Thursday 18 January 2018

فوركس فتح حساب النموذج


افتح حسابا.
فتح حساب مع فكسم يأخذ 3 خطوات سهلة:
املأ النموذج أدناه للبدء.
استكمال التطبيق على خادم آمن لدينا.
سجل الدخول إلى حسابك الجديد والإيداع والتجارة.
هل تحتاج إلى مزيد من التفاصيل قبل فتح حسابك؟
راجع أنواع الحسابات، ثم أكمل النموذج على اليسار.
للحسابات الصغيرة.
التنفيذ المشهود.
نشط التاجر.
النخبة التسعير.
التسعير: حساب البسيطة مثالية للتجار الجدد مع تكاليف التداول في جميع أنحاء انتشار. يقدم الحساب القياسي تسعير اللجنة منخفضة مماثلة للأسهم. وتتوافر العمولات المخفضة للمتداولين ذوي الحجم الكبير. الرافعة المالية: سيتم تخلف المتداولين الجدد في سوق الفوركس وعقود الفروقات إلى الرافعة المالية 50: 1. يمكن للمتداولين ذوي الخبرة تداول الحسابات البسيطة مع رافعة مالية تصل إلى 200: 1، وحسابات ترادر ​​/ أكتيف ترادر ​​برافعة مالية تصل إلى 100: 1.
سيتم توجيهك بعد ذلك إلى موقع ويب آمن. املأ الطلب.
سيتم تزويدك باسم مستخدم وكلمة مرور عند إكمال الطلب. تسجيل الدخول إلى بوابة العميل ميفسم، إيداع الأموال، وبدء التداول.
التسعير: حساب البسيطة مثالية للتجار الجدد مع تكاليف التداول في جميع أنحاء انتشار. يقدم الحساب القياسي تسعير اللجنة منخفضة مماثلة للأسهم. وتتوافر العمولات المخفضة للمتداولين ذوي الحجم الكبير. الرافعة المالية: سيتم تخلف المتداولين الجدد في سوق الفوركس وعقود الفروقات إلى الرافعة المالية 50: 1. يمكن للمتداولين ذوي الخبرة تداول الحسابات البسيطة مع رافعة مالية تصل إلى 200: 1، وحسابات ترادر ​​/ أكتيف ترادر ​​برافعة مالية تصل إلى 100: 1.
قد تكون هناك حاجة إلى وثائق إضافية مثل بطاقة هوية صادرة عن الحكومة وإثبات الإقامة لإكمال طلب حسابك. أعرف أكثر.
سوف فكسم لت إجراء الأعمال فقط مع العميل الذي يعتبر هذا العمل أن تكون مناسبة وفي تقييم الملاءمة، وسوف تعتمد على المعلومات المقدمة من قبل العميل في استمارة / طلبها. لهذا السبب، من الضروري أن تقوم على الفور بإبلاغنا خطيا إذا كان هناك في وقت لاحق تغيير سلبي في المعلومات التي قدمتها.
يجب قراءة ملخص المنتج هذا إلى جانب بنود النشاط التجاري. في حين تم بذل كل جهد ممكن لضمان دقة هذا الدليل، هذه المعلومات عرضة للتغيير، في كثير من الأحيان دون سابق إنذار، وبالتالي هو للتوجيه فقط. إذا كان لديك أي أسئلة من أي وقت مضى يرجى الاتصال فكسم مباشرة.
الحسابات البسيطة: حسابات مصغرة توفر 18 أدوات كفد وتصل إلى 21 أزواج العملات. الحسابات البسيطة الافتراضية للتعامل تنفيذ المكتب حيث يحظر استراتيجيات التحكيم السعر. فكسم يحدد، وفقا لتقديرها الخاص، ما يشمل استراتيجية التحكيم الأسعار. الحسابات الصغيرة باستخدام الاستراتيجيات المحظورة قد يتم تحويلها إلى تنفيذ لا التعامل مع مكتب. توفر الحسابات البسيطة فروقات أسعار بالإضافة إلى تسعير ترميز. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. يمكن للتجار ذوي الخبرة تداول الحسابات البسيطة مع رافعة مالية تصل إلى 200: 1. سيتم تعثر المتداولين الجدد على تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات إلى الرافعة المالية 50: 1. الحسابات الصغيرة مع حقوق المساهمين أكبر من 20،000 سي يمكن تحويلها إلى حساب قياسي مع الرافعة المالية 100: 1، لا تنفيذ مكتب التعامل، والتسعير على أساس العمولة.
