Friday 12 January 2018

كفاءة سوق الفوركس


فرضية السوق الفعالة (إمه) وفوركس.
ما هي فرضية السوق الفعالة؟
إن فرضية السوق الفعالة (إمه) تنص على أن الأسواق المالية فعالة من حيث المعلومات، مما يعني أن المستثمرين والتجار لن يكونوا قادرين على تحقيق عوائد أكثر من المتوسط ​​في السوق. وببساطة، فإن إمه تنص على أنه من غير الممكن التغلب على السوق على المدى الطويل. ويعتقد مؤيدو النظرية أن أولئك الذين يفعلون في الواقع جعل عوائد أكثر من المتوسط ​​تفعل ذلك لأن لديهم إمكانية الوصول إلى المعلومات داخل أو بدلا من ذلك ببساطة تتمتع خط محظوظ لفترات طويلة. تم تطوير الشكل الحديث لفرضية السوق الفعالة البروفيسور يوجين فاما من جامعة شيكاغو خلال منتصف 1960 و # 8217، وكان مقبولا على نطاق واسع داخل الأوساط الأكاديمية حتى 1990 و # 8217 عندما بدأ العمل في التمويل السلوكي لتحقيق فرضية إلى سؤال. وعلى الرغم من أن العديد من الأكاديميين وبعضهم في مجال التمويل يمتلكون فرضية السوق الفعالة لتكون صحيحة حتى يومنا هذا.
أولئك الذين يدعمون إمه عادة تخطيط مطالباتهم في واحدة من ثلاثة أشكال رئيسية، مع كل شكل من أشكال المطالبة لها آثار مختلفة قليلا.
ضعف كفاءة النموذج: في هذه الصيغة من إمه، لا يمكن التنبؤ بأسعار السوق في المستقبل عن طريق تحليل ببساطة أداء الأسعار في الماضي. ولذلك فمن المستحيل التغلب على السوق على المدى الطويل باستخدام استراتيجيات الاستثمار أو التداول التي تعتمد على البيانات التاريخية. في حين أن استخدام التحليل الفني قد لا يسمح للتجار للتغلب على السوق على المدى الطويل، وبعض أشكال التحليل الأساسي قد تسمح للمشاركين في السوق للتغلب على السوق. هذا الشكل من الفرضية، ينص على أن تحركات الأسعار المستقبلية يتم تحديدها من خلال المعلومات التي لا ترد في أسعار السوق السابقة والحالية، والتي تستبعد أساسا استخدام التحليل الفني. كفاءة نموذج شبه قوية: هذه الصيغة من إمه، يذهب أبعد قليلا مما هو عليه & # 8217؛ ق ابن عم النموذج. وإذا ما حافظنا على أن أسعار السوق تتكيف بسرعة مع أي معلومات جديدة متاحة للجمهور، فإن ذلك يستبعد التحليل التقني والأساسي. فقط أولئك الذين لديهم الوصول إلى المعلومات الداخلية سوف تكون قادرة على التغلب على السوق على المدى الطويل. كفاءة النموذج القوي: يعتقد أولئك الذين يؤمنون بأقوى شكل من أشكال إمه أن أسعار السوق الحالية تعكس جميع المعلومات العامة والخاصة مما يعني أنه لا يمكن لأحد أن يضرب السوق، حتى أولئك الذين لديهم معلومات من الداخل. قد يبدو أن هذا الإصدار من فرضية السوق الفعالة يمكن دحض بسهولة، كما أن هناك عددا كبيرا من مديري الأموال الذين تمكنوا من التغلب على السوق عاما بعد عام. أولئك الذين يدعمون هذا الإصدار الثابت من إمه، غالبا ما يستجيب من خلال الإشارة إلى أنه مع العدد الهائل من الناس الذين يتاجرون بنشاط في الأسواق المالية سوف تتوقع بعض للحصول على الحظ وجعل عوائد مثيرة للإعجاب عاما بعد عام.
نقد إمه والتمويل السلوكي.
