Tuesday 16 January 2018

وسطاء الفوركس حسب البلد


أعلى 5 وسطاء الفوركس الولايات المتحدة.
هل تعيش خارج الولايات المتحدة الأمريكية؟ إذا كان الأمر كذلك، قد لا يتم تنظيم السماسرة المدرجة أدناه في بلدك. للحصول على قائمة من أفضل الوسطاء المنظمة دوليا، انظر قائمة السماسرة العالمية لدينا.
إذا كنت مواطنا أمريكيا تحاول أن تختار بين وسطاء الفوركس الأمريكيين، فربما أدركت أن خياراتك محدودة أكثر من الخيارات المتاحة للمتداولين الدوليين. يجب أن يتم تنظيم وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة من قبل نفا أو كفتك، وتخضع لقيود صارمة التي صممت لحماية التجار الأمريكيين. يجب على الوسطاء الذين ينظمون الهيئة الوطنية للرقابة المالية أن يحدوا من نفوذهم إلى 50: 1 وأن ​​يتوافقوا مع المتطلبات الصارمة لحفظ السجلات والإبلاغ.
ومع ذلك، هناك حفنة من نفا تنظم وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية التي تقدم خدمة موثوقة ومنصات سهلة الاستخدام (وهناك أيضا العديد من وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة التي تعمل داخل حدود البلاد دون التنظيم اللازم). لقد اختبرنا منصات التداول، وخدمة العملاء وسهولة الاستخدام من كبار وسطاء الفوركس الولايات المتحدة وسجلت نتائجنا لمساعدتك في اختيار وسيط نفا المنظمة.
إذا كنت تبحث عن وسيط فوركس خارج الولايات المتحدة، تحقق من وسطاء الفوركس استعراض قائمة للعثور على الوسيط الذي هو مناسب لك.
الولايات المتحدة وسطاء الفوركس.
فوريكس هو موقع تداول العملات التي تديرها شركة غين كابيتال هولدينغز، وهي شركة خدمات مالية تعمل منذ عام 1999. غين كابيتال مدرجة في بورصة نيويورك (نيس: غساب).
نادكس هو تبادل المشتقات التي تنظمها شيكاغو مصممة لتاجر التجزئة التي تقدم فقط منتجات المخاطر محدودة. وهي جزء من مجموعة إيغ، وهي شركة عالمية تقدم خدمات مالية تبلغ سقفها السوقي أكثر من 2.2 مليار جنيه استرليني. على عكس العديد من السماسرة الخيارات الثنائية الأخرى، نادكس هو متاح لمواطني الولايات المتحدة كما هو مقرها في الولايات، وهي بورصة الولايات المتحدة المنظمة، المعينة من قبل لجنة تجارة السلع الآجلة (كفتك)، ويسمح قانونا لقبول سكان الولايات المتحدة كأعضاء. في نادكس، يمكن للتجار الوصول إلى التجارة أكثر من 2،400 عقود الخيارات الثنائية يوميا على بعض من الأسواق المالية الأكثر شعبية بما في ذلك الفوركس ومؤشرات الأسهم والسلع.
سوينباس Inc. هي محفظة العملة الرقمية ومنصة حيث التجار والمستهلكين على حد سواء يمكن شراء وبيع وتخزين وفاتورة ودفع مع مجموعة من العملات الرقمية الحديثة تشفير الحديثة مثل بيتكوين، إثريوم، و ليتسوان، ضد 32 فيات الوطنية المنشأة العملات. سوينباس مقرها في سان فرانسيسكو، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية، وتأسست في عام 2018. في يناير كانون الثاني عام 2017، حصلت سوينباس على "بيتليسنز" من وزارة ولاية نيويورك للخدمات المالية، والذي يأذن للشركة لتقديم عمليات افتراضية للعملات العملة في نيويورك. سوينباس شركة هي شركة مملوكة للقطاع الخاص، وجمع أكثر من 117 مليون $ من المستثمرين حتى الآن. اعتبارا من مايو 2017، كان لديها أكثر من 7.4 مليون مستخدم مسجل.
