Saturday 27 January 2018

تداول العملات الأجنبية إكسنيس


إكسنيس - أخبار الفوركس.


مدير التسويق إكسنيس، إيغور رودي، جنبا إلى جنب مع مدير العلاقات المؤسسية لريال مدريد، إميليو بوتراغو & # 241؛ o، واللاعبين الفريق الأول بنزيمة.


بعد أيام قليلة من إعلانه عن شراكة رسمية مع ريال مدريد، أعلنت شركة إكسنيس العالمية الرائدة في مجال تداول العملات الأجنبية عن شراكة أخرى مع كريستيانو.


الرائدة في مجال وسيط الفوركس الدولي إكسنيس تعلن عن شراكتها مع فريق كرة القدم الاسباني الشهير ريال مدريد، ليصبح المسؤول.


الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.


يسر إكسنيس أن تعلن أن كيانها في المملكة المتحدة، إكسنيس يوروب ليميتد (إيل)، قد حصل على موافقة من فكا.


في الدفعة الخامسة من سلسلة التحسينات التجارية لدينا، يسعدنا أن نعلن أننا.


بعد شهرين فقط من صدور تقرير عن أعلى حجم تداول شهدته المجموعة على الإطلاق.


يسرنا أن نعلن عن صدور تقرير الحقائق الوقائعية السنوي الذي أعدته شركة ديلويت.


وباعتبارها داعما استباقيا للحفاظ على الطبيعة، جددت إكسنيس مؤخرا شراكتها مع الصندوق العالمي للحياة البرية في روسيا، حيث تعهدت بتوفير الأموال لحفظ الأنواع المهددة بالانقراض وإعادة إدخالها - الدببة القطبية والنمور الفارسية.


ومن بفخر وإثارة كبيرة أن نشارك آخر الأخبار مع عملائنا الكرام والشركاء في جميع أنحاء العالم! مع نهاية يناير، سجلت مجموعة إكسنيس حجم التداول الشهري الإجمالي 266 مليار دولار أمريكي، وهو رقم يمثل أعلى حجم تداول لدينا حتى الآن!


لقد نجحنا في إبرام مسابقة تداول واحد + مباشر مع ما مجموعه 3،114 مشاركا، وجائزة نقدية نهائية بقيمة 33،445 دولار أمريكي.


في الربع الثالث من سلسلة تحسينات التداول لدينا، يسعدنا أن نعلن أننا قد خفضنا بشكل كبير من التأخير في تفعيل جميع الطلبات المعلقة تقريبا، وقف الخسارة وجني الأرباح، بعد الانتهاء من التحسينات التقنية الرئيسية التي قدمها فريق من الخبراء لدينا.


يسر إكسنيس أن تعلن عن آخر التطورات التي سوف تحسن بشكل كبير عملائنا ™ ™ التداول والسماح لهم المزيد من الحرية والمرونة لتطبيق استراتيجيات التداول الخاصة بهم مع أقل العوائق والقيود.


تفتخر إكسنيس بأنها وسيطة شابة ومبتكرة، تطلق مرة أخرى حملة فريدة من نوعها "واحد ExnessвЂ" مع الترقيات الاحتفالية المصممة للاحتفال وشكر العملاء على الإنجازات الجماعية التي تحققت في عام 2018.


حان الوقت للاستعداد للاحتفالات نهاية العام وفوركس فريدة من نوعها يقدم هذا ديسمبر! اختتام عام 2018، إنه لشرف لنا أن نحتفل سنة أخرى من الإنجازات والمعالم معكم، شركائنا الكرام والعملاء.


أعلنت مجموعة إكسنيس اليوم عن حجم تداول بلغ 559.4 مليار دولار أمريكي للربع الرابع من عام 2018، مما يدل على الاتساق في الأداء والاستقرار كمزود رائد في مجال النقد الأجنبي عبر الإنترنت.


اكتسب عملاء إكسنيس القدرة على استرداد نفقاتهم عند استخدام التحويلات المصرفية الدولية لجعل الودائع في حسابات التداول الخاصة بهم. وهذا سيتيح للمتداولين حفظ مبالغ ضخمة عند إجراء ودائع كبيرة.


يسعدنا ويسعدنا أن نعلن أن إكسنيس هي واحدة من السماسرة القليلة الأولى لتقديم وتقديم MT4 نسخة ويب، ويبترمينال، للتجار. وهذا يعني أنه يمكنك تسجيل الدخول باستخدام بيانات اعتماد حسابك الحالية والتجارة مباشرة عبر ويبترمينال على موقعنا دون الحاجة إلى تحميل أو تثبيت أي برنامج.


بسبب الأعياد القادمة، سوف تكون هناك تغييرات على ظروف التداول وساعات تشغيل العديد من المراكز المالية الرئيسية، والتي قد تؤثر على التداول الخاص بك في إكسنيس.


تكتب مجموعة إكسنيس لإبلاغك بأنها قد حسنت إجراءات تغيير متطلبات الهامش في عطلة نهاية الأسبوع والأعياد. وطبقا للقواعد الخاصة بتوفير الرافعة المالية، سيبدأ تطبيق متطلبات الهامش المتزايدة للطلبات التى تم فتحها من الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش +0 من يوم الجمعة حتى الساعة 23:00 بتوقيت جرينتش +0 يوم الاحد.


أشكركم على دعمكم المتواصل والثقة التي وضعتموها لنا. وقد تم ملء العام الماضي مع معالم رئيسية للشركة، بما في ذلك تحقيق 232 مليار دولار في حجم التداول، وفتح اثنين من مكاتب تمثيلية جديدة في الصين.


وفي بداية العام المقبل، سيبدأ سريان قانون ينظم سوق الفوركس في روسيا، وتتخذ مجموعة إكسنيس خطوات للتحضير للترخيص. واحدة من هذه الخطوات هي إنشاء شركة في شكل تاجر الفوركس وسحب الشركة الروسية السابقة من عضوية في سرو نب كرفين.


يسرنا أن نعلن عن توسيع شراكتنا مع إنفينيتي ريد بول راسينغ، ونحن نتطلع إلى موسم أكثر إثارة.


أعلنت مجموعة إكسنيس اليوم عن حجم تداول بلغ 599.3 مليار دولار أمريكي في الربع الثالث من عام 2018. وعلى الرغم من النمو السنوي مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، فإن أداء الربع الثالث لا يزال يظهر انخفاضا بنسبة 9٪ مقارنة مع حجم التداول في الربع الثاني البالغ 660.5 مليار دولار أمريكي .


سيتم استخدام الموقع الإلكتروني الجديد لتبادل المعلومات حول شروط التداول الخاصة بالشركة وفتح الحسابات ولإمكان عملاء إكسنيس (سي) لت الوصول إلى مناطقهم الشخصية.


نحن ندعوك لمراجعة النسخة الجديدة من اتفاقية العميل وجميع المستندات المصاحبة لها التي تنظم العلاقة بين إكسنيس (سي) لت وعملائها.


يبدأ سريان النسخة الجديدة من اتفاقية العميل بعد 5 أيام عمل من تاريخ نشر الإشعار الحالي على موقع إكسنيس.


قد يبدو فريق المتابعة غريبا وغير محتمل، ولكن مباراة إكسنيس و إنفينيتي ريد بول راسينغ هي التي ترى تآزرا لا تشوبه شائبة بين اثنين من مراكز الطاقة الشباب تبحث لحقن متعة في ملاعب كل منهما مع الحفاظ على صفات العلامة التجارية الفريدة التي يتقاسمها.


يسر مجموعة إكسنيس أن تعلن أنه اعتبارا من اليوم التجار الذين اختاروا إكسنيس (سي) لت لتداول العملات الأجنبية يمكن استخدام نظام الدفع الإلكتروني نيتيلر لجعل الودائع والسحب.


أصدرت إكسنيس اليوم أحجام التداول، وسحب العميل وعمولات وكلاء للفترة من 1 أبريل إلى 30 يونيو 2018.