وكان المستثمرون وبشكل متزايد في الأوساط الأكاديمية ينتقدون بشدة فرضية السوق الفعالة، مشككين في فرضية الأسباب النظرية والتجريبية على حد سواء. وقد أشار الاقتصاديون السلوكيون إلى العديد من أوجه القصور في السوق، والتي غالبا ما تعزى إلى بعض التحيزات المعرفية والأخطاء التي يمكن التنبؤ بها في السلوك البشري. ولا يؤدي ارتفاع التجارة الحسابية والتمويل الكمي بالضرورة إلى تخليص الأسواق المالية من هذا التحيز المعرفي، حيث تبين الأزمة المالية لعام 2008 كيف يمكن للتحيز المعرفي أن يعمل هناك إلى نماذج كمية معقدة. في الواقع، ذهب البعض إلى أن إدارة المخاطر الصحية كانت مسؤولة جزئيا عن الأزمة المالية للفترة 2007-2018، مع فرضية تسبب القادة الماليين والسياسيين في التقليل المزمن من مخاطر فقاعات الأصول وكسر & # 8221؛ . الكثير من عمل الاقتصاديين السلوكية يشير إلى أن لدينا سبب وجيه لرفض كل من قوي وشبه قوي إصدارات فرضية السوق كفاءة.
هل سوق الفوركس مثال على سوق فعالة؟
وقد ركزت معظم البحوث في فرضية السوق الفعالة على أسواق الأسهم، ولكن كان هناك عدد من الباحثين الذين بحثوا ما إذا كانت أسواق الفوركس فعالة إعلامية. ووجدت دراسة نشرت في عام 2008 من قبل J. Nyugen من جامعة ولونغونغ النظر في 19 عاما من البيانات أنه كان من الممكن إنشاء قواعد التداول التي يمكن أن تحقق عائدات كبيرة مشيرا إلى أن أسواق العملات الأجنبية قد تكون غير فعالة. على الرغم من أن الدراسة ذهبت إلى القول بأن قواعد التداول فقط حققت عائدات كبيرة خلال فترة الخمس سنوات الأولى، مما يشير إلى أن إما أسواق الفوركس أصبحت أكثر كفاءة خلال الفترة الزمنية أو ببساطة قواعد التداول التي تم إنشاؤها من قبل المؤلفين الدراسة انهار. وجدت دراسة أخرى في عام 2008 أنه كان من الممكن التنبؤ بالحركات في السعر باستخدام بيانات إحصائية فقط، إلا أنه لم يكن من المربح أن يتداول الأسواق باستخدام نموذج الدراسات التنبؤية. وتشير هذه الدراسات إلى أن أسواق العملات الأجنبية تتسم بالكفاءة إلى حد ما، ولكنها بالتأكيد لا تثبت أنه من المستحيل تحويل الفوركس الفوركس بقعة التداول.
كانت فرضية السوق الفعالة (إهه) شائعة للغاية بين العاملين في الأوساط الأكاديمية خلال أواخر القرن العشرين، ولكن العديد من العاملين في مجال التمويل لم يقتنعوا أبدا من قبل إمه. خلال التسعينيات، بدأت الفرضية تفقد مصداقيتها مع العديد من الاقتصاديين السلوكيين بدأوا يقوضون الفرضية بشكل خطير. عندما يتعلق الأمر بمسألة ما إذا كانت أسواق الفوركس سبوت فعالة كما هو محدد من قبل أحد أشكال إمه، فببساطة لا توجد أبحاث كافية لإجراء أي نوع من البيان القاطع. وتظهر البيانات أنه من الممكن إنشاء قواعد واستراتيجيات التداول التي تسمح للمرء بالتنبؤ بحركات السوق بدرجة كبيرة من الدقة. وقد تكافحت الاستراتيجيات في هذه الدراسات فيما يتعلق بالربحية، ولكن هذا قد يشير فقط إلى أسواق الفوركس التي تظهر بعض ضعف كفاءة الشكل في ظل ظروف معينة.

كفاءة أسواق الصرف الأجنبي وتدابير الاضطراب.
جاكوب أ. فرينكيل، مايكل ل. موسى.
نبر وركينغ بابر No. 476 (ريبرينت No. r0068)
صدر في أيار / مايو 1980.
