Tuesday 23 January 2018

خيار ثنائي فيغا


الخيار الثنائي الإغريق.
الخيار الثنائي الإغريق هي الحروف الأبجدية اليونانية التي تستخدم لتمثيل حساسية، عموما من سعر الخيارات، إلى تغيير في واحدة من المدخلات.
الذي يحتاج الثنائي الخيارات الثنائية؟ تسعير الخيارات هو شيء واحد ولكن مرة واحدة وقد تم فتح موقف الخيارات يجب أن يتم إنشاء تحليل المخاطر، وخاصة إذا كان من المرجح أن تكون مغلقة قبل انتهاء الصلاحية.
لماذا & # 8216؛ الإغريق & # 8217؛؟
من يهتم؟ ولكن هنا & # 8217؛ s تأخذ جديدة على قصة قديمة. ووصف أرسطو في سياسته كيف تمكن تاليس ميليتوس من التنبؤ بمحاصيل الزيتون الوفير وتفاوض على عقود الخيارات مع مالكي صحافة الزيتون المحليين. إذا أنتجت السنة التالية حصادا وفيا ثم تمارس تاليس خياراته على معاصر الزيتون؛ وبدلا من ذلك تخلى عن الخيارات إذا لم يكن الحصاد مصدرا.
ولد أرسطو في 384BC، توفي تاليس في 546BC، 162 سنة في وقت سابق: وبما أننا ننظر إلى فترة ألفي سنة قبل دروببوإكس ربما كان أرسطو بدلا من راكونتيور من الخيال التجاري الأكثر إبداعا في كل العصور. ربما لم تتمكن تاليس من التنبؤ بمحاصيل الزيتون؛ ربما كان مجرد أول الخيارات من أي وقت مضى تاجر الذي يرى أن الزيتون الصحافة ضمنا التقلب كان ببساطة منخفضة جدا ...................
ما اليونانيين؟
الخيار الإغريق ثنائي مغطاة هي:
يوجد اليونانيون الآخرون ولكن لديهم وزن قليل بالمقارنة مع دلتا & غ؛ 8217؛ غاما، ثيتا و فيغا. في 15 عاما من الخيارات صنع السوق في الحفر وبعد ذلك أمام (تدمير النفس) شاشات هذه كانت الإغريق التي تعنى بي، مع اليونانيين مثل رو (رو يقيس التغير سعر الخيار فيما يتعلق بتغيير أسعار الفائدة ) التي تحمل القليل، حتى في الوقت الحاضر أقل مع أسعار الفائدة العالمية منخفضة جدا.
يكون سعر الخيار حساسا لحركة السعر الاتجاهية في الأصل الأساسي، والتغير في الوقت المناسب لانتهاء الصلاحية بالإضافة إلى التغيرات في التقلبات الضمنية في سعر الأصل. وقد يتضمن تحليل الحساسية األخرى تغيرات في أسعار الفائدة والتغيرات في العائد على األرباح / األصول والخيارات الثنائية ذات األصلين والتغيرات في عالقة أسعار األصلين.
المزيد من الوظائف للتحقق من:
انشر الكلمة. شارك هذا المنشور!
1 تعليق على & لدكو؛ الخيار الثنائي الإغريق & رديقو؛
كان لي تجربة جيدة جدا باستخدام البرنامج الأخير.
التطبيق الذي اختبرت وسمعت عن اختبار بيتا من الثروة الخاصة التطبيقات.
من خلال الشركة لذلك أنا أحسب أنه قد يكون يستحق المحاولة فقط على هذا الأساس. في.
وقت كتابة هذا المنصب البرمجيات الخاصة الثروة التطبيقات كان فقط يعيش.
لفترة قصيرة جدا من الزمن، ولكن بالفعل بعض جيدة حقا، إيجابية.

خيار ثنائي الاتصال فيغا.
يقيس خيار الاتصال فيغا التغير في سعر أحد الخيارات بسبب التغير في التقلب الضمني وهو تدرج منحدر ملف سعر الخيارات الثنائية للمكالمات مقابل التقلبات الضمنية.
توفر هذه الصفحة اشتقاق الصيغة فيغا خيار النداء الثنائي من المبادئ الأولى، ويوضح خيار الاتصال ثنائي فيغا فيما يتعلق الوقت لانتهاء الصلاحية والتقلب الضمني، تليها الصيغة نفسها. ومن المفترض عدم فرض أسعار فائدة كالمعتاد.
و فيغا له أهمية حاسمة عند إجراء الخيارات الثنائية إدارة المخاطر محفظة أو عند اتخاذ ببساطة موقف المضاربة واحدة. أما بالنسبة لخيارات السوق التي تقوم بإدارة المخاطر الحيوية للمحفظة، فإن فيغا هو في الواقع ما يتداوله صانع السوق المحايد في دلتا، ويشتري ويبيع باستمرار 'فول' ويتحوط بعيدا عن الدلتا عن طريق التداول على الأساس. لذلك بالنسبة لصانع السوق، ومعرفة تلك فيغا هو نفس تاجر العقود الآجلة مع العلم كم العقود الآجلة أنها طويلة / قصيرة.
التاجر باستخدام الخيارات الثنائية لاتخاذ وجهات النظر اتجاهي يحتاج إلى فهم تأثير فيغا منذ شراء المكاملات الثنائية قد تكون مكملة بشكل جيد مع ارتفاع في الكامنة، ولكن تغيير في التقلب الضمني يمكن أن تؤثر سلبا على قيمة خيار المكالمة الثنائية بعد الحركة.