نحن ندعوك لمراجعة وقبول الإصدار الجديد من اتفاقية العميل. يمكنك مراجعة التغييرات والإضافات إلى اتفاقية العميل في الروابط التالية.


أعلى أخبار صناع الفوركس.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. كل المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


إكسنيس إكسنيس مراجعة.


راتينغ: 2.9 / 7 ريفيوس.


أنواع الحسابات.


الحد الأدنى لحجم التجارة.


متوسط ​​فروق الأسعار المتغيرة.


1 نقطة ور / أوسد & نداش؛ التنفيذ الفوري.


2 نقطة ور / أوسد & نداش؛ تنفيذ السوق.


0.9 نقطة ور / أوسد & نداش؛ التنفيذ الفوري.


2 نقطة ور / أوسد & نداش؛ تنفيذ السوق.


0.4 نقطة ور / أوسد + 2.5 دولار لكل لوت قياسي.


هذا الوسيط يقدم خيارا من ثلاثة أنواع الحسابات الأساسية: ميني، كلاسيكي و إن الحسابات. ويستهدف الحساب ميني التجار عديمي الخبرة، فضلا عن أولئك الذين لا يرغبون في التجارة في كميات كبيرة. ويستهدف الحساب الكلاسيكي في التجار العادية والمهنية ويقدم مجموعة كاملة من الأدوات والتسهيلات التجارية. وكما يوحي اسمها، تم تصميم حساب إن للعملاء الذين يرغبون في التجارة في بيئة شبكة الاتصالات الإلكترونية، والذي ينطوي على رسوم عمولة.


شيء آخر مهم الجدير بالذكر هو أن حساب ميني وحساب كلاسيكي العرض وخيار التنفيذ الفوري. معظم التجار يفضلون التنفيذ الفوري، لأنه يسمح لمزيد من السيطرة على الانزلاق وتقدم التجار ريكوتس، بدلا من تنفيذ الأمر في أفضل سعر المقبل.


نضع في اعتبارنا أن إكسنيس لا توفر الخدمات للمقيمين والمواطنين في الولايات المتحدة الأمريكية واليابان.


الشركة. أمن الأموال.


إكسنيس (سي) ليميتد.


إكسنيس أوروبا المحدودة.


مجموعة إكسنيس هي وسيط عالمي إن، تتألف من الشركات التي تنظمها السلطات ذات السمعة الطيبة مثل فكا في المملكة المتحدة وقبرص سيسيك أ. يقدم الوسيط تداول أكثر من 120 زوجا من العملات الأجنبية في ظل ظروف جيدة إلى حد ما من خلال منصات ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​5 الشهيرة.


إكسنيس هو الاسم التجاري لمجموعة إكسنيس، التي أنشئت في عام 2008 وتتألف من عدة شركات: إكسنيس ومقرها قبرص (سي) المحدودة، (التي تدير الموقع exness. eu)، و إكسنيس لت.، (التي تدير الموقع إكسنيس ) - وهي شركة تجارية دولية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. كما أنشأت وحدة المملكة المتحدة، وهي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي.


تطبق سيسيك بعض القواعد والإجراءات على شركات الوساطة، أحدها شرط الحد الأدنى لرأس المال. وتتطلب الوكالة المالية القبرصية من وسطاء النقد الاجنبى عقد ما لا يقل عن اليورو و 730 الف شخص للعمل بشكل مشروع. وينطبق نفس الحد الأدنى من متطلبات رأس المال على الوسطاء المرخص لهم في المملكة المتحدة.


وعلاوة على ذلك، فإن جميع الشركات التي ينظمها سيسيك هي أعضاء في صندوق تعويضات المستثمرين، الذي يعمل على حماية وتأمين مطالبات العملاء المغطاة وتزويدهم بتعويض يصل إلى 20،000 يورو للشخص الواحد، حيث يكون الوسيط في حالة عجز. وتنطبق مخططات التعويضات المماثلة في المملكة المتحدة: ويخضع الوسطاء الخاضعين للرقابة من هيئة تنظيم الخدمات المالية إلى نظام تعويضات الخدمات المالية حيث يبلغ الحد الأقصى للتعويضات 000 50 جنيه لكل شخص. مثل برامج التعويضات بمثابة ضمان إضافي للعملاء & [رسقوو]؛ الأموال.


شروط التداول.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


معظم السماسرة تتطلب مبلغ معين من المال ليتم إيداعها من أجل العميل لبدء التداول. إكسنيس، ومع ذلك، لا يتطلب أي شيء (للحساب مصغرة). فعلى سبيل المثال، تتطلب شركة شم القائمة على قبرص إيداعا أوليا بحد أدنى قدره 5 دولارات، في حين تتطلب شركة فكسرو، التي تخضع أيضا ل سيسيك، 500 دولار من عملائها.


متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.


تقدم إكسنيس كل من الهوامش الثابتة والمتغيرة. وتتاح حسابات ثابتة على الحسابات البسيطة والكلاسيكية، والتي تصل إلى 1،7 نقطة و 2 نقطة على ور / أوسد على التوالي. ويبلغ متوسط ​​الهوامش المتغيرة على الحسابات الخالية من العمولة 0.9 نقطة على اليورو / الدولار الأمريكي، في حين يتم تقديم متوسطات لفائدة أصحاب حسابات إن من 0.4 نقطة على اليورو / الدولار الأمريكي، ولكن يتم فرض عمولة تبلغ 2.5 دولار لكل وحدة قياسية.


ولأغراض المقارنة، تقدم شم فروق أسعار متغيرة من 1 نقطة على الشركات الكبرى ولا تفرض أي رسوم عمولة؛ تقدم فكسرو متوسط ​​فروق سعرية منخفضة تصل إلى 0.4 نقطة على زوج يورو / دولار ور / أوسد لحسابات كترادر، و 4.5 دولار لكل وحدة قياسية، ومتوسط ​​انتشار 1.4 نقطة على ور / أوسد لحسابات MT4 الخالية من العمولة.


قد تبحث عن الوقت الحقيقي ينتشر من 15 وسطاء الرائدة هنا.


مستويات الرافعة المالية التي تقدمها إكسنيس مرنة (من 1: 2 إلى 1: 2000) وتعتمد على العملاء & [رسقوو]؛ القيمة المالية. وكلما انخفض مقدار المال في حساب المتداول، كلما زاد مستوى الرافعة المالية المقدم.


في الواقع، هذا الوسيط يوفر لعملائها مع واحدة من أعلى معدلات الرافعة المالية في سوق الفوركس: 1: 2000. الوسطاء القبارصة الآخرين، على سبيل المثال، يستخدمون مستويات أقل & نداش؛ شم & نداش؛ 1: 888. هوت فوريكس - 1: 1000، فكسرو & نداش؛ 1: 500. ويمكن الاطلاع على قائمة من وسطاء الفوركس الذين يقدمون رافعة مالية تساوي أو أعلى من 1: 500 هنا.


ومع ذلك، يجب على المتداولين أن يضعوا في اعتبارهم ارتفاع النفوذ، لأنه قد يتضاعف أرباحهم ويؤدي إلى خسائر فادحة. هذا هو السبب في أن القيود المفروضة على معدلات الرافعة يتم تعيينها في العديد من الولايات القضائية: 1:50 في الولايات المتحدة الأمريكية، 1:25 في اليابان، 1: 100 في بولندا.


تقدم إكسنيس خدماتها على اثنين من المنصات الأكثر شعبية بين التجار - ميتاترادر ​​4 و ميتاتريدر 5. معيار الصناعة MT4 متاح كإصدار سطح المكتب، تطبيقات الجوال وهناك أيضا نسخة على شبكة الإنترنت عرضت، ودعا MT4 محطة ويب. ويمكن الاطلاع على المزيد من الوسطاء باستخدام MT4 هنا.


ويمكن الاطلاع على المزيد من الوسطاء الذين يقدمون MT5 هنا.