ومنذ الانتقال إلى العائمة المعممة في عام 1973، أظهرت أسعار الصرف بين العملات الرئيسية تقلبات كبيرة. هذا الاضطراب في أسعار صرف العملات الأجنبية هو مصدر قلق كبير للسياسة الحكومية وشرحه هو تحد لنظريات سلوك سوق الصرف الأجنبي. وفي القسم الأول من هذه الورقة، نوثق مدى الاضطراب في أسواق الصرف الأجنبي من خلال دراسة (1) حجم الاختلافات في المدى القصير في أسعار الصرف بالنسبة للتدابير الأخرى للتغير الاقتصادي؛ (2) درجة الاختلاف بين التغيرات الفعلية والمتوقعة في أسعار الصرف؛ و (3) مدى تباين تحركات أسعار الصرف عن تحركات مستويات الأسعار الوطنية النسبية. في القسم الثاني، نقدم شرحا عاما لهذا الاضطراب من حيث "نظرية سوق الأصول" الحديثة لتحديد سعر الصرف. وتؤكد هذه النظرية أن أسعار الصرف، مثل أسعار الأصول الأخرى المحددة في الأسواق المنظمة، تتأثر بشدة بتوقعات السوق للأحداث المستقبلية. وفي هذا السياق، نناقش أيضا مسألة تقنية أضيق تتعلق ب "كفاءة سوق الصرف الأجنبي". وأخيرا، في القسم الثالث، نطرح مسألة ما إذا كان الاضطراب في أسواق الصرف الأجنبي "مفرطا" وما هي التدابير السياسية التي يمكن (أو ينبغي اتخاذها) لتخفيضها.
سجل ببليوغرافي للقراءة الآلية - مارك، ريس، بيبتكس.
معرف كائن المستند (دوي): 10.3386 / w0476.
نشرت: فرينكيل، يعقوب أ. وموسى، مايكل ل. "كفاءة أسواق الصرف الأجنبي وتدابير الاضطراب". ذي أمريكان إكونوميك ريفيو، فول. 70، No. 2، (ماي 1980)، ب. 374-381.
المستخدمين الذين قاموا بتنزيل هذه الورقة أيضا تحميل * هذه:
أوراق العمل والمنشورات.
منشورات مجانية.
ديجيست & مداش؛ ملخصات غير تقنية من 4-8 أوراق عمل في الشهر.
مراسل & مداش؛ أخبار عن المكتب وأنشطته.

فرضية السوق الفعالة: هل كفاءة سوق الأوراق المالية؟
ومن الجدل المهم بين مستثمري سوق الأوراق المالية ما إذا كانت السوق تتسم بالكفاءة - أي ما إذا كانت تعكس جميع المعلومات المتاحة للمشاركين في السوق في أي وقت من الأوقات. إن فرضية السوق الفعالة (إمه) تؤكد أن جميع الأسهم يتم تسعيرها بشكل كامل وفقا لخصائصها الاستثمارية المتأصلة، والمعرفة التي يمتلكها جميع المشاركين في السوق على حد سواء. للوهلة الأولى، قد يكون من السهل أن نرى عددا من أوجه القصور في نظرية السوق كفاءة، التي تم إنشاؤها في 1970s من قبل يوجين فاما. ولكن في الوقت نفسه، من المهم استكشاف مدى ملاءمتها في بيئة الاستثمار الحديثة. (لمعرفة القراءة الخلفية، راجع ما هي كفاءة السوق؟)
البرنامج التعليمي: التمويل السلوكي.
النظريات المالية ذاتية. وبعبارة أخرى، لا توجد قوانين مؤكدة في مجال التمويل، بل بالأحرى الأفكار التي تحاول شرح كيفية عمل السوق. هنا سوف نلقي نظرة على حيث لم تكن نظرية السوق فعالة قصيرة من حيث شرح سلوك سوق الأوراق المالية.
إمه التوائم والمشاكل مع إمه.
ثانيا، في ظل فرضية السوق الكفوءة، لا يمكن لأي مستثمر واحد أن يحقق أرباحا أكبر من غيرها بنفس المبلغ من الأموال المستثمرة: فالتساوي في حيازة المعلومات يعني أنها لا تستطيع تحقيق عوائد مماثلة. ولكن النظر في مجموعة واسعة من عوائد الاستثمار التي حققها الكون كله من المستثمرين وصناديق الاستثمار وهلم جرا. إذا لم يكن لأي مستثمر أي ميزة واضحة على آخر، هل سيكون هناك مجموعة من العائدات السنوية في صناعة صناديق الاستثمار المشترك من خسائر كبيرة إلى أرباح بنسبة 50٪، أو أكثر؟ وفقا ل إمه، إذا كان أحد المستثمرين مربحة، فهذا يعني أن الكون كله من المستثمرين مربحة. وفي الواقع، ليس هذا هو الحال بالضرورة.