خيار ثنائي الاتصال فيغا و فيغا المحدودة.
يتم تعريف فيغا V من أي خيار من قبل:
P = سعر الخيار.
σ = التقلبات الضمنية.
δP = تغيير في قيمة P.
δσ = تغيير في قيمة σ.
ويبين الشكل 1 ملامح أسعار خيار النداء الثنائي عبر تقلبات ضمنية مختلفة. ويبين الشكل 2 كيف تتغير خيارات النداء الثنائي في القيمة مع سبعة أسعار ثابتة ثابتة، حيث ترتفع التقلبات الضمنية من 1.0٪ إلى 45.0٪، ومن ثم فإن التشكيل الجانبي من الشكل 2 هو مقطع عمودي رأسي عند ذلك السعر الأساسي في الشكل 1. ما أيضا يمكن الاعتراف هو أن أسطورة مقلوب من نفس التوضيح في ثنائي وضع الخيار فيغا. هذا يجري لأنه في 99.75 في الخيار الخيار وضع الخيار هو في المال، في حين مع خيار خيار المكالمة هنا، والخيار هو خارج من المال.
عندما يكون السعر الأساسي هو 100.00 الخيار هو في المال والتغيرات في التقلب الضمني ليس له تأثير على سعر الخيار الثنائي كما هو دائما 50. الملف الشخصي 18.0٪ من الشكل 1 هو أعلى من التشكيلات الجانبية عند الخروج من المال (حيث S & لوت؛ 100.00) ولكن أدنى من ملامح عندما يكون خيار المكالمة الثنائية في المال (S & غ؛ 100.00). وما يوحي به ذلك هو أن التقلبات الضمنية ترتفع من قيمة الخيار عندما تكون خارجة عن المال (فيغا إيجابية) وتقلص في القيمة عندما تكون في المال (فيغا سلبية).
الشكل 1 - الخيار ثنائي النداء برايس بروفيلز w. r.t. تقلب ضمني.
ويبين الشكل 2 كيف تغير قيمة المكالمة الثنائية قيمة لسعر أساسي معين حيث يظهر التقلب الضمني على المحور الأفقي. سوف التدرج من ملف تعريف فردي لتقلب ضمنية معينة توفر فيغا لهذا الخيار المكالمة الثنائية. ومن الواضح أنه أقل من القيمة العادلة 50، أي عندما تكون الخيارات خارج المال، وتزداد قيمة الخيار مع التقلبات الضمنية ترتفع على طول المحور السفلي، وهذا يعني ملامح مائلة إيجابيا، وبالتالي فيغاس إيجابية. وفي الوقت نفسه فوق سعر القيمة العادلة البالغ 50، تندرج الخيارات في القيمة حيث ترتفع التقلبات الضمنية، مما يؤدي إلى ملامح سلبية سلبية فيغاس.
كما يستمر التقلب الضمني في الارتفاع إلى 45.0٪ جميع التشكيلات الجانبية حوالي 50 وتسطح بها مما يؤدي إلى فيغا منخفضة جدا في تقلبات ضمنية عالية جدا.
الشكل 2 - خيارات النداء الثنائي أسعار التشكيلات ذات الأسعار الثابتة الثابتة.
فيغا (كما هو موضح في صيغة إق أعلاه (1) يقيس التدرج من المنحدرات في الشكل 2.
الشكل 3 هو S = 99،75 السعر الشخصي تشغيل من 4.0٪ التقلب الضمني إلى 16.0٪ التقلب الضمني، وهو قسم من 99.75 الشخصية من Fig.2. وقد أضيفت الحبال تتمحور حول التقلبات الضمنية 10.0٪ بحيث، على سبيل المثال، ووتر 6.0٪ تمتد من 7.0٪ 'فول' إلى 13.0٪ 'فول'. منذ الملف الشخصي سعر يتزايد أضعافا مضاعفة، وتدرج الحبال انخفاض أطول طول وتر.
يتم تعريف التدرج من وتر من قبل:
التدرج = (P2 - P1) / (σ2 - σ1)
P2 = قيمة النداء الثنائي عند σ2.
P1 = قيمة المكالمة الثنائية عند σ1.
أي التدرج = (42.4366 - 36.4953) / (13 - 7) = 0.9902.
كما هو مبين في صف δt = 6٪ من العمود المركزي في الجدول 1.
Fig.3 - المنحدر من فيغا في 99،75 $ بالإضافة إلى تقريب فيغا 'الحبال'
وتحسب التدرجات من الوتر '10٪ 0٪ 'و' وتر٪ 2.0 'بنفس الطريقة، كما يتم عرضها في العمود المركزي من الجدول 1.
حيث أن الفرق بين التقلبات الضمنية يحد من الانحدار يميل إلى فيغا 0.9056 عند التقلب الضمني 10.0٪، أي حيث δσ = 0.0٪. وبالتالي فإن فيغا هو الفرق الأول للقيمة العادلة للنداء الثنائي فيما يتعلق بالتقلب الضمني ويمكن ذكره رياضيا على النحو التالي:
كما δσ → 0، V = دب / dσ.
وهو ما يعني أنه عندما ينخفض ​​δσ إلى الصفر، يقترب التدرج من الظل (فيغا) من المظهر الجانبي للسعر في الشكل 2 عند تقلب ضمني بنسبة 10.0٪.
