Saturday 13 January 2018

وسطاء الفوركس تقدم الخيارات الثنائية


الخيارات الثنائية وسطاء مع خيارات بلمسة واحدة.


في حين أن الخيار دعوة / وضع التقليدية هي الدعامة الأساسية للتداول الخيارات الثنائية، وقد أدركت معظم السماسرة الآن إمكانات تقديم مجموعة واسعة من الخيارات لتتناسب مع تفضيلات جميع أنواع المستثمرين. تعد خيارات بلمسة واحدة، التي تسمى أحيانا خيارات اللمس، طريقة للتداول حيث يحقق المستثمر ربحا إذا نجح في التنبؤ بأن سعر الأصل الذي تم اختياره سوف يرتفع فوق أو ينخفض ​​دون مستوى محدد مسبقا في أي وقت قبل بلوغ نقطة انتهاء الصفقة . ولا يحتاج السعر إلى الحفاظ على مستوى معين لأي طول من الوقت، كما أن السعر النهائي للأصل غير ذي صلة أيضا في حالة خيارات بلمسة واحدة - كل ما يهم هو أن سعر الأصل قد لمست المستوى المحدد مسبقا في مرحلة ما خلال فترة عمره .


عند اختيار أحد خيارات اللمس.


خيارات بلمسة واحدة هي خيار جيد للمستثمرين الأكثر خبرة الذين لديهم فكرة جيدة عن الاتجاه الذي من المرجح أن يذهب سعر الأصول والذين يبحثون عن المزيد من الإثارة والتحدي في محفظتهم الاستثمارية. هذا النوع من الاستثمار يمكن أن يحقق أرباح جيدة مع دفعات من حوالي 300٪ إلى 500٪ على في تجارة المال. الصفقات تنتهي تلقائيا بمجرد أن يلمس سعر الأصل المستوى المحدد مسبقا، لذلك لا داعي للانتظار حتى نهاية فترة انتهاء الصلاحية قبل أن تحصل على أرباحك في حساب التداول الخاص بك. وبما أن هذا النوع من الخيار يتطلب بعض الخبرة في الأسواق وبعض المعرفة حول كيفية استخدام الأدوات التحليلية من أجل التنبؤ بفرصة سعر الأصل المختار الذي يصل إلى المستوى المحدد مسبقا، فإنه ليس خيارا جيدا من خيار المبتدئين.


الخيارات الثنائية وسطاء.


كيفية التداول مع خيارات بلمسة واحدة.


عند التداول باستخدام خيارات بلمسة واحدة، يجب عليك أولا تحديد مادة عرض تعتقد أنها من المرجح أن تصل إلى المعدل المحدد مسبقا من قبل الوسيط. يجب عليك بعد ذلك اختيار ما إذا كان سعر الأصل من المرجح أن يرتفع فوق أو ينخفض ​​دون هذا المستوى المحدد مسبقا. الخطوة الأخيرة هي اختيار مبلغ الاستثمار الذي ترغب في تقديمه.


ما هي الأصول المتاحة لمرة واحدة خيارات التداول؟


يتوفر تداول الخيارات بلمسة واحدة على جميع أنواع الأصول الأربعة: السلع والأسهم وأزواج العملات الأجنبية والمؤشرات. ومع ذلك، فإن خيارات بلمسة واحدة يفضلها عادة أولئك الذين يفضلون تداول العملات الأجنبية بسبب تقلب أسواق العملات.


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


شرح الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية وسطاء مع إيداع + لا إيداع المكافآت.


الخيارات الثنائية وسطاء مع انخفاض الحد الأدنى للإيداع.


ينظم وسطاء الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية وسطاء مع سحب سريع.


الخيارات الثنائية بروكس مع أعلى العوائد.


الأكثر ثقة + موثوقة وسطاء الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية وسطاء مع الحكام أو استرداد النقود.


الخيارات الثنائية وسطاء مع الحسابات التجريبية.


الخيارات الثنائية وسطاء مع بلافورم التداول الاجتماعي.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


الخيارات الثنائية وسطاء.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى الاستراتيجيين المتقدمين في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


الخيارات الثنائية السماسرة.


إذا كانت هناك نقطة تتقاطع فيها عوالم المقامرة و الفوركس، فإن ذلك سيكون بالتأكيد خيارات ثنائية.


في جوهرها، الخيارات الثنائية ليست سوى الرهانات على العملة أو اتجاه حركة سعر السهم: عند تداول الخيارات الثنائية، والتجار هي أساسا التنبؤ ما إذا كان السعر سوف ترتفع أو لأسفل - بسيطة مثل ذلك.