ما هو أكثر من ذلك، وقد تعاونت إكسنيس مع الفوركس الخصم موقع ويب بايباكفس، والآن تقدم لعملائها خيار لاستلام النقود لكل تجارة أنها تجعل في مبلغ 30٪ من انتشار إذا كانوا يستخدمون حسابات التداول البسيطة أو الكلاسيكية، أو 0.75 $ لكل جولة بدوره بدوره.


طرق الدفع.


يقبل الوسيط ودائع العملاء ويسمح بالسحب عن طريق التحويل المصرفي، نيتيلر، وبطاقات الائتمان والنقل الداخلي (متاح للسحب).


سكريل و باي بال هي أنظمة الدفع الإلكتروني الرئيسية الوحيدة المفقودة.


إكسنيس هو وسيط موثوق بها، وتقدم لعملائها فروق أسعار عالية ومستويات عالية من الرافعة المالية في ظل ظروف تجارية جذابة وأسعار شفافة. وخلاصة القول أعلاه، وهنا هي مزايا وعيوب فيما يتعلق هذا الوسيط:


إكسنيس تطلق exness. eu للامتثال لمتطلبات سيسيك الجديدة أكتوبر 29 2018 15:38:15 إكسنيس حجم تداول العملات الأجنبية سجل رقما قياسيا جديدا في يونيو 2018 يوليو 07 2018 13:30:18 إنفوغرافيك على تأثير سعر النفط على أسعار العملات الأجنبية يونيو 29 2018 22:29:20 إكسنيس يتبرع $ 28،000 لضحايا الزلزال نيبال يونيو 22 2018 13:14:04 إكسنيس تقارير أعلى حجم التداول من أي وقت مضى في أبريل أيار 06 2018 14:38:50 إكسنيس تقارير 163.7 مليار $ في حجم التداول في نوفمبر 18 ديسمبر 2017 16:13:09 إكسنيس تطلق تداول ثابت تداول الفوركس نوف 24 2017 14:31:16 إكسنيس تقارير سجل كسر حجم التداول من 192 مليار $ في سبتمبر تشرين الثاني 19 2017 16:44:04 إكسنس و ووف انضمت قوات لاستعادة النمر والفهد السكان أوكت 28 2017 16:36:55 مراجعة إكسنيس المستقلة تكشف عن حجم تداول قياسي في يونيو أوج 26 2017 12:59:26 إكسنيس ريكوردس 44٪ جومب إن فوريكس فولوميس في Q1'2017 أبر 02 2017 08:29:56 إكسنيس التحولات من نيوزيلندا إلى سانت فنسنت وجزر غرينادين أبر 01 2017 05:56:07 إكسنيس عروض المعادن C أورنسي الحسابات لتجار الفوركس مارس 24 2017 09:27:47 إكسنس للعمل كشريك في معرض الفوركس 13 مارس 2016 13:37:39 إكسنيس حجم تداول الفوركس بنسبة 58٪ مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي 05 فبراير 2017 12:18:11 إكسنيس يدمج مواقع الشركات القبرصية في نيوزيلندا فبراير 18 2017 12:08:15 إكسنيس يفتخر بتسجيل حجم التداول في يناير 2015 فبراير 04 2017 08:26:47 إكسنيس ريليسس ويبترادر ​​منصة الفوركس جان 28 2017 09:21:48 إكسنيس كوتس ديبوسيت ريجس الرافعة المالية يناير 27 2017 08:42:22 سيبريوت الفوركس الأعمال من إكسنيس يبدأ العمليات أغسطس 26 2018 07:37:35 إكسنيس عروض السوق تنفيذ أوامر فكس على الكلاسيكية والحسابات البسيطة أوج 20 2018 07:25:19 إكسنيس الزوجي الرافعة المالية لحسابات إن فوركس جول 02 2018 07:26:39 إكسنيس يلغي نيتيلر رسوم الدفع ماي 02 2018 11:04:33 فري فوريكس أناليتيكال ريفيوس الآن متوفر في إكسنيس أبر 12 2018 13:39:27 قبرص والاتحاد الأوروبي التوصل إلى اتفاق : إكسنيس وعود حماية كاملة من أموال العملاء مار 25 2018 10:53:19 روسيا قد تكون خطوة أقرب إلى تقديم فوركس التشريعات فب 01 2018 16:21:13 الحصول على ما يصل الى 61٪ مكافأة إيداع مع إكسنيس 'باسكال برنامج مكافأة جان 30 2018 07:59:25 إكسنيس هو إلغاء رسوم للعملاء بايوب يناير 24 2018 14:37:11 الروسية وسيط إكسنيس هل بشكل مشبوه حسنا أكتوبر 08 2018 08:15:33 إكسنيس خفضت الحد الأدنى من ينتشر إلى 0.1 نقطة نوفمبر 03 2018 16:29:30 تقارير إكسنيس 1 مليار حجم التداول اليومي يوليو 28 2018 07:28:20 إكسنيس ضمان الفوركس لا انزلاق للأوامر المعلقة فب 06 2018 22:00:00 إكسنيس السنة الجديدة مكافأة ديسمبر 15 2018 22:00:00 عرض أقل.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


انزلاق.


خلاصة السعر.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


مراجعات المتداولين ل إكسنيس.


حول إكفيتور وسيط.


إكفكتور هو وسيط جيد جدا. هذا الوسيط لديه الكثير من خيارات الدفع ل drag. administrative هو سريع جدا.


MT4 وانتشار جيد جدا. الوصول السريع في جميع الطلبات والمعاملات.


الدعم المباشر هو عظيم، ودية ومحترمة.


هذه هي السبب في أنني أحب إكفكتور كما وسيط بلدي.


إكفكتور التداول إيسالويس محطة مفتوحة في سطح المكتب.


وتعطيك 10 $ كما لا إيداع مكافأة لأول مرة لبدء التداول الخاص بك.


4 نجوم ل ينتشر ضيق ولكن ريكوتس.


أنا أعتقد بصراحة أن هناك وسيط الذي يوفر جميع الظروف التجارية العظيمة. لقد لاحظت إكسنيس لديها ينتشر ضيق وهذا صحيح حقا لأنني قد قارنتها مع وسطاء آخرين. ناقص الوحيد لقد وجدت التداول في إكسنيس - على الأخبار التي غالبا ما يكون إعادة تسعير وأنها لا تساعد كل شيء. ونتيجة لذلك فقط لأنني لا تزال كسب ربح جيد هنا - 4 نجوم.


ليس خيارا سيئا بالنسبة للربح الربح)) التجارة هنا حوالي 2 الشهر، مثل انسحابها الفوري. أعتقد، هذه هي المرة الأولى عندما أنا متأكد من أنني يمكن أن يكون المال في أي وقت أريد. هذا شعور جديد حقا عند التداول في الفوركس))


أمس إكسنيس ربط لي مع فس، أنا سعيد الآن. لقد صدمت حقا عندما عرف أنه مجاني. كنت قد ذهبت إلى التجارة ويمكنني أن أقول أنه يستحق كل هذا العناء. لقد وجدت أن إكسنيس يعطي العديد من الأدوات المفيدة والشيء المفيد للتداول.


وسيط جيد.


الدعم هو لطيف جدا. لم أقم بعد بتلبية هذا الدعم الجيد، ولديهم دعم عربي أيضا. انها جيدة جدا، لأنني مبتدئ هنا ولدي الكثير من السؤال. شكر!


لديهم مكافآت كبيرة جدا.


أفضل انسحاب من أي وقت مضى.


في هذا الوسيط لقد حصلت على أفضل انسحاب رأيت من أي وقت مضى. انها لحظة حقا ل ويب ماني واستغرق سوى بضع دقائق !!


كما أعتقد أن الظروف الأخرى ليست واضحة بالنسبة لي. انتشار ضيق فقط للأزواج الرئيسية، ولكن من الصعب أن تتداول أزواج غريبة. وأعتقد أن انتشار الذهب هو قليلا إلى حد كبير - حوالي 30-40 نقطة. الآن أنا التجارة على حساب مصغرة وأيضا أن تأخذ جزءا في مسابقة العام الجديد لمجرد المتعة) نأمل في الحصول على أي جائزة هنا)


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


إكسنيس ريفيو زيارة الموقع.


