Wednesday 31 January 2018

المهد تقرير استراتيجية التداول بدف


أنا حقا التجارة.


حول تقرير كوت.


وهنا لماذا أقول ذلك. لقد تم استخدام تقارير كوت منذ عام 1970، وكتب أول كتاب على الإطلاق عن التقارير، & لدكو؛ التداول مع المطلعين & رديقو؛ (وايلي، 2005)، وقد علمت المزيد من الناس كيفية استخدام هذا التقرير من أي شخص آخر. لا أحد لديه خبرة أكثر من نفسي.


فقط عن جميع الناس الآخرين هناك يتحدثون عن تقارير كوت تعلمت عنهم من لي أو طلاب من الألغام. لا أحد، وأعني لا أحد كان يكتب عن هذه التقارير عندما بدأت لأول مرة مناقشة والتداول معهم في عام 1970.


درس الأول من المطلعين.


لقد علمت لأول مرة عن أهمية التزامات تقارير التجار من بيل ميهان. وكان بيل عضوا في مجلس شيكاغو للتجارة، وفي عام 1969 كشف الأسرار الأساسية لهذه التقارير لي. اخترعت بعض الطرق لتسهيل رؤية تأثير هؤلاء الرجال من خلال جعل المؤشرات الميكانيكية مع البيانات. لقد تم استخدامها لأكثر من 40 عاما الآن، وأعتقد أنك سوف تجد لهم أن تكون أدوات لا تقدر بثمن.


ما تقارير كوت اقول لكم.


يصدر التقرير مساء يوم الخميس من قبل لجنة تداول السلع الآجلة. ما تقوم به هو كسر كمية الشراء والبيع التي تقوم بها ثلاث مجموعات: الإعلانات التجارية، والتجار الكبار، والتجار الصغيرة.


وبعبارة أخرى، يمكنك حقا معرفة كل أسبوع بالضبط ما كان الرجال الكبار يقومون به في السوق. ولكن ليس من السهل جدا. اسمحوا لي أن أشرح لماذا.


أكبر القوى في السوق هي الإعلانات التجارية. وهؤلاء هم المستعملون والمنتجون الكبار للسلعة. وهم لا يستخدمون أسواق السلع للمضاربة أو كسب المال مباشرة في الأسواق. وهم منتجون ومستخدمون للسلعة، لذلك يبيعون إلى الأمام أو يحرسون إنتاجهم / طلبهم. وهم يستخدمون الأسواق لبيعها وتسليمها، وليس المضاربة.


ويعتبر التجار الكبار ثاني أكثر الشخصيات المهيمنة في التقرير. هذه ليست تماما ما هو رأيك. انهم ليسوا مجرد تجار كبير مثلي. وهي في الوقت الحاضر، في معظم الأحيان، أموال السلع الأساسية التي تحاول التكهن مباشرة في السوق.


وأخيرا، هناك صغار التجار، وربما الناس مثلك و هيليب. الأشخاص الذين يتاجرون بمبالغ صغيرة؛ متوسط ​​التاجر. ومن المثير للاهتمام بما فيه الكفاية، وأحيانا سجلهم جيد جدا في أسواق محددة، ولكن، وعادة ما تكون خاطئة.


كيفية استخدام هذه المعلومات.


على الرغم من ما كنت قد قرأت من التجار الآخرين (الناس الذين ينظرون فقط في ذلك لبضع سنوات)، فإنه ليس الوضع الأسود والأبيض. فقط لأن الإعلانات التجارية، أكبر اللاعبين في السوق، وكان المشترين لا يعني السوق سوف تجمع. كيف يمكن أن يكون ذلك صحيحا؟


لنفترض أنك تجاري في السكر. تحتاج السكر لجعل الحلوى. إذا انخفض سعر السكر. سوف تشتري السكر. في الواقع كلما انخفض، والمزيد من السكر سوف تشتري في أسواق العقود الآجلة الآن، للتسليم في وقت لاحق عندما كنت سوف يكون صنع الحلوى.


اهتمامك الرئيسي هو مقدار السكر في تكاليف الحلوى الخاصة بك. كما التجارية التي لا تهتم كثيرا ما هو السعر سوف تفعل & هيليب؛ لا و ​​hellip؛ يهمك شراء حتى تتمكن من اتخاذ تسليم وسوط حفنة من تافي لبيع من أجل الربح.


دراسة هذا بكثير، وسوف تعمل عبر ما يسمى مؤشر كوت أو مؤشر التجاري. معظم أتباع التزامات التجار تقارير الآن استخدام هذا المؤشر. هذا شيء بدأت في القيام به في عام 1972. هذا هو السبب في أنني أعتقد أنه من الإنصاف أن أقول لقد تم استخدام هذه البيانات لفترة أطول من أي شخص آخر هناك.


استخدام مؤشر كوت ليس حول الرسم البياني القراءة أو أي من الاشياء باطني يسمى التحليل الفني. انها بسيطة وبسيطة، كما ترون في الرسم البياني أعلاه من الذهب --- عندما الخط الأحمر مرتفع وفوق 80٪ --- الإعلانات التجارية قد تم القيام بكمية كبيرة نسبيا من الشراء، والأسعار عادة الارتفاع. وبنفس الطريقة، عندما يكون الخط منخفض --- أقل من 20٪ --- لقد تم القيام كمية كبيرة نسبيا من البيع والأسعار عادة ما تنخفض. نظرة على إمكانات $ في تلك التحركات! بالطبع ليس كل المؤشرات سوف كسب المال وهناك دائما خطر؛ يمكنك أن تفقد الكثير أو أكثر مما يمكنك جعل على التجارة.


هل هذا هو نوع المؤشر الذي تبحث عنه للمساعدة في قرارات التداول والاستثمار؟


اسمحوا لي أن تظهر لك طريقة أخرى لاستخدامها و هيليب.


في هذا الرسم البياني التالي نحن ننظر إلى المراكز التجارية الصافية في فول الصويا. يرجى النظر إلى خط أفقي أسود في لوحة التجارية (مؤشر خط أحمر). عندما الخط الأحمر هو فوق الأسود وهو ما يعني أن الإعلانات التجارية قد فعلت كمية كبيرة نسبيا من الشراء.


هذا هو المكان الذي يحصل صعبة وكان أظن أنني يمكن أن تساعدك أكثر من غيرها. انها ليست مجرد مسألة من الإعلانات التجارية طويلة أو قصيرة، ولكن كيف على نطاق واسع طويلة أو قصيرة هم. لاحظت نقطة شراء في عام 2003 وقد أثبتت واحدة من أكبر المراكز التجارية الطويلة في السنوات و هيليب؛ وحشد من شأنه أن ينتج أكثر من 26،000 $ الربح على استثمار 1500 $!