إذا كان التنبؤ صحيحا، والتاجر الحصول على أموال مبلغ معين من المال، والمعروفة باسم دفع تعويضات أو العودة. متوسط ​​العائد لليورو مقابل الدولار الأمريكي، على سبيل المثال، يتراوح بين 75٪ و 85٪ من الرهان، اعتمادا على الوسيط. إليك مثال على ذلك: إذا كنت تراهن على مبلغ 100 دولار وكنت تكسب، فستحصل على مبلغ 185 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية 100 + عائد بقيمة 85 دولارا أمريكيا)


هناك عدد قليل من أنواع مختلفة من الخيارات الثنائية المعروضة في السوق. النوع الأكثر شعبية هو في معظم الأحيان يسمى عالية / منخفضة أو وضع / دعوة. وبھذه الخیارات، یحتاج التجار إلی الرهان علی ما إذا کان سعر أداة معینة سیرتفع صعودا إلی أسفل خلال إطار زمني محدد سلفا. وبمجرد انتهاء هذا الإطار الزمني، يعتبر الخيار منتهية الصلاحية ويتم تسوية الرهان.


نوع آخر من الخيارات الشائعة هو بلمسة واحدة. مع هذه الخيارات، هناك مستوى السعر محددة مسبقا، ويجب أن تلمس السعر هذا المستوى للتاجر للفوز. مرة أخرى، يتم تعيين إطار زمني معين لانتهاء الخيار؛ إذا كان سعر الأصل يصل إلى المستوى المحدد مسبقا، يتم إغلاق الرهان فورا والتجار جمع مكاسبهم. إذا لم يتم التوصل إلى مستوى عند انتهاء الصلاحية، يتم فقدان الرهان. هذه الخيارات الثنائية هي عموما أكثر صعوبة للفوز، وبالتالي فإن نسبة العائد بالنسبة لهم هو أعلى بكثير - عادة حوالي 500٪.


60 الخيارات الثنائية الثانية هي العادية خيارات عالية / منخفضة مع انتهاء فترة 60 ثانية. العديد من التجار يميلون إلى مثل هذه الخيارات لأنها يمكن أن تحصل على يوم دفع سريع إذا كنت تدير لاحظت اتجاه السوق على المدى القصير.


شيء واحد لا يزال منطقة رمادية عندما يتعلق الأمر تداول الخيارات الثنائية هو التنظيم. كما ذكرت، وهذا هو مزيج بين التجارة والقمار، وبالتالي في العديد من البلدان لا يكون مقدمي الخيارات الثنائية ملزمة للتسجيل مع المنظمين. ويختار بعض الوسطاء الثنائيين التسجيل لدى سلطات المقامرة؛ أوثرز & نداش؛ مع المنظمين الماليين؛ ومن ثم هناك تلك التي لا تقدم تقريرا إلى أي شخص.


والخبر السار هو أن شعبية متزايدة من تداول الخيارات الثنائية وضعت في دائرة الضوء ويجري النظر بالفعل تنفيذ التشريعات الخيار الثنائي. وكانت لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك) أول منظم أعلن خيارات ثنائية ليكون أداة استثمار، وأضاف إلى نطاق الخدمات التي يشرف عليها. هيئة الخدمات المالية في اليابان هي الهيئة التنظيمية التالية التي تتخذ خطوات في هذا الاتجاه.


الخيارات الثنائية السماسرة.


أخبار ذات صلة.


UKCAЂ ™ فكا لتنظيم وسطاء الخيارات الثنائية من عام 2018.


أعلنت سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة (فكا)، المسؤولة عن الأسواق المالية ومقدمي الخدمات المالية في البلاد، بما في ذلك الفوركس وسماسرة العقود مقابل الفروقات، أنه اعتبارا من 3 يناير 2018 أنها تتولى تنظيم وسطاء الخيارات الثنائية ، كذلك. اقرأ أكثر.


يحظر البرلمان الاسرائيلى صناعة الخيارات الثنائية.


البرلمان الكنيست، أقر الكنيست أخيرا القانون الذي يحظر صناعة الخيارات الثنائية، وفقا لتقارير صحيفة التايمز أوف إسرائيل. وبتصويت 53 / صفر، منع المجلس التشريعى الذى يضم 120 عضوا هذه الصناعة من العمل داخل البلاد وتقديم منتجاتها الى الخارج. اقرأ أكثر.


لندن غارات الشرطة الخيارات الثنائية السماسرة، والخسائر العميل جبل.


شرطة مدينة لندن، جنبا إلى جنب مع ممثلين لسلطة السلوك المالي وإيرادات هم & أمب؛ الجمارك (همرك) ديك & لدكو؛ زار & رديقو؛ ومكاتب 20 الوساطة الخيارات الثنائية في المدينة هذا الثلاثاء، وقالت الشرطة. اقرأ أكثر.


تحظر كندا بشكل صريح الخيارات الثنائية.


مديرو الأوراق المالية الكنديون (سسا) & نداش؛ هيئة توحيد جميع الأسواق المالية الإقليمية والهيئات التنظيمية & نداش؛ عن تنفيذ الصك متعدد الأطراف 91-102 حظر الخيارات الثنائية. اقرأ أكثر.