وتشمل المواقع الأخرى لهذه الشركة exness. ru و exness. eu.


إكسنيس هو وسيط الفوركس على الانترنت. تقدم إكسنيس منصة ميتاترادر ​​4، ميتاترادر ​​5، و مت موبيل فوركس أعلى منصات التداول. تقدم إكسنيس أكثر من 100 زوج من العملات والذهب والفضة لاستثماراتك الشخصية وخيارات التداول.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من إكسنيس في منتدانا.


إكسنيس بروفيل بروفيد بي أليكساندر بيرسيكوف، سيب 19، 2017.


إكسنيس هي شركة عالمية رائدة في مجال تداول العملات الأجنبية تقدم خدمات التداول عبر الإنترنت في أكثر من 120 أداة مالية، بما في ذلك أزواج العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


إكسنيس هو الأفضل ل سلخ فروة الرأس. إيداع سريع وسحب.


& كوت؛ لكل خادم موقع مختلف، ولهذا السبب تختلف الأسعار قليلا. & كوت؛


بفضل فوركسيسارمي.


مرة واحدة خوادمهم انخفض وعندما ربط مرة أخرى، أنها غيرت الأماكن أوامر وجعلتني خسارة كبيرة.


لم يقبلوا خطأهم ولم يعطوا أموالي.


في نفس الوقت سائر الأقران العمل غرامة ولكن إكسنيس لديه إعادة يقتبس.


عندما تتحدث إلى الدعم عبر الإنترنت سوف يطلب منك استخدام فس بحيث لا تحصل على إعادة تسعير.


يرجى أن يكون على علم أنه خلال أوقات السوق التقلبات العالية ريكوتس يمكن أن يحدث كما.


وتذبذب أسعار السوق. يجب أن نلاحظ أن هذا هو ميزة لأزواج العملات مع وظيفة التنفيذ الفوري التي يشار إليها مع لاحقات (ج لحساب المائة، م للحساب المصغر وليس لاحقة لحساب الكلاسيكية). العديد من التجار يفضلون استخدام التنفيذ الفوري لأنها تفضل طلبهم لفتح مع السعر المطلوب أو لا يفتح على الإطلاق (ريكوت). واحدة من الطرق لتجنب إعادة التسعير باستخدام فس لأنها سوف تعزز سرعة الاتصال الخاصة بك، يرجى ملاحظة أن سرعة الاتصال بالإنترنت يلعب قاعدة رئيسية خلال السوق المتقلبة عالية لتجنب إعادة التسعير. ثانيا نقترح عليك استخدام أزواج العملات مع تنفيذ السوق التي يشار إليها من قبل اللواحق k مصغرة والكلاسيكية و e لحساب إن. كما يمكنك استخدام الطرق التالية لتجنب إعادة التسعير أيضا:


تحسين جودة الاتصال.


تحديد أقصى انحراف عند فتح أمر السوق.


الحد من التداول في السوق المتقلبة وأثناء الأخبار.


إعداد إي بشكل صحيح.


إخفاء أزواج من العميل مراقبة السوق ليست على استعداد للتداول على.


قد يساعد أيضا تغيير مراكز البيانات في المنصة.


لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المساعدة.


حذار من احتيال إكسنيس.


(03:31:29) *** انضم محمد ناسورودين بير محمد إلى الدردشة ***


(03:31:29) محمد ناسورودين بير محمد: بلدي وراو لم يتأخر.


(03:31:29) إكسنيس: مرحبا، محمد ناسورودين بير محمد! شكرا لك على الاتصال ب إكسنيس. سوف متخصص لدينا يأتي إليك قريبا، يرجى الانتظار.


(03:31:57) *** انضم ليليان إيز إلى الدردشة ***


(03:32:56) ليليان إيز: مرحبا، اسمي ليليان شكرا لكم على الاتصال إكسنيس. كيف يمكن أن نساعدك؟


(03:33:06) محمد ناسورودين بير محمد: 50371985 23 أوكت 2017، 02:06 نيتيلر 500.00 في انتظار (إلغاء) Account10693871 نوع العملية نيتلر المبلغ (عملة المعاملة) 5.00 أوسد.


(03:33:18) محمد ناسورودين بير محمد: ويثراو لم يتأخر.


(03:33:56) ليليان إيز: هل سيكون ذلك النوع ليقول لي كلمة السر هاتفك؟


(03:34:09) محمد ناسورودين بير محمد: ****


(03:34:28) ليليان إيز: شكرا لك على المعلومات المقدمة. "


(03:34:49) ليليان إيز: يرجى العلم بأن سحبك لا يزال قيد المعالجة.


(03:35:01) ليليان إيز: إذا لم يتم إيداع أو سحب على الفور، فإنه سيتم الانتهاء في غضون 24 ساعة.


(03:35:24) محمد ناسورودين بير محمد: يارديرداي بلدي ويثراو رفض.


(03:35:29) ليليان إيز: يمكنك الرجوع إلى هذا الرابط للحصول على معلومات مفصلة: إكسنيس / Deposit_operations /


(03:35:35) ليليان إيز: لحظة واحدة من فضلك.


(03:36:13) ليليان إيز: شكرا على الانتظار.


(03:36:46) ليليان إيز: يرجى العلم بأن سحبك رفض ورفض الرفض: في حالة تكرار عمليات سحب الودائع بدون نشاط تداول كاف سيتم حظر حسابك.


(03:38:03) ليليان إيز: أنت بحاجة إلى التداول أكثر على حسابك قبل محاولة معالجة الانسحاب ونحن شركة تجارية.


(03:38:52) ليليان إيز: الإيداع والسحب دون نشاط تداول كاف قد يؤدي إلى الرفض.


(03:39:16) محمد ناسورودين بير محمد: أنت تقول لحظة ويثراو كل العداء.


(03:39:59) ليليان إيز: هذا صحيح السير.


(03:40:05) محمد ناسورودين بير محمد: أعتقد أن احتيال أدفمرزيمنت الخاص بك.


(03:40:23) محمد ناسورودين بير محمد: أقوم باتخاذ إجراء قانوني من أجل محنتك.


(03:41:18) ليليان إيز: نحن شركة تجارية سيدي، نحن لا نخدم مبادل.


(03:42:04) ليليان إيز: من المهم أنه إذا قمت بإجراء وديعة يجب أن تتداول قبل معالجة الانسحاب الخاص بك.


(03:42:23) محمد ناسورودين بير محمد: أنا إيداع في نيتلر و ويثراو أيضا نفس المحفظة؟ حيث وجدت بلدي ترانزكاتيون لتبادل؟


(03:44:50) ليليان إيز: نحن لسنا شركة الصرافة السير، وهذا هو السبب في أننا بحاجة إلى أن العميل بحاجة إلى إيداع ويكون نشاط التداول قبل معالجة الانسحاب.


(03:45:14) محمد ناسورودين بير محمد: أنا المتداولة.


(03:45:29) ليليان إيز: في حالة عدم وجود نشاط تداول كاف، فإن الانسحاب ربما يكون مرفوضا من قبل شركائنا الماليين.


(03:46:28) ليليان إيز: يرجى محاولة تنفيذ المزيد من النشاط التجاري ثم المضي قدما لجعل الانسحاب الخاص بك في المستقبل لتجنب الرفض.


(03:46:51) ليليان إيز: حاليا لم يتم رفض الانسحاب الخاص بك، فإنه لا يزال معالجتها.


(03:47:57) محمد ناسورودين بير محمد: يمكنك الاتصال ضابط التمويل المتميز الخاص بك؟


(03:49:39) ليليان إيز: لسوء الحظ لدينا أخصائي المالية ليست متاحة للاتصال المباشر في الوقت الراهن.


