Wednesday 10 January 2018

وضع خيار الائتمان الثنائي


وضع خيار الائتمان الثنائي
تقدم فينكاد الحلول الأكثر شفافية في هذه الصناعة، وتوفير وثائق واسعة مع كل منتج. ويستكمل هذا من خلال مكتبة واسعة من الأوراق البيضاء والمقالات ودراسات الحالة.
ويعرف خيار مبادلة التخلف عن السداد (خيار كدز) أيضا باسم سوابتيون افتراضي ائتماني. وهو خيار على مبادلة التخلف عن السداد. يمنح الخيار كدز لحامله الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء (دعوة) أو بيع (وضع) الحماية على كيان مرجعي محدد لفترة زمنية محددة في المستقبل لانتشار معين. يتم إبطال الخيار إذا كان الكيان المرجعي افتراضيا أثناء عمر الخيار. هذه الميزة تدق علامة الفرق الأساسي بين خيار كدز وخيار الفانيليا. خيارات كدز الأكثر تداولا هي خيارات النمط الأوروبي.
على غرار مقايضات التخلف عن السداد، هناك أنواع من خيارات كدز:
خيارات كدز على كيان واحد مع العائد المنتظم للساق الافتراضية. خيارات كدز على كيان واحد مع العائد الثنائي للساق الافتراضية. خيارات كدز على سلة من الكيانات مع العائد المنتظم للساق الافتراضي. خيارات كدز على سلة من الكيانات مع العائد الثنائي للساق الافتراضية.
وبصفة عامة، فإن منحنى الاحتمال الافتراضي ومعدل الاسترداد للكيان المرجعي هما أهم العوامل التي تؤثر على قيمة خيار كدز. إذا كان خيار كدز يحتوي على سلة من الكيانات المرجعية، فإن الارتباطات الافتراضية للكيانات المرجعية هي أيضا عوامل مهمة تؤثر على قيمة خيار كدز. ويمكن أيضا أن تتأثر قيم كدز بشكل كبير من قبل أنواع التخلف عن السداد. وفي الوقت الراهن، فإن أكثر أنواع التخلفات الافتراضية في سلة البيانات هي الافتراضات من الأولى إلى الافتراضية، و n - th-تو-ديفولت، و فيرست-n-ديفولت، و آل-تو-ديفولت.
لمعرفة المزيد من المعلومات حول منتجات وخدمات فينكاد، اتصل بممثل فينكاد.
الجيل القادم من حلول التقييم والمخاطر قوية هنا.
F3 كتيب.
تقييم المحفظة وتحليلات المخاطر للمشتقات متعددة الأصول والدخل الثابت.
النتائج النشرة الإخبارية.
البقاء ما يصل إلى موعد مع النشرة الإخبارية الفصلية لدينا.
وتعتبر "فينكاد" المزود الرائد للتقييم المتطور وتحليلات المخاطر لمحافظ المشتقات متعددة الأصول والدخل الثابت. يساعد فينكاد أكثر من 1،000 المؤسسات المالية العالمية تعزيز العائدات، وإدارة المخاطر، وخفض التكاليف، والامتثال للوائح، وتوفير الثقة للمستثمرين والمساهمين. ومن بين العملاء مدراء الأصول الرئيسيين وصناديق التحوط وشركات التأمين والمعاشات والبنوك ومدققي الحسابات.

الخيار الثنائي.
ما هو "الخيار الثنائي"
الخيار الثنائي، أو خيار الأصول أو لا شيء، هو نوع الخيار الذي يتم فيه ترتيب العائد ليكون إما مبلغ ثابت من التعويض إذا كان الخيار ينتهي في المال، أو لا شيء على الإطلاق إذا كان الخيار تنتهي من المال . وبالتالي فإن نجاح خيار ثنائي يعتمد على اقتراح نعم أو لا، وبالتالي "ثنائي". يتم تمرين الخيار الثنائي تلقائيا، وهذا يعني أن حامل الخيار ليس لديه خيار لشراء أو بيع الأصول الأساسية.
كسر "الخيار الثنائي"
الفرق بين الخيارات الثنائية والفانيلا عادي.