الخيارات الثنائية التطبيق لالروبوت متاح الآن للعملاء غراند Capital'Ђ ™ ق.


وليس سرا أن عدد التجار الذين يفضلون التجارة على الذهاب من خلال هواتفهم النقالة يزيد كل عام. في محاولة لمواكبة هذا الاتجاه في السوق، الفوركس وخيارات الخيارات الثنائية وسيط جراند كابيتال أطلقت تداول الخيارات الثنائية على الأجهزة النقالة الروبوت. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


وسطاء الفوركس تقدم تداول الخيارات الثنائية.


وكانت الخيارات الثنائية دائما طريقة مفضلة لتداول الأسواق المالية بسبب بساطته. في عام 2018، تم تحويل نصف حركة المرور من وسطاء الفوركس إلى وسطاء الخيارات الثنائية لهذا السبب. ويختار وسطاء الفوركس الآن اعتماد نظام التداول للحفاظ على اهتمام العملاء. بعض وسطاء الفوركس الرئيسيين الذين يقدمون خيارات تداول ثنائية تشمل:


الفضل فكس.


هذا هو وسيط الفوركس الشهير مقرها في أستراليا ومسجلة في هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (أسيك). تأسست الوساطة في عام 2009 في المقام الأول كوسيط الفوركس، ولكن في عام 2018 أنها أدخلت تداول الخيارات الثنائية أيضا. يمكن الوصول إلى كل من الفوركس وخيارات الخيارات الثنائية من خلال ميتاتريدر 4 (MT4) ويمكن للتجار استخدام منصة واحدة فقط. وهذا يعني أنك لن تضطر إلى تثبيت منصة منفصلة فوركس وآخر للخيارات الثنائية. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام نفس رأس المال للمشاركة في كلا الأسواق في وقت واحد. وأدى إدخال الخيارات الثنائية إلى نمو الشركة، وأدخلوا فيما بعد السلع والتجارة في الأسواق بحيث يتمكن التجار من تنويع محافظهم.


لماذا تختار فانتاج فكس؟


أولا، كنت ترغب في رأس المال الخاص بك لتكون آمنة، والأنظمة المالية في أستراليا هي من بين الأكثر فعالية في العالم، لذلك يمكنك أن تعتقد الاستثمار الخاص بك هو آمن مع هذا الوسيط فكس تقدم الخيارات الثنائية. لضمان مزيد من الأمن للأموال، فإن الشركة لا تحتفظ بأموال عملائها، ولكن بدلا من ذلك تحويلها إلى بنك أستراليا الوطني (ناب). ووفقا لتصنيف موديز، فإن البنك لديه تصنيف سلبي غير مضمون من Aa2. وهذا يعني أن البنك كبير وقوي بما فيه الكفاية بأن الحكومة ستقدم الدعم لها في حالة حدوث أزمة مالية. مثل هذا التصنيف يجب زيادة تعزيز ثقتكم في هذا الوسيط فكس تقدم تداول الخيارات الثنائية.


ومن المعروف أيضا فانتاج فكس للسماح للتجار الفوركس للمشاركة في أسواق الفوركس مع الحد الأدنى من رأس المال. وقد تم نقل هذه النوعية أيضا إلى قسم الخيارات الثنائية، حيث من الممكن فتح حساب مع أقل من 100 دولار. وعلاوة على ذلك، يمكنك وضع الصفقات صغيرة مثل 10 $ مما يساعد على تقليل الخسائر على حسابك. أما بالنسبة للعائدات، يمكن أن يكون تداول الخيارات الثنائية عوائد تصل إلى 85٪ وهو أعلى من معظم وسطاء الخيارات الثنائية الأخرى. لذلك، ليس فقط يمكنك التجارة في مخاطر أقل، والعائدات يمكن أن تكون كبيرة، وهذه الحافة هو ما يتوق إليه كل تاجر.


القدرة على تداول الخيارات الثنائية من خلال MT4 هي ميزة كبيرة لأن معظم وسطاء الخيارات الثنائية لديهم منصة على شبكة الإنترنت فقط. MT4، من ناحية أخرى، لديها الكثير من الميزات التي تعزز تحليل السوق وتحسين فرص التاجر. وعلاوة على ذلك، جعلت فانتاج فكس شبكات الاتصالات الإلكترونية (إن) بسرعة فائقة بحيث يتم تنفيذ الصفقات على الفور، وتجنب الانزلاق حتى في فترات متقلبة. الى جانب ذلك، وجود وسيط إن يضمن لهم أي ربح في الخسائر الخاصة بك، والحد من أي فرص التلاعب في السوق.