(03:50:02) محمد ناسورودين بير محمد: متى أفيبل؟


(03:51:46) ليليان إيز: لا يمكن الوصول إلى أخصائينا المالي مباشرة. يمكنك الاتصال بدعم العميل أو إرسال بريد إلكتروني لدعم @ إكسنيس وسيتم توجيهه إلى الوحدة المناسبة.


(03:52:18) محمد ناسورودين بير محمد: هل يمكنك إرسال هذه الدردشة إلى بريدي؟


(03:52:38) ليليان إيز: بالتأكيد سيدي.


(03:53:40) ليليان إيز: سيتم إرسال هذا النص إليك عبر البريد الإلكتروني في نهاية المحادثة.


(03:55:14) *** محمد ناسورودين بير محمد غادر الدردشة ***


لقد تحققت من حسابك وحققت في طلبك.


يرجى العلم أنه من أجل سحب أموالك، يجب أن يكون لديك نشاط تداول كاف وعادي على حسابك كما إكسنيس يوفر خدمات التداول وليس المال تبادل.


وأود أيضا أن أبلغكم أنه بعد طلبك الأول منذ أن كان لديك نشاط التداول تم معالجة طلبك وتم قبوله.


كما أظن أن طلبك قد تم حله، يرجى عدم التردد في الاتصال بنا أو دعمنا لأي طلب آخر.


حاولت إيداع واحد في وقت سابق من ذلك اليوم، وقيل له رفض، ولم يتم خصم ولكن تم خصم لصفقة الصفقة الثانية، مساعدة جديدة على التداول وحتى الآن تجاربي مع وسطاء ليست جيدة.


يرجى الاتصال بدعم الدردشة الحية عبر الرابط التالي:


وتوفير رقم حسابك وكلمة المرور الهاتف وشرح للوكيل المشكلة الخاصة بك. إذا تم خصم أي أموال من حسابك المصرفي ولم يتم إضافتها إلى حساب إكسنيس الخاص بك، يرجى تقديم إيصال الوكيل للمعاملة أيضا.


أؤكد أنه مع المعلومات والتفاصيل المذكورة أعلاه سيتم معالجة طلبك.


يمكنك دائما الاتصال بنا عبر البريد على العنوان التالي:


نعم الانسحاب هو جيد جدا، فلن تجد مشكلة مع سحب أو إيداع الأموال.


ولكن سوف تجد مشاكل أخرى أكثر أهمية.


1- دعمهم لا يعرف شيئا عن التداول، ما زلت أتذكر آخر مرة تحدثت إليهم، قلت له يا سيدي أن السعر تحرك أكثر من 40 نقطة في شركات أخرى (لأنني أعمل مع 3 شركات أخرى)


ولكن الشركة انتقلت فقط 15 نقطة.


"سيدي، نحن مختلفون عن الشركات الأخرى.


خطأ للمقارنة بيني وبين الشركات الأخرى.


أستطيع التحدث والتحدث، أستطيع أن أعطيه محاضرة في التداول.


لكنه هو احمق، وقال انه يريد فقط أموالي.


2- عند البحث عن تراخيص لهذه الشركة هنا (register. fca. uk/shpo_searchresultspage؟search=exness&؛TOKEN=3wq1nht7eg7tr)


سوف تجد 2 أسماء، الأول: إكسنيس أوروبا المحدودة.


(الرمز البريدي: EC2V 6DN)


رقم المرجع 730729،


الاسم الثاني: إكسنيس (سي) لت، رقم المرجع 606828.


الحالة: إيا أذن.


المشكلة هي عندما تريد فتح حساب، لن تكون قادرا على فتح في إكسنيس أوروبا المحدودة.


سوف تجد دائما هذا الموقع في وجهك إكسنيس العالمية المحدودة (سي)


لن تجد اسم الموقع في التراخيص.


ملخص: هذه الشركة مناسبة للمبتدئين.


إما إذا كنت تريد حقا المال، والابتعاد عن هذه الشركة.


هناك العديد من الشركات التي تحترم عقلك.


ولها تراخيص قوية.


أولا، حول فريق دعم إكسنيس، يتم تدريبهم جميعا للرد على جميع الأسئلة المتعلقة منتجات الشركة وحل جميع القضايا التقنية.


إجابتهم عن الفرق بين إكسنيس وسيط آخر ليست خاطئة كما في أي وسيط صانع السوق، فإنه ليس من الممكن لمقارنة أسعارها مع وسطاء آخرين.


لقد استخدمت أكثر من نفوذها من 1: 2000 وفقد الكثير من المال ولكن هذا يرجع إلى بلدي نوعية التداول الخاصة.


تم الإعلان عن كل هذه التحسينات في قسم أخبار إكسنيس ويمكن العثور عليها هنا: إكسنيس / نيوس /


ومع ذلك، تم التوصل إلى سعر وقف وقف بيع وعندما النظام تلقائيا تعيينه للتنفيذ، تم إلغاؤه لسبب & كوت؛ حذف [لا المال] & كوت؛ وذلك لأن السعر قد تم التوصل إليه خلال تلك الدقائق ال 20 قبل وبعد البيان الصحفي، فإن متطلبات الهامش للمواقف المفتوحة حديثا أعلى في ذلك الوقت، وبالتالي لم يتم تنفيذ طلبك لأن الأموال التي قمت بها لم تكن فعالة لتغطية الهامش من هذا الأمر.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


مجموعة سم تصل إلى عدة سجلات سنوية متوسطة الحجم اليومي في عام 2017.


وتغلق "إكسنيس" الرقم القياسي لعام 2017 بأحجام ديكس في ديسمبر بمبلغ 257 مليار دولار.


حصريا: سيتي إندكس الشب سيمون بيرد اسمه رئيس وسيط الفوركس إيكون المالية.


مجموعة تمكس تصل إلى 54٪ مقارنة بالشهر السابق في العقود الآجلة لأسعار الفائدة في ديسمبر.


تمكس المجموعة المحدودة (تسكس: X) أصدرت تقريرها السنوي لعام 2017. ويمكن الاطلاع على التفاصيل في الجداول أدناه. الفائدة & # 8230؛


كريبتوكيرنسي إسبورتس الرهان مزود منصة بيتبلاي يحصل على تحذير من منظم الكندي بسك.


أبلغت هيئة الأوراق المالية الكندية لجنة كولومبيا البريطانية للأوراق المالية (بكسك) أنها قد أضافت إلى قائمة تحذير الاستثمار غير المنظم & # 8230؛


مجموعة سم تصل إلى عدة سجلات سنوية متوسطة الحجم اليومي في عام 2017.


سوق المشتقات أعلنت مجموعة سم (نسداق: سم) أن متوسط ​​حجم التداول اليومي لعام 2017 بلغ 16.3 مليون عقد، بزيادة 4 & # 8230؛


بيتكوين باعتباره "إبطال العقد" في الدين الإسلامي.


في حين أن بيتكوين قد تواجه ردة فعل من جميع أنحاء العالم، من الحكومات والبنوك المركزية إلى كبار المديرين التنفيذيين، فمن & # 8230؛


العلاقة الصعبة بين رأس المال الاستثماري وبيتكوين.


في حين أن العديد من الشركات قد استثمرت مبالغ ضخمة من المال في بلوكشين و بيتسوانز، وقد ذهبت شركات رأس المال الاستثماري في & # 8230؛


يوريكس إكسهانج يحدد خارطة الطريق لعام 2018.


في عام 2018، أعلنت أكبر شركة مشتقات في أوروبا عن بورصة يوركس، وهي جزء من مجموعة دويتشه بورس، أنها ستواصل التركيز على & # 8230؛


بورز شتوتغارت يولد رقم قياسي في الأسهم في عام 2017.


واستنادا إلى إحصاءات كتاب الطلبات، بلغت قيمة التداول من جميع الأنشطة التجارية في بورز شتوتغارت حوالي 80.6 مليار يورو & # 8230؛


يوروبكس يدخل في تطبيق ميفيد إي / ميفير.