أواندا هو الخدمات المالية متعددة الوجهين الفوركس و كفد وسيط وصانع السوق. تأسست في عام 1996، ومقرها أواندا في نيويورك، وهي متاحة للتجار في الولايات المتحدة وكندا وآسيا وأوروبا. كان أواندا أول وسيط في عام 1995 لتقديم مجموعة واسعة من معلومات أسعار صرف العملات مجانا على شبكة الإنترنت. اليوم، تمتلك واحدة من أكبر وقواعد البيانات الأكثر دقة في العالم من أسعار العملات، والتعامل مع أكثر من مليون استفسار يوميا.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

أعلى 10 وسطاء التداول الفوركس ومنصات التداول من قبل ترادرسبيبل لعام 2018.
إذا كنت تبحث عن مجموعة من وسطاء الفوركس أو منصات مختلفة هو الأمل يمكنك ثم تجميع قائمة مختصرة الشخصية الخاصة بك من وسطاء لمزيد من الخروج بهدف إيجاد واحد أو أكثر من واحد من شأنها أن تكون تستحق التوقيع وتداول في ثم الدليل التالي سوف تكون ذات فائدة كبيرة بالنسبة لك.
أول شيء سوف تحتاج إلى أن تكون على بينة من كما كنت الصيد حول لأعلى تصنيف وسيط الفوركس أو المنصات التي للتسجيل في هو أن بلدك الأصلي من الإقامة غالبا ما تحدد لتحديد عدد السماسرة ستكون متاحة ل أنت.
إيداع: 100 دولار دفع: N / A خدمة كفد.
الإيداع: $ 5 الدفع: 888: 1.
إيداع: 100 $ دفع تعويضات: 400: 1.
إيداع: $ 200 دفع تعويضات: 86٪
إيداع: $ 100 دفع تعويضات: 200: 1.
إيداع: $ 200 دفع تعويضات: 85٪
لا يقدم جميع وسطاء الفوركس خدماتهم للتجار في كل بلد من بلدان العالم، وإذا كان من المهم أن تتأكد من أن أي وسيط تقوم بالتسجيل في مرخص بالكامل وينظم من قبل سلطة الترخيص التي تغطي بلد إقامتك.
أيضا سوف تأمل في تحقيق أرباح مستدامة من جميع صفقات الفوركس أو على الأقل العديد من تلك الصفقات كما يمكنك، وأنك لن تريد تلك الحركات سوق المال أن يكون لها تأثير سلبي على القيمة الحقيقية للتداول الخاص بك الميزانيات.
مع هذا في الاعتبار نحن نقترح بشدة أنك لا الاشتراك فقط وتداول في وسطاء الفوركس التي مرخصة وتنظيمها في بلدك الإقامة ولكن أيضا واحدة من شأنها أن تسمح لك لإيداع، وضع الصفقات الخاصة بك وأيضا سحب المكاسب الخاصة بك في العملة المحلية الخاصة بك أيضا، كما أنك لن تريد أن تضطر إلى أن تضطر إلى تغيير ميزانية التداول الخاصة بك إلى عملة أخرى والعودة مرة أخرى عند تقديم وديعة ثم الانسحاب في أي وسيط فوركس.
بلد محدد وسطاء الفوركس ومنصات التداول.
إذا كنت تبحث عن تجربة تداول الفوركس غير مسبوقة ومستديرة تماما فإننا نحثكم بشدة على الاشتراك في أي من وسطاء الفوركس المميزين لدينا، وسوف تجد أدناه لمحة عامة عن العديد من البلدان المختلفة الترخيص والهيئات التنظيمية المختلفة التي تغطي العديد من البلدان المختلفة التي.
سوف تساعدك على فهم ما للبحث عن عندما كنت تبحث كل وسيط الفوركس.
المملكة المتحدة ينظم وسطاء الفوركس.
واحدة من الأسباب التي تجعل الكثير من الناس في المملكة المتحدة بشكل منتظم يضعون تداول الفوركس ذات الصلة عبر الإنترنت أو حتى عبر أجهزتهم النقالة هو أن المقيمين في بريطانيا العظمى ليس لديهم قيود في مكان حيث يمكنهم وضع تلك الأنواع من الصفقات.
