Friday 5 January 2018

فوركس خوارزمية باني


ما هو فكسترابوكس؟
فكترابوكس هو خوارزمية فكس وحدات قوية واستراتيجية البناء ل MT4 إي (مستشار الخبراء) والمؤشرات المخصصة. ليست هناك حاجة لترميز MQL4 (لغة الترميز الخاصة ل MetaTrader4، واحدة من منصة تداول العملات الأجنبية الأكثر استخداما على نطاق واسع في العالم)، ولكن ببساطة تحديد معلمات كل الشروط وعلاقاتها (المعروف أيضا باسم "المنطق").
في المستقبل القريب، سوف فسترابوكس إضافة خيارات والأسهم والعقود الآجلة وتداول الدخل الثابت، جنبا إلى جنب مع وصلات التداول الحية لجميع المنافذ الرئيسية التجزئة والمؤسسية والسماسرة.
يرجى ملاحظة أن مصطلح "خوارزمية" سيتم استخدامها بالتبادل مع "استراتيجية" في هذا الدليل.
2. الميزات.
1) إي (خوارزمية) يمكن بناؤها مباشرة من المتصفح الخاص بك، وذلك ببساطة عن طريق الاشتراك مع فكترابوكس. 2) يتم إنشاء خوارزمية عن طريق تحديد الافتتاح، وإعادة فتح، وإغلاق أو غيرها من الإجراءات والإشارات. 3) يمكن تعيين كل إشارة من خلال الجمع بين شروط متعددة. 4) يمكن تعيين كل شرط باستخدام القوائم بديهية واجهة. 5) يمكن تحديد عدد درجات الحرية في بناء خوارزمية على أعلى مستوى. 6) يمكن إضافة مزيد من اتساع خوارزمية من خلال دمج مؤشرات مخصصة.
3. درجات الحرية في بناء خوارزمية.
1) جميع الأطر الزمنية، المتاحة من خلال MT4، يمكن استخدامها. 2) جميع أزواج العملات التجارية والرموز، المتاحة من خلال MT4، يمكن استخدامها. 3) أي مواقف مفتوحة يمكن أن تستخدم كمتغير مستقل. 4) أي مؤشر مساعد مثل عالية، منخفضة، سعر وثيق، يمكن أن تستخدم كل متغير مستقل. 5) المؤشرات الافتراضية والمؤشرات المخصصة تحميلها عبر فكترابوكس، ويمكن استخدامها كمتغير مستقل. 6) مؤشرات مخصصة مبنية على فكترابوكس، يمكن استخدامها كمتغير مستقل. 7) يمكن استخدام الوظائف الموجودة في لغة MQL4 كمتغير مستقل. 8) يمكن إضافة حساب إضافي إلى حالة موجودة. 9) ويمكن استخدام كل من الحركات الأفقية والرأسية كمتغير إنديبنت. 10) عدد الحانات يمكن استخدامها كمتغير مستقل. 11) يمكن استخدام النطاق الزمني كمتغير مستقل. 12) يمكن الجمع بين كل والشروط المذكورة أعلاه باستخدام أند، أو أو على أساس الوزن.
واجهة & أمب؛ قائمة طعام.
1. القوائم الملاحة.
تتكون شاشة لوحة فكترابوكس من جزئين رئيسيين: "شريط القوائم" و "منطقة المنطق". شريط القائمة الأيسر يتضمن قائمة بجميع المكونات المتاحة للاستخدام من أجل بناء خوارزمية.
يتم تجميع المكونات معا في فئات واسعة استنادا إلى وظائفها واستخدامها. ويرد في هذا الدليل وصف موسع لكل وظيفة، يشار إليها أيضا باسم "العقدة".
وتشمل العقد: الخوارزميات، الإشارات، الشروط، الترميز، الإجراءات والمؤشرات المخصصة.
2. العقد الأوصاف.
1) الخوارزميات: - يتم الجمع بين الإشارات والإجراءات على هذه الصفحة لبناء خوارزمية قابلة للتنفيذ. - مرة واحدة حفظها، يتم إنشاء خريطة استراتيجية تلقائيا في الرسم البياني شجرة، والتي تبين الإشارات والإجراءات والشروط المستخدمة في خوارزمية. - يمكن تجميع الخوارزمية. - في حالة عدم وجود أخطاء معروفة، يمكن تنزيل الخوارزمية المجمعة أو إي (ملف ex4). 2) سيغنالس: إعدادات وحفظها يتم الجمع بين الشروط على هذه الصفحة لاستخدامها لبناء خوارزميات أو مؤشرات مخصصة. 3) الشروط & غ؛ بيندر: يتم إضافة الشروط المحفوظة أو مجتمعة معا في هذه الصفحة. 4) الشروط & غ؛ حركة: يمكنك تعيين مجموعة من الحركة خلال فترة من كائن مثل الموقف، السعر أو المؤشر، الخ 5) الشروط & غ؛ تيمسيت: يمكنك تعيين مجموعة من الوقت خلالها شرط يجب أن تفي هدفها. 6) الشروط & غ؛ مقارنة: يمكنك مقارنة أو تعيين العلاقة بين اليمين واليسار الكائنات مثل الموقف، السعر أو المؤشر، الخ 7) الشروط & غ؛ فالسيت: يمكنك تعيين قيمة على هذه الصفحة أو متغير اعتمادا على الشرط. 7) الشروط & غ؛ أنماط شمعة: يمكنك تحديد نمط شمعة محددة لاستخدامها في حالة. 8) كودينغ: يمكن إنشاء الشروط عن طريق كتابة الرموز مباشرة باستخدام لغة MQL4. 9) الإجراءات & غ؛ فتح: يتم تعيين المنطق لفتح موقع على هذه الصفحة. 10) الإجراءات & غ؛ إغلاق: يتم تعيين المنطق لإغلاق موضع في هذه الصفحة. 11) الإجراءات & غ؛ أخرى: يتم تعيين المنطق لوسائل أخرى من الخيارات التفاعلية. 12) مؤشرات مخصصة & غ؛ المؤشرات: يمكنك تجميع وتحميل مؤشر مخصص قابل للتنفيذ في هذه الصفحة. يتم أيضا تعيين خيارات عرض المخطط النهائي على هذه الصفحة. 13) مؤشرات مخصصة & غ؛ الشروط: الشروط تم تكوين المنطق الخاص بالمؤشر المخصص في هذه الصفحة، مثل النمط واللون وتحديد المواقع للمؤشرات المخصصة. 14) مؤشرات مخصصة & غ؛ قائمة المؤشرات: إضافة إلى امتلاك المؤشرات المخصصة، والمؤشرات المحملة، يمكن تنزيل أكثر من 1300 مؤشر مخصص من هذه الصفحة لاستخدامها.
3. الهيكل الهرمي.
من المهم جدا أن نفهم بنية العقد من أجل فهم نموذج متعدد الأبعاد من فكترابوكس باني. في معظم الحالات، معظم المشاكل في إنشاء استراتيجية معقدة يمكن حلها بسهولة إذا كان بنية العقد مفهومة تماما.
تم بناء فكترابوكس بطريقة بحيث يمكن تكوين منطق (يعرف أيضا باسم "ميكانيكي") في كل صفحة عقدة وحفظها لخلق منطق فريد من نوعه، والذي بدوره جنبا إلى جنب مع المنطق العقد الأخرى (على سبيل المثال من مقارنة، تيمسيت ، الخ) لبناء خوارزمية أو إي. تتكون كل صفحة عقدة من قسمين:
1) قسم المنطق حيث يتم إنشاء المنطق عن طريق اختيار معلمات مختلفة.
2) قسم قائمة المنطق حيث يتم سرد المنطق القائمة مع ملخص قصير من سماته الرئيسية.
وبصرف النظر عن القسمين، كل صفحة القائمة تأتي مع أزرار مختلفة، وحقول النص وشريط البحث.
1. قسم المنطق.
يتضمن قسم المنطق ثلاثة أجزاء: الاسم والمذكرة والمنطق. حقول الاسم والمذكرة شائعة في جميع صفحات القائمة. الجزء المنطقي وخصائصه، ومع ذلك، يختلف عن صفحات القائمة المختلفة.
1) اسم كل منطق يجب أن يكون لها اسم. ومن الممارسات الجيدة تضمين شيء يعبر عن هدف المنطق بحيث يكون من الأسهل العثور عليه لاحقا. 2) مذكرة حقل المذكرة هو حيث يمكنك ملء الوصف لوصف أفضل وظيفة المنطق بالتفصيل، بالإضافة إلى الاسم. وينصح بشدة أن يكتب المذكرات عند كتابة المنطق. 3) مربع المنطق كل قائمة لديها إعدادات الإدخال المختلفة والمعلمات لبناء المنطق.
2. قائمة المنطق.
- تظهر القائمة القائمة المنطق التي تم إنشاؤها وحفظها من قسم المنطق على الصفحة عقدة. - المنطق المحفوظة يمكن إعادة تحميلها على قسم المنطق عن طريق النقر على زر عرض. - على صفحة عقدة "خوارزمية"، يتم إنشاء مخطط خريطة استراتيجية (انظر الرسم البياني أدناه) مرة واحدة يتم حفظ المنطق. ويمكن الاطلاع على نافذة منبثقة، من خلال النقر على أيقونة، بجانب اسم المنطق.
4. حدد صناديق.
يتم كتابة إي وتشفير في لغة مقل وفي فكترابوكس، وظائف ومؤشرات تستخدم بشكل متكرر، ودعا الكائنات، يتم برمجتها مسبقا لسهولة الاستخدام. تحتاج فقط لتحديد كائن وتعيين المعلمات المطلوبة للكائنات لإنشاء المنطق المطلوب.
وفيما يلي جدول عناصر كائن: 2) وظائف.
العثور على عنصر الدالة، بخلاف "لا شيء"، قيمة خاصة للكائن ضمن نطاق معين، مقارنة بالقيمة المحددة للكائن من نقطة واحدة.
- لا شيء: يتم استخدام القيمة المحددة للكائن كما هي. - المدى: الفرق بين القيمة القصوى والقيمة الدنيا للكائن - الأعلى: أعلى قيمة للكائن - الأقل: أدنى قيمة للكائن - المتوسط: متوسط ​​قيمة الكائن - التغيير: الفرق بين البداية نقطة التغير ونقطة نهاية الكائن - متوسط ​​التغير: متوسط ​​قيمة التغيير للكائن - متوسط ​​التغير (قيمة القيمة المطلقة): القيمة المطلقة لمتوسط ​​التغيير (يتم إرجاع القيمة السالبة كقيمة موجبة).
3) الرمز يمكنك تحديد زوج العملات للكائن المحدد. - الرسم البياني: يستخدم تلقائيا زوج العملات من الرسم البياني، يتم شنت إي على. - فيما يلي قائمة أزواج العملات المعتمدة.
