Wednesday 24 January 2018

فوركس نظام تداول الارتباطات


استراتيجية الارتباط الفوركس.
وتستند هذه الاستراتيجية ارتباط الفوركس التي كنت تسير على تعلم هنا على سلوك يعرف باسم ارتباط العملة.
قبل أن أضع في قواعد استراتيجية ارتباط العملة هذه، سيتعين علي أن أشرح ما هو ارتباط العملة من أجل تلك التي لا تعرفها.
ما هو العملة كوريلاتيون؟
ارتباط العملة هو سلوك تظهره بعض أزواج العملات التي تتحرك في نفس الاتجاه أو في اتجاهات متعاكسة في نفس الوقت:
يقال أن زوج العملات يظهر علاقة إيجابية عندما يتحرك زوجان أو أكثر من العملات في نفس الاتجاه في نفس الوقت. على سبيل المثال، يوروس & أمب؛ غبوسد تفعل هذه معظم الأوقات. عندما يتداول زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي حتى الآن، سترى أيضا الجنيه الإسترليني مقابل الدولار يتداول. يكون هناك ارتباط سلبي عند تداول زوجين أو أكثر من العملات في اتجاهين متعاكسين، ومن الأمثلة الجيدة على ذلك زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي (أوسد) و الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسشف). عندما يتداول زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي لأعلى، سترى الدولار مقابل الفرنك السويسري سوف تنخفض. يذهبون اتجاهين متعاكسين.
هنا مثال على علاقة إيجابية بين ورسود و غبوسد على الإطار الزمني 4hr ونلاحظ الأسهم الخضراء والأحمر التي تحدث في نفس الوقت:
هنا مثال على ارتباط سلبي بين اليورو مقابل الدولار الأميركي. أوسد. لاحظ أن السهم الأحمر والأخضر: عندما يرتفع واحد، فإن الآخر ينخفض، وهذا الارتباط السلبي:
كيف يساعدك كوريلاتيون العملة على التجارة بروفيتابلي.
كانت هناك أوقات عندما كنت سوف تأخذ تجارة شراء على اليورو مقابل الدولار الأميركي، وأيضا الوقت نفسه اتخاذ صفقة شراء على أوسشف دون أن ندرك أن هاتين العملتين ترتبط سلبا & # 8230؛ وأنا دائما ندخل في هذه المشكلة:
فإن التجارة الواحدة على زوج من العملات ستكون مربحة وستكون التجارة الأخرى غير مربحة.
إن إخفاقي في فهم ارتباط العملة بشكل كامل يترك لي تجارة حيث لا ينبغي لي أن أتخذها في المقام الأول.
قواعد استراتيجية فوركس كوريلاتيون.
أزواج العملات: فقط للأزواج العملات المترابطة الإيجابية مثل اليورو مقابل الدولار الأميركي والجنيه الإسترليني مقابل الدولار.
الأطر الزمنية: 15 دقيقة أو أكثر، والأطر الزمنية المنخفضة ليست موثوقة حقا.
معلومات إضافية: عندما اثنين من أزواج ارتباطا إيجابيا تقع من الارتباط على مستوى الدعم أو المقاومة الرئيسية يمكننا أن نتوقع انعكاس. هذا الانعكاس قد تكون صغيرة مثل 25 نقطة ولكن في كثير من الأحيان لا يؤدي إلى تحركات أكبر. لذلك يجب أن تشاهد هذا النوع من الاجهزة ليحدث حول مستويات الدعم والمقاومة.
الآن، ويستند الإعداد هو مبين هنا على مستوى الدعم بحيث إعداد بوي. إذا حدث هذا على مستوى المقاومة، وسوف يكون إعداد سيل، العكس تماما.
الخطوة 1: حقق اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) انخفاضا أدنى في حين فشل الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد) في القيام بذلك.
الخطوة 2: انتظر إعادة اختبار تأرجح الاختلاف. لا يحدث إعادة الاختبار لذلك وضعنا أمر حد لتجارة الاختراق.
الخطوة 3: يتم تشغيل الإدخال. إذا كنت قد فعلت ذلك وضع وقف الخسارة عند أدنى مستوى سوينغ الأخير.
الخطوة 4: رسم الألياف على البديل البديل لمستويات الربح. دون & # 8217؛ ن ننسى أن درب توقف الخاص بك إلى التعادل. في هذه الحالة كان الخطر 35 نقطة حتى درب إلى التعادل في 25-30 نقطة. كما ترون في هذه الحالة تم ضرب جميع ملحقات الألياف لتحقيق ربح قدره 108 نقطة. دعونا نقول بوبي دادن & # 8217؛ ر ترغب في عقد موقف طوال الليل حتى انه خرج عندما بدأ السعر لتعزيز بعد خطوة قوية حتى. وكان بوبي جعلت +75 نقطة. لا ل رث بوبي.