حسابات المتداول القياسية والنشطة: توفر حسابات المتداول القياسية والنشطة 18 أداة كفد وما يصل إلى 39 زوجا من العملات. قد تقرر فكسم وفقا لتقديرها الخاص إضافة أو إزالة أي أزواج العملات كفد العملات. حسابات الرهان غير المنتشرة افتراضيا إلى هيكل تسعير منخفض + سبريدز. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. يمكن للتجار ذوي الخبرة تداول حسابات ستاندرد أند أكتيف ترادر ​​مع ما يصل إلى 100: 1 الرافعة المالية. سيتم تعثر المتداولين الجدد على تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات إلى الرافعة المالية 50: 1. يمكن تحويل حسابات ترادر ​​و أكتيف ترادر ​​مع حقوق المساهمين إلى أقل من 10،000 سي إلى حساب مصغر.
التعويض: عند تنفيذ صفقات العملاء، يمكن تعويض شركة فكسم بعدة طرق، والتي تشمل، على سبيل المثال لا الحصر، فرض عمولات ثابتة على أساس اللوت عند فتح وإغلاق الصفقة، مع إضافة ترميز إلى الهوامش التي تتلقاها من ومقدمي السيولة لبعض أنواع الحسابات، وإضافة ترميز للتمديد. وبموجب نموذج تنفيذ مكتب التعامل، قد تقوم شركة فكسم بالتعامل مع الوكيل وقد تتلقى تعويضا إضافيا من التداول.
العمولات: التسعير المستند إلى العمولة متاح على أنواع الحسابات القياسية والتجارية النشطة. يتم تحميل العمولات عند فتح وإغلاق الصفقات في تسمية الحساب.
التنفيذ إخلاء المسؤولية: تقوم فكسم بتجميع عرض الأسعار وأسعار طرحها من مجموعة من مزودي السيولة وهي الطرف المقابل النهائي عند تداول الفوركس على نموذج التعامل مع فكسم ونماذج تنفيذ مكتب التعامل (ند). مع ند، منصات فكسم عرض أفضل عرض متاح مباشرة وأسأل الأسعار من مزودي السيولة. بالإضافة إلى انتشار، وتكلفة التداول مع ند هو عمولة ثابتة على أساس الكثير في فتح وإغلاق الصفقة. في حين أن حسابات ند عموما توفر فروق مع عدم وجود علامات، في بعض الظروف، فكسم قد تضيف ترميز ل ند ينتشر. قد يحدث هذا بسبب، على سبيل المثال لا الحصر، نوع الحساب، مثل الحسابات المفتوحة من خلال عامل الإحالة. مع التعامل مع مكتب التداول، فكسم يمكن أن يكون بمثابة تاجر على أي أو كل أزواج العملات. مزودي السيولة النسخ الاحتياطي في ملء عندما فكسم لا يعمل بمثابة تاجر. لدى مكتب التعامل مع فكسم عدد أقل من مزودي السيولة من ند. هناك العديد من العوامل الأخرى التي يجب مراعاتها عند اختيار نموذج التنفيذ (مثل تضارب المصالح أو أسلوب التداول أو الإستراتيجية). انظر مخاطر التنفيذ. ملاحظة: يتم توحيد العلاقات التعاقدية مع مزودي السيولة من خلال مجموعة فكسم، والتي بدورها توفر التكنولوجيا والتسعير للكيانات التابعة للمجموعة.
تقدم فكسم العديد من المنصات المختلفة لتناسب احتياجات التداول الخاصة بك. توصي فكسم منصة التداول الرئيسية منصة لمعظم التجار. مقارنة المنصات.