انظروا إلى مدى ارتفاع صافي موقفهم في بداية عام 2005 و هيليب؛ ومرة أخرى، كيف يتوقع هذا التحرك أن يزيد على 500 11 دولار لكل عقد، الذي يبلغ هامشه 500 1 دولار.


ونلاحظ أيضا أنه عندما كانت المراكز التجارية الصافية منخفضة، مع أكبر مراكز البيع في السنوات، كما كان في أول عام 2004، حذر من السوق الدب الذي أعقب ذلك مع احتمال ربح أكثر من 17،000 $ لكل عقد. مرة أخرى، هناك دائما خطر؛ وهذه أمثلة لا الصفقات الفعلية وإعادة قراءة إخلاء المسؤولية في الجزء السفلي من هذا وجميع الصفحات على موقعنا على الانترنت.


يمكنني استخدام هذه البيانات في مجموعة متنوعة من الطرق & هيليب؛ كثير أكثر مما أراه هنا. أنا تعليمه في بلدي تجارة السلع بالطبع، تكسير قانون المال. لقد تعلمت أكثر قليلا عن كيفية استخدامها بشكل صحيح في السنوات ال 10 الماضية لأنه كما قلت، هو فن و لا بد من فهمها في العلاقة من هيكل السعر الحالي. هذا بالضبط ما يمكنني أن يعلمك.


قصة مضحكة --- في العام الماضي تم استجوابي من قبل مراسل صحيفة حول تقرير كوت. مثلك تماما، رأى مدى قوة ذلك حتى انه بدأ البحث في البيانات من خلال تشغيل مجموعة من الأرقام في جهاز كمبيوتر ومن ثم الخروج مع مهنة جديدة. لديه الآن تقرير كوت وهو بالفعل على شبكة الإنترنت!


ولكن من المؤسف أن أقول، توقعاته لم تكن جيدة جدا، لأن كل ما فعله هو أرقام أزمة. وهو لا يفهم أهمية التفاعل بين التزامات تقارير التجار وأن الإعلانات التجارية ليست مضاربين. لديه كل الأرقام ولكن أيا من الخبرة والتفاهم. هذا ما يمكنني تقديم لكم و هيليب؛ سنوات من الخبرة. انتقل إلى المصدر للحصول على أفضل المعلومات.


وهنا ما قاله عدد قليل من طلابي حول ما تعلموه مني.


الإفصاح التجريبي: قد لا تكون الشهادات التي تظهر على هذا الموقع الإلكتروني ممثلة لتجربة عملاء أو عملاء آخرين ولا تضمن الأداء أو النجاح في المستقبل. بالإضافة إلى ذلك، لم نعوض أي من هؤلاء الأشخاص لإبداء هذه التعليقات.


& كوت؛ شكرا لك على جميع الكتب والتعليقات الدقيقة. لقد استفادت أخيرا من سوق العقود الآجلة. أنا واثق من أنني سوف تستمر طالما أنا التداول. من جميع الكتب والكتاب المالي قرأت أنت إلى حد بعيد أفضل.


& كوت؛ لاري، مجرد كلمة من التشجيع. كتبك والمعلومات هي إلى حد بعيد أقوى المتاحة للبشرية. أعرف لأنني رأيت الآخرين. هذا التداول هو الآن حياتي بفضل لك. أنا فقط لا أعرف في أي مكان آخر حيث يمكنك أن ترى صافي القيمة الخاصة بك ترتفع إلى آفاق جديدة بسرعة وبه احتمالات في صالحك. - جيمس & كوت؛


انقر هنا لقراءة المزيد عن ما يقوله الناس بشأن دورات التعليم التعليم لاري.


حسنا، أعتقد أن السؤال الآن متروك لكم. هناك عدة طرق يمكنني مساعدتك في الاستفادة من تقارير كوت:


1. شراء كتابي التداول مع المطلعين. التي سوف تحصل على انك بدأته. تداول الأسهم & أمب؛ السلع مع المطلعين. ويستند هذا الكتاب على عملي مع تقرير كوت التي بدأت في عام 1970. سوف تتعلم من هي الإعلانات التجارية، وكيف أنها تستخدم الأسواق، وكيف يمكنك استخدام ما يفعلونه لكومة الاحتمالات في صالحك.


هذا الكتاب يظهر حرفيا لك ما يفعله المطلعون مع المال الحقيقي وكيف يمكنك متابعة عملها. هذا هو الكتاب الأول من أي وقت مضى مكتوب على هذا الموضوع، وسوف تحسن إلى حد كبير فهمك لماذا الأسواق تفعل ما يفعلونه. ننسى التحليل الفني، المطلعين نقل الأسواق والآن يمكنك التحرك معهم!


2. الحصول على بلدي الأساسية أساسيات الدورة، تكسير قانون المال على الانترنت و هيليب. هو حقا الأوساخ رخيصة، 249 $. هذا هو على الانترنت --- كنت مجرد نقرة واحدة من التداول طريقي. هذا يمنحك تعليم متفوق حول التزامات تقارير التجار. انقر هنا لقراءة المزيد حول تكسير رمز المال.


إذا كنت ترغب في مواصلة رحلتك التعليمية وتعلم المزيد من الطرق لاستخدام وتطبيق البيانات تقرير كوت إلى التداول، ثم التسجيل في جامعة لاري ويليامز. يشترى شراء شفرة تحويل الأموال رمز & كوت؛ طالب & كوت؛ وسوف تتلقى خصومات كبيرة من خلال اتباع المناهج الدراسية لدينا. لقراءة المزيد عن جامعة لاري ويليامز، انقر هنا.


3. لاري تف. تعليقي الأسبوعي مقابل 25 دولارا فقط في الشهر. كنت تريد أن ترى كيف يمكنني استخدام تقارير كوت على أساس منتظم؟


الآن يمكن أن يكون لديك تحديثات السوق، ما لا يقل عن 4 مرات كل شهر، على لاري وليامز 'تحديد الصفقات ورصد السوق.


لاري تف يمنحك لاري رؤى السوق الشخصية والفورية التي تنطبق على أسواق اليوم. هذه هي حالات خاصة والدروس الخاصة في فن التداول.


عروض لاري تف هي تعليقات السوق كاملة من نصائح التداول وتقنيات التداول. وتغطي تقارير الفيديو هذه العقود الآجلة وأسواق الأسهم. سوف يخلق لاري فيديو جديد عندما يرى حالة فريدة من نوعها والخاصة في سوق معينة.


أفكاره الخاصة ب & كوت؛ عرض & كوت؛ قد تكون في سوق واحدة أو في عدد قليل من الأسواق. السوق (الأسواق) التي تمت مناقشتها قد تكون عملة (بحيث يتم تطبيق الفوركس)، الحبوب، المعادن، اللحوم، الأرائك، أو سوق الأسهم الكلي (أي SP500 / إميني أو داو جونز إندستريالز). اقرأ أكثر.