4) الإطار الزمني يمكنك تحديد الإطار الزمني للكائن المحدد. - الرسم البياني: يعين تلقائيا زوج العملات من الرسم البياني، يتم تنشيط إي على. - يدعم جميع الأطر الزمنية التي تقدمها MT4. 5) عدد البارات هناك طريقتان لتعيين رقم لهذا الحقل: - الدالة = لا يوجد: يشير الرقم إلى التخلص من شريط سابق وحيد. على سبيل المثال، يشير '0' إلى الشريط الحالي، '1' إلى الشريط الأخير السابق، '2' يشير إلى آخر شريط آخر 2. - وظيفة ؟ لا شيء: يشير النطاق إلى عدد الأشرطة (بترتيب عكسي) يرجى ملاحظة أنه عند إدخال "0"، ستتغير قيمة الكائن (مثل سعر الطلب) مع مرور الوقت. 6) الحصول على كود يمكن تطبيق حساب إضافي على كائن المحدد عن طريق إدخال رموز. سيؤدي النقر على الزر إلى تعبئة الرموز للكائن الحالي مع المعلمات المحددة في حقل نص الحصول على الرمز. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في الحصول على قيمة أعلى من 10 نقاط من أعلى قيمة شريط سابق، يمكنك أولا تحديد كائن = [السعر & غ؛ عالية]، ثم حدد بار = [1]، ثم أدخل [+ 10pip ] في حقل نص الحصول على الرمز. مثال آخر هو عند محاولة العثور على التفاوت بين خطوط MA15 و ما 20 مؤشر. يمكنك أولا تحديد كائن = [إنديكاتور & غ؛ ما] وأدخل [بيريود = 20] في النافذة المنبثقة. النقر على زر الحصول على رمز ملء الحقل مع رموز ذات الصلة. ثم، انقر على زر تعيين، وتغيير الفترة إلى 5. وبما أننا نبحث عن التفاوت، تغيير علامة + في حقل الحصول على رمز إلى - علامة. المنطق يمكن الآن أن تفسر على أنها التفاوت بين ما 5 و ما 20 من شريط السابق.
5. النوافذ المنبثقة.
تظهر نافذة منبثقة عند تحديد أحد الكائنات، في قسم المنطق. في النافذة المنبثقة، يمكنك إدخال معلمات مختلفة.
1) المؤشرات تحتوي نافذة منبثقة على حقول سمة مختلفة لمؤشرات مختلفة. تعرض نافذة منبثقة متوسطة (ما) الحقول التالية:
[مامثود (موفينغ أفيراج كالكولاتيون ميثود)]
التمساح، المغلفات، القوة، التمساح، ما، ستديف، مؤشر ستوكاستيك.
ماسد، رفي، مؤشر ستوكاستيك.
يمكنك الاختيار من بين أكثر من 1300 المؤشرات التي تقدمها فكترابوكس في علامة التبويب الأساسية في النافذة المنبثقة.
يمكنك الاختيار من المنطق الذي قمت بإنشائه في صفحة قائمة المؤشرات المخصصة.
يمكنك الاختيار من قائمة المؤشرات التي تم تحميلها إما لك ل فكترابوكس.
الخوارزميات.
1. وظيفة.
1) يتم إنشاء خوارزمية عن طريق تحديد الافتتاح، إعادة فتح، إغلاق أو غيرها من الإجراءات والإشارات. 2) مخطط خريطة استراتيجية يمكن إنشاء مرة واحدة يتم حفظ خوارزمية المنطق. 3) ملف إي (ex4) يمكن تحميلها عن طريق تجميع المنطق الخوارزمية.
1) الإجراءات - حدد الإجراء المفتوح، إغلاق الإجراء وغيرها من الإجراءات. - يمكن إجراء عملية التجميع بشكل صحيح، مع تحديد خيار واحد على الأقل، حتى إذا لم يكن إعداد الإجراء مطلوبا، لأنه يتم استخدام إعداد الإجراء بشكل أساسي في عملية التجميع. 2) الشروط - شراء فتح: يتم تعيين الشرط الذي يستخدم لأول ترتيب من سعر السوق شراء (في حالة عدم وجود موقف العائمة). - بيع فتح: يتم تعيين الشرط الذي يستخدم لأول ترتيب من سعر السوق بيع (في حالة عدم وجود موقف العائمة). - شراء ريوبين: يتم تعيين الشرط الذي يستخدم للثانية وبعد ذلك أوامر في شراء سعر السوق (في حالة وجود موقف العائمة).لذلك، يمكن بدء تشغيل العملية إلا إذا تم تعيين شراء فتح. - بيع روبن: يتم تعيين الشرط الذي يستخدم للثانية وبعد ذلك أوامر التي هي لسعر بيع السوق (في حالة وجود موقف عائم). لذلك، يمكن بدء العمليات فقط إذا تم تعيين بيع فتح. - شراء كلوز: تم إعداد حالة إغلاق شراء. جميع شراء المواقف المقابلة لشراء فتح، شراء ريوبين، شراء الحد وشراء توقف مغلقة أو إلغاؤها. - بيع إغلاق: هو بيع حالة وثيقة. يتم إغلاق أو إلغاء جميع الصفقات بيع المقابلة المفتوحة، بيع ريوبين، بيع حد ووقف بيع. - أوامر الدخول - شراء يتم إيقاف الحد ووقف بيع عن طريق تعيين نقاط من السعر الحالي إلى نقطة السعر المنخفض. - شراء وقف وبيع الحد أمرت عن طريق تعيين نقاط من السعر الحالي إلى نقطة سعر مرتفع. - لأوامر الدخول، يمكن تعيين مهلة تصل في ثوان من نقطة النظام. - لا يتم استخدام المهلة إذا تم تعيين المهلة إلى "0؟" - عندما يتم إنشاء أوامر التوقعات نفسها في حين تم بالفعل وضع أوامر التنبؤ، يتم إلغاء الطلبات الحالية تلقائيا.
3. تجميع.
ويتم كل إعداد ل إي بمجرد أن يتم وضع شروط عمل إي وتم تعيين طرق الافتتاح المقابلة وتخزينها.
4. تحميل.
يجب أن يكون التجميع جاهزا للتنزيل، وفي حالة اكتمال التجميع بشكل طبيعي، يظهر الزر أسفل.
1. وظيفة.
1) جعل إشارة باستخدام العقد الشروط: بيندر، مجموعة الوقت، حركة، حالة، كاندل الرسوم البيانية والترميز. 2) يتم تكوينات عن طريق الجمع بين و، أو و صناديق الوزن الثنائي. 3) هذا هو شرط أساسي لاتخاذ إجراءات مفتوحة وقريبة للخوارزميات.
1) يتم تكوين من الأنواع الثلاثة من مجموعات من مجموعة أند، مجموعة أور ومجموعة بو (الوزن الثنائي). 2) يتم إعداد الشروط داخل مجموعة ومجموعة بحيث يكون لها علاقة منطقية متبادلة من أند. 3) يتم إعداد الشروط داخل مجموعة أور بحيث يكون لها علاقة منطقية متبادلة من أور. 4) تحدد الشروط داخل مجموعة بو نقطة تتناسب مع الشرط، وتجرى الإعدادات ليكون لها قيمة منطقية صحيحة، إذا كان مجموع شروط مجموعة بو أكبر من مجموع النقاط. 5) إعداد علاقة منطقية بين مجموعة أند ومجموعة أور عند تحديد و / أو أعلى ومجموعة. 6) إعداد علاقة منطقية بين مجموعة بو ومجموعة أور عند تحديد و / أو أعلى أو مجموعة. 7) قد يتم تعيين عشرة شروط لكل مجموعة. 8) اختيار عنصر من كل شرط قد تختار واحدة من العقد الأدنى (بيندر، تيمسيت، حركة، حالة، شمعة الرسم البياني، الترميز) من علاقة هرمية، وإذا تم ممارسة مثل هذا الخيار، قائمة المقابلة لعناصر مختارة هرمية إلى يمكن تحديد عنصر القائمة المحدد.
3. التسلسل الهرمي.
1. وظيفة.
1) يتم إجراء إشارة على أساس شروط مجموعة الوقت، الحركة، الشرط والترميز. 2) يتكون التكوين عن طريق الجمع بين أند، أو مجموعات الموجات الثنائية. 3) يتم الانتهاء من شروط فتح / إغلاق وفقا للإشارة، حيث يمكن تعيين كل من أند و أور و بو مجموعات وجنبا إلى جنب مع ما يصل إلى عشرة شروط. إذا كانت هذه الظروف غير كافية بسبب استراتيجية معقدة، وإذا كانت عدة شروط ملزمة باستخدام الموثق وتخزينها، وعدد من الشروط المدخلات إلى إشارة يمكن أن تقلص إلى حد كبير، حيث يمكن الحصول على تأثير استخدام المزيد من الشروط. 4) إذا كان مزيج من عدة شروط يخلق حالة ذات مغزى التي يمكن استخدامها بشكل متكرر، شروط تخزين الجمع باستخدام الموثق يمكن أن تعزز إعادة الاستخدام وتحقيق استراتيجية مريحة. 5) وظيفة الموثق مشابهة لتلك التي من الإشارة، ولكن هناك فرق واحد. لا يمكن أن تتحقق حالة مستقلة تستخدم لفتح وإغلاق. وهذا هو، لا يمكن استخدام الموثق في الخوارزميات. وهكذا، إذا كانت الظروف التي أدلى بها بيندر لاستخدامها كظروف مفتوحة أو وثيقة، يجب أن يتم إعداد الإعدادات باستخدام الموثق ذات الصلة على صفحة الإشارة.
1) يتكون التكوين من ثلاثة أنواع من المجموعات، وهذا هو، ومجموعة، أو مجموعة ومجموعة بو (الموجة الثنائية). 2) يتم إعداد الحالة داخل ومجموعة حتى بحيث يكون لها علاقة المنطق المتبادل من أند. 3) يتم إعداد الحالة داخل مجموعة أور بحيث يكون لها علاقة منطقية متبادلة من أور. 4) تكون الحالة داخل مجموعة بو هي تخصيص نقطة مطابقة للحالة، وتجرى الإعدادات بحيث يكون لها قيمة منطقية صحيحة، إذا كان مجموع شروط مجموعة بو أكبر من مجموع النقاط. 5) إعداد علاقة منطقية بين المجموعة ومجموعة أور عند تحديد و / أو فوق مجموعة أند. 6) إعداد علاقة منطقية بين مجموعة بو ومجموعة أور عند تحديد و / أو أعلى مجموعة أور. 7) قد يتم تعيين ما يصل إلى عشرة شروط لكل مجموعة. 8) اختيار العناصر من كل شرط قد تختار لتحديد عنصر القائمة من العقد السفلى (تيمسيت، الحركة، الشرط، الترميز) من علاقة هرمية، وإذا كان الأمر كذلك، يمكن تحديد قائمة المقابلة لعناصر مختارة تابعة لعنصر القائمة المحدد .
3. التسلسل الهرمي.
1. وظيفة.
1) مجموعة فعالة من حيث الوقت يمكن تعيين ودمجها لكل من الحركة والشرط والترميز. 2) مجموعة فعالة مرضية بالنسبة لنفس الحالة يمكن تعيين. 3) يمكن تعيين نطاق زمني لأوامر تحقيق ثلاثة شروط الحركة، الشرط والترميز، سواء كان ضمن الفئة أو مع بعضها البعض.
1) وضع مجموعة، وضع، فترة ومجموعة فعالة يمكن تعيين للحركة، الشرط والترميز. 2) يتم توفير وضعين من شريط والوقت. - بار: مع مرور الوقت لتوليد الرسم البياني الشريطي، يتم تعيين فترة النسبية التي تظهر تسلسل الأشرطة السابقة على أساس شريط الحالي. يظهر شريط الأشرطة السابقة ال 11 إلى الشريط الحالي إذا كان 0.
11. - الوقت: يتم استخدامه لتحديد فترة مطلقة، حتى لو تم تغيير شريط إلى وقت معين خلال النهار. إذا تم تحديد وضع الوقت، يظهر مربع إدخال وقت على مربع إدخال فترة، حيث يتم إدخال تنسيق الإدخال مع الوقت بتنسيق [تايم: مينوت: سيكوند]. في هذا الوقت، يتم إدخال الوقت على أساس 24 ساعة، ووقت الخادم من الملقم في المستقبل؟ s الشركة هي الوقت المرجعي. في حالة إجراء إعداد مثل 15:00:00.
