Monday 15 January 2018

بولينجر باندز الخيار ثنائي تنبيه


الخيارات الثنائية الحافة.


بولينجر باند تنبيه مؤشر تحتاج.


مثل هذا خلافا rouf196 26 أغسطس 2018.


أنا بحاجة إلى بولينجر باند تنبيه (عندما يلمس شمعة بولينجر باند خط الأوسط أحتاج إلى تنبيه إشارة)


هو أي مؤشر متاح في بنك انجلترا.


مثل هذا خلافا شتكسد 26 أغسطس 2018.


مجرد محاولة للعثور على أي ما مسة وتعيين فترة نفس بب.


مثل هذا خلافا rouf196 27 أغسطس 2018.


تعذر العثور عليه.


مثل هذا خلافا rouf196 27 أغسطس 2018.


يمكن لأي شخص تحرير هذا أنا بحاجة إلى تنبيه فقط في خط بولينجر الفرقة الوسطى عندما يلمس شمعة إلى الخط الأوسط من الفرقة بولينجر.


الملفات المرفقة.


فيجي-بب-alert. mq4 5.59KB 203 التنزيلات.


مثل هذا خلافا rouf196 27 أغسطس 2018.


مجرد محاولة للعثور على أي ما مسة وتعيين فترة نفس بب.


لقد حملت يمكن ش الرجاء تحرير هذا.


مثل هذا خلافا ويكسيونغ 29 أغسطس 2018.


لقد خلق ما المس. ولكن هل لي أن أعرف كيفية إرفاق الملف هنا؟ لا يمكن معرفة.


مثل هذا خلافا بلاكفويل 29 أغسطس 2018.


لقد خلق ما المس. ولكن هل لي أن أعرف كيفية إرفاق الملف هنا؟ لا يمكن معرفة.


انقر على "المزيد من خيارات الرد" ثم أرفق الملف والنشر.


مثل هذا خلافا ويكسيونغ 30 أغسطس 2018.


الافتراضي بب خط الوسط هو 20SMA. سيظهر التنبيه والعلم الأبيض عندما يلمس السعر سما (قابل للتعديل).


مثل هذا خلافا tannguyen15296 20 أبريل 2017.


لا أحد يعرف أي مؤشر من شأنها أن تنبه للسعر للمس العلوي أو السفلي بباندس أحتاج إلى مساعدة.


مثل هذا على عكس زيوسدس 20 أبريل 2017.


لا أحد يعرف أي مؤشر من شأنها أن تنبه للسعر للمس العلوي أو السفلي بباندس أحتاج إلى مساعدة.


مثل هذا خلافا Sanz50 20 أبريل 2017.


لا أحد يعرف أي مؤشر من شأنها أن تنبه للسعر للمس العلوي أو السفلي بباندس أحتاج إلى مساعدة.


أنا أرفق بب مؤشر عرض السهم والتنبيه عندما براش مسة العصابات، يمكنك تغيير التسوية،


الملفات المرفقة.


بولينجر bands_mtf تنبيهات السهام nmc. ex4 25.35KB 143 التنزيلات.


مثل هذا خلافا ssohn24 21 أبريل 2017.


الملفات المرفقة.


بب تاتش V3.ex4 21.72KB 132 التنزيلات.


مثل هذا خلافا kd5 30 يونيو 2017.


حاول هذا واحد الذي يسمح لك أن تقرر كم عدد النقاط خارج بباند يجب أن يكون شمعة قريبة. كتبت هذا لأن الآخرين مثل أعتقد أن كل من زوايا الشمعة كانت خارج باندب ثم الشمعة المقبلة سوف يمسح ذلك. أيضا لدي خيار لشموع خارج بباند مع فتح بواسطة X عدد من النقاط وإغلاق X عدد من النقاط. هذا يعني أنه من الممكن أن تبحث عن الشموع ذات حجم معين خارج باندب، مثل دوجي و بينبارس ربما ..


ما هي بعض الإعدادات الجيدة في مؤشر بب التي تعمل باللمس والتي من شأنها أن تنبه عندما يكون الفتيل أو شمعة الجسم تخترق الفرقة الخارجية، ولكن ينتهي حتى إغلاق داخل الفرقة الخارجية، والتي كنت نوع من إهتفت إلى في نهاية البيان الخاص بك؟


البولنجر باند.