4. مشاهدة بلدي الويبينار إسيغنال: كيفية استخدام التزامات التجار (كوت) تقرير.


لماذا الثقة جوني-كومي-لاتليس، سيكون حشد كوت؟ انهم لا يعرفون ما أعرفه. أنها لم تتداول طالما لدي. لم يحققوا 11،000 +٪ العائد في سنة واحدة في الوقت الحقيقي، والمال الحقيقي - تداول حقا الأسواق. في ذلك العام تحولت 10،000 دولار إلى 1.3 مليون دولار (انظر روبينز 1987 بطولة كأس العالم للتجارة الآجلة و ريج؛ فازت ابنتي في عام 1997 مع عودة 1،000٪ - لا أحد قد ضرب سجلاتنا منذ). نجاحي في الأسواق يرجع إلى حد كبير إلى كيفية تطبيق التزامات تقارير التجار وما أعرفه عنهم.


آمل أن أستطيع مساعدتك على فهم والربح من هذه المعلومات.


حظ موفق وتجارة موفقة،


كوبيرايت & كوبي؛ 2004-2017 لنل بوبليشينغ، ليك.


تنصل.


ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الموقع والدعم والنصوص. وينبغي أن تستخدم لدينا بالطبع (ق)، والمنتجات والخدمات كمساعدات التعلم. إذا قررت استثمار المال الحقيقي، فإن جميع قرارات التداول هي قراراتك الخاصة. سجلنا هو من الصفقات المقدمة للمشتركين في وقت مبكر وليس بعد. وقد تكون النتائج قد عوضت أو قلت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، لا تمثل النتائج المحاكاة التداول الفعلي. برامج التداول المحاكاة تخضع لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. ويمكن أن يكون خطر الخسارة في السلع التجارية كبيرا. لذلك يجب عليك أن تنظر بعناية فيما إذا كان هذا التداول مناسب لك في ضوء وضعك المالي.


كفتك القاعدة 4.41 - تنطوي نتائج الأداء الافتراضي أو المحاكى على بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، لا تمثل النتائج المحاكاة التداول الفعلي. وبما أنه لم يتم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


إستراتيجية التداول.


التزامات تقرير التجار.


يتم تحرير التزامات التجار من قبل كفتك كل يوم جمعة ويحتوي على بيانات عن العقود الآجلة القصيرة والقصيرة وخيارات الوظائف في جميع أنحاء البورصات الأمريكية. من بين أمور أخرى أنه يتضمن بيانات عن أزواج العملات التالية: أوسد / كاد، أوسد / تشف، غبب / أوسد، أوسد / جبي، ور / أوسد، أود / أوسد، روب / أوسد، مسن / أوسد، برل / أوسد أند نزد / دولار أمريكي. ويعتقد أن استخدام البيانات المبلغ عنها عن عدد & كوت؛ المال الذكية & كوت؛ المواقف المتخذة في زوج معين، تاجر الفوركس قد يحرف فرص الفوز لصالحه.


ويتضمن التقرير مجموعة كبيرة من الخصائص الكمية استنادا إلى خمس فئات من التجار:


تاجر / وسيط - البنوك والسماسرة والتجار. مدير الأصول / المؤسسية - صناديق التحوط، صناديق الاستثمار المتداولة، كبار المستثمرين. الصناديق المديونية - مديري الأموال الخاصة. التقارير الأخرى - التجار الآخرين، ومعظمهم من غير المستثمرين الذين يحتاجون إلى تغطية المخاطر. نونريبورتابلز - الجميع.


إذا كنت ترغب في اتباع بعض فئة من التجار، فإنه يجب أن يكون بالتأكيد إما تجار أو إدارة الأصول كما هاتين الفئتين تتكون من & كوت؛ أذكى المال & كوت؛ و[مدش]؛ وبيع الجانب من سوق العقود الآجلة. الطريقة الأكثر بساطة هي شراء زوج من العملات كلما ارتفع عدد عقود العقود الطويلة والعقود القصيرة. وبطبيعة الحال، هناك العديد من التعديلات الممكنة على أساس إضافة بعض الفئات الأخرى في صيغة أو باستخدام بيانات السوق إضافية لإدخالات أو موجود.


وأظهرت نتائج الاختبار الخلفي لأكثر من ثلاثين استراتيجية استنادا إلى تقارير كت أن معظم هذه الاستراتيجيات (بعد صفقات التاجر) تقدم ميزة إيجابية في المنظور الطويل الأجل. وترد أدناه الاستراتيجية الأكثر اتساقا.


شراء وبيع مع تجار / وسطاء التجار.


والمثير للدهشة، أن التفسير الأكثر مباشرة إلى الأمام لالتزامات "تقرير المتداولين" يعطي عائدات مربحة على جميع أزواج العملات الرئيسية باستثناء أود / أوسد، وإن كان ذلك مع عمليات سحب كبيرة جدا على مدى ما يقرب من 8 سنوات.


نظام ثبت إحصائيا. بضع دقائق فقط في الأسبوع لتكريس. إمكانات لا حدود لها لتطوير الاستراتيجية على أساس تقارير كت. فترات كبيرة من السحب (خاصة بعد الأزمة المالية العالمية لعام 2008). & كوت؛ دائما في السوق & كوت؛ وضع الصفقات. مستويات الربحية ليست عالية. الالتزام بالتقارير التقارير تأخر أحيانا (انظر الفروق).


كيفية التداول؟


قواعد هذه الاستراتيجية بسيطة جدا:


شراء عندما يرتفع عدد المواقف الطويلة تاجر مقارنة بالتقرير السابق وعدد من المواقف قصيرة تاجر ينخفض ​​مقارنة بالتقرير السابق. بيع عند انخفاض عدد المواقف الطويلة تاجر مقارنة بالتقرير السابق وعدد من المواقف قصيرة تاجر ترتفع مقارنة بالتقرير السابق. إذا كان كل من عدد من المراكز الطويلة وعدد من المراكز القصيرة ارتفاع أو انخفاض في وقت واحد، ثم يتم إنشاء أي إشارة التداول. يبقى الوضع الحالي مفتوحا.


بعد تنفيذ الإدخال الأول، تبقى الاستراتيجية في السوق خلال جميع الأوقات.


كما أن تنفيذ هذه الاستراتيجية غير معقد. يحتوي كل تقرير من نقاط البيع على حقل منفصل للتغييرات في المواضع مقارنة بالتقرير السابق، لذلك ليس هناك حاجة لحساب أي شيء. جميع أزواج العملات الرئيسية 7 يمكن التحقق بسرعة وإدخالات منها ومخارج تنفيذها.


لا يوجد وقف الخسارة أو الربح أو أي شروط خروج إضافية. يتم إغلاق الموضع السابق عند إدخال موضع جديد في الاتجاه المعاكس. ولا يزداد حجم الموضع عندما يظهر تقرير جديد لاقتراح معاهدة التجارة الدولية إشارة دخول في نفس الاتجاه.