وثالثا) ويرتبط ارتباطا وثيقا بالنقطة الثانية (، في ظل فرضية السوق الفعالة، ال ينبغي ألي مستثمر أن يكون قادرا على التغلب على السوق، أو متوسط ​​العائدات السنوية التي يستطيع جميع املستثمرين واألموال حتقيقها باستخدام أفضل جهودهم. (لمزيد من القراءة حول ضرب السوق، انظر السؤال المتكرر ماذا يعني عندما يقول الناس أنهم "يضربون السوق"؟ كيف يعرفون أنهم فعلوا ذلك؟) وهذا يعني بطبيعة الحال، كما العديد من خبراء السوق في كثير من الأحيان الحفاظ ، أن أفضل استراتيجية استثمار مطلقة هي ببساطة وضع كل صناديق الاستثمار في صندوق المؤشرات، والتي من شأنها أن تزيد أو تنقص وفقا للمستوى العام للربحية أو الخسائر للشركات. ومع ذلك، هناك العديد من الأمثلة على المستثمرين الذين فازوا باستمرار في السوق - تحتاج إلى النظر إلى أبعد من وارن بافيت للعثور على مثال لشخص الذي تمكن من التغلب على المتوسطات عاما بعد عام. (لمعرفة المزيد عن وارن بافيت وأسلوبه في الاستثمار، انظر وارن بافيت: كيف يفعل ذلك وأكبر المستثمرين).
لم يتصور يوجين فاما أبدا أن سوقه الفعال سيكون 100٪ كفاءة في كل وقت. وبطبيعة الحال، فإنه من المستحيل على السوق لتحقيق الكفاءة الكاملة في كل وقت، حيث يستغرق وقتا طويلا لأسعار الأسهم للرد على المعلومات الجديدة الصادرة في مجتمع الاستثمار. بيد أن الفرضية الكفؤة لا تعطي تعريفا صارما لكمية الوقت الذي تحتاجه الأسعار للعودة إلى القيمة العادلة. وعلاوة على ذلك، في ظل سوق فعالة، والأحداث العشوائية مقبولة تماما ولكن سيتم تسويتها دائما مع عودة الأسعار إلى القاعدة.
من المهم أن نسأل، مع ذلك، ما إذا كانت إمه تقوض نفسها في بدلها لحوادث عشوائية أو الاحتمالات البيئية. ولا شك في أن مثل هذه الاحتمالات يجب أن تؤخذ في الاعتبار في إطار كفاءة السوق، ولكن بحكم تعريفها، فإن الكفاءة الحقيقية تستأثر بهذه العوامل على الفور. وبعبارة أخرى، ينبغي أن تستجيب الأسعار على الفور تقريبا مع إصدار معلومات جديدة يمكن أن يتوقع أن تؤثر على خصائص الاستثمار في المخزون. لذلك، إذا كانت إمه تسمح لعدم الكفاءة، قد تضطر إلى الاعتراف بأن الكفاءة المطلقة في السوق مستحيلة.
زيادة كفاءة السوق؟
وعلى الرغم من أنه من السهل نسبيا صب الماء البارد على فرضية السوق الفعالة، فإن أهميته قد تنمو في الواقع. ومع صعود النظم المحوسبة لتحليل الاستثمارات في الأوراق المالية، والحرف والشركات، أصبحت الاستثمارات مؤتمتة بشكل متزايد على أساس أساليب تحليلية رياضية أو أساسية صارمة. وبالنظر إلى قوة وسرعة الحق، يمكن لبعض أجهزة الكمبيوتر معالجة أي وجميع المعلومات المتاحة على الفور، وحتى ترجمة هذا التحليل إلى تنفيذ التجارة فورا.
على الرغم من الاستخدام المتزايد للحواسيب، ومع ذلك، فإن معظم صنع القرار لا يزال يقوم به البشر، وبالتالي فهي عرضة لخطأ بشري. حتى على المستوى المؤسسي، واستخدام الآلات التحليلية هو أي شيء ولكن عالمية. وفي حين أن نجاح استثمار سوق الأوراق المالية يعتمد في معظمه على مهارة المستثمرين الأفراد أو المؤسساتيين، فإن الناس سوف يبحثون باستمرار عن الطريقة المؤكدة لتحقيق عوائد أكبر من المتوسطات السوقية.