حساب فردي يتيح الوصول إلى عميل واحد. يتيح الحساب المشترك إمكانية الوصول بشكل متساو إلى عميلين. تسمح حساباتنا التجارية (الشركات، والشراكة، والثقة، وشركة ذات مسؤولية محدودة) بمستخدمين متعددين وتتطلب وثائق قانونية إضافية أثناء عملية تقديم الطلب. يجب على المستخدمين الإضافيين إكمال تطبيق. تتطلب حسابات النشاط التجاري إيداعا بحد أدنى قدره 10000 دولار أمريكي.
انتشار الرهان: تقدم فكسم المملكة المتحدة حسابات معفاة من الضرائب معفاة من انتشار حصرا للمقيمين في المملكة المتحدة وأيرلندا. سكان بلدان أخرى غير مؤهلين. ولا يقصد توزيع الرهان لتوزيعه أو استخدامه من قبل أي شخص في أي بلد وفي الولاية القضائية التي يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية. تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير.
انتشار الرهان هو خيار على كل من أنواع الحسابات البسيطة و ستاندارد. توفر حسابات المراهنات المنتشرة انتشارا بالإضافة إلى تسعير ترميز فقط، بغض النظر عن نوع الحساب. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير.
تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.
المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.
شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

افتح حسابا.
فتح حساب مع فكسم يأخذ 3 خطوات سهلة:
املأ النموذج أدناه للبدء.
استكمال التطبيق على خادم آمن لدينا.
سجل الدخول إلى حسابك الجديد والإيداع والتجارة.
هل تحتاج إلى مزيد من التفاصيل قبل فتح حسابك؟
راجع أنواع الحسابات، ثم أكمل النموذج على اليسار.
متميزة.
سيتم توجيهك بعد ذلك إلى موقع ويب آمن. املأ الطلب.
سيتم تزويدك باسم مستخدم وكلمة مرور عند إكمال الطلب. تسجيل الدخول إلى بوابة العميل ميفسم، إيداع الأموال، وبدء التداول.
سوف تقوم شركة فكسم ماركيتس بعملها فقط مع العميل الذي تعتبره مثل هذا العمل مناسبا وفي تقييم مدى ملاءمته، سوف تعتمد على المعلومات التي يقدمها العميل في استمارة الطلب الخاصة به. لهذا السبب، من الضروري أن تقوم على الفور بإبلاغنا خطيا إذا كان هناك في وقت لاحق تغيير سلبي في المعلومات التي قدمتها.
إشعار: يجب قراءة ملخص المنتج هذا بالاقتران مع بنود العمل. في حين تم بذل كل جهد ممكن لضمان دقة هذا الدليل، هذه المعلومات عرضة للتغيير، في كثير من الأحيان دون سابق إنذار، وبالتالي هو للتوجيه فقط. إذا كان لديك أي أسئلة من أي وقت مضى يرجى الاتصال فكسم مباشرة.
التعويض: عند تنفيذ صفقات العملاء، يمكن تعويض فكسم بعدة طرق، والتي تشمل، على سبيل المثال لا الحصر، إضافة ترميز إلى الهوامش التي يتلقاها من مزودي السيولة وإضافة علامة ترميزية. وبموجب نموذج تنفيذ مكتب التعامل، قد تقوم شركة فكسم بالتعامل مع الوكيل وقد تتلقى تعويضا إضافيا من التداول.
مستويات الرافعة المالية: افتراضات الحسابات القياسية إلى التعامل مع مكتب التداول على الرافعة المالية 400: 1. حسابات بريميوم الافتراضية إلى عدم تنفيذ مكتب التعامل على الرافعة المالية 100: 1. الحسابات مع حقوق المساهمين التي تفوق 10،000 قد تحول إلى 200: 1 الرافعة المالية. الحسابات مع حقوق المساهمين التي تتجاوز 20،000 يمكن تحويلها إلى 100: 1 الرافعة المالية. قد تتخذ فكسم خطوات للتخفيف من المخاطر الناجمة عن صنع السوق بشكل أكثر فعالية من قبل، وفقا لتقديرنا الخاص وفي أي وقت وبدون موافقة مسبقة، نقل حسابك الأساسي إلى عرض تنفيذ ند لدينا.