الخيارات الثنائية تختلف اختلافا كبيرا عن خيارات الفانيليا. خيارات الفانيلا عادي هي نوع عادي من الخيار الذي لا يتضمن أي ميزات خاصة. يمنح خيار الفانيلا العادي لحامله الحق في شراء أو بيع أصل أساسي بسعر محدد في تاريخ انتهاء الصلاحية، والذي يعرف أيضا باسم خيار أورلاندو عادي. في حين أن الخيار الثنائي له ميزات وشروط خاصة، كما ذكر سابقا.
يتم تداول الخيارات الثنائية في بعض الأحيان على منصات تنظمها لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) والوكالات التنظيمية الأخرى، ولكن من المرجح تداولها عبر الإنترنت على منصات موجودة خارج اللوائح. ونظرا لأن هذه المنصات تعمل خارج نطاق اللوائح التنظيمية، فإن المستثمرين يواجهون مخاطر أكبر من الاحتيال. وعلى العكس من ذلك، عادة ما يتم تنظيم خيارات الفانيليا وتداولها في البورصات الرئيسية.
على سبيل المثال، منصة تداول الخيارات الثنائية قد تتطلب من المستثمر إيداع مبلغ من المال لشراء الخيار. إذا كان الخيار ينتهي خارج المال، وهذا يعني أن المستثمر اختار اقتراح خاطئ، منصة التداول قد تأخذ كامل المبلغ من الأموال المودعة مع عدم وجود رد المقدمة.
الخيار الثنائي العالم الحقيقي سبيل المثال.
افترض أن العقود الآجلة على مؤشر ستاندرد آند بورز 500 (S & P 500) تتداول عند 2،050.50. المستثمر صعودي ويشعر أن البيانات الاقتصادية التي يتم الافراج عنها في الساعة 8:30 صباحا سيدفع العقود الآجلة فوق 2060 في نهاية يوم التداول الحالي. خيارات الخيارات الثنائية على عقود مؤشر S & P 500 الآجلة تنص على أن المستثمر سيحصل على 100 $ إذا أغلقت العقود الآجلة فوق 2060، ولكن لا شيء إذا كان يغلق أدناه. يشتري المستثمر خيار اتصال ثنائي واحد مقابل 50 دولارا أمريكيا. ولذلك، إذا كانت العقود الآجلة قريبة من 2،060، فإن المستثمر سيكون له ربح 50 $، أو 100 $ - 50 $.

كيف الائتمان الائتمان الخيارات الثنائية يمكن أن يحميك في أزمة الائتمان.
تم طرح الخيارات الثنائية للائتمان (سيبوس) لأول مرة من قبل مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبو) في النصف الثاني من عام 2007 كوسيلة للمشاركة في سوق المشتقات الائتمانية المزدهرة. وكانت أكثر مشتقات الائتمان نشاطا في ذلك الوقت هي مقايضة العجز عن السداد، التي نما سوقها بشكل مطرد، من قيمة افتراضية قدرها 180 مليار دولار في عام 1998 إلى 57 تريليون دولار في عام 2007، وفقا للبنك الدولي للتسويات. ومثلت المنظمات التي تعمل في مجال السياسة العامة محاولة البنك المركزي الكوري لترجمة كدز، ومؤشرات كدز إلى التبادل المنظم والمركزي.
ومع ذلك، لم يكن لدى سيبو فرصة للاقلاع، حيث عرقلت أزمة الائتمان العالمية في عام 2008 تطوير سوق قوية لها. وقد أطلق مجلس شيكاغو بعد ذلك عقود سيبو المعاد تصميمها في مارس 2018. ولكن بعد ثلاث سنوات، قد ثبت أنه لم يكن أكثر نجاحا من الأول، حيث أن الطلب على مشتقات الائتمان قد خنق بسبب الازدهار الاقتصادي العالمي وسوق الثور الهائل.
تم تصميم سيبو لتوفير الحماية من ما يسمى "أحداث الائتمان"، وبالتالي هي مختلفة تماما عن الدعوة القياسية ووضع الخيارات. تشیر أحداث الائتمان عادة إلی ثلاثة تطورات سلبیة یمکن أن تؤثر علی التصنیف الائتماني للشرکة - التخلف عن سداد الدین أو الإفلاس، أو عدم دفع الفائدة أو أصل القرض، أو إعادة ھیکلة الدیون. ومع ذلك، فإن مجلس شيكاغو يحدد فقط حدث ائتمان واحد ل سيبو، أي الإفلاس، من أجل الحد من أي غموض في تحديد حدث الائتمان.