بدلا من مجرد التصرف كوسيط نادكس هو في الواقع تبادل لتداول الفوركس والخيارات الثنائية والسلع ومؤشرات الأسهم. نادكس هو الفرع الأمريكي لمجموعة إيغ الأكبر في لندن. كما تقدم مجموعة إيغ خدمات مالية وهي مدرجة في بورصة لندن (لس). بالإضافة إلى أنها جزء من مؤشر فتس 250. يحسب هذا المؤشر إجمالي 250 شركة يتم تداولها بشكل عام، وكونها جزءا من مجمع يظهر أنك شركة ذات تقدير كبير. وقد اتخذت نادكس إرث المجموعة إيغ ونقلها إلى الولايات المتحدة، حيث يتم تسجيلها مع لجنة السلع الآجلة السلع الأمريكية (كفتك). ويستند التبادل نفسه في شيكاغو، ويتم فصل حسابات العملاء مع البنوك الأمريكية الكبرى لضمان سلامة الأموال.


الميزة الأولى من ناديكس تكمن في هيكلها، كونها تبادل. الخيارات الثنائية هي اللامركزية، تماما مثل سوق الفوركس، ولكن تبادل مركزي، مما يعني أن جميع الصفقات يمكن رصدها من نقطة واحدة. في هذه الحالة، يمكن كفتك ضمان نادكس يحتفظ سلامة عالية. الطبيعة المركزية للتداول نادكس الخيارات الثنائية يقلل من خطر التلاعب في السوق وغيرها من الممارسات الاحتيالية التي يقوم بها الوسطاء. أيضا، كونها تبادل، نادكس نفسها لا تشارك في الصفقات، بدلا من ذلك، فإنه يربط التجار لصانعي السوق والتجار الآخرين. مرة أخرى، وهذا يضمن الحفاظ على النزاهة ويقلل من أي فرص للعملاء الاستفادة منها.


تماما مثل فانتاج فكس، نادكس كما يوفر الوصول إلى الأسواق المختلفة من نفس الحساب. وهذا يسمح للمتداول بالوصول إلى الفوركس والسلع والمؤشرات وحتى أسواق بيتكوين من نفس الحساب ونفس الرصيد في نفس الوقت. ومع ذلك، على عكس فانتاج فكس، نادكس ديك برامج التداول الخاصة بها - منصة التداول نادكس. هذا هو د أن يكون ذلك لأن ناديكس هو تبادل، ولكن يمكن أن تخلق عقبة كما يحاول تاجر لمعرفة بيئة تجارية جديدة. ومع ذلك، فمن منصة التداول القوية التي قد تجد لديها المزيد من المزايا من منصة MT4 التقليدية.


فرص أخرى في ناديكس.


كونها تبادل، نادكس يتطلب صناع السوق. دور صانع السوق هو ضمان تقلبات السوق لا تزال مرتفعة عن طريق التداول فوق الحد الأدنى للمبلغ في اليوم. وبالإضافة إلى ذلك، ينبغي أن تأخذ الجانب الآخر من التجارة لضمان شغل كل أمر. في الأساس، كلما يشتري تاجر، صانع السوق لديه لبيع. يمكن العثور على صناع السوق في كل تبادل بما في ذلك بورصة نيويورك. وهو يتطلب شركة ذات رأس مال ضخم، ولكن العائدات هي أيضا كبيرة. وتدعو شركة نادكس حاليا صانعي السوق المحتملين إلى المشاركة معها، وهذه فرصة إضافية توفرها شركة ندكس.


إتكس كابيتال.


مقرها في المملكة المتحدة، يتم تنظيمها من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) وهو منظم المالي الشهير آخر. ومع ذلك، فإن فكا لا تشرف على تداول الخيارات الثنائية، الأمر الذي يترك العملاء في أيدي الوسيط. يجب أن لا تكون قلقا بشأن ذلك، على الرغم من ذلك، لأن إيتكس رأس المال هو رأس مال جدير بالثقة مع تاريخ طويل وسمعة إيجابية.


ملامح عاصمة إيتكس.


والشركة لديها منصة تداول الخيارات الثنائية مخصصة، إيتكس ثنائي، والتي تستخدم بدقة لتداول الخيارات الثنائية. وهذا يعني أن العملاء الذين يرغبون في الاستثمار في أكثر من مجرد الخيارات الثنائية يجب تثبيت منصات مختلفة وإيداع الأموال بشكل منفصل. بالنسبة للتجار ذوي رأس المال المحدود، فهذا يعني تقسيم رأس المال الخاص بك إلى منصات التداول المختلفة، ولكن التخصص يمكن أيضا أن يكون ميزة.


منصة إيتكس الثنائية تسمح الصفقات الثنائية قصيرة مثل 60 ثانية من وقت الاضراب. حتى مع رأس المال المحدود، وهذا جنبا إلى جنب مع الحد الأدنى من الرهانات المطلوبة يمكن ضمان المستغل يأخذ مئات من الصفقات في اليوم مما يجعل الكثير من الودائع قليلا فقط. وعلاوة على ذلك، إتكس ثنائي الأدوات التحليلية المتخصصة غير متوفرة في MT4 التي يمكن أن تعطي التاجر ميزة على الآخرين.