وفيما يلي مثال على خمس صفقات تم تنفيذها خلال صيف 2018 استنادا إلى استراتيجية تتبع مواقف التجار والتجار الوسيطة.


الإدخال الأول عبارة عن إشارة قصيرة تم إنشاؤها في 6 يوليو 2018. توضح الالتزامات التالية لتقرير التجار سبب الإدخال. البيانات في التقرير صالحة اعتبارا من 3 يوليو 2018. نحن مهتمون فقط في الموزع / وسيط المواقف (ما يسمى & كوت؛ المال الذكية & كوت؛). العملة التي ننظر إليها هي اليورو، وهذا يعني أن البيانات هي لزوج العملات ور / أوسد. تم الإبلاغ عن التغییرات في الموزع / الوظیفة الوظیفیة طویلة وقصیرة بالمقارنة مع التقریر السابق (الذي صدر قبل أسبوع).


يتم إغلاق الصفقة يوم الجمعة المقبل، 13 يوليو 2018، عندما صدر التقرير مع بيانات 10 يوليو. ويظهر ارتفاع العقود الطويلة وانخفاض العقود القصيرة، وهو مؤشر على تجارة شراء (الرقم الأول هو لونغ، والثاني هو سراويل، وآخر واحد ينتشر، والذي لا يستخدم في هذه الاستراتيجية):


ويظهر تقرير صدر في 20 يوليو أن كلا من عدد العقود الطويلة وزيادة عدد العقود القصيرة يزيد مقارنة بالتقرير السابق. وهذا يعني أن الموقف لا يزال مفتوحا لمدة أسبوع واحد آخر.


يستمر الموقف الطويل لمدة أسبوعين حيث يتم إغلاقه في 27 يوليو باستخدام البيانات لشهر يوليو. ويتم فتح مركز قصير بدلا من الموقف الطويل.


في 3 أغسطس، عندما يصبح التقرير مع 31 يوليو البيانات المتاحة، فإنه يؤكد فقط الموقف القصير:


في يوم الجمعة التالي، 10 أغسطس، كلا الجانبين من العقود ارتفاع اليورو / الدولار، وهو ما لا يكفي لتبرير إنهاء الوضع القصير الحالي:


17 أغسطس يضع نهاية لهذه التجارة قصيرة كما تجار & # 39؛ وتزداد المواقف الطويلة في حين تنخفض رهاناتهم القصيرة. يتم فتح موقف طويل على الفور.


وهو يبقى لمدة أسبوع واحد فقط حيث يعيد تقرير كوت المقبل الوضع:


هناك بعض الاحتياطات الهامة التي يجب أن تكون على بينة من عند التداول تقارير كت:


لا تنسى مبادلة المراكز القصيرة والطويلة لأزواج العملات المقلوبة (أوسد / كاد، أوسد / جبي، أوسد / تشف و أوسد / نزد). على الرغم من أن نتائج هذه الاستراتيجية على أود / أوسد أظهرت نتيجة سلبية، فمن الأفضل النظر في مجموعة كاملة من التخصصات كمحفظة واحدة وعدم استبعاد أود / أوسد منه. تذكر أن التزامات تقارير التجار تصدر كل يوم جمعة في الساعة 15:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة وتحتوي على بيانات اعتبارا من يوم الثلاثاء من ذلك الأسبوع. وفي بعض األحيان، يتم تأجيل إصدار التقارير بسبب العطالت أو االضطرابات غير المتوقعة في عمل الموقع اإللكتروني للجنة. ومن واجب المتداول أن يقرر ما إذا كان سيتم استخدام البيانات من هذه التقارير المؤجلة للتداول أو تجاهلها. أما البيانات المتعلقة بالوظائف بالدولار الأمريكي والدولار الأمريكي والبرازيلي والدولار الأمريكي والدولار الأمريكي والدولار الأمريكي (الذهب) فهي موجودة في التقارير، إلا أن نتائج الاختبار المسبق كانت غير دقيقة جدا بالنسبة لهذه الأدوات وتم حذفها من هذه الاستراتيجية. لا يزال بإمكانك محاولة تداولها على مسؤوليتك الخاصة، والتي تنشأ أساسا في فروق أعلى.


استخدام هذه الاستراتيجية على مسؤوليتك الخاصة. إيرنفوريكس لا يمكن أن تكون مسؤولة عن أي خسائر المرتبطة باستخدام أي استراتيجية قدمت على الموقع. فمن غير المستحسن استخدام هذه الاستراتيجية على حساب حقيقي دون اختباره على التجريبي أولا.


نقاش.


هل لديك أي اقتراحات أو أسئلة بخصوص هذه الاستراتيجية؟ يمكنك دائما مناقشة استراتيجية التداول تقرير كوت مع زملائه الفوركس المتداولين في منتدى نظم التداول والاستراتيجيات.


كيفية استخدام تقرير كوت للتداول.


بواسطة أليكس بيرنال مع الكثير من مساحة السلع أخذ تعثر الصعب في الأسابيع الأخيرة. كنت أرغب في عرض أداة مفيدة جدا أن أستخدم في بلدي تحليل السلع والتجارة: الالتزام من تقرير المتداول (تقرير كوت).


كل يوم جمعة تقوم لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) بإصدار تقرير كوت الذي يجمع جميع المواقف الآجلة لكل لاعب رئيسي في أسواق العقود الآجلة.


يتم تقسيم البيانات الإجمالية إلى مجموعات سلعية مختلفة و 3 أنواع أساسية من التجار.


1. هيدجرز التجارية.


3. المضاربين الصغيرة.


وعادة ما تقام أكبر المراكز التجارية من قبل المؤسسات التجارية أو "المحوطين"، التي تقوم بالفعل بتسليم السلع الأساسية. تعتبر الإعلانات التجارية الأكثر دراية & أمبير؛ هي المجموعة الأكثر أهمية للحفاظ على علامات التبويب.


وأكبر لاعب في المرحلة القادمة هو عادة "المضاربين الكبار، والتي تشمل صناديق التحوط أو تجمع كتا التجارية. هؤلاء الرجال أصغر بكثير من المواقف التجارية العامة، وفي المتوسط ​​ليس لديهم نية على تسليم أي من السلع تحت الكذب التي يتم تداولها. وهي تتداول فقط من أجل الربح، وغالبا ما تكون أفعالها أقل قيمة للمشاهدة لأنها عادة ما تتداول في فروقات المستقبل (التقاويم) أو المراكز المتزوجة (العقود الآجلة + الخيارات).