دون & # 8217؛ ر تزوير لتبادل هذه العملة الارتباط استراتيجية تداول العملات الأجنبية مع أصدقائك من خلال النقر على تلك أزرار المشاركة أدناه.

نظام الارتباط.
هل تعرف عن ارتباط الفوركس؟ أنا أتعلم لإكمال بلدي قاعدة إي على هذه الاستراتيجية. هل لديك أي معرفة حول ذلك، يرجى تقاسمها.
يمكن أن تستند إي متعددة العملات على بعض الأنظمة الأخرى. الشيء الوحيد الذي يجب القيام به (باستثناء النظام نفسه) هو "ميزة حماية الحساب". لأن هذا النوع من مناطق العد قد تكون محفوفة بالمخاطر، وهذا الخطر هو لكامل الحساب (فقط رأيي آسف). ولكن ذلك يعتمد أيضا على كيف سيتم ترميز على سبيل المثال.
أما بالنسبة للربط حتى وجدت ما يلي.
MT5 كوديباس على هوتو:
كمتداول الفوركس، إذا قمت بالتحقق من عدة أزواج العملات المختلفة للعثور على الاجهزة التجارية، يجب أن تكون على بينة من الارتباط أزواج العملات، وذلك لسببين رئيسيين:
1- عليك تجنب اتخاذ نفس الموقف مع عدة أزواج العملات المترابطة في نفس الوقت وحتى لا تضاعف من المخاطر الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تجنب اتخاذ مواقف مع أزواج العملات التي تتحرك ضد بعضها البعض، في نفس الوقت. 2- إذا كنت تعرف الارتباطات أزواج العملات، قد تساعدك على التنبؤ اتجاه وحركة زوج العملات، من خلال الإشارات التي تراها على أزواج العملات الأخرى المرتبطة.
الآن أشرح كيف يساعد أزواج العملات الارتباط. دعونا نبدأ مع أزواج العملات الرئيسية 4: يوروس؛ غبوسد؛ أوسجبي و أوسشف.
في كل من اثنين من أزواج العملات الأولى (اليورو مقابل الدولار الأميركي والجنيه الإسترليني مقابل الدولار)، الدولار يعمل كمال. وكما تعلمون، فإن العملة الأولى في أزواج العملات تعرف باسم السلعة والثاني هو المال. لذلك عند شراء اليورو مقابل الدولار الأميركي، فهذا يعني أنك تدفع الدولار لشراء اليورو. في اليورو مقابل الدولار الأميركي والجنيه الإسترليني مقابل الدولار، والعملة التي تعمل بمثابة المال هو نفسه (أوسد). وترتبط سلعة هذه الأزواج باقتصاديتين أوروبيتين كبيرتين. وهاتان العملتان مرتبطتان ارتباطا وثيقا وتتصلان ببعضهما البعض، وفي 99٪ من الحالات تتحركان في نفس الاتجاه وتشكلان نفس إشارات الشراء / البيع. في الآونة الأخيرة، وبسبب أزمة الاقتصاد، انتقلوا بشكل مختلف قليلا ولكن التحيز الرئيسي لا يزال هو نفسه.
ماذا تعني؟ وهذا يعني إذا كان اليورو مقابل الدولار الأميركي يظهر إشارة شراء، غبوسد يجب أن تظهر أيضا إشارة شراء مع وجود اختلافات طفيفة في قوة وشكل الإشارة. إذا قمت بتحليل السوق وتأتي إلى هذا الاستنتاج الذي يجب أن تذهب قصيرة مع اليورو مقابل الدولار الأميركي، وفي الوقت نفسه قررت أن تذهب طويلا مع غبوسد، فهذا يعني شيئا خاطئا مع التحليل الخاص بك واحد من التحليل الخاص بك هو الخطأ. لذلك يجب أن لا تأخذ أي موقف حتى ترى نفس الإشارة في كل من هذه الأزواج. وبطبيعة الحال، عندما تظهر هذه الأزواج حقا اتجاهين مختلفين (والذي نادرا ما يحدث)، فإنه سيكون إشارة للتجارة ور-غبب. سأقول لك كيف.
وبناء على ذلك، يتصرف زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد-تشف) و أوسجبي (أوسجبي) على نفس القدر من التماثل ولكن ليس على غرار اليورو مقابل الدولار الأميركي (غبوسد) و غبوسد (غبوسد). الفرنك السويسري والين الياباني لديهم بعض التشابه لأن كلا منهما ينتمي إلى البلدان المستهلكة للنفط ولكن حجم الصفقات الصناعية في اليابان، يجعل الين مختلفة.