من منصة إيتكس الثنائية، يمكنك المشاركة في الأسهم، الفوركس والسلع والمؤشرات الأسواق وتنويع محفظتك في حين التحوط وتقليل المخاطر.


أسواق سمك.


هذه هي شركة أخرى مقرها لندن، ولكن واحدة مع عمر أطول. وقد تشكلت في عام 1989 أساسا للتعامل مع أسواق الفوركس وكان من بين الشركات الأولى من أي وقت مضى لتنفيذ التداول عبر الإنترنت. في الواقع، أسواق سمك تدعي أنها كانت أول شركة لاستكمال تجارة الفوركس من خلال شبكة الانترنت. وقد سجلت من قبل هيئة الخدمات المالية، فسا، التي هي قادرة على الإشراف على تداول الخيارات الثنائية على عكس فكا. تم طرح الخيارات الثنائية لأول مرة من قبل شركة الاتصالات السعودية في عام 2018، وتم إدراج الشركة في بورصة لندن في عام 2018 مع القيمة السوقية 691 مليون جنيه.


ملامح حساب الخيارات الثنائية سمك.


حساب الخيارات الثنائية مع سمك لا يسمح لك لتداول الأسواق الأخرى في وقت واحد. سوف لا تزال قادرة على تداول المؤشرات والسلع والأسواق الفوركس باستخدام الخيارات الثنائية، وإن لم يكن مباشرة. نكسة أخرى هي عدم وجود منصة التداول للتحميل، ويمكنك فقط استخدام منصة على الانترنت. هذا قد لا يكون سلبيا تماما، ولكن تطبيق سطح المكتب مخصص كان سيكون أفضل بكثير. بالنسبة للمتداولين بسرعة وتيرة، سيتم أيضا تثبيط أن ندرك أن الصفقات لديها الحد الأدنى من انتهاء صلاحية 5 دقائق، والتي قد لا تكون أخبارا جيدة للمتسلقين. من ناحية أخرى، توفر هذه الشركة الموثوقة أمن معرفة أموالك آمنة، على الرغم من أن الظروف قد تكون قديمة قليلا.


هوتفوريكس's أوبتيونتراد.


هوتفوريكس هو اسم العلامة التجارية للأسواق هف، التي يتم تسجيلها من قبل لجنة السندات والأوراق المالية البورصة (سيسيك). وهو وسيط فوركس راسخة ومعروفة، وللانخراط في تداول الخيارات الثنائية، أطلقوا أوبتيونتراد كشركة تابعة. كما يتم الإشراف على هذه الشركة التابعة من قبل سيسيك، ولكن يتم التعامل مع الأعمال الرئيسية بما في ذلك الصفقات والمعاملات والصناديق من قبل هوتفوريكس.


ملامح أوبتيونتراد.


مزايا تداول الخيارات الثنائية مع هوتفوريكس تشمل مجموعة واسعة من الأصول للاختيار من بينها، بلغ مجموعها 200 منتج من 20 سوقا بما في ذلك الفوركس والسلع، وما إلى ذلك لديهم أيضا على المدى القصير انتهاء 60 ثانية وخيارات عبر الزوج حيث يمكنك مقارنة اثنين من المنتجات ضد بعضها البعض. هذا النوع من الابتكار مع المنتجات الثورية جعل هوتفوريكس المفضلة بين التجار الفوركس، وسوف أيضا مع التجار الخيارات الثنائية.


تنويه الخيارات الثنائية.


على الرغم من تزايد شعبيتها، الخيارات الثنائية يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر، وقد حذرت المنظمين الماليين المختلفة بما في ذلك كفتك في الولايات المتحدة المستثمرين ضد ذلك. أنصح أي شخص مهتم في الخيارات الثنائية أن نكون حذرين للغاية لأنها لا تزال أداة مالية جديدة مع الكثير من المخاطر.


عروض حصرية.


هل أي من هذه السماسرة MT4 التي تقدم بوت بو و فكس القيام بأي منهم يقبل عملاء الولايات المتحدة الأمريكية ؟؟


أفضل الوسطاء لخيارات الفوركس.


وسطاء الانترنت التالية كلها خيارات كبيرة للتجار يتطلعون إلى خيارات التجارة حيث الأمن الكامنة هي العملات الأجنبية. في رأينا، هذه الخيارات الفوركس السماسرة هي من أعلى مستويات الجودة، ونحن يمكن أن نوصي بشدة الاشتراك في أي واحد منهم.