بولينجر باندز مورد مدهش في مجموعة أدوات أي تاجر، سواء كانوا يبحثون في الأسهم، النقد الأجنبي، السندات، أو السلع. في الواقع، تساعد بولينجر باند في تمثيل بصري السعر التاريخي فيما يتعلق القيم الحالية على أي أداة مالية.


أنشأ جون بولينجر المؤشر في عام 1980 لأطر زمنية أطول (الصحف اليومية، الأسبوعية، الشهرية، والرسوم البيانية السنوية)، ولكن التجار منذ ذلك الحين تنطبق على جميع أشكال الرسم البياني.


طريقة عمل بولينجر باند هو نفسه منحنى جرس القياسية، من خلال إظهار الانحراف المعياري للسعر. أساسا، تصبح الأطراف مؤشرات كبيرة من الأوقات الجيدة لشراء وبيع الأصول، من خلال الإشارة إلى ذروة الشراء وظروف ذروة البيع، مثل الكثير من مذبذب.


حساب بولينجر باند بسيط: الأول & # 8211؛ رسم متوسط ​​متحرك على الرسم البياني الخاص بك (واحد مشترك هو 20 فترات). بعد ذلك، رسم نفس المتوسط ​​المتحرك على حد سواء أعلى وأقل من الأصل، وذلك باستخدام عدد من الانحرافات كدليل (عادة تعيين إلى 2).


يمكن للمتداولين الخيارات الثنائية الاستفادة بشكل كبير من هذا المؤشر، وذلك باستخدامه في الأوقات التي يتراوح فيها السعر في الأصل. ما ينطوي عليه ذلك هو اتخاذ الصفقات بالقرب من أعلى وقيعان في الاتجاه المعاكس (وهذا ما يعرف باسم انعكاس المتوسط). ومع ذلك، لاحظ أن بولينجر باندز مورد كبير خلال أي سوق تتجه، كما يظهر للمتداولين عندما يكون السعر قد يكسب أو يفقد الزخم. هذا يؤدي إلى التجار الذهاب طويلة وقصيرة على الأصول.


يرجى ملاحظة أن بولينجر باندز ينبغي أن تستخدم مع أشكال أخرى من التحليل، بما في ذلك المشاعر، الأساسية، وبطبيعة الحال، والتقنية. يمكنك استخدام مذبذب، مثل مؤشر ستوكاستيك، لتأكيد إدخالاتك. أيضا، ببساطة الاعتماد على الرسوم البيانية الخاصة بك يمكن أن تضيء العمل السعر الذي يجري.


يرجى توخي الحذر مع أي مؤشرات تضعها على الرسم البياني. دون & # 8217؛ ر تكون كسول: وضع كل ما تبذلونه من الثقة في مؤشر هو وسيلة مؤكدة لرؤية تفقد الخاص بك الصفقات.


نظرة فاحصة.


المخاطر مرتفعة جدا عندما يتعلق الأمر بالتداول. تأكد من فهم ما هو على المحك قبل وضع أي أموال للعمل. هل يمكن أن تفقد حساب الاستثمار الخاص بك كله.


تنزيل الخيارات الثنائية المجانية.


نحن نحترم خصوصيتك دائما. يرجى قراءة سياسة الخصوصية للحصول على التفاصيل. لن تتم مشاركة أي تفاصيل تقدمها مع أي شخص آخر أو تباع إلى أطراف ثالثة.


أعلى أنظمة التداول والإشارات.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمةنا الثنائية والاستراتيجيات والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2017 ريدبيناريوبتيونس.


تحميل جميع الأنظمة الثنائية والاستراتيجيات والمؤشرات 100٪ مجانا!


تحميل أنظمة الخيارات الثنائية مع إشارات فائقة دقيقة وسريعة توليد التكنولوجيا.


تحميل مجانا ثنائي خيارات نظم تحميل مجانا الخيارات الثنائية استراتيجيات تحميل مجانا ثنائي مؤشرات التداول.