بشكل عام، عند تحليل أزواج العملات الرئيسية الأربعة، إذا رأيت إشارات شراء باليورو مقابل الدولار الأمريكي (غبوسد)، يجب أن تشاهد إشارات البيع في أوسجبي. إذا رأيت أيضا إشارة بيع بالدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد-تشف)، فإن تحليلك أكثر موثوقية. وإلا، عليك مراجعة وإعادة تحليلك.
اليورو مقابل الدولار الأميركي، الجنيه الإسترليني مقابل الدولار، الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي، الدولار النيوزلندي مقابل الدولار النيوزلندي، الجنيه الإسترليني مقابل الدولار، اليورو مقابل الين الياباني، أودجبي و نزدجبي عادة ما يكون لها نفس الاتجاه. فقط نمط حركتهم في بعض الأحيان يصبح أكثر مماثلة لبعضها البعض وأحيانا أقل.
ما الذي تفضله؟
إذا وجدت إشارة بيع مع اليورو مقابل الدولار الأميركي و غبوسد وإشارة شراء مع أوسجبي، وأنا أفضل أن تأخذ الموقف القصير مع واحدة من اليورو مقابل الدولار الأميركي أو غبوسد لأن التحركات الهبوطية عادة ما تكون أقوى. أنا لن تأخذ موقف قصير مع اليورو مقابل الدولار الأميركي أو غبوسد والموقف الطويل مع أوسجبي في نفس الوقت، لأنه إذا كان أي من هذه المواقف يتعارض معي، والآخر سوف تفعل الشيء نفسه. لذلك أنا لا مضاعفة خطوري من خلال اتخاذ موقفين متعاكسين مع اثنين من أزواج العملات التي تتحرك ضد بعضها البعض.
كيفية استخدام الارتباط أزواج العملات للتنبؤ اتجاه السوق؟
عندما يكون لدي إشارة مع زوج، ولكن أنا بحاجة إلى تأكيد لاتخاذ الموقف، وأشير إلى أزواج العملات المترابطة أو أزواج العملات عبر والبحث عن تأكيد. على سبيل المثال أرى الاختلاف ماسد في أوسكاد أربع ساعات الرسم البياني ولكن ليس هناك اختراق الدعم الوثيق في أوسكاد أربع ساعات أو الرسم البياني ساعة واحدة. أريد أن أتخذ موقفا قصيرا ولكنني بحاجة فقط إلى تأكيد. إذا كنت انتظر تأكيد، يمكن أن تصبح متأخرة جدا وأنا قد تفوت فرصة. أتحقق من زوج العملات المرتبطة مثل أوسدغد وإذا رأيت اختراق الدعم في ذلك، وأغتنم الموقف القصير مع أوسكاد. الآن السؤال هو لماذا لا تأخذ الموقف القصير مع أوسغد وأنا استخدام كسر دعمها للذهاب قصيرة مع أوسكاد؟ أفعل ذلك لأن أوسكاد الحركات هي أقوى وأكثر ربحية. يمكنني استخدام أوسغد فقط كمؤشر للتجارة أوسكاد.
يحدث أن تأخذ موقف مع زوج من العملات، لكنه لا يعمل بشكل صحيح، وكنت لا تعرف ما إذا كان قرارا جيدا أم لا. من ناحية أخرى، لا ترى أي إشارة حادة على زوج العملات هذا لمساعدتك في تحديد ما إذا كنت تريد الاحتفاظ بالموقف أو إغلاقه. في مثل هذه الحالات، يمكنك التحقق من زوج العملات المرتبطة والبحث عن استمرار أو إشارة عكس. انها تساعدك على اتخاذ قرار بشأن الموقف لديك.
في بعض الأحيان، بعض أزواج العملات المترابطة لا تتحرك بالطريقة التي من المفترض أن تتحرك. على سبيل المثال اليورو مقابل الدولار الأميركي و أوسجبي ترتفع في نفس الوقت، في حين أنها عادة ما تتحرك ضد بعضها البعض. يمكن أن يحدث عندما ترتفع قيمة اليورو وقيمة دولار أمريكي ليس لديها تغيير كبير، ولكن في نفس الوقت ينخفض ​​قيمة جبي، لسبب ما. في هذه الحالات، يمكنك استخدام الجدول أدناه للعثور على زوج العملات وتداوله الذي يتم تكثيف حركته من خلال حركة غير عادية في أزواج العملات الأخرى. في هذا المثال، إذا ارتفع زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي (أوسدجبي) و أوسجبي (أوسجبي) في نفس الوقت، سوف يرتفع زوج العملات يورجيبي بقوة أكبر (انظر الرسم البياني أدناه).