كما أن لدى سيبو نتائج ثنائية تدفع مبلغا افتراضيا أقصى قدره 000 1 دولار عند تأكيد حدث ائتماني (أي أن الشركة قد أعلنت إفلاسها) وتنتهي صلاحيتها إذا لم تعلن الشركة إفلاسها خلال فترة الخيار.
ويقتبس سيبو من الزيادات قرش بدءا من الحد الأدنى من سعر قابل للتداول 0،01 $ إلى أقصى سعر يمكن تداولها من 1.00 $. كل سيبو لديه مضاعف 1000، مما يعطيها قيمة الدولار بين 0 $ و 1،000 $. وبالتالي فإن قيمة الحد الأدنى للقراد ل سيبو هي 10 دولارات (أي مضاعف 1000 × الحد الأدنى لحجم القراد 0.01 دولار).
ويستند سعر أو قسط سيبو إلى مجموع الاحتمالات المخصومة لحدث ائتماني يحدث على مدى عمر عقد الخيار. وبالتالي فإن القسط يعكس احتمال الإفلاس في الشركة التي تقع قبل انتهاء صلاحية الخيار. وبالتالي، فإن قسط 0.20 دولار يعكس احتمال الإفلاس 20٪ خلال حياة الخيار، في حين أن قسط 0.35 $ يشير إلى احتمال 35٪ من الإفلاس.
هناك نوعان من سيبو:
الأسماء الفردية: هذه هي سيبو على شركة (المعروفة باسم "الكيان المرجعي") التي أصدرت أو مضمونة الدين العام الذي لا يزال قائما. ولا تنظر مكاتب الاستثمار المشتركة في جميع التزامات ديون الشركة؛ بدلا من ذلك، یستخدم البنك المرکزي العماني مسألة دینیة محددة تم تحدیدھا علی أنھا "التزام مرجعي" لتحدید وقوع حدث ائتماني للشرکة. على سبيل المثال، اعتبارا من مارس 2017، كان بنك أوف أميركا (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: باك) 3.625٪ 2018 ملاحظات كبار الالتزام المرجعي ل ديسمبر 2017 سيبو على بنك أوف أمريكا. سلة-سيبو: هذه هي حزمة من "كيانات مرجعية" متعددة. يمكن أن يتم الرجوع إلى سلة سيبو إما إلى سندات دين الشركات في نفس القطاع الاقتصادي، أو إلى سندات دين الشركات ذات الجودة الائتمانية نفسها. في تاريخ الإدراج، يحدد كبوي معايير مختلفة للسلة مثل مكوناتها وأوزانها. ويحدد أيضا معدل الاسترداد، وهو القيمة المتبقية لشركة ما بعد الإفلاس.
على سبيل المثال، النظر في سلة بقيمة اسمية 1000 $، تحتوي على 10 مكونات متساوية الوزن في قطاع الطاقة (10٪ وزن كل منهما)، ومع معدل استرداد 30٪ المحدد لكل شركة. ويتم تنظيم معظم سلة-سيبو للدفعات متعددة، وهذا يعني أن دفع تعويضات يتم تلقائيا في كل مرة يحدث حدث الائتمان لمكون من سلة، أي شركة تأسيسية تعلن الإفلاس.
يتم احتساب العائد على النحو التالي: القيمة الاسمية للسلة x x للمكون x (1 - معدل الاسترداد). وهكذا، في هذا المثال، إذا أعلنت شركة واحدة الإفلاس، فإن العائد سيكون 70 $. ستتم إزالته من السلة وسيواصل عقد سيبو التجارة. إذا أعلنت شركتان الإفلاس، فإن العائد سيكون 140 $، وهلم جرا. وستحدث الدفعة القصوى البالغة 700 دولار إذا حدثت كارثة مالية عالمية وأعلنت جميع الشركات العشر في السلة عن إفلاسها قبل انتهاء عضوية المجلس.