المجموعة الأخيرة هي دعوة المضاربين الصغيرة أو ما يسميه بعض الناس المال "البكم". وتعتبر هذه المجموعة الرجل الصغير أو 1 لوت الحشد. كما ينظر عادة إلى أن هذه المجموعة هي الأكثر سوءا، وبالتالي يجب أن تكون "تلاشى" أو المتداولة مناقضة أيضا. لم أكن قد وجدت حقا أن يكون هذا هو الحال ولكن هناك أوقات عندما هذه المجموعة لا تصل القراءات المتطرفة جدا.


الأموال المدارة، التجار & أمب؛ تجار المبادلة هي ثلاثة تصنيف جديد التي لم تكن متاحة إلا في الآونة الأخيرة التي يمكن أن تزيد من لصق المواقف التجارية والكبيرة لمضارب في لفئات أكثر تحديدا. ويعود ذلك إلى النمو في صناديق مؤشرات السلع أو صناديق الاستثمار المتداولة التي تحتفظ دائما بمراكز طويلة في السلعة (أي غلد أو فس). انظر الرسم البياني أدناه.


كبير التاجر - الأرجواني.


ماني، قرمزي.


تاجر صغير أسود.


تجار المبادلة الأزرق.


غولد الآجلة الرسم البياني مع كوت تقرير.


حتى نحصل على البيانات مجانا الآن ماذا؟


كان هذا أول فكرة لدي عندما بدأت في محاولة لتحليل هذه البيانات. للوهلة الأولى أنها لا تبدو مفيدة بشكل خاص في أي حال لأنه كان مجرد لقطة مبكرة من ما لم التجار لا ما سوف تفعل بالضرورة بالضرورة المقبل. ولكن القول القديم "أنت غير قادر على تحويل ناقلة على الدايم" لا يكمن الطريق لكيفية تأثير الورق التجاري الأسعار المستقبلية في السلع.


التجارية، التجارية، التجارية.


بعد دراسة أعمال عدد قليل من الخبراء مثل لاري ويليامز، ستيف بريس، فلويد أوبرمان، وجيك برنشتاين أنني أدركت تماما جزء واحد من المشاركين فار أكثر أهمية لمشاهدة من الآخرين: الإعلانات التجارية. الحيتان الكبيرة، جيوب عميقة و ديسيدرز. هذه هي الرجال أنه عندما جعل التحركات سترى آثار تموج على نطاق واسع في جميع أنحاء سعر السلعة المعنية.


كما ترون في الرسم البياني أدناه النشاط التجاري في كثير من الأحيان في الاتجاه أوبوسيت لاتجاهات الأسواق. وذلك لأنهم يشترون بنشاط عندما يكون السوق يتراجع وبيع بنشاط عندما يكون السوق آخذ في الارتفاع. هم الخبراء في أعمالهم غالبا ما ينظر إليها على أنها تعمل أشهر عديدة في وقت مبكر من حيث يعتقدون أن الثمن سيكون. الآن هذا ليس هو الحال دائما، والإعلانات ليست دائما "شيء مؤكد" لكنها هي أقرب شيء إلى "التنبؤ" التي يمكننا الحصول عليها. أيضا في الرسم البياني أدناه لقد عزلت فقط الحركة التجارية وحركة النفط الخام على مدى السنوات القليلة الماضية. من السهل جدا أن نرى أن الحركة التجارية تهيمن على الاتجاه العام لأسعار النفط.


النفط الخام الرسم البياني مع كوت تقرير البيانات.


لذلك من أجل زيادة الاستفادة من هذه البيانات بطريقة يمكن أن تساعدنا على التكهن على الأسعار الآجلة مؤشر واحد مشترك أن أريد أن تظهر لك كيفية بناء يسمى مؤشر كوت.


الحساب أدناه.


مؤشر كوت = 100 x (صافي الحالي - الحد الأدنى الصافي) / (الحد الأقصى الصافي - الحد الأدنى الصافي)


هذا المؤشر يحول صافي الصفقات الآجلة إلى 0٪ -100٪ مقياس (تطبيع). ويعكس هذا المؤشر اآلن حيث تصنف المراكز الصافية الحالية كنسبة مئوية من مدى بياناتها السابقة) عادة ثالث سنوات (. يمكنني استخدام هذا لمشاهدة للقراءة المتطرفة في أسواق السلع. ويشير مؤشر 90٪ إلى أن هناك ذروة شراء تجارية. وتشير قراءة بنسبة 5٪ إلى بيع ذروة تجارية. وباختصار فإن مؤشر كوت يقول لي عندما أكبر اللاعبين الأكثر تأثيرا هي آل إن إما شراء أو بيع العقود الآجلة. هذا ليس ضروريا دعوة إلى العمل ولكن بدلا من فكرة مضيئة لإعدادات التداول الممكنة. أنا لا تأخذ الصفقات فقط على البيانات كوت تقرير أو مؤشر كوت ولكن بدلا من استخدام بلدي أدوات التنفيذ المعتادة لتأكيد اتجاه جديد قبل أن جعل التجارة.


الكاكاو الرسم البياني مع كوت تقرير البيانات.


الرسم البياني أعلاه هو مثال عظيم على الكيفية التي يظهر مؤشر كوت عندما كان سوق الكاكاو في ذروة الشراء أو ذروة البيع خلال العامين الماضيين.


مؤشرات كوت الأخرى.


هناك العديد من المؤشرات الأخرى التي جئت عبر تطبيقها على البيانات تقرير كوت، وبعضها ما يلي:


1) انتشار ومعدل التغير في الفرق بين التجار والمضاربين الكبار.


2) انتشار ومعدل التغيير بين أسواق المبادلة والأسواق الآجلة.


3) تحليل دورة على تقرير كوت البيانات الخام أو مؤشر كوت.


4) مؤشر كوت تعديلها للموسمية.


عيوب هذه البيانات.


1) إيت هو لايت! بعد حقيقة! كن على بينة من الوقت الذي تحصل على هذه البيانات هو على الأقل أسبوع واحد وكبار المضاربين والإعلانات التجارية ويمكن القيام بتغيير مواقف بسرعة!


2) يمكن أن تبقى الأسواق أكثر من شراء وتشبع في البيع لفترات طويلة جدا من الزمن. لمجرد أن الوصول إلى مؤشر كوت القصوى لا يعني بالضرورة أن السوق سوف تصل وعكس الحق بعد إذا كانت الإعلانات لا تلتزم اتجاه جديد من تراكم أو توزيع هناك على الأرجح لن يكون هناك تغيير الاتجاه الجديد.


3) كوت تقرير البيانات لا حساب ممكن "نشر" من المواقف. وهذا يمكن أن يؤدي إلى تحريف البيانات قليلا في أسواق معينة حيث ينتشر التقويم هو جزء كبير من الفائدة المفتوحة الشاملة.


وأخيرا أريد أن أترك لكم مع بعض الرسوم البيانية لأسواق السلع الحالية على المراكز كوت الحالية ومؤشر الذي أعتقد أنه في نقطة انعطاف هامة.


الجنيه البريطاني مع كوت بيانات التقرير.


الدولار الكندي مع كوت تقرير البيانات.


الرسم البياني للدولار الأمريكي مع بيانات تقرير كوت.


الذهب الرسم البياني مع كوت تقرير البيانات.


الرسم البياني النحاس مع كوت تقرير البيانات.


مخطط القهوة مع كوت تقرير البيانات.


مخطط الغاز الطبيعي مع كوت تقرير البيانات.


تنويه: هذا لا يشكل بأي حال من الأحوال المشورة الاستثمارية. كل هذه الآراء هي بلدي وأنا ببساطة تقاسمها. أنا لا أحاول إقناع أي شخص أن يفعل أي شيء مع أموالهم. أنا مجرد تقديم أفكار من أجل المناقشة. كما هو الحال دائما، ومن المتوقع من الجميع أن تبذل العناية الواجبة الخاصة بهم، وتكون في نهاية المطاف مريحة مع قراراتهم الاستثمار الخاصة. أي إجراءات تتخذ بناء على الآراء الواردة في هذه المدونة هي وحدها مسؤولية المستخدم. في أي حال من الأحوال سوف إيثر تحليلات أو صاحبها يكون مسؤولا عن أي قرار اتخذ أو الإجراءات المتخذة من قبلك بناء على المعلومات و / أو الرأي المنصوص عليها في هذه المدونة.


المؤلف قصير المفاجئ الذهب، قصيرة نغ نغمات، قصيرة سبس دعوة & أمب؛ وضع ينتشر، قصيرة دكس دعوة ينتشر في وقت النشر.


أي آراء معبر عنها هنا هي فقط آراء المؤلف، ولا تمثل بأي شكل من الأشكال وجهات نظر أو آراء أي شخص أو كيان آخر.


استمتع قراءة قطعة الخاص بك على كوت، وأعتقد أن هذا هو فقط مفيدة حقا في التداول على المدى الطويل & # 8230؛. حيث يمكنني الحصول على هذه المؤشرات ل نينجا التاجر 7، وذلك بفضل.


وجدت الرابط إلى التوافقيات الجدد في هذا السعر سوف تمر & # 8230؛.


حيث يمكنك الحصول على هذا المخطط بيانات كوت مجانا؟


هذا التقرير قبل وقت طويل، ولكن ماذا عن الآن إذا كنا نعرف يوميا ..؟


هل هناك أي مؤشر ل MT4.


أخبار السوق & # 038؛ أفكارا.


2018 الإصلاحات الضريبية تقدم مكاسب قصيرة الأجل، ألم طويل الأجل.


توقعات سوق الذرة الأمريكية: كم سعر الأخبار السيئة؟


هل سيرفع مجلس الاحتياطي الاتحادي أسعار الفائدة في 2018؟


حول مساهمينا.


50+ المهنيين الموهوبين.


كما شوهد على.


شكر خاص.


مساعدة الرسومات من قبل: شين جونسون.


اتبع شاهدها السوق.


&نسخ؛ 2017 سي إيت ماركيت. كل الحقوق محفوظة.


أدخل عنوان بريدك الإلكتروني أدناه لتلقي أحدث الأفكار التجارية & أمب؛ والبحوث من أكثر من 50+ المستثمرين المحترفين والمحللين. اشترك الآن & # 8211؛ انه مجانا!


التداول الكمي.


الاستثمار الكمي والأفكار التجارية، والبحث، والتحليل.


السبت 28 فبراير 2018.


الالتزامات من التجار (كوت) على عقود فول الصويا الآجلة.


1) تقوم شركة كفتك بجمع تقارير عدد عقود العقود الآجلة والخيارات الطويلة والقصيرة ("الفائدة المفتوحة") التي تعقدها أنواع مختلفة من الشركات بحلول يوم الثلاثاء، وتقاريرها كل يوم جمعة بحلول الساعة 4:30 كت.


2) يتم إضافة مواقف الخيارات إلى كوت كما لو كانت العقود الآجلة ولكن تعديلها من قبل دلتا.


3) ثم يتم تقسيم كوت إلى عقود تحتفظ بها أنواع مختلفة من الشركات. والأنواع الأكثر دراية هي "التجارية" (مثل مصنع الإيثانول) و "غير التجارية" (أي المضاربين).


4) أنواع أخرى هي "سبريادرس" الذين يحملون ينتشر التقويم، "التجار مؤشر"، "مديري المال"، وما إلى ذلك هناك 9 أنواع متبادلة في المجموع.


وقد طبقت هذه الاستراتيجية على عدد قليل من السلع الزراعية الأخرى، ولكن لا يبدو أنها تعمل عليها. ولذلك فمن الممكن جدا أن النتيجة الإيجابية على فول الصويا هو حظ. كما أنه من غير المرضي جدا أن لا تتوفر لدينا بيانات عن مديري الأموال (والتي تشمل جميع عمليات الشراء الرئيسية الهامة وعبارات المساعدة التقنية)، لأنها من المرجح أن تكون مصدرا هاما للألفا. بالطبع، يمكننا الذهاب مباشرة إلى cftc. gov، تحميل جميع التقارير التاريخية في شكل. xls، وتجميع البيانات أنفسنا. ولكن هذا هو مشروع ليوم آخر.


99 التعليقات:


وهذا قد يكون مفيدا.


مع و أبي ل ماتلاب.


شكرا، بيل - مفيدة جدا!


ولفة النسخة الخاصة بك هنا.


ويمكن الاطلاع على البيانات عن مديري الأموال على نفس كوت ولكن المدرجة تحت التجار في العقود الآجلة المالية، أليس كذلك؟


& # 39؛ مديري الأموال & # 39؛ هي شريحة من المشاركين في السوق في أي سوق الآجلة (أي فول الصويا، sp500، 10 سنوات الخزائن، الخ). في فول الصويا هناك كوميرسيالز (المزارعين والإيثانول النباتات)، مديري الأموال (كتاس)، وغير الإبلاغ (الرجل قليلا). حتى & # 39؛ ماني مغر & # 39؛ هو سيغامنت من المشاركين في السوق لا السوق. والنظر في الرابط في الرد الأول للحصول على مثال لمختلف المشاركين في سوق سب.


هل سيتم تشغيل دورة تدريبية حول الاستراتيجيات القائمة على الذكاء الاصطناعي في المستقبل؟


شكرا لك على اهتمامك.


أنا قد تشغيل ذلك كحلقة عمل على الانترنت في المستقبل.


يرجى مشاهدة هذا الفضاء والبريد الالكتروني لي في يونيو لذلك.


سأفعل. تشكرات.


لقد استخدمت هذه البيانات ولكن لم أجد أي شيء قوي حقا.


واحدة من المشكلة هي أن البيانات تأخر وأنه يمكنك العثور على بعض الصفقات في غير الإبلاغ عنها.