التنفيذ إخلاء المسؤولية: عند تداول الفوركس في كلا من نموذج التعامل مع فكسم و نو ديالينغ ديسك (ند)، فإن فكسم هي الطرف المقابل الأخير لهذه المعاملات. في كل من نماذج التنفيذ فكسم تجميع أسعار الطلب وأسعار من مجموعة من مزودي السيولة. إن الاقتباسات التي يتم عرضها على منصات فكسم هي أفضل عرض أسعار متوفر وطلبات الشراء الواردة من مزودي السيولة بالإضافة إلى علامة ثابتة لكل زوج من العملات. على نموذج تنفيذ مكتب التعامل فكسم يمكن أن يكون بمثابة تاجر على بعض أو كل أزواج العملات. وهناك أيضا احتياطي مقدمي السيولة التي تملأ كلما فكسم لا يعمل بمثابة تاجر. يرجى ملاحظة أن مكتب التعامل مع فكسم توظف مزودي سيولة أقل من خيار تنفيذ مكتب التعامل.
تقدم فكسم العديد من المنصات المختلفة لتناسب احتياجات التداول الخاصة بك. توصي فكسم منصة التداول الرئيسية منصة لمعظم التجار.
تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
دردشة مع أخصائي 24/5 اتصل بنا الخدمات المؤسسية إدارة الحساب / الإيداع اتصل بنا +1 646 253 1401.
فكسم السياسات.
تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية و / أو عقود الفروق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تتجاوز الأموال المودعة الخاصة بك، وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها فكسم يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على دراية كاملة بكافة المخاطر المصاحبة لعمليات تداول على الهامش. يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي فكسم بطلب المشورة من مستشار مالي منفصل.
لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للإشراف التنظيمي الذي يحكم هيئات فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر سلطة السلوك المالي، ولجنة أستراليا للأوراق المالية والاستثمار. فكسسم الأسواق ليس المقصود استخدامها من قبل المقيمين في: الولايات المتحدة، كندا، الاتحاد الأوروبي، اليابان، هونغ كونغ، أو أستراليا. وتلتزم شركة فكسم ماركيتس بالحفاظ على أعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية، فضلا عن مستوى عال من الثقة والثقة، وكلها دعائم ثقافة شركة فكسم. وقد اكتسبت فكسم سمعة للإنصاف والصدق والنزاهة، ويعتبر هذا أن يكون أثمن أصول الشركة. ونحن ندرك أن سمعتنا تتوقف على التزام موظفينا بأعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية في أداء واجباتهم، والتي بدونها تاريخنا من الإنجازات لم يكن ممكنا. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

أدوات تداول العملات الأجنبية والحسابات من وسيط ليتيفوريكس.
تداول العملات الأجنبية مع ليتيفوريكس هي واحدة من أفضل الطرق لتصبح المهنية في سوق الفوركس.
على مدى سنوات طويلة من العمل الناجح في سوق تجارة الفوركس، تمكنا من معرفة كيفية تبسيط نظامنا من الحسابات التجارية والخدمات لتلبية احتياجات عملائنا بشكل أفضل.
النطاق الأمثل لحسابات التداول لأسواق الفوركس.
ثابت العائمة.
ميتاتريدر 4 ميتاتريدر 5.
الاستثمار المستقل.
العملة كفد نفد كفد كفد نسداق كفد موكس ميتالس كفد على العقود الآجلة مؤشرات الأسهم العالمية.
لقد اخترت حساب إن.
ينتشر ضيق: ثابت أو متغير.
عملاء ليتيفوريكس يتمتعون بأكثر فروق الأسعار تنافسية وميزة في سوق الفوركس.
محطات التداول الأكثر شعبية والوظيفية.