ولكن كمتداول في الفوركس مقره في المملكة المتحدة يجب أن تبحث أو وسطاء الفوركس التي أظهرت التزاما بمنحك تجربة تداول غير مسبوقة وأول مرة وسجلت أيضا وأصبحت منظمة من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة (فكا).
عندما كنت على وشك الانضمام إلى مثل هذا الوسيط الفوركس دائما التأكد من أن كنت قادرا على جعل الودائع الخاصة بك، والتجارة ومن ثم سحب الأرباح الخاصة بك باستخدام الجنيه الإسترليني.
الولايات المتحدة ينظم وسطاء الفوركس ومنصات التداول.
شيء واحد يجب أن نأخذ في الاعتبار هو أن هناك الكثير من وسطاء الفوركس التي سوف تقدم خدماتها لمتداولين الفوركس الذين يوجد مقرهم في الولايات المتحدة، وعلى هذا النحو قد يستغرق منك بعض الوقت للعثور على مجموعة من وسطاء الفوركس الولايات المتحدة للمقارنة والأبحاث التي تقدم خدماتها لأي تاجر في أي ولاية أمريكية.
عندما كنت تبحث عن مثل هذا الوسيط ثم يجب عليك أن تتطلع إلى الاشتراك فقط تلك السماسرة مرخصة ومنظم من قبل إما الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) أو لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك).
من خلال القيام بذلك سيكون لديك راحة البال في معرفة سيكون لديك تلك الهيئات التنظيمية لتراجع مرة أخرى في حالة غير المحتمل واجهت أي مشاكل في التداول في أي من وسطاء المرخص لهم. أيضا القيام بطبيعة الحال للبحث عن وسطاء مما يتيح لك تمويل حسابك وسحب المكاسب الخاصة بك في أوسد.
الأسترالي ينظم وسطاء الفوركس ومنصات التداول.
هناك الكثير من وسطاء الفوركس التي تقدم خدماتها للمقيمين في أستراليا، وكجزء من البحث الخاص بك في أي وسطاء يجب عليك أن تكون الاشتراك في الرجاء التأكد من أن سماسرة تسمح لك لجعل الودائع والتجارة ومن ثم سوف تسمح لك أيضا سحب الأموال من حساب التداول الخاص بك في أود.
سوف تجد بعض وسطاء الفوركس قد بذلت جهودا متضافرة للحصول على ترخيص في أستراليا وعلى هذا النحو يكون على النظر للوسطاء الذين يحملون حاليا رخصة تجارية وتنظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك).
كندي ينظم وسطاء الفوركس.
سوف تجد جميع مؤسسات الخبز على سبيل المثال مرخصة ومنظمة في كندا وهيئة الترخيص الذين في الخارج تلك العمليات هي منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، ولكن سلطة الترخيص لا في الخارج الترخيص وتنظيم وسطاء الفوركس.
حتى إذا كنت تبحث لإيداع باستخدام كاد وأيضا وضع الصفقات الخاصة بك والحصول على أموال أرباحك في الدولارات الكندية ثم نقترح عليك الاشتراك في واحدة من المواقع المميزة لدينا كما كنت ذاهب للعثور على في كل منها يتم تشغيلها وتشغيلها إلى وهو أعلى مستوى من معايير الصناعة.
الأوروبيين وسطاء الفوركس ومنصات التداول.
سوف تجد الكثير من وسطاء الفوركس المختلفة ستكون متاحة لك إذا كنت تعيش حاليا في أي بلد أوروبي، ومع وجود الكثير منهم لاختيار واختيار من ذلك سوف تسمح لك أيضا لإيداع والتجارة وسحب الأموال من الخاص بك حساب في يورو سوف تحتاج لقضاء لي الوقت تبحث من خلال ما كل واحد منهم لهذا العرض.
لجعل ذلك سهلا قدر الإمكان يرجى إلقاء نظرة فاحصة من خلال مجموعتنا من التاجر الأوروبي ودية وسطاء الفوركس كما كل واحد منهم لديهم شيء فريد من نوعه لنقدم لكم. للرجوع إلى بعض السلطات الفردية في الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي تشمل كونسوب (إيطاليا) و فكا (أوك) و بافين (ألمانيا) و نمف (إسبانيا) و عفم (هولندا) و في (السويد) و أكب (فرنسا) و سيسيك قبرص).