خيار الاتصال الثنائي فيغا w. r.t. تقلب ضمني.
ويبين الشكل 1 4-يوم لإنهاء ملامح الدعوة الثنائية مع الشكل 4 توفير فيغاس المرتبطة لنفس التقلبات الضمنية.
بغض النظر عن التقلب الضمني فيغا عندما يكون في المال هو دائما صفر. عند الخروج من المال خيار المكالمة الثنائية فيغا هو دائما إيجابية (كما هو الحال مع خارج نطاق المال من خيارات المكالمة التقليدية) ولكن عندما يكون في المال خيار المكالمة الثنائية فيغا هو سلبي (على عكس في - المال خيارات المكالمة التقليدية).
الشكل 4 - خيار النداء الثنائي فيغا w. r.t. تقلب ضمني.
كما التقلبات الضمنية ينخفض ​​من 18.0٪ (حيث القيم المطلقة للفيغا هي أدنى من ملامح) قمم وأحواض من فيغاس زيادة على الاطلاق في حين أن القمم والأحواض تقترب من الإضراب.
خيار الاتصال الثنائي فيغا w. r.t. وقت انتهاء الصلاحية.
أرقام 5 & أمب؛ 6 توفير ملامح الأسعار خيارات المكالمة الثنائية مع مرور الوقت لانتهاء مع خيار الاتصال ثنائي فيغا المرتبطة بها.
أقصى فيغا المطلق في الشكل 6 هو ثابت إلى حد ما في حوالي 2.43 بغض النظر عن الوقت لانتهاء الصلاحية، على الرغم من أن الوقت لانتهاء يحدد مدى قرب الإضراب الذروة والحوض الصغير في فيغا هو.
الشكل 5 - خيار النداء الثنائي برايس بروفيلز w. r.t. وقت انتهاء الصلاحية.
الشكل 6 - خيار النداء الثنائي فيغا w. r.t. وقت انتهاء الصلاحية.
بغض النظر عن الوقت لانتهاء خيار التنقل ثنائي فيغا يسافر من خلال الصفر لسبب مألوف الآن أن الثنائيات في المال يتم تسعير في 50، أو قريبة جدا منه.
النقاط الملحوظة هي:
1) في حين أن التقليدية فيغاس خيار الدعوة هي دائما إيجابية كزيادة في التقلب الضمني دائما يزيد من قيمة الخيار، وتأثير زيادة التقلب الضمني مع خيارات المكالمة الثنائية يمكن أن تكون إيجابية أو سلبية تعتمد على ما إذا كانت داخل أو خارج - of رأس المال.
2) في حين مع خيارات الدعوة التقليدية فيغا هو دائما في أعلى المطلقة عند في المال، وخيار الدعوة ثنائي فيغا عندما في المال هو دائما صفر.
3) خارج من المال خيارات المكالمة الثنائية لديها إيجابية أو الصفر فيغا، في المال خيارات المكالمة الثنائية لها فيغا أو الصفر سلبية.
وتستند هذه الصيغة إلى أسعار الخيارات الثنائية للمكالمات التي تتراوح بين 0 و 1. وإذا كانت هناك حاجة إلى فيغا لأسعار خيار النداء الثنائي تتراوح بين 0 و 100، فيجب ضرب فيغا ب 100.
فيغا هو مقياس لا غنى عنه للالخيارات الثنائية صانع السوق ولكن يمكن أيضا أن تستخدم ببراعة من قبل المضارب، وخاصة المضارب الذي يتداول المكالمات بلمسة واحدة ويضع استراتيجيات مزدوجة لمسة.
تقييم التغير في فيغا بسبب التحرك في الكامنة يمكن أن تكون ذات أهمية حاسمة بحيث عند شراء وبيع الخيارات في بعض الأحيان ليست مجرد جيدة بما فيه الكفاية للتنبؤ اتجاه الكامنة، فمن المهم أيضا للتنبؤ بما ينطوي عليه التقلب ضمنا ينبغي القيام به توقعات الاتجاه الخاص بك يثبت الصحيح.

خيار ثنائي فيغا
إن فيغا الخيار هو مقياس لتأثير التغيرات في التقلب الأساسي على سعر الخيار. على وجه التحديد، فيغا من خيار يعبر عن التغير في سعر الخيار لكل تغيير 1٪ في التقلب الأساسي.
وتميل الخيارات إلى أن تكون أكثر تكلفة عندما يكون التقلب أعلى. وهكذا، كلما تذبذب ترتفع، وسعر الخيار ترتفع وعندما تقلب التذبذب، وسعر الخيار سوف تنخفض أيضا. لذلك، عند حساب سعر الخيار الجديد بسبب التغيرات تقلب، نضيف فيغا عندما ترتفع تقلب ولكن طرحه عندما يسقط التقلب.
يتم تداول سهم شيز بسعر 46 دولار في شهر مايو ومكالمة جون 50 تبيع بسعر $ 2. دعونا نفترض أن فيغا من الخيار هو 0.15 وأن التقلب الأساسي هو 25٪.
إذا زاد التقلب الأساسي بنسبة 1٪ إلى 26٪، ثم سعر الخيار يجب أن يرتفع إلى $ 2 + 0.15 = 2.15 $.