نحن نقدم فقط أفضل منصات التداول لعملائنا.
سينت كلاسيك إن تنزيل.
سينت كلاسيك تنزيل.
ودائع / السحب.
عملاء ليتيفوريكس الحصول على مجموعة متنوعة من طرق الإيداع والانسحاب.
أنظمة الدفع الإلكترونية.
تحويلات بطاقة الائتمان.
أدوات المتداول اللازمة للتجارة سوتشيسفول.
مجموعة متنوعة من أدوات تاجر الموضعية لتلبية كل عميل ليتيفوريكس تماما مجانا.
أصول التداول.
تتوفر مجموعة متنوعة من أدوات التداول لعملاء ليتيفوريكس مجانا.
في البداية حاولت استثمار كمية صغيرة - 200 $ - ولكن بعد ذلك حصلت على استخدامها للنظام، واكتسب المزيد من الخبرة، وبدأت تستثمر مبالغ كبيرة. دخلي في ازدياد مستمر الآن.
حاولت بحر من وسطاء الفوركس ن حياتي، وتحليل ومقارنتها. كل منهم وعد أرباحا ضخمة، ويبدو أن تكون موثوقة جدا. أعمل مع ليتيفوريكس الآن. أنا راض عن معظم الأشياء، خاصة مع سحب الأموال الفورية.
ما زلت لا أصدق أن أكسب دون أن يكون بعيدا عن المنزل. وعادة ما أمضي بضع ساعات في اليوم، ولكن أرباحي تجاوزت بالفعل دخلي الشهري في المكتب.
أنا تاجر مبتدئ. كنت قلقة كثيرا عن استثماراتي في البداية، ولكن بعد ذلك فهمت أنه لا توجد أسباب لذلك: ليتيفوريكس هي شركة موثوق بها، وعلاوة على ذلك، فإن الأرباح أحصل لا يمكن إلا أن تجعلني سعيدا.
كمتاجر من ذوي الخبرة أستطيع أن أقول أن أي شخص سوف يتمكن من التجارة مع ليتيفوريكس. وتقدم الشركة مساعدة قوية للمبتدئين، ومجموعة متنوعة من الأدوات والمواد التحليلية، والتنفيذ السريع وكافية.
بدأ صديق لي مع 10000 $ في ليتيفوريكس والآن يدير مبالغ أعلى بكثير. ربحيته الشهرية تتجاوز بانتظام 30٪. هناك أشهر عندما يكافأ عمله مع ربحية 100٪. مثاله يظهر لي ما يجب القيام به.
إليك نموذج فتح حساب التداول السريع.
أدوات تداول العملات الأجنبية والحسابات من وسيط ليتيفوريكس.
تجارة السلع الآجلة معنى.
الرسوم البيانية السلع هي أدوات المعلومات الرسومية التي تنطوي على الرسوم البيانية التي تظهر تحركات الأسعار أو تشا.
عقود تجارة الذهب الآجلة.
نظام تداول السلع الذي يسمى أيضا تبادل السلع أو أسواق السلع مفتوحة.
أسعار السلع الأجنبية.
ويقال إن سعر السلع في الفوركس هو المبلغ أو قيمة المال الذي يستخدم لدفع ثمن العملة.
تحويل العملات الأجنبية.
تحويل العملات الأجنبية هو رمز البرنامج أو آلة حاسبة التي تستخدم للتحويل.
تحويل العملات على الانترنت.
محول العملات هو آلة حاسبة تترجم قيمة العملة إلى القيمة النسبية لها.
تداول العملات الأجنبية أزواج رئيسية.
الفوركس أو تداول العملات هو كل شيء عن شراء وبيع العملات في أزواج مختلفة. انا لا.
فوركس غولد ترادر.
يقال تاجر الفوركس الذهب ببساطة أن يكون البرنامج الآلي أو النظام المصممة خصيصا ل.
أود / أوسد هو زوج من العملات التي تقف على اختصار للدولار الأسترالي و أون.