تحوط ديون الشركات: يمكن استخدام موقف طويل في اسم سيبو بشكل فعال للتحوط من مخاطر الائتمان لديون الشركة، في حين أن سلة-سيبو يمكن استخدامها للتخفيف من مخاطر الائتمان من قطاع معين. ويمكن أيضا استخدام سيبو لضبط مخاطر الائتمان من محفظة السندات كما هو مطلوب. التعرض لمخاطر التحوط: لدى سيبوز علاقة ارتباط عالية جدا مع تقلب خيار الخيار. ومن ثم يمكن استخدامها كبديل لوضعها للتحوط من التعرض للمخاطر. تقلب التحوط: ترتفع االرتباطات بين أسعار األسهم وفوارق االئتمان والتقلب عادة خالل فترات الضغوط المالية، كما كان الحال خالل األزمة المالية العالمية لعام 2008. وقد يوفر وضعية طويلة في سلة عريضة القاعدة - سيبو تحوطا فعالا ضد التقلب الشديد خلال هذه الأوقات.
ولما كانت هذه الصكوك صكوكا متداولة في البورصة، فإنها تتمتع بمزايا الشفافية، ووجود شروط موحدة، والقضاء عمليا على مخاطر الطرف المقابل. إن الحجم الأعمى الأصغر لمركبات سيبو المعاد تصميمها - 1000 دولار، مقابل 100 ألف دولار في تجسيدها السابق - يجعلها مناسبة للاستخدام من قبل المستثمرين المتطورين. يمكن تداول سيبو، مثل الخيارات، من حساب الأوراق المالية، مما يجعلها وسيلة مريحة للتجار الأسهم للتداول الائتمان.
أكبر عيب من سيبو هو أن الطلب المتوقع على هذه المنتجات لم تتحقق. وقد قام بنك الكويت المركزي في البداية بإطلاق سيبو على 10 شركات في مارس 2018، وبعد ذلك بشهر أضاف سيبو على خمس شركات مالية رائدة - بنك أوف أمريكا، سيتي جروب (نيس: C)، جي بي مورغان تشيس (نيس: جيم)، غولدمان ساكس (نيس: غس) و مورجان ستانلي (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: مس). ومع ذلك، بحلول مارس 2017، كانت سيبو المتاحة فقط على هذه الشركات العملاقة المالية الخمسة، مع انتهاء الصلاحية الوحيدة المتاحة ديسمبر 2017.
وقد يؤدي الانتقال المقترح لمقايضات التخلف عن السداد إلى عمليات التبادل مثل التبادل بين القارات (إيس) و "بورصة شيكاغو التجارية" (سم) إلى تقليص النداء المحدود الذي تقدمه مؤسسات الاستثمار المشتركة إلى المستثمرين المؤسسيين. ومع ذلك، فإن سيبو تبدو مفيدة بشكل خاص للمستثمرين المتطورين بالتجزئة، لأنها تمكنهم من المشاركة في سوق الائتمان - التي كانت حتى الآن المجال الحصري للجهات الفاعلة المؤسسية - وأيضا تزويدهم بديلا للتحوط من الديون وحافظ الأسهم. وفي حين أن الطلب ضئيل على سيبو اعتبارا من مارس 2017، فإن بداية حتمية سوق الدب الوحشية في السنوات المقبلة قد تعيد تنشيط الطلب عليها، وربما تؤدي إلى تقديم البنك المركزي الأوروبي (كبوي) المزيد من الشركات المصدرة.

7 الخيارات الثنائية.
الأدوات الأساسية للتجارة الثنائية الناجحة.
الخيارات الثنائية هي خيارات التجارة المعقدة والغريبة، ولكن هذه هي بسيطة بشكل خاص للاستفادة وفهم الطريقة التي يعملون بها. النوع الأكثر دراية من الخيار الثنائي هو الخيار عالية منخفضة وانها بسيطة نسبيا لفهم. ويشار إلى هذه التقنية أيضا باسم خيار العائد الثابت وتوفر إمكانية الوصول إلى السلع والصرف الأجنبي والمؤشرات والأسهم.
التداول مع الخيارات الثنائية أمر سهل، ولا تحتاج إلى أي خبرة سابقة. وفيما يلي بعض المبادئ التوجيهية الأساسية التي قمنا بتجميع لمساعدتك على بدء التداول في بضع دقائق.