ومع ذلك، إذا كان التقلب قد انخفض بنسبة 2٪ إلى 23٪ بدلا من ذلك، ثم يجب أن ينخفض ​​سعر الخيار إلى $ 2 - (2 × 0.15) = 1.70 $.
مرور الوقت وآثاره على فيغا.
لمزيد من الوقت المتبقي لانتهاء صلاحية الخيار، وارتفاع فيغا. وهذا أمر منطقي حيث أن قيمة الوقت تشكل نسبة أكبر من العلاوة للخيارات الأطول أجلا وهي القيمة الزمنية الحساسة للتغيرات في التقلب.
الرسم البياني أعلاه يصور سلوك فيغا من الخيارات في مختلف الضربات تنتهي في 3 أشهر و 6 أشهر و 9 أشهر عندما يتداول السهم حاليا عند 50 $.
ربما يعجبك أيضا.
أكمل القراءة.
شراء سترادلز في الأرباح.
شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]
الكتابة يضع لشراء الأسهم.
إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]
ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟
المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]
الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.
إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]
تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.
إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.
كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية لتحقيق ربح مماثل ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]
التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.
بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.
لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]
يوم التداول باستخدام خيارات.
خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]
ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.
تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]
فهم التكافؤ في المكالمة.
ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]
فهم الإغريق.
في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]
تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.
وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]
تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!
اليونانيون.
أساسيات الخيارات.
استراتيجيات الخيارات.
الباحث عن استراتيجيات الخيارات.
تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.
المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

دليل تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة
وتستند الخيارات الثنائية على نعم بسيط أو أي اقتراح: هل الأصول الأساسية تكون فوق سعر معين في وقت معين؟ ويضع المتداولون الصفقات بناء على ما إذا كانوا يعتقدون أن الجواب نعم أو لا، مما يجعله أحد أبسط الأصول المالية للتداول. وقد أدى هذا البساطة إلى نداء واسع بين التجار والوافدين الجدد إلى الأسواق المالية. وبمجرد أن يبدو بسيطا، يجب على التجار أن يفهموا تماما كيف تعمل الخيارات الثنائية، وما هي الأسواق والأطر الزمنية التي يمكنهم تداولها مع الخيارات الثنائية، ومزايا وعيوب هذه المنتجات، والشرآات المخولة قانونيا بتوفير الخيارات الثنائية لسكان الولايات المتحدة.
وعادة ما تكون الخيارات الثنائية المتداولة خارج الولايات المتحدة منظمة بشكل مختلف عن الثنائيات المتاحة في البورصات الأمريكية. عند النظر في المضاربة أو التحوط، الخيارات الثنائية هي بديل، ولكن فقط إذا كان التاجر يفهم تماما اثنين من النتائج المحتملة لهذه الخيارات الغريبة. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، اطلع على ما تحتاج إلى معرفته حول الخيارات الثنائية خارج الولايات المتحدة)
أوضحت الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة.
توفر الخيارات الثنائية طريقة لتداول األسواق مع مخاطر مجدولة ومحدودية الربح، بناء على اقتراح "نعم" أو "ال".
على سبيل المثال: هل سيكون سعر الذهب فوق 1،250 دولار في الساعة 1:30 بعد الظهر. اليوم؟
إذا كنت تعتقد أنه سيكون، يمكنك شراء الخيار الثنائي. إذا اعتقد أن الذهب سيكون أقل من 1،250 $ في 1:30 بعد الظهر، فإنك تبيع هذا الخيار الثنائي.
سعر الخيار الثنائي هو دائما بين $ 0 و $ 100، ومثل الأسواق المالية الأخرى، هناك عرض السعر وسعر الطلب.
يمكن تداول الثنائي المذكور أعلاه عند 42.50 دولار (عرض السعر) و 44.50 دولار (العرض) في الساعة الواحدة بعد الظهر. إذا قمت بشراء حق الخيار الثنائي ثم سوف تدفع 44.50 $، إذا قررت بيع الحق ثم عليك أن تبيع في 42،50 $.
لنفترض أنك تقرر شراء بسعر 44.50 دولار. وفي الساعة 30/13 سعر الذهب فوق 1،250 $، وينتهي الخيار الخاص بك ويصبح يستحق 100 $. يمكنك تحقيق ربح من 100 دولار - 44.50 دولار = 55.50 دولار (أقل رسوم). وهذا ما يسمى يجري في المال.
ولكن إذا كان سعر الذهب أقل من 1،250 $ في 1:30 بعد الظهر، ينتهي الخيار عند 0 $. لذلك تخسر 44.50 $ استثمرت. هذا دعا من المال.
يتقلب العرض والعرض حتى تنتهي صلاحية الخيار. يمكنك إغلاق موقفك في أي وقت قبل انتهاء صلاحية لقفل الربح أو تقليل الخسارة (مقارنة مع السماح لها تنتهي من المال).
وهناك لعبة صفر المبلغ.
في نهاية المطاف كل خيار يستقر في 100 $ أو $ 0؛ $ 100 إذا كان الخيار الخيار الثنائي صحيح، و $ 0 إذا اتضح أن تكون كاذبة. وبالتالي كل خيار ثنائي لديه قيمة إجمالية قدرها 100 $، وأنها لعبة صفر مجموع - ما جعل شخص آخر يفقد، وما تخسر شخص آخر يجعل.