20:00:00، وهذا يعني الوقت من 3:00 حتي 08:00. "الوقت؟ يستخدم للتحقق مما إذا كان قد تم استيفاء شرط خلال هذه الفترة الزمنية. بعد إضافة الشرط، ثم هذا هو صالح لمدة 24 ساعة القادمة. 3) المدى الفعال يتم استخدامه لتعيين مجموعة فعالة بعد الوقت حيث يتم استيفاء الشروط.
إذا تم استيفاء شرط معين في وقت واحد وفي نفس الوقت يفي بشروط أخرى، فإن الوقت الذي تستوفي فيه الشروط في نفس الوقت يكون ضيقا جدا. في هذا الوقت، إذا تم تعيين مجموعة فعالة لتعيين نطاق بعد وقت كاف، وتحديد مكان الوقت حيث يتم الوفاء بها في الوقت نفسه يمكن أن يكون سهلا.
قاعدة مجموعة فعالة يمكن تعيين فقط باستخدام عدد من الحانات.
3. التسلسل الهرمي.
1. وظيفة.
1) تحقق من نطاق حركة القيمة المحددة في نطاق معين من القضبان. 2) يمكن التحقق من مدى الحركة بمزيج من المدى الأقصى، المدى الأدنى، نطاق متغير ومتوسط ​​المدى المتغير.
1) المدى الأفقي: يتم تعيين نطاق زمني يمكن التحقق باستخدام أشرطة. 2) المدى الرأسي: يمكن التحقق من ذلك باستخدام الفرق بين القيمة القصوى والقيمة الدنيا ضمن نطاق أفقي معين. 3) تغيير المدى: ويمكن التحقق باستخدام الفرق بين وقت البدء والوقت الحالي ضمن نطاق أفقي معين. 4) المدى المتوسط: يمكن التحقق من ذلك باستخدام متوسط ​​القيمة المتغيرة ضمن نطاق أفقي معين. (أي متوسط ​​ارتفاعات كل قضبان)
3. التسلسل الهرمي.
مقارنة.
1. وظيفة.
1) تستخدم المقارنات للتعبير عن الشروط العامة. 2) يتم تعيين حالة اليسار والحالة الصحيحة على التوالي، ويتم تعيين العلاقة المنطقية بين هذين الشرطين.
1) يتم تعيين قيمة محددة عن طريق إدخال القيمة اليسرى. 2) إعدادات العلاقة المنطقية هي كما يلي:
أنماط شمعة.
1. وظيفة.
1) أنماط شمعة مختلفة يمكن استخدامها كشرط باستخدام هذه العقدة. 2) يظهر إشارة تظهر أنماط شمعة مختلفة على المربع الأيمن.
1) يتم تعيين كائن عن طريق اختيار نمط شمعة. 2) فوكتيونس والرموز والإطار الزمني وعدد من القضبان يمكن تعيين بالإضافة إلى ذلك.
1. وظيفة.
1) في هذه الصفحة، يمكنك إضافة الرموز الخاصة بك، مثل وظائف رياضية. 2) يمكن إضافة المتغيرات المدخلة والمتغيرات والوظائف، ويمكن إدراج شروط إضافية. 3) اللغة mql4 يمكن استخدامها من قبل المستخدم لتسجيل الوظائف الخاصة.
1) فار إكسترن: يتم إدخال متغيرات الإدخال للترميز. 2) فار غلوبال: يتم إدخال المتغيرات العالمية للترميز.
وتتغير أسماء المتغيرات المدخلة والمتغيرات العالمية تعسفا من أجل منع حدوث الأخطاء الناجمة عن التداخل مع تلك التي تحددها صفحات أخرى، بحيث يفضل استخدام اسم فريد. 3) حدد القيمة.
عنصر ترميز لمعلمة الدالة الخاصة به أو حساب مع دالة استخدام مختلط ممكن مع قيمة تحديد توفرها فكترابوكس وترميز mq4. 4) وظيفة.
عنصر لتسجيل وظيفته الخاصة.
كما يتم تغيير اسم الدالة بشكل تعسفي لمنع تداخل الوظائف.
يتم استخدام صفحة الترميز من خلال تسجيل الوظائف، بحيث يجب توخي الحذر بأن إعدادات إي لا يتم تطبيقها مع الاستخدام المتكرر لعناصر القالب نفسها في بيندر أو سيغنال.
1. وظيفة.
1) تستخدم القيم لتعيين قيمة محددة يتم استخدامها بشكل متكرر. 2) القيم المحفوظة، يمكن تحميلها مباشرة واستخدامها، وذلك باستخدام قيمة استيراد من القسم حدد من القوائم الأخرى. 3) وعلاوة على ذلك، فإن القيمة التي تستوفي شرط إشارة معين وقيمة لا تفي بشروط إشارة معينة هي على التوالي محددة، ويمكن إعداد قيمة تتغير وفقا للحالة.
2. عناصر الإدخال.
النوع: يحدد كيفية التعامل مع تنسيق قيمة محددة. - القيمة: هذا هو الإعداد لقيمة معينة. - الإشارة: قم بتعيين متغيرات أخرى عندما تكون الحالة المحفوظة صحيحة أو قابلة للتطبيق أو عندما تكون الحالة المحفوظة خاطئة أو غير قابلة للتطبيق من القائمة سيغنال.
1) الصفحات الصالحة للاستعمال - القائمة العلوية لعلاقة هرمية الشكل: الحركة، الشرط، الترميز - فالويستباج: يتم استخدامه عند تغيير قيمة إضافية من قيمة المدخلات سابقا. - حالة صفحة I-كوب 2) الاستخدام إذا تم تحديد قيمة الاستيراد من قيم تحديد كل صفحة، تظهر قائمة فالوزيت في نافذة منبثقة. اختيار باستخدام زر تطبيق يسمح القيمة المحددة ليتم استبدالها وتطبيقها من قبل قيمة مخزنة من فالويزيت.
4. التسلسل الهرمي.
فتح الإجراء.
1. فتح عدد.
وتتمثل وظيفة الخيار المفتوح في الحد من عدد الصفقات المفتوحة.
1) القيمة الخارجية: يتم تحديد ما إذا كان يتم تعيين قيمة ذات صلة كمتغير المدخلات. 2) الوضع - كل عدد: يتم تعيين حد لعدد من فتح شراء / بيع المواقف. - إجمالي عدد: يتم تعيين الحد من قبل مجموع المراكز المفتوحة. - غير محدود: يتم تعيين أي حد على التردد. 3) العد يتم إدخال تردد الافتتاح من قبل المواقف الفردية أو التردد الكلي لفتح. يتم تعيين وتيرة افتتاح في "1؟ لجعل البرنامج الذي لديه فقط 1 موقف مفتوح في وقت معين. يتم إدخال اثنين أو أكثر من الأرقام المطلوبة في حالة إي من طريقة مارتينغال أو إي التي تسمح إعادة المداخل.
2. فتح الكثير.
تحديد عدد القطع التي سيتم استخدامها للدخول في موقف.
1) القيمة الخارجية: يتم تحديد ما إذا كان يتم تعيين قيمة ذات صلة كمتغير المدخلات. 2) الوضع - إصلاح الكثير: يتم استخدام قيمة المدخلات الثابتة كما هو. - إضافة الكثير: طريقة مفتوحة التي تبدأ مع قيمة المدخلات في البداية ويزيد أو يقلل الكثير خلال موقف زيادة / نقصان. لوت يتم إدخال الإعداد من قبل عدد من الكثير فتح الأولي وعدد من زيادة الكثير.
[إكس: 1.0.1] أول فتح هو 1 لوت، والثاني مفتوح الكثير هو 1.1 لوت، والثالث المفتوح الثالث هو 1.3 لوت. أي أن عدد الكميات المفتوحة للموقف الحالي يتم تحديده من خلال قيمة يتم فيها ضرب عدد الكتل من أول فتح وإضافتها بعدد الكميات المتزايدة بما أن هناك مواقف مفتوحة حاليا. - مولتي لوت: يستخدم هذا الأسلوب لطريقة إدخال حيث تكون القيمة الافتتاحية الأولية تزداد أو تنقص باستمرار في المضاعفات. لوت يتم إدخال الإعداد من قبل عدد أول فتح الكثير ومضاعفات عدد.
[مثلا: 0.1،2] أول الكثير المفتوح هو 0.1 لوت، والثاني مفتوح الكثير هو 0.2 لوت، والثالث المفتوح الثالث هو 0.4 لوت، والمدخلات في هذا الترتيب. وهذا يعني أن عدد الكميات المفتوحة يحدد بعدد الكميات المفتوحة مبدئيا مضروبا في المراكز المفتوحة حاليا. - خطوة الكثير: يستخدم هذا لتعيين عدد من القطع وفقا لتواتر مواقف مفتوحة. يتم إدخال إعداد الكثير مع في شكل عدد من الكثير فتح الأولى، وعدد من الكثير المفتوحة الثانية، وعدد من الكثير المفتوحة الثالثة، وعدد من الكثير مفتوحة أخيرا. من أجل استخدام الخطوة الكثير، يتم إدخال المدخلات في مثل هذه الطريقة التي يتم مطابقة عدد التردد افتتاح مجموعة في 1.
[على سبيل المثال: 0.1، 0.7، 0.5، 0.3] أول الكثير المفتوح هو 0.1 لوت، والثاني مفتوح الكثير هو 0.7 لوت، والثالث المفتوح الثالث هو 0.5 لوت والجزء الرابع المفتوح هو 0.3 لوت، حيث المعين يتم تحديد عدد العقود المفتوحة حسب الوضع الحالي. - لوت الصندوق: يستخدم هذا في تحديد نسبة عدد القطع لكل صندوق تم تعيينه واستخدامه من الصندوق الحالي. يتم إدخال إعداد لوط مع قاعدة مختارة من بين عدد من الكثير في المبلغ وعدد الحد الأقصى لوت.
[على سبيل المثال: 1000،0.1،1] عندما يكون الصندوق الحالي 3000 $، فإن المراكز المفتوحة هي 0.3 لوت، وعندما تكون الأموال الحالية 12000 $، فإن المراكز المفتوحة هي 1.2 لوت بناء على النسبة المعينة، ومع ذلك، فإن عدد يتم تحديد الكثير مفتوحة كما 1 لوت لأنه يتم تعيين 1 لوت كحد أقصى لوت. 3) إعداد الكثير في حالة الثابتة الكثير، فإنه يكفي لكتابة عدد من الكثير فتح، وإذا كان الوضع هو من قيمة مختلفة، يتم إدخال استنادا إلى شكل نموذجي. وتتميز الصيغة المعينة بفاصلة (،).
3. الفاصل الزمني المفتوح.
فاصل زمني مفتوح يحدد الفاصل الزمني المحقق من قبل الموقف المفتوح التالي بعد فتح موقف واحد مفتوح. الفاصل الزمني هو عدد من الحانات، حيث إذا كان عدد من الحانات 0، لا يوجد فاصل زمني. ومع ذلك، عند استخدام 0، يجب توخي الحذر. إذا كان شرط فتح موقف يستند إلى الوقت الحالي، كثير؟ يمكن إنشاء إشارات في غضون فترة قصيرة جدا من الزمن. ويرجع ذلك إلى أنه بمجرد استيفاء شروط الإقفال بالاقتران مع شرط الافتتاح، تتكرر الفتح والإغلاق من أجل إلحاق خسائر كبيرة بسبب العديد من عمليات الإغلاق المفتوحة.