أو إذا ارتفع اليورو مقابل الدولار الأمريكي (أودوس) وتراجع الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي (أوسد) في نفس الوقت، يرتفع اليورو مقابل الدولار الأمريكي (أود-أود) بقوة.
مثال مهم آخر: إذا ارتفع اليورو مقابل الدولار الأميركي و انخفض الجنيه الإسترليني مقابل الدولار في نفس الوقت، ارتفع اليورو مقابل الدولار الأمريكي بقوة. ربما هذه هي القضية الأكثر أهمية التي يمكننا أن التجارة على أساس هذه القاعدة. يحدث ذلك عدة مرات أن اليورو مقابل الدولار الأميركي والجنيه الإسترليني مقابل الدولار يتحركان ضد بعضهما البعض وهذا هو أفضل وقت للتداول ورغب. الآن أنت تعرف لماذا يوروغب لا يتحرك بقوة أكثر من مرة. وذلك لأن اليورو مقابل الدولار الأميركي و غبوسد التحرك في نفس الاتجاه أكثر من مرة. على سبيل المثال أنها ترتفع في نفس الوقت وحتى اليورو مقابل الدولار الأمريكي لا تظهر أي حركة كبيرة لأنه عندما كل من العملات من زوج العملات ترتفع أو لأسفل في نفس الوقت، أن زوج العملات لا تظهر أي حركة قوية واتجاه (آمل أن تعرف لماذا زوج العملات يرتفع أو هبوطا، ويرتفع عندما ترتفع قيمة العملة الأولى أو قيمة العملة الثانية تنخفض. على سبيل المثال اليورو مقابل الدولار الأميركي ترتفع، إذا ارتفعت قيمة اليورو أو انخفاض قيمة الدولار. إذا كان وهذا يحدث في نفس الوقت، ثم اليورو مقابل الدولار الأميركي ترتفع أقوى بكثير).
يتضمن الرسم البياني أدناه تقريبا كل هذه الحركات غير العادية ونتائجها على زوج العملات الثالث.
إذا يوروس و أوسجبي ثم ورجبي يعني إذا ارتفع اليورو مقابل الدولار الأميركي و أوسجبي في نفس الوقت، ثم ورجبي ترتفع أقوى بكثير.
التجارة الذهب باستخدام علاقات العملات (على أساس المادة دايليفكس)
إن الارتباطات مفيدة للعثور على اتجاه لمجموعة متنوعة من الأسواق. الذهب و أودوس لها علاقة إيجابية. مرة واحدة يتم العثور على الاتجاه، خطة استراتيجية التداول الخاصة بك لأصل آخر. فهم الارتباطات هو وسيلة رائعة للتجار لتكوين الآراء حول الأسواق التي قد لا تتبعها في السابق. وتكمن فكرة الترابط في اتخاذ سوقين أو أصول مختلفة على ما يبدو، ونرى كيف يتحرك سعر السوق بالنسبة لبعضهما البعض. اليوم سوف نستعرض باستخدام زوج العملات أودوس لتحديد اتجاه الذهب من خلال استخدام الارتباط.
هيا بنا نبدأ!
وثانيا، يرتبط الدولار الأسترالي ارتباطا وثيقا بالذهب بسبب عمليات التعدين الواسعة في أستراليا. مع تقلب أسعار الذهب، وهذا يزيد أو يقلل من كمية الأموال المحولة إلى الدولار الأسترالي لإجراء عمليات شراء المعدن. هذه التحويلات أساسا تغيير الطلب على العملة ويمكن أن يسبب مباشرة تغييرات في زوج العملات أودوس كذلك.
تداول الارتباط.
مفتاح التداول المترابط بشكل إيجابي الأصول، هو العثور على اتجاه من أحد الأصول الأساسية قبل اتخاذ قرار التداول. إذا كان المتداولون يشاهدون زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد) إلى أدنى مستوياته، فقد يكون هذا حافزا للتحيز الهبوطي على الذهب. على العكس من ذلك إذا كان الذهب يتجه صعودا، وهذا يمكن أيضا أن يكون إشارة على اتجاه صاعد جديد على الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي.
كما ترون، هذه المعلومات مفيدة جدا للتجار الذين لديهم نظرة أساسية عامة للسوق. إذا كان لديك رأي حول الذهب أو الدولار الأمريكي هذا يمكن نقلها إلى فكرة التجارة. في كثير من الأحيان المتداولين الصعوديين على الذهب يختارون تداول الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي بدلا من المعدن نفسه. ويحمل الدولار الاسترالي نسبة 2.50٪ من البنوك، وهذا يعني أن التجار يمكن أن يكسبوا المزيد من الفائدة أثناء تنفيذ أمر شراء على رأي متقارب بشكل إيجابي من الذهب. إذا كان المتداول هبوطي على زوج العملات أودوس، يمكن للتجار بدوره بيع الذهب لتجنب تراكم الفائدة على ميزان تجارتهم.
الدولار الأسترالي يرتبط ارتباطا وثيقا بالذهب والفضة وأسعار الصلب (بناء على هذه المقالة)
(أوسد)، و سبدر مؤشر داو جونز الصناعي (إتف)، ومؤشر فتس 100 في المملكة المتحدة، وأسعار إيشاريس سيلفر تروست إتف (سلف):
هذا مؤشر مثير جدا للاهتمام: يمكننا إضافة سعر واحد أو عدة أدوات أخرى إلى نافذة واحدة.
هذا هو سعر الدولار مقابل الفرنك السويسري:
هذا هو مؤشر الدولار على سعر الدولار الكندي مقابل الدولار الكندي:
هذا هو مؤشر الدولار على الرسم البياني يوروس:
علاقه مترابطه.
مؤشرات الترابط: خيط جيد جدا مع بعض الأنظمة والتفسيرات ومؤشرات مفيدة جيدة. الرسم البياني تبديل المؤشر: الموضوع الأصلي. نظام الارتباط فينيكس و إي - مؤشر الترابط العملة - مؤشر الترابط. الاتجاه كوريلاتيون - موضوع المناقشة. مؤشر الارتباط - مؤشر صغير مع مؤشر حر أزواج موضوع الصليب-- قوة العملة: خيط جيد مع المؤشرات. مؤشر الترابط بيرسون مؤشر كتلة مؤشرات مؤشر الترابط. مؤشر شموع الارتباط (MT5) - الوظيفة. نوعان ممكنان من الارتباط المستخدم: ارتباط بيرسون وارتباط سبيرمان مؤشر الارتباطات (بيرسون و سبيرمان) مؤشر (MT5) - وظيفة مع النسخة الأصلية، وظيفة مع نسخة ثابتة. يستخدم هذا المؤشر ارتباط بيرسون وارتباط سبيرمان، فضلا عن أنه لديه خيار لاستخدام بعض أنواع الأسعار 22 وكذلك استخدام مستويات عائمة.
علاقة ارتباط الارتباطات بالفيديو، الجزء الأول - ارتباطات الفيديو بالفيديو، الجزء الثاني - مخطط ارتباط مفكس بالفيديو - مؤشر كوديباس MT5 مؤشر كوديباس MT5 على هوتو - نشر المقالات بمفاهيم إي متعددة العملات - مؤشر ترابط فوريكس ترابط الموضوع.
لول، أنت لن تتوقف عن تدهش لي سيرجي.
سيرجي. لك ذخيرة وتجربة حول أنواع مختلفة من النظم وأنماط التداول هي كبيرة حقا.
استنادا إلى تجربتك في سوق الفوركس حتى الآن، أي نوع من الاستراتيجيات وأدوات التحليل الفني التي ننصح أكثر لنظام الفوز؟
سيرجي. لك ذخيرة وتجربة حول أنواع مختلفة من النظم وأنماط التداول هي كبيرة حقا.
استنادا إلى تجربتك في سوق الفوركس حتى الآن، أي نوع من الاستراتيجيات وأدوات التحليل الفني التي ننصح أكثر لنظام الفوز؟
اختيار نظام التداول لاستخدام شيء شخصي جدا. أنا أحب نظام غسل المخ (MT4 و MT5)، كل ما له علاقة إشيموكو وأنظمة الإشارة (أسكترند، بريترند، الخ).
برينواسينغ - لأنني قضيت بضع سنوات التداول على التجريبي والعيش يدويا ومن قبل إي. لماذا إشيموكو؟ لأنني أفهم هذا المؤشر (وأنا أحب ذلك). أنظمة الإشارة؟ لأنني أحب أنظمة بسيطة (كل نظام يجب أن يكون من السهل جدا للاستخدام) - أنا لا أحب أنظمة معقدة آسف.
لذلك، واختيار نظام جيد هو الوضع الشخصي جدا.
يمكنك أن تبحث في هذا الموضوع ويكي التي أنا إعادة بناء الآن (انها ليست جاهزة بعد ولكن أنا في محاولة لتنظيم كل موضوع ذات الصلة إلى محتوى المنتدى mql5 الأخيرة فقط فتو تجد كل شيء في طريقة سهلة).
أما بالنسبة للتحليل الفني لذلك هناك 3 المواضيع الرئيسية:
مؤشرات حالة السوق / خيط الأدوات (الخيط القديم، MT4 بشكل رئيسي) حالة السوق وخيط مؤشر العد (الخيط القديم، MT4 بشكل رئيسي) حالة السوق التقييم استنادا إلى المؤشرات القياسية في ميتاتريدر 5 - خيط جديد.
وأنا باستخدام المؤشرات فولولوينغ / الاجهزة للتحليل الفني (MT5):
إعداد حالة السوق (المؤشرات والقالب) هنا.
إعادة النظر في العلاقات. - مؤشر الترابط مع التفسيرات والشرح التفصيلي ل 3 أساليب الترابط السائدة مع جميع الخصائص والصور:
بيرسون (الخطية)، تاو كندال ورتبة سبيرمان.

نظام تداول الارتباطات الأجنبية
أفضل أنظمة تداول العملات الأجنبية الحرة التي تعمل.
سكالبس الارتباط.
يشير الارتباط إلى سلوك اثنين من أزواج العملات المختلفة. في بعض الأحيان عند النظر إلى الرسم البياني، يظهر أزواج العملات اثنين من نفس صعودا وهبوطا الحركات. انظر أدناه في اثنين من أزواج الارتباط المعروفة: اليورو مقابل الدولار الأميركي والجنيه الإسترليني مقابل الدولار. الصورتان متشابهتان جدا. لديهم قيمة ارتباط تقريبا +1.
عكس الارتباط هو عندما اثنين من أزواج العملات تتحرك في اتجاهات متعاكسة. يوروس و أوسشف على سبيل المثال. لها قيمة ارتباط تقريبا -1.
تتغير قيم الارتباط مع مرور الوقت، لذلك من الحكمة أن تحقق في كثير من الأحيان جداول ارتباط الفوركس لأزواج العملات المختلفة.
فكيف نستخدم هذا في التداول لدينا؟
إذا تحرك زوجان من العملات تماما مثل بعضهما البعض، فإن شراء اليورو مقابل الدولار الأميركي وبيع الجنيه الإسترليني مقابل الدولار يجب أن يؤدي إلى 0 أرباح، و 0 خسائر (باستثناء الانتشار) بغض النظر عن الاتجاه الذي انتقلوا إليه. ومع ذلك، هناك تناقضات مع تحركاتهم.
في بعض الأحيان، لا ينتقلون معا.
وفيما يلي صورة من غبوسد و يوروس الرسوم البيانية وضعت على رأس كل منهما الآخر. من هذا الرأي، يمكنك أن ترى بسهولة النقاط حيث تتحرك في نفس الاتجاه، وحيث تفصل.
عند فصل (ارتباط منخفض)، قم بشراء زوج العملات الذي تحرك لأسفل، وقم ببيع زوج العملات الذي تحرك. عندما يجتمعون مرة أخرى، أغلق كلا الحرفين. وستكون التجارة واحدة في الربح. التجارة الأخرى ستكون في حيرة. وعموما، ينبغي أن تكون التجارة المربحة أكبر من التجارة السلبية.
المخاطر مع استراتيجية التداول هذه هي أن أزواج العملات في بعض الأحيان تقرر كسر الارتباط لفترة طويلة قبل العودة إلى الوسيط.
الوظائف ذات الصلة:
أنظمة مدفوعة الأجر.
الذهاب استراتيجيات الفوركس ونسخ؛ 2017. جميع الحقوق محفوظة.

الترابط التجاري - الأفكار والاستراتيجيات الأساسية.
الترابط التجاري - الأفكار والاستراتيجيات الأساسية.
هذه مناقشة حول الترابط التجاري - الأفكار والاستراتيجيات الأساسية ضمن منتديات الفوركس، وهي جزء من فئة الأسواق؛ مرحبا الجميع. عنوان طموح حقا! أريد أن أجمع أكبر قدر ممكن من المعلومات حول هذا الموضوع.
خيط. الاعمال !
فقط لتكرار للجميع غير مألوف مع هذا النوع من الرسوم البيانية - كنت تبحث في القوة النسبية لكل عملة الآيات العملات الأخرى. الخط الذي هو الأعلى هو الأقوى، الخط الذي هو الأدنى هو الأضعف (على أساس المتوسط ​​المتحرك و الدلتا التي قمت بتعيينها في البارامترات). عمليات الانتقال تحدث حيث يمكن رؤية نفس ما إلى كروس سوفر لأزواج على المخططات العادية.
خيط. الاعمال !
& كوت؛ بقدر ما يمكن أن يسمع من قبل أي شيء، والتي قد أو لا يهمني ما أقول، وأطلب، إذا كان من المهم، أن يغفر لك عن أي شيء كنت قد فعلت أو فشلت في فعل الذي يتطلب الغفران & كوت؛
وهذا يعني أنها كانت مرتبطة سلبا 86٪ من الفترة الزمنية التي أعرب عنها.

تداول الفوركس نظام برو - تداول الفوركس السوق اليوم!