لتكون ناجحا تاجر الخيارات الثنائية، تحتاج إلى استخدام أكثر من وسيط واحد. اختيار واحد أو أكثر من قائمة جمعت لدينا من السماسرة. سجل مع منصة التداول التي اخترتها وودع الأموال لبدء التداول. الحد الأدنى للإيداع لبعض منصات التداول أو الروبوتات الخيارات الثنائية هو فقط 100 $. حدد الأصول للتداول. منصات التداول لديها أصول مثل العملات والمؤشرات والسلع والأسهم. يمكنك اختيار التداول في العملات، واحد شعبية يجري ور / أوسد. قرر المبلغ للاستثمار. عند الاستثمار في مادة عرض، سترى العائد أو العائد للأصل، والذي يمكن أن يصل إلى 91٪. جعل التنبؤ الخاص بك على حركة سعر الأصول. إذا توقعت ارتفاع سعر الأصل، فحدد كال (أوب). إذا كان التنبؤ الخاص بك هو أن السعر سوف تقع، حدد وضع (أسفل). عندما يغلق التداول بعد الوقت المحدد، على سبيل المثال بعد 60 ثانية، إذا كان استثمار 60 ثانية وكنت قد جعلت التنبؤ الصحيح، ثم يمكنك الفوز. استثمار 100 $ مع دفع 90٪ يعني أنك سوف جعلت 90 دولار في بضع دقائق.
ابدأ الخطوات الثلاث التالية:
اختر وسيط من القائمة أدناه.
تداول الخيارات الثنائية يحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال.
(* سيضاف المبلغ إلى الحساب في حالة الاستثمار الناجح)
تسجيل حساب وسيط.
أنا شخصيا استخدام ستة وسطاء مختلفة للتداول ويوصي جميع التجار خطيرة لفتح عدد قليل من الحسابات مع وسطاء مختلفة من أجل بناء مجموعة جيدة من الأصول.
بدء التداول مع أربع خطوات سهلة:
أنواع خيارات التداول.
تختلف خيارات التداول الثنائية من حيث النوع وهناك العديد منها يمكن تداولها. يتم التعرف على انخفاض منخفض دعوة وضع كخيار بسيط نسبيا للتداول. التنبؤ من قبل المستثمر إذا كان السعر سوف ترتفع أو تقع في غضون فترة زمنية محددة. مرة واحدة يحدد هذا، يشير المستثمر دعوة إذا كان التنبؤ هو ارتفاع ووضع إذا كان متوقعا سقوط.
عالية منخفضة / دعوة وضع.
هذا هو على الارجح أسهل وأبسط خيار للتداول. ولا يحتاج المستثمر إلا إلى التنبؤ بما إذا كان سعر الأصل سيزداد أو ينخفض ​​في غضون فترة زمنية معينة. ثم يختار المستثمر نداء إذا كان التنبؤ هو ارتفاع في السعر ووضع إذا كان هو السقوط.
في هذا الخيار، يتوقع المستثمر أن سعر الأصل سوف يلمس قيمة محددة قبل نهاية الوقت المحدد.
على سبيل المثال، قيمة التداول هي ور / أوسد بقيمة 1.3500 يوم الجمعة. منصة التداول مثل بانك دي ثنائي أو 24Option يمكن أن تعطي المستثمرين خيارين. خيار الاتصال. وهذا يعني أن سعر الأصل سيرتفع ويصل إلى 1.3800 مرة على الأقل في الأسبوع المقبل. الخيار وضع. مما يعني أن سعر الأصل سينخفض ​​ويصل إلى 1.3200 مرة على الأقل خلال الأسبوع المقبل. في حال كنت تستخدم خيار الاتصال أو خيار وضع والسعر يمس السعر المحدد ثم يمكنك الفوز.
وهو يعمل بنفس طريقة الخيار كال / بوت فقط في هذه الحالة، يمكنك تحديد السعر الذي يجب ألا يصل إليه الأصل قبل الفترة المحددة.
مثال: سعر سهم غوغل هو 540 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) ومنصة التداول على سعر نو تاتش الذي يبلغ 570 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) مع عائد نسبته 77٪. إذا كان السعر لا يصل إلى 570 دولار بعد وقت معين، ثم لديك مكسب.
30 التداول الثاني.
يتضمن الخيار توقع ارتفاع (نداء) أو سقوط (بوت) في قيمة الأصل في 30 ثانية.
كما يتم تقديمه من قبل بعض الوسطاء ولديهم خيار الشراء مرة أخرى. هذا هو احتمال للخيارات التي تسمى داخل أو خارج المال ولكن كلاهما يمثل المتغيرات الرئيسية بين السماسرة.