Europex & # 8217؛ (ميفيد إي) وما يصاحب ذلك من & # 8230؛


ويبدأ مؤشر "سيت" في عام 2018 مع إغلاقه على مدار الساعة عند 1،778.53 نقطة.


سجل المؤشر الرئيسي لبورصة تايلاند (سيت) رقما قياسيا جديدا في أول يوم تداول من 2018 & # 8230؛


ويدخل هذا الفريق نظاما حصيفا معززا لشركات الاستثمار والبنوك.


وقد نشرت هيئة تنظيم الخدمات المالية بسوق أبو ظبي العالمي (أدغم) و "مباشر" مع عدد & # 8230؛


حصريا: سيمون بيرد (أيضا) ينضم إلى مجلس إدارة إيتكس كابيتال الأم مونيكور.


ليبريت إكسلوسيف & # 8230؛ فمن الجيد أن تكون في الطلب. علمت ليبرات أن سيمون بيرد انضم إلى مجلس & # 8230؛


مئوية لتحل محل التبادلات المستقبلية التقليدية مثل سم و كبوت مع المقرضين التشفير.


سيليسيوس، منصة الإقراض والاقتراض بلكشين، أعلنت للتو أنها تهدف إلى استبدال البنوك الكبيرة والتبادلات الآجلة، & # 8230؛


ينتهي شيترا-غولد عام 2017 بحيازات قياسية تبلغ 175 طنا من الذهب.


الألمان يواصلون الاستثمار بكثافة في الذهب / زيادة 57 طنا عن العام السابق / أوروبا & # 8217؛ أكبر الذهب المدعومة جسديا الأمن & # 8230؛


كبو ليس يضرب معلما جديدا من 20 مليار € تداول منذ إطلاق.


أعلنت شركة كبو غلوبال ماركيتس، Inc. (ناسداك: كبوي) اليوم أن أسهم كبو أوروبا تداولت أكثر من 20 مليار يورو بالقيمة الاسمية & # 8230؛


نادكس يوسع العرض المقبول / نسأل انتشار المستخدمة في حساب قيمة انتهاء الصلاحية العملة.


وفي 2 يناير / كانون الثاني 2018، قدمت نادكس إلى اللجنة إشعارا طارئا بموجب المادة 40.6 (أ) من القانون، بشأن التجارة & # 8230؛


إيكون ماركيتس ليميتد لم تعد مرخصة من قبل بليز منظم إفسك.


أعلنت المنظمة المالية بليز إفسك أن شركة إيكون ماركيتس ليميتد من رقم الترخيص إفسك / 60/461 لم تعد مرخصة من قبل & # 8230؛


وتغلق "إكسنيس" الرقم القياسي لعام 2017 بأحجام ديكس في ديسمبر بمبلغ 257 مليار دولار.


اختتام أفضل سنة لها على الإطلاق والتي شهدت تسلق الشركة لتصبح واحدة من أكبر وسطاء التجزئة فكس، فكا & # 8230؛


وبلغت قيمة البورصة الإسبانية 651.4 مليار يورو في عام 2017.


وقد أصدرت البورصة الإسبانية تقرير المجلدات لعام 2017. وتشمل أبرز ما يلي: حجم التداول في & # 8230؛


كمي إينا على فكا يحذر من شركة استنساخ القرن المالية أنا فقط حصلت على رسالة بالبريد الالكتروني قائلا قرض بلدي تمت الموافقة عليها وأود أن دفع 25 £ في اي تيونز كما فكا لن تسمح لهم لاتخاذ تفاصيل بطاقة الخصم. إذا لم أكن قد قرأت تعليقاتك ربما كنت قد سقطت لذلك أيضا. عنوان البريد الإلكتروني الذي استخدموه كان [إمايل & # 160؛ بروتكتد] alex75002 على وسيط فكس إيرونفس يثير 100 مليون دولار من مستثمرين في الشرق الأوسط أيرونفكس عملية احتيال. هذه حقيقة مؤكدة ولم يتمكن مئات التجار الذين حاولوا سحب أموالهم منهم من القيام بذلك. وقد جذبوا المستثمرين مع مكافآت بنسبة 100٪ ولن يعيدوا أبدا الأرباح أو حتى الإيداع الأولي للتجار الناجحين. سرقوا € 23K € من لي. انتقل إلى فوركسبيسيا & هيليب؛ ستيف لي على فكا يحذر ضد شركة استنساخ المالية القرن نعم مرحبا إيف فقط تم خداع من قبل هؤلاء الناس يطلبون مني دفع ما مجموعه أكثر من 500 £ في الرموز إتون أشعر بالخجل أن أقول فعلت هذا أي شخص آخر حصلت هناك المال من الرسائل بارستاردز إعادة التوطينالقوائم على المنظم الكندي بسك تحذر من وسيط بيتكوين وسي-تيش الحكومات هي فومينغ أنها لا تحصل على (سرقة) قطع بهم. تم ثقب نوبودي من قبل وسي-تيش .. لا شخص واحد. لا يوجد احتيال "أوفيوس" عندما تكون الشركة التعدين والتداول لعملائها .. أونتيل هناك واحد! قدمين بيت على هو انفجار بيتكوين فقاعة، أو هو هذا مجرد بيع قبل عيد الميلاد؟ مرح كريبتوماس الجميع و (الظاهري) ازدهار السنة الجديدة! أوريسينغوريكس أون إكسلوسيف: نوكليوس و فكس و أيرون فوركس تلغي الاندماج المخطط كما قلت، غيروا أسمائهم لتجنب الملاحقة القضائية واستمروا في التماس الودائع من العملاء غير المطمئنين المتشككين على حصري: ليغاسيفكس يظهر مرة أخرى وسيك المرخصة سيسيك المرخصة هذا واحد أطول من الأخير؟ أكره نيسان ميكراس على وسطاء الاتحاد الأوروبي الذين يواجهون حظر الخيارات الثنائية، وحظر مكافأة الإيداع، و 30 X رافعة النفوذ الفوركس الحمد لله نحن من ديكتاتورية الاتحاد الأوروبي، وأنا تستفيد بشكل كبير من نفوذ عالية الآن هذه النسور تريد أن تأخذ بعيدا تييري L. على فليكستراد يعين مدير مبيعات متعدد الأصول الجديدة مانويلا باور انها صعبة. إبقاء العين على بلدها! توماس على الحصري: نوكليوس، فكس و أيرون فوركس ندعو الاندماج المخطط القمامة، إذا كان هذا هو الحال أنها لن تكون في سجل فكا و أسيك كما السماسرة المنظمة. أنا أشتري على أسهم الوساطة في المملكة المتحدة عبر الإنترنت التي وضعتها مقترحات هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس النفوذ: إيغ -11٪، Plus500 -13٪؛ سمك -10٪ أكره أن أقول قلت لك ذلك ولكن قلت لك ذلك. وبعد ذلك ب 2 أيام، يترأس كل من إيغ و $ بلوس مرة أخرى إلى مكان وجودهما. من السهل المال جريج على القضايا سيسيك € 95،000 غرامة إدارية ل أوفكس الأم ريليانتكو الاستثمارات المحدودة سيسيك هو جمع المكافآت السنوية. كليف على فكا تتوقع جواز سفر الاتحاد الأوروبي ميفيد جواز السفر لمواصلة ما بعد خروج بريطانيا من الواضح أن الخبر الأخبار السيئة الأخبار الجيدة للوسطاء في المملكة المتحدة - إيغ، سمك، Plus500، لغ. أنها قد توفر القليل من المال على تراخيص إضافية، لكنها تفقد القدرة على الحفاظ على إعطاء المملكة المتحدة التجار المكافآت و 100: 1 الرافعة المالية. ميثينكس أنهم يفضلون بدلا من ذلك بطريقة أخرى مع قواعد منفصلة لتجار المملكة المتحدة و إيا. قدمين بيت على أكتيفترادس تطلق كفد التشفير: بيتكوين، ليتسوان و إثريوم تهانينا اليكس، كنت قد ذهبت من قوة إلى قوة على مر السنين في طريقتك الخاصة جدا فريدة من نوعها. روجر H على حصري: ماثيو رايت يترك ديستك الأسواق لتصبح الرئيس التنفيذي لرأس المال مؤشر حظا سعيدا مات !! واحد من أفضل الرجال في لندن فكس سين دان على حصري: ماثيو رايت يترك ديستك الأسواق لتصبح الرئيس التنفيذي لمؤشر رأس المال "تاجر الفوركس الشهير جريج سيكر" جيمس R على منظم الكندي بسك يحذر من وسيط بيتكوين وسي-تيش أي وسيط واعدة 100 ٪ + العودة ومن الواضح أن الاحتيال فقط هناك لكين أموالك وتشغيل مونيبويلدر على منظم الكندي بسك يحذر من وسيط بيتكوين وسي-تيش وسي التكنولوجيا هو مخطط بونزي - لا يوجد دليل يمكن التحقق منه من الإيرادات الخارجية لدفع روي التابعة لها. يتم دفع المال القديم من المال الجديد، وسوف تأتي جميع تحطمها مرة واحدة الناس التوقف عن الانضمام / ضخ أصحاب الاحتيال. أقترح أي شخص يبحث في هذا يجب قراءة بدقة التعليقات ألو & هيليب؛ تريفور على منظم الكندي بسك يحذر من وسيط بيتكوين وسي-تيش ليس هناك شيء خاطئ مع وسي التكنولوجيا أنها شركة ذات السمعة الطيبة. باستخدام كلمة "احتيال" عندما كل شخص واحد الذي اشترى حزم ولها يوميا روك هو سوء الاستخدام. وسي التكنولوجيا هي شركة شرعية وشفافة. ستيفن أدامسون لفك على غين كابيتال يحذر من & # 8216؛ عواقب غير مقصودة & # 8217؛ من هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس والمقترحة 30X كفد الرافعة المالية سقف التسويق العدوانية إلى عديمي الخبرة للمستهلكين هو بالضبط ما فعلوه في الماضي، ونرى أن تغيير دون مثل هذه اللوائح. قد يكون الفحص المحسن مقارنة مع مؤشر المدينة غير موجود. حتى عندما تكون غير مناسبة فإنها تستمر وعندما ثبت أن يكون الحال أنها متعود الصحيح & هيليب؛ جون على الخيارات الثنائية وسيط 247 خيارات التجارة تظهر وهمية فسك و سيسيك تراخيص منظم المخادع الذي يدير هذا الوسيط وهمية، أندرسون J ويب، المعروف سابقا باسم جيريمي ويب (غير اسمه الشخصي عندما تعرضت له) لديها وهمية أوراق التداول نس وهمية، وهمية هارفارد درجة وهمية فب الشخصية. كما أبلغت اللجنة المالية لي أن 247optionstrade كان شهادة وهمية وي & هيليب؛ أنا أشتري على أسهم الوساطة في المملكة المتحدة عبر الإنترنت التي وضعتها مقترحات هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس النفوذ: إيغ -11٪، Plus500 -13٪؛ سمك -10٪ آخر فرصة شراء كبيرة! هؤلاء الوسطاء يطبعون المال. فإن قواعد إسماء، وخاصة حظر المكافأة والرافعة المالية 30: 1 سوف تضر أساسا وسطاء الصغيرة الذين يحاولون التنافس مع إيغ و Plus500 من خلال تقديم رافعة غير محدودة القريب. فإنها لا تستطيع أن تفعل ذلك الآن. لماذا التجارة مع وسيط صغير تقدم و هيليب؛ اثنان قدم بيت على وسطاء الاتحاد الأوروبي يواجهون حظر الخيارات الثنائية، إيداع حظر مكافأة، و 30X غطاء رافعة النقد الأجنبي نقطة جيدة، وربما فرصة ل فكا للحصول على المملكة المتحدة مرة أخرى في تشغيل بعد غف من CP16 / 40. الورقة التي أشارت العملاء قبالة البر الرئيسى والمواقع الغريبة في أماكن أخرى. جيرس تيريسويل على إلكترونيوم تطلق بعد 40 مليون $ إيكو تهدف إلى قطاع الألعاب المعاملات الفورية الكثير من أوارينيسفوريكس المحتملة على حصري: نوكليوس، فكس و أيرونفس ندعو الاندماج المخطط لا يوجد أيرونفس أستراليا. تم تغيير الاسم إلى Safe8 عندما أجبر الاتحاد الأوروبي أسيك على الكشف لزبائنها [الحاليين والمستقبليين] أنهم لم يقدموا حماية أسيك ولكن كانوا يوجهون كل التدفق إلى عملياتهم القبرصية. ونحن نعلم جميعا ما حدث مع هذا المال # و هيليب. هنري على روبأوفوريكس يزيد كريبتوكيرنسي الرافعة المالية إلى 10x هل الوسطاء نسي دروس فكسم، ألباري والفرنك السويسري. بيتكوين لديها هذه المسامير السعر بنيت في وهناك حقا ليس الكثير من السيولة الحقيقية هناك. فلاد على روبأوفوريكس يزيد نفوذ التداول كريبتوكيرنسي إلى 10X حيث حيث ينتهي المال العميل حتىغوغيغ: ديسكوس غوغيغ على روبأوفوريكس يزيد نفوذ التداول كريبتوكيرنسي إلى 10X لماذا هناك صورة لليخوت؟ أن هناك حتى يخت مع "روبأوفوريكس" أو "روبوماركيتس" على أنه، في حد ذاته، مشبوهة. تروفيسولويب على حصري: نوكليوس، فكس و أيرون فوركس ندعو الاندماج المخطط حذار من إيرونفكس، لا يمكن للعملاء سحب أموالهم منذ 3 سنوات! uploads. disquscdn / إيماجيس / 275ad266f2b42ce7c1ff65a47c4c655061aa9286b74f932dd657c6b8e9cc1e46.jpg ممثل أيرون فوركس الرسمي على وسيط الفوركس إيرونفكس يثير 100 مليون دولار من مستثمري الشرق الأوسط عزيزي أوارينيسفوريكس، يرجى منكم تزويدنا بتفاصيلكم (إينام ورقم الحساب) من أجل السماح لنا بالحضور لأي استفسارات قد تكون لديكم. يمكنك أيضا الكتابة إلينا على [إمايل & # 160؛ بروتكتد] للحصول على أية توضيحات قد تحتاج إليها. شكرا لكم.


الوسطاء المنظمون.


تتجه الآن في ليبريت.


ينقسم لماكس إلى شركتين منظمتين فكا بسبب ميفيد إي: متف والوسيط.


إبقاء العين على هذه: إيكوس تستحق بعد.


بلوس 500 يرى إيرادات قياسية في الربع الرابع مع تداول عقود الفروقات كريبتوكيرنسي تقلع.


لس 2017 نهاية ارتفاع مع مستويات قياسية جديدة.


وتغلق "إكسنيس" الرقم القياسي لعام 2017 بأحجام ديكس في ديسمبر بمبلغ 257 مليار دولار.


هذا الأسبوع في خبراء الفوركس.


أفكار تجارة الفوركس & # 038؛ تحليل بواسطة نيال فولر & # 8211؛ من 2 إلى 5 يناير 2018.


إبقاء العين على هذه: إيكوس تستحق بعد.


كيف أقوم بالتحقق من صحة البيانات من موكلي للحصول على تقارير معاملات ميفيد إي؟


يور فوريكس إندوستري سورس.


روابط الموقع.


اشترك في نشرتنا الإخبارية.


ل ليسينغ في فوريكس الصفحات الصفراء.


الرجاء إدخال اسم الشركة وعنوان البريد الإلكتروني للوصول إليك والهاتف رقم (اختياري):


إكسنيس - أخبار الفوركس.


مدير التسويق إكسنيس، إيغور رودي، جنبا إلى جنب مع مدير العلاقات المؤسسية لريال مدريد، إميليو بوتراغو & # 241؛ o، واللاعبين الفريق الأول بنزيمة.