انها آمنة أن أقول أن السوق لن يحقق كفاءة مثالية في أي وقت قريب. ولتحقيق قدر أكبر من الكفاءة، يجب استيفاء المعايير التالية: (1) الوصول الشامل إلى نظم عالية السرعة ومتقدمة لتحليل الأسعار، (2) نظام تحليل مقبول عالميا لأسهم التسعير، (3) غياب تام للمشاعر الإنسانية في اتخاذ القرارات الاستثمارية، (4) استعداد جميع المستثمرين لقبول أن عوائدهم أو خسائرهم ستكون مطابقة تماما لجميع المشاركين الآخرين في السوق. ومن الصعب أن نتخيل حتى واحدة من هذه المعايير من كفاءة السوق التي تم الوفاء بها من أي وقت مضى.

كفاءة السوق.
ما هو "كفاءة السوق"
وتشير كفاءة السوق إلى درجة تعكس أسعار الأسهم وسائر أسعار الأوراق المالية جميع المعلومات المتاحة ذات الصلة. وقد تم تطوير كفاءة السوق في عام 1970 من قبل الاقتصاديين يوجين فاما، الذي قالت نظريته فرضية السوق كفاءة (إمه) أنه من غير الممكن للمستثمر أن يتفوق على السوق لأن جميع المعلومات المتاحة هي بالفعل بنيت في جميع أسعار الأسهم. المستثمرون الذين يوافقون على هذا البيان يميلون إلى شراء صناديق المؤشرات التي تتبع أداء السوق بشكل عام، وأنصار إدارة المحافظ السلبية.
تراجع "كفاءة السوق"
اختلاف المعتقدات لسوق فعالة.
لدى المستثمرین والأکادیمیین مجموعة واسعة من وجھات النظر حول الکفاءة الفعلیة للسوق، کما ھو موضح في الإصدارات القویة وشبھ القویة والضعیفة من إمه. المؤمنون بأن السوق قوية هم أولئك الذين يتفقون مع فاما، أي المستثمرين السلبيين. الممارسين من النسخة الضعيفة من إمه يعتقدون أن التداول النشط يمكن أن تولد أرباحا غير طبيعية، في حين أن المؤمنين شبه قوية تقع في مكان ما في الوسط.
على سبيل المثال، في الطرف الآخر من الطيف من فاما وأتباعه هي قيمة المستثمرين، الذين يعتقدون أن الأسهم يمكن أن تصبح بأقل من قيمتها، أو بأسعار أقل من ما هي في الواقع يستحق. فالمستثمرون ذوو القيمة الناجحة يحققون أموالا من خلال شراء الأسهم عند تقدير قيمتها بأقل من قيمتها وبيعها عندما يرتفع سعرها ليتجاوز قيمتها الجوهرية أو يتجاوزها.
الناس الذين لا يعتقدون في سوق فعالة يشير إلى حقيقة أن التجار النشطين موجودون. إذا لم تكن هناك فرص لكسب الأرباح التي تغلب على السوق، ثم يجب أن يكون هناك أي حافز لتصبح تاجرا نشطا. وعالوة على ذلك، فإن الرسوم التي يتقاضاها المديرون النشطون تعتبر دليال على أن صحة اإلدارة غير صحيحة ألنه ينص على أن السوق الفعالة تتسم بتكاليف منخفضة للمعاملة.
مثال على سوق فعالة.
في حين أن هناك مستثمرين يعتقدون في كلا الجانبين من إمه، هناك دليل في العالم الحقيقي أن نشر المعلومات المالية على نطاق أوسع يؤثر على أسعار الأوراق المالية ويجعل السوق أكثر كفاءة. فعلى سبيل المثال، شهد قانون ساربينز - أوكسلي لعام 2002، الذي يتطلب شفافية مالية أكبر للشركات المتداولة في البورصة، تراجعا في تقلبات أسواق الأسهم بعد أن أصدرت الشركة تقريرا ربع سنوي. وتبين أن البيانات المالية اعتبرت أكثر موثوقية، مما يجعل المعلومات أكثر موثوقية وتولد المزيد من الثقة في السعر المعلن للأمن. هناك عدد أقل من المفاجآت، وبالتالي فإن ردود الفعل على تقارير الأرباح هي أصغر. ويظهر هذا التغير في نمط التقلب تمرير قانون ساربانيس - أوكسلي ومتطلباته من المعلومات جعلت السوق أكثر كفاءة.