قائمة مرجعية لتجار الفوركس ومنصات التداول.
تأكد من أن وسطاء الفوركس الذي قمت بالتسجيل في مرخصة في بلد إقامتك، نقدم لك القدرة على جعل الودائع بالعملة المحلية الخاصة بك وسوف نقدم لك مجموعة واسعة جدا من العملات. بالإضافة إلى أنك سوف تريد أيضا على مدار الساعة دعم العملاء والوصول إلى العروض الترويجية السخية، والتي نحن سعداء للإبلاغ عن كل من وسطاء الفوركس واردة لدينا على العرض!

الأعلى تقييما على الإنترنت وسطاء الفوركس (1 - 50)
(1) استنادا إلى متوسط ​​التقييمات من تجار الفوركس الفردية التي تم جمعها في جميع أنحاء العالم من العديد من المواقع على شبكة الإنترنت.
(2) الرمز يعين لغات متعددة. سيؤدي النقر على الرمز إلى إظهار أو إخفاء اللغات الإضافية المتاحة. النقر على اسم الوسيط قبل اللغة سوف تجلب لك إلى موقعها في تلك اللغة.
(3) عندما يكون ذلك ممكنا، فإن النقر على هيئة التنظيم سوف يوجهك إلى موقع الهيئة الرقابية على الصفحة الخاصة بذلك الوسيط، وقائمة بالسماسرة المرخص لهم من قبل تلك السلطة، أو إلى صفحة يمكنك فيها إجراء بحث عن كيانات مرخصة.

ترادرساسيست & # 8217؛ s أعلى 20 وسطاء الفوركس لعام 2017.
لا توجد هيئة مركزية مركزية لسوق الفوركس والوسيط الظاهري لا يحتاج إلى ترخيص للعمل. وقد أدى ازدياد شعبية وسطاء الإنترنت إلى تشكيل عدد من الهيئات التنظيمية المحلية في السنوات الأخيرة. وتصر هذه المنظمات على أن الوسطاء المرخص لهم يخضعون لمستوى من الامتثال لحماية أموال العملاء. كما أنها توفر التجار مع الوكالة الدولية للطاقة في حالة نادرة من الجنح أو عمليات غير عادلة من قبل وسيط عديمي الضمير.
هذه الضمانات تجعل السماسرة منظمة واقتراح جذابة للغاية، ومع ذلك، هناك العديد من الوسطاء غير المنظمين الذين يقدمون أيضا خدمة رائعة، وهي حقا تستحق النظر. نوصي بالبحث عن وسيط قبل الاشتراك معهم. نحن اختبار ومراجعة كل من وسطاء الموصى بها لدينا بدقة قبل تقديمها لكم، بغض النظر عن وضعهم التنظيمي. وبمجرد اختبارها والموافقة عليها، تضاف إلى قوائم الوسطاء المعتمدين لدينا. كل وسيط التي يتم تقديمها لك في ترادرساسيست ملتزمة بتوفير بيئة تجارية آمنة وتجربة رائعة، سلسة التداول.
أفضل 20 وسطاء الفوركس.
هذا هو دليل موجز لتداول الفوركس حسب الإقليم. ببساطة ابحث عن البلد أو القارة التي تعيش فيها من تلك المدرجة أدناه، ثم اتبع الروابط التي سيتم تقديمها مع مجموعة من وسطاء الفوركس التي قمنا بالتحقق منها وتحديدها خصيصا لك.
المملكة المتحدة ينظم وسطاء الفوركس.
العملة لا يوجد أي قيود على التجار من المملكة المتحدة حيث يمكنهم تداول العملات على الإنترنت. الهيئة التنظيمية للمملكة المتحدة هي هيئة السلوك المالي (فكا).