سوق الفوركس، حيث يتم تداول العملات الأجنبية، هو سوق سائل بشكل لا يصدق وسريع الحركة. خيارات الفوركس هي وسيلة رائعة للجمع بين فرص التداول في هذا السوق مع المرونة وبراعة عروض العقود، والتجارة على أساس العملات الأجنبية أصبحت أكثر وأكثر شعبية. وتستخدم خيارات الفوركس عادة لأغراض التحوط وكذلك للمضاربة لتحقيق الأرباح.


واحدة من الأسماء الأكثر ثقة الحصول على ما يصل إلى 600 $ الائتمان النقد مركز تعليم الفوركس للمساعدة في التداول الخاص بك.


تقدم 90 يوما لجنة التجارة الحرة منطقة التدريب لتعلم أساسيات تجارة الفوركس مع أكثر من 50 أزواج العملات.


تخصيص فوريكس فوريكس التسعير تنافسية للغاية في السوق ممتازة دعم العملاء والخدمة.


إذا كان لديك مصلحة في تداول العملات الأجنبية، فإنك سوف تحتاج إلى العثور على وسيط مناسب. ونحن نعتقد أن لدينا قائمة أعلاه يحتوي على أفضل الوسطاء لهذا الشكل معين من التداول. لمزيد من الإرشادات حول كيفية اختيار وسيط الحق بالنسبة لك، يرجى الاطلاع أدناه.


كيف نحن ترتيب الوسطاء.


اختيار وسيط للاشتراك مع غالبا ما تكون واحدة من القرارات الأكثر تحديا التي تواجه التجار، وانها بالتأكيد واحدة من أهم. السبب الرئيسي لاختيار وسيط على الانترنت من الصعب جدا هو إلى حد كبير لأن هناك الكثير منهم للاختيار من بينها. والبحث عن الإنترنت بسيط تكشف عن مجموعة واسعة من السماسرة تقديم خدماتهم ومعظمهم من جيدة تماما.


ومع ذلك، في حين أنه من السهل نسبيا العثور على وسيط لائق صعوبة في اختيار أي واحد هو الأنسب لمتطلباتك الخاصة. ليس كل التجار بحاجة الى نفس الامور من وسيطهم، لذلك الوسيط الذي قد يكون خيارا جيدا للتاجر واحد قد لا يكون بالضرورة خيارا جيدا بالنسبة لك.


مع هذا في الاعتبار أننا أنشأنا قسم شامل على هذا الموقع، مكرسة لتفصيل أفضل الوسطاء. بدلا من مجرد تقديم قائمة واحدة من أفضل الخدمات، ونحن في الواقع قدمت توصيات في عدد من فئات مختلفة لمساعدتك في العثور على وسيط هو الأفضل لغرض معين.


العوامل الرئيسية لوسطاء الفوركس.


ونحن نعتقد أنه من المفيد أيضا لتقديم بعض النصائح حول كيفية اختيار أي من توصياتنا قد يكون أفضل بالنسبة لك. لذلك، بالإضافة إلى الموصى بها على الانترنت خيارات الفوركس السماسرة المذكورة أعلاه قمنا أيضا بتغطية بعض الأشياء المحددة التي يجب أن تفكر عند اختيار واحد للاشتراك في.


هيكل اللجنة الاشتراك الحوافز السرعة & أمب؛ جودة المعاملات خدمة العملاء.


هيكل اللجنة.


تتضمن خيارات تداول العملات الأجنبية عادة إجراء عدد من المعاملات على أساس منتظم، مما يعني أنك يجب أن تحاول استخدام وسيط عبر الإنترنت الذي يتقاضى عمولات منخفضة نسبيا على كل صفقة. يجب أن نشير إلى أنه ليس بالضرورة مسألة بسيطة لاختيار وسيط أرخص جدا، كما أن هناك عوامل أخرى أن تأخذ في الاعتبار أيضا، ولكن هيكل اللجنة يجب أن يكون بالتأكيد الاعتبار الكبير.


من المهم اختيار وسيط له بنية عمولة مناسبة لنوع وكمية المعاملات التي سوف تقوم بها لأن ليس كل الوسطاء يتقاضون عمولاتهم بالطريقة نفسها تماما.


وتتقاضى بعض الأماكن مبلغا ثابتا من العمولات لكل عقد يجري تداوله، في حين أن البعض الآخر يتقاضى نسبة مئوية من قيمة كل صفقة. والهيكل المشترك بشكل خاص هو مبلغ ثابت في التجارة يغطي مبلغا معينا من العقود، ثم رسوم إضافية مقابل كل عقد إضافي في التجارة.


إذا كان لديك فكرة تقريبية عن متوسط ​​قيمة كل صفقة سوف تقوم بها، ومقدار العقود في كل صفقة، ثم يمكنك القيام ببعض العمليات الحسابية البسيطة والعمل على ما الهيكل من المرجح أن نقدم لكم أفضل قيمة في فترة طويلة يركض. ومن الجدير بالذكر أن عددا من التجار يوفر للعملاء اختيار الخطط.