يجب على كل تاجر أن يضع رأس المال لجانبه من التجارة. في الأمثلة أعلاه، اشتريت خيارا بسعر 44.50 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، وباع شخص ما هذا الخيار. الحد الأقصى للمخاطرة هو 44.50 دولار إذا كان الخيار يستقر عند $ 0، وبالتالي فإن تكاليف التجارة 44.50 دولار. الشخص الذي يباع لك لديه الحد الأقصى لمخاطر 55.50 $ إذا كان الخيار يستقر عند 100 $ ($ 100 - $ 44.50 = 55.50 $).
يجوز للمتداول شراء عقود متعددة، إذا رغبت في ذلك.
مثال آخر: مؤشر نسداق أوس تيش 100 & غ؛ 784 3 دولارا (00/11).
العرض الحالي والعرض هو 74،00 $ و 80،00 $، على التوالي. إذا كنت تعتقد أن المؤشر سيكون فوق 3،784 دولار في الساعة 11 صباحا، فإنك تشتري الخيار الثنائي عند 80 دولارا أمريكيا (أو تضع عرض سعر بسعر أقل ونأمل أن يبيع لك أحد الأشخاص هذا السعر). إذا كنت تعتقد أن المؤشر سيكون أقل من 3،784 $ في ذلك الوقت، كنت تبيع في 74،00 $ (أو وضع عرض فوق هذا السعر، ونأمل شخص يشتري منه منك).
عليك أن تقرر بيع في 74.00 $، معتقدا أن المؤشر سوف ينخفض ​​دون 3،784 $ (يسمى سعر الإضراب) بحلول 11 صباحا. وإذا كنت حقا مثل التجارة، يمكنك بيع (أو شراء) عقود متعددة.
ويبين الشكل 1 تجارة لبيع خمسة عقود (حجم) عند 74.00 $. منصة ناديكس تلقائيا بحساب أقصى خسارة لكسب عند إنشاء أمر، ودعا تذكرة.
نادكس تذكرة التجارة مع ماكس الربح وفقدان ماكس (الشكل 1)
الحد الأقصى للربح على هذه التذكرة هو 370 دولارا (74 دولارا أمريكيا = 5 = 370 دولارا أمريكيا)، والحد الأقصى للخسارة هو 130 دولارا أمريكيا ($ 100 - 74 دولارا أمريكيا = $ 26 × 5 = 130 دولارا أمريكيا) استنادا إلى خمسة عقود وسعر بيع قدره 74.00 دولارا أمريكيا. (لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، راجع مقدمة للخيارات الثنائية.)
كيف يتم تحديد العرض و الطلب.
يتم تحديد العطاء و الطلب من قبل المتداولين أنفسهم حيث يقيمون احتمال أن يكون الاقتراح صحيحا أم لا. بعبارات بسيطة، إذا كان عرض التسعير وطرح على خيار ثنائي في 85 و 89، على التوالي، ثم التجار على افتراض احتمال كبير جدا أن نتائج الخيار الثنائي سيكون نعم، وسوف تنتهي صلاحية الخيار بقيمة 100 $. إذا كان العرض والأسعار بالقرب من 50، فإن المتداولين غير متأكدين من انتهاء صلاحية الثنائي عند 0 دولار أو 100 دولار.
إذا كان عرض التسعير والسؤال في 10 و 15 على التوالي، مما يشير إلى أن التجار يعتقدون أن هناك احتمال كبير أن تكون نتيجة الخيار لا، وتنتهي بقيمة $ 0. المشترين في هذا المجال على استعداد اتخاذ المخاطر الصغيرة لكسب كبير. في حين أن أولئك الذين يبيعون على استعداد لاتخاذ ربح صغير - ولكن من المرجح جدا - لخطر كبير (بالنسبة لكسبهم).
حيث تداول الخيارات الثنائية.
تداول الخيارات الثنائية في بورصة نادكس، ركز أول تبادل للولايات المتحدة القانونية على الخيارات الثنائية. توفر شركة نادكس منصة تداول الخيارات الثنائية القائمة على المتصفح والتي يمكن للمتداولين الدخول إليها عبر حساب تجريبي أو حساب مباشر. منصة التداول توفر الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي جنبا إلى جنب مع الوصول المباشر إلى السوق إلى أسعار الخيارات الثنائية الحالية.
الخيارات الثنائية متاحة أيضا من خلال بورصة شيكاغو خيارات تبادل (كبوي). يمكن لأي شخص لديه حساب الوساطة المعتمدة من الخيارات التجارة كبوي الخيارات الثنائية من خلال حساب التداول التقليدي. ولكن ليس جميع الوسطاء يوفرون تداول الخيارات الثنائية.
كل عقد من عقود ناديكس يتداول 0.90 دولار للدخول و 0.90 دولار للخروج. وتحدد الرسوم في 9 $، لذلك شراء 15 الكثير سوف لا تزال تكلف فقط 9 $ للدخول و 9 $ للخروج.
إذا كنت تملك تجارتك حتى التسوية والانتهاء في المال، يتم تقييم رسوم للخروج لك عند انتهاء الصلاحية.
إذا كنت تحمل الصفقة حتى التسوية، ولكن الانتهاء من المال، يتم تقييم أي رسوم التجارة للخروج.
يتم تداول الخيارات الثنائية كبو من خلال وسطاء الخيارات المختلفة. كل تهمة رسوم العمولة الخاصة بهم.
اختر سوقك الثنائي.