الوسطاء المرخصون والمرخصون من قبل فكا مثالية للعملاء في المملكة المتحدة، ويقدمون طمأنة إضافية لتجربة تجارية غير مؤلمة. المملكة المتحدة هي واحدة من المحاور الرئيسية للتجارة المالية، وبالتالي العديد من السماسرة يدركون فوائد تقديم حسابات التداول في الجنيه الإسترليني. يقدم الوسطاء المعروضون ​​هنا حسابات تداول غبب، ومجموعة من الخيارات المصرفية الجذابة المناسبة للتجار في المملكة المتحدة.
الولايات المتحدة ينظم وسطاء الفوركس.
لن يتمكن جميع الوسطاء من قبولك كعميل جديد. سيتم السماح للتجار الأمريكيين فقط بالتداول مع الوسطاء الذين حصلوا على موافقة من منظمي الصناعة الرئيسيين في الولايات المتحدة.
وهذه هي الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك). هذه الجهات التنظيمية الإشراف على وضمان أن وسطاء الفوركس التجزئة قبول التجار الولايات المتحدة تعمل وفقا لأعلى المعايير، وأنها ترخص سوى حفنة من الشركات. إذا كنت أحد التجار الأمريكيين يبحثون عن وسطاء الفوركس المحكومين بالولايات المتحدة، يرجى إلقاء نظرة على الوسطاء الموصى بهم.
الأسترالي ينظم وسطاء الفوركس.
ليس لدى التجار الأستراليين أي قيود على الوسطاء الذين قد يستخدمونهم، وقد تمت الموافقة على جميع الوسطاء الذين تمت التوصية بهم هنا للتجار من أستراليا. وبعضها مرخص وتنظمه لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك).
التداول مع هذه السماسرة المنظمة سوف توفر مستوى إضافي من السلامة وراحة البال ولكن جميع توصياتنا هي مناسبة لك. يقدم الوسطاء هنا التجار الأستراليين مع عدد من الخيارات المصرفية وتسهيل سحب خالية من المتاعب عند الطلب.
كندي ينظم وسطاء الفوركس.
يسمح التداول عبر الإنترنت وليس هناك قيود صارمة فرضت على أسواق الفوركس من قبل كندا.
ومع ذلك، فإن ھیئتھا التنظیمیة، وھي منظمة تنظیم صناعة الاستثمار في کندا، لدیھا سلطة الإشراف علی القوانین ضد السماسرة وتنفیذھا نیابة عن التجار الکندیین.
بعض الوسطاء لديهم موافقة إيروك للتجارة داخل حدود كندا. هذه، وجميع الوسطاء الآخرين الموصى بها للتجار الكندي يمكن العثور عليها في قائمتنا من الوسطاء الكنديين.
الأوروبيين وسطاء الفوركس المنظم.
التجار الأوروبيين لديهم موقع فريد من كونها في السوق مع بالكاد أي قيود على تجارة الفوركس على الانترنت، وكونها واحدة من الأكثر تنظيما. وسيسمح جميع الوسطاء تقريبا للمتداولين في الاتحاد الأوروبي ويقدمون حسابات التداول في كل من اليورو والجنيه الإسترليني. كما يقدم بعض الوسطاء الكبار خيارات الإيداع بعملات متعددة في الاتحاد الأوروبي، ثم يتداولون باليورو أو الجنيه الإسترليني أو الدولار الأمريكي.
لا توجد هيئة تنظيمية أوروبية واحدة، ولكن هناك العديد من اللجان التنظيمية المحلية والسلطات التي تشرف على وسطاء الفوركس في أوروبا.
وتشمل هذه الشركات سيسيك (قبرص) التي تضم مبادرة ميفيد (الاتحاد الأوروبي) و كونسوب (إيطاليا) و فكا (أوك) و بافين (ألمانيا) و نمف (إسبانيا) و أفم (هولندا) و في (سويدن) و أكب (فنلندا)، وبزاف (هنغاريا)، والبنك المركزي الأيرلندي، وكنف (بولندا). يمكنك العثور على مجموعة مختارة من الوسطاء الموصى بها للتجار الأوروبيين هنا.
قائمة السمسار للمتداولين الفوركس.