كفاءة سوق الفوركس
مفتاح النجاح هو المعرفة. بغض النظر عن مستوى الخبرة لديك، لدينا مركز التعلم واسعة ستوفر كل ما تحتاجه من التعليم. تعلم التداول مع أشرطة الفيديو لدينا، والكتب الإلكترونية والندوات الجارية.
أكره فقدان التجارة؟
منذ 2001 إيسيماركيتس قد تقود الطريق في توفير أحدث تكنولوجيا التداول. أحدث ابتكاراتنا هو إلغاء إلغاء حيث يمكنك إلغاء أي خسارة التجارة خلال أول 60 دقيقة واسترداد جميع الخسائر الخاصة بك. تطبق الشروط.
تعزيز تجربة التداول الخاصة بك مع التطبيق سهلة الأسواق.
الترقيات.
بالفعل على متن الطائرة أو جديدة، والترقيات والعروض التمهيدية لدينا ضمان وجود صفقة جيدة متاحة للجميع.
سلامة الأموال.
التزامنا للسلامة يؤكد النزاهة، حتى تتمكن من التركيز على ما هو مهم - التداول في الأسواق.
إيداع & أمب؛ الانسحاب.
أمين الصندوق على الانترنت لجعل تمويل الحساب سهلة ومباشرة إلى الأمام ودون إجراءات معقدة.
الشراكات.
الانضمام إلى واحدة من العديد من المنح الشراكة الشراكة. البرنامج المثالي هو في انتظاركم.
محول العملات.
أخبار السوق.
حول إيسيماركيتس.
العملاء الشهادات.
لقد تم التداول مع إيسيماركيتس من 2018، وأود أن أوصي بالتأكيد لهم لأنها توفر الهائل خدمة النسخ الاحتياطي والتحسين المستمر على علاقات العملاء!
منصة مفيدة جدا، وقيمة الدورة التدريبية!
قضى الوقت مع راهول في التدريب لشرح كيفية عمل منصة والتدريب الجيد على مؤشرات التداول.
أكينتولا D. المملكة المتحدة.
جوائزنا.
يرجى تقديم تفاصيل الحساب.
من أجل المتابعة، نحتاج إلى بعض المعلومات الإضافية للمساعدة في الحفاظ على أمان أموالك وحسابك.
اختر كلمة مرور حسابك.
اتفاقية العميل.
تم تحديث اتفاقية العميل مع إيسي فوريكس ترادينغ لت (إيسيماركيتس) مؤخرا.
بالنقر للمتابعة، يمكنك تأكيد ما يلي:
هل نسيت تفاصيل حسابك؟
ليس لديك حساب تداول إيسيماركيتس؟
دعم الدردشة الحية.
جديد ل إيسيماركيتس؟
ديمو التداول | سجل.
تجارة حقيقية | سجل.
هل لديك حساب؟ تسجيل الدخول.
أي نوع من التداول كنت مهتما؟
تحقق من عنوان بريدك الإلكتروني.
تم ارسال رسالة تأكيد الى.
يرجى التحقق من البريد الإلكتروني الخاص بك واتبع الرابط لبدء استخدام حساب التداول إيسيماركيتس الخاص بك.
شكرا لاختيارك إيسيماركيتس!
مرحبا بك مرة أخرى، كيف.
هل ترغب في التداول؟
إيسيماركيتس هي علامة تجارية مسجلة.
كوبيرايت & كوبي؛ 2001 - 2017. جميع الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: اتفاقيات أسعار العقود الآجلة والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مستدقة تحمل مخاطر كبيرة من الخسائر حتى رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية الكاملة عن المخاطر. إف في جميع أنحاء العالم المحدودة
المناطق المقيدة: لا تقدم مجموعة شركات إيسيماركيتس خدمات للمقيمين في مناطق معينة مثل الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل وإيران وسوريا وأفغانستان وميانمار وكوريا الشمالية والصومال واليمن والعراق والسودان وجنوب السودان والبريطانية كولومبيا، أونتاريو ومانيتوبا.

No comments:

Post a Comment