تعلم كيفية تداول الفوركس مع شركائنا سهلة الفهم التداول الفوركس برو نظام الفيديو بالطبع.
نظام تداول الفوركس برو يحتوي على أكثر من خمس ساعات من أشرطة الفيديو التدريب ولديه كل المعلومات، والتقنيات، نصائح، كل من الحيل، وجميع الاستراتيجيات التي تحتاجها لبدء التداول في سوق الفوركس بنجاح!
فإنه يعلمك (خطوة بخطوة) الاستراتيجيات والنظم التي يستخدمها التجار المهنية بالضبط. لا يوجد نظام آخر حتى يقترب من ما لهذا واحد لهذا العرض. لا يوجد نظام آخر يحاول فعلا فهم السوق.
وإليك نظرة عامة على ما أنت ذاهب إلى تعلم.
تحميل وتثبيت البرمجيات الحرة لعرض المخططات بدء إجراء الصفقات بسيطة. قم بتخصيص مخططات تداول الفوركس لتحقيق أقصى قدر من الفعالية تكرار الصفقات الناجحة المبينة في الأمثلة الحية التحكم في المخاطر حتى تتمكن من النجاح حيث 95٪ من التجار الآخرين تفشل ما يعرفه المهنيون عن ارتباط الفوركس وكيف يمكن أن تتضاعف أرباحك. كيفية تحويل الربح باستخدام سلخ فروة الرأس، التداول اليوم وتقنيات التداول الموقف. اكتشاف من أعلى إلى أسفل تحليل الأسعار لمعرفة اتجاهات السوق الحقيقية. المؤشرات المخصصة - هذه المؤشرات الخاصة هي نفس تلك التي نستخدمها في أمثلة التداول الحية. الرسم البياني & أمب؛ تطبيقات التداول - تعرف على البرامج التي تساعدك في رسم وتداول وحفظ كل شيء المنظمة. بالإضافة إلى أكثر من ذلك بكثير!
مثال رقم 1: نعرض لك بالضبط نقوم بعمل تداولات فروة رأس الفوركس مثل هذا:
سريعة فوريكس الترابط الصفقات:
عينة فيديو من نظام ارتباط فوريكس كامل (جودة أقل لتناسب هذه الصفحة). يبلغ طول الفيديو الكامل 19 دقيقة. الرجاء النقر على زر التشغيل أدناه لبدء تشغيل الفيديو. حمل هذا الفيديو.
هناك ما مجموعه 21 فيديو + بدف دليل البدء السريع.
في ما يلي مزيد من الأمثلة على مقاطع الفيديو التي ستحصل عليها.
مثال رقم 2: تعرف على كيفية تكرار عمليات التداول مثل هذا الحساب:
عينة من النظام الكامل (جودة أقل لتناسب هذه الصفحة). طول الأصلي هو أكثر من 16 دقيقة. الرجاء النقر على زر التشغيل أدناه لبدء تشغيل الفيديو. حمل هذا الفيديو.
مثال رقم 3: أحد الأمثلة على استخدام حركة السعر البسيطة للبحث عن إمكانات ربح كبيرة - مثالية للمبتدئين:
تحديد فواصل الفوركس:
عينة من الدورة كاملة. طول الأصلي هو أكثر من 12 دقيقة. الرجاء النقر على زر التشغيل أدناه لبدء مشاهدة الفيديو. حمل هذا الفيديو.
مثال # 4: لدينا مخطط الإعداد الفيديو هي الأكثر تفصيلا المتاحة في أي مكان مما يجعل من السهل للمبتدئين للمشاركة على الفور وإعطاء التجار المهنية البصيرة الإضافية:
عينة من النظام الكامل. الطول الأصلي هو أكثر من 17 دقيقة. الرجاء النقر على زر التشغيل أدناه لبدء تشغيل الفيديو. تحميل الفوركس الرسم البياني الفيديو.
أكبر خطأ معظم التجار الجدد جعل:
مرة أخرى في أواخر 90 في الفوركس لم تكن شعبية كما اليوم. لم يكن هناك مئات من الأشخاص يحاولون تعليمك & كوت؛ الحق & كوت؛ طريقة تداول الفوركس وفي عملية تعقيد إجراء بسيط إلى حد ما.
كان أسهل بكثير لتعلم الفوركس مما هو عليه اليوم. ما يجري الآن تمريره كما جيدة المشورة التداول الفوركس وعادة ما يكون شيئا من هذا القبيل. تجار الوقت الكبير يعرفون ما يفعلونه.
المهنيين اتخاذ قراراتهم التداول دون الاعتماد على مؤشرات معقدة ومخططات تشوش. على عكس ما قد تحاول في هذه اللحظة! لديهم نظام المسح وتوقيت إدخالاتهم ومخارج التي تقطع الحق من خلال فوضى.
تجار جدد يقضون الكثير من الاهتمام على العثور على المطلق & كوت؛ الكمال & كوت؛ طريقة للتجارة.
انهم دائما تحليل، دائما التفكير، وعدم التصرف. التجار الجدد الذين يرتكبون هذا الخطأ يجدون أنفسهم يغرقون في بحر من المعلومات. لا يمكن اتخاذ قرارات التداول لأن هناك الكثير من المعلومات التي تستند إليها تلك القرارات.
هل هذا ما يحدث لك؟
التركيز المركزي لنظام تداول الفوركس:
لا شيء يمكن أن يكون أكثر بساطة. لا حاجة لجميع المخططات تشوش. لا حاجة للمؤشرات الفنية مرهقة مرهقة التي لا تعطيك حتى ظروف السوق الحالية.
التوقف عن استخدام تلك المخططات تشوش مع المؤشرات. انهم لا يساعدونك. إنهم يعثرون على عملية اتخاذ القرار. أنت لا تحتاج إلى أن تكون ناجحة. فلماذا تريد استخدامها؟
التجار الناجحون يستخدمون تقنيات تداول أثبتت جدواها. يجب عليك أنت أيضا. لماذا لا تستخدم الاستراتيجيات التي أظهرها المهنيون لتكون ناجحة؟ حسنا الآن يمكنك.
طلب الآن للوصول الفوري إلى الفوركس نظام التداول برو فيديو دورة والحصول على طريقك إلى نجاح تداول العملات الأجنبية.
إذا كنت غير راض لأي سبب ببساطة اسمحوا لنا أن نعرف في غضون أيام 60 وسوف نقوم برد 100٪ من طلبك!
لا يبيع ما يصل! لا تحتاج لشراء أي شيء آخر لإكمال الدورة!
تجارة الفوركس مراجعة نظام برو:
شكرا لك على السماح لي بإلقاء نظرة على نظام & كوت؛ فوركس ترادينغ برو سيستيم & كوت ؛. من سنوات من الخبرة كمتداول النقد الاجنبى ومؤلف العديد من المنشورات تداول العملات الأجنبية لقد وضعت شعور ما هي احتياجات التجار الفوركس جديدة و لا بد لي من القول أن الدورة الخاصة بك يضرب الفور.
بل هو مجموعة ممتازة وشاملة من دروس الفيديو جنبا إلى جنب مع يبوك التكميلية التي هي في حد ذاتها أكثر من كافية ليكون مبتدئا الفوركس وتشغيلها في أقصر وقت ممكن.
وما هو أكثر من ذلك، وأنا على يقين من أن غالبية التجار من ذوي الخبرة سوف تجد استخدام كبير من الأمثلة الحية التي تفسر الهروب، وتجارة الترابط وقوة الدعم والمقاومة. في أي حال، بالطبع الخاص بك هو أداة عظيمة في أي ترسانة التجار.
مع أطيب التحيات ومواكبة العمل الجيد.
زاك كولوندزيك فوركسترادينغتيبس.
زاك هو تاجر من ذوي الخبرة والمؤلف - وقال انه لم يدفع للدورة.
ملاحظة لا تشتري أحد برامج & كوت؛ فوركس روبوتس & كوت؛ بعد. الآلي فوريكس أنظمة مثيرة للاهتمام وسوف نتحدث عن ذلك. ولكن تحتاج إلى تعلم أساسيات فيرست، وإلا قد ينتهي بك الأمر فقدان المال الخاص بك & كوت؛ تلقائيا & كوت ؛!
إذا كنت جديدا تماما على الفوركس، احصل على نظام التداول الفوركس برو الآن! وتعلم كيفية تداول الفوركس اليوم!
حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية المطلوبة - لجنة تداول السلع الآجلة. إن تداول الأدوات المالیة من أي نوع بما في ذلك الخیارات والعقود الآجلة والأوراق المالیة یتمتع بمکافآت کبیرة محتملة ولکن أیضا مخاطر کبیرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في الخيارات والعقود الآجلة وأسواق الأوراق المالية. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع الإلكتروني للتدريب ليس طلبا أو عرضا لشراء أو بيع الخيارات أو العقود الآجلة أو الأوراق المالية. لا يتم تقديم أي تمثيل بأن أي معلومات تتلقاها سوف أو من المرجح أن تحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. يرجى استخدام الحس السليم. هذا الموقع وجميع محتويات هي لأغراض تعليمية والبحثية فقط. يرجى الحصول على المشورة من المستشار المالي المختص قبل استثمار أموالك في أي أداة مالية.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب من أي حساب أو من المرجح أن تحقق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

No comments:

Post a Comment