أنا أتفق. ربما أكثر من مؤشر نوع نظام السوق. في الحبوب هناك عدد قليل من الأسواق الرئيسية عندما 90٪ من مديري الأموال طويلة ولكن هذا يحدث فقط بضع مرات كل 5 سنوات.


لقد حاولت نماذج تبديل النظام، وأنها لم تعمل بشكل جيد بالنسبة لي، وذلك أساسا لأن عدد من مفاتيح صغيرة، وبالتالي عرضة للغاية للتحيز البيانات التطفل.


بالنسبة لأي استراتيجية، سأبدأ في خفض رأس المال بسرعة عندما تقترب مدة السحب من الحد الأقصى التاريخي.


في الواقع، لا أرى كيف يمكن أن يكون مجموع التوزيعات المتماثلة غير المتماثلة!


لقد وجدت الجواب على قضية الانحراف. انحراف المحفظة هو متوسط ​​انحراف الأصول الفردية بالإضافة إلى الانحراف المشترك للأصول. إذا كان هذا الأخير سلبيا بما فيه الكفاية، يمكن أن يكون الانحراف العام سلبيا. فعلى سبيل المثال، تميل المخزونات الفردية إلى الانحراف الإيجابي، ولكن الحافظة (مثل مؤشر السوق) لها في كثير من الأحيان انحراف سلبي.


ما هو الفرق بين تصفيتها.


الاحتمالات واحتمالات ممهدة؟


في هم، يشير الاحتمال المصفى إلى احتمال وجوده في حالة مخفية معينة في الوقت t نظرا للمرصدات من الوقت = 0 إلى t، ويشير الاحتمال الملطف إلى احتمال الحالة الخفية، ولكن في وقت سابق k معين تلك الملاحظات نفسها من الوقت = 0 إلى t. (انظر en. wikipedia / ويكي / Hidden_Markov_model # تصفية)


اقتباس من وثيقة مارسيلو أدناه.


نموذج ماركوف الانحدار الذاتي العام التحول. وفي التقرير الحالي،


سيون من الحزمة، المتوسط ​​المتحرك ونماذج تصحيح الأخطاء.


غير معتمدة. & كوت؛


أنا لم تستخدم رموز مارسيلو قبل، لذلك أقترح مارسيلو هو أفضل شخص أن يسأل عن ماركوف أرما.


هناك مورد قاعدة بيانات ككس متخصص في تخزين البيانات تتدفق القراد.


إذا كان البرنامج الخاص بك ليست سريعة بما فيه الكفاية للتعامل مع تغذية القراد، تحتاج إلى النظر في برنامج متعدد الخيوط.


ما الذي تعنيه بالضبط & كوت؛ القيم المتطرفة & كوت؛ وكيف يمكنك أن تعرف أنها ليست في تغذية الصرف كذلك؟


204.93 - 206.81. السعر ترتفع أبدا إلى 208.


هناك أكثر من 20 نقطة من هذا القبيل. أنها تدمر النمط.


بمجرد تنظيف البيانات، فإنها تبدو جيدة كما إس.


إذا كان أعلى من اليوم كان 206.81 وهذه القراد هو 208، ثم كان هذا علامة خاطئة. قد يكون في تغذية تبادل أيضا، ولكن تم إلغاء في وقت لاحق / تصحيحها من قبل الصرف.


إذا كنت تريد أن تفعل أرما مع ماركوف. انظر إلى:


وظيفة كبيرة للجميع!


نعم، ناقشنا فيبين هنا: epchan. blogspot / 2018/10 / هاو-أوسيفول-إس-أوردر-فلو-أند-vpin. html.


باستخدام قضبان الحجم.


لماذا هي مشكلة لإنشاء العديد من الحانات حجم متتالية بسبب حجم علامة كبيرة؟


لماذا هي مشكلة لإنشاء العديد من الحانات حجم متتالية بسبب حجم علامة كبيرة؟


كيف يمكن أن يكون هناك نظرة إلى الأمام التحيز عند إنشاء واستخدام قضبان حجم في بالضبط نفس الطريقة في التداول المباشر؟ على الرغم من أنك & كوت؛ توقع & كوت؛ أن أسعار الحانات القليلة القادمة هي نفسها، فهذا لا يعني أن الغو الخاص بك سوف تجعل أي أموال على هذا & كوت؛ التنبؤ & كوت ؛، وبالتالي لا يوجد نظرة إلى الأمام التحيز موجود.


عندما قلت & كوت؛ لقطة & كوت ؛، آمل أن لا يتم تعيين معلمة لقطة في ريكمكتداتا () إلى ترو، وإلا سيتم إلغاء الاشتراك تلقائيا بعد 1 القراد يتم الإبلاغ.


نعم، إذا كان مرتبطا سلبا مع استراتيجيات أخرى.


سلخ فروة الرأس أمر ضروري استراتيجية صنع السوق، ومتوسط ​​عودته. فمن المربح جدا إذا فعلت بشكل جيد، وإذا كنت يمكن تجنب خسائر كبيرة خلال تعطل السوق وفترات المخاطرة.


لا، لا يمكنك التداول على يب إذا استندت الاستراتيجية الخاصة بك على القراد. لا يمكنك الحصول على أقل من 1 أو 2 مللي ثانية من الوقت على البكالوريا الدولية، كما لا يمكنك الوصول مباشرة إلى التبادلات الآجلة. حاول ميروس الآجلة، ليتسبيد، أو تقنيات التداول.


هل هو الوضع نفسه؟ هل لدى البنك الدولي إمكانية الوصول المباشر إلى سوق الأسهم الأمريكية؟


& كوت؛ نينجاترادر ​​تستحوذ على ميروس العقود الآجلة، تطلق نينجاترادر ​​الوساطة. & كوت؛


لا، الكمون يب مرتفع جدا عن أي القراد سلخ فروة الرأس في الأسهم. الجير الوساطة هو أكثر ملاءمة لذلك.


أنا نفسي لم تستخدم ت قبل، لذلك لا أستطيع أن ننصح على الرسوم أو التكوين. فمن الأفضل الاتصال بفريق المبيعات مباشرة للحصول على هذه المعلومات التفصيلية.


أنا أيضا لم تتداول على ليتسبيد، لذلك هذه الأسئلة هي أفضل توجيهها إلى فريق المبيعات أيضا.


ويمكن استخدام نصف عمر متوسط ​​الانعكاس لهذا الترتيب. عادة أقصر نصف العمر، وأكثر ربحية هو عليه.


شكرا لكم. ماذا عن استمرار أو استقرار العلاقة. هل تنظر إلى استقرار الارتباطات بين الأدوات داخل المحفظة؟


يمكن الحكم على استقرار العلاقة من الحد الأقصى للسحب ومدة السحب القصوى ل باكتست.


بالتأكيد، مرشح كالمان ينطبق على متجهات الدولة متعددة الأبعاد.


نعم، إذا كان الكمون الخاص بك أقل من 1ms، يمكنك قراد فروة الرأس.


الميزة الوحيدة في العثور على المخزون الذي لديه توزيع طبيعي من عوائد السجل هو أن صيغة التسعير خيار بلاك سكولز سوف تعمل بشكل جيد للغاية، وينبغي أن يكون هناك الكثير من & كوت؛ تقلب الابتسامة & كوت ؛.


أنت على حق أن طويلة وقصيرة ينبغي أن يكون نفس العمولات على يب. هذا هو السؤال أفضل إرسالها إلى يب.


من الجيد معرفة الفرق بين العمولات ورسوم المعاملات على يب. شكر!


حتى بالنسبة للاستراتيجيات التي تتداول خلال اليوم، أوصي باكتست ذلك منذ عام 2008 لنرى كيف يؤديها في ظل الظروف القاسية. على الأقل، يجب أن نرى ما إذا كان نجا من تحطم فلاش عام 2018.


ويطلق على أحدث إصدار من القاعدة الصاعدة لائحة شو، وهي سارية المفعول منذ عام 2018. (sec. gov/news/press/2018/2018-26.htm)


ومثل ؛. أعلى من عرض السعر الوطني الحالي. & كوت؛


لا، أمر بيع قصيرة في السوق سوف يؤدي إلى التنفيذ في أفضل عرض. والطريقة الوحيدة للاختصار هي أن يكون هناك أمر بيع محدود في أحسن الأحوال عندما يتم تشغيل قاطع الدائرة.


يجب أن يكون سدف العادي.


من الأفضل الحصول على بيانات الفوركس من الوسيط الذي سيتم تداوله عليه، حيث لا يتم توحيد أسواق الفوركس.


شكرا على الاكرامية.


لا، أنا لا أملك. هل أوصي به؟ هل هناك أي استراتيجية تبدو مشجعة؟


عظيم - شكرا للمؤشرات!


حدث الانخفاض الحاد في عام 2018 قبل أن نفرض أي وقف الخسارة، وفي الواقع استخدمت نظام تداول أدنى في العديد من النواحي. لقد قمنا باختبار نظامنا الحالي باستخدام الخسارة الجديدة في بيانات 2018، ولم يتم ضربها. حتى لو كنا للتجارة في النظام الحالي في عام 2018، فإن الحد الأقصى للسحب يكون أقل من 20٪. بطبيعة الحال، بعد الأوان هو 20/20!


نصيحة صديقك صحيحة: تحتاج إلى تحميل البيانات، مثلا، قطع 3 أشهر، في الذاكرة و باكتست لهم بشكل فردي.


هذا ليس من الضروري أن يكون مملة منذ البرنامج الخاص بك يجب فقط تشغيل حلقة لقراءة في هذه القطع، وحفظ مواقف باكتست والعودة لكل تشاك في الذاكرة. بعد اختبار جميع القطع، يمكنك تشغيل مقاييس الأداء على هذه العوائد المجمعة.


ليس من السهل القول ما إذا كانت إستراتيجيتك ستعمل أم لا. لماذا لا تتراجع مع البيانات التاريخية؟


لقد اكتشفت بعض الأمور المثيرة للاهتمام على يوتوب حول تداول تدفق الطلبات.


كوت فوريكس - التزامات كفتك من التجار.


صافي المراكز غير التجارية للعملة الرئيسية.


وتظهر هذه الرسوم البيانية البيانات الأسبوعية لالتزامات المتداولين من كوتك (كوت): المواقف الصافية للمتداولين "غير التجاريين" (المضاربين) في أسواق العقود الآجلة للعقود الآجلة في الولايات المتحدة، إلى جانب عقود الفائدة المفتوحة التي تعقدها جميع الأطراف. هذه البيانات الآجلة تؤثر وتتأثر سوق الفوركس الفوري، ويعتبر مؤشرا لتحليل معنويات السوق.


حول التزامات التجار.


التزامات التجار (كوت) هو تقرير صادر عن لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك). وهي تجمع مقتنيات المشاركين في أسواق العقود الآجلة الأمريكية (التي تتخذ أساسا من شيكاغو ونيويورك) حيث يتم شراء السلع والمعادن والعملات. يتم الافراج عن كوت كل يوم جمعة في 3:30 التوقيت الشرقي، ويعكس التزامات التجار عن يوم الثلاثاء السابق.


يوفر كوت تعريفا للمراكز الإجمالية التي تحتفظ بها ثلاثة أنواع مختلفة من التجار: & # 8220؛ التجار التجاري & # 8221؛ (في الفوركس، عادة هيجرس)، & # 8220؛ التجار غير التجاري & # 8221؛ (عادة، المضاربين الكبار)، و & # 8220؛ نونريبورتابل & # 8221؛ (عادة، المضاربين الصغار).


إن صافي المراكز غير التجارية المبينة في الرسم البياني أعلاه هي من العقود التي يحتفظ بها المضاربون الكبار، وبشكل رئيسي صناديق التحوط وعقود تداول العملات الآجلة لأغراض المضاربة. المضاربون غير قادرين على تسليم العقود وليس لديهم حاجة للسلع الأساسية أو أداة، ولكن شراء أو بيع بقصد إغلاق & # 8220؛ بيع & # 8221؛ أو & # 8220؛ شراء & # 8221؛ في الربح قبل أن يصبح العقد مستحقا. هذه العقود، المباعة في أحجام مختلفة تختلف باختلاف العملة، صافي لديها إما فائض من طلبات الشراء (القيم الإيجابية في الرسم البياني) أو طلبات البيع (القيم السلبية).


وتمثل المصلحة المفتوحة العدد الإجمالي للعقود، بما في ذلك كل من صفقات الشراء والبيع، المعلقة بين جميع المشاركين في السوق. أي أن مجموع العقود الآجلة و / أو عقود الخيارات التي تم الدخول فيها ولم يقابلها بعد معاملة، أو تسليم، أو ممارسة، وما إلى ذلك. هذه الأرقام غير مخصومة، ولكنها تظهر بدلا من ذلك الحجم الإجمالي (أي الفائدة).


ملاحظة: في سوق العقود الآجلة، يتم دائما نقل العملة الأجنبية مباشرة مقابل الدولار الأمريكي. في سوق الفوركس الفوري، يتم نقل بعض العملات على العكس من ذلك. ولتحقيق الاتساق، توفر هذه الرسوم البيانية بيانات موقف السوق الآجلة على محور عكسي (مع قيم سلبية أعلى من 0 محور) كلما كان ترتيب الاقتباس مقابل تدوين الفوركس الفوري. هذا هو الحال بالنسبة للفرنك السويسري، على سبيل المثال، في العملات الأجنبية يقتبس مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / تشف).


هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.


& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا الأخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

No comments:

Post a Comment