بعد أيام قليلة من إعلانه عن شراكة رسمية مع ريال مدريد، أعلنت شركة إكسنيس العالمية الرائدة في مجال تداول العملات الأجنبية عن شراكة أخرى مع كريستيانو.


الرائدة في مجال وسيط الفوركس الدولي إكسنيس تعلن عن شراكتها مع فريق كرة القدم الاسباني الشهير ريال مدريد، ليصبح المسؤول.


الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.


يسر إكسنيس أن تعلن أن كيانها في المملكة المتحدة، إكسنيس يوروب ليميتد (إيل)، قد حصل على موافقة من فكا.


في الدفعة الخامسة من سلسلة التحسينات التجارية لدينا، يسعدنا أن نعلن أننا.


بعد شهرين فقط من صدور تقرير عن أعلى حجم تداول شهدته المجموعة على الإطلاق.


يسرنا أن نعلن عن صدور تقرير الحقائق الوقائعية السنوي الذي أعدته شركة ديلويت.


وباعتبارها داعما استباقيا للحفاظ على الطبيعة، جددت إكسنيس مؤخرا شراكتها مع الصندوق العالمي للحياة البرية في روسيا، حيث تعهدت بتوفير الأموال لحفظ الأنواع المهددة بالانقراض وإعادة إدخالها - الدببة القطبية والنمور الفارسية.


ومن بفخر وإثارة كبيرة أن نشارك آخر الأخبار مع عملائنا الكرام والشركاء في جميع أنحاء العالم! مع نهاية يناير، سجلت مجموعة إكسنيس حجم التداول الشهري الإجمالي 266 مليار دولار أمريكي، وهو رقم يمثل أعلى حجم تداول لدينا حتى الآن!


لقد نجحنا في إبرام مسابقة تداول واحد + مباشر مع ما مجموعه 3،114 مشاركا، وجائزة نقدية نهائية بقيمة 33،445 دولار أمريكي.


في الربع الثالث من سلسلة تحسينات التداول لدينا، يسعدنا أن نعلن أننا قد خفضنا بشكل كبير من التأخير في تفعيل جميع الطلبات المعلقة تقريبا، وقف الخسارة وجني الأرباح، بعد الانتهاء من التحسينات التقنية الرئيسية التي قدمها فريق من الخبراء لدينا.


يسر إكسنيس أن تعلن عن آخر التطورات التي سوف تحسن بشكل كبير عملائنا ™ ™ التداول والسماح لهم المزيد من الحرية والمرونة لتطبيق استراتيجيات التداول الخاصة بهم مع أقل العوائق والقيود.


تفتخر إكسنيس بأنها وسيطة شابة ومبتكرة، تطلق مرة أخرى حملة فريدة من نوعها "واحد ExnessвЂ" مع الترقيات الاحتفالية المصممة للاحتفال وشكر العملاء على الإنجازات الجماعية التي تحققت في عام 2018.


حان الوقت للاستعداد للاحتفالات نهاية العام وفوركس فريدة من نوعها يقدم هذا ديسمبر! اختتام عام 2018، إنه لشرف لنا أن نحتفل سنة أخرى من الإنجازات والمعالم معكم، شركائنا الكرام والعملاء.


أعلنت مجموعة إكسنيس اليوم عن حجم تداول بلغ 559.4 مليار دولار أمريكي للربع الرابع من عام 2018، مما يدل على الاتساق في الأداء والاستقرار كمزود رائد في مجال النقد الأجنبي عبر الإنترنت.


اكتسب عملاء إكسنيس القدرة على استرداد نفقاتهم عند استخدام التحويلات المصرفية الدولية لجعل الودائع في حسابات التداول الخاصة بهم. وهذا سيتيح للمتداولين حفظ مبالغ ضخمة عند إجراء ودائع كبيرة.


يسعدنا ويسعدنا أن نعلن أن إكسنيس هي واحدة من السماسرة القليلة الأولى لتقديم وتقديم MT4 نسخة ويب، ويبترمينال، للتجار. وهذا يعني أنه يمكنك تسجيل الدخول باستخدام بيانات اعتماد حسابك الحالية والتجارة مباشرة عبر ويبترمينال على موقعنا دون الحاجة إلى تحميل أو تثبيت أي برنامج.


بسبب الأعياد القادمة، سوف تكون هناك تغييرات على ظروف التداول وساعات تشغيل العديد من المراكز المالية الرئيسية، والتي قد تؤثر على التداول الخاص بك في إكسنيس.


تكتب مجموعة إكسنيس لإبلاغك بأنها قد حسنت إجراءات تغيير متطلبات الهامش في عطلة نهاية الأسبوع والأعياد. وطبقا للقواعد الخاصة بتوفير الرافعة المالية، سيبدأ تطبيق متطلبات الهامش المتزايدة للطلبات التى تم فتحها من الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش +0 من يوم الجمعة حتى الساعة 23:00 بتوقيت جرينتش +0 يوم الاحد.


أشكركم على دعمكم المتواصل والثقة التي وضعتموها لنا. وقد تم ملء العام الماضي مع معالم رئيسية للشركة، بما في ذلك تحقيق 232 مليار دولار في حجم التداول، وفتح اثنين من مكاتب تمثيلية جديدة في الصين.


وفي بداية العام المقبل، سيبدأ سريان قانون ينظم سوق الفوركس في روسيا، وتتخذ مجموعة إكسنيس خطوات للتحضير للترخيص. واحدة من هذه الخطوات هي إنشاء شركة في شكل تاجر الفوركس وسحب الشركة الروسية السابقة من عضوية في سرو نب كرفين.


يسرنا أن نعلن عن توسيع شراكتنا مع إنفينيتي ريد بول راسينغ، ونحن نتطلع إلى موسم أكثر إثارة.


أعلنت مجموعة إكسنيس اليوم عن حجم تداول بلغ 599.3 مليار دولار أمريكي في الربع الثالث من عام 2018. وعلى الرغم من النمو السنوي مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، فإن أداء الربع الثالث لا يزال يظهر انخفاضا بنسبة 9٪ مقارنة مع حجم التداول في الربع الثاني البالغ 660.5 مليار دولار أمريكي .


سيتم استخدام الموقع الإلكتروني الجديد لتبادل المعلومات حول شروط التداول الخاصة بالشركة وفتح الحسابات ولإمكان عملاء إكسنيس (سي) لت الوصول إلى مناطقهم الشخصية.


نحن ندعوك لمراجعة النسخة الجديدة من اتفاقية العميل وجميع المستندات المصاحبة لها التي تنظم العلاقة بين إكسنيس (سي) لت وعملائها.


يبدأ سريان النسخة الجديدة من اتفاقية العميل بعد 5 أيام عمل من تاريخ نشر الإشعار الحالي على موقع إكسنيس.


قد يبدو فريق المتابعة غريبا وغير محتمل، ولكن مباراة إكسنيس و إنفينيتي ريد بول راسينغ هي التي ترى تآزرا لا تشوبه شائبة بين اثنين من مراكز الطاقة الشباب تبحث لحقن متعة في ملاعب كل منهما مع الحفاظ على صفات العلامة التجارية الفريدة التي يتقاسمها.


يسر مجموعة إكسنيس أن تعلن أنه اعتبارا من اليوم التجار الذين اختاروا إكسنيس (سي) لت لتداول العملات الأجنبية يمكن استخدام نظام الدفع الإلكتروني نيتيلر لجعل الودائع والسحب.


أصدرت إكسنيس اليوم أحجام التداول، وسحب العميل وعمولات وكلاء للفترة من 1 أبريل إلى 30 يونيو 2018.


نحن ندعوك لمراجعة وقبول الإصدار الجديد من اتفاقية العميل. يمكنك مراجعة التغييرات والإضافات إلى اتفاقية العميل في الروابط التالية.


أعلى أخبار صناع الفوركس.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. كل المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.

No comments:

Post a Comment