فئات الأصول متعددة قابلة للتداول عن طريق الخيار الثنائي. نادكس يتداول في المؤشرات الرئيسية مثل داو 30 (وول ستريت 30) و S & أمب؛ P 500 (أوس 500)، ناسداك 100 (أوس تيش 100) وراسل 2000 (أوس سمالكاب 2000). المؤشرات العالمية للمملكة المتحدة (فتس 100)، ألمانيا (ألمانيا 30) واليابان (اليابان 225) وتتوفر أيضا.
يمكن وضع الصفقات على أزواج الفوركس: ور / أوسد و غبب / أوسد و أوسد / جبي و ور / جبي و أود / أوسد و أوسد / كاد و غبب / جبي و أوسد / تشف و ور / .
نادكس يقدم السلع الخيارات الثنائية المتعلقة سعر النفط الخام والغاز الطبيعي والذهب والفضة والنحاس والذرة وفول الصويا.
الأحداث أخبار التداول هو ممكن أيضا مع الخيارات الثنائية الحدث. شراء أو بيع الخيارات على أساس ما إذا كان مجلس الاحتياطي الاتحادي سوف تزيد أو تنخفض المعدلات، أو ما إذا كانت طلبات إعانة البطالة والرواتب غير الزراعية سوف تأتي في تقديرات التوقعات أو دونها. (لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، راجع الخيارات الغريبة: هروب من التداول العادي.)
ويقدم البنك المركزي الكويتي خيارين ثنائيين للتجارة. مؤشر مؤشر S & P 500 (بس) استنادا إلى مؤشر S & P P 500 وخيار مؤشر التقلب (بفز) استنادا إلى مؤشر التقلب كبوي (فيكس).
اختيار الإطار الزمني الخاص بك.
يمكن للمتداول الاختيار من بين الخيارات الثنائية لنادكس (في فئات الأصول أعلاه) التي تنتهي صلاحيتها كل ساعة أو يومية أو أسبوعية.
توفر خيارات كل ساعة الفرصة للمتداولين اليوم، حتى في ظروف السوق الهادئة، لتحقيق العائد الثابت إذا كانت صحيحة في اختيار اتجاه السوق على هذا الإطار الزمني.
تنتهي الخيارات اليومية في نهاية يوم التداول، وهي مفيدة للتجار اليوم أو أولئك الذين يتطلعون إلى التحوط الأسهم الأخرى، الفوركس أو السلع مقتنيات ضد تحركات ذلك اليوم.
تنتهي الخيارات الأسبوعية في نهاية أسبوع التداول، وبالتالي يتم تداولها من قبل المتداولين البديلين على مدار الأسبوع، وأيضا من قبل المتداولين النهاريين مع اقتراب موعد انتهاء الخيارات يوم الجمعة.
تنتهي العقود القائمة على الأحداث بعد البيان الصحفي الرسمي المرتبط بالحدث، وبالتالي فإن جميع أنواع التجار يأخذون مواقف جيدة قبل - وحتى - انتهاء الصلاحية.
المميزات والعيوب.
وخلافا للأسهم الفعلية أو أسواق الفوركس حيث يمكن أن تحدث فجوات في الأسعار أو الانزلاق، فإن المخاطر على الخيارات الثنائية توج. ليس من الممكن أن تخسر أكثر من تكلفة التجارة.
كما يمكن تحقيق عائدات أفضل من المتوسط ​​في أسواق هادئة جدا. إذا كان مؤشر الأسهم أو زوج الفوركس يتحرك بالكاد، فإنه من الصعب الربح، ولكن مع خيار ثنائي الدفع هو معروف. إذا كنت تشتري خيارا ثنائي بقيمة 20 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فسوف تستقر عند 100 دولار أمريكي أو 0 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، مما يجعلك 80 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) على استثمارك الذي تبلغ قيمته 20 دولارا أمريكيا هذا هو 4: 1 مكافأة لنسبة المخاطر، وهي فرصة التي من غير المحتمل أن تكون موجودة في السوق الفعلية الكامنة وراء الخيار الثنائي.
الوجه الآخر من هذا هو أن مكاسبك دائما توج. بغض النظر عن مقدار الأسهم أو العملات الأجنبية الزوج يتحرك في صالحك، فإن الخيار خيار ثنائي أكثر يمكن أن يكون يستحق هو 100 $. إن شراء عقود الخيارات المتعددة هو أحد الطرق التي يمكن أن تحقق أرباحا أكبر من حركة السعر المتوقعة.
وبما أن الخيارات الثنائية تستحق 100 دولار كحد أقصى، فإن ذلك يجعلها متاحة للمتداولين حتى مع وجود رأس مال تجاري محدود، حيث لا يتم تطبيق حدود تداول الأسهم اليومية التقليدية. يمكن أن يبدأ التداول بإيداع بقيمة 100 دولار في ناديكس.
الخيارات الثنائية هي مشتقة على أساس الأصل الأساسي، والتي لا تملكها. ولذلك، لا يحق لك الحصول على حقوق التصويت أو الأرباح التي يحق لك الحصول عليها إذا كنت تمتلك مخزونا فعليا.

الخيارات الثنائية اليونانيين.
يمكن حساب السعر العادل للخيارات نظريا باستخدام معادلة رياضية، والتي يشار إليها عادة باسم نموذج بلاك سكولز (بسم). وتمثل المتغيرات في بسم الحروف الهجائية اليونانية. وهكذا، وتسمى المتغيرات كما الخيار اليونانيين. من خلال مراقبة التغيرات في قيمة الخيار اليونانيين، يمكن للتاجر حساب التغييرات في قيمة عقد الخيار.