خيارات الحدود.
توفر هذه الخيارات حدود تعريف أدنى وأعلى مع معدل يمكن أن توجد داخل أو خارج حدودها.
الخيارات الثنائية تقدم طريقة فريدة وسهلة للمتغيرات سعر التداول في أسواق متعددة على الطيف العالمي. هناك مخاطر مرتبطة ومن المهم أن التاجر على بينة من هذه المخاطر، فضلا عن المكافآت.
أوصى ثنائي وسطاء الخيار.
إق الخيار - منصة منظمة تماما التي تقدم مجموعة واسعة من الخيارات التجارية بما في ذلك الفوركس والمؤشرات والأسهم والسلع. هذا الوسيط هو أيضا واحدة من وسطاء في ثنائي الخيار روبوت. 24option - هذه المنصة تقدم مجموعة واسعة من أنواع الخيارات التي هي مناسبة كبيرة لأي تاجر مستوى. العوائد المتاحة للتاجر العدواني مع معرفة معززة من أدوات التداول المتقدمة مثل خيار التمديد وبيع. أوبتيونفير - يوفر التجار القدرة على الحصول على أرباح آمنة وموثوق بها من خلال الاستثمار في مختلف الأصول. هذا النوع من التداول هو المناسب للمبتدئين والتجار ذوي الخبرة.
المراجع ومزيد من القراءة:
جون ميلر.
آخر المشاركات التي كتبها جون ميلر (انظر جميع)
مقابلة من داريا غلازكو من إق الخيار - 20 يوليو 2018 إيكوبتيون يضيف ميزة إيداع جديدة وأشكال الشراكة الجديدة - 5 يوليو 2018 كيف تغيرت الخيارات الثنائية حياتي و غوت لي الخروج من الديون - 7 يونيو 2018.
المحتوى ذو الصلة:
10 تعليقات.
مرحبا جون، هل لديك أي معلومات عن هذه السماسرة 2 خيارات آمنة و أوكوبتيونس، لقد استخدمت لهم العام الماضي ولكن لا أستطيع الحصول على أموالي سحبها .. وأتطلع إلى الاستماع منك. التحيات، جاي.
مرحبا جاي. آسف لسماع ذلك. نحن دون & # 8217؛ ر حقا يوصي هؤلاء السماسرة حتى كل ما يمكنني قوله هو آمل أن تحصل على المال الخاص بك مرة أخرى. اختيار الوسطاء من قوائم وسيطنا الموصى بها سيكون خيارا أكثر أمانا.
من ما لاحظته، خيارات بلمسة واحدة هي واحدة من أفضل الطرق لكسب المال. حاولت لا اللمس والملاذ & # 8217؛ ر كان تجربة جيدة مع ذلك من قبل.
مرحبا، ما الوسيط الذي تنصح به لتداول النجوم؟ أنا أعيش في المملكة المتحدة.
ما هو رأيك في ومبريون؟
سمعت أن لديهم مستشارين ويساعد العملاء على التجارة ووضع أوامر أيضا يساعد على الاتجاهات والإمكانيات.
أيضا قراءة من خلال موقعه على الانترنت أن عضو فيب هو وجود الكثير من الفوائد ولكن يبدأ في 100K & # 8230؛
أود أن أوصي إق الخيار لوسيط. فمن الأفضل في الأعمال التجارية الآن. إذا كنت تبحث عن خيار ثنائي الروبوت - ثم الخيار الروبوت هو الأفضل.
سوف تجد الاستعراضات الكاملة هنا:
إق الخيار -> 7binaryoptions / إكوبتيون مراجعة /
الخيار الروبوت -> 7binaryoptions / روبوت /
انضمت للتو هذا اليوم وأنا في كوازولو ناتال أي شخص للمساعدة في القيام بذلك.
نجاح باهر، مفيدة جدا! شكر!
شكرا على هذه النصائح، وهذا أمر لا يقدر بثمن!
مرحبا، ما الوسيط الذي تنصح به لتداول النجوم؟ أنا أعيش في نيجيريا.
ترك الرد إلغاء الرد.
أفضل روبوت تجارة السيارات.
متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO 2017 الفائز - أفضل روبوت.
أفضل الروبوتات وخدمات الإشارة.