أود / أوسد السعر سيكون أفضل فهم إذا كنا ننظر بوضوح في مركبات الزوج. ال.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.
ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.
ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

تنزيل نماذج تسجيل حساب الفوركس.
لفتح حسابك بسرعة أكبر بكثير، يرجى تقديم طلب عبر الإنترنت.
توفر هذه الصفحة ملفات بدف لجميع النماذج المطلوبة لفتح حساب فستريد شخصي أو مؤسسي في وضع عدم الاتصال. يجب تنزيل وطباعة واستكمال النماذج المعمول بها لنوع الحساب الخاص بك، ثم التوقيع عليها وإعادتها إلى أواندا عن طريق البريد الإلكتروني أو الفاكس أو البريد (انظر أدناه للحصول على تعليمات).
لتوفير الوقت، يوصى بشدة بفتح حساب فستريد باستخدام عملية الطلب عبر الإنترنت.
حسابات الشركات.
قم بتنزيل جميع هذه النماذج واستكمالها وتوقيعها وإرجاعها لفتح حساب تداول الشركات. (انظر أدناه للحصول على نماذج إضافية وتعليمات الفاكس والبريد.)
استخدم هذه الوثيقة كقائمة مرجعية وغطاء عند إرسالها في وثائق التسجيل الخاصة بك.
الحسابات الفردية.
قم بتنزيل جميع هذه النماذج واستكمالها وتوقيعها وإعادتها لفتح حساب تداول شخصي. (انظر أدناه للحصول على تعليمات الفاكس والبريد.)
استخدم هذه الوثيقة كقائمة مرجعية وصفحة غلاف عند إرسالها في وثائق التسجيل الخاصة بك.
اختياري: لتحويل حساب فستريد إلى حساب مشترك مع طرف آخر، انقر هنا لمزيد من المعلومات حول الحسابات المشتركة.
يرجى التمرير لأسفل لمزيد من التعليمات!
نماذج شهادات الإعفاء.
* هذه النماذج ليست مطلوبة لفتح حساب أوستاندا فستريد.
إذا كنت تعتقد بشكل معقول أنك مؤهل كمشارك في العقد المؤهل (إكب) أو كيان تجاري مؤهل (إيس)، أكمل هذا النموذج وأرسله إلى أواندا عبر الفاكس أو البريد الإلكتروني:
لتأكيد الإعفاء من التسجيل كمستشار تجارة السلع، أكمل هذا النموذج وأرسله إلى أواندا عن طريق الفاكس أو البريد الإلكتروني:
لتأكيد إعفائك من التسجيل كمشغل مجمع السلع، أكمل هذا النموذج وأرسله إلى أواندا عبر الفاكس أو البريد الإلكتروني:
إرسال الوثائق الموقعة إلى شركة أواندا.
قم بمسح المستندات وحفظها بتنسيقات ملفات صور "جبيغ" أو "جيف" أو "بدف"، ثم أرسلها بالبريد الإلكتروني إلى أكونتيد @ أواندا.
بواسطة الفاكس & # 160؛ +1 212 208 4356 أو 1 877 264 2220.
يرجى كتابة رقم حسابك أو عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك على المستندات التي تقوم بالفاكس، وتعيين آلة النسخ أو جهاز الفاكس الخاص بك إلى الإعداد الخفيف. إذا لم نتمكن من قراءة الفاكس الخاص بك، سوف نطلب منك أن الفاكس المستندات الخاصة بك مرة أخرى.
يرجى ملاحظة أن البريد سوف يستغرق وقتا أطول لتلقي ومعالجة، لذلك سوف تحتاج إلى الانتظار لفترة أطول لتمويل حسابك.
قم بإرجاع النسخ الأصلية من النماذج المكتملة والموقعة إلى:
222 برودواي، الطابق 18.
نيويورك، ني 10038، الولايات المتحدة الأمريكية.
& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.
إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. معلومات عن هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.
لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.
حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.
أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.
أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة.
أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا الأخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.
أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

نموذج فتح حساب فوركس
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

No comments:

Post a Comment