بشكل جماعي، هناك خمسة خيار الإغريق، الذي يقيس حساسية سعر عقد الخيارات فيما يتعلق بأربعة عوامل مختلفة وهي:
التغيرات في سعر الأصل الأساسي معدل الفائدة التقلب الزمني.
الخيار الإغريق خمسة، والتي يجب على الخيارات الثنائية التاجر إلزامية إلزامية، هي كما يلي:
وتمثل دلتا، التي تعتبر أهم متغير بين خيار الإغريق، حساسية الخيار للتغيرات في سعر الأصل الأساسي. وبعبارة أخرى، تعكس دلتا أو نسبة التحوط كم التغير في سعر الخيار بتغير دولار واحد في سعر الأصل الأساسي. ويمثل الدلتا الرمز اليوناني "δ"، ويمكن أن يكون للدلتا قيم إيجابية وسلبية على حد سواء.
ولا تزال قيمة الدلتا ثابتة وتغير كدالة للمتغيرات الأخرى.
إذا ارتفع سعر الأصل الأساسي، فسوف يرتفع سعر خيار الاتصال أيضا (بافتراض تغيرات ضئيلة في المتغيرات الأخرى). على سبيل المثال، إذا كان سعر السهم 10 دولارات، وقيمة دلتا الخيار هي 0.7 ثم لكل زيادة الدولار في سعر الأصل الأساسي، فإن سعر المكالمة سيرتفع بمقدار 0.70 دولار. على العكس من ذلك، مقابل كل دولار انخفاض في سعر الأصول، وسعر المكالمة سوف تنخفض بمقدار 0.70 $.
وعلى الجانب الآخر، وبالنظر إلى نفس المثال الذي نوقش أعلاه، فإن زيادة الدولار في سعر الأصل الأساسي ستؤدي إلى انخفاض في سعر خيار الشراء بمقدار 0.70 دولار والعكس بالعكس.
الآن، دعونا النظر في الخيارات الثنائية، وهو مشتق رياضي من خيارات الفانيليا. منطقيا، في بداية التجارة، فإن المكالمة الثنائية أو وضع أقرب إلى السعر الأساسي سيكون أعلى دلتا. قيمة دلتا من خيار ثنائي يمكن أن تصل إلى لانهائية لحظة قبل انتهاء الصلاحية مما يؤدي إلى الربح من التجارة.
قيمة الدلتا للمكالمات الثنائية هي دائما إيجابية في حين أن قيمة الدلتا لوضع ثنائي دائما سلبية.
في وقت سابق في هذه المقالة، ذكرنا أن دلتا هو عدد ديناميكي، الذي يخضع للتغيرات جنبا إلى جنب مع التغيرات في سعر السهم. ويسمى المعدل الذي تتغير فيه قيمة دلتا بتغير دولار واحد في سعر السهم غاما.
وبالتالي، يمكن الاستدلال على أن الخيارات مع ارتفاع غاما سوف تستجيب بشكل أسرع للتغيرات في سعر الأصل الأساسي.
دعونا نعتبر أن خيار الاتصال لديه دلتا من 0.40. لذلك، عندما يرتفع سعر الأصل الأساسي بمقدار $ 1، فإن سعر المكالمة سيرتفع بمقدار 0.40 دولار. ومع ذلك، بمجرد ارتفاع سعر الخيارات بمقدار 0.40 دولار، فإن قيمة الدلتا لم تعد 0.40. وذلك لأن خيار المكالمة سيكون أعمق قليلا في المال. وبالتالي، فإن دلتا تقترب من 1.0. دعونا نفترض أن الدلتا الآن 0.60.
التغير في قيمة الدلتا، وهو 0.20 (0.60 & # 8211؛ 0.40)، لتغير دولار واحد في سعر الأصل الأساسي هو قيمة غاما لعقد الخيارات المعطى.
دلتا لا يمكن أن يتجاوز 1.0 كما ذكر من قبل. وبالتالي، فإن غاما سوف تنخفض (تتحول السلبية) كخيار يذهب أعمق في المال. غاما، ممثلة بالأبجدية اليونانية "γ"، يلعب دورا هاما في تغيير دلتا عندما يقترب خيار المكالمة / الخيار الثنائي من السعر المستهدف. غاما ترتفع بشكل حاد عندما يقترب الخيار الثنائي أو يعبر الهدف. باختصار، غاما بمثابة مؤشر للقيمة المستقبلية للدلتا. وبالتالي، فإنه هو أداة مفيدة للتحوط.
ثيتا، التي يشار إليها عادة باسم تسوس الوقت، يمكن القول أن المصطلحات الأكثر مناقشة من قبل المحللين الفنيين. ثيتا، ممثلة بالحرف اليوناني "θ"، تشير إلى المبلغ الذي من شأنه أن سعر سعر المكالمة أو وضع تنخفض المقابلة لتغير يوم واحد في وقت انتهاء عقد الخيار.
تنخفض قيمة مكالمة أو وضع الخيار كما تمر كل دقيقة بعيدا. وهذا يعني أنه حتى لو لم يتغير السعر الأساسي للأصل، لا يزال، فإن خيار الاتصال أو وضع تفقد قيمتها بالكامل في وقت انتهاء الصلاحية. عامل ثيتا أمر لا بد منه للنظر في حين تداول الخيارات الفانيليا.