بولينجر ماسد ثنائي خيارات النظام.


هذه الاستراتيجية تجمع بين مؤشرين، مع مساعدة من مؤشر واحد الأصلي، المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 5 أيام. هذه هي في الواقع استراتيجية متوسط ​​متحرك معدلة حيث أن النطاق المتوسط ​​لمؤشر-بولينجر-band. ex4 المتقدم هو أيضا متوسط ​​متحرك، وإن كان المتوسط ​​المتحرك أبطأ من 5SMA.


مؤشرات MetaTrader4: 5SMA، MACD. ex4 (سيت تو 6،15،1)؛ مؤشر advanced_bollinger_band. ex4 (الإعدادات الافتراضية). الإطار الزمني المفضل: 5 دقائق، 15 دقيقة، 30 دقيقة، ساعة واحدة. جلسات التداول الموصى بها: في أي وقت. يعتمد على وقت ظهور إشارة المؤشر على الرسم البياني. الأصول: أي.


مثال التجارة (انقر على الصورة بالحجم الكامل)


الاستراتيجية هي البحث عن أين يعبر خط 5-سما وسط بولينجر صعودا وهبوطا، مطابقة خطوة مماثلة من أشرطة ماسد، مع الفرقة الوسطى من مؤشر advanced_bollinger_band. ex4 المقابلة لخط الصفر من ماسد.


ثم يتم استخدام حركة 5SMA و ماسد للتجارة خيارات الاتصال ووضع.


لن تكون كل إشارة معروضة صالحة. نحن نبحث عن مكان الشمعة إما أن تقلع من منتصف بولينجر الفرقة، أو حيث سحبت شمعة العودة إلى منتصف بولينجر الفرقة وسوف تقلع في اتجاه التجارة.


يتم عرض التجارة كال عندما يحدث ما يلي:


5SMA يعبر النطاق الأوسط من مؤشر advanced_bollinger_band. ex4 صعودا، أو عند التراجع من فوق، مستبعد على ذلك. وفي الوقت نفسه، تعبر أشرطة الماكد خط الصفر من السلبية إلى الإيجابية. بدء التداول كال إذا كان سعر فتح الشمعة يقع في بولينجر الأوسط عند الوفاء بالمعلمين السابقين، أو إذا كانت الشمعة قد انسحبت من أعلى مفتوحة لترتد على الفرقة الوسطى من مؤشر advanced_bollinger_band. ex4.


وانتهاء الصفقة هو سعر إغلاق الشمعة بعد شمعة الدخول. إذا كانت قيمة انتهاء صلاحية هذه الشمعة تبدو وكأنها لن تلبي التوقعات (بمعنى أنها لن تكون أعلى من سعر الإدخال)، فقم بتمديد انتهاء الصلاحية باستخدام وظيفة رول أوفر على منصة التداول.


يتم إعداد الصفقة بوت عند حدوث ما يلي:


و 5 SMA يعبر النطاق الأوسط من مؤشر advanced_bollinger_band. ex4 إلى أسفل، أو عند التراجع من أدناه، يتم رفض في هذا النطاق. وفي الوقت نفسه، تعبر أشرطة الماكد خط الصفر من الإيجابية إلى السلبية. بدء التداول بوت إذا كان سعر فتح الشمعة يقع في بولينجر الأوسط عند الوفاء بالمعلمتين السابقتين، أو إذا كانت الشمعة قد انسحبت مرة أخرى من أسفل مفتوحة إلى الفرقة الوسطى من مؤشر advanced_bollinger_band. ex4.


وانتهاء الصفقة هو سعر إغلاق الشمعة بعد شمعة الدخول. إذا كانت قيمة انتهاء صلاحية هذه الشمعة تبدو وكأنها لن تلبي التوقعات (بمعنى أنها لن تكون أقل من سعر الإدخال)، فقم بتمديد انتهاء الصلاحية باستخدام وظيفة التدوير على منصة التداول.


يظهر هذا السيناريو في آخر إعداد بوت على المخطط الموضح أعلاه.


الوظائف ذات الصلة.


السهام والمنحنيات استراتيجية الخيارات الثنائية.


استراتيجية قوة الاتجاه للخيارات الثنائية.


إستراتيجية الخيارات الثنائية المتقدمة ل أدكس كورلاتيون.


غارتلي نمط اللمس استراتيجية تداول الخيارات الثنائية.


اترك رد:


أعلى أنظمة التداول والإشارات.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمةنا الثنائية والاستراتيجيات والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2017 ريدبيناريوبتيونس.


تحميل جميع الأنظمة الثنائية والاستراتيجيات والمؤشرات 100٪ مجانا!


تحميل أنظمة الخيارات الثنائية مع إشارات فائقة دقيقة وسريعة توليد التكنولوجيا.


تحميل مجانا ثنائي خيارات نظم تحميل مجانا الخيارات الثنائية استراتيجيات تحميل مجانا ثنائي مؤشرات التداول.


بب و رسي مؤشر تنبيه v0.3 بواسطة جوستونكل.


هذا المؤشر تنبيه هو الاختلاف من واحد وجدت في أشرطة الفيديو التسويق وسيط معروفة. ويستخدم البولنجر باند، رسي والمتوسطات المتحركة. وشملت حالة الإنذار قبل الإنذار. تم تصميم الاستراتيجية والإعدادات للمخططات 1min والخيارات الثنائية، ولكن يمكن أن تعمل لمدة تصل إلى 15 الرسوم البيانية دقيقة.


الإعدادات الافتراضية هي بب (14،2) و رسي (11) مع حدود 75/25 ليفلز. ولكي يكون مؤشر القوة النسبية صحيحا، يجب أن يكون ضمن قناة 75/25. يتم تمكين فلتر اتجاه السوق الاختياري بشكل افتراضي ويتم حسابه بواسطة إما إما (200 و 50):


عندما 200ema ارتفاع و 50ema أعلاه 200ema ثم السوق صعودا.


A المحتملين بولينجر كسر عكس الصفقات التي تحددها الأشكال: الماس الأرجواني هو التنبيه الأرجواني قبل التحذير والمؤشرات الخضراء والحمراء مع تسميات بوت / كال هي التنبيهات التجارية. جعل ثنائي الخيار التجارة في الاتجاه المحدد 60sec (أو يمكن أيضا استخدام 120sec التجارة دون مارتينغال).


حددت أشرطة الفيديو الأصلية استراتيجية إدارة الأموال مارتينغال، كن حذرا باستخدام هذه الإدارة. عندما أستخدم مارتينغال أوصي الذهاب إلى 3 مستويات: 10، 25، 65 إذا لم يكن الفوز في 65 وقف التداول هذا التنبيه وبدء التنبيه المقبل مرة أخرى في 10، يجب فقدان الانتعاش من انتصارات في المستقبل نظرا كنت قادرا على الحصول على معدل معقول إيتم مع هذه الاستراتيجية. بدلا من استخدام مارتينغال استخدام 120sec التجارة الثنائية الخيار.


إزالة من البرامج النصية المفضلة إضافة إلى مخطوطات المفضلة.


- إذا وجدت 60sec العمل سريع جدا، انها محاولة في 3min أو 5min الرسوم البيانية.


- لا تتاجر أزواج كثيرة جدا في آن واحد، حيث أن الإجراء يحتاج إلى نقطة الدخول الصحيحة. تبدأ مع واحد أو اثنين من أزواج والتقدم إلى حد أقصى من أربعة أزواج. التمسك أزواج العملات الرئيسية.


- حاول وجعل التجارة بضع ثوان قبل نهاية الإطار الزمني 60sec.


- التجارة لفترات قصيرة فقط في وقت واحد، 30mins إلى 1hour. تحتاج فقط 4 أو 5 صفقات جيدة في اليوم لا خطر الأرباح اليومية.


- تأكد من ممارسة في ديمو أولا لا يقل عن 200 الصفقات، للحصول على يشعر للعمل سعر الرسم البياني وأزواج العملة المختارة. لا تتاجر مع المال الحقيقي إلا إذا كنت تبذل باستمرار الأرباح في ديمو.

No comments:

Post a Comment