فضلا عن اللجان التي يتم احتسابها في التجارة، والكثير من الوسطاء لديهم جدول رسوم إضافية أيضا. ويمكن أن تشمل هذه الرسوم السنوية أو الشهرية لإدارة الحساب، ورسوم استخدام أدوات معينة، أو رسوم الإيداع والسحب. على الرغم من أن اللجان عادة ما تشكل غالبية التكاليف التي ينطوي عليها استخدام وسيط، هذه الرسوم الإضافية يمكن أن تكون كبيرة في بعض الأحيان جدا لذلك يجدر التحقق من كل شيء أن رسوم وسيط الخيارات.


تسجيل الحوافز.


كمية السماسرة على الانترنت في السوق يعني أن هناك الكثير من المنافسة بين السماسرة في محاولة لجذب عملاء جدد. هذا هو الخبر العظيم للتجار، والنتيجة النهائية لهذا هو في نهاية المطاف أن معظم السماسرة العمل الذي قليلا أصعب لإعطاء عملائها أفضل الصفقات.


طريقة معينة يستخدمها الوسطاء هي تقديم نوع من الحوافز للعملاء الجدد لتشجيعهم على فتح حساب معهم. وهناك حافز مشترك هو أموال المكافأة التي تضاف إلى حسابك عند إجراء الإيداع الأول الخاص بك، مما يتيح لك المال اضافية للتداول معها. وتشمل الحوافز الأخرى عمولات مجانية أو مخفضة السعر لفترة من الزمن بعد انضمامه، أو شكل من أشكال الخصم على العمولات بمجرد القيام بقدر معين من الصفقات.


يرجى العلم بأن معظم هذه الحوافز الاشتراك سوف تأتي مع الشروط والأحكام. إذا كنت تطالب بمكافأة الاشتراك، فسيتعين عليك عادة دفع مبلغ معين في العمولات قبل أن تتمكن من إجراء سحب من حسابك. بعض هذه المكافآت يمكن في الواقع أن يتم سحبها، ويمكن استخدامها فقط لأغراض صنع الصفقات، على الرغم من أنك تحصل على الحفاظ على أي الأرباح التي تقوم بها عند استخدام المكافأة.


الشروط والأحكام في أفضل الوسطاء عادة ما تكون عادلة تماما، ولكن يجب التأكد من أنك تفهم ما هي عليه قبل الاشتراك وإيداع الأموال الخاصة بك.


السرعة & أمبير؛ جودة المعاملات.


خيارات التداول وخيارات الفوركس على وجه الخصوص غالبا ما تتطلب ردود فعل سريعة ويمكن أن يكون من الضروري التحرك بسرعة من أجل الدخول أو الخروج من الموقف في الوقت المناسب بالضبط إذا كانت التجارة ستكون مربحة. وبسبب هذا، فمن الحيوي أن الوسيط الخاص بك ينفذ المعاملات الخاصة بك في أسرع وقت ممكن بعد وضع طلبك.


مجرد تأخير قصير يمكن أن يؤدي إلى طلبك لا الحصول على شغلها في أفضل الأسعار أو ربما لا تحصل على شغل على الإطلاق، والتي يمكن أن تؤثر بشكل واضح الأرباح الخاصة بك. أن نكون منصفين، وأفضل وسطاء على الانترنت كلها جيدة جدا في هذا الصدد ولكن لا يزال شيئا يجب أن تكون واعية.


خدمة الزبائن.


وهناك الكثير من التجار لا تفكر حتى في نوعية خدمة العملاء عندما يكونون الاشتراك مع وسيط على الانترنت. من المحتمل أن لا يكون الشيء الأكثر أهمية للنظر، ولكن لا يزال أفضل بكثير للحصول على خدمة العملاء جيدة باعتبارها خدمة سيئة يمكن أن يكون محبطا جدا أن أقول على الأقل.


وبطبيعة الحال، إذا كنت التمسك باستخدام السماسرة السمعة ثم احتمالات أن سيكون لديك القليل جدا من الحاجة إلى الاتصال بخدمة العملاء †"ولكن لا بد أن تكون بعض المناسبات عندما واجهتك مشكلة أو لديك سؤال تريد أن تسأل. طريقة جيدة لاختبار خدمة العملاء في وسيط على الانترنت هو لمنحهم مكالمة أو إرسال بريد إلكتروني لهم مع بعض الأسئلة قبل الاشتراك، ونرى مدى سرعة الاستجابة ومدى فائدة هم.


أفضل نصيحة يمكن أن نقدمها حول هذا الموضوع هي في الحقيقة مجرد وضع بعض التفكير في اختيار وسيط على الانترنت. إذا كنت تنفق قليلا من الوقت والجهد في التفكير بالضبط ما تريد من وسيط الخيارات الخاصة بك ثم فإنه يجعل من الاسهل بكثير لتحديد أي وسيط هو الأفضل بالنسبة لك.