في حالة الخيارات الثنائية، طالما أن السعر يبقى فوق سعر المكالمة أو أقل من سعر الشراء، فإن الصفقة سوف تؤدي إلى ربح. وبهذه الحالة، فإن قيمة النداء الثنائي / وضع التجارة يزداد نظريا مع اقتراب وقت انتهاء الصلاحية. خيارات الدعوة / وضع التقليدية، من ناحية أخرى، سوف تفقد قيمة وقتهم والتجارة في قيمتها الجوهرية.
هناك بعض السماسرة الثنائية التي تسمح للتجار للخروج قبل انتهاء الصلاحية. في مثل هذه الحالات، فإن نسبة العائد (عندما تكون التجارة في المال) سوف تزداد عموما مع انتهاء صلاحية الاقتراب. هذا المرفق "الربح" يتماشى مع المناقشة أعلاه.
ومن الحقائق المعروفة جيدا أن التقلب الضمني لعدم وجود أصلين متداولين في الأسواق المالية مشابه. بالإضافة إلی ذلك، فإن التقلب الضمني لأي أصل معین لا یبقی ثابتا. تغيير في التقلب الضمني لأمن يؤدي إلى تغيير، أصغر أو أكبر، في سعر مكالمة أو وضع الخيار. وهكذا، يشير فيغا إلى الكم من التغيير ينظر في سعر مكالمة أو وضع خيار لتغيير نقطة واحدة في التقلب الضمني للأصل الأساسي.
وعادة ما تؤدي الزيادة في التقلبات الضمنية إلى ارتفاع قيمة الخيارات. والسبب هو أن ارتفاع التقلبات يتطلب زيادة في نطاق حركة السعر المحتملة للأصل الأساسي. وتجدر الإشارة إلى أن مكالمة أو وضع الخيار مع فترة انتهاء الصلاحية سنة واحدة يمكن أن يكون لها قيمة فيغا حتى تصل إلى 0.20.
التقلب هو عدو لتاجر الخيارات الثنائية بمعنى أنه يمكن تحويل تجارة مربحة (في المال) إلى خسارة (خارج المال) في لحظة انتهاء الصلاحية. وهكذا، يمكننا القول بأن فيغا عالية ليست مفضلة لمتاجر الخيارات الثنائية.
أسعار الفائدة لها تأثير على سعر المكالمة ووضع الخيارات. ويمثل التغير في سعر المكالمة ووضع الخيارات لتغيير نقطة واحدة في سعر الفائدة من قبل المتغير رو. لن تتأثر اللاعبين الخيار الفانيليا على المدى القصير من قيمة رو. وبالتالي، نادرا ما يتحدث المحللون عنه. فقط أولئك التجار الذين يتاجرون خيارات طويلة الأجل مثل ليبس تتأثر رو أو تكلفة الحمل.
وبطبيعة الحال، يمكن أن يكون مفهوما أن رو، ممثلة بالأبجدية اليونانية 'ρ'، غير هامة لمتداول الخيارات الثنائية لأن معظم الصفقات الثنائية الخيار لها انتهاء قصير الأجل نسبيا ولا يتم تحميل أي تكلفة حمل بعد دخول التجارة.
من خلال إدارة قيم دلتا وجاما وثيتا بكفاءة، لا يمكن للتاجر فقط تحديد الصفقات بشكل صحيح ولكن أيضا تحقيق المخاطر المرجوة لنسبة المكافأة. بالإضافة إلى ذلك، فإن معرفة الخيارات اليونانية تمكين المتداول لخلق استراتيجيات مفيدة للغاية بين الأسواق على المدى الطويل.
موجز الأخبار.
الوسطاء الموصى بها.
الوسطاء الجدد.
النشرة الإخبارية.
تداول الخيارات الثنائية تنطوي على المخاطر. على الرغم من أن خطر تنفيذ الخيارات الثنائية مفتوحة لكل تجارة فردية، فمن الممكن أن تفقد كل من الاستثمار الأولي في مسار العديد من الصفقات أو في صفقة واحدة إذا تم استخدام رأس المال بأكمله لوضعه. من غير المستحسن أن تستند قراراتك الاستثمارية على أي معلومات مقدمة أو منشؤها من بيناريترادينغ. من خلال تصفح هذا الموقع يمكنك التعبير عن قبولك لشروط هذا العقد، وأنه لا يمكن اعتبار بيناريترادينغ مسؤولة عن أي خسائر قد تحدث نتيجة لتداول الخيارات الثنائية. بيناريترادينغ غير مرخصة أو مسجلة كمستشار مالي أو مستشار. بيناريترادينغ ليس وسيطا، ولا مدير الأموال. لا يقدم الموقع أي خدمات مدفوعة. يتم تقديم جميع محتويات بيناريترادينغ لأغراض تعليمية أو ترفيهية فقط.
تحذير المخاطر العامة: ينطوي التداول في الخيارات الثنائية على مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة استثمارك. على هذا النحو، قد لا تكون الخيارات الثنائية مناسبة لك. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة ورغبة المخاطرة. تحت أي ظرف من الظروف، لن يكون لدينا أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالخيارات الثنائية أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة ، أضرار تبعية أو عرضية على الإطلاق.

No comments:

Post a Comment