وسيط الموصى بها.
أفضل معدل رضا (96٪) منصة التداول ممتازة أفضل خدمة العملاء جائزة 7BO 2017 الفائز - أفضل وسيط.
تتجه السمسار التعليقات.
أفضل وسيط الولايات المتحدة.
المواد شعبية.
احدث التعليقات.
كايل على إكسيرتوبتيون الفن لاكورس على بلومبيكس خيارات ريان على ستيرن خيارات جينو جانسي توني على بيناريمات تصوير في جايبور على ثنائي الخيار روبوت [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] على وسطاء إيغور على إمبيروبتيون.
7 الخيارات الثنائية الأخبار.
النشرة الإخبارية.
روبوت الموصى بها.
متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO جائزة 2018 - أفضل روبوت.
7BinaryOptions في جميع أنحاء العالم.
معلومات عنا & # 038؛ تنصل.
تنويه: 7 الخيارات الثنائية لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف. 7binaryoptions هو فقط موقع على شبكة الانترنت يقدم المعلومات - وليس وسيط منظم أو مستشار الاستثمار، وليس المقصود من أي من المعلومات لضمان النتائج في المستقبل.
تداول الخيارات الثنائية على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الخيارات الثنائية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.
وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، 7BinaryOptions علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع، و 7 BinaryOptions يمكن تعويض إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم.
باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على القيود والاستثناءات من المسؤولية المنصوص عليها في هذا إخلاء المسؤولية و صفحة إخلاء المسؤولية منفصلة. إذا كنت لا توافق معهم، يجب عدم استخدام هذا الموقع.

ثنائي الائتمان وضع مقابل انتشار الائتمان دعوة الخيار.
ثنائي الائتمان وضع مقابل انتشار الائتمان دعوة الخيار.
كلاهما نفس الاتجاه الصحيح؟ كلا حماية سعر السندات تنخفض. (انتشار انتشار)
ولكن فقط الائتمان الثنائي وضع محددة انها الائتمان تخفيض أو الافتراضي.
نأمل فهمي هو الصحيح ... يشعر بالدوار حول هذا الموضوع.
كفا تشارترهولدر 411 نقاط أف.
خيارات الائتمان الثنائية (يضع / المكالمات): هذه سوف تسدد إذا حدث "حدث ائتمان سلبي معين". إذا لم يفعل ذلك، يتم فقدان قسط فقط. وتحمي هذه التدابير أيضا من التغيرات في أسعار السندات ويمكن استخدامها للحماية من أي من المخاطر التي نوقشت أعلاه. تتذكر أنها توفر فقط دفع تعويضات على وقوع حدث ائتمان سلبي معين (الرجوع إلى هي، الافتراضي، يغيب المدفوعات ..)
على سبيل المثال، خيار خيار ثنائي قد يدفع المشتري الخيار (X-V) إذا كانت تصنيفات السندات تقع تحت إيغ.
بالنسبة لخيار استدعاء انتشار الائتمان، فهو عبارة عن دفع مقابل عند الانتشار فوق المعيار. هذه الدفعات إذا كان انتشار على السندات كنت التأمين يرتفع فوق مستوى معين. إذا لم يفعل ذلك، يتم فقدان قسط فقط.
(سبرياد - K) * نب * عامل المخاطرة. مثال 12 في كتاب كفاي.
"لا تدع الخوف من الخسارة يكون أكبر من الإثارة للفوز".
كفا تشارترهولدر 376 نقاط أف.
وعامل الخطر = مدة انتشار؟!
768 نقاط أف.
عامل الخطر = التغير في قيمة الضمان لتغيير 1bp في انتشار الائتمان.
كفا تشارترهولدر 376 نقاط أف.
هذا هو تعريف مدة الانتشار، أيضا؟ أو لا أفتقد شيئا.
768 نقاط أف.
آه ... أنت على حق!
كفا تشارترهولدر 376 نقاط أف.
منتديات كفا.
حدث مميز.
الأحداث القادمة.
كفا المستوى الثالث اختبار الإعدادية.
حول أناليستفوروم.
أناليستفوروم هو مجتمع على الانترنت مصممة حصريا للمرشحين كفا والمستأجرين لمناقشة برنامج المحلل المالي تشارترد.

No comments:

Post a Comment