لقد جعلنا المهمة أسهل بكثير بالنسبة لك، كما يمكنك أن تكون آمنة في المعرفة أن جميع الأماكن التي أوصينا هي جيدة جدا، ولكن لا يزال يستحق مقارنة توصياتنا نفسك والعمل على أي واحد هو الأنسب بالنسبة لك والمتطلبات الخاصة بك.


الفوركس خيارات وسطاء التداول.


خيار صرف العملات الأجنبية (يسمى أيضا خيار الفوركس أو خيار العملة) هو أداة مالية مشتقة تمنح صاحبها الحق في تبادل الأموال من عملة إلى أخرى بسعر صرف محدد مسبقا في تاريخ معين (مالك الخيار غير ملزم للاستفادة من هذا الحق).


دعونا نرى كيف يبدو هذا في مثال عملي: عقد غبب / أوسد على سبيل المثال يعطي صاحبها الحق في بيع والجنيه، 100،000 وشراء 200،000 $ في 1 مايو. سعر الصرف المحدد مسبقا هنا هو 2.000 والمبالغ الاسمية التي يمكن أن تكون وتبادل هي و جنيه؛ 100،000 و 200،000 $.


إذا كان سعر الصرف الفعلي في 1 مايو 1.900 على سبيل المثال، يتم ممارسة الخيار فكس السماح لصاحبها بيع الجنيه الإسترليني عند 2.000 وشراء الجنيه الإسترليني على الفور في السوق الفورية، مما يحقق ربحا في هذه العملية.


هذا هو السبب في أن هناك عدد قليل من الأشياء التي تحتاج إلى البحث عن عند التسوق للحصول على الفوركس وسيط تداول الخيارات:


- سعر العمولة التنافسية لمعاملات الفوركس الخاص بك.


- منصة التداول عبر الإنترنت موثوق بها لتنفيذ خيارات تداول الفوركس الخاص بك.


- معدلات في الوقت الحقيقي، الرسوم البيانية وأدوات البحث لمساعدتك على اتخاذ القرارات الاستثمارية الصحيحة.


وفيما يلي قائمة من أوتك الفوركس خيارات الوسطاء. إذا كنت تبحث عن تبادل العملات الأجنبية خيارات الفوركس، والتحقق من وسطاء التفاعلية، تشارلز شواب أو ثينكورويم.


الفوركس خيارات وسطاء التداول.


أخبار ذات صلة.


الخيارات الثنائية مقابل الخيارات الرقمية.


تواصل صناعة الخيارات الثنائية المضي قدما. واحدة من المنتجات الجديدة بدلا من ذلك المتاحة هي ما يسمى & لدكو؛ الخيارات الرقمية & رديقو ؛. على الرغم من أنها قد تبدو مماثلة في الطبيعة إلى الخيارات الثنائية الكلاسيكية، وهناك العديد من الاختلافات يستحق مشيرا. اقرأ أكثر.


بفسوفت يضيف خيارات التداول مودول إلى منصة بروترادر.


أعلنت بسوفت، وهي شركة برمجيات وسيط محايدة مقرها في أوكرانيا، عن إضافة وظيفة تداول الخيارات إلى بروترادر، منصة التداول متعددة الأصول. هذا النموذج الجديد، مما يسمح للمستخدمين خيارات التجارة جنبا إلى جنب مع الفوركس والأسهم والعقود الآجلة، ويدعى الخيار ماستر. اقرأ أكثر.


بفسوفت يضيف خيارات التداول مودول إلى منصة بروترادر.


أعلنت بسوفت، وهي شركة برمجيات وسيط محايدة مقرها في أوكرانيا، عن إضافة وظيفة تداول الخيارات إلى بروترادر، منصة التداول متعددة الأصول. هذا النموذج الجديد، مما يسمح للمستخدمين خيارات التجارة جنبا إلى جنب مع الفوركس والأسهم والعقود الآجلة، ويدعى الخيار ماستر. اقرأ أكثر.


بورصة موسكو تقدم مؤشر التقلب الجديد.


في الآونة الأخيرة، كلما كان الحديث عن تبادل أو تبادل دون وصفة طبية في روسيا، كلمة رئيسية واحدة للملوثات العضوية الثابتة: & لدكو؛ التقلب و رديقو؛. اقرأ أكثر.


ساكسو بنك يواصل يوان دفع، تطلق أوسد / سنه خيارات.


البنك الدانماركي ووسيط الفوركس لا يعرف ساكسو بنك كيف يتوقف عندما يتعلق الأمر بإدخال منتجات تجارية جديدة، وبمجرد أن بدأت التي دفعت إلى التداول مع اليوان الصيني، فإنه لم تصعد على الفرامل. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment