thanks Nail, you’re great!


Thanks so much for your willingness to share your wealth of knowledge, and for being such a fabulous teacher. I have watched almost all of your free videos and read most of your articles numerous times in the past week. Now I am making money way faster than I lost my initial 50% of my first mini account. This article was the most valuable of them all to me.


Many, many thanks. I will see you in the member’s section shortly ;)


I am a beginner in trading with a target to become the jack of the trade. As my initial effort, i extensively googled for information on how to trade and what is the logic and strategy behind success. I got lots of manuals and articles from many people which made me feel that i am trying to climb the Mt. Everest. But, When i came across your article i realized that trading isn’t a herculean task. I could feel the confidence within me filling. Believe me, I am kind of addicted to your articles that i read the same articles over and over because each time i read them i can see a smile of confidence on my face. Anyway, i still do have a number of queries. I will be registering to your full course on how to trade very soon. So, do expect a mail from me. :)


Very good article Nial, do you think is better to set a trailing stop = stop loss or little bit more and don’t set any take profit, or set always a take profit at 1:3??


this only work this simple if all trade risk is for the same amount.


Great job. I have always found this site a useful resource for my forex research. Thank you so much for what you are doing here. Keep it up.


Great article. Such an important part of trading often overshadowed by thinking of profits only, Failure to manage risk successfully was the cause of trading account wipeout for me in earlier trading attempts. Thanks for your concise easy to follow lessons, they’re great.


This is perhaps the most important thing in trading that you need to truly understand in order to have a consistently profitable trading career. In any endeavour in life the successful people always understand the risk they are prepared to take in order to attain an expected amount of reward. This is something that will just become second nature once you start applying it and will never again trade without carefuly considering it.


مرحبا السيد فولر.


Just finished re-reading your article to absorb the flavors that I missed. Yummy!


Very Nicely put together article!


reading from you makes it feel one can go all the way. I’ll try and give you more details of my successes that I sure will have soonest. I also look forward to how I will possess some of your training courses and forex trading tools.


Thanks aa lot Nial. Excellent and educative.


Thanks so much Nial, for a very lucid explanation of R/R particularly the pointing out of setting the risk levels in $ terms, I have read many articles on this subject but your presentation sharpens the focus deliciously.


Thank you for your valuable lessons, I am getting near it and make me more comfortable in trading. Thanks.


thanks for that lesson its so much easier to grasp when presented in such a simple manner.


Hi Nial! The first trade (with the stoploss@ 1.3656) took 10 hours to reach the first target, 11 hours to reach the second and 12 hours for the third. I know from experience, that it is absolutely impossible to stay concentrated nonstop even for 4 hours. But to manage the trade as you mentioned, you had to stay the whole 12 hours, because you must be there to take 1/3 at profit level 1, the second third at profit level 2 and the last third at level 3. Would you really work over 12 hours to win 135$ ? Or is there a possibility to manage this without a loss, without the necessity to stay in front of the screen?


You dont have to stay in front of the screen the whole time. And I also have a Tool that helps manage trades (I am launching that to members soon also)


I trade large size, this is just for examples sake.


A superb topic which I agree with Mr. Nial as being the “core” of trading.


hi nial, this is really the holy grail of forex trading.


Sorry for the typo, as I was saying I love all of you’re articles but this ones golden! I didn’t understand risk reward concept before, but thanx to you, I do now!


great lesson nial, yes it must be one of the best..


very helpful and valuable thoughts. I`ve already read about this method but putting correctly into practice will be much more easier now. شكرا لكم.


Just wanted to say thanks for the HOLY GRAIL. This is what put me in the winning side as before I was breakeven or bust. I have learned to curb my desire to see how much I can make to making sure I check the risk first then reward 2nd. And waiting for a high probability trade set up is key as you mention throughout your course. مرة أخرى، شكرا.


Slowly, but i’m getting there. You lessons are great! :)


Thanks Nial, great article to reinspire me after a break fromt trading. Thanks also to Larry for highlighting the articles existence this morning.


As always, great explanation.


Thanks for your lesson they are great ideas, on your sell would the stop be taken out on one pip if it reached the same hight of the previous pin bar? If useing trailing stop from start then it would reduce the risk/reward ratio.


I use limits with my trailing stops.


مقالة لطيفة نيال & # 8211؛ thanks a lot for the write up.


نيال & # 8211؛ very clear and forceful information, complemented by the visual from the charts. Awesome stuff.


I look forward to practicing risk/reward ratios when I restart my demo account. I stepped back to understand more fully self discipline and emotional control. Indeed this is the third god in the trinity of forex.


this is a very good article.


nial, you are wonderful, the risk/ reward setup is now my desktop background to keep my mindset on track . شكر.


grade A ..genius tip top.


This is a superb trading strategy !


Hi Niall, this is such a useful and well explained article in language that anyone can understand and it so fundamental to the newbie or more experienced trader. شكرا جزيلا.


Super explanation of and the adaptation of Support and Resistance…


Really like that you emphasize the need to look at Risk in light of it being money and not just pips…


Would you mind if I link this article to the thread on Forex Factory?


Appreciate your continued efforts to further the education of all traders whether enrolled as a member or not.


I always enjoy your articles. All I have read were educative and are actually helping me in my trading strategies. Please, keep it up.


Hi Nial, this is a very good article. شكرا جزيلا!


Excellent article. Not everyone has trading experience so its so nice that you take the time to explain things in basic terms. It gives a much clearer picture.


Thankyou very much.


Keep up the excellent work!!


An excellent article Nial!


Do you think an Automatic Trailing Stop Loss of 1.5x Risk – once it is above entry – would work well in these scenarios?


Mike, it’s best you email me your question and be more in depth/detail. Also include a chart if you can, thanks.


Clear, logical and easy to follow – Thanks Nial for your course and all your input – The message is coming through.


This is another good article, thanks for your more clarification.


That is a very good explanation of risk/reward. Thanks Nial.


Hi Nial, just the artical I wanted!


This is one of my favorite items to read!


Nial, gorgeous article, very well written!!


I analyzed hundreds and thousands of charts (btw, I am a pure Price Action trader), and searched half of my life for the Holy (Forex) Grail, especially the best RR-ratio.


I discovered the optimal R/R – Ratio:


It is (no, I’m definitely not kidding) 1 :1,6 (rounded down from 1 : 1,618 originally)


You know that number, right? ؛-)


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.


ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)


ما هي الحلقة الأضعف في سلسلة التداول الخاصة بك؟


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


تحذير: mysqli_num_fields () يتوقع أن تكون المعلمة 1 mysqli_result، بولان المعطاة في /home/nialfuller/public_html/wp-includes/wp-db. php على السطر 3189.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

No comments:

Post a Comment