نوصي التداول مع وسطاء مراجعة والموافقة عليها من قبل ترادرساسيست. نحن نراجع ونختبر كل الوسطاء الذي نقدمه لك ونحن واثقون من أنها سوف توفر تجربة تداول رائعة. بغض النظر عن أي وسطاء اخترت التجارة مع، وهنا بعض الميزات للتحقق قبل الاشتراك.
حساب تجريبي - هل يوفر التجار الجدد مع حساب تجريبي لاختبار الأدوات ومنصة وخدمات وسيط؟ وعادة ما تقيد هذه الحسابات بمبلغ يتراوح بين 000 50 و 000 100 دولار في شكل أموال افتراضية وتوفر لمتداولين جدد أفضل فرصة لاختبار ما إذا كان وسيط مناسب لهم أم لا. المكافآت والحوافز - ما هي المكافآت والحوافز الاشتراك التي يقدمها الوسطاء؟ لا تنسى الاتصال بفريق الدعم للحصول على مزيد من المعلومات حول الترقيات الحالية والحوافز الاشتراك. جميع المكافآت تأتي مع الشروط والأحكام، وبينما تقدم رأس مال تجاري إضافي، لديهم متطلبات حجم التداول قبل الانسحاب. تأكد من فهم هذه للحصول على أقصى استفادة من تجربة التداول الخاصة بك. طرق الإيداع - تأكد من أنك قادر على الإيداع باستخدام خيار مصرفي مجاني أو منخفض التكلفة. تحقق أيضا من أن وسيط يسمح لك لإعداد حساب التداول الخاص بك بالعملة المحلية. وهذا سيوفر لك الاضطرار إلى دفع الرسوم والعمولات عند تبادل العملات خلال الودائع والسحب. وجود العديد من الخيارات المصرفية عادة ما يكون مؤشرا على وسيط يمكن الاعتماد عليه. السحب - تحقق من عملية سحب السماسرة، والتكاليف والمدد هي. قد يسمح بعض الوسطاء فقط بالسحب عن طريق التحويل المصرفي، ويمكن أن يستغرق ذلك خمسة أيام (معيار الصناعة). بعض سوف ترسل سحب الخاص بك إلى طريقة الودائع المستخدمة سابقا وبعض المحافظ على الانترنت يمكن الحصول على الأموال في غضون 24hrs. الدعم - دعم العملاء كبيرة والتجارة عبر الإنترنت تسير جنبا إلى جنب. وسيط كبير لديه عادة فريق دعم كبير الذي يوفر خدمة ممتازة. هذا يمكن أن يكون ميزة مفيدة للغاية للتجار الصاعد الذين يمكن استخدام خدمات الدعم للمساعدة في تحسين فهمهم على التداول. يمكن للمتداولين ذوي الخبرة الاستفادة من فريق دعم عالي الاستجابة للمساعدة في جعل خبراتهم التجارية خالية من المتاعب. تأكد من أن الوسيط الخاص بك يمكن الوصول إليها من خلال ليفشات والبريد الإلكتروني والهاتف لضمان استجابة سريعة عندما / إذا لزم الأمر.
أفضل 5 وسطاء الفوركس.
أعلى 5 وسطاء ثنائي.
أفضل الروبوتات الثنائية.
من نحن سياسة الخصوصية الشروط اتصل بنا خريطة الموقع © 2017-2017 حقوق الطبع والنشر تريدرساسيت. كل الحقوق محفوظة. يتضمن التداول أدوات متقلبة. هناك خطر كبير من فقدان الاستثمار الأولي الخاص بك على كل معاملة فردية. لا يتحمل مالكو الموقع المسؤولية عن أي خسائر أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو مصاريف من أي نوع كانت قد تكبدتها أنت أو أي طرف ثالث.
المتداولون قد يحصلون على عمولات من المعلنين على هذا الموقع.

وسطاء الفوركس حسب البلد
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الدولار يوسع ضعفه في العام الجديد 2 يناير 2018 2:02 بيإم يضيء الفضة مع ارتفاع مسيرة سانتا للسلع 22 كانون الأول 2017 12:22 بيإم بيتكوين ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 ص قراءة آخر ابحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

No comments:

Post a Comment