1) القيمة الخارجية: يتم تحديد ما إذا كان يتم تعيين قيمة ذات صلة كمتغير المدخلات. 2) الفاصل الزمني: يتم إدخال الفاصل الزمني لفتح ويعبر عن عدد من الحانات.
4. فتح الوقت.
تعيين منطقة زمنية لاستخدامها لفتح. تمنع وظائف الوقت المفتوح فتح موضع عندما يكون الوقت المناسب الذي يلبي الإشارة، خارج المنطقة الزمنية. 1) الاستخدام: يتم فحص استخدام الوظيفة. 2) القيمة الخارجية: يتم تحديد ما إذا كان يتم تعيين قيمة ذات صلة كمتغير المدخلات. 3) OpenTime1.
5: أدخل قسم الوقت في ما مجموعه 5 أقسام. يجب إدخال الوقت كخادم الوقت المستخدمة من قبل التاجر الآجلة. تنسيق وقت الإدخال هو تنسيق ساعة: دقيقة: ثانية، ولكن يجب إدخال الوقت باستخدام نظام 24 ساعة. 4) إندتيمكلوس: المنطقة الزمنية الأخيرة بين الوظائف 5 وظائف لإنهاء التداول، وأنه هو الخيار حيث يتم إغلاق جميع الصفقات المتداولة خلال المنطقة الزمنية الأخيرة.
5. أسبوع الوقت.
إعداد يحدد المنطقة الزمنية في اليوم من الأسبوع الذي سيتم استخدامه عند فتح موضع. 1) الاستخدام: يتم فحص استخدام الدالة 2) القيمة الخارجية: يتم تحديد ما إذا كان يتم تحديد قيمة ذات صلة كمتغير المدخلات. 3) حد الشمس.
الحد الجمعة: من أجل الدخول إلى المواقف بين الساعة 0:00.
20:00 يوم الجمعة، يتم تعيين أيام أخرى في 00:00:00.
24:00:00، وإدخال الحد الجمعة، ومن ثم إدخال كما 00:00:00.
6. العد لكل فترة.
هذه الوظيفة هي الحد من عدد الإدخالات لكل فترة معينة. 1) الاستخدام: يتم فحص استخدام الدالة 2) القيمة الخارجية: يتم تحديد ما إذا كان يتم تحديد قيمة ذات صلة كمتغير المدخلات. 3) تطبيق الموقف: اختر من بين ثلاثة خيارات: شراء فقط، بيع فقط، شراء + بيع الموقف المطبق. 4) اليوم، الأسبوع، الشهر، الربع، السنة: إدخال رقم للحد من ترددات الدخول لفترة معينة.
يرجى ملاحظة ما إذا كان تواتر الإدخال أصغر لفترة أطول من الفترة الزمنية الأقصر، فسوف يلغي التكرار الأخير. ومن المشجع أن تقوم بتعيين تردد إدخال لتكون كبيرة لفترة أطول.
إغلاق أكتيون.
1. ستوبلوس.
يتم إعداد وقف الخسارة. 1) الاستخدام: يتم فحص استخدام الدالة 2) القيمة الخارجية: يتم تحديد ما إذا كان يتم تحديد قيمة ذات صلة كمتغير المدخلات. 3) ستوبلوس: يتم تعيين وقف الخسارة في نقطة.
2. تأخذ الربحية.
تم إعداد الأرباح المحققة. 1) الاستخدام: يتم فحص استخدام الوظيفة. 2) القيمة الخارجية: ما إذا كان يتم تحديد قيمة ذات الصلة كما يتم فحص متغير المدخلات. 3) تاكيبروفيت: يتم تعيين الأرباح المحققة في نقطة.
3. ترايلينغستوب.
يتم تعيين خسارة وقف زائدة. 1) استخدام: ما إذا كان يتم استخدام وظيفة يتم فحص. 2) القيمة الخارجية: يتم تحديد ما إذا كانت القيمة ذات الصلة يتم تعيين كمتغير المدخلات. 3) وضع زائدة: اختيار واحد من وضعين. - ستارت أت بروفيت: سيتم تفعيل ترايلستوب بمجرد تجاوز الربح الفاصل الزمني المتوقف. - بدء في فتح: سيتم تفعيل وقف زائدة مع الإدخال. 4) ترايلستوب: يتم تعيين قيمة وقف الخسارة الزائدة. 5) ترايلستيب: قيمة خطوة لخط وقف الخسارة. سوف تكون وحدة تغيير 1pip إذا تم تعيين في 1pip، وسوف تكون وحدة تغيير 10pips إذا تم تعيين 10pips.
4. عكس إغلاق.
إغلاق العكسي هو وظيفة حيث يتم إغلاق بيع من قبل إشارة شراء الخروج، ويتم إغلاق شراء من قبل إشارة بيع الخروج. الاستخدام الفعال لهذا الخيار يمكن إغلاق المواقع بسهولة دون الحاجة إلى جعل حالة إغلاق منفصلة. 1) استخدام: ما إذا كان يتم استخدام وظيفة يتم فحص 2) القيمة الخارجية: يتم تحديد ما إذا كانت قيمة ذات الصلة يتم تعيين كمتغير المدخلات.
5. إغلاق إغلاق.
يتم إغلاق وظائف بيب كلوز عند الوصول إلى الربح من نقطة محددة سلفا بعد فتح الموقف.
ويمكن النظر إلى إغلاق النقطة على أنه إغلاق متزامن استنادا إلى الموقف النهائي عندما تكون هناك عدة مواقف بدلا من استنادها إلى الربح المحقق الفردي.
1) استخدام: ما إذا كان تم استخدام وظيفة يتم فحص. 2) القيمة الخارجية: يتم تحديد ما إذا كان يتم تعيين قيمة ذات صلة كمتغير المدخلات. 3) الوضع - شراء + بيع: يتم إغلاق جميع المواقف على أساس الموقف الأخير عن طريق إضافة بيع وشراء المواقف. - شراء / بيع: يتم إغلاق فقط موقف واحد ذات الصلة على أساس الوضع الأخير عن طريق فصل بيع من شراء. - شراء: يتم إغلاق شراء فقط استنادا إلى المركز الأخير. - بيع: يتم إغلاق فقط بيع استنادا إلى المركز الأخير. - الخطوة: يتم تعيين خطوة خطوة وفقا لنقطة قريبة. 4) النقاط عدد النقاط لنقطة جني الأرباح هو المدخلات بناء على السعر الذي تم فتح المركز الأخير.
6. إجمالي الخسارة.
مجموع الخسائر مجموع الخسارة الإجمالية. يتم تصفية جميع المراكز إذا كان المبلغ المفقود أكبر من المبلغ المحدد. 1) استخدام: ما إذا كان يتم استخدام وظيفة يتم فحص 2) القيمة الخارجية: يتم تحديد ما إذا كانت قيمة ذات الصلة يتم تعيين كمتغير المدخلات. 3) الخسارة الإجمالية: يتم إدخال المبلغ المفقود.
7. إجمالي الربح.
يتم تعيين التصفية لإجمالي الربح. إذا كان مبلغ الربح أكبر من المبلغ المحدد، يتم تصفية جميع المراكز. 1) استخدام: ما إذا كان يتم استخدام وظيفة يتم فحص 2) القيمة الخارجية: ما إذا كان يتم تحديد قيمة ذات الصلة كمتغير المدخلات يتم فحص 3) إجمالي الربح: يتم تعيين مبلغ الربح.
8. إغلاق الصندوق.
توفير وظيفة لإغلاق جميع المراكز عندما يتم تغيير حقوق الملكية بنسبة محددة سلفا. 1) استخدام: ما إذا كان يتم استخدام وظيفة يتم فحص 2) القيمة الخارجية: ما إذا كان يتم تحديد قيمة ذات الصلة كمتغير المدخلات يتم فحص 3) الوضع: توفير وضعين: زيادة نسبة ونسبة الانخفاض. - فوندراتيوبلوس: إغلاق عندما يتم زيادة الأسهم بنسبة المذكورة أعلاه. - فوندراتيومينوس: إغلاق عند انخفاض حقوق الملكية بنسبة المذكورة أعلاه. 4) نسبة: سيتم تحديد نسبة فقط.
Other Actions.
1. Other Actions.
1) Magic No: The Magic Number is set. The Magic Number is an intrinsic number when EA is running. The Magic Number must be set to prevent overlap in which several EAs are executed from one account or one EA is executed from several windows. 2) MaxSlippage: It sets a maximum slippage allowable when opening or closing a position. 3) MaxSpread: It sets the maximum spread allowable when opening or closing a position. 1) Allow: The allowable account number is inputted. It functions to provide aright of execution to a relevant ID only. 2) Expired Time: The EA is executed up to a relevant period if a date is inputted (2018-06-01). 3) Mode: Execution is allowed during checking. - Real Mode: Whether to execute with the real account is set. - Demo Mode: Whether to execute with the demo account is set. - Test Mode: Whether to execute in test mode is set. - Optical Mode: Whether to execute in optimized mode is set. - Visual Mode: Whether to execute in visual mode is set.
3. Display Actions.
The purpose of the Display Action is to display the current running status on a screen chart in an easy-to-understand manner.
1) Position: selects a screen position 2) Label: sets whether to output labels 3) FontSize: sets the font size 4) Display Item: checks items to be outputted.
Items such as EA Name, account number, account equity, profit/loss, open count, first open price, last open price, local time and broker time can be set.
4. Signal Actions.
Signal Action is to set whether entry and close signals should be applied to the actual trading, whether the signal should be displayed in the screen, whether sound should be active or not, and whether to send email or not when there is a signal..
1) Trade Mode: Set whether to execute to an actual trade when there is an entry or close signals. If this is not selected, the trade will not get executed and by using “Signal Display” or “Signal Sound”, one can use the signal in own manual trading. 2) Signal Display: Function to display an arrow when there is an entry or close signal is displayed. 3) Signal Sound: Function to determine alarm sound and check whether to use the alarm or not when there is an entry or close signal. 4) Send Email: Function to send email when there is an entry or close signal. This function will only work when this function is offered by MetaTradersetup.
مؤشرات مخصصة.
1. Indicators.
1) Window Type: You can choose to show the Custom Indicator signs (e. g. arrow) overlaying the Chart or create a separate new window below the Chart. 2) Index Count: Total number of Custom Indicators to display on Chart. 3) Indicator Condition: You can select from list of Custom Indicator Conditions.
2. Conditions.
1) Label: Enter name or label that will be displayed on Chart with the Custom Indicator. 2) Style: Select which sign to display with the Custom Indicator. 3) Width: Select the thickness of the line or sign for the Custom Indicator. 4) Color: Select the color of the line or sign for the Custom Indicator. 5) Type: You can choose between 4 types of Conditions: - Value: You can select which Object/indicator to use for Custom Indicator - Signal : You can select from Signals Conditions to use for Custom Indicator - Signal (True Only) : You can select from Signals , but only if the selected Signal is true. - Signal (False Only) : You can select from Signals , but only if the selected Signal is false.
3. Indicators List.
1) Basic tab: You can choose to download from over 1,300 Custom Indicators we have aggregated. 2) Custom tab: You can choose to download from Custom Indicators you built via FXTraBox. 3) Upload tab: You can choose to download from Custom Indicators you uploaded to FXTraBox. 4) Upload file tab: You can upload your own Custom Indicators to FXTraBox.
Algorithm Examples.
1. Moving Average Cross.
In this example, Buy order is opened when the Moving Average (MA) 5 line upwardly crosses the MA 20 line and a Sell order is opened when MA5 downwardly crosses MA20.
1) Comparisons Logics Buy Open - Input the Name, select the indicator from the left, and click the Search button for the Object and select the MA from the drop down menu. - Once the popup window loads, enter 5 for the period value of MA, and then press confirm button. - Repeat the same above steps on the right box and select 20 as the period in the popup window. - The logical relationship between left box and right box is set as upCross. - Enter 1 for Number of Bars for both left and right boxes so that the upward cross happens in the previous bar. - Save the MA Upward Cross Comparison Logic by clicking the Save button.
2. Moving Averages Disparity.
In this example, the Algorithm will open a Sell order when the disparity between the Moving Average (MA) 5 line and MA 20 line is between 5 and 10 pips for the trailing 10 bars.
1) Movement Condition Logic - In order to set the disparity between the MA lines, Movement Logic must be used. - Enter the Name, then search for Indicator and choose MA from drop down menu.
- Input 20 to the Period on a popup window, and click Confirm button.
- Enter 10 in the Horizontal Range field, to cover the trailing 10 bars movement.
- Enter 5 and 10 respectively in the Vertical Range field to cover the 5>VR>10 movement. Then check the pips select box.
- Although the above saved Movement Condition satisfies the condition to open a position, a Signal must be created for Algorithm.
- Enter the Name to select Movement, and then select the [MA Disparity] Movement just created.
- Enter the Name for the Algorithm and select Open Action as Basic, and select Close Action as Reverse Close Only. Please note that Close Action Logic has been pre-built with Stop Loss of 50 pips, Take Profit of 10 pips and Reverse Close option.
- Select the [MA Disparity] Signal from Sell Open.
- Click on the icon next to the Algorithm name from the Algorithm list.
3. Moving Average Cross following Price Change.
In this example, a Buy order is opened when Moving Average (MA) 5 line upwardly crosses MA 20 line during the trailing 5 bars (including current bar), and the vertical movement of trailing 10 bars (between 5th and 11th trailing bars) must be between 10-20 pips.
1) Movement Logic - Movement condition must be created in order to create a condition that can cover a movement within range.
- Click on Object search button and select Price>Close and then enter 20 into the Period field on the popup window. Click Confirm button.
- Enter 0 for Number of Bars, since we are looking at also the current bar.
- Enter 10 into the Horizontal Range.
- Enter 10 and 20 respectively, in the Vertical Range and then check the pip select box.
- Click on the Save button. 2) TimeSet Logic - TimeSet condition is created in order to set the order in time for the MA Cross condition and Movement condition.
- Select Movement Condition created in step #1 for Movement section, then check Bar. Enter 5 and 11 respectively for the range.
- Select Comparison Condition created in the first example (MA upCross 5/20) for Comparison section, then select Bar. Enter 0 and 5 respectively for the range.
- Click on the Save button to save the TimeSet Logic. 3) Signals Logic - Although the above T imeSet Condition satisfies our entry condition, Signal Condition must still be created for the Algorithm.
- Enter the Name, select TimeSet from dropdown menu, and select Timeset Condition created in step #2 above.
- Select Open Action as Basic, and select Buy Open, then select "MAcross" Signal Condition from drop down menu, created in the last step.
Mounting Algorithm (EA) onto Metatrader4.
1. Compile & Download EX4 file.
- After saving an Algorithm Logic , click on the icon next to the name of the Logic on the Algorithm list , you want to download. This will open an Algorithm Digram Map.
2. Backtesting EA on MT4.
- Run MT4 Client terminal on local desktop.
3. Trading EA live on MT4.
- First, open the currency pair chart you wish to trade with and select desired timeframe.
- Drag-and-drop the new downloaded EA onto the Chart window, to execute the EA.
- The name of the EA will appear at the upper right hand corner and icon are activated as below: - Check to make sure that the EA name (MAcrossTimeset) appears on the top right of the Chart and smiling icon is is displayed to indicate that it's on active trading mode (see below image).
Appendix A - More Examples.
FXTraBox offers many more features in addition to above functions. We have listed below examples from the most comonly used strategies.
A1. Trading by specifying Opening and Closing time.
1. Set up Comparison Condition. Set Hour Object equal to 06:00.
2. Set up Comparison Condition. Set Minute Object to under 1 minute.
3. Set up Comparison Condition. Set Hour Object equal to 07:00.
4. Set up Signal Node. Combine 1st and 2nd Comparison Conditions.
5. Set up Signal Node. Set the 3rd Comparison Condition.
6. Finally set up Algorithm Node. Combine above 2 Signals.
A2. Trading using average of High and Low prices.
A3. Trading using binary weight (score)
2. Stochastic (5,3,3) K line is greater than Stochastic (5,3,3) D line. (Binary is 2)
3. RSI 20 days line is less than standard line 30 (Binary is 2)
4. Parabolic line is less than current price (Binary is 2)
A4. Trading using Martingale strategy.
Martingale strategy is to double up the previous investment, if that investment is a loss. In this strategy, we set the first entry Comparison c onditions to buy, when MA (5) is greater than MA (20) and to sell when MA (5) is less than MA (20). Re-entry conditions are to buy when the market price is 10 pips lower than previously executed price and to sell when current price is 10 pips higher when compared with previously executed price. Close open positions when the profit of open positions is more than $100. There will be total of 10 step entries, with first order's lot size set to 0.1, with following orders increased by 2 times. Stop loss is set at $500.
A5. Trading using ATR stop.
For this strategy, profit is taken at 20 pips and stop loss is set at 20 pips ("Basic" Close Action ). Buy order is entered when ATR is blue (underline) and a Sell order is entered when ATR is red (upper line). For ATR, there are two lines: one red and one blue. Only one line is displayed at any given range on the chart, as a directional signal. The blue or red line that is not visible because its value actually is either less than 0 or more than 1000, making the line to be drawn out of the viewable chart window. This strategy can be set by two conditions and using the mode.
Appendix B – New Features.
One of the advantages of FXTraBox is that it is a web-based platform, which allows updating/adding new features seamless. We will be continue to update new feature and upgrade the platform.
B1. List Categories.
For every menu, there are 3 different categories to help clients manage the lists more effectively. The 3 categories are shown as list tabs: All, Favorite, and Recycle, as shown in figure above.
2. Favorite tab: lists all the favorited Logics.
Users can move Logics between different categories by clicking on the buttons located to the top right of the List section.

إنشاء وتحليل استراتيجيات التداول.
استخدام الأدوات كل تاجر المهنية أحلام.
خبير مستشار ستوديو.
مولد على الانترنت ومحلل للخبراء الاستشاريين. يدعم ميتاترادر ​​4 و ميتاترادر ​​5 حسابات التحوط والمعاوضة.
خبير مستشار ستوديو يسمح لك لخلق الاستراتيجيات التي تعمل بشكل أفضل مع الوسيط الخاص بك. يمكنك الحصول على السيطرة الكاملة على البيانات التاريخية، وقواعد التداول ومعلمات حسابك. تحديد معايير القبول، التحقق من صحة الاستراتيجية ووقف الخسارة & أمب؛ اتخاذ مستويات الربح هو نسيم. خبير مستشار ستوديو يضم أدوات للتحليل المتقدم واستراتيجية متانة اختبار مثل: من عينة، مونت كارلو ومتعدد السوق. من المرجح أن تقدر القدرة على تصفية وفرز كل الاستراتيجيات التي تم إنشاؤها في مجموعة.
الفوركس استراتيجية باني المهنية.
منصة مهنية لتوليد وتحليل الاستراتيجيات المتقدمة. يدعم ميتاترادر ​​4 و ميتاترادر ​​5 حسابات المعاوضة.
الفوركس استراتيجية باني المهنية (فسب برو) هو البرنامج الرئيسي للتحليل الفني. أنه يجلب مستوى جديد كليا من التفاهم في التداول التلقائي.
هنا يمكنك بناء استراتيجيات التداول الخاصة بك باستخدام أدوات التصميم المتطورة التي تسمح لك لتعديل مواقف فتح بالفعل، واستخدام مؤشرات من أزواج العملات المختلفة، واتبع الاتجاهات من الأطر الزمنية أعلى. مصمم استراتيجية الفوركس تمكنك من إنشاء الخبراء المستشارين التي تعمل على عدة مستويات باستخدام مجموعات منطقية لقواعد التداول.
البرنامج يسمح لك لدراسة سلوك الاستراتيجيات الخاصة بك في أعمق التفاصيل. يحدث ذلك باستخدام طرق مختلفة لحساب الاختبار التاريخي وانخفاض بيانات الإطار الزمني.
اختبار الخيارات الثنائية.
مولد استراتيجيات للخيارات الثنائية. يدعم ميتاتريدر 4 للإشارات، بو المساعد المطلوبة للتداول.
نعم فعلا. كنت تقرأ بشكل صحيح. هذا هو البرنامج الأول في العالم الذي يسمح لك لإجراء اختبار تاريخي مفصل لاستراتيجيات الخيارات الثنائية. بو تستر لديه كل قدرات إي ستوديو ولكن يتم برمجتها للتداول وفقا لقواعد تداول الخيارات الثنائية.
يمكنك استخدام البرنامج للحصول على تلميحات عندما يكون الوقت المناسب لدخول السوق. يمكنك أيضا التداول تلقائيا إذا كان لديك وسيط ميتاتريدر 4 يقدم لك البرنامج المساعد بو لتجار الخبراء بو التلقائي.
ألغو ستوديو.
تجربة معتدلة المطلوبة، على الانترنت، الاشتراك. يدعم كالغو و كترادر.
استوديو ألغو يتبع مبادئ إي ستوديو. يستخدم هذا التطبيق نسخ من مؤشرات كالغو الأصلي ويعطيك الفرصة لتوليد وتحليل كبوتس ل كالغو و كترادر.
وكتبت كبوتس التي تصدرها في 100٪ نظيفة C # رمز التي يمكنك تجميع واختبار في كالغو.
يمكنك أيضا تحميل والتجارة الخاصة بك أفضل السير التجارية في كترادر ​​مع تجريبي أو حساب حقيقي.
نيناسكريبت ستوديو.
تجربة معتدلة المطلوبة، على الانترنت، الاشتراك. يدعم نت 7 & أمب؛ نت 8.
نينجسكريبت ستوديو يساعدك على توليد استراتيجيات التداول تلقائيا. يمكنك استيراد البيانات للسوق التي تحتاج إليها في التطبيق وتعيين حساب الظاهري. بعد ذلك يمكنك توليد استراتيجيات تلقائيا. مولد الاستراتيجية الآلي يخلق استراتيجيات للسوق الخاص بك مع مبلغ الدخول المطلوب ووقف الخسارة وجني الأرباح. يقوم جينيراتور بالتحقق من صحة الإستراتيجيات مع المعايير التي تقوم بتعيينها وجمع أفضل منها في مجموعة.
يوفر نينجسكريبت ستوديو أدوات قوية لاختبار متانة الاستراتيجيات الخاصة بك - محاكاة مونت كارلو واختبار متعدد السوق.
يمكنك أتمتة بالكامل سير العمل الخاص بك باستخدام مفاعل الاستراتيجية. أنها تفعل ما تفعله يدويا يدويا - التآزر استراتيجية، وتحسين المعلمات مؤشر، والتحقق من صحة مع مونت كارلو ومتعدد السوق وجمع أفضل منها.
لماذا لدينا برامج الفوركس المسائل.
أنا سعيد مع نهجي (مخاطر منخفضة للغاية)، والعديد من الاستراتيجيات ممتازة - فسب هو برنامج رائع، وأنا لا يمكن أن أشكركم بما فيه الكفاية لخلق ذلك! أنا حاليا التداول النشط مع أكثر من 40 استراتيجيات لبضعة أشهر، وأنا وجود نجاح مثير للغاية حتى الآن.
لقد بدأت للتو محاكمة حرة أمس، 24 ساعة إلى الوراء ولقد قمت بالفعل بتحميل إي إلى MT4 كما تم إنشاء تجارة الفوز. برنامج مدهش ودعم رائع حقا مع السيد بوبوف حتى ويلينغ للمساعدة.
لقد اتخذت أيضا نسخة تجريبية مجانية مع برنامج آخر وحتى بعد أسبوع غير قادر على فهم أي شيء.
التجربة كلها رائعة!
أنا عادة برنامج واختبار خبير لمدة شهرين على MT4. أفعل هذا لمدة 2 أيام مع باني الاستراتيجية. أنه يوفر لي قدرا كبيرا من الوقت.
حتى البرمجيات مرتفعة الثمن سوف تواجه مشكلة في مطابقة هذا واحد. فسب برو قد تقدم بالفعل معظم ميزات أي من البرامج المماثلة، بغض النظر عن السعر !!
ديفيد ماكاي (بليزربوي)
أتذكر بداية وأيام الأولى من فسب والتنمية فست. لقد كان تطورا هائلا في الواقع. أحدث فسب برو هو أبعد من توقعاتي. قبل عدة سنوات لم أستطع حتى أن أتخيل أنني يمكن تشغيل مثل هذه البرامج كبيرة في جهاز الكمبيوتر الخاص بي.
أريد فقط أن أهنئكم على الخاص بك ميزة رائعة تسمى "مولد الاستراتيجية". هذا هو ما فصل البرنامج الخاص بك من كل منافسيك.
. باكتست مع MT4 هو سلووووووووو. أنا أكثر من ذلك بكثير مثل سرعة البرق من فسب.
أنا المجرية، أعمل في كوريا و البرمجيات حفظ لي الكثير من العمل في الظهر اختبار والتجارة. قرارات جدا العمل، البرمجة لا تشوبه شائبة، وأنا أقدر ذلك، مواكبة.
أولا وقبل كل شيء، شكرا السيد. بوبوف لتطورك والعاطفة القيام بهذا البرنامج، وأود أن أقول لكم أن حياة عائلتي تغيرت جذريا ماليا بسبب الهدايا فريدة من نوعها برمجة شيء خاص جدا بالنسبة لنا.
ما أود حقا في الفوركس استراتيجية باني هو القدرة على رؤية النتائج على الفور دون الحاجة إلى النقر على زر "ابدأ" في ميتاترادر ​​مرارا وتكرارا. ولكن ذلك سريع جدا أن أتساءل دائما ما إذا كانت النتيجة حقيقية أم لا.
منصات التداول المدعومة.
ميتا التاجر 4.
ميتاترادر ​​4 (ميتاترادر ​​4) هي منصة تداول سطح المكتب التي أنشأتها ميتاكوتس كورب. هو الأكثر استخداما منصة بين تجار الفوركس التجزئة التي يقدمها أكثر من 400 وسطاء. MT4 كان مقبولا بشكل جيد لأنه يسمح للتجار لاستخدام برامجهم الخاصة للتجريبي والتداول الحقيقي وتحليل السوق.
منتجاتنا.
يمكن فوركس استراتيجية باني الاتصال MT4 عبر جسر، والتي تعطيك القدرة على التجارة استراتيجيات مع جميع مؤشرات فسب برو. ويقوم البرنامج أيضا بتصدير مستشاري الخبراء المحليين. ميزة كبيرة هي أنه يمكنك تداول محفظة من الخبراء على زوج عملة واحدة.
يوفر خبير مستشار ستوديو يعني لاستيراد البيانات من MT4 وتصدير خبراء MQL4 الأصلي.
ميتا التاجر 5.
تم تصميم ميتاتريدر 5 ليحل محل MT4. وجاء البرنامج مع لغة برمجة متقدمة، والتي تم تنفيذها في وقت لاحق جزئيا في MT4. الآن مت 5 يوفر وظائف متساوية ل MT4. ومع ذلك، هناك اختلاف في رمز تنفيذ الأمر، مما يجعل رمز الخبراء MQL4 غير متوافق. لحسن الحظ لدينا برنامج الفوركس يغطي كلا الإصدارين.
منتجاتنا.
يمكن لاستراتيجية الفوركس باني استيراد البيانات التاريخية من MT5 ويمكن أن تولد خبراء في لغة MQL5. ويدعم البرنامج حسابات المعاوضة فقط. فإنه يستخدم القدرة MT5 لتعديل حجم المواقف، وهو أمر مفيد جدا عندما يضاف الخبراء الخاص بك، والحد من أو عكس المواقف.
يدعم برنامج أدفيسورس ستوديو كلا من حساب ميتاترادر ​​5 وحسابات التحوط.
كالغو & أمب؛ cTrader.
كالغو & أمب؛ كتررادر يتم توفيرها من قبل سبوتوار. والفرق الرئيسي بين كالغو و مت هو لغة البرمجة - كامل المواصفات C # مقابل مخصص مقل. ومع ذلك، كالغو يفتقر إلى محرر البرمجة جيدة وظيفة التصحيح.
منتجاتنا.
ألغو ستوديو يدعم كالغو و كترادر. بل هو منصة قوية على الانترنت لتوليد تلقائيا واختبار وتحليل البوتات ل كالغو و كترادر. التطبيق تصدير الأصلي C # شفرة المصدر ل كالغو.
ويستخدم فقط مؤشرات كالغو و كترادر ​​القياسية. كبوتس المصدرة نظيفة جدا وسريعة. يمكنك تعديلها بسهولة في محرر كالغو. بعد تجميع، يمكنك ان ترى في كبوتس في كترادر ​​للتداول الحقيقي أو التجريبي.
ما العمل التالي؟
بدء العمل مع المنصة التي تناسبك. نحن نعد، أنه في الوقت المناسب سوف تحصل على تاجر أفضل وأكثر ثقة.
يتم جعل جميع المنصات لحمايتك كالتاجر، لحماية حسابك وزيادة الأرباح الخاصة بك.
وكلما كنت تبدأ أفضل. اختيار واحد من حزم لدينا لأنها هي الطريقة الأكثر فعالية للحصول على البرامج التي ثبت أن تكون فعالة.
استثمر في نجاحك!
شراء حزمة الفوركس مع جميع أدوات الفوركس مفيدة التي تحتاج إليها.
فوركس سوفتوار Ltd.
برنامج تداول العملات الأجنبية الآلي للمبتدئين والتجار المحترفين. إنشاء واختبار وتصدير الخبراء الاستشاريين ل ميتاترادر.
استراتيجية البرمجيات.
محرر المستندات & أمب؛ خطوط إرشاد.
اإلفصاح عن المخاطر.
العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول.
إفصاح الأداء الافتراضي.
نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها موضح هنا. ولا يوجد أي تمثيل مفاده أن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة؛ في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر. وبالإضافة إلى ذلك، لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية للتداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي نقاط مادية يمكن أن تؤثر سلبا أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المتعلقة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن حسابه بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الافتراضية وكل ما يمكن أن يؤثر سلبا على نتائج التداول.
حقوق التأليف والنشر © 2006 - 2017 فوريكس سوفتوار Ltd. جميع الحقوق محفوظة.

Forex algorithm builder


نحن نحافظ على هذه الصفحة لإثبات التزامنا الراسخ بحقوق و خصوصية مستخدمينا. توضح هذه الصفحة كيفية جمع موقعنا للمعلومات من أعضائنا.
النشرة الإخبارية المجانية والقائمة البريدية: نحن نحترم خصوصية مستخدمينا، وعلى هذا النحو فإننا لن نشارك قاعدة البيانات الخاصة بنا من عناوين البريد الإلكتروني والأسماء مع أي طرف ثالث.
بعد التأكيد على رغبتك في الانضمام إلى نشرتنا الإخبارية، سنقوم من وقت لآخر بإرسال معلومات مجانية تتعلق بالمنتجات التي نقوم بتسويقها والمشورة العامة المتعلقة بالتسويق عبر الإنترنت والمواد الترويجية للمنتجات الأخرى. لن يتم تمرير بريدك الإلكتروني إلى أي طرف ثالث. ونحن أيضا أبدا البريد المزعج لك. يمكنك إلغاء الاشتراك من القائمة البريدية في أي وقت.
المعلومات الشخصية التي نجمعها وكيفية استخدامها: عند شراء الوصول إلى إي بيلدر، تتم معالجة الدفع بواسطة كليكبانك (كينيتيكش إنك)، الذي سيقوم بجمع اسمك وعنوانك ومعلومات بطاقة الائتمان (إن وجدت) وذلك للتحقق طلبك. ولا يجوز لهم استخدام المعلومات لأي غرض آخر. عند الطلب، ونحن أيضا جمع اسمك وعنوان البريد الإلكتروني. نحن نستخدم هذه المعلومات لمتابعة لكم وفقا لقسم النشرة الإخبارية أعلاه. لن نشارك العملاء المحتملين مع أي طرف آخر.
تنويه المخاطر.
كفتك مطلوب إخلاء المسؤولية: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره.
أوتوترادينغ سهلة.
إنشاء مؤشرات واستراتيجيات دون برمجة.
ميتاترادر ​​4 & أمب؛ 5 ترادستاتيون المدعومة إيسيلانغواد بدعم الخيارات الثنائية جديد! إنشاء مؤشرات غير محدود مجانا إنشاء استراتيجيات مع لمرة واحدة ترقية دروس الفيديو حرية الوصول.
اكتشاف الاحتمالات.
السهام المخصصة والتنبيهات.
تحويل ظروف التداول اليدوي الخاص بك إلى الأسهم والتنبيهات! إنشاء مؤشرات لميتاتريدر 4 & أمب؛ 5 أو أدوات التحليل الفني ل ترادستاتيون.
نظام التداول الآلي.
الآن يمكنك بسهولة تحويل أي نظام التداول اليدوي إلى مستشار خبير ل ميتاتريدر 4 & أمب؛ 5 أو إلى استراتيجية ل ترادستاتيون.
التجارة فقط عن أي شيء.
اعتمادا على حجم حسابك والأهداف المالية الخاصة بك، قد تكون مهتمة في وضع مؤشرات واستراتيجيات الفوركس والأسهم والسلع، صناديق الاستثمار المتداولة، المؤشرات. كل ذلك مع عدم وجود قيود!
ماذا يوجد في الداخل؟
انها سريعة & أمب؛ سهل!
أفضل شيء عن إي منشئ هو أن العمل هو القيام به إلى حد كبير في عدد قليل من النقرات. تحويل فكرة التداول الخاص بك إلى نظام الآلي في غضون دقائق، دون توظيف مبرمج ودون معرفة أي شيء عن البرمجة. حتى المبرمجين المحترفين نقدر فوائد إنشاء المؤشرات والاستراتيجيات مع بضع نقرات قصيرة.
تداول الفوركس والأسهم والعقود الآجلة.
يمكنك إنشاء استراتيجيات لتداول أي أداة مالية متاحة على أي من منصات التداول الثلاث الأكثر شعبية: ميتاترادر ​​4، ميتاتريدر 5 و ترادستاتيون.
بديهية & أمبير؛ مباشر.
بدء إنشاء الاستراتيجيات أو المؤشرات الأولى في غضون دقائق! لا أدلة للدراسة. لا شيء لتثبيت، لأنه تطبيق على شبكة الإنترنت. الخلق هو واضح جدا، ولكل ميزة لديها المنبثقة طرف أن يرشدك مع شرح قصير، لذلك لا تضيع أبدا!
الأحمال من الميزات.
تريد فقط أن التجارة في أوقات محددة من اليوم؟ ترغب في الحد من عدد الصفقات أو مدة التجارة؟ كل ما يلزم هو بنقرة واحدة!
المؤشرات والوظائف المخصصة.
إلى جانب جميع المؤشرات القياسية ومذهلة المدمج في وظائف مثل خطوط الاتجاه والدعم والمقاومة والوقت من اليوم، يمكنك إضافة مؤشرات مخصصة أو وظائف مخصصة، لذلك هناك حقا أي قيود على ما يمكنك القيام به مع إي منشئ!
تنبيهات مسموعة، تنبيهات البريد الإلكتروني، الطباعة إلى نافذة الإخراج، وهلم جرا، هي طرق مريحة للحصول على إخطار أن الصفقات قد تم تنفيذها أو أظهرت مؤشرات جديدة الأسهم.
إدارة الأموال.
وتقنيات إدارة الأموال التي أنشئت مع عدد قليل من النقرات ضمان أن حسابك لم يتعرض أبدا لخسائر كبيرة.
حجم ثابت من الكثير، أسهم أو العقود موقف التحجيم (يضاعف) المخاطر٪ في مارتيالاند التجارية أو مكافحة مارتينغال وظيفة مخصصة.
نيس الإخراج.
رمز ولدت هو الإنسان للقراءة، وتعليقا جيدا وتنسيقها بدقة. فإنه لا يستخدم أي كائنات أو الطبقات أو وظائف متقدمة، وأنه يرد في ملف واحد. أنت لا تحتاج إلى فهم رمز، مجرد تحميل البرنامج. ومع ذلك، لغير المهنيين المهتمين الغوص في المصدر والتعلم شيئا عن ذلك، وهذا هو أداة عظيمة.
الخيارات الثنائية.
بالإضافة إلى السوق القياسية والأوامر المعلقة، يمكنك تداول الخيارات الثنائية مباشرة على ميتاتريدر 4. سوف تعليمي فيديو قصير إرشادك من خلال كيفية استخدام هذه الميزة الجديدة.
دروس الفيديو.
هناك 15 دروس فيديو تتراوح بين 2 إلى 7 دقائق في الطول، والمصممة لمساعدتك على اكتشاف الإمكانات الكاملة لل إي منشئ. ويظهر الخلق في كل من ميتاتريدر 4 و ترادستاتيون. سوف تحصل على إرشادات خطوة بخطوة حول كيفية تصميم، باكتست وتحسين استراتيجية الفوز. تحقق من الفيديو الأول أدناه لمعرفة مدى سهولة إنشاء مؤشرات من شأنها أن تخبرك عن أحدث الفرص التجارية.
المزيد من دروس الفيديو.
يتم إجراء جميع دروس الفيديو لكل من ميتاتريدر 4 و ترادستاتيون.
كيفية إنشاء استراتيجيات استراتيجية اندلاع اليومي اندلاع اليومي مع أوامر المعلقة استراتيجية الأمثل.
إدارة الأموال مظاهرة الاتجاه اختراق الدخول الآلي إنشاء إي من مؤشر مخصص.
توفر أمثلةنا مصدر إلهام كبير لما يمكنك إنشاؤه باستخدام إي بيلدر. بالإضافة إلى دروس الفيديو، أنشأنا أيضا ثلاثة مؤشرات باردة: الاتجاه الملونة، تسي الملونة و ترندلين كسر تنبيه التي يمكن استخدامها كما هي لتحسين التداول الخاص بك أو تعديلها في أي بالطريقة التي تريدها.
تبدأ في دقائق!
إنشاء مؤشرات ميتاتريدر 4 & أمب؛ 5 ترادستاتيون المدعومة إيسيلانغواد دعم وظائف العمل بالكامل للمؤشرات، وليس محاكمة أو تجريبي بنقرة واحدة الاشتراك مجانا الوصول.
إنشاء مؤشرات واستراتيجيات (المستشارين الخبراء) ميتاترادر ​​4 & أمب؛ 5 دعم ترادستاتيون إيسيلانغواد دعمت وظائف غير محدود للاستراتيجيات دفعة لمرة واحدة من 97 $ للدخول مدى الحياة إضافة إلى السلة.
الأسئلة الشائعة & أمب؛ الأجوبة.
هل هو مناسب للمبتدئين؟
نعم فعلا. على الرغم من أن البرمجة إي كانت تقليديا وظيفة لمتخصصي تكنولوجيا المعلومات، والآن، مع وصول إي منشئ، يمكن لأي شخص إنشاء المؤشرات والاستراتيجيات وندش]؛ لا خبرة البرمجة أو المهارات الخاصة المطلوبة.
هل يمكنني التسجيل مجانا والترقية لاحقا؟
نعم فعلا. عندما تقرر أنك تريد إنشاء إستراتيجيات مؤتمتة بالإضافة إلى المؤشرات، ما عليك سوى النقر على & كوت؛ ترقية & كوت؛ زر، وملء تفاصيل الدفع والحصول على الوصول غير المحدود للحياة.
هل هناك أي مدفوعات أخرى لعمليات ترقية إضافية؟
لا. للحصول على دفعة لمرة واحدة، سوف تحصل على الوصول إلى المنتج النهائي وظيفية بالكامل.
هل يعمل على جميع المنصات الثلاث لدفع واحد؟
نعم فعلا. مع نسخة مجانية، يمكنك إنشاء مؤشرات لميتاتريدر 4 & أمب؛ 5 وأدوات التحليل الفني ل ترادستاتيون. في غير محدود (المدفوعة) نسخة، يمكنك أيضا إنشاء استراتيجيات الآلي لجميع المنصات الثلاث.
سوف تعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟
ذلك هو تطبيق على شبكة الإنترنت، لذلك لا تحتاج إلى تحميل أو تثبيت أي شيء. وهو متوافق مع جميع متصفحات الويب الرئيسية، لذلك، نعم، وسوف تعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

Forex Strategy Builder: Create, Manage & Back-Test Trading Algorithms.
For financial analysts and enthusiasts keeping track of the Forex markets, trading algorithms play a key role in getting the most out of the market. Trading strategies enable you to decide when to enter and exit the market based upon defined rules. Such rule-based strategies are devised by keeping a close eye on a large number of technical indicators and trends like price patterns to achieve maximum profit. There are a variety of trading algorithms available online, but most of them cost you money and you would require third-party tools to verify their impact. Forex Strategy Builder is a powerful utility that equips you with over a hundred technical indicators and extensive analysis tools that allow you to create, modify and assess the impact of your trading strategies through back-testing based on relevant historical data.
During installation, the setup will ask you to enable usage statistics sharing for the program improvement and development. If you are concerned with privacy and do not feel comfortable with anonymous usage statistics access, enable the Do not send anonymous usage statistics option.
The Forex Strategy Builder welcomes you with a feature-rich interface while creating a new strategy as an XML file for data maintenance and manipulation. It is organized into various sections displaying data both graphically and numerically. The Market Statistics section highlights the currency, symbol, time period and updating details while the Indicator Chart illustrates the market trends, qualitatively. Similarly, bar details are organized in a tabular format indicating opening times, amount, average price, direction, spread, roll over, commission and more. You can also switch between multiple scenarios between, pessimistic, optimistic, shortest and nearest analytical standpoints. The strategy is based on indicators placed in a specific slots (may it be the Opening Point of the Position, Opening Logic Condition, Closing Point of the Position and Closing Logic Condition). These are then summarized in the central part of the workspace under Strategy Properties .
موصى به لك.
Create & Manage Windows User Accounts Or Permissions With A Basic UI.
Test Windows 10 Compatibility On A System With A Bootable Version.
You can click the bar of interest to see the price route inside the bar using the relevant interpolation method. You can browse through multiple graphs by clicking the navigation buttons at the bottom of the Bar Explorer .
Furthermore, you can benefit from the extensive Tools ranging from the Comparator , Scanner , Optimizer , and more coupled with Custom Indicators . The built-in calculator can be accessed through the Additional Tools or the F12 short key. To clear preferences, select Reset Settings .
Another distinguishing feature of this application is the Strategy Analyzer that allows you to generate Over-optimization Report based on custom parameters. Results can viewed using charts and saved in the form of Excel sheets.
The utility saves strategies in XML documents and supports 7 different languages. We tested this powerful software on Windows 7, 64-bit edition. It also supports Windows XP, Windows Vista, Windows 7 and Windows 8.

مستشار مستشار بناة ل MT4.
مستشار مستشار البناء.
حر MT4، MT5 خبير مستشار بناة.
تداول الفوركس الآلي هو "الكأس المقدسة" من تداول العملات الأجنبية المتقدمة. Τ بعد إنشاء بناة إي مجانا / أو توفير فترة تجريبية مجانية ويمكن استخدامها لإنشاء مناطق العد على ميتاترادر ​​4 و ميتاترادر-5.
تم تصميم بناة MT4 لتوليد مخصصة الخبراء المستشارين من خلال تجميع MQL4 أو MQL5 التعليمات البرمجية. بعض من بناة إي التالية على شبكة الإنترنت، والبعض الآخر يتطلب التثبيت. عند إنشاء أول الخاص بك إي مخصصة وينصح لاختبارها خالية من المخاطر في حساب تجريبي قبل التداول من أجل المال الحقيقي.
وهنا الخبير الاستشاري بناة الحرة:
(1) إي منشئ ل مت-4، مت-5، والتداول.
◙ برايس: مجانا لخلق مؤشرات.
◙ بيلدر: على شبكة الإنترنت التطبيق.
◙ الخبرة: المتداولين شبه المتقدمين / المتقدمين.
بناء إي هو تطبيق مجاني لخلق المؤشرات. يمكنك تحويل التداول اليدوي الخاص بك إلى الأسهم والتنبيهات وإنشاء مؤشرات ل MT4، Mt5، و ترادستاتيون. يمكنك أيضا تحويل أي نظام يدوي إلى عمل فوركس روبوت (إي). وفيما يلي السمات الأساسية ل إي منشئ:
تطوير المؤشرات و إي للتداول أزواج الفوركس والأسهم والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة والسلع إنشاء مناطق العد دون معرفة أي شيء عن البرمجة عشرات من الوظائف المضمنة مثل الدعم والمقاومة والخطوط الاتجاهية والوقت (حدد عند التداول) كل ميزة من منشئ إي يحتوي على تلميح منبثقة يساعدك ويرشدك ثلاثة (3) أنواع التنبيه (البريد الإلكتروني، تنبيهات مسموعة، طباعة إلى نافذة الإخراج) كامل نظام إدارة الأموال مع وظائف مخصصة يتم تضمين رمز ولدت في ملف واحد، وعلى استعداد لاستخدامها على MT4 ، MT5، أو تراديستاتيون.
إي البناء هو خال تماما لخلق مؤشرات ولكن إذا كنت ترغب في إنشاء مناطق العد هناك دفعة لمرة واحدة.
هنا هو على شبكة الإنترنت ستي من إي منشئ:
(2) خبير استشاري باني ل ميتاتريدر 4.
◙ بيلدر: على شبكة الإنترنت التطبيق.
◙ الخبرة: المتداولين شبه المتقدمين / المتقدمين.
و إكسيرت أدفيسور بيلدر (إيب) عبارة عن أداة إنشاء إي تستند إلى الويب وهي مجانية وسهلة الاستخدام. إيب يولد مناطق العد ل MT4 باستخدام سبعة (7) الحقول.
(ط) حقل قالب إي.
في هذا القسم يمكنك إدخال البرنامج النصي الخاص بك.
(إي) حقل المتغيرات إي.
في هذا القسم سوف تقوم بإعداد المتغيرات الرئيسية الخاصة بك وفقا التي سوف تحكم استراتيجية التداول الخاصة بك.
(إي) مجال استراتيجية شراء إي.
إعداد إي الخاص بك شراء استراتيجية.
'4' حقل استراتيجية إي سيل.
إعداد إي الخاص بك بيع استراتيجية.
'5' حقل استراتيجية إقفال إي (شراء).
يسمح لك هذا القسم بإدخال شروط مراكز الإقفال المفتوحة وفقا لحقل "استراتيجية الشراء".
(6) حقل استراتيجية إقفال إي (بيع).
يسمح لك هذا القسم بإدخال شروط مراكز الإقفال المفتوحة وفقا لحقل "استراتيجية البيع".
(7) حقل خيارات أمر إي.
يمكنك إعداد بعض الإعدادات الإضافية لمستشارك الخبير.
في ما يلي صفحة الويب الخاصة ببرنامج إكسيرت أدفيسور بيلدر (إيب):
(3) إي بيلدر مستشار الفوركس ل ميتاتريدر 4.
◙ بيلدر: على شبكة الإنترنت التطبيق.
◙ الخبرة: المتداولين شبه المتقدمين / المتقدمين.
و "منشئ الفوركس" إي منشئ هو أيضا على شبكة الإنترنت مستشار خبير باني الحرة. و إي منشئ هو بسيط لاستخدام ويتطلب سوى انشاء أربعة شروط رئيسية (متى لشراء، متى لبيع، متى لإغلاق موقف الشراء، متى لإغلاق موقف بيع).
في علامة التبويب خيارات إي يمكنك اختيار الإعدادات الأساسية الخاصة بك، إذا كنت لا تريد استخدام بعض هذه الإعدادات فقط أدخل 0:
(i) EAs Expert Magic Number : Set-up your EAs unique ID number. جميع مراكز التداول التي سوف تفتح باستخدام إي الخاص بك وسوف تشترك في نفس رقم الهوية وسوف إي الخاص بك إدارة فقط لهم. إذا اخترت التداول عبر أنظمة تداول مختلفة في نفس الحساب، فيجب عليك استخدام أرقام تعريف مختلفة من أجل تجنب مشاكل التنفيذ.
(إي) الكثير من وحدات العد: هذا هو المكان الذي قمت بإعداد عدد الكثير الأساسي لنظام التداول الخاص بك. سيتم فتح جميع الصفقات الخاصة بك مع هذا الرقم.
(3) وقف الخسارة القيمة: إعداد قيمة وقف الخسارة الخاصة بك، عادة X2 مرات انتشار التداول (كما يتعلق معظم وسطاء الفوركس).
(4) أخذ قيمة الربح: قم بإعداد قيمة الربحية الخاصة بك، وعادة ما يكون x2 مرات انتشار التداول (كما يتعلق معظم وسطاء الفوركس).
(v) قيمة التوقف الزائد: إعداد قيمة التوقف الزائدة، سيتم تنشيط هذا الترتيب فقط إذا كان ربح الموقع أعلى من القيمة المحددة.
) 6 (استخدام وحدات العد الطويل املراكز الطويلة: إعداد مراكزك الطويلة.
(7) استخدام وحدات إیجاز قصیرة: إنشاء مراکز قصیرة.
(ط) عند ملء إعداداتك (أو تركها 0)، تتيح علامة التبويب هذه إنشاء شفرة نهائية. يمكنك نسخ رمز إي ولصقه في ميتايديتور MT4.
(2) تجميع التعليمات البرمجية الخاصة بك عن طريق ميتايديتور وتشغيل إي الخاص بك في ميتاتريدر.
هذا هو موقع على شبكة الإنترنت من إي منشئ المستشار الفوركس:
(4) مولانيس باني الاستراتيجية ل MT4.
◙ برايس: التجربة المجانية (السعر للشراء: 149،99 $)
◙ بيلدر: بيسي تثبيت.
◙ الخبرة: مبتدئين / شبه متقدم / متقدم التجار.
يمكنك استخدام نسخة عمل مجانية من منشئ مولانيس إي لفترة تجريبية. هذا مبرمج إي مبرمج على جافا ويقدم بيئة رسومية دون النصوص المعقدة وحقول الإدخال. يمكنك إدخال الإعدادات الخاصة بك عن طريق تحديد عبر مجموعة كاملة من كتل رسومية محددة مسبقا. ويستند مبنى إي على النقر والسحب & أمب؛ إسقاط الرسوم البيانية. بعد ذلك يتم تحليل هذه الرسوم البيانية من قبل مولد مقل إيا الذي يتحول إلى مناطق العد الجاهزة للاستخدام.
هنا هي السمات الأساسية لمباني مولانيس إي:
(ط) إنشاء مناطق عمل عن طريق بيئة تفاعلية كاملة البيانية.
(2) منحنى التعلم المنخفض، يتيح الفرصة للتركيز على الأفكار وليس على إعدادات إي.
(3) إنشاء خبراء استشاريين يمكنهم تداول عملات فوركس متعددة في أطر زمنية متعددة.
(إيف) إنشاء ببساطة إشارات الفوركس الخاصة بك.
(5) يدعم مولانيس منتدى ومنتدى على الإنترنت.
هذا هو موقع ويب مولانيس إي منشئ:
(5) زورو ترادر ​​فور ميتاترادر ​​4.
◙ برايس: مجانا (يتطلب التسجيل)
◙ بيلدر: على شبكة الإنترنت التطبيق.
◙ الخبرة: التجار المتقدمون / التجار المهنية.
زورو هو مشروع المجتمع مثيرة جدا للاهتمام تقديم موارد التعلم واسعة ومبني إي المتقدمة. المشروع كله مجاني وتحتاج فقط للتسجيل من أجل استخدام باني إي. في ما يلي بعض الميزات الأساسية لمنشئي إي:
يمكن أن تعمل كما MT4 إي أو كروبوت الفردية بالكامل.
أطر زمنية متعددة (من 100 ميلي ثانية إلى يوم واحد)
الاختيار من بين مئات من المؤشرات.
يتضمن صحيح مترجم رمز آلة للاختبار السريع (المبرمجين المطالبة 50 مرات أسرع من MQL4)
وتشمل أوامر الحد، وقف الخسارة، أخذ الربح، الربح-- قفل، زائدة-- وقف، توقيت-- الخروج.
الخيارات الثنائية مضاهاة مع قابل للتعديل فوز / خسارة دفع تعويضات.
الامتثال الكامل نفا للحسابات مقرها الولايات المتحدة.
واجهة أبي المفتوحة لسهولة تنفيذ أي وسيط أبي (وشملت شفرة المصدر)
يعمل على ملقمات سحابة (فس) مع ويندوز سيرفر 2003 / ويندوز سيرفر 2018.
يستخدم لغة النصي لايت-C (C جملة) / استراتيجيات تتطلب سوى بضعة أسطر من البرنامج النصي.
ويندوز أبي، دلز الخارجية و R جسر.
استيراد وتصدير ملف كسف.
محرر نصوص بناء الجملة مع مساعدة (بالطبع لايت-C يتم تضمين)
يمكن تحويل رمز البرنامج النصي من منصة تداول واحدة إلى أخرى.
تحليل مونت كارلو مع منحنيات الأسهم العشوائية.
محاكاة الانزلاق والفوائد الفائدة (مقايضة)
زورو إي منشئ البيانات التعدين / آلة التعلم.
كشف نمط منحنى مع خوارزمية فريشيت.
منحنى تحليل الطيف مع بنك التصفية والتحول هيلبرت.
العلاقة بين منحنى السعر والعلاقة الذاتية.
منطق غامض للذروة / الوادي، كروس، ونمط الكشف.
مولد خوارزمية مع الشبكة العصبية (بيرسيبترون) / شجرة قرار مشقوق.
مولد خوارزمية لتداول حركة السعر مع أنماط.
يمكن تصدير خوارزميات التجارة التي تم إنشاؤها في رمز C إلى منصات أخرى.
R حزم دعم التعلم الآلي وتحليل البيانات.
هذا هو الرابط لموقع زورو على الويب:
(6) مولد الفوركس إي منشئ ل MT4 و MT5.
◙ برايس: تجربة مجانية (MT4 فقط)
◙ بيلدر: بيسي تثبيت.
◙ الخبرة: المتداولين شبه المتقدمين / المتقدمين.
مولد الفوركس إي منشئ يسمح لك لإنشاء استراتيجية الفوركس الآلي حسب الطلب. يمكن للمحاكمة الحرة توليد فقط وحدات MT4. المحترف يولد كلا *.mq4 / * ملفات mq5، ويمكن استخدامها ل MT4 و MT5 إي البناء. إليك بعض الميزات الأساسية:
سهلة الاستخدام / لا مهارات البرمجة المطلوبة.
يولد مناطق العد، المؤشرات والنصوص.
إعداد إشارات التداول الخاصة بك عن طريق بناء في المؤشرات.
استيراد مؤشرات الحزب الثالث.
تعيين جميع الأوامر الأساسية (متضمنة وقف توقف)
الحد من نشاط التداول إي إلى أيام محددة فقط من الأسبوع.
Limit the EA trading activity to specific hours of the day.
إعداد الحد الأقصى المسموح به ينتشر.
إعداد 2 أوامر الثانية التي يمكن استخدامها للتحوط فتح المواقف.
مارتينغال وشبه مارتينغال إدارة الأموال.
فوركس جينيراتور تشمل متطلبات إي بيلدر نظام التشغيل ويندوز زب / فيستا / 2003/7/8/10 بيسي مع ذاكرة الوصول العشوائي 256 ميغابايت. بالإضافة إلى ذلك شفرة المصدر في MQL4 و MQL5 مطلوب. تحميل منشئ إي من هنا:
هذا هو الرابط لمولد الفوركس إي منشئ موقع على شبكة الإنترنت:
(7) فكس إي بيلدر فور ميتاترادر-4.
◙ بيلدر: على شبكة الإنترنت التطبيق.
فكس إي باني هو برنامج بسيط لإنشاء المستشارين الخبراء الخاصة بك. العملية برمتها مجانية وعلى شبكة الإنترنت ولكن يجب أن لا نتوقع الكثير فيما يتعلق النتيجة النهائية. إليك بعض الميزات الأساسية:
(ط) لا تحتاج إلى مهارات البرمجة.
(إي) توليد مناطق العد لتداول العملات الفوركس متعددة في أطر زمنية متعددة.
هنا هو فكس إي منشئ موقع على شبكة الإنترنت:
◙ Free MT4 Expert Advisor Builders.
مرحبا بكم في فوركسروبوتس.
يمكن للروبوتات الفوركس (إياس) التجارة بسرعة، 24 ساعة في اليوم دون تعب، ودون الشعور بالخوف أو الجشع أو التحيز ..
مراجعة الوسطاء.
مراجعة وسطاء الفوركس إن / ستب السماح تداول الفوركس الآلي و سلخ فروة الرأس وتقديم فروق أسعار سريعة، تنفيذ سريع، مؤشر الفوركس الأصول واسعة وفوق كل شيء آخر سلامة حقيقية من المال.
قارن وسطاء.
قارن منظم وسطاء الفوركس إن / ستب يسمح التداول الآلي و سكالبينغ ..

No comments:

Post a Comment